اخبار العالمي في الصحف ليوم الاحد24-10-1436هــ - نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء
       
   
%% المتهـــــم %% من القلب : جماهير النصر العظيمة.. شكرًا لكم في كل وقت.. وبكم سيعود نصركم أقوى بإذن الله

إضافة إهداء

   
التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم 
إشراقةالشمس
نحن الجماهير نطالب بالمحاسبة كلا من!؟
بقلم : إشراقةالشمس
قريبا
       
العودة   نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء > الــمــنـتـديـات الــريــاضــيــه > صــوت الــجــمــاهــيــر الــنــصــراويـــه > أرشيف اخبار النصر من الصحف
       
أرشيف اخبار النصر من الصحف

..:: ارشيف كـل مـاكـتـب عـن نـادي الـنصر من اخـبـار ومقالات الكتاب فـي الـصحـف اليومـيه::..


إضافة رد
       
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
       
#1  
قديم 07-30-2015, 07:10 PM
أخبار الصحافة
رئـيـس لـجـنة أخبار الصحافه
أخبار الصحافة غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 117
 تاريخ التسجيل : Jun 2009
 فترة الأقامة : 5468 يوم
 أخر زيارة : 09-29-2019 (12:27 AM)
 المشاركات : 1,514 [ + ]
 التقييم : 119
 معدل التقييم : أخبار الصحافة will become famous soon enoughأخبار الصحافة will become famous soon enough
بيانات اضافيه [ + ]
Brnamg اخبار العالمي في الصحف ليوم الاحد24-10-1436هــ



wefo9AS34







مرآة) داسيلفا تضع لاعبي النصر أمام أخطاءهم قبل السوبر





إكتفى مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر خورخي داسيلفا اليوم الجمعة بحصة تدريبية مسائية أجتمع في بدايتها المدرب باللاعبين.
وتحدث داسيلفا إلى لاعبي الفريق عن ملاحظاته الفنية في المباراة الودية الأخيرة أمام الشعب الإماراتي، تلى ذلك تدريبات لياقية متنوعة ثم تكتيكية بالكرة قسم بعدها اللاعبين لمجموعتين ضمت المجموعة الأولى اللاعبين اللذين شاركوا في مباراة الشعب حيث قاموا بالجري حول الملعب.
ثم أجرى لاعبو المجموعة الأولى مناوره على جزء من الملعب في حين واصلت المجموعة الثانية التدريبات التكتيكية والتي اشتملت على مناورة على مرمى صغير بهدف زيادة التركيز في التسديد.
واختتمت التدريب بقياسات لمعدلات اللياقة من خلال الجري بسرعات وزمن محدد وشارك في التدريبات اللاعب شايع شراحيلي بعد شفاؤه من وعكة الأنفلونزا.
في حين واصل اللاعب إبراهيم غالب تمارينه وفق برنامجه التأهيلي.







كحيلان: (لا تهتموا بالفلوس) ركزوا على الذهب!






أحمد الجدي| الرياض

.. والقائد يرد: قوة النصر من اهتمامك ودعمك
تلقى اللاعب حسين عبدالغني اتصالاً هاتفياً يوم امس من رئيس نادي النصر الامير فيصل بن تركي، طالبه من خلاله بإيصال رسالة للاعبي الفريق الاول في معسكرهم الحالي المقام في النمسا، حيث وعدهم بإيداع رواتبهم المستحقة لشهر مايو خلال الاسبوع القادم بحول الله، وذلك بعد تسديد رواتب شهر ابريل المنصرم بحسب البيان ادارة النصر الذي صدر يوم امس الاول.
وطالب (كحيلان) من اللاعب وزملائه التركيز على عملهم داخل الملعب، وعدم الانشغال بالأمور المالية التي سيتم حلها في اقرب وقت ممكن، واضاف: عليكم الاستفادة من المعسكر لنواصل السير على درب الانتصارات والبطولات، وهي الدرب التي توجنا من خلالها بلقب الدوري لعاميين متاليين اضافة لكأس ولي العهد، واضاف: (جماهير الشمس) لا ترضى الا بالذهب، وستطالبنا بالمزيد من الالقاب في الموسم المقبل، لذلك على كل العاملين في النادي مضاعفة الجهود كي نحقق اهدافنا الجديدة.
وقال إنه سيسعى مع اعضاء الشرف الداعمين، لتوفير ما يحتاجه (ابطال جميل)، خاصة في ما يتعلق بالأمور المالية اذ سيحرصون على ان تُسلم دون أي تأخير، لتوفير الاجواء المناسبة للاعبين في منافسات الموسم القادم، التي ستدشن رسميا يوم الاربعاء المقبل حين يتواجه النصر مع جاره الهلال على ملعب (لوفتس رود) الخاص بنادي كوينز بارك رينجرز الانجليزي في العاصمة البريطانية لندن ضمن مباراة كأس السوبر السعودي.
بدوره، توجه (عبدالغني) بالشكر نيابة عنه وزملائه لرئيس النادي، قائلاً ان ذلك غير مستغرب منه فقد اعتادوا على اهتمامه الدائم ودعمه اللا محدود لهم كفريق اول او لكافة لاعبي وفرق النصر بشكل عام.











ثلاثون يوما تفصل العالمي .. والجماهيرسنسجل ونسجل)

أحمد الجدي | الرياض
تنفس النصراويون الصعداء بعد إعلان ادارة نادي النصر مساء امس الأول عن سداد رواتب اللاعبين المستحقة حتى نهاية شهر أبريل الماضي بالإضافة لوعدها بسداد راتب شهر مايو خلال الاسبوع المقبل.
وينتظر النصراويون بفارغ الصبر سداد راتب شهر مايو ليتاح لهم تسجيل لاعبيهم الجدد في كشوفات الفريق لدى لجنة الاحتراف واوضاع اللاعبين في الاتحاد السعودي لكرة القدم، وبالتالي إمكانية مشاركة اللاعبين الجدد في مباراة كأس السوبر السعودي امام الغريم التقليدي الهلال يوم الاربعاء المقبل في العاصمة البريطانية لندن.
وكانت الجماهير قد أبدت قلقها حول تأخر تسجيل اللاعبين الجدد والتي تعاقدت معهم ادارة النصر خلال الفترة الصيفية الحالية وهم (نايف هزازي وعبدالرحمن الشمري واحمد عكاش والمحترفان البحريني محمد حسين والاورغوياني فابيان)، في وقت أعلن فيه الغريم التقليدي نادي الهلال تسجيل لاعبيهم الجدد بعد أن سلمت الادارة الهلالية مسيرات رواتب لاعبيهم للجنة الاحتراف مما أتاح لها فرصة تسجيل اللاعبين الجدد.
وأصدرت إدارة النصر مساء الخميس الماضي بيانا أوضحت فيه سداد الإدارة لمبلغ يزيد عن (27) مليون ريال كرواتب ومستحقات سابقة ليتسنى لهم التسجيل، إذ يتبقى سداد راتب شهر واحد ليصل إجمالي مادفعته أكثر من (30) مليون ريال وهو الرقم الأعلى على مستوى الاندية السعودية.
وتغنت جماهير العالمي عبر اوسمة أنشأتها في موقع التواصل الاجتماعي " تويتر" بإدارتها وأعضاء شرفها ووقفتهم مع ناديهم مرددين العبارة الشهيرة لرئيس النادي الامير فيصل بن تركي (سنسجل ونسجل ونسجل).





النصر والهلال .. لحظات من الانتصار والانكسار








شارع واحد جمع بينهما في العنوان، وجعلهما يختلفان في كل شيء غيره، نفس الحي وفي نفس الطريق، ورغم كل ذلك إلا أنهما يختلفان، ذاك يطلق عليه عشاقه "الزعيم" بينما الآخر فارس نجد و"العالمي"، الأول لباسه الأزرق والأبيض، فيما الآخر اختار الأصفر والأزرق ألوانا ترمز إليه ويتغنى بها، في لحظات فرحهما يتجمع محبوهما للفخر به، وفي لحظات انكساراتهما يكونون أول من يقف خلفه للشد من أزره، ورغم كثر لحظات الأمل والألم إلا أن جماهيرية الفريقين لا زالت تزداد يوماً بعد يوم.


الهلال والنصر، أو النصر والهلال، من أقطاب الكرة السعودية ومن كانا بوابة لكثير من عباقرة الكرة السعودية، أمثال ماجد عبدالله، يوسف الثنيان، وفهد الهريفي، وسامي الجابر، ويوسف خميس، وصالح النعيمة وغيرهم الذين كان المستطيل الأخضر خير شاهد على حسن تمثيلهم للمنتخبات السعودية، عبر محطات عدة بدأت من كأس آسيا 1984.


الفريقان لأول مرة يخوضان بطولة السوبر المستحدثة أخيراً من قبل الاتحاد السعودي لكرة القدم، خلال العشرين عاما الأخيرة كانت مباريات الفريقين محطة لمشاهدة الآلاف ومئات الآلاف بل تصل لملايين المشاهدين، مباريات حملت "البكاء" فرحاً وحزناً في طيات كثيرة.


في الدوري السعودي كانت مباريات خروج المغلوب محصورة في النهائي ونصف نهائي، حيث كان النهائي عام 1994-1995 وتغلب النصر بـ3 أهداف مقابل هدف هلالي، وبعد ذلك بـ7 أعوام وتحديداً في عام 2000 -2001 فاز النصر بهدف مقابل لا شيء في لقاء نصف نهائي.


بينما في البطولة الجديدة التي استحدثت عام 2008 "كأس الأبطال"، كان مجموع اللقاءات 3 مواجهات وبنظام الذهاب والإياب، كان اللقاء الأول 2009 ، انتهت نتيجته بالتعادل الإيجابي ذهابا والتعادل الإيجابي سلبا، ليستفيد الأزرق من قانون "الهدف بهدفين" ويتأهل إلى دور نصف النهائي، بعد ذلك بعام تلاقى الفريقان في نصف النهائي، انتهى لقاء الذهاب بـ5 أهداف مقابل 3، وفي الإياب تعادل الفريقان بهدف لكل منهما، في منتصف عام 2015، تقابل الفريقان في نهائي البطولة، وأضاف الهلال بطولة جديدة لسجل بطولاته بعد الفوز بركلات الترجيح.


وفي البطولة الثالثة في السعودية، "كأس ولي العهد" كانت المحصلة 8 مواجهات، حقق فيها الهلال الفوز في 7 منها، بدأت حقبة المواجهات عام 1996-1997 في دور الـ 16 حيث انتصر الهلال بهدفين مقابل هدف، وبعد ذلك بـ 11 عاما تلاقى الفريقان مجدداً، وأكد الهلال انتصاره بهدفين مقابل لا شيء في الدور ذاته، بعد ذلك بعام تأهل الهلال لنهائي البطولة عبر بوابة النصر بهدف مقابل لا شيء، في 2009 - 2010 وخلال ربع النهائي كانت المواجهة وانتهت بفوز هلالي رابع بهدفين مقابل هدف، بعد ذلك بعام واصل الهلال سلسلة انتصاراته على النصر وكسبه بهدفين مقابل لا شيء.
عام 2011- 2012 سحق الهلال النصر بـ4 أهداف مقابل هدف في لقاء نصف النهائي، بعد ذلك بعام تلاقى الفريقان في النهائي وحقق الهلال "لقبه المفضل" عبر ركلات الترجيح لتعود الكرة من جديد العام الذي تلاه ويثأر النصر من خسارته ويكسب الهلال بهدفين مقابل هدف.


خلال منافسات كأس الأمير فيصل بن فهد، وفي عام 1997 - 1998 فاز النصر بركلات الترجيح على الهلال في نصف نهائي البطولة، بعد ذلك بـ10 أعوام حقق النصر البطولة عبر بوابة الهلال بهدفين مقابل هدف وفقاً لـ"العربية.نت".



داسيلفا يكتفي بحصة مسائية للاعبي النصر ( صور )




إكتفى مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر خورخي داسيلفا اليوم الجمعة بحصة تدريبية مسائية أجتمع في بدايتها المدرب باللاعبين وتحدث إليهم عن ملاحظاته الفنية عن المباراة الودية الأخيرة أمام الشعب الإماراتي تلى ذلك تدريبات لياقية متنوعة ثم تكتيكية بالكرة قسم بعدها اللاعبين لمجموعتين ضمت المجموعة الأولى اللاعبين اللذين شاركوا في مباراة الشعب حيث قاموا بالجري حول الملعب ثم لعبوا مناوره على جزء من الملعب في حين واصلت المجموعة الثانية التدريبات التكتيكية والتي اشتملت على مناورة على مرمى صغير بهدف زيادة التركيز في التسديد وأختتم التدريب بقياسات لمعدلات اللياقة من خلال الجري بسرعات وزمن محدد وشارك في التدريبات اللاعب شايع شراحيلي بعد شفاؤه من وعكة الأنفلونزا.


في حين واصل اللاعب إبراهيم غالب تمارينه وفق برنامجه التأهيلي.



إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل



إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل



إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل



إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل


















"النصر" جاهز "للسوبر".. و"داسيلفا" يشرح ملاحظات "الشعب"



"النصر" جاهز "للسوبر".. و"داسيلفا" يشرح ملاحظات "الشعب"


سبق- الرياض: اكتفى "خورخي داسيلفا" مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، اليوم الجمعة؛ بحصة تدريبية مسائية اجتمع في بدايتها المدرب باللاعبين وتحدث إليهم عن ملاحظاته الفنية عن المباراة الودية الأخيرة أمام "الشعب" الإماراتي، تلا ذلك تدريبات لياقية متنوعة ثم تكتيكية بالكرة، قُسم بعدها اللاعبون لمجموعتين؛ ضمت المجموعة الأولى اللاعبين الذين شاركوا في مباراة "الشعب"؛ حيث قاموا بالجري حول الملعب، ثم لعبوا مناورة على جزء من الملعب، في حين واصلت المجموعة الثانية التدريبات التكتيكية التي اشتملت على مناورة على مرمى صغير؛ بهدف زيادة التركيز في التسديد. واختتم التدريب بقياسات لمعدلات اللياقة من خلال الجري بسرعات وزمن محدد.


وشارك في التدريبات اللاعب "شايع شراحيلي" بعد شفائه من وعكة الأنفلونزا، في حين واصل اللاعب "إبراهيم غالب" تمارينه وفق برنامجه التأهيلي.






dscec


المالك والعمراني : ماحدث في عسير جريمة‎





أعضاء شرف نادي النصر المهندس عبدالله العمراني و سلمان المالك

المدرج – فلاح القحطاني:
استنكر عضوا هيئة أعضاء الشرف بنادي النصر الاستاذ سلمان المالك والمهندس عبدالله العمراني الجريمة البشعة التي حدثت يوم أمس في منطقة عسير وراح ضحيتها العديد من رجال الأمن الأبرياء .
حيث قال المالك في تصريح خَص به صحيفة المدرج :
اولا أحب ان أعزي كل أسر الشهداء الذين قضوا في الحادث الإرهابي الغاشم الذي وقع في بيت الله بمسجد الطوارئ في منطقة عسير وكذلك أسر الشهداء الذين قضوا في حوادث مشابهة وايضاً أسر الشهداء الذين استشهدوا وهم على الحدود الجنوبية يدافعون عن البلاد ، فهم يمثلون الأهل والأقارب والاصدقاء وأتمنى ان يتغمدهم العلي القدير بواسع رحمته ، والعزاء موصول للشعب السعودي كافة حكومة وشعبا .
وأضاف المالك من قام بمثل هذا العمل الجبان يمثل ضعفه ويعتبر شخص غير سوي ولا يمت للمسلمين عموما بصلة ، ومثل هؤلاء المجرمين ممسوخة عقولهم فهم يعملون في الخفافيش والظلام .
وقال المالك كلنا ثقة في ولي الامر ابتداء من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان وولي عهده الامير محمد بن نايف وولي ولي عهده الامير محمد بن سلمان ان ينتصروا لحق وكرامة المواطن السعودي ، ولابد من الحزم في مثل هذه الأمور حتى يكون هنالك رادعا لمثل هذه التصرفات من أعداءنا في الخارج والداخل ، وانا واثق بإذن الله من القضاء عليهم وهم الان في المراحل الاخيرة .
وختم المالك حديثه بقوله حكومتنا الرشيدة تبذل بلاشك جهودا جبارة في هذا الشأن وتقوم بعملها على اكمل وجه سواء وزارة الداخلية داخليا او وزارة الدفاع خارجيا وهي قادرة بإذن الله من القضاء عليهم قريبا داخليا وخارجيا هم ومن يغذيهم فكريا وماديا .
من جانب اخر تحدث المهندس عبدالله العمراني بتصريح خاص لصحيفة المدرج عن هذه الجريمة البشعة حيث قال :
بداية نترحم على شهداء الواجب والذين استشهدوا وقت أدائهم لصلاة الظهر وفي بيت من بيوت الله تحت أيدي إرهابيه تحاول نسب نفسها للدين وهم أبعد مايكون لذلك ، بعشوائيه وهمجية ووحشيه ليحققوا أهداف وضعت لهم من قوى ومنظمات إرهابية خارجية في محاولة يائسة منهم لشق صف وحدة وتلاحم هذا الوطن وزعزعة أمنه، ليظنوا بتفجيراتهم بأنهم وصلوا وحققوا أهدافهم الخبيثه.
وليعلم هؤلاء المستأجرون وقاداتهم بأن مثل هذه الأفعال المشينة والجبانه تزيد لحمة الشعب حول وطنه وقيادته.
وختم العمراني حديثه بقوله نسأل الله أن يحمي بلدنا من كل شر وأن يديم علينا نعمة الأمن والأمان .













نفاذ 35 % من تذاكر السوبر بين النصر و الهلال










نفدت أكثر من 35 بالمئة من تذاكر كأس السوبر السعودي لكرة القدم الذي سيقام بين فريقي الهلال بطل كأس خادم الحرمين الشريفين وحامل لقب الدوري فريق النصر يوم الأربعاء القادم على ملعب “لوفتس رود” بالعاصمة البريطانية لندن .
وسيصل النصر قبل اللقاء بثلاثة أيام والهلال بيومين وسيتمكن كل منهما من إجراء تدريب وحيد على ملعب المباراة فيما باقي الحصص التدريبية ستكون على ملاعب معسكر المنتخب الإنجليزي بلندن .









النصر يقرر التخلي عن عباس والخيبري





تواجد مهاجم النصر محمد السهلاوي والظهير الأيسر أحمد عكاش في تدريبات الفريق الجمعة وذلك عقب الغياب عن مواجهة نادي الشعب الاماراتي الودية الخميس سبب تعرضهما لشد عضلي منتصف الاسبوع الماضي.
من جانبه أكد الصقر نايف هزازي استعداده الكامل لخوض مباراة السوبر يوم 12 أغسطس الجاري في ملعب كوينز بارك رينجرز في لندن.
وقرر المدرب خورخي داسيلفا عودة اللاعبين الموقوفين عن السوبر المدافعين حسين عبدالغني ومحمد عيد والمهاجم حسن الراهب إلى الرياض مساء اليوم (السبت) اضافة إلى الحارس وليد العنزي ولاعب الوسط احمد عباس والمدافع علي الخيبري وعبدالرحمن الشمري لاسباب فنية.
و أبلغ المدرب الأوروجوياني ادارة النصر بسرعة التخلص من الثنائي لاعب الوسط أحمد عباس والمدافع علي الخيبري وذلك سواء على سبيل البيع أو الاعارة.









حارس النصر يواجه الانتقادات بتغريدة





رد عبد الله العنزي حارس مرمى نادي النصر بقوة على الانتقادات التي تعرض لها بسبب اعترافه بالحصول على الإبر المسكنة للألم من دون علم طبيب ناديه لاكمال الموسم الماضي.
و تسبب هذا الاعتراف في مطالب بمعاقبة اللاعب بسبب عدم اخبار طبيب ناديه.
وطلب عضو شرف نادي النصر السابق عبدالعزيز الدغيثر ادارة النادي بتوقيع عقوبة على الحارس كما نال عبد الله العنزي انتقادات قاسية بسبب تصرفه الغير محترف.
من جانبه رد العنزي على الانتقادات بتغريدة على حسابه في التويتر كتب من خلالها ” على كثر الصراخ ما تحرك بالراس شعره”










o9AS34:2Z1RLU




213








xynrvA




رد مع اقتباس
قديم 08-08-2015, 03:21 PM   #2
كحيلان الفخر
وفـي مـــــاســـي


الصورة الرمزية كحيلان الفخر
كحيلان الفخر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2491
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 أخر زيارة : 04-02-2019 (10:21 AM)
 المشاركات : 57,095 [ + ]
 التقييم :  28880
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: اخبار العالمي في الصحف ليوم الاحد24-10-1436هــ



عليكم السلام ورحمه الله وبركاته

اشكركم على موضوع الاخبار


يعطيكم العافيه




بالتوفيق للنصر بإذن الله


 

رد مع اقتباس
قديم 08-08-2015, 04:11 PM   #3
شقاوة نصراويه
عضوة متميزة


الصورة الرمزية شقاوة نصراويه
شقاوة نصراويه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4212
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 أخر زيارة : 02-17-2016 (06:18 PM)
 المشاركات : 2,285 [ + ]
 التقييم :  3561
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: اخبار العالمي في الصحف ليوم الاحد24-10-1436هــ



شكرا لكم

بالتوفيق


 

رد مع اقتباس
قديم 08-08-2015, 04:16 PM   #4
alnser
إداري


الصورة الرمزية alnser
alnser غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28224
 تاريخ التسجيل :  Dec 2014
 أخر زيارة : 12-05-2015 (05:35 PM)
 المشاركات : 14 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: اخبار العالمي في الصحف ليوم الاحد24-10-1436هــ



وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
يعطيكم العافيه جميعا أعضاء لجنة
على طرحك الدائم في وقته
بالتوفيق


 

رد مع اقتباس
قديم 08-08-2015, 04:19 PM   #5
FLORELLE
وفـي


الصورة الرمزية FLORELLE
FLORELLE غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28144
 تاريخ التسجيل :  Dec 2014
 أخر زيارة : 11-05-2015 (07:15 PM)
 المشاركات : 57 [ + ]
 التقييم :  35
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: اخبار العالمي في الصحف ليوم الاحد24-10-1436هــ



يعطيكم العافيه شكرا


 

رد مع اقتباس
قديم 08-08-2015, 04:21 PM   #6
shnader nasers
وفـي رئــيس رابطة |Liverpool|


الصورة الرمزية shnader nasers
shnader nasers غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 27916
 تاريخ التسجيل :  Jul 2014
 أخر زيارة : 10-17-2015 (09:04 PM)
 المشاركات : 219 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: اخبار العالمي في الصحف ليوم الاحد24-10-1436هــ



مشكورين بالتوفيق لاهنتم


 

رد مع اقتباس
قديم 08-08-2015, 04:24 PM   #7
عنزيه نصراويه
وفـي جديد


الصورة الرمزية عنزيه نصراويه
عنزيه نصراويه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28511
 تاريخ التسجيل :  Aug 2015
 أخر زيارة : 10-17-2015 (09:11 PM)
 المشاركات : 20 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: اخبار العالمي في الصحف ليوم الاحد24-10-1436هــ



يعطيكم العافيه للاخبار
بالتوفيق لفارس نجد


 

رد مع اقتباس
قديم 08-08-2015, 04:30 PM   #8
مسفر
وفـي جديد


الصورة الرمزية مسفر
مسفر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28514
 تاريخ التسجيل :  Aug 2015
 أخر زيارة : 10-17-2015 (09:17 PM)
 المشاركات : 23 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: اخبار العالمي في الصحف ليوم الاحد24-10-1436هــ



اشكركم
اللهم وفق نصرنا


 

رد مع اقتباس
قديم 08-08-2015, 08:43 PM   #9
أبوحسام
وفـي مـتـألــق


الصورة الرمزية أبوحسام
أبوحسام غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10935
 تاريخ التسجيل :  Mar 2013
 أخر زيارة : 09-12-2016 (06:25 PM)
 المشاركات : 324 [ + ]
 التقييم :  1497
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: اخبار العالمي في الصحف ليوم الاحد24-10-1436هــ



اشكركم على موضوع الاخبار


يعطيكم العافيه




بالتوفيق للنصر بإذن الله




 

رد مع اقتباس
قديم 08-08-2015, 09:39 PM   #10
كاتبة النصر


الصورة الرمزية كاتبة النصر
كاتبة النصر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4051
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 04-04-2021 (10:04 PM)
 المشاركات : 322 [ + ]
 التقييم :  1850
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: اخبار العالمي في الصحف ليوم الاحد24-10-1436هــ



يعطيك. العافيه على الأخبار وبالتوفيق للعالمي ،


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
/1436, 24/10, ليوم, الاحد, العالمي, اخبار

       

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
       

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار النصرفي الصحف ليوم الاحد 3 / 10 /1436 أخبار الصحافة أرشيف اخبار النصر من الصحف 7 07-19-2015 09:52 AM
اخبار النصر العالمى ف الصحافة ليوم الاحد 25 /9 /1436 أخبار الصحافة أرشيف اخبار النصر من الصحف 9 07-12-2015 04:58 PM
اخبار النصر فى الصحافة ليوم الاحد 7 /7 /1436 أخبار الصحافة أرشيف اخبار النصر من الصحف 5 04-26-2015 08:04 AM
اخبار النصر فى الصحافة ليوم الاحد 16 /6 / 1436 أخبار الصحافة أرشيف اخبار النصر من الصحف 9 04-05-2015 02:11 PM
اخبار النصر في الصحف ليوم الاحد-19-4-1436 هـ نصراويه حجازيه المواضيع المكرره 0 02-07-2015 06:03 PM

 

 

ادارة المنتدى غير مسؤوله عن التعامل بين اﻻعضاء وجميع الردود والمواضيع تعبر عن رأي صاحبها فقط

 

 


الساعة الآن 03:43 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd


F.T.G.Y 3.0 BY:
D-sAb.NeT © 2011

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas
This site is safe