أخبار النصر فـي الصحــف ليوم الاربعاء 4-02-1437هــ - نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء
       
   
الصاعقه من مكتبتي الخاصة : عن أنس رضي الله عنه قال : قال رسول الله ﷺ : " أكثروا الصلاة عليَّ يوم الجمعة وليلة الجمعة فمن صلى عليَّ صلاة صلى الله عليه عشراً " رواه البيهقي وحسنه الألباني. الصاعقه من مكتبتي الخاصة : اللهم صل وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين . الصاعقه من مكتبتي الخاصة : 1ذي الحجة، اول ايام عشر ذي الحجة لا تنسون: ١- الصيام ٢- تخصيص وقت لقراءة القرآن ٣- أذكار الصباح والمساء ٤- صلاة الوتر والضحى ٥- التسبيح والتهليل والتحميد والتكبير الصاعقه من مكتبتي الخاصة : ٦- الدعاء ٧- ذكر الباقيات الصالحات ٨- تكرار تاج الذكر ١٠٠ مرة ٩- تكرار الصلاة الابراهيمية ١٠- الصدقة ١١- شكر الله على النعم

إضافة إهداء

   
التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم 
قريبا

بقلم :
قريبا
       
العودة   نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء > الــمــنـتـديـات الــريــاضــيــه > صــوت الــجــمــاهــيــر الــنــصــراويـــه > أرشيف اخبار النصر من الصحف
       
أرشيف اخبار النصر من الصحف

..:: ارشيف كـل مـاكـتـب عـن نـادي الـنصر من اخـبـار ومقالات الكتاب فـي الـصحـف اليومـيه::..


إضافة رد
       
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
       
#1  
قديم 11-17-2015, 07:23 PM
أخبار الصحافة
رئـيـس لـجـنة أخبار الصحافه
أخبار الصحافة غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 117
 تاريخ التسجيل : Jun 2009
 فترة الأقامة : 5474 يوم
 أخر زيارة : 09-29-2019 (12:27 AM)
 المشاركات : 1,514 [ + ]
 التقييم : 119
 معدل التقييم : أخبار الصحافة will become famous soon enoughأخبار الصحافة will become famous soon enough
بيانات اضافيه [ + ]
أخبار النصر فـي الصحــف ليوم الاربعاء 4-02-1437هــ



xynrvA



اسف على التأخير بسبب ظروف تقنية خراجة عن ارادتي




dscec


الصحافة الهولندية تصف السهلاوي بـ “مهاجم العرب”‎



محمد السهلاوي



المدرج – عمر بادغيش :
لاقى آداء مهاجم المنتخب السعودي محمد السهلاوي استحسان الصحف الهولندية بعد لقاء فريقه أمام تيمور الشرقية والذي انتهى بنتيجة 0/10 للأول ، حيث كان نصيب محمد السهلاوي خمسة أهداف وكانت اثنين منها عن طريق ضربتي جزاء .
أشارت صحيفة(فوتبول انترناسيونال) الهولندية بآداء السهلاوي الذي احزر نصف أهداف منتخب بلاده ، حيث نوهت إلى أن الخصم انهى لقاءه بتواجد عشرة لاعبين في أرض الملعب ، فيما عبرت عن آداء ابن الثامنة والعشرون عاما بالمميز ليقود منتخب بلاده للتربع في صدارة المجموعة برصيد 16 نقطة.
ومن جهة أخرى وصفت صحيفة (ad.nl) محمد السهلاوي بمهاجم العرب” مبينة دوره الهام في فوز المنتخب السعودي حيث سجل نصف أهداف منتخب بلاده فيما تقاسم زملاءه بقية الأهداف







العضلة الامامية تحرم هوساوي من المشاركة



لاعب نادي النصر عمر هوساوي



المدرج – عمر بادغيش :
غاب مدافع المنتخب السعودي ونادي النصر عمر هوساوي عن مشاركة منتخب بلاده في مواجهة مضيفهم منتخب تيمور الشرقية نتيجة إصابته في العضلة الأمامية للفخذ الذي انتهى بفوز عريض قوامها عشرة أهداف دون رد في منافسات الجولة الثامنة من التصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019 ، حيث سيجري اللاعب فحوصات طبية صباح يوم الخميس المقبل عقب عودته لمدينة الرياض








الصعباوي لرونالدو وليفاندوفيسكي : استريحوا انا هداف العالم







عاود مهاجم المنتخب السعودي لكرة القدم محمد السهلاوي ممارسة هوايته المفضلة المتمثلة في هز شباك المنافسين عندما قاد الأخضر لإمطار شباك منتخب تيمور الشرقية بعشرة أهداف نظيفة بينها خمسة له اليوم الثلاثاء في الجولة الثامنة من التصفيات المزدوجة لكأس اسيا 2019 في الامارات ومونديال روسيا 2018.

وكان السهلاوي قد حقق رقما قياسيا عندما سجل في سبع مباريات دولية متتالية خاضها مع منتخب بلاده، لكنه فشل في زيادة عدد الأهداف التي سجلها لاعب في مباريات متتالية مع المنتخب السعودي بعد التوقف الاضطراري في المباراة الثامنة أمام فلسطين في الجولة الماضية بنفس التصفيات والتي انتهت بالتعادل السلبي.

واستغل السهلاوي هشاشة دفاع منتخب تيمور الشرقية الذي اهتزت شباكه 19 مرة في 6 مباريات قبل مواجهة الاخضر، ليعزز صدارته لقائمة هدافي العالم برصيد 18 هدفا في 9 مباريات خلال العام الحالي.

وتفوق السهلاوي بالتالي على البولندي روبرت ليفاندوفيسكي لاعب بايرن ميونخ الألماني الذي سجل 16 هدفا لمنتخب بلاده، والإماراتي أحمد خليل الذي سجل 15 هدفا، كما يتفوق كذلك على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي سجل 13 هدفا.

السهلاوي الذي بات رقما صعبا في تشكيلة الأخضر لم تسلم من لدغاته جميع منتخبات المجموعة التي واجهها المنتخب السعودي حيث سجل خلال التصفيات حتى الآن 13 هدفا وجاءت أهدافه أمام فلسطين (هدفان) وتيمور الشرقية (ثمانية أهداف) وماليزيا (هدف) والإمارات (هدفان)، كما سجل ثلاثة أهداف أمام كوريا الشمالية وأوزبكستان في نهائيات كأس آسيا في مطلع عام 2015 بأستراليا، كما سجل هدفين في مرمى المنتخب الأردني في مباراة ودية.

مسيرة السهلاوي مع المنتخب السعودي بدأت متأخرة نوعا ما حيث لا يوجد بسجله سوى 22 مباراة دولية وهو عدد قليل بالنظر لسن اللاعب البالغ 28 عاما، منها 11 مباراة كأساسي و11 كبديل سجل خلالها 22 هدفا وهو معدل اكثر من جيد.

ويأمل اللاعب الملقب بـ"الصعباوي" في زيادة غلته التهديفية والمساهمة بقوة في التأهل بصفة رسمية للمرحلة الحاسمة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم بروسيا التي ستقام عام 2018 والتأهل المباشر لنهائيات آسيا التي تستضيفها الإمارات عام 2019.

ويعول المنتخب السعودي على السهلاوي الذي تألق معه في التصفيات وقاده لصدارة المجموعة بفضل أهداف الحاسمة التي سجلها في جميع المباريات الماضية والتي بفضلها نال جائزة رجل المباراة في ثلاث مباريات منها.

وأبدى السهلاوي سعادته بفوز الأخضر أمام نظيره التيموري، وقال عقب نهاية المباراة: "حققنا ثلاث نقاط مهمة وزملائي لم يقصروا حيث كان الجميع يلعب بروح واحدة بحثا عن الفوز الذي تحقيق".

وحول الأخبار التي روجها البعض قبل المباراة بشأن استبعاده من التشكيلة الأساسية قال: "بالنسبة لي لم أتابع مواقع التواصل الاجتماعي ولم أسمع من قبل عن هذا الكلام ولكن الشيء الذي يجب أن يعرفه الجميع أننا جميعا مجندين لخدمة منتخب الوطن والمدرب هو صاحب القرار والمهم لدينا هو الفوز وليس من يشارك سواء أنا أو أي لاعب آخر".

واشار الى ان: "المنتخب السعودي سيحافظ على مركزه الأول وسيضيف المزيد من الأهداف التي سيكون لها أهمية بالغة لتحديد متصدر المجموعة فيما لو تعادل منتخبان في عدد النقاط" وفقاً لـ"النادي".






عروض في متجر العالمي







مشاري العجيمي | الرياض
أعلن متجر نادي النصر وخلال خطته التسويقية عن وجود بعض العروض الجديدة التي من شأنها أن تعزز علاقة المشجع النصراوي بناديه ودعمه من خلال المتجر.
وكان آخر العروض هو شراء قطعة والحصول على قطعتين بشكل مجاني وذلك لعدد محدود من المنتجات التي تشمل الأحذية وبعض البناطيل إضافة للبلوفرات النسائية، في حين لا يشمل هذا العرض الأطقم الرئيسية أو الإكسسوارات أو حتى ملابس الأطفال.
ويمثل متجر النصر أحد أهم روافد الاستثمار ويحظى بمتابعة مستمرة من قبل إدارة النصر ممثلة بلجنة الاستثمار بالنادي.






داسيلفا لـ(النادي): كحيلان طردني من الملعب

url=http://www.alnser.com/vb/][/url]



مشاري الفهد | الرياض
اعترف الأوروجوياني داسيلفا المدرب السابق لنادي النصر بأن قرار إقالته من تدريب النادي العاصمي بعد خروج الفريق من كأس ولي العهد على يد الشباب كان مؤلما، كاشفا بأنه لم يستطع تقبل الأمر في البداية على الرغم من أن الأقاويل كانت تتهادى إلى مسامعه حول إمكانية رحيله عن تدريب الفريق.
وقال داسيلفا في تصريح خاص لــ (النادي) قام بنقله نجله إليخاندرو بحكم عدم إجادة المدرب للغة الإنجليزية" كانت الأمور تسير بشكل جيد منذ أن عدت مجددا للعمل في السعودية، حصلت على لقب الدوري مع اللاعبين ومن ثم خسرت نهائي الكأس بصعوبة وبركلات الترجيح من أمام الهلال وكذلك السوبر بفارق هدف.
وأضاف: كنت اتوقع أن يعود اللاعبين إلى وضعهم الطبيعي بعد ذلك ولكن البداية المتعثرة للفريق تسببت في زيادة الضغط على الجميع، وكان لابد من إتخاذ بعض القرارات الصعبة.
وكشف داسيلفا تفاصيل قرار الإقالة قائلا: تقدم لي رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي بهدوء بعد مباراة الشباب وقال لي بأن النادي بحاجة إلى تغيير، وبأنني لن اتواجد في التدريبات مجدداً، لقد قال لي ذلك بوضوح وأنا تربطني علاقة مثالية مع الأمير فيصل وهو كان يدعمني بشكل مستمر ومنحني الثقة، وفي النهاية قلت له: أنت رئيس النادي ولك الحق في اتخاذ ما تراه مناسباً من قرارا.
وأضاف: بالنسبة لي لا يوجد لدي ما أقلق حوله، حقوقي مدونة وفق عقود موثقة والنادي أكد لي في اكثر من مناسبة بأنها محفوظة والآن أعيش فترة من الراحة، وهناك بعض العروض الجيدة من داخل البلاد وخارجها.




213




رد مع اقتباس
قديم 11-17-2015, 11:51 PM   #2
MOH.D
عضــو VIP


الصورة الرمزية MOH.D
MOH.D غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 27276
 تاريخ التسجيل :  Dec 2013
 أخر زيارة : 07-08-2016 (04:12 AM)
 المشاركات : 2,153 [ + ]
 التقييم :  2594
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: أخبار النصر فـي الصحــف ليوم الاربعاء 4-02-1437هــ



بسم الله


الف الف الف شكر لك


 

رد مع اقتباس
قديم 11-18-2015, 12:08 AM   #3
أبوحسام
وفـي مـتـألــق


الصورة الرمزية أبوحسام
أبوحسام غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10935
 تاريخ التسجيل :  Mar 2013
 أخر زيارة : 09-12-2016 (06:25 PM)
 المشاركات : 324 [ + ]
 التقييم :  1497
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: أخبار النصر فـي الصحــف ليوم الاربعاء 4-02-1437هــ



الف الف الف شكر لك


 

رد مع اقتباس
قديم 11-18-2015, 05:42 AM   #4
ضاري العنزي


الصورة الرمزية ضاري العنزي
ضاري العنزي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4348
 تاريخ التسجيل :  Jun 2011
 أخر زيارة : 10-13-2019 (05:32 AM)
 المشاركات : 3,470 [ + ]
 التقييم :  3374
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkgoldenrod
افتراضي رد: أخبار النصر فـي الصحــف ليوم الاربعاء 4-02-1437هــ



يعطيك العافيه على الجولة الإخبارية

بالتوفيق للصعباوي في مسيرته مع المنتخب التي لم تتجاوز الـ23 مباراة


وهو في عمر يناهز الـ 28 سنه اجل لو اخذ فرصته مثل غيره من عمر الـ 17 سنه


وش كان حطم وحقق من ارقام قياسيه وخياليه ........؟


ولكن مانقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل في من هم يُديرون المنتخب حسب الألوان والميول


بالتوفيق لنصصصرنا في بداية المشوار بعد المنتخب أمام التعاون ويارب الدوري للمره الثالثه ع التوالي



 

رد مع اقتباس
قديم 11-18-2015, 10:32 AM   #5
ابوزياد الجنوبي
نائب مشرف قسم صوت جماهير الوفاء


الصورة الرمزية ابوزياد الجنوبي
ابوزياد الجنوبي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4271
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 أخر زيارة : 09-24-2018 (11:27 PM)
 المشاركات : 3,515 [ + ]
 التقييم :  4728
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: أخبار النصر فـي الصحــف ليوم الاربعاء 4-02-1437هــ



مشكور اخي على نقل الاخبار


 

رد مع اقتباس
قديم 11-18-2015, 04:06 PM   #6
بندرالشمري


الصورة الرمزية بندرالشمري
بندرالشمري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 277
 تاريخ التسجيل :  Sep 2009
 أخر زيارة : 08-30-2018 (11:54 AM)
 المشاركات : 2,049 [ + ]
 التقييم :  3213
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: أخبار النصر فـي الصحــف ليوم الاربعاء 4-02-1437هــ



يعطيكم العافية على نقل الاخبار اول باول


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
أخبار, ليوم, الاربعاء, الصحــف, النصر, فـي, هــ

       

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
       

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبار النصر فـي الصحــف ليوم الاربعاء 27-01-1437هــ أخبار الصحافة أرشيف اخبار النصر من الصحف 3 11-11-2015 05:13 AM
أخبار النصر فـي الصحــف ليوم الاربعاء 22-01-1437هــ أخبار الصحافة أرشيف اخبار النصر من الصحف 4 11-04-2015 04:35 PM
أخبار النصر فـي الصحــف ليوم الاربعاء 15-01-1437هــ أخبار الصحافة أرشيف اخبار النصر من الصحف 5 10-28-2015 09:43 AM
أخبار النصر فـي الصحــف ليوم الاربعاء 08-01-1437هــ أخبار الصحافة أرشيف اخبار النصر من الصحف 5 10-21-2015 07:20 PM
أخبار النصر فـي الصحــف ليوم الاربعاء 01-01-1437هــ أخبار الصحافة أرشيف اخبار النصر من الصحف 8 10-14-2015 03:39 PM

 

 

ادارة المنتدى غير مسؤوله عن التعامل بين اﻻعضاء وجميع الردود والمواضيع تعبر عن رأي صاحبها فقط

 

 


الساعة الآن 11:21 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd


F.T.G.Y 3.0 BY:
D-sAb.NeT © 2011

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas
This site is safe