اخبــــار النصر فى الصحافة ليوم السبت7/ 2/ 1436 - نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء
       
   
الصاعقه من مكتبتي الخاصة : عن أنس رضي الله عنه قال : قال رسول الله ﷺ : " أكثروا الصلاة عليَّ يوم الجمعة وليلة الجمعة فمن صلى عليَّ صلاة صلى الله عليه عشراً " رواه البيهقي وحسنه الألباني. الصاعقه من مكتبتي الخاصة : اللهم صل وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين . الصاعقه من مكتبتي الخاصة : 1ذي الحجة، اول ايام عشر ذي الحجة لا تنسون: ١- الصيام ٢- تخصيص وقت لقراءة القرآن ٣- أذكار الصباح والمساء ٤- صلاة الوتر والضحى ٥- التسبيح والتهليل والتحميد والتكبير الصاعقه من مكتبتي الخاصة : ٦- الدعاء ٧- ذكر الباقيات الصالحات ٨- تكرار تاج الذكر ١٠٠ مرة ٩- تكرار الصلاة الابراهيمية ١٠- الصدقة ١١- شكر الله على النعم

إضافة إهداء

   
التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم 
قريبا

بقلم :
قريبا
       
العودة   نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء > الــمــنـتـديـات الــريــاضــيــه > صــوت الــجــمــاهــيــر الــنــصــراويـــه > أرشيف اخبار النصر من الصحف
       
أرشيف اخبار النصر من الصحف

..:: ارشيف كـل مـاكـتـب عـن نـادي الـنصر من اخـبـار ومقالات الكتاب فـي الـصحـف اليومـيه::..


إضافة رد
       
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
       
#1  
قديم 11-28-2014, 06:35 PM
كحيلان الفخر
وفـي مـــــاســـي
كحيلان الفخر غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 2491
 تاريخ التسجيل : Oct 2010
 فترة الأقامة : 4974 يوم
 أخر زيارة : 04-02-2019 (10:21 AM)
 المشاركات : 57,095 [ + ]
 التقييم : 28880
 معدل التقييم : كحيلان الفخر has a reputation beyond reputeكحيلان الفخر has a reputation beyond reputeكحيلان الفخر has a reputation beyond reputeكحيلان الفخر has a reputation beyond reputeكحيلان الفخر has a reputation beyond reputeكحيلان الفخر has a reputation beyond reputeكحيلان الفخر has a reputation beyond reputeكحيلان الفخر has a reputation beyond reputeكحيلان الفخر has a reputation beyond reputeكحيلان الفخر has a reputation beyond reputeكحيلان الفخر has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
Brnamg اخبــــار النصر فى الصحافة ليوم السبت7/ 2/ 1436



:1:


:8y:

المنتخب يستعد للآسيوية بمعسكر في ولاية فيكتوريا الأسترالية

منذ 3 ساعة 05:48
الساعة ـ متابعات : يدخل المنتخب السعودي معسكراً تدريبياً بمقاطعة سيرف كوست في ولاية فيكتوريا الأسترالية، لمدة أسبوع ابتداءً من 26 ديسمبر المقبل حتى 4 يناير، استعداداً لنهائيات كأس آسيا.

وسيلعب المنتخب 3 مباريات ضمن جولة المجموعات أمام المنتخبين الصيني والكوري الجنوبي في مدينة بريسبان، قبل ختام مبارياته أمام منتخب أوزباكستان في مدينة ملبورن عاصمة ولاية فيكتوريا.

وستنطلق البطولة الآسيوية، يوم 9 يناير، وستستمر لمدة 23 يوماً، وسوف تُلعب جميع المباريات في مدن ملبورن وسيدني وبريسبان وكانبيرا ونيوكاسل، وستختتم المنافسات يوم 31 يناير في مدينة سيدني.
:admin995661715:
الهريفي يتهم بن مساعد بمفاوضة هوساوي ورئيس الهلال يطالب بالتحقيق ومحاسبته

منذ 3 ساعة 05:44

الساعة ـ متابعات : اتهم فهد الهريفي اللاعب الدولي السابق بفريق نادي النصر، رئيس نادي الهلال الامير عبدالرحمن بن مساعد، بإنه هاتف لاعب النصر عمر هوساوي في معسكر المنتخب خلال خليجي 22 لمفاوضته للانتقال للهلال.

وقال الهريفي اثناء استضافته على قناة العدالة: "رئيس الهلال تحدث مع هوساوي لينتقل للهلال اثناء البطولة عن طريق الهاتف, بواسطة اثنين من لاعبي الهلال".

من جهته جاء رد الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس الهلال على الهريفي، عبر حسابه الرسمي في "تويتر" قائلاً: "استمعت إلى ما قاله فهد الهريفي وما قاله من انني فاوضت عمر هوساوي واتصلت به عبر اثنين من لاعبي الهلال وأنه مسؤول عن كلامه وهذا افتراء بين، وعليه فإنني أطالب وزارة الداخلية والرئاسة العامة لرعاية الشباب بالتحقيق في الأمر، وإن ثبت أنني فعلت ما قاله محاسبتي وان لم يثبت محاسبته".

يشار إلى لاعب النصر عمر هوساوي كان قد تقدم بشكوى لاتحاد كرة القدم ضد فريقه النصر بصور مفاجئة، إثر تأخر النادي في دفع مستحقاته المتفق عليه مسبقا بالعقد في وقتها، في حين فسر البعض الاخر موقف اللاعب بأن هناك تحريض للاعب في معسكر الاخضر.


:0we:
ديسلفا : وفرة اللاعبين ستساعدني في تقديم مستويات مميزة


نشر فى 28 نوفمبر, 2014
للكاتب :صحيفة الجماهير :


أكد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنصر خورخي ديسلفا على سعادته بالعودة من جديد لتدريب النصر وأشكر الإدارة على ثقتها الكبيرة بي جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقد بمقر المركز الإعلامي إلى جانب الكابتن احمد الفريدي وأضاف بعد غياب أربع سنوات وجدت اختلافا كبيراً بالفريق حيث أصبح التطور عنوان للنصر من ناحية اللاعبين وأيضا من حيث الإمكانيات داخل منشآت النادي وحقيقةً لمست الكثير من النقاط الإيجابية في النادي وخصوصاً من حيث وفرة وتميز اللاعبين في الفريق مع كل الاحترام للاعبين الذين كانوا متواجدين معي في عام ٢٠٠٩ بدليل أن الفريق يتوفر لديه أكثر من عنصر في أكثر من مركز وهذا أمر يتمناه أي مدرب وأنا ابحث عن النتائج الجيدة وتقديم المستويات الفنية المميزة وهذا سيكون موجود مع فريق كالنصر يزخر بالنجوم .
وأوضح داسيلفا على انه كان متابع للنصر في الموسم الماضي وقال خلال فترة تواجدي في الموسم الماضي في الإمارات كنت متابع جيد لمباريات الفريق في كل البطولات وأنا على اطلاع ومعرفة بكل لاعب وهذا أمر سيختصر لي الزمن للوصول إلى ما اطمح إليه .
وبين أن تغير التكتيك في ظرف خمسة وعشرين يوماً ليس أمراً سهلاً ولكن تجاوب اللاعبين وحماسهم سيساعدني كثيراً للوصول إلى ما أتمناه لبناء شخصية وهوية فنية للنصر تميزه عن غيره من الفرق الأخرى وخصوصاً في ظل الإمكانيات والقدرات الموجودة لدى لاعبي الفريق وبالطبع هذا يحتاج لمزيد من الوقت .
وبين أن تفكيره في هذه الفترة منصب على مباراة الفريق أمام هجر هذا الفريق الذي قدم مستويات جديرة بالاحترام ونهدف في هذه المباراة الحصول على النقاط الثلاث وموصلة الصدارة .
ورفض ديسلفا التعليق على سؤال عن رأيه في ما قدمه المدرب السابق كانيدا من عمل مع الفريق وقال شخصياً لا أرغب في الحديث أو التعليق على الفترة الماضية للفريق لأننا كمدربين محترفين كل يحترم عمل الآخر ونحن زملاء مهنة بالإضافة إلى أنني لم أكن قريباً من الفريق ومن هذا المنطلق لا يمكن لأي مدرب يحترم نفسه وتاريخه أن يتحدث عن عمل مدرب أخر في فترة سابقه مهما كان الأمر لكنني وجدت الفريق في وضع جيد لاسيما وأنه يتصدر الدوري في نهاية الجولة التاسعة و أمامنا في الفترة القادمة أربع مباريات في الدوري و مباراة في كأس ولي العهد وبعدها سيتوقف الدوري استعداداً لبطولة كأس أسيا للمنتخبات لفترة لا تقل عن خمسة وثلاثين يوماً و سأحاول جاهداً استغلال هذه الفترة للوصول بالفريق لما نريده وخصوصاً انه في شهر فبراير سيكون جدول الدوري مضغوط بشكل كبير بمعدل مباراة كل ثلاثة أيام .

من جانبه قال لاعب الوسط احمد الفريدي إننا نبارك لأنفسنا كلاعبين عودة المدرب الكبير ديسلفا وتواجده مع الفريق هذا التواجد الذي لمسنا من خلاله أن هناك أمور تغيرات بصورة كبيرة ستلاحظها الجماهير في الفترة المقبلة على عطاء ومستوى اداء الفريق وخصوصاً في التكتيك الفني وهذا ما نعمل عليه في التدريبات اليومية والمناورات فالطريقة الهجومية كانت فعالة أكثر منها في المباريات السابقة وهذا نتيجة أن لكل مدرب فلسفته الفنية الخاصة به وأنا هنا أتحدث عن الفترة المقبلة والتي بإذن الله سيكون النصر بها أكثر تميزاً من الناحية الفنية حيث سنهاجم بشكل كبير وسنكون في ملعب الخصم كما أن وصولنا لمرمى الخصم سيكون أيضاً بشكل سريع .
ورداً على سؤال حول تعدد المنافسين في هذا الموسم على تحقيق لقب الدوري وهل سيشكل هذا ضغط عليهم كلاعبين يدافعون عن لقبهم قال هذا أمر طبيعي فالتنافس بين الفرق في ظل التقارب النقطي موجود ولذلك لابد أن ندخل في كل مباراة وهدفنا تحقيق نقاطها الثلاث أياً كان الفريق الخصم وان يكون التركيز واسترجاع اللاعب بعد المباراة أمراً مهماً وبإذن الله النصر قادر على المحافظة على لقب بطولة الدوري وكلاعبين ثقتنا بأنفسنا كبيرة كما أن ثقتنا كبيرة بوقفة كل المحبين لهذا الكيان .
وعن الطريقة الجديدة للمدرب ديسلفا والتي ربما يغيب فيها أكثر في المباريات المقبلة قال تظل المنافسة بين جميع اللاعبين مطلب لأي مدرب محترف حقيقي والفترة المقبلة ستكون طويلة والمباريات متقاربة والبطولات متداخلة وجميع اللاعبين لابد أن يكونوا في جاهزية فنية وبدنية ولياقية تامة وفي النهاية المدرب هو صاحب القرار في اختيار التشكيل والأسماء لكل مباراة بحسب ظروف الفريق .

sw:
الفريدي : ثقتنا بأنفسنا كبيرة وقادرون على الإحتفاظ بلقب الدوري


صحيفة المرمى - إدارة الأخبار





قال لاعب الوسط احمد الفريدي إننا نبارك لأنفسنا كلاعبين عودة المدرب الكبير ديسلفا وتواجده مع الفريق هذا التواجد الذي لمسنا من خلاله أن هناك أمور تغيرات بصورة كبيرة ستلاحظها الجماهير في الفترة المقبلة على عطاء ومستوى اداء الفريق وخصوصاً في التكتيك الفني وهذا ما نعمل عليه في التدريبات اليومية والمناورات فالطريقة الهجومية كانت فعالة أكثر منها في المباريات السابقة وهذا نتيجة أن لكل مدرب فلسفته الفنية الخاصة به وأنا هنا أتحدث عن الفترة المقبلة والتي بإذن الله سيكون النصر بها أكثر تميزاً من الناحية الفنية حيث سنهاجم بشكل كبير وسنكون في ملعب الخصم كما أن وصولنا لمرمى الخصم سيكون أيضاً بشكل سريع .

ورداً على سؤال حول تعدد المنافسين في هذا الموسم على تحقيق لقب الدوري وهل سيشكل هذا ضغط عليهم كلاعبين يدافعون عن لقبهم قال هذا أمر طبيعي فالتنافس بين الفرق في ظل التقارب النقطي موجود ولذلك لابد أن ندخل في كل مباراة وهدفنا تحقيق نقاطها الثلاث أياً كان الفريق الخصم وان يكون التركيز واسترجاع اللاعب بعد المباراة أمراً مهماً وبإذن الله النصر قادر على المحافظة على لقب بطولة الدوري وكلاعبين ثقتنا بأنفسنا كبيرة كما أن ثقتنا كبيرة بوقفة كل المحبين لهذا الكيان .

وعن الطريقة الجديدة للمدرب ديسلفا والتي ربما يغيب فيها أكثر في المباريات المقبلة قال تظل المنافسة بين جميع اللاعبين مطلب لأي مدرب محترف حقيقي والفترة المقبلة ستكون طويلة والمباريات متقاربة والبطولات متداخلة وجميع اللاعبين لابد أن يكونوا في جاهزية فنية وبدنية ولياقية تامة وفي النهاية المدرب هو صاحب القرار في اختيار التشكيل والأسماء لكل مباراة بحسب ظروف الفريق .

:admin995661715:
النصر يواصل تدريباته اليومية استعداداً للقاء هجر


صحيفة المرمى - إدارة الأخبار



واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تدرياته اليومية استعدادا لمباراة هجر وجاءت البداية باجتماع للمدرب ديسلفا مع اللاعبين تلى ذلك جانب لياقي ثم طبق اللاعبين النهج الفني الذي سيدخل به المدرب المباراة من خلال مناورة تكتيكية على كامل الملعب شارك بها عبدالله العنزي ويحيى الشهري بعد عودتهما من المنتخب في حين منحت الإدارة عمر هوساوي راحة على أنيبدأ تدريباته يوم الأحد وذلك نظراً للمجهود الذي قدمه طوال مباريات دورة الخليج وكونه لن يشارك في مباراة هجر لحصوله على ثلاث بطاقات صفراء . وبعد نهاية التدريب التقى رئيس النادي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر بالجهاز الفني واللاعبين بحضور نائبه العميد فهد المشيقح وعضو مجلس الإدارة الأستاذ عبدالرحمن الدهام والأستاذ سالم العثمان عضو مجلس الإدارة مدير عام كرة القدم . وحضرالتدريب الكابتن محسين الجمعان . هذا وسيجرى الفريق تدريبه غداً بمقر النادي على أن يغادر بعد ذلك للإحساء .
:t9:
عيد بديلاً لـ هوساوي أمام هجر

حصل اللاعب عمر هوساوي مدافع فريق النصر على إجازة خاصة بعد فراغه من مشاركة المنتخب السعودي الأول تنتهي يوم السبت، و وفقاً لموقع (دوري عبداللطيف جميل) الالكتروني تأتي هذه الإجازة بسبب حصول اللاعب على ثلاث بطاقات صفراء وعدم قدرته على المشاركة مع فريقه أمام هجر الاحد ضمن الجولة العاشرة من مسابقة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين على أن يجري اللاعب تمرين منفرد عصر الاحد وذلك لعدم تواجد الفريق الذي يلعب في الاحساء.

وسيعوض اللاعب محمد عيد غياب زميله عمر هوساوي حيث سيتواجد عيد بجانب البحريني محمد حسين في متوسط الدفاع فيما أعتمد الأرجواني خورخي ديسلفا على اللاعب شايع شراحيلي للتواجد في مركز الظهير الأيمن على حساب زميله خالد الغامدي حسبما ذكرت" النادي"
:9e:

أكد أن معرفته باللاعبين سهلت مهمته .. وشدد على أهمية نقاط هجر



ديسلفا: النصر الحالي أفضل من "نصر 2009".. الهوية الفنية ستميزنا




سبق- الرياض: أكد خورخي ديسلفا مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، سعادته بالعودة من جديد لتدريب النصر، وقال في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة هجر: "عدت بعد غياب أربع سنوات ووجدت اختلافاً كبيراً بالفريق؛ حيث أصبح التطور عنواناً للنصر من ناحية اللاعبين، وأيضاً من حيث الإمكانيات داخل منشآت النادي، وحقيقةً لمست الكثير من النقاط الإيجابية في النادي، وخصوصاً من حيث وفرة وتميز اللاعبين في الفريق، مع كل الاحترام للاعبين الذين كانوا متواجدين معي في عام ٢٠٠٩، بدليل أن الفريق يتوافر لديه أكثر من عنصر في أكثر من مركز، وهذا أمر يتمناه أي مدرب، وأنا أبحث عن النتائج الجيدة وتقديم المستويات الفنية المميزة، وهذا سيكون موجوداً مع فريق كالنصر يزخر بالنجوم".

وأوضح أنه كان متابعاً للنصر في الموسم الماضي، وقال: "خلال فترة تواجدي في الموسم الماضي في الإمارات كنت متابعاً جيداً لمباريات الفريق في كل البطولات، وأنا على اطلاع ومعرفة بكل لاعب، وهذا أمر سيختصر لي الزمن للوصول إلى ما أطمح إليه".

وبين أن تغير التكتيك في ظرف خمسة وعشرين يوماً ليس أمراً سهلاً، ولكن تجاوب اللاعبين وحماستهم سيساعدني كثيراً للوصول إلى ما أتمناه لبناء شخصية وهوية فنية للنصر تميزه عن غيره من الفرق الأخرى.

وأكد أن تفكيره في هذه الفترة منصبٌّ على مباراة الفريق أمام هجر؛ هذا الفريق الذي قدم مستويات جديرة بالاحترام، ونهدف في هذه المباراة للحصول على النقاط الثلاث وموصلة الصدارة.

من جانبه أكد أحمد الفريدي لاعب خط الوسط أنهم مسرورون لعودة المدرب الكبير ديسلفا وتواجده مع الفريق، وقال:" لمسنا من خلاله أن هناك أموراً تغيرت بصورة كبيرة، ستلاحظها الجماهير في الفترة المقبلة، على عطاء ومستوى أداء الفريق، وخصوصاً في التكتيك الفني، وهذا ما نعمل عليه في التدريبات اليومية والمناورات؛ فالطريقة الهجومية كانت فعالة أكثر منها في المباريات السابقة، وهذا نتيجة أن لكل مدرب فلسفته الفنية الخاصة به، وأنا هنا أتحدث عن الفترة المقبلة".

وعن الطريقة الجديدة للمدرب ديسلفا، والتي ربما يغيب فيها أكثر من المباريات المقبلة؛ قال:" تظل المنافسة بين جميع اللاعبين مطلباً لأي مدرب محترف حقيقي، والفترة المقبلة ستكون طويلة والمباريات متقاربة والبطولات متداخلة، وجميع اللاعبين لابد أن يكونوا في جاهزية فنية وبدنية ولياقية تامة، وفي النهاية المدرب هو صاحب القرار في اختيار التشكيل والأسماء لكل مباراة بحسب ظروف الفريق".






:ksed:




رد مع اقتباس
قديم 11-28-2014, 07:00 PM   #2
نايف ,,,
وفـي مـــــاســـي


الصورة الرمزية نايف ,,,
نايف ,,, غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5532
 تاريخ التسجيل :  Dec 2011
 أخر زيارة : 02-11-2016 (08:47 AM)
 المشاركات : 2,113 [ + ]
 التقييم :  3783
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: اخبــــار النصر فى الصحافة ليوم السبت7/ 2/ 1436



الهريفي يدرك ماذآ يقول و وآآثق جداً من مصادره
اتمنى من رئيس النآدي الامير فيصل بن تركي
عدم السكوت على مثل هذه التجاوزات المتكرره من رئيس الهلال
والوقوف مع الهريفي من خلال تعيين محامي لمتابعة هذا الموضوع

الله يعطيك العآآفية /ع التغطية الرآآئعه
بالتوفيق للعالمي


 

رد مع اقتباس
قديم 11-28-2014, 07:44 PM   #3
أسيرة النصر
سـوبـر سـتـار


الصورة الرمزية أسيرة النصر
أسيرة النصر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8599
 تاريخ التسجيل :  Dec 2012
 أخر زيارة : 12-29-2014 (10:29 PM)
 المشاركات : 7,669 [ + ]
 التقييم :  15867
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: اخبــــار النصر فى الصحافة ليوم السبت7/ 2/ 1436



كلام الهريفي يزعل فى هذا الزمن الي كله حقد و تعصب

الهريفي ما قال الا الحق لابد ان يزال التعصب من رياضتناً


الف شكر روح


 

رد مع اقتباس
قديم 11-28-2014, 07:53 PM   #4
ن.ص.ر الابداع
نائب المدير العام لشؤون الاعضاء


الصورة الرمزية ن.ص.ر الابداع
ن.ص.ر الابداع متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28017
 تاريخ التسجيل :  Oct 2014
 أخر زيارة : اليوم (06:14 AM)
 المشاركات : 3,778 [ + ]
 التقييم :  456
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: اخبــــار النصر فى الصحافة ليوم السبت7/ 2/ 1436



يعطيك العافية


 

رد مع اقتباس
قديم 11-28-2014, 09:39 PM   #5
شمس المخواة
وفـي مـتـألــق


الصورة الرمزية شمس المخواة
شمس المخواة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6701
 تاريخ التسجيل :  Jul 2012
 أخر زيارة : 12-21-2014 (09:18 PM)
 المشاركات : 285 [ + ]
 التقييم :  4445
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: اخبــــار النصر فى الصحافة ليوم السبت7/ 2/ 1436



شكراً لكم على سرعة التغطية الاخباريةربي يسعدك


 

رد مع اقتباس
قديم 11-29-2014, 12:45 AM   #6
MOH.D
عضــو VIP


الصورة الرمزية MOH.D
MOH.D غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 27276
 تاريخ التسجيل :  Dec 2013
 أخر زيارة : 07-08-2016 (04:12 AM)
 المشاركات : 2,153 [ + ]
 التقييم :  2594
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: اخبــــار النصر فى الصحافة ليوم السبت7/ 2/ 1436



بسم الله


الف مليوون شكر


 

رد مع اقتباس
قديم 11-29-2014, 03:03 AM   #7
ابوزياد الجنوبي
نائب مشرف قسم صوت جماهير الوفاء


الصورة الرمزية ابوزياد الجنوبي
ابوزياد الجنوبي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4271
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 أخر زيارة : 09-24-2018 (11:27 PM)
 المشاركات : 3,515 [ + ]
 التقييم :  4728
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: اخبــــار النصر فى الصحافة ليوم السبت7/ 2/ 1436



مشكوره اختي روح العالمي على نقل الاخبار


 

رد مع اقتباس
قديم 11-29-2014, 04:49 AM   #8
بندرالشمري


الصورة الرمزية بندرالشمري
بندرالشمري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 277
 تاريخ التسجيل :  Sep 2009
 أخر زيارة : 08-30-2018 (11:54 AM)
 المشاركات : 2,049 [ + ]
 التقييم :  3213
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: اخبــــار النصر فى الصحافة ليوم السبت7/ 2/ 1436



مع كامل احترامي وتقديري لأي شخص يدافع عن فهد الهريفي

انا مع رئيس الهلال ابن مساعد فيما ذكره احالة الامر لوزارة الداخلية هذا الشخص لم يحترم ناديه ولم يحترم جمهوره ان بقي له جمهور كل ما يتكلم فيه كلمة( انا ) قيمة الرجل كهيبه تهتز عندما يكون ثرثار الهريفي لم يترك لاعب او نادي او صحفي او مدرب او رئيس الا وهاجمه وبدأ ذلك بناديه الذي قضى فيه كل عمره فالشخص قبل ان يسيئ لناديه وجمهوره اساء لشخصه فلم يبقى احد الا وجعل بينه وبين ذلك الشخص عداء


 

رد مع اقتباس
قديم 11-29-2014, 06:26 AM   #9
طائرعدن نصراوي
المشرف العام


الصورة الرمزية طائرعدن نصراوي
طائرعدن نصراوي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7120
 تاريخ التسجيل :  Sep 2012
 أخر زيارة : 06-05-2021 (04:39 PM)
 المشاركات : 2,867 [ + ]
 التقييم :  13490
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: اخبــــار النصر فى الصحافة ليوم السبت7/ 2/ 1436



الله يعطيك ألف عافية استاذتي الغالية روح العالمي
مجهود رائع في نقل أخبار الصحافة
بالتوفيق للنصر غـدآ وكل يوم وفي كل
المباريات والبطولات والمناسبات
ألف شكر لكي


 
 توقيع : طائرعدن نصراوي

مشجع نصراوي ومستعد افدي النصر بروحي
احب النصر لانه فريقي المفضل من زماان
احب عــدن لانها مدينتي وفيها اعيش
لايوجد في قلبي غير النصر و عدن

( كلنا للنصر و النصر لنا)


رد مع اقتباس
قديم 11-29-2014, 07:38 PM   #10
riquelme


الصورة الرمزية riquelme
riquelme غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8138
 تاريخ التسجيل :  Nov 2012
 أخر زيارة : 11-26-2016 (08:40 PM)
 المشاركات : 371 [ + ]
 التقييم :  398
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: اخبــــار النصر فى الصحافة ليوم السبت7/ 2/ 1436



الله يكتب الخير لكل نصراوي


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
1436, ليوم, السبت7/, الصحافة, النصر, اخبــــار

       

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
       

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبـار النصر فى الصحافة ليوم الاثنين 1436/5/11 ‏ shnader nasers أرشيف اخبار النصر من الصحف 0 03-01-2015 04:02 PM
اخبـار النصر فى الصحافة ليوم الاربعـاء 1436/5/6 مراقب الشات أرشيف اخبار النصر من الصحف 10 02-25-2015 02:00 PM
اخبـــار النصر فى الصحافة ليوم السبت 1436/5/2 مراقب الشات أرشيف اخبار النصر من الصحف 5 02-21-2015 12:11 AM
اخبــــار النصر فى الصحافة ليوم الجمعة 6/ 2/ 1436 كحيلان الفخر أرشيف اخبار النصر من الصحف 9 11-28-2014 07:35 AM
اخبــــار العالمى فى الصحافة ليوم الخميس 5/ 2/ 1436 العذذب أرشيف اخبار النصر من الصحف 11 11-27-2014 08:04 PM

 

 

ادارة المنتدى غير مسؤوله عن التعامل بين اﻻعضاء وجميع الردود والمواضيع تعبر عن رأي صاحبها فقط

 

 


الساعة الآن 05:45 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd


F.T.G.Y 3.0 BY:
D-sAb.NeT © 2011

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas
This site is safe