## تحديث أخبار النصر في الصحافة ليوم الخميس 30/06/2016 ## - نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء
       
   

إضافة إهداء

   
التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم 
فوكسي
qatar
بقلم : فوكسي
قريبا
       
العودة   نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء > الــمــنـتـديـات الــريــاضــيــه > صــوت الــجــمــاهــيــر الــنــصــراويـــه > أرشيف اخبار النصر من الصحف
       
أرشيف اخبار النصر من الصحف

..:: ارشيف كـل مـاكـتـب عـن نـادي الـنصر من اخـبـار ومقالات الكتاب فـي الـصحـف اليومـيه::..


إضافة رد
       
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
       
#1  
قديم 06-30-2016, 08:37 AM
هرررف نصراً
وفـي نشيط
هرررف نصراً غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 24958
 تاريخ التسجيل : Sep 2013
 فترة الأقامة : 3903 يوم
 أخر زيارة : 07-03-2016 (09:24 AM)
 المشاركات : 104 [ + ]
 التقييم : 110
 معدل التقييم : هرررف نصراً will become famous soon enoughهرررف نصراً will become famous soon enough
بيانات اضافيه [ + ]
## تحديث أخبار النصر في الصحافة ليوم الخميس 30/06/2016 ##



غالب يفاجىء النصر بشكوى جديدة..!!

06-29-2016 04:16
الكبار-متابعات: تقدم لاعب نادي النصر إبراهيم غالب بشكوى جديدة أمام غرفة فض المنازعات ضد ناديه يطالب فيها بإلزام النصر بدفع 4 ملايين ريال تمثل مستحقات متأخرة وقديمة له لدى النادي.

وكانت غرفة فض المنازعات قد حكمت في وقت سابق بإلزام نادي النصر بدفع 10 ملايين ريال لغالب تمثل مستحقاته المتأخرة لدى النادي قبل أن يتقدم بهذه الشكوى الجديدة والتي يطالب من خلالها بـ4 ملايين ريال.




عمومية النصر تجتمع لتزكية كحيلان رئيسا للنادي

06-30-2016 12:16
الكبار-متابعات: تعقد عند الساعة العاشرة من مساء اليوم الخميس بقاعة الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز بنادي النصر الجمعية العمومية الغير عادية للنادي والتي يتم خلالها انتخاب مجلس إدارة النادي للسنوات الأربع القادمة بعد أن قدم الأمير فيصل بن تركي أوراقه وإدارته كمرشح بلا منافس.

وسيتم في الجمعية مناقشة تقرير الإدارة عن النشاط السنوي للعام الماضي والتصديق على الحساب الختامي للنادي للفترة من 1 يوليو 2015م وحتى 20 مايو 2016م وإقرار مشروع ميزانية السنة المالية الحالية والمصادقة على التقرير المالي الى جانب الموافقة على تشكيل هيئة أعضاء الشرف.

يأتي ذلك بحضور إدارة النادي وأعضاء الشرف وعدد من المسئولين بالهيئة العامة للرياضة وجماهير النادي.




لعبيد عيدية كحيلان لجماهير النصر

06-29-2016 04:35
الكبار-مهند صقر: أكد الإعلامي عمار باحكيم أن لاعب نادي القادسية عبدالرحمن العبيد أصبح قريب جدا من الإنضمام لصفوف النصر بعقد احترافي لمدة 5 سنوات.

وقال باحكيم عبر حسابه على التويتر: عبدالرحمن العبيد ظهير القادسيه قريب جدا من النصر وشكله بيكون عيدية الإدارة النصراويه للجمهور النصراوي كلاعب محترف لخمس سنوات.

وأضاف باحكيم قائلا: المحترف الألباني ميها وقع للنصر وبيكون القرار للمدرب إما الإبقاء عليه أو إعارته لأحد الانديه.




زوران يضاعف تدريبات اللياقة للاعبي النصر ويمنحهم راحة اليوم الخميس
30 يونيو 2016 ــ 3:33 ص | سبورت



كثف مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر زوران ماميتش تمارين اللياقة للفريق الأول من خلال الحصة التدريبية التي أجراها الفريق مساء الأربعاء على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود ( يرحمه الله ) واستمرت ساعتين وبدأت بجوانب لياقية متنوعة باستخدام الحواجز وكرات التوازن ثم قسم الفريق لأربع مجموعات مطالباً اللاعبين بلعب الكرة من لمسة ثم من لمستين بعدها طبق اللاعبين عدد من الجمل التكتيكية منها تدريبات خاصة للمدافعين وأخرى للمهاجمين واختتم التدريب بالجري حول الملعب لمسافات محددة وبزمن محدد وشارك في التدريب لاعب النادي خالد الدبيش .وحضر التدريب المهندس عبدالله العمراني . هذا وتقرر أن يكون يوم غداً الخميس راحة للاعبين على أن يعاود الفريق تدريباته مساء الجمعة .




لجمعية العمومية لنادي النصر تعقد غداً لانتخاب مجلس إدارة للنادي
29 يونيو 2016 ــ 11:30 م | سبورت



تعقد عند الساعة العاشرة من مساء غداً الخميس بقاعة الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز بنادي النصر الجمعية العمومية الغير عادية للنادي والتي يتم خلالها انتخاب مجلس إدارة النادي للسنوات الأربع القادمة بعد أن قدم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر أوراقه وإدارته كمرشح بلا منافس . وسيتم في الجمعية مناقشة تقرير الإدارة عن النشاط السنوي للعام الماضي والتصديق على الحساب الختامي للنادي للفترة من 1 يوليو 2015م وحتى 20 مايو 2016م وإقرار مشروع ميزانية السنة المالية الحالية والمصادقة على التقرير المالي الى جانب الموافقة على تشكيل هيئة أعضاء الشرف .
يأتي ذلك بحضور إدارة النادي وأعضاء الشرف وعدد من المسئولين بالهيئة العامة للرياضة وجماهير النادي .





ميها ومهلة اخيرة للنصر
30 يونيو 2016 ــ 10:26 ص | سبورت - علاء العلي




قرر اللاعب الألباني “ألبان ميها” منح ادارة النصر مهلة أخيرة تنتهي بنهاية عيد الفطر المبارك من أجل تحديد مصيره سواء بالانتقال إلى صفوف أو العودة لصفوف فريق كونيا سبور التركي.
وتحدث ميها لوسائل الاعلام التركية” لقد أرسلت إخطارا لصالح فريق النصر من أجل الحصول على جواباً شافياً لتحديد مصيري مع الفريق، إذا لم يرغب النصر في أن أنضم لتشكيلته قبل حلول عيد الفطر فإن الرغبة لدي ما زالت قائمة في العودة إلى فريقي السابق كونيا سبور”.
يذكر ان هناك اتفاق سابق بين ادارة النصر واللاعب الألباني لكن الكرواتي زوران ماميتش مازال لم يعطي قبوله بفكرة التعاقد مع اللاعب.





الكاس تجبر النصر على دفع 3 ملايين يورو
30 يونيو 2016 ــ 10:26 ص | سبورت - علاء العلي




قررت محكمة التحكيم الرياضي الدولية “كاس” رفض قبول الاستئناف المقدم من نادي النصر، حول إلزامه بدفع مبلغ 3 ملايين و100 ألف يورو لنادي فلامنغو البرازيلي.
وطلبت الكاس من النصر التكفل بدفع المبلغ والذي هو عبارة عن الدفعة الأولى من إجمالي مستحقات شراء اللاعب البرازيلي هيرناني دي سوزا عام 2014 والبالغة 6 ملايين يورو.
ويجبر النصر على دفع المبلغ خلال30 يوما حيث أعلن محامي النادي البرازيلي ماركوس موتا أنه تم إرسال نسخة من القرار للاتحادين الدولي والآسيوي.
وينتظر ان يتعرض النصر لعقوبات تصل الى الايقاف من المشاركة في المسابقات المحلية أو خصم نقاط من رصيده في مسابقة الدوري وذلك في حال عدم تسديد المبلغ في الوقت المحدد.




وصول مدرب حراس النصر البوسني ميرليم
30 يونيو 2016 ــ 7:08 ص | سبورت



وصل إلى العاصمة الرياض مدرب الحراس بالفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر البوسني ابراهيموفيتش ميرليم
وكان في استقباله إداري الفريق حمود الشهري .

من جانبه طلب مدرب النصر الكرواتي زوران ماميتش من الجهاز الاداري تأمين خمس مباريات ودية في المعسكر الخارجي الذي سيقام في تركيا سادس أيام عيد الفطر المبارك .
كما قرر ماميتش أن يكون يوم الخميس راحة للاعبي الفريق الأول بنادي النصر على أن يعاود الفريق تدريباته مساء الجمعة .




النصر يقدم عروضاً للتجديد مع الثلاثي ويستقبل دعم القاضي والحريري
30 يونيو 2016 ــ 7:06 ص | سبورت



قدمت إدارة نادي النصر عروضاً إحترافية لعدد من لاعبي الفريق الأول ، وهم الحارس عبدالله الشمري ولاعبي خط الوسط أيمن فتيني وعصام القرني لتجديد عقودهما لعام إضافي من أجل الموافقة على إعارتهم .
من جانب آخر بادر الأستاذ أيمن القاضي بسداد مبلغ ( نصف مليون ريال ) ويمثل هذا الدعم الذي تم الالتزام به منه في الإجتماع الأخير لأعضاء الشرف .
كما بادر المهندس شرف الحريري بسداد جزء من الدعم الذي تم الالتزام به في الاجتماع الأخير لأعضاء الشرف .




زوران يكثف اللياقة على لاعبي النصر
  • منذ10 ساعات
  • 2619 مشاهدة
  • مشاركة
  • 0تعليقات
A+ | استعادة | A-

النادي - جدة
كثف مدرب الفريق الاول بنادي النصر زوران ماميتش تمارين اللياقة للاعبي الفريق من خلال الحصة التدريبية التي اجراها الفريق مساء اليوم الاربعاء على ملعب النادي .
واستمرت ساعتين وبدأن بجوانب لياقيه متنوعة باستخدام الحواجز وكرات التوازن ثم قسم الفريق لأربع مجموعات مطالبا اللاعبين بلعب الكرة من لمسة ومن ثم لمستين بعدها طبق اللاعبين عدد من الجمل التكتيكية منها تدريبات خاصة للمدافعين واخرى للمهاجمين واختتم التدريب بالجري حول الملعب لمسافات محددة وبزمن محدد وشارك في التدريبات لاعب الفريق خالد الدبيش وحضر التدريبات نائب رئيس مجلس الادارة عبدالله العمراني .
يذكر ان زوران منح لاعبي الفريق اجازة يوم غد عن التدريبات على أن يعاود الفريق تدريباته يوم الجمعة المقبل .




المصادقة على انتخاب الرئيس الليلة

مايغا للنصر: سلموني مستحقاتي أو افسخوا عقدي


موديبو مايغا



الرياض - بندر العتيبي



علمت "الرياض" ان مهاجم النصر المالي موديبو مايغا ارسل خطاباً إلى إدارة النادي أمس الاربعاء هدد فيه بفسخ عقده في حال عدم تسليمه رواتب ثلاثة اشهر متأخرة ومقدم عقده الذي يقدر بمليوني ريال، وتنتهي الاجازة الممنوحة للاعب في الـ30 من شهر رمضان الجاري.
من جهة ثانية تعقد عند الساعة العاشرة من مساء اليوم الخميس بقاعة الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز بالنصر الجمعية العمومية لانتخاب مجلس إدارة النادي للأعوام الاربعة المقبلة بعد ان قدم الامير فيصل بن تركي أوراق إدارته بلا منافس، وستتم في الجمعية مناقشة تقرير الإدارة عن النشاط السنوي للعام الماضي والتصديق على الحساب الختامي للنادي للفترة من الأول يوليو 2015م وحتى 20 مايو 2016م وإقرار مشروع ميزانية السنة المالية الحالية والمصادقة على التقرير المالي والموافقة على تشكيل هيئة أعضاء الشرف، وسط حضور متوقع من أعضاء الشرف وعدد من المسؤولين بالهيئة العامة للرياضة وجماهير النادي.
في يوم تزكيته .. ستسدد لفلامنجو خلال 30 يوما

مصافحة رئيس النصر بدفع 11 مليونا



عادل الخنين من الرياض

أكد لـ "الاقتصادية" مصدر في نادي النصر أن الشكوى التي رفعها اللاعب البرازيلي هيرناني دي سوزا ضد ناديه، لا تزال منظورة لدى محكمة كاس الدولية، التي لم تصدر قرارها حتى الآن، ومتوقع أن يكون مطلع الشهر المقبل، مشيرا إلى أنه لا صحة لما ظل يتردد أخيرا أنه كسبها.
وأوضح أن القرار الذي صدر من قبل "كاس" بخصوص إلزام النصر بسداد أربعة ملايين دولار "قرابة 11 مليون ريال" خلال 30 يوما فقط، كان لمصلحة نادي فلامنجو البرازيلي، وعبارة عن مستحقات متأخرة.
كما أن النصر رفض سداد الحولات البنكية عبر حساب غير رسمي للنادي البرازيلي كونه لا يملك كامل بطاقته الدولية، ما اضطر الأخير لتقديم شكوى أيضا.
من جهة ثانية، ينتظر أن يتوج الأمير فيصل بن تركي رئيسا للنادي لأربعة أعوام جديدة اليوم، بتزكيته عبر الجمعية العمومية، بجانب عضوية كل من: المهندس عبدالله العمراني، سلمان القريني، فهد الفواز، منصور الشلهوب، عبدالرحمن الدهام، عبدالله الدخيل.
وأنهت الأمانة العامة في النادي، جميع الترتيبات المتعلقة بالإجراءات العمومية المتعلقة باستقبال الأعضاء المسجلين في الكشوفات الذين اجتازوا الشروط ويحق لهم التصويت والمشاركة.
يشار إلى أن الأمير فيصل بن تركي قد تقدم باستقالته في ختام الموسم الماضي، على خلفية تواضع نتائج فريقه في دوري عبداللطيف جميل، إلا أن شرفي النادي طالبوا بعودته مرة أخرى، مع التأكيد على دعمه بـ 66 مليون ريال.
ميدانيا، دخل اللاعب الصاعد خالد الدبيش في تدريبات الفريق الأول تحت أنظار المدرب الكرواتي زروان ماميتش لتقييمه، ولا سيما أن أندية خارجية وضعت أنظارها عليه، كنادي قرطبة الإسباني.


زوران يورط النصر مع ميها







الرياض: حسن الصفيان 2016-06-30 12:34 AM


تواجه إدارة نادي النصر مأزق التوقيع مع اللاعب الألباني ميها، الذي ربما يتم صرف النظر عنه حسب وجهة نظر المدرب الكرواتي زوران، إذ ما يزال المدرب بصدد دراسة المراكز التي تحتاج إلى لاعبين أجانب يدعمون الفريق، ويناقش زوران الإدارة النصراوية حيال هذا الموضوع.
وأوكلت إدارة النادي المحامي خالد أبو غرارة لدراسة عقد ميها، إذ يتوجب على الإدارة أن تدفع جزءا من مقدم العقد المتفق عليه، وكانت الإدارة تعاقدت مع اللاعب بطلب من المدرب البرتغالي جوميز الذي أشار إلى اللاعب إبان مفاوضته مع فريق النصر، قبل أن يوقع رسميا لفريق الأهلي.
من جانب آخر، تعقد مساء اليوم الجمعية العمومية بنادي النصر، بحضور مندوب الهيئة العامة للرياضة، وذلك لتنصيب الأمير فيصل بن تركي رئيسا للنادي لأربع سنوات مقبلة، وبعضوية المهندس عبدالله العمراني وسلمان القريني ومنصور الشلهوب وعبدالله الدخيل وفهد الفواز، بعد أن تراجع الأمير فيصل بن تركي عن استقالته عقب الاجتماع الذي عقد مطلع الشهر الجاري مع رئيس هيئة أعضاء الشرف الأمير مشعل بن سعود، والذي حضره عدد من الشرفيين الذين قدموا دعما ماليا تجاوز 60 مليون للنادي خلال الموسم المقبل

27 أبريل
بداية مفاوضات النادي واللاعب

10 مايو
مدرب قونيا سبور التركي يعلن أن ميها خرج من حساباتهم

10 يونيو
ميها يطلب من النصر تحديد مواعيد التدريبات وإرسال التذاكر

16 يونيو
الألباني يؤكد إتمام انتقاله إلى النصر
29 يونيو
المدرب يدرس
احتياجات الفريق



الخميس 25 رمضان 1437 - 30 يونيو 2016
النصر يقترب من باستوس العين
AddThis Sharing Buttons






عبدالعزيز الأسمري - الرياض
اقتربت إدارة نادي النصر برئاسة الأمير فيصل بن تركي من التعاقد مع لاعب خط وسط العين الإماراتي، البرازيلي فيليبي باستوس، تمهيدا للاستغناء عن خدمات السنغالي مايقا.
وقبل العين لعب باستوس لفريق بوتافوجو البرازيلي، ولم يسمح له بالاحتراف في أوروبا وهو تحت سن 18 سنة، وفي 2008 انتقل إلى بنفيكا البرتغالي مقابل 228 ألف يورو لمدة 5 سنوات ومثل الفريق الأول وهو في سن 19. وفي عام 2009 أعير لنادي بالينينسيش البرتغالي، وانتقل بعد ذلك لنادي سيرفيت السويسري، ثم عاد إلى البرازيل ولعب لفاسكو دي جاما.
من جهة أخرى خالصت إدارة النصر المدافع جمعان الدوسري بعد أن مثل الفريق في 3 مواسم ماضية.
على صعيد آخر ينتظر أن يسدد أعضاء الشرف بقية المبالغ التي وعدوا بها، حتى تسدد الإدارة الالتزامات المالية، وأهمها مستحقات إبراهيم غالب (14 مليون ريال).





























رد مع اقتباس
قديم 07-01-2016, 01:04 AM   #2
ن.ص.ر الابداع
نائب المدير العام لشؤون الاعضاء


الصورة الرمزية ن.ص.ر الابداع
ن.ص.ر الابداع متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28017
 تاريخ التسجيل :  Oct 2014
 أخر زيارة : يوم أمس (08:47 PM)
 المشاركات : 3,774 [ + ]
 التقييم :  456
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: ## تحديث أخبار النصر في الصحافة ليوم الخميس 30/06/2016 ##



مستحقات كبيرة على النادي ستأثر على تعاقداته، بالنسبة لميها اذا كان هناك ضرر على النادي في حال الغاء عقده، اتمنى يأتي
لتمثيل الفريق و اتوقع نجاحه بإذن الله..


الله يعين
يعطيك العافية


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
30/06/2016, أخبار, ليوم, الخميس, الصحافة, النصر, بحديث

       

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
       

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
## تحديث أخبار النصر في الصحافة ليوم الاثنين 27/06/2016 ## هرررف نصراً أرشيف اخبار النصر من الصحف 4 06-29-2016 08:32 AM
## تحديث أخبار النصر في الصحافة ليوم الأربعاء 22/06/2016 ## هرررف نصراً أرشيف اخبار النصر من الصحف 0 06-22-2016 09:42 AM
## تحديث أخبار النصر في الصحافة ليوم الخميس 09/06/2016 ## هرررف نصراً أرشيف اخبار النصر من الصحف 2 06-10-2016 03:45 AM
## تحديث أخبار النصر في الصحافة ليوم الاثنين 06/06/2016 ## هرررف نصراً أرشيف اخبار النصر من الصحف 4 06-07-2016 08:20 AM
@@ تحديث أخبار النصر في الصحافة ليوم الخميس 05/05/2016 @@ هرررف نصراً صــوت الــجــمــاهــيــر الــنــصــراويـــه 1 05-05-2016 12:08 PM

 

 

ادارة المنتدى غير مسؤوله عن التعامل بين اﻻعضاء وجميع الردود والمواضيع تعبر عن رأي صاحبها فقط

 

 


الساعة الآن 04:17 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd


F.T.G.Y 3.0 BY:
D-sAb.NeT © 2011

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas
This site is safe