اخبار النصر السعودي في صحافة يوم الخميس الموافق 25/10/2018 - نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء
       
   

إضافة إهداء

   
التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم 
فوكسي
qatar
بقلم : فوكسي
قريبا
       
العودة   نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء > الــمــنـتـديـات الــريــاضــيــه > صــوت الــجــمــاهــيــر الــنــصــراويـــه
       
صــوت الــجــمــاهــيــر الــنــصــراويـــه صــوت جــمــاهــيــر نــادي الــنــصــر

إضافة رد
       
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
       
#1  
قديم 10-24-2018, 06:56 PM
أخبار الصحافة
رئـيـس لـجـنة أخبار الصحافه
أخبار الصحافة غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 117
 تاريخ التسجيل : Jun 2009
 فترة الأقامة : 5470 يوم
 أخر زيارة : 09-29-2019 (12:27 AM)
 المشاركات : 1,514 [ + ]
 التقييم : 119
 معدل التقييم : أخبار الصحافة will become famous soon enoughأخبار الصحافة will become famous soon enough
بيانات اضافيه [ + ]
Smoke اخبار النصر السعودي في صحافة يوم الخميس الموافق 25/10/2018






:2Z1RLU:



كووورة



النصر يحتفل بمرور 63 عاما على تأسيسه





حتفل الحساب الرسمي لنادي النصر السعودي على موقع "تويتر"، بمرور 63 عاما على تأسيس النادي.

ونشر الحساب تغريدة كتب فيها "اليوم مرت 63 عامًا حملت بداخلها تاريخًا رياضيًا ومجدًا كرويًا وفخرًا محليًا وعربياً وآسيويًا. دمت فخراً وعزاً يا نصر".

كما نشر تقريرا قصيرا تغنى فيه بإنجازات العالمي، وبالمشاركة في مونديال الأندية في 2000.

وتأسس النصر في الرابع والعشرين من أكتوبر/ تشرين أول 1955، كما يعد جيل الثمانينات وأوائل التسعينات هو الجيل الذهبي للعالمي بقيادة ماجد عبدالله ومحيسن الجمعان وفهد الهريفي.












كارينيو يركز على لياقة لاعبيه قبل مواجهة الفيحاء






واصل نادي النصر، تدريباته اليوم الثلاثاء، استعدادًا لمواجهة الفيحاء، يوم الجمعة المقبل، في إطار الجولة السابعة من عمر الدوري السعودي للمحترفين.

وحث دانييل كارينيو، مدرب النصر، اللاعبين، على ضرورة مواصلة النتائج الإيجابية في البطولة المحلية.

وركز كارينيو، في بداية التدريبات، على اللياقة البدنية للاعبين، قبل أن يُقسم الفريق إلى 3 مجموعات، لخوض مناورة كروية.

وشهدت التدريات، مشاركة النيجيري أحمد موسى والبيروفي كريستيان راموس، لليوم الثاني على التوالي، بجانب عودة عبد العزيز الجبرين وعبد الرحمن العبيد، بعد تعافيهما من الإصابة.








مدرب الفيحاء: الفوز على النصر ليس مستحيلا






أكد الصربي سلافيوليوب موسلين، مدرب الفيحاء، صعوبة مباراة الفريق المقبلة أمام النصر، الجمعة المقبلة، في إطار الجولة السابعة من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال موسلين، في مؤتمر صحفي للقاء، اليوم: "الفترة الحالية صعبة، وبحكم خبرتي بالفرق التي دربتها سابقا كنت أعلم أن المهمة ستكون بهذا الشكل، ولكنني لم أتي إلى هنا إلا للنجاح".

وأضاف: "أنا متفاءل جدا لما رأيته من حماس من قبل اللاعبين، وسيجتهد الجميع لمساعدة بعضنا لمصلحة الفريق لكي نحقق النجاح".

وتابع المدرب الصربي: "في الفترة الحالية هناك مباريات متتالية، وليس هناك توقف، وهنا تكمن الصعوبة، ولكنني متفائل في المباراة المقبلة أمام النصر، فرغم قوتها إلا أن تحقيق الفوز ليس مستحيلا".

واختتم: "أعرف أن مباراة النصر ستكون صعبة، لأنها أول مباراة لي مع الفريق، كما أن فترة التحضير كانت قصيرة، ولكن في حال تحقيق الفوز، فإن ذلك سيسهل المهمة في المباريات المقبلة".


يذكر أن الفيحاء تعاقد مع المدرب الصربي، خلفا للأرجنتيني جوستافو كوستاس، بعد أن حقق مع الفريق 3 نقاط فقط، من 6 مباريات، وضعت الفيحاء في المركز الـ14 في ترتيب الدوري.





ارقام



النصر في طريقه للإعلان عن صفقة كبرى










ألمح الناقد الرياضي عبدالعزيز المريسل، لصفقة كبرى في طريقها إلى نادي النصر، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
وبدأ نادي النصر، الموسم الرياضي الحالي 2018-2019، بشكل قوي للغاية، حيث يتصدر جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بتحقيقه العلامة الكاملة من 6 مباريات، بالإضافة إلى تأهله لدور الـ16 ببطولة كأس زايد للأندية الأبطال.
ونشر المريسل، الذي يرتبط بعلاقة وثيقة مع عدد من مسئولي النصر، عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، صورة غامضة، يشير فيها إلى اقتراب إحدى الصفقات الكبرى إلى النصر.
وعلق الناقد الرياضي على الصورة، قائلًا: "بنسبة 70% يقترب".









النصر يحل أزمة عائلة موسى







استخرجت إدارة نادي النصر تأشيرة دخول إلى الأراضي السعودية لعائلة الدولي النيجيري أحمد موسى، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، تلبية لرغبة اللاعب في بقاء عائلته معه في مدينة الرياض، فضلاً عن طلبه من إدارة النادي إحضار والدته التي لا تزال تنتظر التقارير الطبية من أجل معالجتها في الرياض، أو أي مكان آخر.إلى ذلك، عاد أحمد الفريدي لاعب وسط الفريق إلى التدريبات أمس، وذلك بعد انتهاء الإجازة الخاصة له من قبل إدارة النادي، بسبب ظروف والده الصحية.














النصر يواصل استعداداته لموجهة الفيحاء





واصل فريق النصر تدريباته اليوم الثلاثاء على ملعب الرمز استعدادًا للقاء الفيحاء ماء يوم الجمعة القادمة.والتقى المدرب دانييل باللاعبين في بداية التدريبات التي ركز في انطلاقتها على الجوانب اللياقية.وقسم كارينيو اللاعبين إلى ثلاث مجموعات في مربع كامل أجرى لهم تدريبات متعددة في مساحات مختلفة.






لوما نيوز
النيجيري أحمد موسى يلتحق بتدريبات النصر





التحق بتدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر المحترف النيجيري أحمد موسى، الذي تأخر وصوله منذ الأسبوع الماضي بسبب ظروف والدته الصحية.
كما أبدى المدافع البيروفي كريستيان راموس جاهزية كبيرة رغم انضمامه للتدريبات يوم أمس قادماً من بيرو.
ويعاني راموس من صعوبة التنقلات بسبب بعد المسافة بالإضافة إلى عدم وجود رحلات مباشرة بين بيرو والسعودية، ومن المرجح أن يقود النيجري موسى بجانب المغربي عبد الرازق حمد الله هجوم النصر في لقاء الفيحاء.
ويستعد فريق النصر لمواجهة الفيحاء يوم الجمعة المقبل في المجمعة ضمن منافسات الجولة السابعة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.






غوليانو دي باولا يؤكّد أن عودته إلى المنتخب البرازيلي مُتاحة







أعتبر لاعب الوسط النصراوي، البرازيلي غوليانو دي باولا، مسألة عودته إلى ارتداء قميص المنتخب البرازيلي الأول، أمر متاحًا أمامه من جديد، نافيًا أن يكون احترافه في الدوري السعودي، سببًا في ابتعاده عن قميص "السامبا". وبينّ غوليانو لـ"العرب اليوم"، الذي سبق، وأن تم استدعاه خلال فترة التحضيرات التي سبقت مشاركة منتخب بلاده في نهائيات كاس العالم الماضية في روسيا، أن المنافسة بين اللاعبين ستكون كبيرة للغاية للتواجد في القائمة.
وأوضَح أن المدرب تيتي يختار الأفضل بين كل اللاعبين وفي مختلف الدوريات العالمية، مضيفًا، "بالنسبة لي أتمني أن أعود مرة أخرى إلى ارتداء قميص المنتخب، وهذا حلم بالنسبة لي، لقد شاركت في جميع الفرق السنية للمنتخب البرازيلي، وهو أمر مثير للغاية بالنسبة لي، ليس من السهل عليك أن تكون جزءًا من الفريق البرازيلي، الدوري السعودي لا يختلف عن قوة الدوري التركي، من الناحية الفنية أو الأسماء المتواجدة في قائمة الفرق في البطولة".
وتحدث غوليانو تحدث لوسائل الأعلام في بلاده عن قوة الدوري السعودي، واصفًا إياه بالقوي في ظل المنافسة الشرسة بين الفرق للظفر باللقب، وقال، "المنافسة في البطولة السعودية مميزة للغاية، عدد اللاعبين الأجانب كبير جدًا ويرفع المنافسة، جميع الفرق قوية، لا تملك أي فوارق فنية في أي مواجهة وهذا بالتأكيد يزيد من الحماس ويرفع عدد المتابعين، الدوري السعودي أصبح من الدوريات الكبرى في العالم، زملائي في البرازيل أصبح الدوري السعودي من اهتماماتهم، ليس كوني أشارك فيه لكن أسماء اللاعبين الأجانب وقوة الدوري إضافة إلى العدد الكبير من اللاعبين البرازيليين أسهم في جعل الجميع يترقبون مبارياته".
وأضاف، "قبل أن أنضم إلى النصر قمت بالبحث عن النادي والمدينة التي يقطن بها الفريق وهى العاصمة الرياض، قمت بالاتصال بصديقي برونو أوفيني الذي يلعب للعام الثالث على التوالي في الدوري السعودي، وقام بإعطائي الكثير من المعلومات عن الدوري والمعيشة، لذلك وافقت على الانتقال إلى الدوري السعودي، والتفاوض مع النصر كان سريعًا للغاية.
وأشار غوليانو "لقد قدموا اقتراحًا إلى فريقي السابق فنربخشة التركي، الذين كانوا في حاجة كبيرة إلى المال في هذا التوقيت، المفاوضات استغرقت 3 أيام من التفاوض فقط، النصر قدم عرضًا جيدًا بالنسبة لي، كانت المرة الأولى التي ألعب بها لـ نادي في الشرق الأوسط، وافقت على العرض المالي وأنا سعيد للغاية، بالتواجد في هذا النادي الكبير‏.
واختتم اللاعب البرازيلي، "نعم البدايات لم تكن جيدة فقد عانيت كثيرًا عندما وصلت إلى المملكة العربية السعودية، الحرارة هنا مرتفعة جدًا، ومن الصعب التعود على درجة الحرارة هذه، لكن الحماس والإصرار على تقديم نفسي بشكل مثالي، جعلني أتجاوز هذه المرحلة المهمة، ولن أنسي وقفت زملائي في الفريق فقد أعطوني الكثير من الثقة وأشعر أنني بحالة جيدة الآن، النصر الآن حقق العلامة الكاملة في الدوري بعد ست جولات من افتتاح المسابقة، الكل يشعر بالمسؤولية، المدرب كارينيو مميز ويعمل بشكل مثالي وفق منهجية رائعة، الإدارة وفرت كل شيء للفريق للمضي قدمًا في مواصلة المسيرة بشكل ممتاز، اللاعبون تشعر وأنهم عائلة واحدة وهذا سر من أسرار النصر هذا الموسم".




كارينيو يجتمع بلاعبي النصر ويفرض مناورة كروية




اليوم بحضور المشرف العام على الفريق الأول عبدالكريم المنصور واصل فريق النصر تدريباته اليوم الثلاثاء على ملعب النادي استعداداً للقاء الفيحاء مساء الجمعة.والتقى مدرب النصر كارينيو باللاعبين قبل بداية التدريبات التي ركز في انطلاقتها على الجوانب اللياقية.وقسم كارينيو اللاعبين إلى ثلاث مجموعات في مربع كامل أجرى لهم تدريبات متعددة في مساحات مختلفة.واختتم مدرب الفريق التدريبات بمناورة كروية أجراها لثلاث مجموعات على نصف الملعب قبل أن ينهي التدريب بمناورة على كامل الملعب.









ميدان الاخبار

النصر تلقى المواعيد الجديدة للقاء المولودية





واصل الفريق الكروي الأول بنادي النصر تحضيراته للقاء مضيفه الفيحاء مساء بعد غد الجمعة ضمن الجولة الدورية السابعة ، حيث عزز الأورغوياني دانيال كارينيو خططه التكتيكية مساء أمس بحصة تدريبية خاصة طبق فيها الإجراءات التي تتناسب مع أداء فريق الفيحاء عطفا على ما رصده في المباريات الماضية.وشهد المران اكتمال عناصر الفريق بمن في ذلك المحور عبد العزيز الجبرين الذي يعود بجانب النيجيري أحمد موسى للقائمة الأساسية ، في حين يحدد المدرب مساء اليوم ما إذا كان سيدفع البيروفي كريستيان في التشكيل الأساسي أم سيبقيه على بنك الاحتياط علما أن اللاعب خاض حتى الآن لقاء واحدا. على صعيد متصل تلقى النادي خطابا من الاتحاد العربي لكرة القدم يحدد فيه المواعيد الجديدة لمباراة الفريق أمام مولودية الجزائر المدرجة ضمن دور ال 16 من كأس الشيخ زايد للأندية العربية ، حيث يقام الذهاب في السابع من نوفمبر في الرياض ، ويلتقي الفريقان إيابا في 28 من ذات الشهر في الجزائر.


يوروسبورت عربية
النصر يواصل مفاجآته القوية ويقترب من نجم عالمي







لن يكتفي نادي النصر بصفقاته المدوية بالفترة الصيفية والتي أثبت فيها للجميع أنها أفضل صفقات خلال الميركاتو الصيفي سواء الصفقات المحلية أو المحترفين الأجانب فقد علم موقعنا من مصادره قريبة الصلة بإدارة العالمي والبيت النصراوي أن إدارة أصفر العاصمة برئاسة سعود آل السويلم رئيس النادي بدأت في التحضير مبكرا لصفقة ستكون هي صفقة الموسم الشتوي وستكون بمثابة حديث المملكة كما كانت صفقة النيجيري أحمد موسى في الميركاتو الصيفي .
وأكد المصدر المقرب جدا لإدارة فارس نجد أن اللاعب القادم للنصر سيكون قنبلة النجوم في العالمي وسينفجر في وجوه المنافسين وقد إقتربت معه المفاوضات على الإنتهاء وبشكل كبير وبنسبة تتخطى 80 %

وأضاف المصدر المقرب ان الإدارة النصراوية ستجتمع مع وكيل اعمال اللاعب في دبي خلال الفترة القادمة لتحديد طلباته المادية والتفاهم فيها وبعدها سيتم الإعلان عن الصفقة الجديدة المدوية للنصر والتي ستكون بمثابة مفاجأة غير سعيدة لبعض المنافسين كما اشار المصدر المقرب

ومن جهة أخرى واصل النصر استعداده للقاءه الهام أمام الفيحاء بثوبها الجديد وتحت قيادة فنية جديدة وذلك ضمن الدولة السابعة لدوري محمد بن سلمان للمحترفين وحرص المدير الفني الأوروغواني دانيل كارينيو على التنبيه على اللاعبين بعدم الأستهتار بالخصم ولعب كل المباريات مباريات بطولة وتحقيق الفوز ولا بديل عنه من أجل الاستمرار على الصدارة وخاصة أن هناك الهلال والأهلي ينتظران اي سقوط للنصر لاعتلاء الصدارة

ويذكر ان النصر يحتل قمة جدول الترتيب للمسابقة بعد نهاية الجولة السادسة بالعلامة الكاملة وبرصيد 18 نقطة في بداية ناجحة للعالمي وسط إقتناع تام من جماهيره العاشقة بالاداء وحشد اللاعبين المميزن بصفوف الفريق هذا الموسم












آخر تعديل أخبار الصحافة يوم 10-24-2018 في 07:25 PM.
رد مع اقتباس
قديم 10-24-2018, 09:01 PM   #2
الصاعقه
عضو ملكي


الصورة الرمزية الصاعقه
الصاعقه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 27606
 تاريخ التسجيل :  Apr 2014
 أخر زيارة : 05-30-2024 (11:40 PM)
 المشاركات : 99,026 [ + ]
 التقييم :  20634
لوني المفضل : Orange
افتراضي



يعطيك العافيه على مجهوداتك الكبيره والمتواصله
بالتوفيق للعالمي


 

رد مع اقتباس
قديم 10-24-2018, 10:18 PM   #3
dr_fgh


الصورة الرمزية dr_fgh
dr_fgh غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 137
 تاريخ التسجيل :  Jun 2009
 أخر زيارة : 11-19-2023 (11:29 PM)
 المشاركات : 5,693 [ + ]
 التقييم :  1060
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



شكراً والله يعطيكم العافية


 

رد مع اقتباس
قديم 10-25-2018, 07:39 AM   #4
ضاري العنزي


الصورة الرمزية ضاري العنزي
ضاري العنزي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4348
 تاريخ التسجيل :  Jun 2011
 أخر زيارة : 10-13-2019 (05:32 AM)
 المشاركات : 3,470 [ + ]
 التقييم :  3374
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkgoldenrod
افتراضي



يعطيك العافيه على الجولة الإخبارية

بالتوفيق لنصرنا في لقاء الفيحاء وجميع لقاءات الموسم

وفي جميع منافسات الموسم يارب

اللهم انصر نصرنا فوق كل أرض و تحت كل سماء


 

رد مع اقتباس
قديم 10-25-2018, 09:58 AM   #5
أخبار الصحافة
رئـيـس لـجـنة أخبار الصحافه


الصورة الرمزية أخبار الصحافة
أخبار الصحافة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 117
 تاريخ التسجيل :  Jun 2009
 أخر زيارة : 09-29-2019 (12:27 AM)
 المشاركات : 1,514 [ + ]
 التقييم :  119
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



بوركتم اخوان


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

       

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
       

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 

 

ادارة المنتدى غير مسؤوله عن التعامل بين اﻻعضاء وجميع الردود والمواضيع تعبر عن رأي صاحبها فقط

 

 


الساعة الآن 02:38 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd


F.T.G.Y 3.0 BY:
D-sAb.NeT © 2011

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas
This site is safe