أخبار النصر من الصحف ليوم الثلاثاء26/7/1437 - نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء
       
   
الصاعقه من مكتبتي الخاصة : عن أنس رضي الله عنه قال : قال رسول الله ﷺ : " أكثروا الصلاة عليَّ يوم الجمعة وليلة الجمعة فمن صلى عليَّ صلاة صلى الله عليه عشراً " رواه البيهقي وحسنه الألباني. الصاعقه من مكتبتي الخاصة : اللهم صل وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين . الصاعقه من مكتبتي الخاصة : 1ذي الحجة، اول ايام عشر ذي الحجة لا تنسون: ١- الصيام ٢- تخصيص وقت لقراءة القرآن ٣- أذكار الصباح والمساء ٤- صلاة الوتر والضحى ٥- التسبيح والتهليل والتحميد والتكبير الصاعقه من مكتبتي الخاصة : ٦- الدعاء ٧- ذكر الباقيات الصالحات ٨- تكرار تاج الذكر ١٠٠ مرة ٩- تكرار الصلاة الابراهيمية ١٠- الصدقة ١١- شكر الله على النعم

إضافة إهداء

   
التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم 
قريبا

بقلم :
قريبا
       
العودة   نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء > الــمــنـتـديـات الــريــاضــيــه > صــوت الــجــمــاهــيــر الــنــصــراويـــه > أرشيف اخبار النصر من الصحف
       
أرشيف اخبار النصر من الصحف

..:: ارشيف كـل مـاكـتـب عـن نـادي الـنصر من اخـبـار ومقالات الكتاب فـي الـصحـف اليومـيه::..


إضافة رد
       
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
       
#1  
قديم 05-02-2016, 04:23 PM
dad29236
وفـي ذهـــبـي
dad29236 غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 28723
 تاريخ التسجيل : Oct 2015
 فترة الأقامة : 3159 يوم
 أخر زيارة : 06-21-2017 (10:31 AM)
 المشاركات : 1,020 [ + ]
 التقييم : 46
 معدل التقييم : dad29236 is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
أخبار النصر من الصحف ليوم الثلاثاء26/7/1437





























































































كحيلان يبهج عزوز




تجاوب رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي بن ناصر مع طلب الطفل النصراوي عزوز محارب السرطان بتكلفه بمصاريف حضوره لنهائي كأس الملك أمام الاهلي المحدد في شهر شعبان المقبل.
وكانت استجابه كحيلان سريعة بنشوة الانتصار على الاتحاد بثلاثية حيث طلب عزوز الحضور عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي " تويتر" فكان الرد بكلمه تم ، في وقت تفاعلت الجماهير النصراوية مع مبادره كحيلان المميزة ، مسترجعة مبادرات كثيرة للرئيس مع بعض الجماهير المصابين بأمراض مزمنة.









نصراوي يعود للعب رغم القلب





عاد لاعب النصر السابق الغيني باسكال فيندونو للعب كرة القدم من جديد بعد أن شارك في مباراته الأولى مع فريقه الجديد في الدوري الليتواني، علماً بأن المباراة انتهت بهزيمة فريقه بهدفين لهدف.
وكان اللاعب على مقربة من اعتزال كرة القدم بعد مشاكل في القلب تسببت في فشله في الانضمام لناديي الرجاء البيضاوي وحسنية أغادير المغربيين قبل أن يعود من جديد وينضم لنادي كلايبيدا اتلانتس في ليتوانيا.
وكان آخر ناد لعب له فيندونو هو نادي لوزان في سويسرا في عام 2015 علماً بأن اللاعب سبق له اللعب في بوردو، لوريان، سانت إتيان وموناكو الفرنسيين والسد والريان القطريين والنصر السعودي.





فشل مخطط الكارت الأحمر






لخص النصر موسمه الأسوأ في العقد الأخير بمباراة واحدة، تفصله عن إنقاذ موسمه ومحو الأحزان التي مرت منذ انطلاق الموسم، وهي نهائي كأس الملك الذي تأهل له، عقب الانتصار الكبير على الاتحاد كالبلسم الذي برأت به جراح العالمي، فيكفي أن يحقق الفريق كأس خادم الحرمين الشريفين رغم صعوبة مهمته أمام الأهلي، ليضع كل الإخفاقات جابنا ويصبح من عرسان الموسم، بل والأكثر حظوة باعتباره آخر المتوجين، وكانت تفاصيل عودة الأصفر البراق رسمت في كواليس النادي من خلال التركيز الكامل على كأس الملك بعد الخروج الآسيوي والابتعاد عن باقي البطولات المحلية.
ورسم رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي، خارطة طريق للبقاء في البطولات، إما التأهل للدور الثاني من دوري أبطال آسيا وإما تحقيق كأس الملك وهو الأهم، بالرغم من الغضب الجماهيري الذي أعقب الخسائر المتتالية في الدوري ودوري أبطال آسيا.
وعقدت الاجتماعات في قصر كحيلان وتحددت المهام، ونوقشت الأمور بشفافية ليكون القرار المتفق عليه اللعب بتشكيلة محلية خالصة وإبعاد لاعب الوسط البولندي أدريان بجانب أمور فنية تم الاتفاق فيها مع المدرب كانيدا، خلافاً على التهيئة المثالية للفريق قبل مواجهة الاتحاد على أرضه وفي يوم اللقاء كانت الروح المعنوية العالية تبعث الراحة لكل النصراويين، وفي اللقاء تحقق ماكان منتظراً وظهر الفريق بأفضل صورة منذ الموسم الماضي.
عن ذلك يقول عضو الشرف المهندس عبدالله العمراني: " نجوم وروح النصر حضرت فعادت انتصاراته وفنونه وأفراحه، مارسم له تحقق ويبقى أن يستمر العطاء لإنقاذ الموسم بأغلى بطولة ألف مبروك لجماهير النصر التأهل للنهائي وتبقت الخطوة الأخيرة والأهم ".
وقال اللاعب السابق سعد الزهراني: " كنا نقول موسماً أصفر للنسيان، لكن كانت لنجوم العالمي كلمة، ليفرضوا عليه البقاء في صفحات التاريخ وسجلات البطولة، الإنقاذ يبدأ الليلة.
فشل الكارت الأحمر
لم ينجح متوعدو رفع الكارت الأحمر في وجه إدارة النصر، من تحقيق مبتغاهم بسبب يقظة العديد من الجماهير الحاضرة في ملعب الجوهرة لمباراة الاتحاد، كاشفين بأن الهدف من ذلك ليس مصلحة الفريق، بل هي مصالح شخصية وتصفية حسابات بين بعض المغرضين ومن يحبون أن يروا النصر كسيراً دائماً، ليحظوا بالنجومية ويكسبوا الشعبية الجماهيرية، بيد أن ظهور الفريق بشكل مختلف في المباراة وفوزه مستوى ونتيجة فوت الفرصة على المتربصين برفع " الكارت الأحمر " في وجه الرئيس.
فكونا من أدريان
" افتكينا من أدريان وليته دوم " بهذه الجملة وصف لاعب النصر السابق إبراهيم العيسى، أحد أهم أسرار انتصار فريقه على الاتحاد وتأهله للنهائي وهو ما أجمع عليه غالبية المتابعين والمشجعين فأدريان كان عاملاً سلبياً في الفريق ومعطل الهجمات، ودونه تحرر الوسط من البطء والأهداف الثلاثة جاءت من لاعبي الوسط أحمد الفريدي وإبراهيم غالب وشايع شراحيلي، ويتمنى الكثير من النصراويين عدم مشاركة أدريان في النهائي.
من جهتهه عزا محسن الحارثي الانتصار إلى عدة عوامل، لخصها بقوله:" أهم أسباب تفوق النصر هي الروح والرغبة في الفوز واستغلال الفرص وفورمة اللاعبين العالية ممن منحت لهم الفرصة ليقولوا كلمتهم".
هزازي النجم
يجمع المتابعون بأن انتقال الصقر نايف هزازي إلى النصر لم يحقق نجاحاً كبيراً حتى الآن والسبب يعود إلى عدم إعطاء الفرصة الكاملة لنايف، إضافة إلى عدة مشاكل من غيابات واستبعادات، لكن الأمير فيصل بن تركي، اجتمع مع العريس الجديد قبل المباراة بثلاثة أيام وحفزه، وأكد ثقته فيه مما ساهم في ظهوره بشكل رائع ونال نجومية اللقاء.
ووصف ذلك اللاعب السابق سعد الزهراني " بعيداً عن الأرقام نايف هزازي قيمة فنية عالية تحتاج لتعامل نفسي خاص ووضعه تحت الضغط سابقاً أفقده كثيراً من توهجه لكن الإيجابي فيه بأن يحاول الاستمرار في البحث عن قدراته " وصاحب توهج هزازي العديد من التعليقات الطريفة، خصوصاً وأنه يأتي بعد مراسم زواجه قبل أقل من أسبوع من المباراة، منادين الجماهير له " كل يوم تتزوج" .






كحيلان يترأس بعثة العالمي في الآسيوية






تغادر بعثة الفريق النصراوية يوم غد الاثنين من الرياض متجهة الى دولة الامارات وذلك لخوض مباراة الاياب في بطولة دوري أبطال آسيا أمام ذوب آهان والتي تجمع الفريقين مساء الاربعاء المقبل .
ويرأس البعثة رئيس مجلس ادارة النادي الامير فيصل بن تركي وتضم البعثة عبدالرحمن الدهام عضو مجلس الادارة ومحمد المسبل الامين العام المساعد ومدير الفريق محمد الخرينق وحمود الشهري مدير العلاقات العامة وعدد من الاعضاء .
يذكر ان النصر ودع البطولة رسميا، حيث أنه بحاجة الى 4 نقاط للتأهل والمباراة ستكون آخر مباريات النصر الآسيوية هذا العام




كحيلان : احترم الاتحاد .. والتصفيق للاعب نصراوي




أكد رئيس مجلس ادارة نادي النصر الامير فيصل بن تركي من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر انه يكن كل الاحترام والتقدير لإدارة نادي الاتحاد ومنسوبيه وجماهيره ولاعبيه وذلك بعد الاحداث التي صاحبة لقاء فريقه يوم أمس امام الاتحاد ضمن منافسات نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين والتي كسبها النصر بثلاثة اهداف مقابل هدف وطار على أثرها للمباراة النهائية ليواجه الاهلي الذي بدوره أقصى الهلال .
واوضح كحيلان في تغريداته قائلا : الاتحاد نادي كبير واحترمه واحترم ادارته ولاعبيه واعضاء شرفه وجماهيره واعلامه هذا الكلام لمن فسر تصفيقي بعد الهدف اني قصدت الاستهزاء بالاتحاد بعد تسجيل الهدف .
وأضاف : التصفيق بهذه الطريقة كان لأحد لاعبينا بسبب اتحفظ به لنفسي وللاتحاد وكل اندية الوطن المحبة والتقدير والاحترام .




الانضباط السعودية تعاقب الاتحاد والنصر ومحمد نور





أعلنت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم، عن توقيعها عدد من الغرامات المالية ضد نادييّ الاتحاد والنصر وكذلك لبعض اللاعبين، بسبب بعض الأحداث التي شهدتها مباراة الفريقين يوم السبت الماضي في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين .

وغرمت " الانضباط " نادي الاتحاد 22 ألف و500 ريال لقيام جمهوره بإلقاء "قارورات المياه" في ساحة الملعب، مما أدّى لإيقاف المباراة أمام النصر لمدة (3) دقائق، كما وقعت على النادي غرامة مماثلة لتأخر دخول الفريق الملعب في بداية المباراة لمدة دقيقتين.

كما قررت إيقاف لاعب الاتحاد محمد قاسم 4 مباريات رسمية، وتغريمه 20 ألف ريال لتلفظه بألفاظ مهينة ضد منسق المباراة.

كما عاقبت محمد نور قائد الاتحاد بـ10 آلاف ريال لدخوله ملعب المباراة، وهو غير مسجل بالكشف الرسمي للمباراة.

ووقعت لجنة الانضباط على نادي النصر غرامة بمبلغ 15 ألف ريال لتأخره في الدخول إلى الملعب لمدة دقيقتين مما سبب تأخير بدء المباراة نفسها.





رئيس النصر السعودي يوضح سبب تصفيقه بعد هدف الاتحاد




نفى الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر، أن يكون قد سخر من فريق الاتحاد عقب تسجيل الروماني سان مارتن هدف الاتحاد الوحيد في مرمى النصر، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس السبت في دور الأربعة لكأس خادم الحرمين الشريفين.

وكانت كاميرات النقل التليفزيوني، نقلت لقطة لرئيس النصر وهو يصفق مع ابتسامة فسرها كثيرون على أنه يسخر من الاتحاد الذي سجل هدفه الوحيد قبل نهاية المباراة بدقيقتين.

وقال رئيس النصر في تغريدة له على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "الاتحاد نادي كبير وأحترمه وأحترم إدارته ولاعبيه وأعضاء شرفه وجماهيره وإعلامه، هذا الكلام لمن فسر تصفيقي بعد الهدف أني قصدت الاستهتار بالاتحاد بعد تسجيل الهدف".

وشدد الأمير فيصل بن تركي على أن "التصفيق بهذه الطريقة كان لأحد لاعبينا بسبب أحتفظ به لنفسي"، مضيفًا: "للاتحاد وكل أندية الوطن المحبة والتقدير والاحترام".



udE2iB




رد مع اقتباس
قديم 05-02-2016, 09:54 PM   #2
ابوزياد الجنوبي
نائب مشرف قسم صوت جماهير الوفاء


الصورة الرمزية ابوزياد الجنوبي
ابوزياد الجنوبي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4271
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 أخر زيارة : 09-24-2018 (11:27 PM)
 المشاركات : 3,515 [ + ]
 التقييم :  4728
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: أخبار النصر من الصحف ليوم الثلاثاء26/7/1437



مشكور اخي على نقل الاخبار


 

رد مع اقتباس
قديم 05-03-2016, 05:11 AM   #3
Ana_Nassrawi
وفـي مـتـألــق


الصورة الرمزية Ana_Nassrawi
Ana_Nassrawi غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10506
 تاريخ التسجيل :  Jan 2013
 أخر زيارة : 09-26-2016 (05:02 AM)
 المشاركات : 534 [ + ]
 التقييم :  1170
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: أخبار النصر من الصحف ليوم الثلاثاء26/7/1437



الف شكر على النقل


 

رد مع اقتباس
قديم 05-03-2016, 11:16 AM   #4
ن.ص.ر الابداع
نائب المدير العام لشؤون الاعضاء


الصورة الرمزية ن.ص.ر الابداع
ن.ص.ر الابداع متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28017
 تاريخ التسجيل :  Oct 2014
 أخر زيارة : يوم أمس (11:02 PM)
 المشاركات : 3,778 [ + ]
 التقييم :  456
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: أخبار النصر من الصحف ليوم الثلاثاء26/7/1437



يعطيك العافية


 

رد مع اقتباس
قديم 05-03-2016, 01:17 PM   #5
أبوحسام
وفـي مـتـألــق


الصورة الرمزية أبوحسام
أبوحسام غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10935
 تاريخ التسجيل :  Mar 2013
 أخر زيارة : 09-12-2016 (06:25 PM)
 المشاركات : 324 [ + ]
 التقييم :  1497
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: أخبار النصر من الصحف ليوم الثلاثاء26/7/1437



مشكووووووووووووورين ع الاخبار


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
أخبار, ليوم, الثلاثاء, الصحف, النصر

       

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
       

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبار النصر من الصحف ليوم الاثنين 04/7/1437 dad29236 صــوت الــجــمــاهــيــر الــنــصــراويـــه 2 04-11-2016 05:15 AM
أخبار النصر من الصحف ليوم الاربعاء14/6/1437 dad29236 أرشيف اخبار النصر من الصحف 4 03-23-2016 02:40 PM
أخبار النصر من الصحف ليوم الثلاثاء13/6/1437 dad29236 أرشيف اخبار النصر من الصحف 2 03-21-2016 10:43 PM
أخبار النصر من الصحف ليوم الاحد11/6/1437 dad29236 أرشيف اخبار النصر من الصحف 3 03-19-2016 11:01 PM
أخبار النصر من الصحف ليوم السبت10/6/1437 dad29236 أرشيف اخبار النصر من الصحف 2 03-19-2016 10:59 AM

 

 

ادارة المنتدى غير مسؤوله عن التعامل بين اﻻعضاء وجميع الردود والمواضيع تعبر عن رأي صاحبها فقط

 

 


الساعة الآن 02:27 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd


F.T.G.Y 3.0 BY:
D-sAb.NeT © 2011

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas
This site is safe