اخبار النصر فى الصحافة ليوم الاحد 16 /6 / 1436 - نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء
       
   
%% المتهـــــم %% من القلب : جماهير النصر العظيمة.. شكرًا لكم في كل وقت.. وبكم سيعود نصركم أقوى بإذن الله الصاعقه من مكتبتي الخاصة : عن أنس رضي الله عنه قال : قال رسول الله ﷺ : " أكثروا الصلاة عليَّ يوم الجمعة وليلة الجمعة فمن صلى عليَّ صلاة صلى الله عليه عشراً " رواه البيهقي وحسنه الألباني. الصاعقه من مكتبتي الخاصة : اللهم صل وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين .

إضافة إهداء

   
التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم 
قريبا
بعد نهاية الموسم قيم الفريق بعيد عن العاطفه
بقلم : ن.ص.ر الابداع
قريبا
       
العودة   نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء > الــمــنـتـديـات الــريــاضــيــه > صــوت الــجــمــاهــيــر الــنــصــراويـــه > أرشيف اخبار النصر من الصحف
       
أرشيف اخبار النصر من الصحف

..:: ارشيف كـل مـاكـتـب عـن نـادي الـنصر من اخـبـار ومقالات الكتاب فـي الـصحـف اليومـيه::..


إضافة رد
       
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
       
#1  
قديم 03-31-2015, 10:44 AM
أخبار الصحافة
رئـيـس لـجـنة أخبار الصحافه
أخبار الصحافة غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 117
 تاريخ التسجيل : Jun 2009
 فترة الأقامة : 5467 يوم
 أخر زيارة : 09-29-2019 (12:27 AM)
 المشاركات : 1,514 [ + ]
 التقييم : 119
 معدل التقييم : أخبار الصحافة will become famous soon enoughأخبار الصحافة will become famous soon enough
بيانات اضافيه [ + ]
Brnamg اخبار النصر فى الصحافة ليوم الاحد 16 /6 / 1436








جدة... نصر وبحر وصدارة ماتبي غير النصر ! ( فيديو )



تعثر النصر ليعود


وخسر لينتصر !


جياد النصر الأصيلة


تواصل قفز الحواجز


باتجاه الصدارة


تريدها بطولة


و اثبات جدارة


وعودة فارس


حضرت روح النصر لدقائق


فقلبت النتيجة قبل ان تكون


من الحقائق


النصر و هو يعاني


يغازل جمهوره باجمل الاغاني


و يعطيه للروح اصدق المعاني


هكذا كانت مبارة اليلة


بين طموح الاتحاد


و تحدي النصر


وبالعودة لكلاسيكو الكرة السعودية بين النصر والاتحاد في المباراة التي أقيمت على ملعب الجوهرة بين الاتحاد والنصر في اطار الجولة الـ21 من دوري عبداللطيف جميل والذي انتهي بفوز العالمي على المونديالي بثلاثة أهداف لهدف حيث استطاع النصر العودة للمباراة بعد تأخره بهدف أحرزه عبدالرحمن الغامدي وأعاد أدريان النصر للمباراة بهدف التعادل في وقت مناسب قبل أن يضيف البديل المميز أحمد الفريدي هدفي النصر الثاني والثالث ليحسم الفريدي الكلاسيكو ويعيد الصدارة للنصر بعد أن تركها للأهلي 24 ساعة فقط وأجاد ديسلفا قراءة المباراة بعد تغييرات موفقة أعادت النصر لوضعه الطبيعي بنزول الثلاثي حسن الراهب وأحمد الفريدي وعوض خميس ليغرد النصر وحيداً في صدارة دوري عبداللطيف جميل برصيد 51 نقطة ويبقي الاتحاد في المركز الرابع برصيد 42 نقطة.




في دوري درجة الشباب .. النصر متصدر

أقيمت اليوم أربع مباريات ضمن مباريات الجولة السابعة عشر من الدوري السعودي الممتاز لدرجة الشباب وجاءت نتائجها كالتالي وفقاً لـ"النادي".


النصر - الفتح ( 3 - 0 )
الوحدة - الجيل ( 2 - 0 )
الاتحاد - الرائد ( 3 - 3 )
الاتفاق - الهلال ( 0 - 1 )


وجاء الترتيب على النحو التالي:


1 - النصر ( 39 نقطة )
2 - الهلال ( 36 نقطة )
3 - الرائد ( 36 نقطة )
4 - الشباب ( 30 نقطة )
5 - الاتحاد ( 28 نقطة )
6 - الأهلي ( 24 نقطة )
7 - هجر ( 21 نقطة )
8 - الفتح ( 18 نقطة )
9 - الاتفاق ( 13 نقطة )
10 - القادسية ( 12 نقطة )
11 - الجيل ( 11 نقطة )
12 - الوحدة ( 6 نقاط )


الفريدي يعزف ويمنح النصر "الصدارة"

استعاد النصر صدارة دوري جميل السعودي للمحترفين بعدما قلب الطاولة على مضيفه الاتحاد بفوزه 3-1 في ختام المرحلة 21 التي شهدت فوز الهلال على التعاون 1 - صفر وفوز الخليج على العروبة 2 - صفر وتعادل الفتح أمام الشعلة صفر-صفر.


وبدأت المباراة بهجوم نصراوي كاد من خلاله جناحه الاوروغوياني فابيان أن يفتتح التسجيل بعدما كرة عرضية من يحيى الشهري الا أنه لعب الكرة بعيدا عن الشباك.


وواصل النصر محاولانه وسنحت فرصة خطيرة اخرى للنصر للاعبه فابيان الذي سدد كرة قوية تصدى لها الحارس هاني الناهض.


ونجح الاتحاد من خلال هجمة مرتدة افتتاح التسجيل عن طريق مهاجمه عبدالرحمن الغامدي الذي تلقى تمريرة من زميلة فهد المولد ليضع الكرة في الشباك قبل نهاية الشوط الثاني بدقيقتين.


وفي الشوط الثاني حاول النصر ادراك التعادل من خلال اندفاعه نحو مرمى الاتحاد الذي كاد يباغت ضيوفه بتسجيل الهدف الثاني من هجمة مرتدة عن طريق مهاجمه فهد المولد الذي واجه الحارس عبدالله العنزي وسدد كرة قوية مرت بجانب القائم الايسر.


وانتظر النصر حتى الدقيقة 78 التي شهدت تسجيل هدف التعادل عن طريق لاعبه البولندي ادريان الذي سدد كرة قوية في شباك الحارس هاني الناهض.


وواصل النصر هجومه ونجح لاعبه البديل أحمد الفريدي في قلب الطاولة في وجه الاتحاديين بعدما سجل الهدف الثاني عند الدقيقة 86 بعدما تابع كرة عائدة من الحارس هاني الناهض ليضع الكرة في الشباك.


وعند الدقيقة 90 عاد الفريدي وسجل الهدف الثالث للنصر من مجهود فردي وبمهارة عالية استلم كرة من زميله ادريان ووضع الكرة في الشباك الاتحادية.
وبهذه النتيجة ارتفع رصيد النصر الى 51 مستعيدا الصدارة من الاهلي في حين تراجع الاتحاد الى المركز الثالث برصيد 42.


وعلى ستاد مدينة الملك عبدالله بالقصيم واصل الهلال مسلسل انتصاراته بعدما حقق الفوز الخامس على التوالي على حساب مضيفه التعاوه 1 - صفر.


وسجل هدف الهلال الوحيد مهاجمه ناصر الشمراني "60".


وارتفع رصيد الهلال الى 44 نقطة متقدما الى المركز الثالث، وبقي التعاون على رصيده السابق 25 في المركز الثامن.


وفي الخبر حقق الخليج فوزا ثمينا على ضيفه العروبة لقاء الابتعاد عن مناطق الخطر.


وسجل أهداف الخليج مهاجمه الاردني حمزة الدردور "18" وأحمد المبارك "58".


وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الخليج الى 19 نقطة في المركز 11.


و على ستاد الامير سعود بن جلوي بالأحساء تعادل الفتح أمام ضيفه الشعلة سلبيا.


وارتفع رصيد الفتح الى 23 نقطة في المركز الثامن، وارتفع رصيد الشعلة الى 14 نقطة في المركز الأخير وفقاً لتقرير "العربية.نت".


برازيلي يتغنى بجماهير النصر


تحدث اللاعب هيرناني دي سوزا مهاجم نادي النصر السابق في حوار مطول له مع صحيفة “ndonline” البرازيلية عن الظروف التي يعيشها الآن وتلك التي واجهته في السعودية أثناء احترافه بالنصر .

وقال اللاعب أن هناك أموراً كانت سيئة للغاية وأخرى جيدة ، فالجيد هو الجماهير ، موضحاً بأنها استقبلته استقبالاً مدهشاً حيث وجد المئات في انتظاره بالمطار لحظة وصوله الرياض إضافة لدعمها المستمر أثناء تواجده بالفريق .

وتحدث عن الأمر السيء قائلاً حسبما نقلت "شبكة ارم":” أما السئ فهو أنه لم يتلقَ راتبه لمدة ثلاثة أشهر ، وبالتالي قرر رفع شكوى ضد النادي للحصول على مستحقاته “.

من ناحيتها قالت الصحيفة أن اللاعب يمكث 104 يوم دون اللعب ولكنه لا يفكر في العودة مجدداً للنصر ، وهو الآن يعيش مع أسرته وينتظر الانتقال لنادٍ جديد.

وكانت تقارير صحفية قد ألقت الضوء على اهتمام نادي بالميراس بضم اللاعب لينضم النادي إلى كلٍ من تايغرز المكسيكي والعملاق الأرجنتيني بوكا جونيورز .






النصر يواجه بيروزي بـ "طائرة خاصة"

تتوجه بعثة فريق النصر، يوم الاثنين المقبل، بطائرة خاصة، إلى العاصمة الإيرانية طهران، للقاء ضيفه بيروزي الإيراني، ضمن الجولة الرابعة، لدوري أبطال أسيا بكرة القدم.
وستضم البعثة 22 لاعباً، بالإضافة إلى الجهازين الفني والإداري.
ومن جانبه، رفض المدير الفني للفريق، ديسلفا، فتح ملف مواجهة بيروزي، لحين الانتهاء من موقعة الاتحاد الهامة.


داسيلفا: إيقافي غير عادل
وصف مدرب النصر الأورجواني خورخي داسيلفا قرار ايقافه من قبل لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم بغير العادل، مؤكداً تقبله القرار، وقال: «أفهم حقيقته وكيف تم اتخاذه وبناءً على ماذا وما المسببات التي رسموا من خلالها هذا القرار؟ لكنني أرى من وجهة نظري بأنه قرار غير عادل على الإطلاق فأنا لم أخرج عن طور الأدب والاحترام مع الحكم ولا حتى مساعديه، رغم أنني اعترف بأنني كنت منفعلاً من المباراة، وتفاجأت بقرارهم بإيقافي أربع مباريات حيث لم ارتكبت جرماً ومكمن استغرابي من أين جاء الكلام الذي نسبوه لي بأنني قللت احترامي للحكم واتهمته بإتهامات غير صحيحة وأنا لا أتكلم ولا أتحدث سوى اللغة الإسبانية ولا أجيد الحديث باللغة الإنكليزية أو الفرنسية، وإيقافي أمر يدعو للاستغراب والدهشة، ولكن لن يتأثر الفريق بهذا القرار والنصر سيواصل منافسته داخل الملعب وثقتي كبيرة باللاعبين ولا حدود لها وأنهم دائماً ما تكون لهم كلمة ويسعدون من خلالها جماهيرهم وإدارتهم».
وحول مباراة الفريق مساء اليوم أمام الاتحاد بيّن داسيلفا أن كل مباراة تعتبر مباراة حسم لفريقه: «مباراتنا أمام الاتحاد لها طابع خاص كونها أمام فريق قوي ومنافس يقدم مستويات جيدة في كل مبارياته، والأخطاء الفنية أمامه غير مسموح، ولا بد أن يكون حضورنا الذهني والبدني وتركيزنا كبيرًا في المباراة لنخرج بالنتيجة التي نطمح إليها وهي الفوز».
وكانت بعثة النصر قد واجهت صعوبة في المغادرة الى جدة في ظل تأخر الرحلات الجوية بسبب الاحوال الجوية مما دفع رئيس النادي الامير فيصل بن تركي لحل الازمة بايجاد طائرة خاصة أقلت بعثة الفريق الى جدة.
واختتم الفريق تدريباته عصر أمس بإقامة مناورة في منتصف الملعب شهدت إصرار داسيلفا على إبعاد الثنائي أحمد الفريدي ويحيى الشهري من قائمة البدلاء معتمداً على الخماسي عبدالعزيز الجبرين وشايع شراحيلي وعوض خميس وأدريان وفابيان في خط الوسط، وطالب داسيلفا الثنائي أدريان وفابيان بضرورة التسديدة من خارج المنطقة واستغلال اخطاء الدفاعات الاتحادية في حين طالب الثنائي عمر هوساوي ومحمد حسين بمراقبة تحركات لاعبي الاتحاد اثناء تنفيذ الضربات الركنية التي يعتمد عليها بيتوركا كثيرًا في المواجهات الماضية.


جماهير العالمي تقدم رسالة للوطن


كشف مجلس جماهير نادي النصر عن التيفو الذي سترفعه جماهير "العالمي" في مواجهة الاتحاد ضمن الجولة الـ"21" في مسابقة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين تضامنا مع "عاصفة الحزم" .
وغرد مجلس جماهير النصر عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلاً “النصر قدم #تيفو_الوطن وقدم #تيفو_الوفاء وامام الاتحاد #تيفو_نفداك_ياوطن رسالة الى الوطن من جماهير الشمس"
ولاقى التيفو ترحيب كبير من جماهير العالمي خصوصا قبل المباراة الهامة للفريق امام الاتحاد على مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة .


المشيقح..ايقاف داسيلفا "غيرمنصف" وتعيين المطلق "كلام فاضي
قلل نائب رئيس مجلس ادارة نادي النصر فهد المشيقح من حجم الأضرار التي لحقت بفريقه جرّاء الخسارة من الأهلي في الجولة الماضية وتحدث لـ mbc pro sport قائلاً: "الخسارة من الاهلي لم تسبب اي هزة للفريق.. المباراة انتهت بكل مافيها وتركيزنا الآن على مباراة الاتحاد فقط".
واضاف: "النصر فريق بطل ونحن على أتم الثقة اننا سنقدم كل مالدينا امام الاتحاد".
وعن ايقاف مدرب الفريق خورخي داسيلفا لأربع مباريات علق بقوله: " ايقاف داسيلفا لن يؤثر على لاعبي الفريق بوجود المساعد لكنه باختصار "غير منصف" ولن نخوض كثيرا في مثل هذه المواضيع.. من يحاول ان يخرج النصر من اجواء الدوري الى امور اخرى لا يهمنا.. الأهم هو مايقدمه فريقنا على ارضية الملعب".
وختم المشيقح حديثه بالتعليق على الاستعانة بمدرب جديد عندما قال: " مايتداول في الفترة الاخيرة حول تعيين صالح المطلق كمدرب او كأحد المستشارين الفنيين للجهاز الفني غير صحيح واعتبره "كلام فاضي".. لدينا مدرب وجهاز فني على مستوى عالٍ".



dscec

داسيلفا مباريات فريقه الست القادمة بالمهمة


وصف مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي
النصر خورخي داسيلفا مباريات فريقه الست القادمة بالمهمة وقال كل مباراة نراها مباراة حسم لأننا في المراحل الأخيرة من منافسات الدوري وأضاف مباراتنا أمام الاتحاد لها طابع خاص كونها أمام فريق قوي ومنافس يقدم مستويات جيدة في كل مبارياته الخطاء أمامه غير مسموح ولا بد أن يكون حضورنا وتركيزنا كبير في المباراة لنخرج بالنتيجة التي نطمح إليها .
-
وقال بعد مباراة الأهلي التحق سبعة من اللاعبين بصفوف المنتخب وسعينا لتجهيز البقية ويوم الثلاثاء عاد لاعبي المنتخب للالتحاق بتدريبات الفريق ودخلوا معنا في مراحل الاستعداد للمباراة وعموماً فريقي جاهز وأنا كلي ثقة بقدراتهم وإمكانياتهم لتحقيق الفوز .
-
وأضاف فريقنا الذي أمسك بزمام الصدارة منذ بداية الدوري وحتى الآن قادراً على المحافظة على مركزه حتى النهاية وإذا كنا قد فقدنا عدد من النقاط في المرحلة الماضية فإن ذلك يعود لعدة أمور لكن الأمر المؤكد أنه لا يمكن أن تهتز ثقتنا جميعاً باللاعبين وأنا اعرف أن جماهير النصر لها عتب علينا بعد خسارتنا أمام الأهلي وهذا من حقهم ونحن نعترف لهم أننا ارتكبنا أخطاء في هذه المباراة ساهمت إلى جانب التحكيم في تغيير النتيجة لكنني في الوقت نفسه أوكد لهم أننا سنعمل من أجل أن يبقى النصر في الصدارة حتى النهاية .
-
وعن قرار إيقافه قال أنا احترم القرار ولكنني لم افهم حقيقته وهو من وجهة نظري قرار غير عادل على الإطلاق فأنا لم اخرج عن طور الأدب والاحترام مع الحكم رغم إنني كنت منفعلاً من المباراة ونتيجتها حيث تحدثت معه عن رؤيتي لبعض الحالات التحكيمية التي أدت لتغيير النتيجة كما إنني استغرب من أين جاء الكلام الذي نسبوه لي بأنني قللت احترامي للحكم فأنا لا أتكلم سوى اللغة اسبانية ولا أجيد الانجليزية أو الفرنسية حقيقة أمر يدعو للاستغراب والدهشة .
-
من جانبه أكد مدافع النصر محمد عيد جاهزيته وجميع زملائه للمباراة وقال طوال الأيام الماضية عمد المدرب لوضع خطته للمباراة وطبقها اللاعبين وكلنا عزيمة وإصرار على البقاء في الصدارة حتى النهاية وهذا لن يتحقق إلا الفوز بالمباراة مشيراً إلى أن ما حدث في المباراة الماضية أصبح من الماضي وعلينا جميعاً أن نفكر ونركز من أجل المستقبل ونعد جماهيرنا بأن يرون النصر يقدم المستوى المأمول ويحقق النتيجة المطلوبة . وأضاف نعرف أننا سنلاقي فريق كبير له مكانته وتاريخه فريق يتطور من مباراة لأخرى فريق يملك عناصر جيدة لكننا نملك الثقة والعزيمة والإصرار الكبير وبإذن الله لن نعود للرياض إلا بالنقاط الثلاث وثقتنا كبيرة بوقفة جماهيرنا معنا في المرحلة القادمة فهم جماهير الوفاء التي تدفعنا للعطاء والإبداع



213




رد مع اقتباس
قديم 04-04-2015, 08:59 PM   #2
كحيلان الفخر
وفـي مـــــاســـي


الصورة الرمزية كحيلان الفخر
كحيلان الفخر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2491
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 أخر زيارة : 04-02-2019 (10:21 AM)
 المشاركات : 57,095 [ + ]
 التقييم :  28880
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: اخبار النصر فى الصحافة ليوم الاحد 16 /6 / 1436



الف الف مبروك

يعطيكم العافيه للاخبار والتحديث


الله يوفق نصرنا يارب دوما وجماهيره


 

رد مع اقتباس
قديم 04-04-2015, 09:03 PM   #3
MOH.D
عضــو VIP


الصورة الرمزية MOH.D
MOH.D غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 27276
 تاريخ التسجيل :  Dec 2013
 أخر زيارة : 07-08-2016 (04:12 AM)
 المشاركات : 2,153 [ + ]
 التقييم :  2594
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: اخبار النصر فى الصحافة ليوم الاحد 16 /6 / 1436



بسم الله



المدرررررررررررررررررب صرفووووووووووووووووووه فكونا شره


 

رد مع اقتباس
قديم 04-04-2015, 10:21 PM   #4
ابوزياد الجنوبي
نائب مشرف قسم صوت جماهير الوفاء


الصورة الرمزية ابوزياد الجنوبي
ابوزياد الجنوبي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4271
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 أخر زيارة : 09-24-2018 (11:27 PM)
 المشاركات : 3,515 [ + ]
 التقييم :  4728
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: اخبار النصر فى الصحافة ليوم الاحد 16 /6 / 1436



مشكور اخي على نقل الاخبار


 

رد مع اقتباس
قديم 04-04-2015, 11:10 PM   #5
اميره بكلمتى
نائبة المدير العام لشؤون الاقسام


الصورة الرمزية اميره بكلمتى
اميره بكلمتى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 27046
 تاريخ التسجيل :  Dec 2013
 أخر زيارة : 06-23-2023 (04:46 AM)
 المشاركات : 5,333 [ + ]
 التقييم :  19650
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: اخبار النصر فى الصحافة ليوم الاحد 16 /6 / 1436



ههههههههههههههههههههههه



اضحك على محمد والمدرب




بس مالومك


والف مبروك الفوز


والف شكر عالنشره


 

رد مع اقتباس
قديم 04-04-2015, 11:11 PM   #6
جزار عالمي
وفـي نشيط


الصورة الرمزية جزار عالمي
جزار عالمي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28173
 تاريخ التسجيل :  Dec 2014
 أخر زيارة : 08-29-2015 (01:06 AM)
 المشاركات : 189 [ + ]
 التقييم :  110
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: اخبار النصر فى الصحافة ليوم الاحد 16 /6 / 1436



شكرا لكم الف الف الف مليون مبروك الفوز اليوم القادم افضل ان شاء الله


 

رد مع اقتباس
قديم 04-05-2015, 05:09 AM   #7
ضاري العنزي


الصورة الرمزية ضاري العنزي
ضاري العنزي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4348
 تاريخ التسجيل :  Jun 2011
 أخر زيارة : 10-13-2019 (05:32 AM)
 المشاركات : 3,470 [ + ]
 التقييم :  3374
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkgoldenrod
افتراضي رد: اخبار النصر فى الصحافة ليوم الاحد 16 /6 / 1436



يعطيك العافيه على التغطيه الإخبارية

الف مليون ترليون تزليون مبروك الفوز والصداره


عقبال الدوري بإذن الله


بالتوفيق لنصصصري في قادم الايام


 

رد مع اقتباس
قديم 04-05-2015, 05:22 AM   #8
الذئب البشري
عضو ملكي


الصورة الرمزية الذئب البشري
الذئب البشري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11066
 تاريخ التسجيل :  Mar 2013
 أخر زيارة : 09-10-2017 (03:27 PM)
 المشاركات : 26,523 [ + ]
 التقييم :  10758
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: اخبار النصر فى الصحافة ليوم الاحد 16 /6 / 1436



شكررررررررررررا عل اخبار يعطيكم الف عافيه

مبروك فوز صداره
بالتوفيق للنصرنا


 

رد مع اقتباس
قديم 04-05-2015, 05:29 AM   #9
وليف الشوق
وفـي مـتـألــق


الصورة الرمزية وليف الشوق
وليف الشوق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28002
 تاريخ التسجيل :  Sep 2014
 أخر زيارة : 11-05-2015 (07:28 AM)
 المشاركات : 307 [ + ]
 التقييم :  312
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: اخبار النصر فى الصحافة ليوم الاحد 16 /6 / 1436



الف شكر على التحديث المستمر والاخبار
الشامله والتغطة الرائعة جدا
ربي يوفق العالمي ويحقق الدوري


 

رد مع اقتباس
قديم 04-05-2015, 02:11 PM   #10
نصرااوي القصيم
وفـي ذهـــبـي


الصورة الرمزية نصرااوي القصيم
نصرااوي القصيم غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2367
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 أخر زيارة : 11-29-2015 (04:56 PM)
 المشاركات : 1,369 [ + ]
 التقييم :  1747
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: اخبار النصر فى الصحافة ليوم الاحد 16 /6 / 1436



مبروووووك لعشاق العالمي الفوز امام غريمه الاتحاد


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
1436/, ليوم, السبت, الصحافة, النصر, اخبار

       

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
       

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار النصر فى الصحافة ليوم السبت 1436/ 6/ 15 أخبار الصحافة أرشيف اخبار النصر من الصحف 8 04-04-2015 12:38 PM
اخبار النصر فى الصحافة ليوم الخميس 13 / 6 /1436هـ أخبار الصحافة أرشيف اخبار النصر من الصحف 11 04-02-2015 01:04 PM
اخبـار النصر فى الصحافة ليوم السبت 1436/5/9 ‏ كحيلان الفخر أرشيف اخبار النصر من الصحف 11 02-28-2015 01:53 PM
اخبـــار النصر فى الصحافة ليوم السبت 1436/5/2 مراقب الشات أرشيف اخبار النصر من الصحف 5 02-21-2015 12:11 AM
اخبار النصر فى الصحافة ليوم الاربعــأ 1436/4/29 مراقب الشات أرشيف اخبار النصر من الصحف 8 02-18-2015 05:26 AM

 

 

ادارة المنتدى غير مسؤوله عن التعامل بين اﻻعضاء وجميع الردود والمواضيع تعبر عن رأي صاحبها فقط

 

 


الساعة الآن 01:19 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd


F.T.G.Y 3.0 BY:
D-sAb.NeT © 2011

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas
This site is safe