أخبار النصر في صحف يوم الاحد 16/ 4 / 2017 - نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء
       
   
الصاعقه من مكتبتي الخاصة : عن أنس رضي الله عنه قال : قال رسول الله ﷺ : " أكثروا الصلاة عليَّ يوم الجمعة وليلة الجمعة فمن صلى عليَّ صلاة صلى الله عليه عشراً " رواه البيهقي وحسنه الألباني. الصاعقه من مكتبتي الخاصة : اللهم صل وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين .

إضافة إهداء

   
التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم 
قريبا
اخبار الزعيم العالمي ليوم الجمعة اخبار متفرقه ومتنوعه
بقلم : الصاعقه
قريبا
       
العودة   نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء > الــمــنـتـديـات الــريــاضــيــه > صــوت الــجــمــاهــيــر الــنــصــراويـــه > أرشيف اخبار النصر من الصحف
       
أرشيف اخبار النصر من الصحف

..:: ارشيف كـل مـاكـتـب عـن نـادي الـنصر من اخـبـار ومقالات الكتاب فـي الـصحـف اليومـيه::..


إضافة رد
       
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
       
#1  
قديم 04-15-2017, 08:19 PM
dad29236
وفـي ذهـــبـي
dad29236 غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 28723
 تاريخ التسجيل : Oct 2015
 فترة الأقامة : 3150 يوم
 أخر زيارة : 06-21-2017 (10:31 AM)
 المشاركات : 1,020 [ + ]
 التقييم : 46
 معدل التقييم : dad29236 is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
أخبار النصر في صحف يوم الاحد 16/ 4 / 2017



أخبار النصر في صحف يوم الاحد 16/ 4 / 2017
أخبار النصر في صحف يوم الاحد 16/ 4 / 2017


udE2iB

(الصملة) 100 مباراة




دخل متوسط ميدان لاعب نادي النصر، عوض خميس، نادي الرابطة المئوي في دوري جميل للمحترفين لخوضه 100 مباراة في دوري المحترفين بجميع مسمياته في لقاء فريقه اليوم امام التعاون ضمن الجولة الثالثة والعشرين من دوري جميل.
وبث الحساب الرسمي لرابطة دوري المحترفين السعودي عبر تويتر تغريدة جاء نصها : عوض خميس لاعب النصر يدخل نادي الرابطة المئوي في مباراة التعاون التي تعتبر المباراة رقم (100) له في دوري المحترفين.
وشارك عوض خميس في 34 مباراة بشعار نادي نجران فريقه السابق، و66 مباراة مع فريقه الحالي النصر.
يذكر أن خميس وقع عقدًا احترافي مع نادي الهلال، ثم عاد ليوقع عقدًا احترافيا أخر مع نادي النصر، فيما اشغل الوسط الرياضي السعودية بقضيته التي لم تصل لطريق آمن حتى الان.



هاشم سرور لـ النادي :النصراويون لا يتفقون






وصف قائد فريق النصر السابق هاشم سرور استقالة رئيس النصر الانير فيصل بن تركي بالقرار غير الصحيح في الوقت الصعب، مشددا على أن هذا القرار سيدفع ثمنه النصراويون بشكل كيير .
وقال سرور في حدثه خاص لـ" النادي " : " إعلان استقالة الأمير فيصل في هذا الوقت أراه ذو أثار سلبية على النادي اكبر من اي وقت آخر "، مضيفا : "فِي تصوري أن الأمير فيصل بن تركي قادر أن يدير الأمور في النادي واتمنى ان يعدل عن هذا القرار ويلتفت الى وضع الفريق من ناحية الجوانب الفنيه وتصحيحها إضافة لحسن اختيارات اللاعبين الاجانب".
وشدد على أن "الأمير فيصل قدم عملا جبارا وكبيرا جدا في النصر حتى وان كانت بعض النتائج لم تصل الى طموحات الجماهير، لكن لا اعتقد ان هناك شخصية نصراوية قادرة على السير بالنادي في هذا الوقت اكثر من كحيلان".
واكد سرور الى ان ما يحصل في كرسي رئاسة نادي النصر حاليا ليس بغريب على المشهد الرياضي ولن ننسى الأمير سعد بن فيصل والذي خلال 4 اشهر قدم استقالته والسبب هو تكالب الظروف عليه والمطالبات الجماهيرة.
ولخص القائد السابق لنادي النصر في الثمانيات أن النصر بالمختصر يعيش دائما تحت سيطرة فريقين فريق يعمل من اجل نجاح النادي وقيادته للمنصات وهذا الامر لايعجب الفريق الآخر الذي يحاول دايما في تكسير مجاديف النادي من اجل ان يكون رأيه هو الرأي الصحيح.
وطالب سرور من جماهير النصر دعم رئيسها الأمير فيصل بن تركي وعدم الإساءه لاي عمل يقدم من أجل الكيان، وعدم الاندفاع خلف من يبحث عن عدم الاستقرار في النادي.





شرفي للمتحججين بالديون: انتظروا (3) سنوات ثم حاسبوا الإدارة





اكد عضو شرف نادي النصر فهد الطخيم ان اعلان استقالة الامير فيصل بن تركي من رئاسة النصر ليست رسمية حتى الان بل رغبة من الامير فيصل لاتاحة المجال لرجالات النصر.
وقال الطخيم في حديث خاص لـ" النادي " : "رئيس النصر ليس حريصا على البقاء على كرسي الرئاسة ، وهذا الامر من واقع حبه وحرصه على النصر وبالتالي ادا كان هناك شخص سيتقدم للرئاسه فاهلا وسهلا لكن من يحاول الاشتراط بسداد الديون اعتقد هذا الامر لن يقع الا في نهاية مدة الادارة نظاميا، بمعنى ان ادارة النصر الحالية لم تمض الا عاما واحدا على فترتها ويتبقى لها 3 أعوام.
وواصل الطخيم قائلا :" شخصيا لايهمني بقاء الامير فيصل من عدمه، لكن مايهمني هو وجود الشخصية القادرة على شغل كرسي النصر الذي اراه كرسيا ناريا لانه كيان كبير ويحتاج لعمل اكبر.
واضاف الطخيم قائلا : "رئيس النصر الامير فيصل لاقى انتقادات من الجماهير وهذا من حقهم لكن مع اي عمل لابد ان تحدث إخفاقات وهذا الامر موجود لدى الجميع"، مستدركا: "الأمير فيصل قدم نجاحات كبيرة كما ان هناك إخفاقات ايضا صاحبت فترته، وكحيلان يتقبل اي نقد ويستمع للجميع لكن القرار يبقى قراره.
وتمنى الطخيم أن يشغل كرسي رئاسة النصر من هو أفضل من الامير فيصل ، مضيفا: "نحن نثق برجالات النصر لكن النادي بحاجة الى رجال متمرسين في المشهد الرياضي السعودي وفِي رايي اذا اصر الامير فيصل بن تركي على قراره فيجب ان يتم اختيار الامير فيصل بن عبدالرحمن بشرط ان يكون هناك دعم قوي له من رجالات النصر".
وختم الطخيم حديثه قائلا: "اتمنى من الامير فيصل بن تركي الاستمرار في الفترة المقبلة مع تجاوز اي اخطاء قد تحدث".





قانوني: استقالة كحيلان غير نافذة





أوضح المستشار القانوني المتخصص في قانون كرة القدم جابر سعد ان اعلان استقالة الامير فيصل بن تركي عبر رئيس اعضاء الشرف بأنها من اجل عدم ترك فراغ اداري في نادي النصر.
وقال جابر: "الإعلان الذي صدر عن المركز الإعلامي بنادي النصر والمتضمن رغبة رئيس نادي النصر فيصل بن تركي بالاستقالة من منصبه كرئيس لمجلس إدارة للنادي"، وطلب رئيس هيئة أعضاء الشرف بالنادي من يرى في نفسه الرغبة والقدرة على تولي رئاسة النادي بالتقدم لحمل تلك المسؤولية، يفهم منه بأنه اجراء يرغب من خلاله مسيرو الأمور في نادي النصر بنقل المهام والمسؤوليات من الإدارة الحالية إلى الإدارة المقبلة بسرعة وسلاسة ودون حدوث ما يمكن أن يربك مسيرة العمل في النادي.
وشدد على أن الاستقالة لا تكون نافذة إلا في حال تم تقديمها وقبولها من رئيس الهيئة العامة للرياضة، وفتح باب الانتخابات لا يكون إلا بعد انتهاء المدة للنظامية للمجلس الحالي او استقالة نصف أعضائه.
وأضاف: "لو تقدم رئيس النصر مباشرة للاستقالة من منصبه، وتقدم معه من الأعضاء ما يوجب للهيئة تكليف مجلس إدارة مؤقت، سيترتب على هذا الاجراء حدوث فراغ اداري بين مجلس الإدارة الحالي والمجلس المقبل".
وزاد شرحا الية العمل في الاندية في حال استقالة الرئيس: "وفق المادة 57 من اللائحة الأساسية الموحدة للأندية الرياضية، يفتح باب الترشح لرئاسة النادي مرتين في حال لم يتقدم أحد، كما أن تقديم الاستقالة الآن، يترتب عليه تكليف الهيئة مجلس إدارة مؤقت لتسيير شؤون النادي حتى انتخاب مجلس إدارة جديد".
واستدرك: "في حال لم يتقدم العدد الكافي لعضوية مجلس الإدارة يتم فتح باب الترشح مرة أخرى، وعند عدم اكتمال العدد اللازم في المرة الثانية يحق للهيئة العامة إما تكليف مجلس الإدارة الحالي أو مجلس إدارة جديد لمدة تصل إلى سنة".
وأكد على أن كل هذه الإجراءات تستغرق وقت يمكن اختصاره بالتأكد من وجود أشخاص لديهم الرغبة في تولي شؤون النادي قبل اللجوء إلى الإجراءات النظامية.




إدارة النصر تفتح المزاد .. هوساوي للبيع




علمت "النادي"بأن مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر الدولي عمر هوساوي قد أبدى غير مرة رغبته بعدم تجديد عقده مع ناديه الحالي والذي ينتهي الموسم المقبل حيث يدخل الفترة الحرة من عقده مطلع السنة الميلادية القادمة 2018 .
وحين علمت الإدارة برغبة اللاعب عن طريق عدد من المقربين طرحت فكرت تسويق المتبقي من عقده على عدد من الأندية الخليجية الراغبة بالظفر بتوقيع أفضل مدافع سعودي خصوصاً وأنه سيترك النصر حال استمرار الإدارة بسبب عدد من المشاكل المالية .
وترى الإدارة إمكانية الاستفادة منه مالياً خصوصاً انه بلغ سن (32) عاما ، في ظل تقديم بديله الشاب عبدالله مادو مستويات ملفتة، حيث من المنتظر ان تفتح الإدارة النصراوية في حال إستمرارها المزاد حول اللاعب للراغبين بشرائه من الاندية الخليجية.
ويعد عمر هوساوي أحد أهم ركائز الفريق خلال الفترة الماضية، حيث يقدم مستويات ملفتة ومتصاعدة مع ناديه والمنتخب ، ما جعله أفضل مدافع سعودي في الوقت الراهن ، وكان اللاعب من اهم العناصر التي ساهمت مع الفريق في موسمي ( 2014- 2015) بتحقيق لقبي الدوري وكأس ولي العهد .
يشار إلى أن اللاعب أسر للمقربين منه عدم إرتياحه من البقاء في العالمي ، إضافة لعدم محه حقوقه المالية ليبادر بالشكوى لغرفة فض المنازعات في الاتحاد السعودي لكرة القدم ، حيث يطالب اللاعب بمبلغ يصل لـ(4) ملايين ريال.

النصر يحلي على السكري





تغلب النصر على ضيفه التعاون بنتيجة هدفين لهدف، في ختام الجولة الثالثة والعشرين من دوري جميل للمحترفين، في اللقاء الذي اقيم على ملعب الملز بمدينة الرياض.
وافتتح التعاون أهداف المباراة اولاً عن طريق المهاجم محمد الصيعري عند الدقيقة 15، لينتهي الشوط الاول بهدف دون رد.
ورد النصر على التعاون بقوة، بهدف عالمي من ضربة حرة مباشرة عن طريق فيكتور أيالا عند الدقيقة 49، وغير محمد السهلاوي مجرى المباراة بالهدف الثاني عند الدقيقة 63، لتنتهي المباراة بفوز العالمي بهدفين مقابل هدف.
وبهذا الفوز رفع النصر رصيده الى النقطة 49 في المركز الثاني، فيما توقف رصيد التعاون عند النقطة 27 في المركز السابع.




رد مع اقتباس
قديم 04-15-2017, 09:23 PM   #2
ابوزياد الجنوبي
نائب مشرف قسم صوت جماهير الوفاء


الصورة الرمزية ابوزياد الجنوبي
ابوزياد الجنوبي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4271
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 أخر زيارة : 09-24-2018 (11:27 PM)
 المشاركات : 3,515 [ + ]
 التقييم :  4728
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: أخبار النصر في صحف يوم الاحد 16/ 4 / 2017



مشكور اخي على نقل الاخبار


 

رد مع اقتباس
قديم 04-16-2017, 06:36 AM   #3
ن.ص.ر الابداع
نائب المدير العام لشؤون الاعضاء


الصورة الرمزية ن.ص.ر الابداع
ن.ص.ر الابداع غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28017
 تاريخ التسجيل :  Oct 2014
 أخر زيارة : 05-28-2024 (08:09 PM)
 المشاركات : 3,770 [ + ]
 التقييم :  456
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: أخبار النصر في صحف يوم الاحد 16/ 4 / 2017



اتمنى ما يرحل عمر هوساوي لانه من ركائز الفريق .. بإذن الله تحضر ادارة
جديدة تكون قادرة على التمسك باللاعبين المهمين في خارطة الفريق..

يعطيك العافية


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
16 or, 2017, أخبار, الاحد, النصر, يوم, صحف

       

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
       

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبار النصر في صحف يوم الاحد 12/ 3 / 2017 dad29236 أرشيف اخبار النصر من الصحف 2 03-12-2017 08:23 AM
أخبار النصر في صحف يوم الاحد 5/ 3 / 2017 dad29236 أرشيف اخبار النصر من الصحف 2 03-05-2017 04:46 AM
أخبار النصر في صحف يوم الاحد 12/ 2 / 2017 dad29236 أرشيف اخبار النصر من الصحف 3 02-12-2017 06:06 AM
أخبار النصر في صحف يوم الاحد 5/ 2 / 2017 dad29236 أرشيف اخبار النصر من الصحف 2 02-05-2017 04:43 AM
أخبار النصر في صحف يوم الاحد 29/ 1 / 2017 dad29236 أرشيف اخبار النصر من الصحف 2 01-29-2017 05:30 AM

 

 

ادارة المنتدى غير مسؤوله عن التعامل بين اﻻعضاء وجميع الردود والمواضيع تعبر عن رأي صاحبها فقط

 

 


الساعة الآن 04:25 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd


F.T.G.Y 3.0 BY:
D-sAb.NeT © 2011

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas
This site is safe