اخبارالنصر في الصحف ليوم الاربعاء 18-2-1436هـ - نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء
       
   
الصاعقه من مكتبتي الخاصة : عن أنس رضي الله عنه قال : قال رسول الله ﷺ : " أكثروا الصلاة عليَّ يوم الجمعة وليلة الجمعة فمن صلى عليَّ صلاة صلى الله عليه عشراً " رواه البيهقي وحسنه الألباني. الصاعقه من مكتبتي الخاصة : اللهم صل وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين . الصاعقه من مكتبتي الخاصة : 1ذي الحجة، اول ايام عشر ذي الحجة لا تنسون: ١- الصيام ٢- تخصيص وقت لقراءة القرآن ٣- أذكار الصباح والمساء ٤- صلاة الوتر والضحى ٥- التسبيح والتهليل والتحميد والتكبير الصاعقه من مكتبتي الخاصة : ٦- الدعاء ٧- ذكر الباقيات الصالحات ٨- تكرار تاج الذكر ١٠٠ مرة ٩- تكرار الصلاة الابراهيمية ١٠- الصدقة ١١- شكر الله على النعم

إضافة إهداء

   
التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم 
قريبا

بقلم :
قريبا
       
العودة   نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء > الــمــنـتـديـات الــريــاضــيــه > صــوت الــجــمــاهــيــر الــنــصــراويـــه > أرشيف اخبار النصر من الصحف
       
أرشيف اخبار النصر من الصحف

..:: ارشيف كـل مـاكـتـب عـن نـادي الـنصر من اخـبـار ومقالات الكتاب فـي الـصحـف اليومـيه::..


إضافة رد
       
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
       
#1  
قديم 12-09-2014, 06:33 PM
نصراويه حجازيه
عـضـوه مـتـمـيـز
نصراويه حجازيه غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 574
 تاريخ التسجيل : Oct 2009
 فترة الأقامة : 5359 يوم
 أخر زيارة : 02-27-2018 (05:49 AM)
 المشاركات : 6,924 [ + ]
 التقييم : 9133
 معدل التقييم : نصراويه حجازيه has a reputation beyond reputeنصراويه حجازيه has a reputation beyond reputeنصراويه حجازيه has a reputation beyond reputeنصراويه حجازيه has a reputation beyond reputeنصراويه حجازيه has a reputation beyond reputeنصراويه حجازيه has a reputation beyond reputeنصراويه حجازيه has a reputation beyond reputeنصراويه حجازيه has a reputation beyond reputeنصراويه حجازيه has a reputation beyond reputeنصراويه حجازيه has a reputation beyond reputeنصراويه حجازيه has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
Brnamg اخبارالنصر في الصحف ليوم الاربعاء 18-2-1436هـ



:1:





:us8e:


النصر جاهز للتفاوض مع هزازي في حال عرضه الشباب لـ”الانتقال”
9 ديسمبر 2014 ــ 2:40 م | سبورت





أكدت مصدر نصراوي موثوق لصحيفة “سبورت السعودية” ان إدارة النصر ستدخل في المنافسة لضم مهاجم الشباب نايف هزازي في حال رغب ناديه في عرضه على لائحة الانتقال في يناير المقبل.
وكانت انباء قد اشارت الى ان الشباب ينوي التخلص من اللاعب بسبب راتبه الباهض, ولكن رئيس الشباب خالد بن سعد نفى هذا الامر مؤكدا تمسكه باللاعب.
علماً أن نادي الهلال يرغب بقوة في ضم هزازي خاصة بعد اصابة ياسر القحطاني وايقاف ناصر الشمراني آسيوياً ثماني مباريات.


:admin995661715:

الراهب: نترقب مباراة “الديربي” وسنعوض نقطتيّ الفيصلي
9 ديسمبر 2014 ــ 4:00 م | سبورت











أكد اللاعب حسن الراهب مهاجم فريق النصر لكرة القدم في تصريح خاص لموقع دوري عبداللطيف جميل للمحترفين على أهمية المواجهة التي تنتظر فريقه أمام الهلال السبت القادم ضمن الجولة الثانية عشر من مسابقة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.
وشدد الاعب على أن نقاط المباراة ستكون مهمة لمواصلة مشوار الفريق في الدوري وقال الراهب:” مباريات النصر والهلال دائماً تكون مشوقة ومثيرة ويجب على الفريق الذي يرغب في كسب المباراة أن يكون في كامل تركيزه داخل الملعب وهي من المباريات التي تنتظرها الجماهير الرياضية بفارغ الصبر وكذلك الإعلام بل نحن كلاعبين نستمتع عند المشاركة في مثل هذه المباريات.”
وأضاف: “ولا شك أننا في الجولة الماضية تعادلنا أمام الفيصلي وخسرنا نقطتين مهمتين في مسابقة الدوري ونرغب بتعويضها من خلال مواجهة الهلال الذي بلا شك هو فريق كبير وعريق ولديه الرغبة في المنافسة على مسابقة الدوري ويرغب في تجاوزنا والتقدم خطوة مهمة إلى الإمام ومن هنا تظهر أهمية المباراة وصعوبتها على الفريقين ولكن ومن خلال الحصص التدريبية القادمة سيكون تركيزنا منصب على تعليمات الجهاز الفني وإيجاد الحلول المناسبة للظفر بالنتيجة وتجاوز الهلال.”



:t6:


كحيلان أول المهنئين للأمير نواف بن فيصل





09-12-2014 08:28



إنهالت التهاني والتبريكات على سمو الامير نواف بن فيصل بعد منحه العضوية الشرفية الدائمة من قبل اللجنة الاولمبية الدولية وكان أول المهنئين رئيس نادي النصر الامير فيصل بن تركي عبر حسابه في (تويتر) غرد بقوله : تستأهل يا بو فيصل.

وانهالت العديد من التهاني من رؤساء أنديه ولاعبين وجماهير عبر حساب الامير نواف بن فيصل في تويتر وفقاً لـ "النادي".




:admin995661715:



النويصر" لا صحة لانتقال "الصقر" إلى "النصر"







09-12-2014 07:20


نفى ‏المشرف العام على المركز الإعلامي المتحدث الرسمي لنادي الشباب خالد النويصر ما تناقلته الأوساط الرياضية بخصوص أنباء انتقال المهاجم نايف هزازي إلى فريق النصر.

وقال النويصر مغرداً وفقاً لـ "سبق": "لا صحة لما يتردد في اﻷوساط الرياضية عن انتقال اللاعب الدولي نايف هزازي لنادي النصر ونرجو من الجمهور الشبابي عدم تصديق مثل هذه الشائعات".

وكانت تقارير قد راجت تؤكد أن الأمير فيصل بن تركي رئيس النصر قد اتفق مع الأمير خالد بن سعد رئيس الشباب على انتقال اللاعب للنصر نظير عشرة ملايين ريال للشباب وسبعة ملايين ريال سنوياً للاعب وانتقال اللاعبين محمد عيد والجيزاوي وسفياني للشباب.

وكان رئيس الشباب الأمير خالد بن سعد قد تحدث عن اللاعب حيث قال: "أقدم وعدي لجمهور الشباب بأن أي لاعب يحتاجه الشباب لن يغادر أسوار النادي بمن فيهم نايف هزازي الذي لا يزال في عقده سنة ونصف".



:admin995661715:

كارينيو: كل شيء في العالمي حلو






09-12-2014 06:03



قال المدير الفني السابق للنصر، المدرب الحالي للعربي القطري في تصريحات له اختص بها "استاد الدوحة" القطرية ونقلتها "النادي"، ان تجربته مع النصر كانت إيجابية للغاية بعد فوزه مع الفريق بلقب الدوري وكأس ولي العهد وإعادته من جديد لمنصات التتويج.

وأبان كارينيو: تجربتي مع النصر كانت رائعة جداً على كافة المستويات، عملنا بشكل مكثف مع طاقم العمل المعاون حققنا الفوز بلقبي الدوري وكأس ولي العهد ولعبنا حتى نهاية الموسم بشكل رائع، وكنا قريبين من تحقيق لقب الكأس، لعبنا على مستوى عال، كانت علاقتي قوية جدا مع الجماهير النصراوية، سأتذكر لاعبي النصر مدى الحياة نظرا للعلاقة التي تربطني معهم، واعتقد ان كل شيء في النصر كان ايجابيا.

وعن الأنباء التي تحدثت عن اقترابه من تدريب الأخضر السعودي خلفاً للإسباني لوبيز كارو قال: وصلتني هذه الاخبار بالفعل ولكن كانت عبر وسائل الإعلام من خلال بطولة كأس الخليج، قد يكون بعض النصراويين يتمنون ان أكون المدرب القادم للفريق السعودي ولم يكن هنالك أي شيء رسمي، وأنا لا أقبل أن اخوض في مفاوضات رسمية في ظل وجود مدرب للمنتخب السعودي ما زال موجوداً.




:admin995661715:
سود الله وجوههم) تستفز اتحاد القدم




09-12-2014 05:57


استفزت جملة "سود الله وجوههم" أعضاء الاتحاد السعودي لكرة القدم في اجتماعم الاخير الذي عقد في جدة الجمعة الماضي.

ووجه الزميل فيصل الجفن هذه العبارة تجاه أعضاء الاتحاد في برنامج " أكشن يا دوري" بعد خسارة المنتخب السعودي أمام قطر في نهائي كأس الخليج الذي اختتم في الرياض الشهر الماضي.

وكشفت مصادر "للنادي" أن الاجتماع لم يخلُ من مناقشة بعض الطرح الإعلامي الذي مس الاتحاد السعودي بشكل مباشر، وكان من أهم ما تم مناقشته هو حديث الإعلامي فيصل الجفن في برنامج أكشن يا دوري، عندما قال لفظ سود الله وجوه أعضاء الاتحاد، وهو الأمر الذي أغضب البعض وحاول إيجاد طريقة لشكوى الجفن وإيقاف تجاوزه ضد أعضاء مجلس الاتحاد.

وعرج المجتمعون على حديث الناقد الرياضي أحمد المصيبيح، عندما ذكر أن أعضاء الاتحاد ما عندهم أمانة، فيما حاول محمد النويصر نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ورئيس رابطة دوري المحترفين تهدئة الأمور واقفال هذا الموضوع وعدم فتح جبهة مع الإعلاميين الذين يناقشون أمورا تخص عمل الاتحاد السعودي.

وتحجج النويصر بأن الكثير يتحدثون في وسائل الاعلام ولو تم النظر والاستماع إلى ما يقال خلف منابر الإعلام سيكون هناك استنزاف للجهد والوقت ودخول في صراعات قد تفقد الاتحاد التركيز في وقت ومرحلة حساسة.



:admin995661715:

فهد المشيقح: النصر جاهز للهلال وهدفنا الصدارة






09-12-2014 03:59



شدد فهد المشيقح نائب رئيس نادي النصر في تصريح خاص لموقع دوري عبداللطيف جميل للمحترفين أن فريقه جاهز لملاقاة الهلال في المباراة التي تجمع الفريقين السبت القادم على أستاد الملك فهد الدولي لحساب الجولة الثانية عشر من مسابقة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

وذكر المشيقح أن المباراة صعبة على الفريقين ومحصلتها ثلاث نقاط إلا أنها نقاط مهمة لم سيظفر بنقاط المواجهة وقال: "أتمنى أن نحصد النقاط الثلاث ونتقدم خطوة إيجابية في مسابقة الدوري."

وأضاف: "نحن نثق كثيراً في إمكانيات اللاعبين وقدرتهم على تجاوز هذه المحطة المهمة فالنصر لديه مجموعة مميزة من النجوم والجهاز الفني على قدر عالي من الكفاءة ولا شك أننا نقابل فريق ليس بالسهل ويمتلك لاعبين محليين وأجانب على مستوى عالي.

وأن تكون المباراة قوية وكلنا أمل في أنصار فريقنا للحضور والمساندة كما عودوا لاعبي الفريق في المباريات الماضية وبإذن الله تسير الأمور في صالح فريقنا ويحقق تطلعات محبي النادي


:admin995661715:
حسن الراهب: تركيزنا على الفوز بنقاط مباراة الهلال





09-12-2014 03:52




أكد اللاعب حسن الراهب مهاجم فريق النصر لكرة القدم في تصريح لموقع "دوري عبداللطيف جميل" على أهمية المواجهة التي تنتظر فريقه أمام الهلال السبت القادم ضمن الجولة الثانية عشر من مسابقة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

وشدد الاعب على أن نقاط المباراة ستكون مهمة لمواصلة مشوار الفريق في الدوري وقال الراهب:" مباريات النصر والهلال دائماً تكون مشوقة ومثيرة ويجب على الفريق الذي يرغب في كسب المباراة أن يكون في كامل تركيزه داخل الملعب وهي من المباريات التي تنتظرها الجماهير الرياضية بفارغ الصبر وكذلك الإعلام بل نحن كلاعبين نستمتع عند المشاركة في مثل هذه المباريات."

وأضاف: "ولا شك أننا في الجولة الماضية تعادلنا أمام الفيصلي وخسرنا نقطتين مهمتين في مسابقة الدوري ونرغب بتعويضها من خلال مواجهة الهلال الذي بلا شك هو فريق كبير وعريق ولديه الرغبة في المنافسة على مسابقة الدوري ويرغب في تجاوزنا والتقدم خطوة مهمة إلى الإمام ومن هنا تظهر أهمية المباراة وصعوبتها على الفريقين ولكن ومن خلال الحصص التدريبية القادمة سيكون تركيزنا منصب على تعليمات الجهاز الفني وإيجاد الحلول المناسبة للظفر بالنتيجة وتجاوز الهلال."


:admin995661715:
مراقب": لم أشاهد "تجاوز" عبدالغني على المدلج






09-12-2014 12:27



نفى مراقب مباراة النصر ونظيره الفيصلي التي أقيمت الخميس الماضي في الجولة الـ11 لدوري جميل للمحترفين يحيى القرني، أن يكون قد شاهد قائد النصر حسين عبدالغني يبصق على إداري الفيصلي مدلج المدلج، وهو ما تداولته بعض وسائل الإعلام ومواقع التواصل الإعلامي أخيرا.

وأوضح القرني وفقاً لـ"الوطن" أنه شاهد المشادة الكلامية التي حصلت بين عبدالغني والمدلج، وتدخل حتى لا يحدث بينهما أية أمور أخرى، مشيرا إلى أن المدلج قال له إن عبدالغني بصق عليه، لكنه لم يشاهده يقوم بالبصق.

على صعيد آخر، صرفت إدارة النادي أمس راتب شهرين للعاملين في النادي، ووعدتهم باستكمال الباقي مع توقيع العقود الاستثمارية الجديدة.


:admin995661715:
حقائق الرائد" تنهي مهمتها والإدارة تسحب شكوى

النصر



09-12-2014 12:24



ذكرت صحيفة "الوطن" أن لجنة تقصي الحقائق والتدقيق المالي المشكلة من قبل الرئاسة العامة لرعاية الشباب لتدقيق ميزانيات نادي الرائد في السنوات الأربع التي تولت النادي فيها إدارتا فهد المطوع، وعبدالعزيز المسلم، وستصدر الرئاسة بيانا تفصيليا يكشف الموارد المالية وطريقة الصرف والمبالغ التي قدمتها الإدارتان ونتائج التدقيق حولها.

وكانت الرئاسة العامة لرعاية الشباب شكلت لجنة مالية من عدة أعضاء لتدقيق الحسابات في ميزانيات النادي خلال تلك الفترة بطلب من أحد مشجعي النادي، وبدعم مباشر من رئيس هيئة أعضاء الشرف ناصر الجفن، إثر اللغط الدائر جماهيريا وإعلاميا منذ مطلع الموسم حول الديون التي تركتها إدارتا المطوع والمسلم، وأثقلت كاهل الإدارة الحالية برئاسة عبداللطيف الخضير.

ويعيش النادي وضعا ماليا مترديا نتيجة الديون المتراكمة عليه، وتأخير بعض المستحقات للاعبين من رواتب شهرية ومكافآت، إلى جانب شكاوى بعض اللاعبين للجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين مطالبين بحقوقهم المالية المتأخرة، التي عجزت الإدارة عن الإيفاء بها لكثرتها وتراكمها وقلة الموارد المالية وغياب الدعم الشرفي، إضافة إلى ضعف المستوى الاستثماري الذي بالكاد يغطي بعض المصاريف.

من جهة أخرى سحبت إدارة النادي الشكوى التي تقدمت بها ضد نظيرتها في النصر، وطالبت فيها بحقوقها المتبقية من قيمة انتقال اللاعب عبدالعزيز الجبرين والبالغة سبعة ملايين ريال، وذلك بعدما وافقت على جدولة كامل مستحقاتها المالية من قيمة انتقال اللاعب واستقطاعها من حقوق نادي النصر في الاتحاد السعودي لكرة القدم على أن يتم تسليمها للرائد.

وعلمت "الوطن" إن إدارة الرائد حصلت على 1.5 مليون ريال من النصر كمقدم، وذلك خلال الاجتماع الذي عقد مساء أول من أمس على أن يتم جدولة المتبقي شهريا.



:admin995661715:

النصر للشباب: لن ندفع بدل التدريب







09-12-2014 11:03




كشفت المصادر أن إدارة نادي النصر رفضت دفع قرابة 300 ألف ريال بدل تدريب لنادي الشباب عن عبد العزيز الجبرين الذي انتقل للنصر مطلع الموسم الحالي قادما من الرائد مقابل قرابة 18 مليونا. يُذكر أن الجبرين تدرج في الفئات السنية في نادي الشباب قبل أن يتم تنسيقه ويلتحق بنادي الرائد.

وينتظر أن تتقدم إدارة الشباب بشكوى رسمية للجنة الاحتراف في اتحاد القدم تطالبهم بمخاطبة النصر من أجل الحصول على حقهم من انتقال الجبرين.

فنيا، أغلق الأوروجوياني خورخي دا سيلفا مدرب فريق النصر، التدريبات أمس لفرض السرية على التكتيك الذي سينتهجه في لقاء الديربي أمام الهلال السبت المقبل ضمن الجولة الـ 12 من دوري عبد اللطيف جميل، حيث ينتظر أن يجري المدرب بعض التغييرات على التشكيلة الأخيرة التي خاضها أمام الفيصلي خصوصا في منطقة الوسط والهجوم. وكان المدرب الأوروجوياني قد درب لاعبيه مدة خمس ساعات على فترتين من الثالثة عصر أمس حتى الثامنة مساء، فضل في الفترة الأولى الحديد، في حين ركز على التكتيك في الفترة الثانية حسبما جاء في "الاقتصادية".



:admin995661715:

مكافأة خاصة تحفز السهلاوي لموقعة الديربي




09-12-2014 10:33


وعد عضو شرف نصراوي بتقديم مكافأة خاصة لمهاجم الفريق محمد السهلاوي في حال تمكنه من هز شباك الفريق الهلالي في مباراة الديربي التي تجمع الفريقين مساء السبت المقبل ضمن الجولة الـ 12 من دوري جميل للمحترفين.

وتأتي هذه المكافأة من العضو النصراوي من أجل تحفيز المهاجم محمد السهلاوي لتقديم الأفضل ومواصلة هوايته المحببة في تسجيل الأهداف، وقيادة فريقه إلى فوز جديد يعزز به الصدارة، ويوسع فارق النقاط بينه وبين أقرب منافسيه الفريق الأهلاوي.

وعلى صعيد تحضيرات النصر لمواجهة منافسه التقليدي الهلال، عمد الجهاز الفني للفريق بقيادة الأورجوياني خورخي دا سيلفا إلى إغلاق التدريبات أمس في محاولة منه لإبعاد لاعبيه عن الضغوط النفسية، واستهل داسيلفا الحصة التدريبية باجتماع مع اللاعبين خصص جزء كبير منه للحديث عن مباراة الفيصلي الماضية، كما ناقش أخطاء اللاعبين في تلك المباراة.

وحث المدرب الأوروجوياني لاعبيه على مضاعفة الجهود، وعدم التفريط في نقاط مباراتهم المقبلة مع الهلال، قبل أن يُخضع اللاعبين إلى تدريبات لياقية وتكتيكية حسبما ذكرت "الشرق


:admin995661715:
داسيلفا يعيد خميس ويبعد هيرناني عن قائمة الهلال






مهام خاصة للبولندي.. وتقرير الأورجوياني بعد الشباب

09-12-2014 10:28



أعاد مدرب فريق النصر خورخي داسيلفا لاعب الوسط عوض خميس للقائمة الأساسية التي سيدخل بها في مباراة الديربي السبت القادم أمام الهلال، ومنح داسيلفا الفرصة لعوض بعد أن لمس قوة الوسط الهلالي مع تحويل المهاجم البرازيلي هيرناني إلى دكة الاحتياط خاصة مع التواضع الذي ظهر به في المواجهات السابقة، وتبعًا لذلك سيدخل داسيلفا المواجهة بطريقة 4-5-1 مع بقاء المهاجم محمد السهلاوي وحيدًا في خط المقدمة على أن يشكل البرازيلي الآخر ماركينوس مهاجمًا ثانيًا في حال الهجوم على مرمى الخصم.

وكان داسيلفا قد فرض مناورة تدريبية أمس كشف خلالها عن المنهجية التي سيدخل بها أمام الهلال، وتركزت المناورة على الأخطاء التي وقع بها الفريق أمام الفيصلي، ووضح منح داسيلفا للاعب البولندي أدريان حرية كاملة في التقدم لمساندة الهجوم، حيث سيكون داسيلفا مكلف بشغل الجهة اليمنى واستغلال تقدم ظهير الهلال الأيسر عبدالله الزوري.

من جانب آخر طالبت الإدارة النصراوية من المدرب داسيلفا تقريرًا فنيًا متكاملًا عن لاعبي الفريق الذين يريد إبعادهم خلال المرحلة الشتوية، حيث ينتظر أن يسلم داسليفا الإدارة التقارير الفنية بعد مواجهة الشباب المقررة الجمعة بعد القادمة، وأثناء فترة التوقف التي ستكون فرصة سانحة للإدارة لمفاوضات اللاعبين الذين تريد الاستغناء عنهم، وتبدو فرص المهاجم سعود حمود وعبدالعزيز الذيابي ومصعب العتيبي الأقرب للرحيل في حين سيتم إعادة إدراج اسم أحمد عباس لقائمة الفريق بعد انتهاء فترة إيقافه من لجنة المنشطات وفقاً لصحيفة "اليوم".


:ksed:




رد مع اقتباس
قديم 12-09-2014, 06:39 PM   #2
كحيلان الفخر
وفـي مـــــاســـي


الصورة الرمزية كحيلان الفخر
كحيلان الفخر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2491
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 أخر زيارة : 04-02-2019 (10:21 AM)
 المشاركات : 57,095 [ + ]
 التقييم :  28880
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: اخبارالنصر في الصحف ليوم الاربعاء 18-2-1436هـ



يابعدي والله حجر
ماتقصرين اشكرك حييل
بالتوفيق للعالمي يارب


 

رد مع اقتباس
قديم 12-09-2014, 06:44 PM   #3
دفء المشاعر
وفـي مـــــاســـي


الصورة الرمزية دفء المشاعر
دفء المشاعر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5997
 تاريخ التسجيل :  Mar 2012
 أخر زيارة : 02-28-2016 (08:05 PM)
 المشاركات : 2,260 [ + ]
 التقييم :  6265
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: اخبارالنصر في الصحف ليوم الاربعاء 18-2-1436هـ



يعطيكك الف عافية يالغلا

يارب وفق نصرنا في الجووولة المقبلة


 

رد مع اقتباس
قديم 12-09-2014, 07:31 PM   #4
رايان القصيمي
عضو متــميز وفعال مميز قسم صوت الجماهير النصراوية


الصورة الرمزية رايان القصيمي
رايان القصيمي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3735
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 أخر زيارة : 12-08-2015 (05:05 PM)
 المشاركات : 1,157 [ + ]
 التقييم :  2061
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: اخبارالنصر في الصحف ليوم الاربعاء 18-2-1436هـ



شكراً لك أختى على الاخبار . والله يوفق العالمي فى مسيرته وخاصتاً المبارة القادمه مع الغريم التقليدي .

تحيتي


 

رد مع اقتباس
قديم 12-09-2014, 08:50 PM   #5
ابو خالد العالمي


الصورة الرمزية ابو خالد العالمي
ابو خالد العالمي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6866
 تاريخ التسجيل :  Aug 2012
 أخر زيارة : 06-16-2017 (05:32 PM)
 المشاركات : 3,469 [ + ]
 التقييم :  12495
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: اخبارالنصر في الصحف ليوم الاربعاء 18-2-1436هـ



بالتوفيق للنصر

اخبار كثيرة اهمها ابعاد هرناني عن التشكيلة الاساسية واعادة عوض خميس

ولا ندري عن صحة هذا الكلام ام لا؟


اختي نصراوية حجازية

دمتي مرموقة

ودي


 

رد مع اقتباس
قديم 12-09-2014, 09:54 PM   #6
شمس المخواة
وفـي مـتـألــق


الصورة الرمزية شمس المخواة
شمس المخواة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6701
 تاريخ التسجيل :  Jul 2012
 أخر زيارة : 12-21-2014 (09:18 PM)
 المشاركات : 285 [ + ]
 التقييم :  4445
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: اخبارالنصر في الصحف ليوم الاربعاء 18-2-1436هـ



يعطيك العافية


 

رد مع اقتباس
قديم 12-09-2014, 09:59 PM   #7
طارق
وفـي مـتـألــق


الصورة الرمزية طارق
طارق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 27556
 تاريخ التسجيل :  Mar 2014
 أخر زيارة : 04-22-2023 (07:39 PM)
 المشاركات : 326 [ + ]
 التقييم :  251
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: اخبارالنصر في الصحف ليوم الاربعاء 18-2-1436هـ



يارب وفق نصرنا

ونفوز على الهلال


 

رد مع اقتباس
قديم 12-09-2014, 11:06 PM   #8
ن.ص.ر الابداع
نائب المدير العام لشؤون الاعضاء


الصورة الرمزية ن.ص.ر الابداع
ن.ص.ر الابداع متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28017
 تاريخ التسجيل :  Oct 2014
 أخر زيارة : اليوم (06:14 AM)
 المشاركات : 3,778 [ + ]
 التقييم :  456
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: اخبارالنصر في الصحف ليوم الاربعاء 18-2-1436هـ



الف شكر على الأخبار..


 

رد مع اقتباس
قديم 12-10-2014, 05:12 AM   #9
اميره بكلمتى
نائبة المدير العام لشؤون الاقسام


الصورة الرمزية اميره بكلمتى
اميره بكلمتى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 27046
 تاريخ التسجيل :  Dec 2013
 أخر زيارة : 06-23-2023 (04:46 AM)
 المشاركات : 5,333 [ + ]
 التقييم :  19650
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: اخبارالنصر في الصحف ليوم الاربعاء 18-2-1436هـ



بالتوووووووووووفيق لنصرنا الغالى



والف شكر عالنشره


 

رد مع اقتباس
قديم 12-10-2014, 05:18 AM   #10
ضاري العنزي


الصورة الرمزية ضاري العنزي
ضاري العنزي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4348
 تاريخ التسجيل :  Jun 2011
 أخر زيارة : 10-13-2019 (05:32 AM)
 المشاركات : 3,470 [ + ]
 التقييم :  3374
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkgoldenrod
افتراضي رد: اخبارالنصر في الصحف ليوم الاربعاء 18-2-1436هـ



يعطيك العافيه على الجولة الإخبارية

بالتوفيق لنصصصري في مباراة الهلال ويارب الفوز يكون حليف النصر


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
18-2-1436هـ, ليوم, الاربعاء, الصحف, اخبارالنصر

       

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
       

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبارالنصر في الصحف ليوم الاربعاء -13-5-1436هـ نصراويه حجازيه أرشيف اخبار النصر من الصحف 11 03-04-2015 11:35 AM
اخبار النصر فى الصحف ليوم الاربعاء 4/8 /1436هـ ‏ ‏ كحيلان الفخر أرشيف اخبار النصر من الصحف 9 01-28-2015 01:57 PM
اخبارالنصرفي الصحف ليوم الاربعاء 23-3-1436هـ دموع أرشيف اخبار النصر من الصحف 9 01-14-2015 01:38 PM
اخبار النصر في الصحف ليوم الاربعاء 25-2-1436هـ كحيلان الفخر أرشيف اخبار النصر من الصحف 11 12-17-2014 11:59 AM
اخبارالنصر من الصحف ليوم الخميس 19-2-1436هـ كحيلان الفخر أرشيف اخبار النصر من الصحف 14 12-11-2014 05:55 PM

 

 

ادارة المنتدى غير مسؤوله عن التعامل بين اﻻعضاء وجميع الردود والمواضيع تعبر عن رأي صاحبها فقط

 

 


الساعة الآن 12:32 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd


F.T.G.Y 3.0 BY:
D-sAb.NeT © 2011

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas
This site is safe