اخــبــار الــ ع ــالـمـي فـي الـصـحـافـه لـيوم السبت 9 -8 -1435هــ - نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء
       
   
الصاعقه من مكتبتي الخاصة : عن أنس رضي الله عنه قال : قال رسول الله ﷺ : " أكثروا الصلاة عليَّ يوم الجمعة وليلة الجمعة فمن صلى عليَّ صلاة صلى الله عليه عشراً " رواه البيهقي وحسنه الألباني. الصاعقه من مكتبتي الخاصة : اللهم صل وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين .

إضافة إهداء

   
التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم 
قريبا

بقلم :
قريبا
       
العودة   نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء > الــمــنـتـديـات الــريــاضــيــه > صــوت الــجــمــاهــيــر الــنــصــراويـــه > أرشيف اخبار النصر من الصحف
       
أرشيف اخبار النصر من الصحف

..:: ارشيف كـل مـاكـتـب عـن نـادي الـنصر من اخـبـار ومقالات الكتاب فـي الـصحـف اليومـيه::..


إضافة رد
       
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
       
#1  
قديم 06-06-2014, 05:19 PM
أسيرة النصر
سـوبـر سـتـار
أسيرة النصر غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 8599
 تاريخ التسجيل : Dec 2012
 فترة الأقامة : 4198 يوم
 أخر زيارة : 12-29-2014 (10:29 PM)
 المشاركات : 7,669 [ + ]
 التقييم : 15867
 معدل التقييم : أسيرة النصر has a reputation beyond reputeأسيرة النصر has a reputation beyond reputeأسيرة النصر has a reputation beyond reputeأسيرة النصر has a reputation beyond reputeأسيرة النصر has a reputation beyond reputeأسيرة النصر has a reputation beyond reputeأسيرة النصر has a reputation beyond reputeأسيرة النصر has a reputation beyond reputeأسيرة النصر has a reputation beyond reputeأسيرة النصر has a reputation beyond reputeأسيرة النصر has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
Brnamg اخــبــار الــ ع ــالـمـي فـي الـصـحـافـه لـيوم السبت 9 -8 -1435هــ



:234:




:us8e:




تُجرى في مقر اتحاد القدم بالرياض


الاحد قرعة كأس ولي العهد .. وتأهل مباشر للنصر والهلال


تقرر بشكل نهائي إجراء قرعة كأس ولي العهد السعودي يوم الأحد المقبل في مقر الاتحاد السعودي لكرة القدم.
هذا وسيعتمد نظام البطولة على توزيع أندية جميل في المستوى الأولى ، وأندية ركاء في المستوى الثاني ، حيث يتم سحب القرعة ليتقابل كل فرق من دوري جميل مع نظيره من ركاء.
وتأهل فريقا النصر حامل اللقب ووصيفه الهلال إلى دور الـ16 مباشرة ، وتم تجنب تقابلهما إلا في نهائي البطولة فقط.



:admin995661715:



النصر يتلقى دعوة من العين لدورة ودية ويتمسك بعوض خميس


نفت مصادر نصراوية صحة الانباء التي تحدثت عن استغناء المدرب كانيدا عن اللاعب عوض خميس وأكدت أن الانباء التي تحدثت عن ذلك بأن لا أساس لها من لصحة.
فيما تلقت إدارة النصر خطاب من ادارة العين الاماراتي تطلب المشاركة في بطولة العين الدولية التي تقام في 22يوليو المقبل وحتى الثامن والعشرين من نفس ذاته، وسيشارك في البطولة ثمانية فرق عربية موزعة على مجموعتين.
وفي شأن آخر وافقت ادارة النصر على إعارة الظهير الايسر يوسف خميس للخليج حتى نهاية الموسم, وذلك بحسب صحيفة الرياض, وطالبت ادارة الخليج بالاتفاق ماديا مع اللاعب يوسف خميس الذي انتهت اعارته لنجران الشهر الماضي بحسب الرياض.




:admin995661715:


بالصور: تعرف على لاعبي الدوري السعودي وهم صغار



تداولت عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” صورة تضم العديد من اللاعبين المميزين في الدوري السعودي وهم في مرحلة الطفولة.
وتضم هذه الصورة عدد من نجوم الكرة السعودية الحاليين ابرزهم محمد نور وحسين عبدالغني وياسر القحطاني وتيسير الجاسم ومحمد الشلهوب.




:admin995661715:



أنهى معسكره على حسابه الخاص


حسن الراهب من تركيا: سأنال ثقة “الاسباني

الراهب في معسكره الخاص بتركيا “تويتر”





انهى حسن الراهب مهاجم فريق النصر الكروي الاول برنامجه الاعدادي القصير للموسم القادم الذي خاضه في تركيا برفقة أحد مدربين غلطة سراي التركي حسب ما ذكر موقع (النصر نيوز) عبر حسابه الرسمي في موقع (تويتر).
يذكر ان الراهب كان قد تسلم كافة مستحقاته المالية من ادارة النصر والبالغة مليونين و300 ألف ريال قبل يومين من انتهاء الاتفاقية السابقة بين الطرفين، الامر الذي فتح شهيته للاستعداد بدنياً و فنياً للعودة بقوة لتمثيل (العالمي) في الموسم الجديد.
وكان الراهب قد صرح لوسائل الاعلام قبل سفره مشددا على انه سينال ثقة الاسباني كانيدا المدرب الجديد للنصر, مبديا في نفس الوقت حزنه على رحيل كارينيو الذي كان السبب في قدومه للعالمي.





:0we:


الوليد بن طلال يفي بوعده للاعبي النصر



أوفى الأمير الوليد بن طلال، عضو شرف نادي الهلال، بما تعهد به من قبل للاعبي الفريق النصراوي بمنحهم 25 سيارة عقب تتويج العالمي ببطولة دوري عبداللطيف جميل في الموسم المنصرم .
وأرسل مكتب الأمير الوليد إلى لاعبي النصر يطلب منهم الحضور لوكالة السيارات من أجل استلام هديتهم، وهي عن ٢٥ سيارة من نوع كيا سبورتاج LX جيب .
وكان عضو شرف الزعيم قد قدم دعماً ماليا لنادي النصر بمليون ريال خلال منتصف الموسم الرياضي بعد أن تصدر النصر الدوري، كما نال نادي الهلال ذات المبلغ بصفته وصيفا، وكانت المكافآت لعودة الفريقين للتنافس .




sw:


كانيدا يصل الأحد ليرسم خطة البطل




يصل بعد غدٍ الأحد المدير الفني لفريق النصر الأول لكرة القدم السيد راؤول كانيدا لمدينة الرياض وذلك للإستعداد لقيادة الفريق حيث من المقرر أن تبدأ تمارين الفريق الأول يوم الثلاثاء القادم شاملةً تمارين لياقية خفيفة وإجراء فـحوصات طبية لجميع اللاعبين قبل أن يغادر الفريق نهاية الأسبوع القادم لمدينة بولو التركية المدينة التي ستحتضن معسكر الفريق.

وعلى جانب أخر لم يضع السيد راؤول كانيدا الأسماء النهائية المغادرة لمعسكر الفريق في مدينة بولو التركية ولا صحة لرفض كانيدا لبعض الأسماء والتي كان لها دور كبير في تحقيق النصر لبطولة كأس ولي العهد ودوري عبداللطيف جميل في عامه الأول.



:9e:



قال: يكفيني فخراً عملي في نادٍ مر منه الكبار


مترجم الفريق السابق: شكراً لكل من أتاح لي العمل مع "النصر".. أيامي معه لن أنساها




أعلن المغربي، خالد باكر المترجم الخاص بالمدير الفني السابق لنادي النصر دانييل كارينيو انفصاله عن النصر بعدما تمت إقالة كارينيو وتعيين كانيدا بدلاً منه، وتغنى المترجم بالفترة التي قضاها مع الفريق والتي أسفرت عن بطولات وألقاب وخبرات.

وقال باكر في تدوينة له على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "فترتي بالنصر كان فترة مهمة ورائعة في حياتي.. يكفيني فخراً العمل في نادٍ مر منه الكبير ستويتشكوڤ البلغاري والعملاق ماجد عبدالله، ويعمل تحت رئاسة سمو الأمير فيصل بن تركي.. يكفيني فخراً العمل مع الأسطورة الكولومبية ريني هيجيتا والمدرب النابغة دانييل كارينيو الذي أنهى الموسم بلقبين على مستوى الدوري السعودي، والمرتبة 28 عالمياً في تصنيف الفيفا للمدربين، شكرًا لكل من أتاح لي الفرصة لأعمل مع الكبار".



:8wjs:



النصر يشارك في دورة العين







علمت "الوطن" أن إدارة النصر وافقت مبدئيا على المشاركة في الدورة الودية، التي ينظمها نادي العين الإماراتي، في الفترة من 21 يوليو وحتى 27 منه، بمشاركة أندية خليجية أخرى.
من جهه أخرى، تلقى مدافع النصر، يوسف خميس، عرضا من نادي الخليج الصاعد حديثا إلى دوري عبداللطيف جميل؛ للعب في صفوف النادي الشرقي خلال منافسات الموسم المقبل، وكان خميس لعب في الموسم الماضي بنظام الإعارة. من جانب آخر، يبدأ الفريق الثلاثاء المقبل، استعداداته للموسم الجديد، وسيخضع اللاعبون للفحوص الطبية والاختبارات الفسيولوجية خلال الأيام الـ4 الأولى، قبل المغادرة إلى تركيا؛ للانخراط في المعسكر الإعدادي الذي سيستمر إلى 24 يونيو الحالي، بعدها سيخضعون للراحة لمدة يومين، ومن ثم يعاود الفريق التدريبات على ملعب النادي، وسيخوض الفريق 3 مباريات ودية.




:84h:


قرعة كأس ولي العهد ظهر الأحد في الرياض


النصر توج بالدوري و كأس ولي العهد


حددت لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة القدم بعد غدا (الأحد) موعد لقرعة كأس سمو ولي العهد في مقر الاتحاد السعودي لكرة القدم اذ سيتم توزيع اندية دوري عبداللطيف جميل في المستوى الأول واندية دوري "ركاء" في المستوى الثاني على ان يكون بطل المسابقة النصر متأهلاً لدور ال16 مباشرة وكذلك وصيفه الهلال وسيتم إبعادهما عن ملاقاة بعضهما الا في نهائي البطولة في حال الوصول له، فيما سيتحدد دور ال32 بسحب فريق من المستوى الأول ليقابل فريقا من المستوى الثاني وهكذا حتى يكتمل الدور، ويتوقع انطلاق البطولة في شهر شوال المقبل بجانب دوري عبداللطيف جميل. من جانب آخر تعلن مواعيد واماكن لقاءات دوري عبداللطيف جميل يوم الاربعاء المقبل ليتم توزيعها على الاندية ليتسنى لها بدء الحجوزات للطيران والاقامة.
من جهه ثانية قدمت احدى الشركات الكبرى عرضا للاتحاد السعودي لكرة القدم لرعاية مسابقتي كأس خادم الحرمين الشريفين وكأس سمو ولي العهد، اذ حدد مبلغ رعاية ب20 مليون ريال لكأس الملك و15 مليون ريال لكأس ولي العهد، ولم يتحدد قرار اتحاد الكرة حول الموافقة .


:admin995661715:


النصر يعير خميس للخليج ويشارك في دولية العين





تلقت إدارة النصر أمس (الخميس) خطاب من ادارة العين الاماراتي تطلب المشاركة في بطولة العين الدولية التي تقام في 22يوليو المقبل وحتى الثامن والعشرين من نفس ذاته، وسيشارك في البطولة ثمانية فرق عربية موزعة على مجموعتين. وفي شأن آخر وافقت ادارة النصر على إعارة الظهير الايسر يوسف خميس للخليج حتى نهاية الموسم وطالبت ادارة الخليج بالاتفاق ماديا مع اللاعب يوسف خميس الذي انتهت اعارته لنجران الشهر الماضي.
من جهة اخرى رفضت ادارة النصر انضمام المدافع عبدالله مادو لمعسكر المنتخب الاولمبي لتزامنه مع المعسكر الخارجي للفريق الاول المزمع اقامته في تركيا الاسبوع المقبل، وسمحت بالتحاق لاعب خط الوسط رياض شراحيلي لنفس المعسكر، وجاء رفض ادارة النصر انضمام المدافع عبدالله مادو لمعسكر المنتخب السعودي الاولمبي كون البطولة الآسيوية يتبقى على انطلاقتها شهران تقريباً، بالاضافة لحرص المدرب الاسباني كانيدا على متابعة اللاعب .




:t9:



الشهري يمثل السعودية في قائمة أغلى نجوم العرب



تواجد السعودي يحيي الشهري في قائمة أغلى 10 نجوم عرب خلال موسم (2013-2014)،وذلك بقيمة مالية بلغت 9.7 مليون يورو عند انتقاله من الاتفاق إلى صفوف النصر.

وتفوق المصري محمد صلاح على النجوم العرب، وتصدر القائمة بقيمة 16 مليون يورو عند انتقاله من بازل السويسري إلى تشلسي الإنجليزي.

فيما يلي قائمة أغلى 10 نجوم عرب:

1- المصري محمد صلاح من بازل السويسري إلى تشلسي الإنجليزي بـ 16 مليون يورو.
2- المغربي مبارك بوصفة من إنجي الروسي إلى لوكوموتيف موسكو بـ 15 مليون يورو.
3- المغربي مهدي بن عطية من أودينيزي الإيطالي إلى روما بـ 13.5 مليون يورو.
4- المغربي يونس بلهندة من مونبلييه الفرنسي إلى دينامو كييف الأوكراني بـ 11 مليون يورو.
5- المغربي عبد العزيز برادة من خيتافي الإسباني إلى الجزيرة الإماراتي بـ 10 ملايين يورو.
6- يوسف المساكني من الترجي التونسي إلى لخويا القطري بـ 9.9 ملايين يورو.
7- السعودي يحيى الشهري من الاتفاق إلى النصر بـ 9.7 ملايين يورو.
8- الجزائري كريم زياني من سوشو الفرنسي إلى مرسيليا بـ 8 ملايين يورو.
9- الجزائري إسحاق بلفوضيل من بارما الإيطالي إلى إنتر ميلان بـ 7.5 ملايين يورو.
10- الجزائري كريم زياني من مرسيليا الفرنسي إلى فولفسبورج الألماني بـ 7 ملايين يورو .


:admin995661715:



العالمي يواصل ملاحقة البرازيلي إيفرتون



تلقت إدارة نادي النصر خطاباً من الاتحاد الدولي لكرة القدم يؤكد فيه الانتهاء من درس الشكوى التي تقدم بها النادي ضد المحترف البرازيلي إيفرتون، والاطلاع على المستندات المتعلقة بالقضية، وأشار الخطاب إلى أن القرار سيصدر في وقت لاحق.

وكان البرازيلي إيفرتون رفض العودة إلى تدريبات فريقه في آيار (مايو) الماضي بعد إجازة مدة 10 أيام حصل عليها من «الإدارة الصفراء»، متعذراً بظروف ابنه الصحية في تلك الفترة وفقاً لخبر الزميل علي المرشود في صحيفة " الحياة ".

وبعثت إدارة نادي النصر خطاباً للاعب الموجود في البرازيل تؤكد فيها أهمية انتظامه في تدريبات الفريق التي ستنطلق (الثلاثاء) المقبل على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود في مقر النادي استعداداً للموسم الجديد، إذ ما زال اللاعب يرتبط بعقد احترافي ساري مع النادي.

يذكر أن النصر تعاقد مع إيفرتون مدة موسمين قبل أن يتم استبداله في فترة الانتقالات الشتوية والتعاقد مع بديله العُماني عماد الحوسني، وذلك لعدم تقديمه المستوى الفني الذي يشفع باستمراره مع الفريق.



:admin995661715:


النصر ينفي رحيل عوض خميس



نفى لصحيفة "الاقتصادية" مصدر في إدارة نادي النصر ما تم تداوله حول أن الإسباني كانيدا مدرب الفريق الأول لا يرغب في بقاء عوض خميس لاعب وسط الفريق، وقال "عوض خميس يعد من اللاعبين المميزين والذي قدم نفسه بشكل لافت الموسم الماضي وكان من العناصر التي شاركت أساسية في غالبية المباريات وما يتم تناقله عار من الصحة جملة وتفصيلا".




:admin995661715:


خولة الحساوي : استريحوا .. هذا زمان النصر



جددت عضوة شرف نادي النصر الكويتية خولة الحساوي، تأكيدها على دعم فريقها الأول لكرة القدم خلال مشواره المحلي والخارجي في دوري أبطال آسيا.

مشددة على أن رئيس مجلس إدارة النادي الأمير فيصل بن تركي لن يكون وحيداً في دعمه للنادي في ظل وقفة كل النصراويين المحبين، الذين لن يتخلوا عنه أبداً بعد نجاحه في تحقيق المعادلة بالنادي الأول لكرة القدم الثنائية في هذا الموسم المتمثلة في دوري جميل للمحترفين وكأس ولي العهد، ومساهمته في إعادة توازن الكرة السعودية بشكل عام بعد أن عاد فريق النصر إلى منصات التتويج والتربع على البطولات السعودية.

التربع على عرش البطولات

وقالت في حديثها لصحيفة «الشرق»: ليس غريباً على النصر أن يحقق البطولات، وكذلك ليس بغريب عليه أن يتربع على عرش الإنجازات والبطولات، ولكن الأهم كيف يستطيع النصر المحافظة على هذا المنجز الكبير، الذي نجح من خلاله قائد السفينة النصراوية الأمير فيصل بن تركي في صناعة فريق للمستقبل قادر على تحطيم كل الأرقام وتشريف السعودية في كل المشاركات الخارجية التي يوجد فيها، وهذا أمر طبيعي في ظل العمل الكبير الذي قدمه رئيس النادي وكل العاملين معه خلال الأعوام الماضية، التي أثمرت عن إنتاج فريق «يقهر منافسيه»، واستطاع بعد ذلك إسعاد المدرج الأصفر، الذي شاهد الجميع كيف كان جماله خلال مباريات النصر طوال منافسات الموسم، وربما يكون ذلك واحداً من أهم أسباب تميز العالمي وعودته القوية.

المحافظة على البطولتين

وأضافت عضوة شرف النصر «المرحلة المقبلة للفريق النصراوي تعد أصعب من المرحلة الماضية، التي حقق من خلالها الفريق الثنائية المحلية، وهذا ليس تقليلاً من كل الفرق، التي نجح العالمي في الإطاحة بها خلال مشواره بدوري جميل للمحترفين وكأس ولي العهد، ولكني أعني أن النصر مطالب في هذا الوقت بالمحافظة على البطولتين الغاليتين، اللتين حققهما الفريق وهذا الأمر يحتاج إلى عمل قوي وجاد من قبل كل النصراويين بما فيهم الجماهير العالمية، التي يجب أن تكون في الموعد وتجدد كلمتها لقيادة الفريق للمحافظة على التربع على عرش المسابقات السعودية، وهذا ليس بصعب على النصراويين الذين يعرفون كيف يدعّمون الفريق ويقودنه إلى تحقيق الأرقام القياسية مثلما حصل في الموسم المنصرم، وأتصور أنه ليس هناك داعٍ بأن يتعبوا في المنافسة كون ملامح الفريق البطل والصعب موجودة في النصر، وهذا الأمر سيقلل من حظوظهم طبعاً.

العالمي الأول في القارة

وتابعت «يجب أن ينسى العالميون جميع ما تحقق في الفترة الماضية، ويفكرون في المقبل من الأيام، الذي سيكون مفرحاً بلا شك لكل المنتمين لهذا الكيان العظيم، الذي أرى ويرى غيري كثيرون من المهتمين بالرياضة أن هذا الزمان هو زمان النصر صاحب الإنجازات الكبيرة والعريقة والإمكانات الفنية العالية بالإضافة إلى الجماهيرية الطاغية، التي يتمتع بها في السعودية والخليج، على الرغم من أنني أرى أنه الأول على مستوى القارة الآسيوية الكبيرة، وسيثبت ذلك من خلال مشاركته في البطولة الآسيوية التي سيبهر كل العالم والقارة بما يملك من عطاءات ودعم جماهيري كبير، وسيعرف الجميع أنه من الظلم أن فريقاً مثل هذا ألا يكون من ضمن مقدمة فرق القارة على الرغم من أن موقعه من بينها محجوز منذ أزل ولم يتغير».

رغبة فيصل بن تركي

وزادت عضوة شرف نادي النصر الفخرية «الحراك النصراوي الكبير الذي قام به رئيس مجلس الإدارة هو دليل على الرغبة الكبيرة لدى الرجل على العمل وتقديم ما هو في مصلحة الفريق ليكون دائماً في سلم المقدمة محلياً وقارياً، خاصة بعد أن رسم ملامح الفريق منذ وقت مبكر قبل التحضير ومعسكر الفريق الخارجي، وهذه من الأمور التي تحسب لإدارة النادي التي تعرف وتعي أنها مقبلة على عمل كبير يتطلب منها بذل الغالي والنفيس للحصول على العلامة الكاملة مع نهاية الموسم، التي تتطلب التربع على عرش المشاركات التي يوجد بها.

انسجام الجميع

وأشارت إلى أن الأجمل من كل ما تحقق في الفترة الماضية هو الانسجام الكبير، الذي يجمع رئيس مجلس الإدارة والأجهزة الفنية والإدارية مع أعضاء الشرف والجماهير، وقالت «هذا أمر قد لا يحدث في كل الأندية على مستوى العالم بأكمله، ولكن لأنه النصر فمن الطبيعي أن يحدث به هذا، ويكون بعد ذلك مثلاً لضرب الأمثال به ومدرسة عريقة وكبيرة للوفاء، وهذا ما عُرف عن النصراويين بشكل عام منذ أزل، على الرغم من أنه ليس بمستغرب عليهم أبداً أن يكونوا هكذا.

لن أتخلى عن العالمي

واختتمت خولة الحساوي حديثها «لن أترك النصر أبداً وسأكون عوناً له مع إدارة النادي وأعضاء الشرف، وكذلك الجماهير، حتى يقول النصر للجميع إن هذا «الزمان زماني»، وهذا أقل ما يمكن تقديمه لهذا الفريق الكبير والعريق، الذي يقف خلفه الملايين من الجماهير العالمية الرائعة في شتى الدول، وهذا دليل على ما يحظى به الفريق من حب وتقدير كبير لدى الجميع، وهو دليل وإشارة إلى جماهيريته العريضة، التي غيرت ملامح وجمال الكرة الخليجية بما يقدم من عطاءات رائعة داخل المستطيل الأخضر وجمال لا يضاهى في المدرج».




:t1:



كانيدا يحدد مصير (عباس) بعد المعسكر






أدرجت إدارة الكرة بنادي النصر اسم اللاعب أحمد عباس ضمن عناصر الفريق الكروي الاول التي ستغادر إلى معسكر بطل ثنائية دوري عبداللطيف جميل وكاس سمو ولي العهد في تركيا، ويأتي ذلك القرار حتى يتمكن المدير الفني للفريق الاسباني راؤول كانيدا من مشاهدة عباس اثناء التمارين والحكم عليه قبل إعادة تسجيله من قبل إدارة النادي.


يذكر أن اللاعب يتواجد حالياً في ألمانيا لتنفيذ برنامج لياقي خاص فيما ينتهي وقفه من قبل لجنة المنشطات في سبتمبر القادم، ما يعني أن قيده في كشوفات النصر ربما يكون خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة في حال رغب كانيدا في الاستفادة من خدماته.



:admin995661715:



الراهب ينهي برنامجه الاعدادي في تركيا







انهى حسن الراهب مهاجم فريق النصر الكروي الاول برنامجه الاعدادي القصير للموسم القادم الذي خاضه في تركيا برفقة أحد مدربين غلطة سراي التركي حسب ما ذكر موقع (النصر نيوز) عبر حسابه الرسمي في موقع (تويتر).

يذكر ان الراهب كان قد تسلم كافة مستحقاته المالية من ادارة النصر والبالغة مليونين و300 ألف ريال قبل يومين من انتهاء الاتفاقية السابقة بين الطرفين، الامر الذي فتح شهيته للاستعداد بدنياً و فنياً للعودة بقوة لتمثيل (العالمي) في الموسم الجديد.










:admin995661715:






قائد مدرج (الشمس) يكرم العنزي وابوسيفي






احتضن متجر نادي النصر اللقاء الذي تم جمع بين فهد الحزيم قائد مدرج (الشمس)، و عشاق النادي من ذوي الاحتياجات الخاصة سعود العنزي وزايد ابوسيفي، حيث تقابل الثلاثي في المتجر وتبادلوا الحديث حول عشقهم الاول النصر و ذكريات الموسم الماضي المميز والذي توج فيه فريقهم الكروي الاول بثنائية تاريخية حين حقق لقب دوري عبداللطيف جميل و كاس سمو ولي العهد، وفي نهاية اللقاء قام الحزيم بتكريم العنزي وابوسيفي، يذكر ان الاخير يحرص على الحضور لمباريات النصر في الملعب رغم اعاقته، حيث يدفع قرابة الـ100 ريال لسائق التاكسي الذي ينقله من منزله الى أي ملعب من ملاعب العاصمة الرياض.





:admin995661715:



مكتب الوليد للنصراويين: 25 كيا بانتظاركم








تفاعل مكتب الامير الوليد بن طلال، مع خبر(النادي) في عدد الأمس، عن عدم حصول لاعبي فريق النصر على السيارات التي وعد الأمير بتقديمها للاعبي الفريق كمكافأة عن تحقيقهم دوري (جميل) للمحترفين، وتلقى مدير عام فريق النصر، سالم العثمان اتصالا من المكتب الخاص للأمير الوليد بن طلال، لتلقي النصراويين سياراتهم، ومن ثم التقى العثمان بمسؤول مكتب الأمير، وحصل على تعميد بالحصول على 25 سيارة من شركة "كيا" لكي يتسلمها لاعبو فريق النصر الأول لكرة القدم.

من جانب آخر تلقت إدارة نادي النصر دعوة من نادي العين الإماراتي للمشاركة في البطولة الودية الدولية التي تقام في منتصف شهر رمضان المقبل، بمشاركة عدد من الاندية، وكان النصر هو أول الأندية التي وجهت لها الدعوة، فيما تلقت الإدارة مكالمات شفهية للمشاركة في عدد من البطولات الودية الرمضانية، ولم تستقر الإدارة النصراوية على البطولة التي سيتم المشاركة بها، وكان النصر قد شارك الموسم الماضي في بطولة الوحدة الاماراتي، وأحرز لقبها، كما تلقت إدارة النصر خطاباً رسميا من إدارة نادي الخليج لطلب خدمات الظهير الأيسر لفريق النصر يوسف خميس بنظام الإعارة، الذي لعب معارا الموسم الماضي مع فريق نجران، ولم تفصح إدارة الخليج من خلال الخطاب المرسل لنادي النصر عن العرض المادي، مكتفية بتقديم طلب خدماته.
من جهة أخرى ستخاطب ادارة نادي النصر الاتحاد الدولي لكرة القدم، للنظر في الشكوى المقدمة في حق اللاعب البرازيلي إيفرتون، الذي شارك مع الفريق مطلع الموسم الماضي قبل أن يتم الاستغناء عنه خلال فترة الانتقالات الشتوية، وذلك بعد أن رفع اللاعب شكوى ضد إدارة النصر للمطالبة بمستحقاته المالية، رغم أنه حصل على اذن للتواجد في البرازيل لــ 10 أيام قبل أن يرفض العودة ويخاطب إدارة النصر بضرورة جلب عائلته في أكثر من خطاب، وضم خطاباته تلك للشكوى، في محاولة لإقناع فيفا أن إدارة النصر تجاهلته، الأمر الذي دفع إدارة النصر لتفعيل الشكوى التي رفعت بحقه، بالاضافة إلى مطالبته بالحضور للتدريبات التي تنطلق الثلاثاء المقبل، في ظل أن اللاعب يرتبط بعقد إحترافي لمدة عامين انتهى منهما عام، وبقي موسم. وكان اللاعبان البرازيليان إيفرتون وباستوس على خلاف إداري ومالي مع إدارة النصر دفع النصراويين للاستغناء عنهما وتقديم شكاوى رسمية ضدهما، عقب أن امتنعا عن خوض مباراة الديربي الشهيرة في الدور الاول من الموسم المنصرم أمام الهلال، وحرضا زميلهما المهاجم ايلتون على عدم خوض المباراة.





:ksed:

















رد مع اقتباس
قديم 06-06-2014, 05:34 PM   #2
ابوزياد الجنوبي
نائب مشرف قسم صوت جماهير الوفاء


الصورة الرمزية ابوزياد الجنوبي
ابوزياد الجنوبي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4271
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 أخر زيارة : 09-24-2018 (11:27 PM)
 المشاركات : 3,515 [ + ]
 التقييم :  4728
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



مشكووووووره والله يعطيك الف عافيه اختي اسيرة الصمت


 

رد مع اقتباس
قديم 06-06-2014, 06:59 PM   #3
عنزي النصر
مـبـدع مـمـيـز


الصورة الرمزية عنزي النصر
عنزي النصر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4076
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 12-06-2014 (10:09 AM)
 المشاركات : 3,543 [ + ]
 التقييم :  13163
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الله يعطيك الف عافيه ي رب .. ماقصرتي


 

رد مع اقتباس
قديم 06-06-2014, 07:47 PM   #4
السهم الملتهب9
وفـي نشيط


الصورة الرمزية السهم الملتهب9
السهم الملتهب9 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6853
 تاريخ التسجيل :  Aug 2012
 أخر زيارة : 01-20-2016 (05:12 AM)
 المشاركات : 114 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الله يعطيكِ العافية


 

رد مع اقتباس
قديم 06-06-2014, 09:35 PM   #5
الفريش
وفـي فضـــي


الصورة الرمزية الفريش
الفريش غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1750
 تاريخ التسجيل :  Jun 2010
 أخر زيارة : 08-28-2014 (04:33 PM)
 المشاركات : 906 [ + ]
 التقييم :  4469
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الله يعطيك الف عافيه


 

رد مع اقتباس
قديم 06-06-2014, 10:03 PM   #6
شمس العالمية
وفـي مـتـألــق


الصورة الرمزية شمس العالمية
شمس العالمية غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 26743
 تاريخ التسجيل :  Oct 2013
 أخر زيارة : 07-24-2016 (01:45 PM)
 المشاركات : 384 [ + ]
 التقييم :  2649
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



عوااااااافي أسيرة ع الاخبار
بالتوفيق للنصر


 

رد مع اقتباس
قديم 06-07-2014, 07:59 AM   #7
العالمي الفيفي


الصورة الرمزية العالمي الفيفي
العالمي الفيفي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14672
 تاريخ التسجيل :  May 2013
 أخر زيارة : 04-10-2015 (07:03 PM)
 المشاركات : 1,480 [ + ]
 التقييم :  2680
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الله يعطيك العافيه على هذه التغطيه المميزه


 

رد مع اقتباس
قديم 06-07-2014, 08:21 AM   #8
عاشقه فارس نجد
إدارية سابقه


الصورة الرمزية عاشقه فارس نجد
عاشقه فارس نجد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2859
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 أخر زيارة : 09-17-2014 (11:01 PM)
 المشاركات : 5,831 [ + ]
 التقييم :  31036
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يعطيك العافيه اسيره ماقصرتي

بالتوفيق للنصر


 

رد مع اقتباس
قديم 06-07-2014, 09:37 AM   #9
ضامي بطولة
نائب المدير العام


الصورة الرمزية ضامي بطولة
ضامي بطولة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2642
 تاريخ التسجيل :  Nov 2010
 أخر زيارة : 05-08-2024 (05:29 PM)
 المشاركات : 13,185 [ + ]
 التقييم :  13418
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي





مشكوره اسيرة على الاخبار
المتنوعه والمميزه لهذا اليوم شكرا على كل هذا العطاء
ضامي بطوله


 
 توقيع : ضامي بطولة



رد مع اقتباس
قديم 06-07-2014, 10:29 AM   #10
lious-nasrawi
وفـي نشيط


الصورة الرمزية lious-nasrawi
lious-nasrawi غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 27166
 تاريخ التسجيل :  Dec 2013
 أخر زيارة : 03-31-2015 (07:36 AM)
 المشاركات : 120 [ + ]
 التقييم :  742
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يعيطكم العافية ماقصرتوا


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
1435هــ, لـيوم, السبت, الـصـحـافـه, الــ, اخــبــار, ــالـمـي, فـي

       

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
       

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخــبــار الــ ع ــالـمـي فـي الـصـحـافـه لـيوم السبت 23- 8 -1435هــ ‏ كحيلان الفخر أرشيف اخبار النصر من الصحف 8 06-21-2014 06:48 PM
اخــبــار الــ ع ــالـمـي فـي الـصـحـافـه لـيوم السبت 16- 8 -1435هــ كحيلان الفخر أرشيف اخبار النصر من الصحف 15 06-15-2014 03:57 AM
اخــبــار الــ ع ــالـمـي فـي الـصـحـافـه لـيوم السبت 18-7-1435هــ أسيرة النصر أرشيف اخبار النصر من الصحف 20 05-18-2014 12:05 AM
اخــبــار الــ ع ــالـمـي فـي الـصـحـافـه لـيوم السبت 11-7-1435هــ أسيرة النصر أرشيف اخبار النصر من الصحف 23 05-11-2014 01:21 AM
اخــبــار الــ ع ــالـمـي فـي الـصـحـافـه لـيوم السبت 26-6-1435هــ أسيرة النصر أرشيف اخبار النصر من الصحف 13 04-26-2014 07:55 PM

 

 

ادارة المنتدى غير مسؤوله عن التعامل بين اﻻعضاء وجميع الردود والمواضيع تعبر عن رأي صاحبها فقط

 

 


الساعة الآن 02:01 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd


F.T.G.Y 3.0 BY:
D-sAb.NeT © 2011

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas
This site is safe