أخبار النصر في صحف يوم الاربعاء 4/ 1 / 2017 - نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء
       
   
%% المتهـــــم %% من القلب : جماهير النصر العظيمة.. شكرًا لكم في كل وقت.. وبكم سيعود نصركم أقوى بإذن الله الصاعقه من مكتبتي الخاصة : عن أنس رضي الله عنه قال : قال رسول الله ﷺ : " أكثروا الصلاة عليَّ يوم الجمعة وليلة الجمعة فمن صلى عليَّ صلاة صلى الله عليه عشراً " رواه البيهقي وحسنه الألباني. الصاعقه من مكتبتي الخاصة : اللهم صل وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين .

إضافة إهداء

   
التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم 
قريبا
بعد نهاية الموسم قيم الفريق بعيد عن العاطفه
بقلم : ن.ص.ر الابداع
قريبا
       
العودة   نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء > الــمــنـتـديـات الــريــاضــيــه > صــوت الــجــمــاهــيــر الــنــصــراويـــه > أرشيف اخبار النصر من الصحف
       
أرشيف اخبار النصر من الصحف

..:: ارشيف كـل مـاكـتـب عـن نـادي الـنصر من اخـبـار ومقالات الكتاب فـي الـصحـف اليومـيه::..


إضافة رد
       
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
       
#1  
قديم 01-03-2017, 05:56 PM
dad29236
وفـي ذهـــبـي
dad29236 غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 28723
 تاريخ التسجيل : Oct 2015
 فترة الأقامة : 3152 يوم
 أخر زيارة : 06-21-2017 (10:31 AM)
 المشاركات : 1,020 [ + ]
 التقييم : 46
 معدل التقييم : dad29236 is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
أخبار النصر في صحف يوم الاربعاء 4/ 1 / 2017





أخبار النصر في صحف يوم الاربعاء 4/ 1 / 2016
أخبار النصر في صحف يوم الاربعاء 4/ 1 / 2016

udE2iB


النصر يوقع مخالصة مالية مع ربيع سفياني




قرر مجلس إدارة نادي النصر برئاسه الأمير فيصل بن تركي ، يوم الاثنين، الاستغناء رسمياً عن خدمات لاعب فريقه الأول لكرة القدم، ربيع سفياني عقب خروجه من حسابات المدير الفني للفريق الكرواتي زوران ماميتش. و نشر الحساب الرسمي لنادي النصر على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» :”وقعت إدارة نادي النصر مخالصة مالية نهائية مع لاعب الفريق الأول الكابتن ربيع سفياني بعد انتهاء عقده مع النادي متمنين له التوفيق “.
جدير بالذكر أن ربيع سفياني البالغ من العمر 29 عاماً خاض بقميص العالمي ببطولة دوري جميل هذا الموسم 6 مباريات سجل خلالها هدفا وحيد.
وانضم “سفياني” لصفوف النصر قبل ثلاث سنوات قادماً في الفتح في عام 2013.


الصرامي: النصر سيكون البطل أو الوصيف بشرط!






أكد الناقد الرياضي سعود الصرامي أن فريق النصر قادر على التتويج ببطولة الدوري السعودي، خلال الموسم الحالي، أو الحصول على المركز الثاني، بشرط الاستمرار في تقديم مستوياته الفنية المبهرة تحت قيادة مدرّبه الكرواتي زوران ماميتش، موضحًا أن العالمي قادر على تحديد وترتيب فرق الصدارة.وقال الصرامي عبر حسابه الشخصي على موقع (تويتر): “إذا استمر النصر على تقديم مستوياته الفنية المبهرة، فإنه سيكون بطلًا أو الوصيف في الدوري، وسيكون الفريق القادر على تحديد وترتيب فرق الصدارة!”.
جدير بالذكر أن الفريق النصراوي يحتل المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 32 نقطة، بفارق 5 نقاط عن نادي الهلال المتصدّر، وذلك بعد مرور 15 جولة على المسابقة.



عوض خميس يقترب من عقد جديد مع النصر





منح الكرواتي زوران ماميتش مدرب فريق النصر لاعبيه إجازة لمدة 9 أيام بعد نهاية لقاء أول من أمس أمام الاتفاق والذي تمكن خلاله النصر من الفوز بهدفين نظيفين للمهاجم حسن الراهب، وسيعاود الفريق تدريباته في 11 من شهر يناير (كانون الثاني) الحالي.
ومن المنتظر أن تشهد عودة الفريق للتدريبات عودة اللاعب حسين عبد الغني، كما سوف يستغل مدرب النصر فترة التوقف من أجل إعداد عدد من اللاعبين المصابين وتجهيزهم لمنافسات الموسم الحالي.
ومن أبرز اللاعبين الذين يحتاجون إلى إعداد خلال فترة التوقف لاعب الوسط عوض خميس والحارس عبد الله العنزي والمحترف البرازيلي برونو أوفيني الذي أثبتت الفحوصات التي أجريت له بعد خروجه مصاًبا في لقاء الاتفاق أن الإصابة هي نفسها التي تعرض لها في لقاء الشباب قبل عدة أسابيع، ولا تستدعي قلق الكرواتي زوران، حيث أكد الجهاز الطبي أن الإصابة غير مقلقة وسوف يكون اللاعب جاهًزا بعد العودة من فترة التوقف.
ومن جانب آخر وقعت إدارة نادي النصر مخالصة مالية نهائية مع لاعب الفريق الأول ربيع سفياني بعد انتهاء عقده مع النادي، حيث أكد زوران عدم حاجته لخدمات اللاعب الذي لم يشارك طوال فترة عقده مع النصر إلا في فترات بسيطة.
ومن جهة أخرى اتفقت إدارة النصر مبدئًيا مع الثنائي الشاب الدوليين مؤخًرا سامي النجعي وعبد الرحمن الدوسري على توقيع عقود احترافية مع النادي، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن ذلك رسمًيا خلال الأيام القليلة المقبلة. كما فتحت إدارة النادي مفاوضاتها مع عدد من اللاعبين لتجديد عقودهم وأبرزهم عوض خميس وشايع شراحيلي وحسن الراهب، وعلمت «الشرق الأوسط» من مصادر مطلعة أن عوض خميس قد اتفق بشكل مبدئي مع رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي على تجديد العقد مقابل 3 ملايين ونصف المليون ریال للموسم، فيما ما زال المهاجم حسن الراهب يرفض في الحديث عن تجديد عقده حتى يستلم مستحقاته السابقة.
ومن المرجح أن يتفرغ الأمير فيصل بن تركي خلال فترة التوقف إلى إغلاق الكثير من المشاكل المالية التي تخص النادي في الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) وتجديد عقود اللاعبين.





زوران يقترح على النصر الاستغناء عن ايالا وإيفان




كشفت مصادر مقربة من البيت النصراوي أن مدرب الفريق الأول لكرة القدم زوران ماميتش، قد اقترح على إدارة النادي الاستغناء عن اللاعب الباروجوياني فيكتور ايالا والكرواتي إيڤان، والتعاقد بدلا عنهما مع مهاجم أجنبي وصانع العاب.واشارت إلى أن زوران قد تفاجأ بمستويات اللاعب خالد الغامدي التي ظهر بها، بعكس التقارير الفنية للسنة الماضية وهو ما جعله لا يمانع في الاستغناء عن ايڤان.
ورغم نفي المدرب زوران ورئيس النادي إلا أن المصادر تشير إلى أنه في حال بيع عقد ايالا الذي حصل على إجازة مبكرة من النادي لظروفه، على الأقل ستقوم إدارة النادي بالتعاقد مع لاعب مهاجم نظير تدني مستويات المهاجم نايف هزازي الذي لم ينجح في تفعيل الدور الهجومي منذ الموسم الماضي.



ماجد عبدالله: لا يهمني ما حدث لعبدالغني وسلوك اللاعب يجعل صورته طيبة






وصف نجم النصر السابق ماجد عبدالله، قرار ضم لاعبي الفريق الأولمبي بالنصر سامي النجعي وعبدالرحمن الدوسري إلى منتخب الأخضر الأول بـ "المستعجل"، وقال ماجد عبدالله في حديثٍ لإذاعة "UFM": إن انضمام سامي النجعي وعبدالرحمن الدوسري للمنتخب الأول "سابق لأوانه"، وهذا لا يعني أنهما الأفضل، ومن طالب بضم النجعي والدوسري للمنتخب لا أود أن أقول عنه "لا يفقه"، لكن "استعجل".وعما يمر به قائد فريق النصر حسين عبدالغني من فترة إبعاد من صفوف الفريق علقّ ماجد عبدالله قائلاً: لا يهمني ما حدث لحسين، والسلوك داخل الملعب وخارجه هو من يجعل صورة اللاعب طيبة ويزيد من إبداعه، وقال ماجد عبدالله، كمشجع للنادي، إذا فاز النصر أفرح، وأتضايق في الخسارة بغض النظر عن من يلعب، وأهم شيء بالنسبة لي هو سلوك اللاعب.




ملابسات اسباب استغناء نادي النصر السعودي عن اللاعب ربيع سفياني رسمياً





قررت ادارة نادي النصر الاستغناء عن لاعبه المحلي ربيع سفياني (29 عاما) لاعب خط الوسط وعدم تجديد عقده بعد توقيع مخالصة مالية مع اللاعب .
جاء ذلك من خلال تغريدة نشرها النادي على حسابه الرسمي بتويتر تحدث بها عن توقيع مخالصة مالية مع لاعب الفريق ربيع سفياني بشكل نهائي بعد انتهاء عقده مع النصر خلال يناير 2017 متمنياً التوفيق للاعب خلال الفترة القادمة فيما لم تتضح أسباب انهاء التعاقد ر رسميا .
وفي سبتمبر الماضي قالت مصادر رياضية ان اللاعب ربيع سفياني وضع شرطاً مالياً لتجديد العقد حيث قامت باشتراط الحصول على شيك مصرفي بمبلغ 1.5مليون ريال من اجل تعاقده عامين ونصف كما طلب الحصول على السقف الاعلى من المرتبات وقدره 2.4 مليون ريال .
وفي منتصف ديسمبر قال اللاعب ربيع سفياني انه يرغب باستكمال مسيرته الرياضية مع النصر غير ان ادارة النصر لم تقم بفتح موضوع تجديد العقد مشيرا بانه يمتلك عدد من العروض من أندية اخرى منتقدا حينها جلوسه في دكة الاحتياطي دون التشكيلة الاساسية .
وتحدثت وسائل اعلام رياضية خلال ديسمبر الماضي ان ربيع سفياني سيكون اول المغاردين في الانتقالات الشتوية .
فيما كان ربيع سفياني ضمن الاعمدة الاساسية للنصر السعودي اثناء بداية تدريب فريق النصر غير ان اللاعب بدأ يفقد مكانته في المباريات الاخيرة ليتحول الى دكة البدلاء .
ووقع خلاف بين ادارة النصر واللاعب ربيع سفياني بسبب خطأ في عقده الموقع اثناء انتقال السفياني الى النصر خلال 2013 لمدة 3 سنوات مقابل 9 مليون ريال غير ان في العقد تم كتابة بالارقام 3 سنوات و بالحروف اربعة سنوات فيما اعتبر النصر ان العقد 4 اعوام فيما طالب اللاعب بملبغ 12 مليون مقابل اربع اعوام قبل ان يتفق الطرفان على جدولة 9 مليون ريال مقابل 3 سنوات وتوقيع مخالصة مالية مع حرية الانتقال .
وبدأ اللاعب ربيع سفياني اللعب مع نادي الهلال ببداية مشواره ثم استغنى عنه النادي ووقع مع الفتح بموسم 2009-2008 و صعد مع الفريق لدوري المحترفين وحصد مع النادي اللقب بموسم 2012-2013م ثم وقع مع النصر بيناير 2014 ثم جرى اعارته الى الفتح والتعاون بداية 2016 قبل ان يعود في الموسم الحالي مع النصر ويسجل هدفاً بافتتاحية مبارياته بالدوري السعودي .


udE2iB




رد مع اقتباس
قديم 01-03-2017, 08:25 PM   #2
ابوزياد الجنوبي
نائب مشرف قسم صوت جماهير الوفاء


الصورة الرمزية ابوزياد الجنوبي
ابوزياد الجنوبي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4271
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 أخر زيارة : 09-24-2018 (11:27 PM)
 المشاركات : 3,515 [ + ]
 التقييم :  4728
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: أخبار النصر في صحف يوم الاربعاء 4/ 1 / 2016



مشكور اخي على نقل الاخبار


 

رد مع اقتباس
قديم 01-03-2017, 09:02 PM   #3
ن.ص.ر الابداع
نائب المدير العام لشؤون الاعضاء


الصورة الرمزية ن.ص.ر الابداع
ن.ص.ر الابداع متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28017
 تاريخ التسجيل :  Oct 2014
 أخر زيارة : يوم أمس (08:37 PM)
 المشاركات : 3,771 [ + ]
 التقييم :  456
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: أخبار النصر في صحف يوم الاربعاء 4/ 1 / 2016



يعطيك العافية


 

رد مع اقتباس
قديم 01-04-2017, 04:59 AM   #4
ضاري العنزي


الصورة الرمزية ضاري العنزي
ضاري العنزي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4348
 تاريخ التسجيل :  Jun 2011
 أخر زيارة : 10-13-2019 (05:32 AM)
 المشاركات : 3,470 [ + ]
 التقييم :  3374
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkgoldenrod
افتراضي رد: أخبار النصر في صحف يوم الاربعاء 4/ 1 / 2016



يعطيك العافيه على الجولة الإخبارية

ياليتهم وقعوا مع سفياني وسرحوا توماسوف و هزازي وعيد و عبدالغني و العنزي


اتمنى بقاء ايالا وايفان وجلب مهاجم أجنبي مكان توماسوف


بالتوفيق لنصصصرنا في ماتبقى من منافسات في هالموسم المنصرم


 

رد مع اقتباس
قديم 01-04-2017, 04:20 PM   #5
ابراهيم الهديان
وفـي ذهـــبـي


الصورة الرمزية ابراهيم الهديان
ابراهيم الهديان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2362
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 أخر زيارة : 11-24-2017 (10:15 AM)
 المشاركات : 1,186 [ + ]
 التقييم :  648
لوني المفضل : Cadetblue
رد: أخبار النصر في صحف يوم الاربعاء 4/ 1 / 2016



يــــــــــــارب

وفق #النصر واسعد جماهيره


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
2016, 2017, 4 or, أخبار, الاربعاء, النصر, يوم, صحف

       

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
       

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبار النصر في صحف يوم الاربعاء 1/ 2 / 2017 dad29236 أرشيف اخبار النصر من الصحف 1 02-01-2017 05:34 AM
أخبار النصر في صحف يوم الاحد 29/ 1 / 2017 dad29236 أرشيف اخبار النصر من الصحف 2 01-29-2017 05:30 AM
أخبار النصر في صحف يوم السبت 28/ 1 / 2017 dad29236 أرشيف اخبار النصر من الصحف 1 01-29-2017 12:45 AM
أخبار النصر في صحف يوم الاربعاء 25/ 1 / 2017 dad29236 أرشيف اخبار النصر من الصحف 3 01-25-2017 02:57 PM
أخبار النصر في صحف يوم الثلاثاء 24/ 1 / 2017 dad29236 أرشيف اخبار النصر من الصحف 6 01-24-2017 07:05 PM

 

 

ادارة المنتدى غير مسؤوله عن التعامل بين اﻻعضاء وجميع الردود والمواضيع تعبر عن رأي صاحبها فقط

 

 


الساعة الآن 09:44 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd


F.T.G.Y 3.0 BY:
D-sAb.NeT © 2011

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas
This site is safe