أخبار النصر في صحف يوم الاربعاء 28 / 6 / 2017 - نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء
       
   
%% المتهـــــم %% من القلب : جماهير النصر العظيمة.. شكرًا لكم في كل وقت.. وبكم سيعود نصركم أقوى بإذن الله الصاعقه من مكتبتي الخاصة : عن أنس رضي الله عنه قال : قال رسول الله ﷺ : " أكثروا الصلاة عليَّ يوم الجمعة وليلة الجمعة فمن صلى عليَّ صلاة صلى الله عليه عشراً " رواه البيهقي وحسنه الألباني. الصاعقه من مكتبتي الخاصة : اللهم صل وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين .

إضافة إهداء

   
التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم 
قريبا
بعد نهاية الموسم قيم الفريق بعيد عن العاطفه
بقلم : ن.ص.ر الابداع
قريبا
       
العودة   نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء > الــمــنـتـديـات الــريــاضــيــه > صــوت الــجــمــاهــيــر الــنــصــراويـــه > أرشيف اخبار النصر من الصحف
       
أرشيف اخبار النصر من الصحف

..:: ارشيف كـل مـاكـتـب عـن نـادي الـنصر من اخـبـار ومقالات الكتاب فـي الـصحـف اليومـيه::..


إضافة رد
       
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
       
#1  
قديم 06-27-2017, 07:53 PM
أخبار الصحافة
رئـيـس لـجـنة أخبار الصحافه
أخبار الصحافة غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 117
 تاريخ التسجيل : Jun 2009
 فترة الأقامة : 5467 يوم
 أخر زيارة : 09-29-2019 (12:27 AM)
 المشاركات : 1,514 [ + ]
 التقييم : 119
 معدل التقييم : أخبار الصحافة will become famous soon enoughأخبار الصحافة will become famous soon enough
بيانات اضافيه [ + ]
أخبار النصر في صحف يوم الاربعاء 28 / 6 / 2017














موقع كووورة
لاعب النصر السعودي السابق يبحث عن فريق





أصبح الكرواتي مارين توماسوف، لاعب النصر السعودي السابق، مجبرًا على البحث عن إعارة جديدة، قبل بداية الموسم الجديد، بعد أن رفض ماتياج كيك المدير الفني لفريق ريجيكا الكرواتي عودته إلى الفريق، إضافة إلى رغبة مسؤولي "العالمي" في عدم تجديد إعارته.

ولعب توماسوف، 29 عامًا، الموسم الماضي مع النصر، معارًا من ريجيكا، وسجل 4 هدفين، وصنع اثنين، خلال 23 ظهورًا بدوري جميل السعودي للمحترفين.

وذكرت صحيفة "نوفيلست" الكرواتية أن كيك، المدير الفني السابق لاتحاد جدة، ومدرب ريجيكا، أوقف عودة توماسوف إلى الفريق الكرواتي، بداعي أنه لا يناسب طريقته، ما يفرض على اللاعب الرحيل معارًا لفريق جديد، علمًا بأن عقده ينتهي في الصيف المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن رغبة توماسوف هي العودة لريجيكا، حيث نشرت تصريحًا قديمًا للاعب إبان انتقاله للنصر، قال فيه إنه سيعود للفريق الكرواتي يومًا ما.

وقدم توماسوف بعض اللمحات المميزة خلال مشواره مع النصر، أبرزها تسجيله 3 أهداف في مرمى الهلال الغريم التقليدي لفريقه، إلا أن ذلك لم يكن سببًا قويًا لإقناع إدارة الفريق الأصفر بتجديد استعارته، التي كلفتها 800 ألف يورو في الصيف الماضي.



النصر السعودي يُنهي صفقة برازيلية




علم كووورة أن إدارة نادي النصر السعودي اتفقت مع البرازيلي ليوناردو بيريرا، لاعب الجزيرة الاماراتي، لمدة موسم واحد، وسيكون الإعلان عن الصفقة خلال الساعات القادمة.

وسيحصل اللاعب ليوناردو بيريرا، على مليوني دولار، تكفلت إدارة النصر بدفع مليون دولار للاعب، وسيتكفل نادي الجزيرة ببقية المبلغ.

وكانت إدارة النصر، قد دخلت في مفاوضات مباشرة مع فريق الجزيرة، من أجل التعاقد مع اللاعب البرازيلي، وأبدت إدارة النادي الإماراتي مرونة في التفاوض، حيث أن اللاعب مرتبط بعقد مع الجزيرة يمتد لمدة موسمين.

واتفقت إدارتا الناديين على أن تكون الإعارة لمدة موسم واحد.

وخاض المهاجم البرازيلي بيريرا، مع فريقه الجزيرة الإماراتي 14 مباراة، ونجح في تسجيل 6 أهداف.






لاعب النصر السعودي مطلوب في بوكا جونيورز






دخل نادي بوكا جونيورز الأرجنتيني في مفاوضات مع الباراجوياني فيكتور أيالا، لاعب وسط النصر السعودي، من أجل التعاقد معه، بداية من الموسم المقبل.

ولعب أيالا (29 عامًا)، للنصر الموسم الماضي، قادمًا من لانوس الأرجنتيني، وسجل 6 أهداف وصنع اثنين خلال 20 مباراة خاضها بدوري جميل للمحترفين.

وذكرت صحيفة ultimahora الباراجويانية، أن جيليرمو سكيلوتو المدير الفني لبوكا جونيورز، الذي عمل مع أيالا في لانوس، يرغب في إعادة التعامل مع لاعب الوسط الدولي الباراجوياني.

وأشارت الصحيفة إلى أنه بالرغم من ذلك، فإن وصول أيالا، يعتمد على مغادرة جينو بيروتزي، لافتة إلى أن أيالا يمتلك أيضًا عرضًا من نادي سيرو بروتينيو الباراجوياني.

يذكر أن بوكا جونيورز فاز بلقب الدوري الأرجنتيني الموسم الأخير 2016/ 2017.


صحيفة الرياض
كارينيو: مطالبي على النصر ضعف ما أقره «الفيفا»




علمت «الرياض» أن مدرب النصر السابق الاوروغوياني دانيال كارينيو قدم استئنافاً على قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا» بالزام إدارة النصر دفع مليون و280 ألف دولار لصالحه، مؤكداً أن حقوقه ضعف هذا المبلغ.

فيما أكد مصدر نصراوي أن كارينيو يطالب إدارة النادي بالمكافآت المالية لبطولتي كأس ولي العهد و»دوري جميل» لعام 2014م، وتشير المصادر أنه حصل عليها في ذلك الموسم، ولا يوجد له سوى مرتبات متأخرة.

من جهة أخرى انضم إلى عضوية هيئة الشرف خالد العجلان بعد تسديده رسوم العضوية أمس الاثنين.

من جهة ثانية يصل موريسيو نصيف وكيل اعمال المدافع البرازيلي برونو يوفيني إلى الرياض اليوم الثلاثاء للتباحث مع إدارة النصر بشأن مستقبل موكله وعقده مع النادي.



الفريدي يثير الخلافات بين النصراويين

علمت "الرياض" أن إدارة النصر واللجنة الفنية مازالا في اختلافات مستمرة حول مغادرة لاعب الوسط أحمد الفريدي مع بعثة الفريق من عدمها غداً الخميس إلى المعسكر الخارجي في تركيا، وتشير المصادر بأنه في حال سحب الفريدي لشكواه إلى غرفة فض المنازعات في الاتحاد السعودي لكرة القدم قبل أكثر من شهر والتي يطالب فيها بحقوقه المتأخرة (حوالي ثمانية ملايين ريال سيتم استدعاءه للمعسكر.

وينتظر أن تضم قائمة المبعدين الظهير الأيسر حسين عبدالغني والحارس عبدالله العنزي لعدم حاجة الفريق لهما الموسم المقبل إضافة للحارس حسين شيعان لظروفه الشخصية، وسيواصل تدريباته في الرياض مع المدافع وليد سحاري ولاعب الوسط ايمن فتيني، وسيرافق البعثة الحارس متعب شراحيلي بعد انتهاء اعارته من الرائد.

من جهة أخرى عقد رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي أمس الثلاثاء اجتماعاً مع المدرب البرازيلي ريكاردو غوميز لمناقشة أوضاع الفريق وتحديد مراكز اللاعبين الأجانب، وطلب التعاقد مع لاعبين أجانب في مركز متوسط الدفاع وظهير أيسر وصانع ألعاب ولاعب طرف ومهاجم، وأرجأ اختيار مركز الأجنبي السادس لحين انتصاف المعسكر الخارجي وأن كان مبدئياً لاعب محور.






جريدة الاقتصادية
الجزيرة: لن نقف ضد ليوناردو والنصر






بين محمد الخضيري المتحدث الرسمي لنادي الجزيرة الإماراتي أن ناديه لن يمانع في انتقال أي لاعب من صفوف فريقه للعب مع أي ناد سعودي، ولا سيما أنهم يبحثون عن تعزيز العلاقات مع كل الأندية السعودية ومن بينها نادي النصر الذي تقدم بطلب إعارة البرازيلي ليوناردو رودريجيز بيريرا رغم مساهمته في تحقيق لقب الدوري المحلي.
ويشارك الفريق الإماراتي في النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم للأندية التي تحتضنها بلاده، ويرغب مسيرو النادي في تسجيل انتدابات على مستوى الفريق لمواكبة البطولة الأهم وتدعيم الفريق لبطولة دوري أبطال آسيا في النسخة المقبلة.
وكانت "الاقتصادية" قد كشفت عن دخول النصر في مفاوضات جادة مع النادي الإماراتي لضم اللاعب البرازيلي بنظام الإعارة، حيث توصل الطرفان لاتفاق وتبقى موافقة اللاعب النهائية والتوقيع على أوراق الناديين.
وقال لـ "الاقتصادية" الخضيري "موقف نادي الجزيرة واضح دائما، نحن ندعم أي عملية انتقال لاعب من الإمارات إلى السعودية، الموقف الثاني نحن لا نشترط الأمور المالية فقط، بل نشترط أمورا عدة منها العلاقات بين الأندية، المصالح المشتركة، رغبة النادي واللاعب، هذه أمور تأخذ خصوصية لدى اللاعب".
وأضاف "ما النادي الذي لا يتمنى أن يتعامل مع ناد كبير كالنصر؟ هذا شرف لأي ناد، لكن هنالك عدة أمور لابد من دراستها من الطاقم الفني والإداري، اللاعب نفسه، وأسرته. نحن دائما في نادي الجزيرة نحتوي الأخبار الصادرة منا، لا نخرج أي معلومة قبل أن نتأكد من صحتها 100 في المائة".
وأوضح المتحدث الرسمي لنادي الجزيرة "حسم انتقال ليوناردو للنصر أو استمراره مع الجزيرة، سيتبين خلال الساعات المقبلة، وسيكون هناك رد رسمي من قبلنا لإدارة نادي النصر حول هذا الموضوع".



جوميز قبل بالتوزيع ووقع

لم تتضح الرؤية النهائية حول مصير أحمد الفريدي لاعب فريق النصر لكرة القدم إن كان سيرافق فريقه لمعسكر تركيا أم لا، حيث عقد في ساعة متأخرة البارحة اجتماع اللجنة الفنية برئاسة صالح المطلق في النادي مع المدرب البرازيلي ريكاردو جوميز وطلال النجار مدير الفريق لمناقشة قائمة اللاعبين المغادرين، المنتظر أن تعلن اليوم.
ولم يتأكد مغادرة الفريدي مع الفريق بسبب أزمة عدم انضباطه الموسم الماضي، حيث ضم للمجموعة المنتظر مغادرتها أسوار النادي ويأتي في مقدمتهم حسين عبد الغني، والحارس عبد الله العنزي. وينتظر أن تخاطب إدارة الفريق جميع اللاعبين اليوم المغادرين للمعسكر بضرورة إحضار جوازات سفرهم ووضعها لدى الإدارة. من جانب ثان، وقع أمس ريكاردو جوميز عقده للإشراف الفني على الفريق بعد أن تأخر لأيام عدة بسبب بعض الأمور المالية ورفض المدرب البرازيلي التوقيع حتى تحسم، حيث وافق على تسلم جزء من مقدم عقده مع مساعديه على أن يتم تسليمهم باقي حقوقهم المالية على دفعات هذا الموسم، والبالغة 1.5 مليون دولار.






موقع الاخباري

أندية دوري جميـل السعودي تتجاهل النجوم





أندية دوري جميـل السعودي تتجاهل النجوم موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, أندية دوري جميـل السعودي تتجاهل النجوم - صحيفة أخباري - أندية دوري جميـل السعودي تتجاهل النجوم .

صحيفة أخباري الالكترونية - ما زال مستقبل الثلاثي حسين عبدالغني ونايف هزازي وناصر الشمراني غامضاً، رغم بالقرب من انطلاقة الموسم الرياضي الجديد، حيث قررت إدارة نادي النصر برئاسة الأمير فيصل بن تركي مخالصة الثنائي عبدالغني وهزازي، وعدم الاعتماد عليهما نهائياً في الفترة المقبلة بقيادة المدرب البرازيلي جوميز، الذي حل مكان الفرنسي باتريس كاتيرون، فيما أصبح الدولي ناصر الشمراني المتوج في موسم 2014 بجائزة أفضل لاعب في القارة الصفراء، خارج حسابات مدرب الهلال الأرجنتيني رامون دياز، الذي أتم مع الفريق العاصمي بطولتي الدوري والكأس في الموسم المنصرم.

وكان المهاجم الدولي ناصر الشمراني قد خاض تجربة احترافية في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة مع نادي العين الإماراتي، استطاع أن يحرز بقميص البنفسجي 11 هدافاً من خلال 15 مباراة خاضها مع الفريق الإماراتي.

وأصبح الشمراني الذي انتقال من الشباب إلى الهلال موسم 2014، حبيساً لمقاعد البدلاء أو التواجد خارج تشكيلة الفريق الأزرق، وتبقى للشمرني موسماً واحداً مع الفريق الهلالي ينتهي بحلول 2018.

ليتساءل البعض عن مصير ثنائي الأخضر السعودي الدولي ناصر الشمراني ونايف هزازي، الذين تواجدوا في قائمة الهولندي فان مارفيك الأخيرة استعداداً لمواجهة الكنغر الأسترالي في الجولة الماضية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا، الذي خسرها الأخضر 3/2، إضافة إلى تساؤل البعض حول مصير المدافع الدولي السابق حسين عبدالغني الذي تمت مخالصته مع ناديه النصر، الذي أتم معه بطولتي الدوري 2014 و2015، إضافة إلى بطولة كأس ولي العهد السعودي2014.

أندية دوري جميـل السعودي تتجاهل النجوم تابع آخر الاخبار عبر صحيفة أخباري - ونبدء مع اهم الاخبار ,, أندية دوري جميـل السعودي تتجاهل النجوم - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع صحيفة أخباري الالكترونية ليصلكم اجدد الاخبار.



صحيفة اليوم



الرواتب تؤجج المشاكل في النصر.. وجوميز يصر على تواجد الفريدي

يسود الغموض إعداد الفريق النصراوي للاستحقاقات المقبلة ومعسكره الاعدادي في تركيا، بعد الانباء التي أكدت عدم رغبة العديد من اللاعبين في المغادرة إلى معسكر تركيا المقرر غدا الخميس؛ بسبب عدم إيفاء الادارة بسداد مستحقاتهم المتأخرة والتي سبق وأن وعدتهم بها منذ الموسم الماضي.
ودخل لاعبو النصر في الشهر 11 من دون تسلم مرتباتهم كأكثر لاعبي اندية دوري المحترفين تأخرا في تسلم الرواتب، في الوقت الذي لم تحسم فيه مسألة مغادرة لاعب الوسط احمد الفريدي الى المعسكر في ظل اختلاف وجهات النظر بين ادارة النادي واللجنة الفنية من جهة، ومدرب الفريق البرازيلي جوميز الذي يصر على تواجد اللاعب في المعسكر قبل اصدار الحكم النهائي على استمراره من عدمه، في الوقت الذي تسعى فيه الادارة للتخلص من اللاعب في ظل ارتفاع قيمة عقده اضافة الى الغيابات المتكررة من اللاعب اثناء استحقاقات الموسم.
ويعاود لاعبو النصر اليوم الاربعاء تدريباتهم بعد الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين والتي امتدت لأربعة ايام لقضاء اللاعبين اجازة العيد مع أهاليهم، وستشهد تدريبات اليوم عودة لاعبي المنتخب الاول بعد غيابهم في المرحلة الاولى في ظل مشاركتهم في معسكر المنتخب الاول استعدادا لمواجهة استراليا الماضية.
من جانب آخر، تلقت إدارة النصر اتصالا من وكيل أعمال اللاعب الباراجوياني فيكتور ايالا الذي ابلغ الادارة النصراوية بأن ايالا تلقى عرضا من نادي بوكا جونيورز الارجنتيني ويرغب مسيروه في فتح باب المفاوضات من اجل شراء البطاقة الدولية للاعب، حيث ابدت ادارة الفريق الارجنتيني الرغبة الكبيرة في كسب اللاعب مقابل مليون يورو وهو السعر الذي اشترطه النصراويون مقابل التنازل عن اللاعب الذي عاد لصفوف المنتخب الباراجوياني الشهر الماضي، بيد ان ادارة الفريق العريق بوكا جونيورز اشترطت ان يكون المبلغ على دفعتين الاولى في نهاية اغسطس المقبل وهو ما رفضته ادارة النصر التي طالبت بوضع كامل قيمة العقد في حساب النادي قبل ارسال البطاقة الدولية للاعب.
ويحظى ايالا بقبول من مدرب بوكا جونيورز غيليرمو سكيلوتو، الذي سبق وان درب في فريق لانوس الارجنتيني، ويملك ايالا عرضا اخر من نادي سيرو بروتينيو الباراجوياني.



صحيفة عكاظ



3 خيارات لبرونو.. و20 مليوناً لهوساوي

لا زالت الإدارة الصفراء تنتظر وصول المدافع البرازيلي برونو أوفيني إلى الرياض مساء اليوم للتفاهم حول عقده الاحترافي مع النادي، بعد أن مددته لمدة عام حسب الاتفاقية المبرمة بين الطرفين، وتشير مصادر نصراوية إلى وضعها عدة خيارات أمام برونو، إما الاستمرار وتكملة عقده مع النصر بنفس المزايا المالية الموجودة في العقد أو منحه خيار شراء المدة المتبقية في حال عدم رغبته في الاستمرار، على أن يكون الذهاب إلى الفيفا وشكوى اللاعب هو الخيار الأخير في حال رفضه جميع الحلول.

من جانب آخر، أشارت مصادر خاصة لـ«عكاظ» إلى مفاوضات نصراوية أهلاوية بشأن نقل خدمات المدافع الدولي عمر هوساوي إلى صفوف الأهلي بعد تلقي اللاعب عرضا منه ولم تحسم الأمور بعد، إذ يرغب النصر في الحصول على مبلغ 20 مليون ريال بينما قدم المفاوض الأهلاوي مبلغ 10 ملايين ريال، وسيتم حسم الأمور خلال أسبوعين تقريبا لرغبة إدارة النصر في الحصول على سيولة مالية بعد ابتعاد بعض أعضاء شرف النصر الداعمين واعتماد الإدارة على الرئيس وبعض الشرفيين، إضافة إلى مداخيل النادي من العقود الموقعة والنقل التلفزيوني والتي لا تكفي لسداد الفاتورة النصراوية الضخمة، وتسعى الإدارة إلى تقريب وجهات النظر مع بعض الأعضاء الشرفيين الداعمين المبتعدين في الفترة الماضية، إضافة إلى منحها الفرصة لبعض الشرفيين الجدد الراغبين في الانضمام لهيئة أعضاء الشرف، والتي يرأسها الأمير مشعل بن سعود بن عبدالعزيز من أجل توحيد صفوف فريقها من جديد، وكانت البداية بانضمام خالد بن إبراهيم العجلان لعضوية هيئة أعضاء الشرف بعد قيامه بتسديد رسوم العضوية، ورحبت الإدارة بانضمامه إلى الهيئة الشرفية، متمنية له التوفيق وخدمة فريقه. ميدانيا، يعود الفريق الأول لكرة القدم مساء اليوم للتدريبات على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود، بعد إجازة استمرت لمدة ثلاثة أيام، وتغادر البعثة النصراوية غدا (الخميس) إلى المعسكر الخارجي الذي سيقام في تركيا ويستمر لمدة 20 يوما يغادر بعدها إلى مصر للمشاركة في البطولة العربية، على أن يعود بعدها مباشرة إلى الرياض.



يوروسبورت



النصر يقترب من نجم ميلان الإيطالي

أكد مصدر مقرب جدا من نادي النصر عن فتح إدارة العالمي باب المفاوضات مع نادي ميلان الإيطالي من أجل الحصول على خدمات الظهير الأيسر الأرجنتيني ليونيل فانجيوني «30 عاما».

وأضاف المصدر إن إدارة النادي الإيطالي اشترطت الحصول على 500 ألف يورو “نصف مليون يورو”، بخلاف حصة اللاعب الذي تعاقد معه الميلان عام 2016 بعد انتهاء عقده مع ناديه السابق ريفير بلايت الأرجنتيني




صحيفة المدينة



النصر يحسم مصير برونو ويغادر غداً لتركيا

عقدت إدارة نادي النصر مساء أمس اجتماعًا مع وكيل أعمال مدافع الفريق الكروي الأول البرازيلي «برونو أوفيني» لحسم المصير الاحترافي للاعب مع النادي الأصفر، فيما أوضحت مصادر لـ»المدينة» عن أن إدارة الأمير فيصل بن تركي نجحت. في التوصل إلى صيغة اتفاق على البنود الاحترافية والمادية في العقد الجديد وستعلن خلال اليومين المقبلين عن تجديد عقد قلب الدفاع ذي الـ٢٦ عامًا لمدة عامين لينخرط في التدريبات الجماعية التي سيتم استئنافها مساء اليوم تمهيدًا لانطلاق المعسكر الخارجي المقرر إقامته في تركيا ابتداءً من غد الخميس ولمدة ثلاثة أسابيع قبل التوجه إلى مدينة «الإسكندرية» المصرية لخوض غمار البطولة العربية للأندية.



udE2iB




رد مع اقتباس
قديم 06-27-2017, 08:26 PM   #2
ابوزياد الجنوبي
نائب مشرف قسم صوت جماهير الوفاء


الصورة الرمزية ابوزياد الجنوبي
ابوزياد الجنوبي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4271
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 أخر زيارة : 09-24-2018 (11:27 PM)
 المشاركات : 3,515 [ + ]
 التقييم :  4728
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: أخبار النصر في صحف يوم الاربعاء 28 / 6 / 2017



مشكور اخي على نقل الاخبار


 

رد مع اقتباس
قديم 06-28-2017, 11:29 AM   #3
النصر عالمي..!
وفـي مـتـألــق


الصورة الرمزية النصر عالمي..!
النصر عالمي..! غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 33346
 تاريخ التسجيل :  Apr 2017
 أخر زيارة : 01-05-2018 (02:24 PM)
 المشاركات : 340 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: أخبار النصر في صحف يوم الاربعاء 28 / 6 / 2017



شكرا على الاخبار


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
2017, أخبار, الاربعاء, النصر, يوم, صحف

       

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
       

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبار النصر في صحف يوم الاربعاء 12 / 4 / 2017 ن.ص.ر الابداع أرشيف اخبار النصر من الصحف 0 04-12-2017 12:26 PM
أخبار النصر في صحف يوم الاربعاء 22/ 2 / 2017 dad29236 أرشيف اخبار النصر من الصحف 1 02-22-2017 02:48 AM
أخبار النصر في صحف يوم الاربعاء 11/ 1 / 2017 dad29236 أرشيف اخبار النصر من الصحف 3 01-11-2017 05:23 AM
أخبار النصر في صحف يوم الاربعاء 4/ 1 / 2017 dad29236 أرشيف اخبار النصر من الصحف 4 01-04-2017 04:20 PM

 

 

ادارة المنتدى غير مسؤوله عن التعامل بين اﻻعضاء وجميع الردود والمواضيع تعبر عن رأي صاحبها فقط

 

 


الساعة الآن 07:57 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd


F.T.G.Y 3.0 BY:
D-sAb.NeT © 2011

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas
This site is safe