أخبار النصر فى الصحافة اليوم الخميس 27 / 3 / 1437هـ 7 يناير 2016 - نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء
       
   
الصاعقه من مكتبتي الخاصة : عن أنس رضي الله عنه قال : قال رسول الله ﷺ : " أكثروا الصلاة عليَّ يوم الجمعة وليلة الجمعة فمن صلى عليَّ صلاة صلى الله عليه عشراً " رواه البيهقي وحسنه الألباني. الصاعقه من مكتبتي الخاصة : اللهم صل وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين . الصاعقه من مكتبتي الخاصة : 1ذي الحجة، اول ايام عشر ذي الحجة لا تنسون: ١- الصيام ٢- تخصيص وقت لقراءة القرآن ٣- أذكار الصباح والمساء ٤- صلاة الوتر والضحى ٥- التسبيح والتهليل والتحميد والتكبير الصاعقه من مكتبتي الخاصة : ٦- الدعاء ٧- ذكر الباقيات الصالحات ٨- تكرار تاج الذكر ١٠٠ مرة ٩- تكرار الصلاة الابراهيمية ١٠- الصدقة ١١- شكر الله على النعم

إضافة إهداء

   
التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم 
قريبا

بقلم :
قريبا
       
العودة   نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء > الــمــنـتـديـات الــريــاضــيــه > صــوت الــجــمــاهــيــر الــنــصــراويـــه > أرشيف اخبار النصر من الصحف
       
أرشيف اخبار النصر من الصحف

..:: ارشيف كـل مـاكـتـب عـن نـادي الـنصر من اخـبـار ومقالات الكتاب فـي الـصحـف اليومـيه::..


إضافة رد
       
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
       
#1  
قديم 01-07-2016, 07:51 AM
محمد فاضل
وفـي بـرونــــزي
محمد فاضل غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 3658
 تاريخ التسجيل : Mar 2011
 فترة الأقامة : 4840 يوم
 أخر زيارة : 01-05-2023 (11:52 AM)
 المشاركات : 3,063 [ + ]
 التقييم : 2429
 معدل التقييم : محمد فاضل has a reputation beyond reputeمحمد فاضل has a reputation beyond reputeمحمد فاضل has a reputation beyond reputeمحمد فاضل has a reputation beyond reputeمحمد فاضل has a reputation beyond reputeمحمد فاضل has a reputation beyond reputeمحمد فاضل has a reputation beyond reputeمحمد فاضل has a reputation beyond reputeمحمد فاضل has a reputation beyond reputeمحمد فاضل has a reputation beyond reputeمحمد فاضل has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
أخبار النصر فى الصحافة اليوم الخميس 27 / 3 / 1437هـ 7 يناير 2016



أخبار النصر فى الصحافة اليوم الخميس 27 / 3 / 1437هـ 7 يناير 2016














نجران السعودي يتعاقد مع إبراهيم الزبيدي حتى نهاية الموسم









أعلن فريق نجران السعودي لكرة القدم، الأربعاء تعاقده مع ابراهيم الزبيدي لاعب فريق النصر السابق.
وتستمر مدة التعاقد مع الزبيدي 26 عاما، حتى نهاية الموسم الحالي.
وسبق للزبيدي أن مثل عدة اندية على رأسها النصر، والوحدة، خلال المواسم الماضية.
وكتب نادي نجران على حسابه على موقع (تويتر) تغريدة قال فيها: “أنهت إدارة نادي نجران التعاقد مع لاعب النصر السابق إبراهيم الزبيدي (ظهير أيسر) حتى نهاية الموسم”.
يشار إلى أن نجران يخوض معسكره الإعدادي حاليا على ملعبه الرديف بالجوهرة، مستغلا فترة توقف بطولة الدوري السعودي.
ويحتل نجران المركز الثالث عشر في ترتيب المسابقة برصيد ثمان نقاط.











سعود حمود يدخل العناية المركزة بسبب حادث











تعرض لاعب النصر والشعلة سابقاً سعود حمود مساء أمس الثلاثاء لحادث بالدراجة النارية أدخل على إثرها إلى المستشفى بحسب ما ذكر عبدالله العامر مدير المركز الإعلامي بنادي الشعلة عبر حسابه في تويتر.
وأشار العامر في تغريدة إلى أن حالة اللاعب حرجة بسبب كسر بالرقبة والعمود الفقري ويرقد الآن في العناية المركزة.















المالك لـ"الاقتصادية" :من يتجاوب معنا فسنسدده

قرض النصر يتصدى لـ 7 قضايا







أحمد الجدي من الرياض

ينتظر أن تحصل إدارة نادي النصر على موافقة أحد المصارف التجارية للحصول على مبلغ 50 مليون ريال خلال أسبوعين، حيث وافقت الرئاسة العامة لرعاية الشباب على طلب نادي النصر للحصول على تمويل وقرض مصرفي لتسديد ديونه رغبةً من رعاية الشباب في حل الأزمة المالية للنادي العاصمي.
وكشف لـ "الاقتصادية" سلمان المالك عضو هيئة أعضاء شرف نادي النصر، المسؤول عن ملف القرض أنه يتوقع الحصول على موافقة أحد المصارف التجارية على القرض خلال الأسبوعين المقبلين، وقال "الأمير فيصل بن تركي رئيس النصر شكّل فريق عمل داخليا لحل القضايا والديون الموجودة على النادي، اللجنة الداخلية تتكون مني أنا، ومحامي النادي خالد أبو غرارة، وبمتابعه شخصية من رئيس النادي".
وشدد المالك على أن الديون الخارجية على نادي النصر هي أكثر من سبع قضايا، تتفاوت في أهميتها وحساسيتها، وقال "ستكون الأولوية في سداد الديون بحسب مواعيد ومدى تجاوب تلك الجهات معنا للعمل على إغلاقها".
وأضاف "أي قضية سيكون فيها تجاوب من أصحابها ستكون لها الأفضلية بكل تأكيد سنعمل على إنهائها".
وحول القضايا المنظورة لدى لجنة فض المنازعات، قال المالك "هي خارج حساباتنا حاليا، إلا في حالة واحدة وهي تجاوب أصحاب تلك القضايا مع فريق العمل، والحرص على تسوية حقوقهم بالشكل الذي يرضي جميع الأطراف، حينها سنكون على استعداد للتجاوب معهم لحلها، وإلا سيكون الموضوع بيد الأمير فيصل بن تركي، ويتم التفاهم معهم خارج نطاق القرض وهو قادر على حلها". وزاد "تعليمات رعاية الشباب واضحة في سداد المديونيات الخارجية إلا في حال تجاوبهم".
وحول ما يخص مقدمات اللاعبين، أوضح المالك "أي صاحب قضية في حال تجاوبه مع الفريق المخصص من إدارة النادي سنضعها ضمن حساباتنا"، مبينا "اختصاصنا هو تخفيض مديونيات النصر بأي شكل من الأشكال في ظل دعم رئيس النادي لهذه اللجنة اللا محدود لخدمة الكيان".












حمود .. «الله يجبر كسرك»


أحمد الجدي من الرياض

تعرض سعود حمود لاعب نادي النصر السابق لكسر في الرقبة وفقرة في العمود الفقري، بعد سقوطه من دراجة نارية نقل على أثره إلى مستشفى الإيمان العام في الرياض، حيث تفاعل الأمير فيصل بن تركي رئيس النصر مع خبر حادثة اللاعب، وأوكل بالتواصل مع أشقائه لنقله لأي مستشفى يرغبونه، مع مراقبة حالته وتوصية الجهاز الطبي عن صحته. وتفاعل الوسط الرياضي مع الحادث ودعا للاعب بأن يشفيه الله ويجبر كسره، فيما تواصلت "الاقتصادية" مع شقيق اللاعب الذي طمأننا عن استقرار حالته الصحية وطالب الجميع بالدعاء لشقيقه وأن يغادر السرير الأبيض في أقرب وقت. وقال "اليوم سيتم الكشف عن الكثير من الأمور بعد الالتقاء مع الطبيب المعالج ومعرفة تفاصيل حالته الصحية".

















النصر يقترب من إعارة ربيع سفياني للتعاون



ربيع سفياني

الرياض- بندر العتيبي
رفض مهاجم النصر ربيع سفياني الانتقال إلى أندية الاتفاق والوحدة والقادسية في فترة الانتقالات الشتوية، واشترط على إدارة النصر إما الانتقال بنظام الإعارة للتعاون أو البقاء في النصر، وينتظر أن يتم انتقال اللاعب ربيع سفياني للتعاون خلال الثلاثة أيام المقبلة.
وفي شأن آخر عمد مدرب النصر الإيطالي كانافارو اليوم الأربعاء إلى تخصيص جزء كبير من التدريبات بإجراء تمارين إطالة بعد تعرض العديد من اللاعبين لشد عضلي بعد إجراءه تدريبات لياقية مكثفة في اليومين الماضيين، وبدأ الحارس حسين شيعان بالتدريبات اللياقية بعد تجاوزه شوط كبير من مرحلة التأهيل بعد تعرضه لتمزق في العضلة الضامة في مباراة فريقه أمام الهلال.
من جهة أخرى اعتمدت الإدارة العامة لكرة القدم تنسيق ثلاثي خط وسط الأولمبي خالد الغامدي وعبدالعزيز الهريش وعبدالله الفرشان، وتنتهي فترة التنسيق غدا الخميس.











النصر يستغني عن الغامدي والهريش

ربيع سفياني يرفض الاتفاق ويفضل التعاون




كانافارو يكثف الجوانب اللياقية

الرياض - بندر العتيبي
رفض مهاجم النصر ربيع سفياني الانتقال الى أندية الاتفاق والوحدة والقادسية في فترة الانتقالات الشتوية، واشترط على ادارة النصر إما الانتقال بنظام الاعارة لفريق التعاون أو البقاء في النصر، وينتظر ان يتم انتقال اللاعب ربيع سفياني للتعاون خلال الثلاثة أيام المقبلة.
وفي شأن آخر عمد مدرب النصر الايطالي فابيو كانافارو أمس الاربعاء الى تخصيص جزء كبير من التدريبات بإجراء تدريبات اطالة بعد تعرض العديد من اللاعبين لشد عضلي بعد اجرائه تدريبات لياقية مكثفة في اليومين الماضيين، وبدأ الحارس حسين شيعان بالتدريبات اللياقية بعد تجاوزه شوط كبير من مرحلة التأهيل بعد تعرضه لتمزق في العضلة الضامة في مباراة فريقه امام الهلال والتي خسرها النصر بهدفين مقابل هدف.
من جهة اخرى اعتمدت الادارة العامة لكرة القدم أمس تنسيق ثلاثي خط وسط الأولمبي خالد الغامدي وعبدالعزيز الهريش وعبدالله الفرشان، قبل نهاية فترة التنسيق اليوم الخميس.
















شراحيلي يفكر في الاحتراف الخارجي






شايع شراحيلي (الوطن)







الرياض: حسن الصفيان 2016-01-07 1:54 AM
ينتظر أن يحسم رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي أمر تجديد عقد اللاعب شايع شراحيلي بعد عودته إلى الرياض، وكان عقد شراحيلي دخل فترة الستة شهور الأخيرة في نوفمبر الماضي، واكتفت الإدارة بتقديم عرض اعتبر الحد الأعلى للاعب، وأشارت مصادر إلى أن اللاعب لم يتلق أي عرض خلال الفترة الماضية، وربما يفكر في الاحتراف خارجيا إذا لم يتفق مع إدارة ناديه.
من جهه أخرى، يصل إلى الرياض غدا اللاعب البرازيلي ماركينيوس قادما من البرازيل، وسيحضر مع الفريق خلال الفترة المقبلة على الرغم من العروض التي تلقاها من أندية برازيلية تطلب التعاقد معه، إلا أن الاختلاف في تسليم الدفعات أعاق أمر بقائه للبرازيل، وكان كورينثيانزالبرازيلي دخل في مفاوضات مع النصر للظفر بخدمات اللاعب وأبدى مسؤولوه عدم ممانعتهم في دفع 4 ملايين دولار.
وكان الفريق النصراوي واصل تدريباته تحت إشراف المدرب الإيطالي كانافارو اعتمد على تدريبات تكتيكية.
من جهة أخرى، أعلن الأمير فيصل تركي تكفله بعلاج لاعب النصر والشعلة السابق سعود حمود الذي تعرض مساء أول من أمس لحادث مروري وهو يقود دراجة نارية أدخل على إثرها إلى أحد المستشفيات الحكومية وحالته الصحية حرجة حيث يعاني من كسر بالرقبة والعمود الفقري، ويرقد في العناية المركزة.

















سعود حمود في العناية المركزة



تعرض اللاعب الشاب سعود حمود، لاعب النصر والشعلة السابق لحادث سير مروع نتج عنه إصابات بالغة الخطورة ويرقد اللاعب الآن في غرفة العناية المركزة بأحد المستشفيات .
ونقل عبد الله العامر، مدير المركز الإعلامي بنادي الشعلة أن الإصابات التي تعرض لها اللاعب بالغة الخطورة إذ اصيب بكسر في الرقبة والعمود الفقري.
وغرد العامر قائلاً: "يرقد لاعب النصر والشعلة سابقاً "..سعود حمود" في العناية المركزة بعد حادث بالدراجة النارية حالة حرجة بسبب كسر بالرقبة والعمود الفقري."













بادرة كحيلان تلقى إشادة جماهير النصر !



أشادت الجماهير النصراوية عبر مواقع التواصل الاجتماعي بما قام رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي بتكفله بعلاج لاعب الفريق السابق سعود حمود، والذي تعرض لإصابة قوية بسبب سقوطه مع أعلى دراجة نارية كان يسير بها في أحد الشوارع.
وكان "كحيلان" قد غرد عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر :" الحمدالله على سلامة لاعبنا السابق سعود حمود ولله الحمد حالته مستقرة وكلفت مكتبنا الخاص بالقيام بكل ما يلزم من علاج بأي مستشفى بمدينة الرياض ".
هذا ويرقد سعود حمود حاليا بالعناية المركزة في أحد المستشفيات، وكانت جماهير النصر قد أبدت قلقها على اللاعب وقاموا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالدعاء له بالشفاء من هذا أثار هذا الحادث.












كحيلان يتكفل بعلاج سعود حمود



طمأن رئيس مجلس ادارة نادي النصر فيصل بن تركي جماهير العالمي على الحالة الصحية للاعب الفريق السابق سعود حمود والذي تعرض لحادث سير مروع اليوم نتج عنه إصابات بالغة ويرقد اللاعب الآن في غرفة العناية المركزة بأحد المستشفيات في الرياض .
وأكد كحيلان عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلاً" الحمد الله على سلامة لاعبنا السابق سعود حمود ولله الحمد حالته مستقرة وكلفت مكتبنا الخاص بالقيام بكل ما يلزم من علاج بأي مستشفى بمدينة الرياض .




















النصر (يحشر البرازيليين): رجعوا ولدنا









أبلغت إدارة نادي النصر لاعبها البرازيلي جابرييل ماركينيوس أنها بصدد إنهاء جميع ترتيباتها لعودته إلى الرياض مرة أخرى، وتبقى فقط أن تصدر تذكرة السفر وهو ماسيحدث خلال الأيام القادمة بعد انتهاء فترة إعارته لنادي سانتوس هناك، ورحّب المدير الفني الإيطالي فابيو كانافارو بعودة ماركينيوس. مشدداً أنه يحتاج إلى لاعب في خانة الجناح الهجومي ومتنازلاً عن فكرة المحور المتقدم، وخلق هذا الترحيب ضغطاً رهيباً على الأندية البرازيلية التي تعيش أزمة مالية حقيقية وترغب ببقاء ابن جلدتها في البرازيل بعد أن قدم موسماً كاملاً من أنجح مواسمه الرياضية، إلا أن إدارة النصر رفضت أي تفاوض واضعة شرطاً وحيداً للتنازل عن ماركينيوس وهو توفير ٤ ملايين دولار دفعة واحدة لشراء المتبقي من عقد اللاعب وهو سنة ونصف. وتتهافت أشهر الأندية البرازيلية كورنثيانز وأتليتكو مينير وسانتوس في محاولة توفير المبلغ وكشفت تقارير برازيلية أن أندية لجأت لبعض محبيها من رجال الأعمال لنيل خدمات البرازيلي كما كشفت التقارير أن ماركينيوس عرض تخفيض راتبه السنوي للنادي الذي يستيطع إبقاءه في البرازيل قبل العودة للرياض خلال الأيام القادمة.





رد مع اقتباس
قديم 01-07-2016, 09:37 AM   #2
ضاري العنزي


الصورة الرمزية ضاري العنزي
ضاري العنزي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4348
 تاريخ التسجيل :  Jun 2011
 أخر زيارة : 10-13-2019 (05:32 AM)
 المشاركات : 3,470 [ + ]
 التقييم :  3374
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkgoldenrod
افتراضي رد: أخبار النصر فى الصحافة اليوم الخميس 27 / 3 / 1437هـ 7 يناير 2016



يعطيك العافيه على الجولة الإخبارية

اللهم ألبس سعود ثوب الصحة والعافيه


اللهم شاف سعود حمود شفاءاُ لا يُقادٍرُ سقما أنت الشافي المعافي ياأرحم الراحمين


بالتوفيق لنصصصرنا في قادم الايام


 

رد مع اقتباس
قديم 01-07-2016, 09:55 AM   #3
هاف مون
وفـي


الصورة الرمزية هاف مون
هاف مون غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 919
 تاريخ التسجيل :  Jan 2010
 أخر زيارة : 01-21-2020 (04:42 AM)
 المشاركات : 32 [ + ]
 التقييم :  56
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: أخبار النصر فى الصحافة اليوم الخميس 27 / 3 / 1437هـ 7 يناير 2016



اللهم شافيه وعافيه


 

رد مع اقتباس
قديم 01-07-2016, 12:41 PM   #4
Ana_Nassrawi
وفـي مـتـألــق


الصورة الرمزية Ana_Nassrawi
Ana_Nassrawi غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10506
 تاريخ التسجيل :  Jan 2013
 أخر زيارة : 09-26-2016 (05:02 AM)
 المشاركات : 534 [ + ]
 التقييم :  1170
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: أخبار النصر فى الصحافة اليوم الخميس 27 / 3 / 1437هـ 7 يناير 2016



شكرا جزيلا


 

رد مع اقتباس
قديم 01-08-2016, 12:02 AM   #5
اميره بكلمتى
نائبة المدير العام لشؤون الاقسام


الصورة الرمزية اميره بكلمتى
اميره بكلمتى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 27046
 تاريخ التسجيل :  Dec 2013
 أخر زيارة : 06-23-2023 (04:46 AM)
 المشاركات : 5,333 [ + ]
 التقييم :  19650
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: أخبار النصر فى الصحافة اليوم الخميس 27 / 3 / 1437هـ 7 يناير 2016



اللهم فى هذى الساعه المباركه

تشفى سعود حمود وترده الى اهله سالما معافا




والف شكر اخى الكريم عالنشره


 

رد مع اقتباس
قديم 01-08-2016, 01:37 AM   #6
S.q.saad
وفـي


الصورة الرمزية S.q.saad
S.q.saad غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28796
 تاريخ التسجيل :  Nov 2015
 أخر زيارة : 10-06-2017 (06:43 PM)
 المشاركات : 79 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: أخبار النصر فى الصحافة اليوم الخميس 27 / 3 / 1437هـ 7 يناير 2016



اللهم اشفه وعافه
شكرا على الاخبار


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
1437هـ, 2016, أخبار, الخميس, اليوم, الصحافة, النصر, يناير

       

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
       

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبار النصر فى الصحافة اليوم الاربعاء 26 / 3 / 1437هـ 6 يناير 2016 محمد فاضل أرشيف اخبار النصر من الصحف 4 01-07-2016 07:36 AM
أخبار النصر فى الصحافة اليوم الخميس 29 / 2 / 1437هـ 11 ديسمبر dad29236 صــوت الــجــمــاهــيــر الــنــصــراويـــه 5 12-11-2015 07:28 AM
أخبار النصر فى الصحافة اليوم الخميس 28 / 2 / 1437هـ 10 ديسمبر dad29236 صــوت الــجــمــاهــيــر الــنــصــراويـــه 4 12-10-2015 11:14 AM
أخبار النصر فى الصحافة اليوم الاربعاء 27 / 2 / 1437هـ 9 ديسمبر dad29236 صــوت الــجــمــاهــيــر الــنــصــراويـــه 4 12-09-2015 04:20 PM
أخبار النصر فى الصحافة اليوم الخميس 21 / 2 / 1437هـ 3 ديسمبر 2015 محمد فاضل أرشيف اخبار النصر من الصحف 2 12-03-2015 03:28 PM

 

 

ادارة المنتدى غير مسؤوله عن التعامل بين اﻻعضاء وجميع الردود والمواضيع تعبر عن رأي صاحبها فقط

 

 


الساعة الآن 01:31 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd


F.T.G.Y 3.0 BY:
D-sAb.NeT © 2011

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas
This site is safe