اخبار النصر من الصحف ليوم السبت 26-2-1436 - نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء
       
   
%% المتهـــــم %% من القلب : جماهير النصر العظيمة.. شكرًا لكم في كل وقت.. وبكم سيعود نصركم أقوى بإذن الله الصاعقه من مكتبتي الخاصة : عن أنس رضي الله عنه قال : قال رسول الله ﷺ : " أكثروا الصلاة عليَّ يوم الجمعة وليلة الجمعة فمن صلى عليَّ صلاة صلى الله عليه عشراً " رواه البيهقي وحسنه الألباني. الصاعقه من مكتبتي الخاصة : اللهم صل وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين .

إضافة إهداء

   
التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم 
قريبا
بعد نهاية الموسم قيم الفريق بعيد عن العاطفه
بقلم : ن.ص.ر الابداع
قريبا
       
العودة   نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء > الــمــنـتـديـات الــريــاضــيــه > صــوت الــجــمــاهــيــر الــنــصــراويـــه > أرشيف اخبار النصر من الصحف
       
أرشيف اخبار النصر من الصحف

..:: ارشيف كـل مـاكـتـب عـن نـادي الـنصر من اخـبـار ومقالات الكتاب فـي الـصحـف اليومـيه::..


إضافة رد
       
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
       
#1  
قديم 12-12-2014, 06:44 PM
الذئب البشري
عضو ملكي
الذئب البشري غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 11066
 تاريخ التسجيل : Mar 2013
 فترة الأقامة : 4082 يوم
 أخر زيارة : 09-10-2017 (03:27 PM)
 المشاركات : 26,523 [ + ]
 التقييم : 10758
 معدل التقييم : الذئب البشري has a reputation beyond reputeالذئب البشري has a reputation beyond reputeالذئب البشري has a reputation beyond reputeالذئب البشري has a reputation beyond reputeالذئب البشري has a reputation beyond reputeالذئب البشري has a reputation beyond reputeالذئب البشري has a reputation beyond reputeالذئب البشري has a reputation beyond reputeالذئب البشري has a reputation beyond reputeالذئب البشري has a reputation beyond reputeالذئب البشري has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
Brnamg اخبار النصر من الصحف ليوم السبت 26-2-1436



:3:

:8y:


تيفو واحد يجمع الهلال والنصر في الديربي المرتقب


أعلنت شركة إتحاد إتصالات ” موبايلي ” الشركة الراعية لفريقي النصر و الهلال عن اطلاق حملة كبيرة ضد التعصب الرياضي بعد أعلانها الرسمي بأن تجمع جماهير النصر وجماهير الهلال في تيفو موحد غداً السبت في قمة الجولة الثانية عشر من دوري عبداللطيف جميل التي ستجمع المتصدر والوصيف على ملعب الملك فهد بالرياض.
وأكد المسؤولين في “موبايلي” عن تكفل الشركة بكامل تكاليف التيفو والذي سيكون ضخم يجمع جماهير الفريقين والذي يعد الأول من نوعه الذي يتفق ناديين على إقامة تيفو مشترك والذي يحمل شعار هدفنا واحد و هاشتاق #لا_نخسر_بعض إضافة إلى بث مقطع فيديو عبر قنوات التواصل الاجتماعية والتلفزيونية والذي يجمع الفريقين لإرسال رسائل تنبذ التعصب الرياضي، وستشمل الحملة رسائل إعلانية عبر الشاشات الإلكترونية في أبرز الشوارع الرئيسة بمدينة الرياض لذات الحملة، وذلك في خطوة غير مسبوقة في الملاعب السعودية وفي نفس السياق قامت موبايلي بتوزيع عدد من تذاكر المباراة لدرجة “المنصة” عبر مسابقة أجرتها في حسابتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي واشترطت للفوز بالجائزة أن يُحضر الفائز مشجعًا آخرَ من الفريق المنافس للحضور سويًّا في ملعب المباراة وذلك ضمن أهداف الحملة.



:admin995661715:


تقسيم مدرجات الدرة 50% بين جماهير النصر والهلال


خاطبت إدارة النصر رابطة دوري المحترفين تؤكد خلاله عدم ممانعتها بتقسيم مدرجات ملعب الملك فهد الدولي 50 بالمائة في مواجهة “الدربي” مع الهلال (السبت) المقبل في الجولة الـ12 من (دوري عبداللطيف جميل)، وأكدت ضرورة اعتماد تقسيم الملعب إما بالتساوي أو اعتماد 70 بالمئة للفريق الذي تقام المباراة على ارضه. وفقاً للزميل بندر العتيبي من صحيفة الرياض.

من جهة ثانية تلقت إدارة النصر خطابا من الاتحاد البحريني لكرة القدم يطلب انضمام المدافع محمد حسين لمعسكر المنتخب بعد اسبوعين استعدادا لنهائيات أمم آسيا في استراليا.



:us8e:


السهلاوي المتخصص في مواجهة أفضل لاعب آسيوي

يتطلع محمد السهلاوي هداف النصر لمواصلة تخصصه في مرمى الهلال بعدما تمكن من هز شباكه 11 مرة منذ انتقاله الى النصر عام 2009 بل انه نجح في التسجيل في جميع حراس الهلال الذين واجهوه ابتداء من محمد الدعيع وانتهاء بفايز السبيعي. كما ان السهلاوي نجح في التسجيل في آخر اربع مباريات جمعت الفريقين ببطولة الدوري.
جماهير النصر تتفائل كثيراً بتواجد السهلاوي في تشكيلة الفريق امام الهلال, وتتوقع ان يكون له بصمة في مباراة السبت التي تجمع الفريقين ضمن دوري جميل.
وفي الجهة المقابلة, يعيش ناصر الشمراني أفضل مراحله بعدما توج مؤخراً بجائزة افضل لاعب آسيوي 2014, واذا كانت جماهير النصر تتفائل بالسهلاوي فإن الهلاليين يتفائلون ايضا بالشمراني والذي منذ انتقاله للهلال في الصيف قبل الماضي, وهو يسجل ضد النصر, حيث هز شباك الغريم التقليدي ثلاث مرات في ثلاث مباريات.
مواجهة خاصة تجمع السهلاوي بالشمراني فمن سيتمكن من ترجيح كفة فريقه!





:admin995661715:


الحكم التشيكي كوفاريك يقود مواجهة الديربي


أسندت لجنة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم مهمة إدارة مباراة الهلال والنصر المقرر إقامتها السبت بدوري عبداللطيف جميل ، إلى طاقم تحكيم تشيكي.
ويدير اللقاء ليبور كوفاريك “حكم ساحة” ، ويعاونه كل من كريستوف منسل وبيتر بلازيج.
وفاضلت لجنة الحكام بالاتحاد السعودي بين العديد من الأسماء في الفترة الماضية ، وقررت في نهاية الأمر إسناد مهمة إدارة اللقاء إلى التشيكي ليبور كوفاريك.




:admin995661715:




السهلاوي المتخصص في مواجهة أفضل لاعب آسيوي


يتطلع محمد السهلاوي هداف النصر لمواصلة تخصصه في مرمى الهلال بعدما تمكن من هز شباكه 11 مرة منذ انتقاله الى النصر عام 2009 بل انه نجح في التسجيل في جميع حراس الهلال الذين واجهوه ابتداء من محمد الدعيع وانتهاء بفايز السبيعي. كما ان السهلاوي نجح في التسجيل في آخر اربع مباريات جمعت الفريقين ببطولة الدوري.
جماهير النصر تتفائل كثيراً بتواجد السهلاوي في تشكيلة الفريق امام الهلال, وتتوقع ان يكون له بصمة في مباراة السبت التي تجمع الفريقين ضمن دوري جميل.
وفي الجهة المقابلة, يعيش ناصر الشمراني أفضل مراحله بعدما توج مؤخراً بجائزة افضل لاعب آسيوي 2014, واذا كانت جماهير النصر تتفائل بالسهلاوي فإن الهلاليين يتفائلون ايضا بالشمراني والذي منذ انتقاله للهلال في الصيف قبل الماضي, وهو يسجل ضد النصر, حيث هز شباك الغريم التقليدي ثلاث مرات في ثلاث مباريات.
مواجهة خاصة تجمع السهلاوي بالشمراني فمن سيتمكن من ترجيح كفة فريقه!






:t6:




السهلاوي .. وحيداً


كشفت مصادر صحيفة "النادي" أن مدرب النصر داسيلفا استبعد البرازيلي هيرناني عن المشاركة بالتشكيلة الأساسية امام الهلال في الديربي، وفضل إشراكه كورقة رابحة في دكة البدلاء، فيما لاتزال الأمور غامضة بالاعتماد على مهاجمين أو الاكتفاء بمهاجم واحد فقط، واشارت ذات المصادر أن داسيلفا سيعتمد إما على تواجد محمد السهلاوي وحيدا مع مساندة لاعبي الوسط والاطراف، أو الاستعانة بمهاجم ثان وهو حسن الراهب مع السهلاوي للبداية بهم مع انطلاقة المباراة مع تراجع الراهب لمساندة خط الوسط والابقاء على السهلاوي داخل منطقة جزاء الخصم، فيما سيعتمد على نفس الأسماء التي خاض بها الفريق في مباراة الفريق الاخيره امام الفيصلي بالاضافة لإشراك عوض خميس في منطقة المحور بجانب ابراهيم غالب.


:88:

العمراني يدعم مجلس الجمهور .. والمشيقح يتكفل بمعسكر الأولمبي بجدة

خولة الحساوي تقدم 5 آلاف تذكرة لجماهير النصر أمام الهلال



قدمت محبة نادي النصر الأستاذ خوله الحساوي مبلغ ( 150 ألف ريال ) قيمة ( 5 آلاف تذكرة) لمباراة النصر والهلال والتي تجمع الفريقين مساء السبت على إستاد الملك فهد الدولي وسيتولى مجلس الجماهير توزيعها بالإستاد، وثمنت إدارة النادي للأستاذة خوله الحساوي هذه المبادرة التي لا تستغرب منها ومن كل محب وعاشق لهذا الكيان.

من جانبه، قدم عضو هيئة أعضاء الشرف بنادي النصر المهندس عبدالله العمراني دعماً مالياً لمجلس الجماهير مقداره ( 50 ألف ) ريال، في الوقت الذي تكفل عضو هيئة أعضاء الشرف الأستاذ تركي بن فهد المشيقح بكافة تكاليف معسكر الفريق الأولمبي لكرة القدم لمباراته غداً أمام الاتحاد بجدة، وثمنت إدارة النادي للمهندس العمراني وللمشيقح هذه المبادرة وهذا الدعم الذي لا يستغرب منهما والذي يأتي امتداداً لدعمهما المتواصل ومساهماتهما الدائمة لكل مافيه خدمة للنادي .

على صعيد آخر، جددت إدارة نادي النصر عقد لاعب المنتخب السعودي لكرة الطائرة احمد درويش لمدة سنة، وتكفل بذلك عضو هيئة أعضاء الشرف المشرف على الكرة الطائرة الأستاذ عبدالهادي الحبابي .



:0we:
الجماهير السعودية تنتظر الكشف عن مدرب الأخضر





نشر فى 12 ديسمبر, 2014

للكاتب :علي خضر - صحيفة الجماهير

ينتظر الشارع السعودي إعلان اتحاد القدم عن اسم المدرب الجديد للمنتخب الأول وذلك مع قرب انتهاء المتحدة التي حددها عقب إقالة المدرب السابق الإسباني لوبيز كارو.
ويترقب الشارع الرياضي باهتمام معرفة هوية الجهاز الفني الجديد للأخضر نتيجة اقتراب موعد انطلاق بطولة كأس الأمم الآسيوية 2015 بأستراليا.
وعرض رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد على الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير عبدالله بن مساعد عددا من أسماء المدربين الذين سيقع عليهم الاختيار لتدريب المنتخب في نهائيات كاس آسيا.
ومن المتوقع الإعلان عن اسم خليفة الإسباني لوبيز الأحد المقبل استعداد للمعسكر الذي يبدأ في استراليا في 25 ديسمبر قبيل انطلاق النهائيات ولعب لقاءات تحضيرية.
وكان عيد أكد أن موضوع المدرب الجديد سيحسم خلال يومين على الأكثر، نافيًا أن تكون اللجنة المشكلة لاختياره قد استقرت على مدرب أوروبي.
وقال عيد، إن التعاقد مع المدرب الجديد لن يزيد عن عام واحد قابل للتجديد؛ حتى لا تتكرر مشكلة التعويض الجزائي التي أخرت إنهاء التعاقد مع الإسباني لوبيز كارو مدرب الأخضر السابق.


sw:

ديربي الصدارة . . . يا أصفر . . . يا أزرق








فيصل الشاطري ـ الرياض:
في مواجهة نارية ومن العيار الثقيل ، والقمة الجماهيرية المنتظرة ، في الديربي السعودي الأكبر " النصر والهلال " علي ملعب استاد الملك فهد الدولي في الرياض وذلك عند الساعة 7.40 من مساء غداً السبت ، ضمن الجولة الثانية عشر من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين في كرة القدم ، رغم أفضلية النصر الفنية نظراً لتكامل صفوفه إلا أن المهمه لن تكون سهله لكلا الفريقين اللذين لا يمكن التوقع بنتائج مبارياتهما المباشرة نظراً لتنافس الكبير بين الطرفين ، لن يروي عطش الجماهير سوي فوز فريق علي الأخر ومن ثم المنافسة علي صدارة الدوري .

يدخل النصر اللقاء وهو في المركز الأول وفي رصيده 28 نقطة ، ويسعي الفريق الأبتعاد بالصدارة وتوسيع الفارق النقطي عن أقرب منافسيه ، ومن المتوقع أن يعمل مدرب الفريق الأورغوياني خورخي داسيلفا علي اغلاق المنطقة الدفاعية أمام خطورة مهاجمي الهلال والسيطرة علي منطقة الوسط والضغط علي حامل الكرة ، ونقل الكرات السريعة للمهاجمين ، من أجل خطف نقاط المباراة كاملة والانفراد بالقمة .

وفي المقابل يدخل الهلال وهو في المركز الرابع وفي رصيده 23 نقطة من 10 جولات ولديه لقاء مؤجل ، ويسعي الفريق إلي عدم خسارة أي نقطة في سباق المنافسة علي الصدارة ، وسيعمد مدرب الفريق الروماني ريجيكامب إلي اللعب بخطة متوازنة وهي تأمين الجوانب الدفاعية ومراقبة مفاتيح اللعب في النصر ، وتكثيف الهجمات عن طريق الأطراف والعمق ، والأعتماد علي مهاجم واحد في المقدمة ، ويفتقد الفريق لخدمات ياسر القحطاني وسلمان الفرج للإصابة .

ومن المتوقع أن تشهد المباراة حضوراً جماهيرياً كبيراً من أنصار الفريقين يملأ مدرجات ملعب استاد الملك فهد .

هذا وسيقود الديربي طاقم تحكيم تشيكي مكون من حكم ساحة: ليبور كوفاريك و حكم مساعد أول: كريستوف منسل و حكم مساعد ثاني: بيتر بلازيج


:9e:

اختتام الجولة الـ12 بـ3 مباريات

<H2 abp="130">النصر والهلال.. صراع ناري بحثاً عن صدارة "جميل"</H2>




سبق - الرياض: يحتضن ملعب الملك فهد الدولي بالرياض مساء اليوم صراعاً كروياً، يجمع الهلال والنصر، في الجولة الـ12 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.
النصر حامل اللقب والمتصدر يسعى إلى العودة لسكة الانتصارات بعد تعادله السلبي أمام الفيصلي على ملعبه في المرحلة الماضية. ويبحث الفريق عن فوزه العاشر هذا الموسم من أجل المحافظة على صدارته والإبقاء على فارق النقاط الثلاث.
وبدوره، يأمل الهلال بمواصلة عروضه القوية ونتائجه المميزة التي كان آخرها أمام التعاون في بريدة، عندما فاز 3-1 في مباراة مؤجلة من المرحلة الثامنة.
النصر يحتل المركز الأول بـ28 نقطة، ويخوض المباراة تحت قيادة مدربه ديسلفا الذي حل مكان كانيدا، الذي جمع 4 نقاط من أول مباراتين له.
ومن المنتظر أن يلعب ديسلفا بطريقة 4 - 5 - 1 بتكثيف منطقة المناورة بمحور ثان، والاعتماد على محمد السهلاوي في خط الهجوم وحيداً.

أما الهلال فيحتل المركز الرابع بـ23 نقطة بفارق خمس نقاط عن المتصدر، مع بقاء مباراة مؤجلة له.
وينتظر أن يخوض ريجيكامب مدرب الهلال اللقاء بطريقة 4 - 5 – 1، وهي طريقة فريق النصر نفسها، ودائماً يعتمد عليها الفريق الأزرق.
وفي بريدة يستضيف الرائد نظيره الشعلة. ويحتل الرائد المركز الأخير والرابع عشر بنقطتين، فيما يأتي الشعلة في المركز الـ12 بـ8 نقاط.
وفي نجران يحل العروبة ضيفاً على نجران. ويملك العروبة 10 نقاط في المركز الحادي عشر، فيما لدى نجران 10 نقاط في المركز التاسع.
:t3:
<H1 abp="244" itemprop="headline">الديربي | مواجهة رقمية بين الشمراني والسهلاوي








12‏/12‏/2014 3:13:02 م أيهما ينجح في اقتناص الفوز لفريقه ؟
يشهد ديربي الكرة السعودية بين الهلال والنصر مواجهة خاصة بين المهاجمين ناصر الشمراني ومحمد السهلاوي، ويعول مدربا الزعيم والعالمي لورينت ريجيكامب وخورخي داسيلفا على تألق الشمراني والسهلاوي في اللقاء من أجل الظفر بنقاط المباراة الثلاثة.

وبرصد إحصائيات الشمراني والسهلاوي حتى الآن في 11 جولة ماضية من مسابقة دوري عبداللطيف جميل، نجد أن محمد السهلاوي يتفوق على الشمراني من حيث عدد الأهداف المسجلة، حيث أحرز المهاجم النصراوي 8 أهداف في تسعة مباريات شارك فيها اللاعب أساسياً، فيما عانق الزلزال ناصر الشمراني الشباك في ستة مناسبات في 8 مباريات لعبها بشكل أساسي.



يتفوق مهاجم الهلال على نظيره في النصر في صناعة الأهداف، حيث استطاع ناصر صناعة هدفين لزملائه، فيما لم يقم السهلاوي بصناعة أي هدف، وتظهر عصبية الشمراني الزائدة نسبياً عن السهلاوي في عدد مرات حصوله على البطاقة الصفراء، حيث نالها مهاجم الهلال في مناسبتين، فيما لم يُشهر الكارت الأصفر في وجه السهلاوي.



كافة أهداف الشمراني والسهلاوي جاءت من داخل منطقة الجزاء، ولم يتمكن كلا اللاعبين من التسجيل من خارج منطقة الجزاء، أو من ركلات حرة مباشرة.



مهاجم النصر لعب مع فريقه 724 دقيقة، سجل 7 أهداف بقدمه اليمنى من بينها 3 أهداف من ركلات جزاء، وهدف وحيد بكرة رأسية.



فيما لعب مهاجم الهلال 700 دقيقة، وسجل كافة أهداف الست بقدمه اليمنى من بينهم هدفين من ركلتي جزاء، ولم يسجل من كرات رأسية.


:ksed:





</H1>




رد مع اقتباس
قديم 12-12-2014, 06:47 PM   #2
MOH.D
عضــو VIP


الصورة الرمزية MOH.D
MOH.D غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 27276
 تاريخ التسجيل :  Dec 2013
 أخر زيارة : 07-08-2016 (04:12 AM)
 المشاركات : 2,153 [ + ]
 التقييم :  2594
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: اخبار النصر لليوم السبت



بسم الله

الف مليووووووون شكر بكره ان شااءالله الفوز باذن الله


 

رد مع اقتباس
قديم 12-12-2014, 08:17 PM   #3
ابو خالد العالمي


الصورة الرمزية ابو خالد العالمي
ابو خالد العالمي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6866
 تاريخ التسجيل :  Aug 2012
 أخر زيارة : 06-16-2017 (05:32 PM)
 المشاركات : 3,469 [ + ]
 التقييم :  12495
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: اخبار النصر لليوم السبت




تقسيم مدرجات الدرة 50% بين جماهير النصر والهلال


مالهم حق ابداً ، اتذكر مباراتنا مع الأهلي واعطونا فقط 30 % و 70% للأهلي

اتمنى ان هالتقسيم ما يصير ظلم والله ( المباراة في ارضنا )
ودي


 

رد مع اقتباس
قديم 12-12-2014, 08:50 PM   #4
اوكسجين
زائر


الصورة الرمزية اوكسجين

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية :
 أخر زيارة : 01-01-1970 (12:00 AM)
 المشاركات : n/a [ + ]
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: اخبار النصر من الصحف ليوم السبت 26-2-1436



يعطيك العافية اخوي الذيب


 

رد مع اقتباس
قديم 12-12-2014, 09:32 PM   #5
رايان القصيمي
عضو متــميز وفعال مميز قسم صوت الجماهير النصراوية


الصورة الرمزية رايان القصيمي
رايان القصيمي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3735
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 أخر زيارة : 12-08-2015 (05:05 PM)
 المشاركات : 1,157 [ + ]
 التقييم :  2061
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: اخبار النصر من الصحف ليوم السبت 26-2-1436



صادق اخوي ابو خالد العالمي ظلم .

تشكر خيوو على الاخباااار


 

رد مع اقتباس
قديم 12-12-2014, 09:59 PM   #6
شمس المخواة
وفـي مـتـألــق


الصورة الرمزية شمس المخواة
شمس المخواة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6701
 تاريخ التسجيل :  Jul 2012
 أخر زيارة : 12-21-2014 (09:18 PM)
 المشاركات : 285 [ + ]
 التقييم :  4445
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: اخبار النصر من الصحف ليوم السبت 26-2-1436



يعطيك العافية وبالتوفيق للعالمي


 

رد مع اقتباس
قديم 12-12-2014, 11:12 PM   #7
riquelme


الصورة الرمزية riquelme
riquelme غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8138
 تاريخ التسجيل :  Nov 2012
 أخر زيارة : 11-26-2016 (08:40 PM)
 المشاركات : 371 [ + ]
 التقييم :  398
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: اخبار النصر من الصحف ليوم السبت 26-2-1436



يقسمون ما يقسمون مو مهم

اللي يهمني فوز النصر بكره بأي طريقه حتى التعادل ما يرضينا


كل الشكر على الاخبار


 

رد مع اقتباس
قديم 12-13-2014, 01:12 AM   #8
العالميq8


الصورة الرمزية العالميq8
العالميq8 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 24107
 تاريخ التسجيل :  Sep 2013
 أخر زيارة : 08-11-2022 (12:10 AM)
 المشاركات : 636 [ + ]
 التقييم :  933
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: اخبار النصر من الصحف ليوم السبت 26-2-1436



الخبر الاول في السطر الخامس خطأ واضح (المتصدر والوصيف)

كيف أصبح الهلال الوصيف؟؟


 

رد مع اقتباس
قديم 12-13-2014, 03:24 AM   #9
اميره بكلمتى
نائبة المدير العام لشؤون الاقسام


الصورة الرمزية اميره بكلمتى
اميره بكلمتى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 27046
 تاريخ التسجيل :  Dec 2013
 أخر زيارة : 06-23-2023 (04:46 AM)
 المشاركات : 5,333 [ + ]
 التقييم :  19650
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: اخبار النصر من الصحف ليوم السبت 26-2-1436



الله يستر من المباره



وربى يوفق العالمى ويفوز




والف شكر اخوى عالنشره


 

رد مع اقتباس
قديم 12-13-2014, 05:42 AM   #10
كحيلان الفخر
وفـي مـــــاســـي


الصورة الرمزية كحيلان الفخر
كحيلان الفخر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2491
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 أخر زيارة : 04-02-2019 (10:21 AM)
 المشاركات : 57,095 [ + ]
 التقييم :  28880
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: اخبار النصر من الصحف ليوم السبت 26-2-1436



يعطيك العافيه بالتوفيق للنصر يارب


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
لليوم, السبت, النصر, اخبار

       

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
       

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار النصر فى الصحف ليوم الاثنين 11/5/1436 العذذب أرشيف اخبار النصر من الصحف 16 03-02-2015 08:39 PM
اخبار النصر فى الصحف ليوم الثلاثا 1436/5/5 العذذب أرشيف اخبار النصر من الصحف 10 02-24-2015 03:53 PM
اخبار النصر فى الصحف ليوم الاربعاء 1436/4/1 مراقب الشات أرشيف اخبار النصر من الصحف 8 01-21-2015 10:33 AM
اخبار النصرمن الصحف ليوم السبت 1436/3/12هـ الذئب البشري أرشيف اخبار النصر من الصحف 13 01-03-2015 01:38 PM
اخبار النصرفي الصحف ليوم السبت 28/ 2 /1436 العذذب أرشيف اخبار النصر من الصحف 8 12-20-2014 01:07 PM

 

 

ادارة المنتدى غير مسؤوله عن التعامل بين اﻻعضاء وجميع الردود والمواضيع تعبر عن رأي صاحبها فقط

 

 


الساعة الآن 01:26 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd


F.T.G.Y 3.0 BY:
D-sAb.NeT © 2011

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas
This site is safe