اخــبــار الــ ع ــالـمـي فـي الـصـحـافـه لـيوم الخميس 2-7-1435هــ - نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء
       
   

إضافة إهداء

   
التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم 
فوكسي
qatar
بقلم : فوكسي
قريبا
       
العودة   نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء > الــمــنـتـديـات الــريــاضــيــه > صــوت الــجــمــاهــيــر الــنــصــراويـــه > أرشيف اخبار النصر من الصحف
       
أرشيف اخبار النصر من الصحف

..:: ارشيف كـل مـاكـتـب عـن نـادي الـنصر من اخـبـار ومقالات الكتاب فـي الـصحـف اليومـيه::..


إضافة رد
       
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
       
#1  
قديم 04-30-2014, 10:44 PM
كحيلان الفخر
وفـي مـــــاســـي
كحيلان الفخر غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 2491
 تاريخ التسجيل : Oct 2010
 فترة الأقامة : 4969 يوم
 أخر زيارة : 04-02-2019 (10:21 AM)
 المشاركات : 57,095 [ + ]
 التقييم : 28880
 معدل التقييم : كحيلان الفخر has a reputation beyond reputeكحيلان الفخر has a reputation beyond reputeكحيلان الفخر has a reputation beyond reputeكحيلان الفخر has a reputation beyond reputeكحيلان الفخر has a reputation beyond reputeكحيلان الفخر has a reputation beyond reputeكحيلان الفخر has a reputation beyond reputeكحيلان الفخر has a reputation beyond reputeكحيلان الفخر has a reputation beyond reputeكحيلان الفخر has a reputation beyond reputeكحيلان الفخر has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
Brnamg اخــبــار الــ ع ــالـمـي فـي الـصـحـافـه لـيوم الخميس 2-7-1435هــ



:234:

:us8e:

المدرب الاوروغوياني داسيلفا يتراجع عن قبول عرض النصر بسبب ظروف عائلية
:admin995661715:
سبورت تقلب صفحات التاريخ

الملك سعود رعى نهائي وحيد .. الاهلي الزعيم .. وماجد وغراب الهدافين
30 أبريل 2014 ــ 4:20 م | تقرير - سعيد السالم



تقلب صحيفة سبورت السعودية صفحات بطولة كأس الملك منذ تاريخه وحتى الآن, وذلك بمناسبة المباراة النهائية بين الاهلي والشباب التي ستقام مساء الخميس تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز.
هذه البطولة التي تعتبر الأقدم من بين البطولات السعودية المحلية, يثار حولها الجدل في كل مرة تقام منذ عودتها في عام 1428هـ, ما إذا كانت البطولة الحالية استكمالاً لها أو أنها بطولة منفصلة وتم دمجها مع بطولة الدوري في عام 1411هـ.
ولكن الاتحاد السعودي وضع حداً لهذا الجدل, حينما قام بتوزيع كتيب مع اجراء القرعة لبطولة 1432 على الحضور, ويروي تاريخ البطولة معتبراً أنها امتداد للبطولة التي توقفت عام 1410هـ, ولذلك نحن سنروي تفاصيل وتاريخ البطولة بما أقرّه الاتحاد في الكتيب.
تاريخ:
كأس الملك هي أول بطولة سعودية رسمية أقيمت تحت مظلة الاتحاد السعودي لكرة القدم, وقد مرت بمراحل عدة, وهي توضح كيف بدأت الكرة السعودية. فتاريخ البطولة بدأ من المنطقة الغربية بمشاركة أنديتها قبل ان تنظم اندية الوسطى ومن ثم أندية الشرقية, قبل أن تصبح عامة لجميع مناطق المملكة ومن ثم تقام بطولة الدوري بشكلها الحالي.
بدأت البطولة في عام 1377هـ واقتصرت على أندية المنطقة الغربية “جدة ومكة” بمشاركة أندية الاتحاد والثغر والأولمبي من جدة, والوحدة والشبيبة من مكة المكرمة. وكانت أول مباراة رسمية تقام في هذه البطولة هي بين الاتحاد والشبيبة وانتهت بفوز الاتحاد بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد على ملعب الصبان بجدة.
لعب فريقا الاتحاد الوحدة على المباراة الختامية بعد عشر مباريات أقيمت بين الفرق المشاركة, ولكن هذه المباراة تمت اعادتها بسبب التعادل بين الفريقين, لتقام مباراة أخرى كسبها الوحدة بنتيجة كبيرة قوامها أربعة أهداف دون رد.
استمرت المنافسة على البطولة بين أندية الغربية, حتى انضمت أندية الوسطى في عام 1381هـ, حيث كان يلاقي بطل منطقة الغربية مع بطل منطقة الرياض, وتاهل الهلال لأول مرة على النهائي ليقابل حامل اللقب الوحدة وانتهت بفوز الهلال بثلاثة اهداف مقابل هدفين.
وفي الموسم التالي انضمت أندية المنطقة الشرقية لتلعب في البطولة, حيث كان يلعب المتأهل منها مع بطل الوسطى والفائز يلاقي بطل المنطقة الغربية في اللقاء الختامي والنهائي على الكأس. وفي عام 1387 أقيمت البطولة لأول مرة على مستوى المملكة, حيث تم فتحها ليشارك بها جميع الأندية الممتازة والأولى والثانية.
تلك كانت هي مراحل هذه البطولة التي كانت شاهدة على مولد الكرة السعودية من الصفر وحتى ما وصلت إليه الآن, هذه البطولة فاز بلقبها سبعة أندية وهي الوحدة والاتحاد والهلال والاهلي والاتفاق والنصر والشباب, ترتيبها وفقاً لتاريخ أول لقب أحرزته.
وتوقفت البطولة عام 1410هـ بعد فوز النصر على التعاون في النهائي آنذاك, ليتم اطلاق مسمى كأس خادم الحرمين الشريفين على بطولة الدوري, ولكن المسمى عاد عام 1428هـ ليطلق على البطولة التي تم استحداثها في نفس العام. ويربط الكثير بين هذه البطولة وبين البطولة الماضية للمسمى نفسه, والآن سنوجز أبرز ماجاء في هذه البطولة منذ استحداثها وحتى آخر بطولة:
* أول فريق فاز بلقب الكأس هو الوحدة في عام 1377هـ
* أول فريق فاز بالكأس على مستوى منطقتي الوسطى والغربية هو الهلال 1381هـ
* أول فريق فاز بالكأس على مستوى منطقتي الوسطى والغربية والشرقية هو الأهلي 1382هـ
* أول فريق فاز بالكأس على مستوى مناطق المملكة هو الاتحاد في عام 1387هـ.
* أول فريق حقق اللقب ثلاث مرات متتالية كان الاتحاد أعوام 1378 و1379 و1380.
* أول فريق يمتلك لقب الكأس للأبد هو الأهلي عام 1390. وامتلكها مرة أخرى عام 1398هـ.
* الفرق التي امتلكت اللقب بجانب الأهلي هي الهلال 1404هـ والنصر 1410هـ.
* الاتحاد كان اول فريق يحقق اللقب ثلاث مرات 1380هـ ولكن لم يمتلكه بسبب عدم استحداث النظام الا في عام 1382هـ.
* أول حكم لمباراة نهائية كان المصري عبدالرحمن فوزي عام 1377هـ بين الوحدة والاتحاد.
* أول حكم سعودي يقود مباراة نهائية كان عبدالله كعكي عام 1384هـ كما يعتبر اول حكم في تاريخ البطولة عام 1379هـ.
* أول لاعب يحصل على بطاقة حمراء في مباراة نهائية كان لاعب الاتحاد سيد مصطفى عام 1377هـ.
* أول لاعب يسجل هدف في مباراة نهائية هو لاعب الوحدة حسن باز في الاتحاد عام 1377هـ. وهو أول لاعب يسجل أكثر من هدف.
* أول لاعب يسجل ثلاثة أهداف “هاتريك” في نهائي هو لاعب الهلال رجب خميس في الوحدة عام 1381هـ.
* أول لاعب يسجل هدف من ضربة جزاء هو لاعب الهلال بشير الغول في الاتفاق عام 1388هـ.
* اول مباراة تمتد لوقت اضافي كانت بين الأهلي وأهلي الرياض عام 1382هـ.
* أول مباراة تحسم بركلات الترجيح كانت بين الهلال والاتحاد عام 1384هـ.
* أول مباراة نهائية تقام ليلاً تحت الأضواء الكاشفة كانت بين الأهلي والاتحاد عام 1399هـ.
* أسرع هدف في مباراة نهائية سجله لاعب الاتفاق عبدالقادر عيدان في الاهلي 1385هـ “45 ثانية”.
* ماجد عبدالله “النصر” يعتبر هداف النهائيات بـ4 أهداف وهو الحال مع سعيد غراب “الاتحاد والأهلي”.
* الملك سعود لم يسلم سوى كأس واحدة وهي عام 1383 وسلمها للاتحاد بعد فوزه على الهلال.
* الملك فيصل أكثر الملوك تسليماً للكأس بواقع عشر مرات, ولفرق الأهلي “5 مرات” والهلال الاتحاد والوحدة والاتفاق والنصر.
* الملك خالد سلم الكأس لثلاثة أندية ولست مرات, وهي الاهلي “3 مرات” والنصر “مرتين” والهلال.
* الملك فهد سلم الكأس ثمان مرات, وهي الأهلي “مرتين” والهلال “مرتين” والنصر “مرتين” والاتفاق والاتحاد.
* الملك عبدالله سلم الكأس سبع مرات, الشباب والاهلي “مرتين” والاتحاد والهلال والنصر.
* آخر هدف في مباراة نهائية كان للمجري جورجي ساندرو لاعب الاتحاد امام الشباب في مباراة انتهت 4-2 عام 1434هـ.
* الأهلي هو أكثر الفرق تحقيقاً للقب بـ12 مرة, وبعده الاتحاد بـ8 والنصر والهلال بـ6 والاتفاق والشباب والوحدة مرتين.
:t8:
يحيى الشهري: أصعب اللحظات أمام الأهلي .. وحزين لرحيل كارينيو..!!


الكبار-متابعة مهند صقر:
اعترف يحيى الشهري، صانع ألعاب النصر، بأن الخطأ الذي تسبب فيه ومنح الأهلي هدفه الأول في المباراة الدورية التي جمعت الفريقين في ديسمبر، كانت من أصعب اللحظات التي مرّت عليه خلال موسمه الأول الذي توّج به بطلاً للكأس والدوري مع الأصفر.

وقال الشهري الذي حلّ ضيفاً على برنامج "في المرمى": "كنت محظوظاً بأن الخطأ الذي ارتكبته أمام الأهلي كان في وقت مبكّر من المباراة، وكنت حريصاً على التعويض وهو ما تحقق بتسجيلي هدفاً وصناعتي لآخر"، وتابع: "أمام الهلال كنت قد انفردت بالمرمى وأضعت الكرة، وسجل الهلال هدف التعادل بعد ذلك مباشرة، لكن توفقنا بأن حصلنا على ركلة جزاء في الدقائق الأخيرة".

واعترف صانع الألعاب الماهر بأن تمريرة وحيدة لازالت عالقة بذهنه من جميع التمريرات التي شاهدها في الموسم السعودي، ويقول: "تمريرة إبراهيم غالب لألتون في مباراة الأهلي، والتي أحرز منها الأخير هدف التعادل، كانت تمريرة جميلة وتدل على قدرة إبراهيم على قراءة الملعب".

وصنّف يحيى موسمه الأول مع النصر بالجيد، وأورد: "الموسم الأول لي بقميص النصر أعتبره جيداً، لكني أطمح لتقديم المزيد، وآمل أن أفعل في قادم الأيام"، قبل أن يشرح دوره بالتفصيل داخل الملعب، ويقول: "عندما شاهد كارينيو هدفي أمام الاتحاد قرر وضعي على الجهة اليمنى، واكتشفت أن هذا المركز يناسبني".

ولم يبدِ الشهري معرفة بخورخي دا سيلفا، المدرب الذي تعاقد معه النصراويون لتدريب الفريق في الموسم المقبل، وقال: "زملائي الذين عملوا معه يشيدون به، وأتذكر أنه قدم موسماً رائعاً"، وأضاف: "كنت أتمنى تواجد كارينيو معنا في الموسم القادم، وعندما شاهدته للمرة الأخيرة في يوم التتويج لم أتخيل أن تكون الأخيرة".

وتعليقاً على الأرقام التي أكدت تفوّقه في صناعة اللعب بالنسبة لبطل الدوري السعودي واعتماد الفريق عليه، قال يحيى: "النصر لا يتوقف على لاعب واحد، وأنا لازلت صغيراً كي أؤثر بشكل كبير على مستوى النصر، وربما أحتاج سنوات حتى أصل هذه المرحلة".
:t9:


النصر يستبعد “المعجل” بعد تصريحه المثير















أصدرت الإدارة النصراوية قرارًا يقضي باستبعاد عضو شرف النادي فايز المعجل من مسؤولية الإشراف على الفريق الأولمبي لكرة القدم.

جاء القرار نصًا “‫‫حرصًا من إدارة نادي النصر على تطوير الفريق الأولمبي لكرة القدم ودفع مسيرته ليكون رافدًا قويًا للفريق الأول لكرة القدم في المرحلة المقبلة فإن الإدارة تثمن الجهود المخلصة التي بذلها الأستاذ فايز المعجل طوال فترة إشرافه على الفريق وتتمنى له التوفيق”.

الجدير بالذكر أن فايز المعجل صرّح لإحدى الصحف قائلا: نادي النصر يعاني في جميع فئاته السنية ، وأنَّ لا أحد يستحق إرتداء شعار النصر في الفريق الأولمبي سوى لاعبين فقط ، وعرّج في حديثه على الفريق الأول وانتقد الإدارة لجلبها اللاعب يحيى الشهري من الاتفاق بمبلغ 50 مليونا، وانه وحتى الآن لم يقنع الجمهور النصراوي، وهذا كان السبب الرئيسي لاستغناء النصر عنه وفقاً لعكاظ اليوم.
:admin995661715:
دياب : صلة تبحث عن أفضل رعاة للنصر والاهلي



كشف أحمد صادق دياب المتحدث الرسمي لشركة صلة الرياضية في تصريحات إذاعية، أن صلة تواصل سعيها لتوفير عقود رعاية لناديي الأهلي والنصر، مشيراً إلى أن العروض التي قدمت سابقاً لم ترض طموحات المسؤولين في كلا الناديين الكبيرين، و اضاف : صلة الرياضية سعت لتوفير عقود رعاية جيدة لناديي الأهلي والنصر، ولكن في الحقيقة العروض المقدمة من جانبنا لم ترض طموحات المسؤولين في الناديين، و مشكلة بعض الأندية التي تمنعها من التوقيع مع شركات راعية هي رغبتها في توفير مداخيل مالية أعلى من قيمتها التسويقية وفقاً للنادي




:ksed:





رد مع اقتباس
قديم 04-30-2014, 10:51 PM   #2
شمس المخواة
وفـي مـتـألــق


الصورة الرمزية شمس المخواة
شمس المخواة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6701
 تاريخ التسجيل :  Jul 2012
 أخر زيارة : 12-21-2014 (09:18 PM)
 المشاركات : 285 [ + ]
 التقييم :  4445
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يعطيك العافية


 

رد مع اقتباس
قديم 04-30-2014, 11:32 PM   #3
يحيى الخرمى
وفـي


الصورة الرمزية يحيى الخرمى
يحيى الخرمى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13937
 تاريخ التسجيل :  May 2013
 أخر زيارة : 08-23-2014 (08:10 PM)
 المشاركات : 82 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الف شكر روحي العالمي


 

رد مع اقتباس
قديم 05-01-2014, 12:33 AM   #4
أسيرة النصر
سـوبـر سـتـار


الصورة الرمزية أسيرة النصر
أسيرة النصر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8599
 تاريخ التسجيل :  Dec 2012
 أخر زيارة : 12-29-2014 (10:29 PM)
 المشاركات : 7,669 [ + ]
 التقييم :  15867
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يعطيك العافية روحي ع الجولة الآخبارية
بالتوفيق لنصرنا فى قادم الآيام


 

رد مع اقتباس
قديم 05-01-2014, 12:39 AM   #5
ابوزياد الجنوبي
نائب مشرف قسم صوت جماهير الوفاء


الصورة الرمزية ابوزياد الجنوبي
ابوزياد الجنوبي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4271
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 أخر زيارة : 09-24-2018 (11:27 PM)
 المشاركات : 3,515 [ + ]
 التقييم :  4728
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



مشكووووووره والله يعطيك الف عافيه اختي الغاليه


 

رد مع اقتباس
قديم 05-01-2014, 02:24 AM   #6
الفريش
وفـي فضـــي


الصورة الرمزية الفريش
الفريش غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1750
 تاريخ التسجيل :  Jun 2010
 أخر زيارة : 08-28-2014 (04:33 PM)
 المشاركات : 906 [ + ]
 التقييم :  4469
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الله يعطيك الف عافيه


 

رد مع اقتباس
قديم 05-01-2014, 03:40 AM   #7
سليمان100
وفـي مـتـألــق


الصورة الرمزية سليمان100
سليمان100 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 25662
 تاريخ التسجيل :  Oct 2013
 أخر زيارة : 07-24-2014 (12:56 PM)
 المشاركات : 320 [ + ]
 التقييم :  16
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الانبياء والمرسلين وبعد :

جزاك الله خيراً كاتبتنا المميزة (روحي العالمي)على هذا الجهد اللهم وفق نصرنا العالمي بمدرب يسرنا بحصول جميع البطولاة التي يشارك فيها نصرنا

العالمي
وصلى الله على نبينامحمد .


 

رد مع اقتباس
قديم 05-01-2014, 03:41 AM   #8
نصراوي كلاس}~
وفـي جديد


الصورة الرمزية نصراوي كلاس}~
نصراوي كلاس}~ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 27655
 تاريخ التسجيل :  Apr 2014
 أخر زيارة : 05-16-2015 (08:44 AM)
 المشاركات : 13 [ + ]
 التقييم :  38
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



تسلم الايادي .. اتمنى فعلا عدم التعاقد مع داسيلفا
بكل امانه اقل من الطموح .. يعطيكم العافيه اخبار الصحافه


 

رد مع اقتباس
قديم 05-01-2014, 03:52 AM   #9
ضامي بطولة
نائب المدير العام


الصورة الرمزية ضامي بطولة
ضامي بطولة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2642
 تاريخ التسجيل :  Nov 2010
 أخر زيارة : 05-08-2024 (05:29 PM)
 المشاركات : 13,185 [ + ]
 التقييم :  13418
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي





الله يعطيك العافيه يارب على التغطيه الاخباريه
ضامي بطوله


 
 توقيع : ضامي بطولة



رد مع اقتباس
قديم 05-01-2014, 04:40 AM   #10
ابراهيم الهديان
وفـي ذهـــبـي


الصورة الرمزية ابراهيم الهديان
ابراهيم الهديان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2362
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 أخر زيارة : 11-24-2017 (10:15 AM)
 المشاركات : 1,186 [ + ]
 التقييم :  648
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الله يعطيك العافيه


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
لـيوم, الخميس, الـصـحـافـه, الــ, اخــبــار, ــالـمـي, فـي, هــ

       

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
       

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخــبــار الــ ع ــالـمـي فـي الـصـحـافـه لـيوم الخميس 14-8-1435هــ أسيرة النصر أرشيف اخبار النصر من الصحف 13 06-12-2014 11:11 PM
اخــبــار الــ ع ــالـمـي فـي الـصـحـافـه لـيوم الخميس 10-6-1435هــ أسيرة النصر أرشيف اخبار النصر من الصحف 21 04-10-2014 10:21 PM
اخــبــار الــ ع ــالـمـي فـي الـصـحـافـه لـيوم الخميس 26-5-1435هــ أسيرة النصر أرشيف اخبار النصر من الصحف 19 03-27-2014 10:05 PM

 

 

ادارة المنتدى غير مسؤوله عن التعامل بين اﻻعضاء وجميع الردود والمواضيع تعبر عن رأي صاحبها فقط

 

 


الساعة الآن 02:51 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd


F.T.G.Y 3.0 BY:
D-sAb.NeT © 2011

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas
This site is safe