أخبار النصر من الصحف ليوم الاربعاء 27/7/2016 - نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء
       
   
الصاعقه من مكتبتي الخاصة : عن أنس رضي الله عنه قال : قال رسول الله ﷺ : " أكثروا الصلاة عليَّ يوم الجمعة وليلة الجمعة فمن صلى عليَّ صلاة صلى الله عليه عشراً " رواه البيهقي وحسنه الألباني. الصاعقه من مكتبتي الخاصة : اللهم صل وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين . الصاعقه من مكتبتي الخاصة : 1ذي الحجة، اول ايام عشر ذي الحجة لا تنسون: ١- الصيام ٢- تخصيص وقت لقراءة القرآن ٣- أذكار الصباح والمساء ٤- صلاة الوتر والضحى ٥- التسبيح والتهليل والتحميد والتكبير الصاعقه من مكتبتي الخاصة : ٦- الدعاء ٧- ذكر الباقيات الصالحات ٨- تكرار تاج الذكر ١٠٠ مرة ٩- تكرار الصلاة الابراهيمية ١٠- الصدقة ١١- شكر الله على النعم

إضافة إهداء

   
التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم 
فوكسي
اخبار الزعيم العالمي ليوم الجمعة اخبار متفرقه ومتنوعه
بقلم : الصاعقه
قريبا
       
العودة   نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء > الــمــنـتـديـات الــريــاضــيــه > صــوت الــجــمــاهــيــر الــنــصــراويـــه > أرشيف اخبار النصر من الصحف
       
أرشيف اخبار النصر من الصحف

..:: ارشيف كـل مـاكـتـب عـن نـادي الـنصر من اخـبـار ومقالات الكتاب فـي الـصحـف اليومـيه::..


إضافة رد
       
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
       
#1  
قديم 07-26-2016, 04:46 PM
dad29236
وفـي ذهـــبـي
dad29236 غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 28723
 تاريخ التسجيل : Oct 2015
 فترة الأقامة : 3157 يوم
 أخر زيارة : 06-21-2017 (10:31 AM)
 المشاركات : 1,020 [ + ]
 التقييم : 46
 معدل التقييم : dad29236 is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
أخبار النصر من الصحف ليوم الاربعاء 27/7/2016



o9AS34








طمع الطليان يعطل انتقال يوفيني







بالرغم من إتفاق النصر مع نادي نابولي الإيطالي لاستقطاب مدافعه البرازيلي برونو يوفيني، حيث كان من المفترض أن تعلن إداراته انتقاله إلى الفريق في الساعات الماضية، إلا أن إدارة نابولي فضّلت خياراً آخر لشكل الصفقة وهو أن يقوم يوفيني بتجديد عقده لعام إضافي كون الموسم المقبل يعتبر الأخير له مع نابولي ومن ثم تتم إعارته للنصر لموسم واحد.
في حين كان عرض المفاوض النصراوي شراء المدة المتبقية للموسم المقبل، مع أفضلية التجديد معه لموسم إضافي.
ولن تشكل طموحات النادي الإيطالي حجرعثرة في طريق تعاقد النصر مع الصخرة البرازيلية، كونه ينتظر رفض برونو يوفيني تجديد عقده بسبب عدم تحصله على أدنى فرصة خلال المواسم الماضية مع الفريق.
وسيكون بإمكانية اللاعب التوقيع مجاناً ودون مقابل في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لأي ناد، وهو ماسيحسب الإيطاليون حسابه جيداً، حيث سيخسرون مادياً بشكل كثير جراء هذا الإجراء وينتظر أن يتم إعلان الصفقة في أقل من ٤٨ ساعة.




تمارين ترفيهية متنوعة للاعبي النصر






اكتفى المدير الفني للفريق الأول بنادي النصر زوران ماميتش بحصة تدريبية صباحية اليوم الثلاثاء .
بدأت بالجري حول الملعب وتلا ذلك تمارين تكتيكية بالكرة طبق من خلالها اللاعبين عدد من الجمل الفنية الدفاعية والهجومية واختتم التدريب بتمارين ترفيهية متنوعة.
في الوقت الذي أجرى حراس المرمى تدريبات قوية اشتملت على تمارين التوازن وتخطي الحواجز والتصدي للتسديدات القوية في كل الزوايا وكذالك على تمارين سرعة ردة الفعل بتركيز عالي وذلك بقيادة مدربهم أبراهيموفيتش.
فيما واصل اللاعب إبراهيم غالب برنامجه التأهيلي في المركز الطبي المتخصص.
وسيكتفي اللاعبون في الفترة المسائية بالتواجد في النادي الصحي.








إدارة النصر لريجكا: متى يجينا لاعبنا ؟





تطالب إدارة نادي النصر نظيرتها في ريجكا الكرواتي بضرورة تحديد موعد رسمي لإنتقال لاعبه مارين توماسوف، الذي تم الإتفاق مابين جميع الأطراف على إنتقاله إلى صفوف العالمي وهو اللاعب الذي يجيد اللعب في جميع الأماكن خلف المهاجم، سواء على الأطراف أو صناعة اللعب.
وتخشى إدارة النصر من تأخر انضمام الكرواتي وعدم توقيع ناديه على عقد إعارته النهائي حتى الخامس من أغسطس وذلك نظير خوض الفريق مباراة التصفيات التأهيلية للدوري الأوروبي أمام باشاك شهير التركي في ٢٨ يوليو و٤ أغسطس ذهاباً وإياباً.
يشار إلى أن توماسوف تحصل على جائزة أفضل لاعب شاب في كرواتيا عن موسم ٢٠٠٨م ، في حين حاز على جائزة أفضل صانع أهداف بالدوري الكرواتي الموسم المنصرم بعد صناعته لـ 12 هدفا وتسجيله لأربعة عشر هدفا قادت فريقه لوصافة الدوري الكرواتي.


أيالا يعيد ذكرى مورا





في الوقت الذي أبدت جماهير النصر تخوفها من تكرار قصة المحترف الارغوياني لاعب ريفر بليت مورا مع المحترف البارغوياني فيكتور ايالا الذي تدوالت أنباء عن تأجيل قدومه حتى عودة بعثة الفريق الأول من معسكرها المقام في زغرب بكرواتيا إلى الرياض بحجة اصطحاب وكيله ومحامية معه.
بيد أن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، الكرواتي زوران مامتش طمأن الجماهير من خلال إعلانه منح الوافد الجديد للنصر فيكتور أيالا إجازة خاصة مع إعفائه من مهمة الحضور إلى كرواتيا للمشاركة في معسكر الفريق الخارجي خصوصاً وأن أياماً قليلة تفصل الفريق على العودة للرياض ولبعد المسافة.
وجاءت الإجازة من قبل المدرب تقديراً منه لللاعب الذي لم يحظَ بإجازة منذ الموسم الماضي، حيث شارك في الصيف ببطولة كوبا أمريكا الذهبية ثم عاد وواصل الركض مع فريقه اتلتيكو لانوس بالدوري الأرجنتيني الذي لم ينقطع ومازال مستمراً بموسمه الرياضي في فترة الشتاء هناك.
وتقرر أن يتواجد اللاعب في تدريبات الفريق بالرياض بعد العودة، إلا أنه لم يتم تحديد موعد رسمي وذلك نظير الجاهزية البدنية المتوقعة له.
وكشفت مصادر مقربة من إدارة النادي أن وضع فيكتور أيالا مختلف تماما عن مورا الذي ماطل في الحضور الصيف الماضي بسبب ارتباطه بنهائي الليبرتادورس، حيث تحصل ريفربليت حينها على الكأس وشارك في كأس العالم للاندية مما حدا باللاعب إلى الاعتذار.
إلا أن الفرق يكمن بأن أيالا ودّع فريقه بالفعل ولايرتبط معه بأي شيء الآن ولايشاركه في مبارياته المقبلة ، ووقع عقدا ملزما على عكس مورا ثم أن الأيام التي منحت له قليلة جداً ولاتستحق التخوّفمن عدم قدومه.



النصر يواصل تدريباته المسائية





اجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر مساء يوم الاثنين تدريباته على ملعب "سفيتي مارتن" وبدا التدريب بالجري حول الملعب تلا ذلك تمارين تكتيكية بالكرة ثم قسم اللاعبين لمجموعتين واجرى لهم مناورة على كامل الملعب.
واختتم التدريب بالجري حول الملعب بسرعات مختلفة باستخدام اجهزة قياس الزمن.
وقد خضع حراس المرمى كلاً من عبدالله العنزي وحسين شيعان وعبدالله الشمري لتدريبات خاصة مع مدرب الحراس ابراهيموفيتش.
في حين واصل ابراهيم غالب برنامجه التأهيلي في الملعب بإشراف الجهاز الطبي والتي ارتكزت على تمارين التقوية والتوزان.




النصر السعودي يطمئن جماهيره في صفقة أيالا





طمأن أيمن القاضي، عضو شرف نادي النصر السعودي، جماهير "العالمي"، على انضمام الباراجوياني فيكتور أيالا إلى الفريق، وذلك بعد تصاعد مخاوف من تكرار ما فعله الأرجنتيني رودريجو مورا الموسم الماضي.

وكان النصر قد أعلن الصيف الماضي عن انضمام مورا، مهاجم ريفر بليت إلى الفريق، إلا أن اللاعب رفض إتمام اتفاقه مع إدارة النادي، وفضّل الاستمرار مع فريقه، ما أصاب جمهور النصر بخيبة أمل كبيرة.

وكتب القاضي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "لمن سأل، الكابتن أيالا سيتواجد بالرياض بعد إكمال أموره الشخصية، للانتقال، وسيلتحق بالنادي في أول تمرين بإذن الله بالرياض".

ويعسكر نادي النصر في كرواتيا، منذ 10 يوليو الحالي، وسيستمر هناك حتى 29 من الشهر، يعود بعدها إلى العاصمة السعودية الرياض لخوض الفقرة الأخيرة من برنامج الإعداد للموسم المقبل.

يذكر أن أيالا، 28 عامًا انضم إلى النصر رسميًا الإثنين الماضي، قادمًا من فريق لانوس الأرجنتيني.




شايع شراحيلي يعود الي الرياض لمرض والدته






غادر شايع شراحيلي لاعب الفريق الاول لكرة القدم بنادي النصر معسكر فريقه الخارجي المقام حاليا في كرواتيا للعودة إلى الرياض للإطمئنان على صحة والدته التي ترقد في المستشفى حيث سيُجرى لها عملية جراحية يوم الأربعاء . هذا و قد وافق الجهاز الفني و الاداري بالفريق بقيادة زوران ماميتش علي سفر الاعب مرعاة لحالته النفسية .
يذكر أن العالمي كان قد حقق الفوز في مباراته الودية علي فريق دينامو زغرب الكرواتي بهدفين مقابل لا شئ في المباراة الودية التي أقيمت مساء يوم السبت الماضي بمعسكره في كرواتيا .




نابولي الإيطالي يرفض طلب النصر ويُعقّد شروطه من أجل إنتقال أوفيني







رفضت إدارة نادي نابولي الإيطالي طلب نظيرتها النصراوية والذي تمثّل في الحصول على خدمات مدافع الفريق، برونو أوفيني لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.
وأكدت إدارة نادي نابولي أن عقد اللاعب، أوفيني يمتد لموسم واحد فقط، لذا اشترطت على الإدارة النصراوية إقناع اللاعب بتمديد تعاقده لموسم آخر، أو شراء عقده حتى نهاية الموسم المقبل.

هذا وقد مثّل المدافع البرازيلي، برونو أوفيني البالغ من العمر 25 عاماً العديد من الأندية أبرزها ساو باولو وسانتوس البرازيليان، وتوتنهام الإنجليزي، وتفينتي أنشخيدة الهولندي، فضلاً عن تمثيل المنتخب البرازيلي الأول منذ عام 2012.

وفي سياقٍ أخر، إتفقت إدارة نادي النصر مع لاعب خط الوسط المُنضم حديثاً للفريق، فيكتور أيالا على التواجد بعاصمة المملكة السعودية، الرياض مساء السبت المقبل للتوقيع على باقي العقود، على أن يتواجد معه، رئيس نادي لانوس لاستلام مستحقات الصفقة التي تُقدر بمليوني دولار.

o9AS34




رد مع اقتباس
قديم 07-26-2016, 10:17 PM   #2
ن.ص.ر الابداع
نائب المدير العام لشؤون الاعضاء


الصورة الرمزية ن.ص.ر الابداع
ن.ص.ر الابداع متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28017
 تاريخ التسجيل :  Oct 2014
 أخر زيارة : اليوم (06:04 PM)
 المشاركات : 3,777 [ + ]
 التقييم :  456
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: أخبار النصر من الصحف ليوم الاربعاء 27/7/2016



يعطيك العافية


 

رد مع اقتباس
قديم 07-27-2016, 04:40 AM   #3
أبوحسام
وفـي مـتـألــق


الصورة الرمزية أبوحسام
أبوحسام غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10935
 تاريخ التسجيل :  Mar 2013
 أخر زيارة : 09-12-2016 (06:25 PM)
 المشاركات : 324 [ + ]
 التقييم :  1497
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: أخبار النصر من الصحف ليوم الاربعاء 27/7/2016



مشكور اخي على نقل الاخبار


 

رد مع اقتباس
قديم 07-27-2016, 04:54 AM   #4
ضاري العنزي


الصورة الرمزية ضاري العنزي
ضاري العنزي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4348
 تاريخ التسجيل :  Jun 2011
 أخر زيارة : 10-13-2019 (05:32 AM)
 المشاركات : 3,470 [ + ]
 التقييم :  3374
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkgoldenrod
افتراضي رد: أخبار النصر من الصحف ليوم الاربعاء 27/7/2016



يعطيك العافيه على الجولة الإخبارية

بالتوفيق لكل من يرتدي شعار العالمي بإخلاص


 

رد مع اقتباس
قديم 07-27-2016, 04:56 AM   #5
ابوزياد الجنوبي
نائب مشرف قسم صوت جماهير الوفاء


الصورة الرمزية ابوزياد الجنوبي
ابوزياد الجنوبي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4271
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 أخر زيارة : 09-24-2018 (11:27 PM)
 المشاركات : 3,515 [ + ]
 التقييم :  4728
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: أخبار النصر من الصحف ليوم الاربعاء 27/7/2016



مشكور اخي على نقل الاخبار


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
أخبار, ليوم, الاربعاء, الصحف, النصر

       

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
       

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبار النصر من الصحف ليوم الاربعاء 20/7/2016 dad29236 أرشيف اخبار النصر من الصحف 3 07-20-2016 04:36 PM
أخبار النصر من الصحف ليوم الاربعاء 6/7/2016 dad29236 أرشيف اخبار النصر من الصحف 5 07-06-2016 10:04 AM
أخبار النصر من الصحف ليوم الاربعاء 29/6/2016 dad29236 أرشيف اخبار النصر من الصحف 4 06-29-2016 07:42 AM
أخبار النصر من الصحف ليوم الاربعاء 22/6/2016 dad29236 أرشيف اخبار النصر من الصحف 2 06-22-2016 07:07 AM
أخبار النصر من الصحف ليوم الاربعاء 8/6/2016 dad29236 أرشيف اخبار النصر من الصحف 2 06-08-2016 07:52 AM

 

 

ادارة المنتدى غير مسؤوله عن التعامل بين اﻻعضاء وجميع الردود والمواضيع تعبر عن رأي صاحبها فقط

 

 


الساعة الآن 08:00 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd


F.T.G.Y 3.0 BY:
D-sAb.NeT © 2011

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas
This site is safe