اخــبــار الــ ع ــالـمـي فـي الـصـحـافـه لـيوم الجمعة 4-6-1435هــ - نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء
       
   
%% المتهـــــم %% من القلب : جماهير النصر العظيمة.. شكرًا لكم في كل وقت.. وبكم سيعود نصركم أقوى بإذن الله

إضافة إهداء

   
التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم 
فوكسي
qatar
بقلم : فوكسي
قريبا
       
العودة   نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء > الــمــنـتـديـات الــريــاضــيــه > صــوت الــجــمــاهــيــر الــنــصــراويـــه > أرشيف اخبار النصر من الصحف
       
أرشيف اخبار النصر من الصحف

..:: ارشيف كـل مـاكـتـب عـن نـادي الـنصر من اخـبـار ومقالات الكتاب فـي الـصحـف اليومـيه::..


إضافة رد
       
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
       
#1  
قديم 04-03-2014, 08:02 PM
أسيرة النصر
سـوبـر سـتـار
أسيرة النصر غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 8599
 تاريخ التسجيل : Dec 2012
 فترة الأقامة : 4202 يوم
 أخر زيارة : 12-29-2014 (10:29 PM)
 المشاركات : 7,669 [ + ]
 التقييم : 15867
 معدل التقييم : أسيرة النصر has a reputation beyond reputeأسيرة النصر has a reputation beyond reputeأسيرة النصر has a reputation beyond reputeأسيرة النصر has a reputation beyond reputeأسيرة النصر has a reputation beyond reputeأسيرة النصر has a reputation beyond reputeأسيرة النصر has a reputation beyond reputeأسيرة النصر has a reputation beyond reputeأسيرة النصر has a reputation beyond reputeأسيرة النصر has a reputation beyond reputeأسيرة النصر has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
Brnamg اخــبــار الــ ع ــالـمـي فـي الـصـحـافـه لـيوم الجمعة 4-6-1435هــ



:234:



:us8e:



اختيار إيلتون والشمراني ضمن نجوم الأسبوع في فيفا 14





اختارت شركة ( EA ) لاعب فريق الهلال ناصر الشمراني لفريق الأسبوع في لعبة فيفا 14 ، وذلك بعد اختيار اللاعب البرازيلي إيلتون لاعب فريق النصر في الأسبوع الذي قبله .
وانضم ناصر الشمراني إلى النجوم اللاعب الويلزي جاريث بيل لاعب فريق ريال مدريد الأسباني ، واللاعب البرازيلي كاكا لاعب فريق أي سي ميلان الإيطالي ، وغيرهم من النجوم المعروفين الذين تم اختيارهم هذا الأسبوع ، وليصبح بالتالي أول لاعب سعودي يتم اختياره ضمن نجوم الأسبوع في اللعبة الشهيرة .
وباختيار ناصر الشمراني وايلتون تكون الشركة للمرة الرابعة تختار لاعبين من دوري عبداللطيف جميل ، إذ سبق للشركة ان اختارت اللاعب البرازيلي تياغو نيفيز لاعب الهلال كأحد لاعبي الأسبوع مرتين مطلع هذا الموسم .




:admin995661715:




اتحاد الكرة يجبر الهلال على التوقيع مع الغامدي مقابل 27 مليون ريال



علمت “ سبورت ” أن إدارة نادي الهلال قد أنهت التعاقد مع اللاعب “ خالد الغامدي ” الظهير الأيمن لفريق النصر لمدة خمس سنوات مقابل (27) مليون ريال بحيث يتقاضى “ خالد الغامدي ” سنوياً مبلغ (5.4) ملايين ريال حيث أن مبلغ (2.4) مليون ريال راتب ثابت و يستلم عند بداية كل موسم شيك بقيمة (3) مليون ريال
هذا وفق نظام “ سقف الرواتب ” من الإتحاد السعودي لكرة القدم و التي تنص على اعتماد سقف رواتب اللاعبين المحترفين السعوديين بواقع 200 ألف ريال شهرياً كحد أعلى للاعبين المحترفين في الدرجة الممتازة حيث يستلم راتب ثابت مقداره (2.4) مليون ريال و يستلم عند بداية كل موسم شيك بقيمة (3) مليون ريال
يذكر أن “ خالد الغامدي ” كان يواجه مشكلة مع النصر بشأن تجديد عقده مما أدى إلى تفاقم الأومة بينه و بين إدارة النادي وعلى إثرها حُرم اللاعب من المشاركة مع فريق النصر في آخر ثلاث مواجهات



:admin995661715:




صنع 11 هدف وسجل 7 وحقق بطولتين

بالأرقام: كشف حساب لأغلى صفقة في تاريخ الكرة السعودية




كان الأول من يونيو الماضي يوماً غير عادياً في الكرة السعودية, بعدما وقع رئيس نادي النصر على عقد أغلى صفقة في تاريخ اللعبة بالسعودية, وذلك مع نجم الاتفاق يحيى الشهري.
تلك الصفقة التي احدثت ضجة جماهيرية كبيرة, قد تباينت حيالها الكثير من الأراء, مابين متفائل وآخر متشائم من أن تلقي القيمة المالية الكبيرة الضغوط على اللاعب لتؤثر على عطائاته.
وبعد ذلك, وعلى مر عشرة أشهر قضاها الموسيقار الصغير مع العالمي, فإن الشهري لم يخيب انصار العالمي عقب تقديمه لمستويات جيدة حسم من خلالها اكثر من مباراة كان ابرزها مباراتي الاتحاد والاهلي.
وبحسب رصد “سبورت السعودية” لعب الشهري 29 مباراة في مختلف البطولات, خمس منها كلاعب احتياطي, نجح في تسجيل 7 أهداف, وصنع 11 هدفاً, تلقى بطاقة صفراء وحيدة, ويعد ثالث اكثر لاعب تمريراً للكرة وبدقة 88%.
ساهم يحيى في تحقيق بطولتي الدوري وكأس ولي العهد, وهي تعد أولى البطولات في سجله منذ تمثيله للاتفاق عام 2009م. كما يجدر ذكره ان يحيى سجل الهدف الوحيد للنصر هذا الموسم من كرة ثابتة وكان ذلك امام فريق نجران.
وبالطبع تعتبر تلك الارقام مميزة جدا للاعب يلعب لأول موسم مع فريق النصر, ويستطيع الشهري صاحب الـ”23 عاما” تقديم الكثير مع الفريق الأصفر خاصة وانه سيشارك معه الموسم المقبل في البطولة الآسيوية.





:admin995661715:


عباس: قرار الايقاف أحبطني .. ووقفة “كحيلان” أعادتني





أكد أحمد عباس نجم نادي النصر والموقوف بداع المنشطات لمدة عامين, أنه أصيب بالاحباط بعد قرار ايقافه ولكن وقفة رئيس النادي الامير فيصل بن تركي وزملائة معه, جعلته يسعى للعودة بشكل افضل.
وسيعود عباس في منتصف الموسم المقبل من قرار ايقافه.
وقال نجم النصر “لم انقطع عن الكرة, كنت مستمر في اللعب لانها هوايتي المفضلة ثم دخلت في برنامج تأهيلي بقطر وانا الان منتظم في تدريبات الفريق الاول”.
وأضاف “أشكر كارينيو, وعدني في بداية الايقاف انه سيعيدني للفريق بعد انتهاء المدة وهو الان اوفى بوعده معي”.




:admin995661715:


الشمراني يكشف: هذه أمنية عبدالغني الثالثة



•• ما بين نهار صيف ساخن وليل شتاء طويل كتب مرثيته في موت الضمير، وكتبنا معه قصة معنية بمن يعرفون أن موت الضمير يعني حياه بلا مبادئ!
•• في تلك القرية الراحلة في عمق الغيمة صدح شاعر الواديين «نذر علّي لو عاد لي وأنا بنذري عادلي» فتذكرت أن للمكان ذاكره لا يوثقها إلا شاعر!
•• كنت هناك ذات صيف، وكان معي أصدقاء وشاعر هو من قال «خذت ضيم الضباب اللي ثنى عوده»، أذكر تفاصيل تفاصيل تلك اللحظات، لكنني نسيت يومها أن أخاطب اللحظة بما يوثق المناسبة!
•• حاولت أن أفهم ما قاله أنيس منصور عن فوائد السفر السبع في سلسلته عن الرحلات، ومات قبل أن أعرف، لكنني عرفتها فيما بعد من رواية عراقي في باريس!
•• في كل مرة ألتقي فيها واحدا من المخضرمين في الوسط الرياضي لا يتردد في القول: «رياضتنا تتشوه» دون أن يوضح أين مكمن التشوهات!
•• في الإعلام الرياضي كلنا نتحدث عن التعصب والاحتقان ونحن لنا فيه نصيب ولم أقل نسيب!
•• فاز الهلال على السد بخمسة أهداف، وتحول سامي الجابر إلى مدرب عبقري من ذات الأسماء التي قالت عنه في الجولة الماضية إنه يجامل من الإدارة على حساب الكيان، فقلت غن يا عبدالمجيد: تناقض.. تناقض!
•• حسين عبدالغني مع تركي العجمة ينثر وعيه، لكن ثمة من نسي حواره المهم وتساءلوا عن أمنيته الثالثة لدرجة أن هناك من استنتج، فقلت في تغريدة: أمنية حسين هي أمنيتي، فضاق المنشن بتوقعات قلت معها أسرار يا ناس أسرار!
•• الفضول أحيانا مدمر، لكنه يظل جزءا من مكونات المجتمع، لكن في الرياضة زائد حبتين، ولا سيما أن الفضوليين يريدون معرفة أي شيء دونما عناء!
•• قال الزميل محمد شنوان عبر أكشن يا دوري لكل من أتعبهم فوز النصر بالبطولتين، أهدي لهم كتاب لا تحزن، فرد الزميل وليد الفراج يبدو يا محمد أن هذا الكتاب رافقك طويلا، فجاءت الثانية أقسى من الأولى تذكرت معها نقض وفتل شعراء المحاورة..
•• من كوارث تويتر أن هناك من يقول ما يريد دون حسيب أو رقيب، أي أن الشتيمة أبسط مما تتوقع، ولك بعدها أن تضحك أو تبكي، والثانية أقرب!
•• بعضهم يسمع برأي فلان يمثلني ورأي فلان لا يمثلني، وبين الاثنتين لا تستغرب وأنت تقرأ: فلان لا يمثلني مع أن فلانا بكل حالاته يمثل نفسه!
•• قلت: يتعدد الزعماء في الخليج والزعيم واحد، وتبادل الأدوار الجمهور الهلالي والأهلاوي في محاسبتي، وأمام ردة الفعل رددت ــ وأنا أضحك ــ «شفيق يا راجل»!
•• وأخيرا، من أدبيات المهنة أن تحترم من علمك كيف تكتب هكذا أعرف، لكن ما يحدث اليوم أن التلاميذ يتطاولون على أساتذتهم، ولهذا أسباب معنية بتربية كل شخص!.





:t1:


إعلان أسعار تذاكر لقاء التعاون والنصر









أعلنت إدارة نادي التعاون عن أسعار التذاكر لمباراة فريقها الكروي الاول امام بطل الدوري فريق النصر ضمن الجولة 26 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين والتي ستقام على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، وأكدت إدارة التعاون أنه بناءً على الاتفاقية التي تمت بين الناديين والتي تضمن للتعاون حقه من جميع النواحي النظامية والتنظيمية، فقد جاءت أسعار التذاكر على النحو التالي : المنصة الرئيسية بـ800 ريال باقي الدرجات بـ40 ريالا.







:admin995661715:



ماجد يكشف الفرق بين (ثنائية81) و ثنائية (نصر2014)








انتقد النجم ماجد عبدالله (اسطورة) نادي النصر والمنتخب السعودي الاول، الاشخاص الذين يتدخلون في عمل الاوروغواني دانيال كارينيو المدير الفني لفريق النصر الكروي الاول، وقال في تصريحه لموقع (العربية نت) : المدرب مغلوب على أمره، وهناك من يحركه كيفما يشاء، هو غير مستقل وتوجد أدوات تحركه، وليس كارينيو شخصياً من يسير الفريق، لن أحدد الشخص المتهم بعينه، وأنا أقول ذلك بشكل مُبهم دون تحديد شخص ما. و رفض ماجد تحديد أن يكون رئيس النادي أو أحد مسؤولي الفريق مسؤول عما حدث.
وفي موضوع اعترف النجم السابق أن قضية إبعاد المدافع خالد الغامدي عن تشكيل الفريق الاول، كانت احد مشاكل التدخلات الإدارية في النصر، بيد أن تلك المؤثرات لم تحد من تميز كارينيو في إعداد اللاعبين نفسياً على حد قوله، واضاف : خالد الغامدي أحد ضحايا التدخلات، ومدرب الفريق كارينيو مسؤول عن ذلك، بالرغم من تميزه في إعداد اللاعبين نفسياً، ولكن إذا استمر الأوروغواني في تدريب الفريق، لن يسير النصر بشكل جيد.
وتحفظ ماجد على استمرار قائد الفريق حسين عبدالغني في صفوف النصر، فيما يرغب الأسطورة في معرفة التفاصيل الفنية والإدارية المتعلقة بلاعب الوسط محمد نور، حتى يجزم بمدى فائدته من عدمها الموسم المقبل.
وشدد الهداف التاريخي لمسابقة الدوري السعودي بـ180 هدفاً على مفهوم العدالة الإدارية التي تفتقدها الأندية السعودية، وشرح درساً عن كيفية الوصول إلى منصات التتويج، موضحاً أن الفريق الذي يريد المنافسة على البطولة يجب أن تتوافر فيه عدة عناصر على غرار مدرب كفؤ يجيد إدارة اللاعبين، فيما يعمل الجهازان الإداري والفني بطريقة متناسقة، ولا يتم تطبيق عقوبة مغلظة على لاعب وتخفيفها على آخر.
وقال النجم الملقب بـ(الجلاد) إن النصراويين يعتمدون كلياً على ركيزة شابة تملك مستوى فنياً عالياً، ممثلة في شايع شراحيلي وإبراهيم غالب وعبدالله العنزي وعمر هوساوي ومحمد السهلاوي، وتساءل حول ما إذا كان اللاعبين الشباب سينامون ويأكلون بشكل جيد، أو يقضون إجازاتهم بلا سهر الذي سيؤدي بهم إلى هبوط في المستوى بلا شك.
وتهكم ماجد عبدالله على مقولة إن الدوري السعودي بات ضعيفاً، وقال : دائماً الفرق التي لا يوجد لديها حظوظ يقولون إن الدوري ضعيف، الهلاليون يقللون من قيمة البطولة التي حققها النصر لأنه استفاد من التحكيم، بلا شك الفريق النصراوي استفاد من التحكيم، والكل استفاد منه، وهذه الأخطاء جزء من كرة القدم، ما يهمني أن النصر موجود في دائرة المنافسة.
وختم ماجد حديثه لـ(العربية نت) أن الفرق كبير بين جيل ثنائية عام 1981 وجيل ثنائية عام 2014، إذ كان فريق 81 يتدرب سنوات طويلة ويلعبون جوار بعض حتى تحققت الإنجازات للفريق الأصفر، فيما استمرت تلك التركيبة 15 عاماً، ويأمل القائد في استمرار جيل 2014 سنوات طويلة في خدمة النادي.


:t8:



دخول النساء للملاعب السعودية بـ ( 5 ) شروط..!!




بحثت عدد من الجهات الرياضية في المملكة في اجتماع عقدته أخيرا إمكانية حضور النساء لمباريات كرة القدم في الملاعب السعودية في المواسم المقبلة، بما يتوافق مع الشريعة الإسلامية، ويراعي العادات والتقاليد في المملكة.

ووضعت هذه الجهات خمسة شروط يجب أن تتوافر للسماح للعنصر النسائي بالوجود في مدرجات الملاعب لمشاهدة مباريات كرة القدم، أولها: أن يكون حضور النساء مع أسرة "عائلات" لا فرادى، وثانيها: أن تجهز لهذه الأسر منصات أو أماكن مخصصة للجلوس والمتابعة، وثالثها: ألا تتعرض لأي نوع من أنواع الاختلاط بينها وبين الرجال في الملعب، ورابعها: تخصيص مداخل ومخارج ومواقف سيارات منفصلة، وخامسها: أن تتوافر خدمات معينة للنساء كدورات المياه وغيرها.

وتسعى هذه الجهات إلى أن يكون هناك حضور للعائلات في ملاعب كرة القدم لحضور مسابقات الاتحاد السعودي، والبطولات التي يخوضها المنتخب السعودي، وأقربها بطولة كأس الخليج العربي الـ22، التي ستستضيفها الرياض ابتداء من الـ13 من نوفمبر المقبل، التي عادة ما تحظى بتجمعات أسرية واسعة في المنازل لمتابعتها كونها البطولة التي تلم الأشقاء الخليجيين. يذكر أن مدرجات ملاعب كرة القدم في دول الخليج والعالم تشهد حضورا نسائيا للسعوديات لمؤازرة أندية ومنتخبات المملكة في الاستحقاقات القارية، فيما لم يسمح بعد لهذه الجماهير النسائية بالوجود في المدرجات في أي من المدن السعودية، مما جعل القائمين على الكرة السعودية يعكفون على دراسة الوضع لضمان حمايتهن مع عدم مخالفة الشريعة الإسلامية أو العادات والتقاليد.

وكانت أنباء سابقة راجت خلال العام الماضي عن أن فرصة السعودية في استضافة نهائيات بطولة كأس آسيا لكرة القدم لعام 2019 تضاءلت بحسب مصادر مقربة من اتحاد الكرة الآسيوي؛ بسبب منع السيدات من دخول الملاعب، مما وضع اتحاد الكرة السعودي في موقف محرج في ظل عدم إعلان موقفه من السماح للعنصر النسائي بالحضور في مدرجات البطولة، كونه يعد من أهم متطلبات ومعايير الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا".




:admin995661715:


رسميا: اتحاد القدم ينقل تتويج النصر من بريدة الى الرياض لدواعي أمنية





أصدر الاتحاد السعودي لكرة القدم بيان يؤكد من خلاله نقل مباراة النصر والتعاون والتتويج ببطولة الدوري من بريدة للرياض رسميا ويوضح مسببات نقل المباراة وجاء نص البيان كما يلي:

بناءً على خطاب مدير المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بمنطقة القصيم رقم 2426 وتاريخ 3/6/1435هـ الموجه إلى سعادة وكيل الرئيس العام للشئون المالية والذي تم تزويد الأمانة العامة بالاتحاد السعودي لكرة القدم بصورة منه والمبني على خطاب مدير الدفاع المدني بمنطقة القصيم رقم 241 س د ف وتاريخ 2/6/1435هـ والذي ينصح فيه بعدم إقامة مباراة التتويج بين ناديي التعاون والنصر في تاريخ 6/6/1435هـ بمدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة لعدم اكتمال جاهزية الملعب من نواحي السلامة لاستيعاب الأعداد الجماهيرية المتوقعة لحضور المباراة، وذلك بناءً على وقوف المختصين في الدفاع المدني بتاريخ 1/6/1435هـ على مدينة الملك عبدالله الرياضية والكشف على كافة منشآت المدينة .

واستناداً إلى الفقرة رقم 7 من المادة 3 من لائحة المسابقات والتي تنص على (يحق للاتحاد إقامة أي مباراة بدون جمهور أو على أرض محايدة أو منع إقامة أي مباراة على أي ملعب لأسباب الأمن والسلامة) .

لذلك قرر الاتحاد السعودي لكرة القدم ورابطة دوري المحترفين وبعد موافقة نادي التعاون نقل المباراة إلى إستاد الملك فهد الدولي بمدينة الرياض على أن يحتفظ نادي التعاون بحقه كمستضيف للمباراة من جميع النواحي النظامية والتنظيمية وهو مسئول عن هذه المباراة.

والله ولي التوفيق ؛ ؛ ؛




:t9:


ماجد عبدالله يتهم.. وينتقد ويحذر من استمرار كارينيو

تتصاعد شعبية الأوروغوياني دانيال كارينيو، مدرب نادي النصر، في مدرجات فريقه، بعد أن حقق الثنائية مع الفريق هذا الموسم، وتنادي أصوات كثيرة بتجديد عقد المدرب للعام الثالث على التوالي، فيما انتقد ماجد عبدالله، قائد فريق النصر السعودي السابق، إدارة النادي بتدخلاتها في عمل المدرب الأوروغوياني دانيال كارينو، إذ يرى أسطورة كرة القدم السعودية أن ثمة مَنْ يحرك مدرب الفريق خلف الستار دون أن يُدلي بأسماء.


وقال ماجد لـ"العربية نت": "المدرب مغلوب على أمره، وهناك من يحركه كيفما يشاء، هو غير مستقل وتوجد أدوات تحركه، وليس كارينيو شخصياً من يسيّر الفريق، لن أحدد الشخص المتهم بعينه، وأنا أقول ذلك بشكل مُبهم دون تحديد شخص ما".

فيما رفض ماجد تحديد أن يكون رئيس النادي أو أحد مسؤولي الفريق مسؤول عما حدث.

واعترف المهاجم الأسمر بأن قضية إبعاد المدافع خالد الغامدي، إحدى مشاكل التدخلات الإدارية في الفريق العاصمي، بيد أن تلك المؤثرات لم تحدّ من تميّز كارينيو في إعداد اللاعبين نفسياً، حيث قال: "خالد الغامدي أحد ضحايا التدخلات، ومدرب الفريق كارينيو مسؤول عن ذلك، بالرغم من تميزه في إعداد اللاعبين نفسياً، ولكن إذا استمر الأوروغوياني في تدريب الفريق، لن يسير النصر بشكل جيد".

وتحفظ ماجد عبدالله على استمرار قائد الفريق حسين عبدالغني، إذ أكد أنه يتحفظ على استمرار حسين في صفوف النصر، وأشار إلى حديث لاحق بشأن صاحب الـ37 عاماً، فيما يرغب الأسطورة في معرفة التفاصيل الفنية والإدارية المتعلقة بلاعب الوسط محمد نور، حتى يجزم بمدى فائدته من عدمها الموسم المقبل.

وشدّد الهداف التاريخي لمسابقة الدوري السعودي بـ180 هدفاً على مفهوم العدالة الإدارية التي تفتقدها الأندية السعودية، وشرح درساً عن كيفية الوصول إلى منصات التتويج، موضحاً أن "الفريق الذي يريد المنافسة على البطولة يجب أن تتوافر فيه عدة عناصر على غرار مدرب كفؤ يجيد إدارة اللاعبين، فيما يعمل الجهازان الإداري والفني بطريقة متناسقة، ولا يتم تطبيق عقوبة مغلظة على لاعب وتخفيفها على آخر".

وقال المهاجم الملقب بـ"الجلاد"، إن النصراويين يعتمدون كلياً على ركيزة شابة تملك مستوى فنياً عالياً، ممثلة في شايع شراحيلي وإبراهيم غالب وعبدالله العنزي وعمر هوساوي ومحمد السهلاوي، وتساءل ماجد حول ما إذا كان الشبان سينامون ويأكلون بشكل جيد، أو يقضون إجازاتهم بلا سهر الذي سيؤدي بهم إلى هبوط في المستوى بلا شك.

وتهكم ماجد عبدالله على مقولة إن الدوري السعودي بات ضعيفاً، وقال: "دائماً الفرق التي لا يوجد لديها حظوظ يقولون إن الدوري ضعيف، الهلاليون يقللون من قيمة البطولة التي حققها النصر؛ لأنه استفاد من التحكيم، بلا شك الفريق النصراوي استفاد من التحكيم، والكل استفاد منه، وهذه الأخطاء جزء من كرة القدم، ما يهمني أن النصر موجود في دائرة المنافسة".

وأوضح ماجد حسبما ذكرت " العربية . نت " أن الفرق كبير بين جيل ثنائية عام 1981 وجيل ثنائية عام 2014، إذ كان فريق 81 يتدرب سنوات طويلة ويلعبون جوار بعض حتى تحققت الإنجازات للفريق الأصفر، فيما استمرت تلك التركيبة 15 عاماً، ويأمل القائد في استمرار جيل 2014 سنوات طويلة في خدمة النادي.




:admin995661715:


نشيد إسلامي يدعم بطل الدوري والكأس





تكفل المشجعون حمد المناع المعروف بأبو عدي التميمي ووليد الخليفي بدعم الفريق النصراوي من خلال اطلاق اول نشيد اسلامي يدعم مسيرة بطل الدوري والكأس، بالتكفل بتحويل قصيدة (روح النصر) التي كتبها الشاعر فهد البقعاوي، ويؤديها المنشد عبدالله العبودي.


وحرص المشجعان بحسب صحيفة " النادي "على دعم الفريق في الميدان وخارجه من خلال العمل الانشادي الذي يشيد بما قدمه الفريق في الموسم الحالي، واعتبرا أن هذه العمل شيء بسيط من عشقهم للكيان الاصفر، وطالبوا جماهير العالمي بمؤازرة الفريق بكل ما يستطيعون في المدرج وخارجه.



:admin995661715:



كحيلان يتكفل بـ ( 15 ) حافلة لنقل جماهير النصر من القصيم للرياض لحضور التتويج



تكفل رئيس نادي النصر صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر بكافة تكاليف تسيير ( خمسة عشر حافلة ) تنقل جماهير النصر في منطقة القصيم إلى الرياض لحضور مهرجان تتويج النصر ببطولة الدوري مع تكفل سموه بتكاليف تذاكر المباراة والوجبات التي ستقدم لهم في حضورهم وعودتهم. مبيناً سموه أن هذا يأتي تقديراً لهم ونتيجة نقل المباراة من منطقتهم للرياض مثمناً سموه الوقفات المتميزة لجماهير الوفاء مع نصرهم العالمي .



:admin995661715:



الاتحاد السعودي: نقل مباراة التعاون والنصر للرياض لدواعي السلامة




بناءً على خطاب مدير المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بمنطقة القصيم رقم 2426 وتاريخ 3/6/1435هـ الموجه إلى سعادة وكيل الرئيس العام للشئون المالية والذي تم تزويد الأمانة العامة بالاتحاد السعودي لكرة القدم بصورة منه والمبني على خطاب مدير الدفاع المدني بمنطقة القصيم رقم 241 س د ف وتاريخ 2/6/1435هـ والذي ينصح فيه بعدم إقامة مباراة التتويج بين ناديي التعاون والنصر في تاريخ 6/6/1435هـ بمدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة لعدم اكتمال جاهزية الملعب من نواحي السلامة لاستيعاب الأعداد الجماهيرية المتوقعة لحضور المباراة، وذلك بناءً على وقوف المختصين في الدفاع المدني بتاريخ 1/6/1435هـ على مدينة الملك عبدالله الرياضية والكشف على كافة منشآت المدينة .

واستناداً إلى الفقرة رقم 7 من المادة 3 من لائحة المسابقات والتي تنص على (يحق للاتحاد إقامة أي مباراة بدون جمهور أو على أرض محايدة أو منع إقامة أي مباراة على أي ملعب لأسباب الأمن والسلامة) .

لذلك قرر الاتحاد السعودي لكرة القدم ورابطة دوري المحترفين وبعد موافقة نادي التعاون نقل المباراة إلى إستاد الملك فهد الدولي بمدينة الرياض على أن يحتفظ نادي التعاون بحقه كمستضيف للمباراة من جميع النواحي النظامية والتنظيمية وهو مسئول عن هذه المباراة.



:admin995661715:

وكيل أعمال المدرب الفرنسي رينارد ينفي توقيعه للنصر



نفي يوسف حيجوب وكيل أعمال المدرب الفرنسي هيرفي رينارد المعتمد بمنطقة الشرق الأوسط و شمال أفريقيا نفيا قاطعا توقيع المدرب لعقد مع نادي النصر كما تم الترويج له سابقا.


حيجوب أكد على انه على اتصال دائم بالمدرب الفرنسي و على أن الأخير يفضل التوقيع للإشراف على الجهاز الفني للمنتخب المغربي" بصفتي مسؤولا عن وكالة" سبورت كلوبال ماناجمنت" ووكيلا للمدرب رينارد انفي أن يكون قد وقع عقدا لتدريب النصر السعودي،وما تم الترويج له هدفه ضرب المدرب و إخراجه من سباق التعاقد مع المنتخب المغربي.

و أضاف حيجوب في تصريحاته لموقع " كورة " :" إننا نجعل من المنتخب المغربي المشروع الأول و رينارد توصل إلى عدة عروض من السعودية و نيجيريا و غانا و لديه رغبة كبيرة لتدريب المنتخب المغربي ويكفي ما قلته أنه صرح لي على استعداده للمجيئ للمغرب على قدميه لتدريب الأسود".



:admin995661715:


«فضائية» تطارد بطل دوري عبداللطيف جميل



تقوم إحدى القنوات الفضائية المعروفة على المستوى العربي والآسيوي بالاستعداد خلال الأيام القادمة لتقديم حلقة كاملة عن نادي النصرالسعودي منذ فترة تأسيسه وحتى الآن وتحتفظ «المدينة» باسم هذا القناة حتى وقت أخذ الموافقة من إدارة نادي النصر وفقاً لصحيفة " المدينة ".


من جانبه يقول مسؤول القناة الفضائية بحثناعن نادي يحمل شعبية كبيرة في المملكة العربية السعودية والخليج ووجدنا في الحقيقة أكثرمن نادي في الخليج وبالتحديد في المملكة ولكن ما شاهدناه هذا العام من الجماهير النصراوية جعل الخيار يقع على الفور على هذا النادي الذي يملك شعبية جارفة وقد لاحظنا ذلك من خلال مشاهدتنا لمبارياته وبالفعل وجدنا أنه من يستحق أن نتشرف بإعداد حلقة متكاملة عنه وعن إنجازاته وخاصة بعد أن اتضح لنا أن شعبية هذا النادي ليست على مستوى الخليج العربي فحسب ولكن على الصعيد الآسيوي والعربي أيضًا وقد تم تأخيرالإعلان عن ذلك حتى ينتهي النادي من بطولة دوري جميل الذي حقق بطولتها مؤخرًا وهذا مازاد تمسكنا به وسوف نتقدم بذلك رسميًا لإدارة النادي خلال الأيام القادمة القريبة ونطمح أن ينال ذلك على رضا وطموح ومحبي هذا النادي الذي يعتبر الأفضل حاليًا على مستوى الخليج.


:admin995661715:


العالمي يطلب «جيراني» النور



تلقت إدارة نادي النور بسنابس خطاباً من إدارة نادي النصر تفيد برغبتها في تجربة لاعب كرة القدم لفئة الشباب الموهبة لؤي حسين الجيراني.

هذا وقاد اللاعب الجيراني للعاصمة الرياض بعد 4 أيام من طلب إدارة نادي النصر، وقد شارك في تمارين الفئات السنية للنادي، كما خاض لقاءً ودياً للوقوف على مستواه أمام مدربي الفئات السنية بنادي النصر.

بدوره صرح والد اللاعب وحارس نادي النور والمنتخب السعودي للشباب سابقاً حسين الجيراني أنه اكتشف موهبة ابنه الكروية منذ صغره وأنه يتمنى أن يوفق في تجربته مع العالمي، لما يملكه لؤي من طموح كبير، بالإضافة لالتزامه التام بالتدريبات اليومية وطموحه الكبير في تشريف أندية الوطن والمنتخبات السعودية لكرة القدم، كما ذكر اللاعب أنه سعيد جداً بطلب نادي النصر لضمه، والجميع يطمح في اللعب في نادي عالمي ومميز مثل نادي النصر وتمنى أن يوفق في تجربته الميدانية لينضم مستقبلاً مع صفوف العالمي.

من جهة أخرى تؤكد مصادر "الميدان" أن لاعبا دوليا سابقا تربطه علاقة صداقة مع سليمان القريني سيعرض خدمات ظهير أيمن فريق الاتفاق والمعار لنادي الخليج طلال مجرشي، للانتقال للنصر في الموسم المقبل لتعويض الرحيل الوشيك لخالد الغامدي.

ويعد مجرشي أفضل لاعب في فريق الخليج في الموسم الحالي.


:admin995661715:


أغلق باب المفاوضات الخليجية مؤقتاً .. تجديد كارينيو بيد العقرب


تحسم إدارة نادي النصر ملف تجديد عقد المدير الفني للفريق الأورجواني دانيال كارينيو خلال الأسبوع المقبل، بعد أن أبدى المدرب رغبته الكبيرة في البقاء موسما آخر مع الفريق، وطلب من مدير أعماله إغلاق أي مفاوضات مع أي أندية أخرى إلى ما بعد الانتهاء من مفاوضات تجديد العقد مع نادي النصر، حيث طلب كارينيو سرعة تسديد مستحقات عقده السابق وحوافز الدوري والكأس المدرجة في العقد، ومن المنتظر أن يبادر سمو رئيس النصر إلى تسديد كافة المستحقات مع جهازه الفني خلال الأسبوع المقبل، تزامنا مع مفاوضات تجديد العقد الجديد الذي يشتمل على مميزات مالية لم يشترطها المدير الفني بشكل كبير، بقدر ما أنها مبادرة من رئيس النصر تقديرا للجهد الكبير للمدرب.


ووفقا لمصادر مطلعة لـ«عكاظ» أن مدرب حراس مرمى فريق النصر الحالي وحارس مرمى المنتخب الكولومبي السابق رينيه هيجيتا الملعب بـ«العقرب» يلعب دورا كبيرا في إقناع كارينيو والجهاز الفني المساعد له بإغلاق أي مفاوضات مع أندية خليجية، والبقاء في النصر بعد النتائج الكبيرة التي تحققت للفريق، وطلبه بأن تكون آسيا هي هدف الجهاز الفني للفريق خلال الموسم القادم.

وجاء تحرك رينيه هيجيتا بطلب من نجوم الفريق بأن يكون له دور في تقريب وجهات النظر بين الإدارة والمدرب.

وزاد المصدر أن كارينيو سيبقى موسما آخر مع الفريق في ظل رغبة المدرب الأولى التي تتفوق على رغبة إدارة النادي التي تملك قناعة تامة بأن النصر يملك نجوما جاهزين لأي مدرب متمكن يملك طموحا، حيث تعاملت إدارة النصر مع كارينيو بطريقة احترافية في إيجاد البديل الجاهز وبأقل من مميزات الأخير في عقده الحالي وهو تحرك وضع كارينيو في موقف مراجعة الحسابات مع الفريق بجانب رغبة عائلته في البقاء بالرياض بعد أن وفرت له إدارة النصر كافة سبل الراحة.



:admin995661715:


الهلاليون ينقلبون على ياسر.. والنصراويون يدعمونه


تحولت تغريدات النجم السعودي ياسر القحطاني، قائد الهلال الحالي، إلى قضية وميدان معركة جديد بين أنصار القطبين العاصميين، النصر والهلال، اللذين لا تهدأ لهما معركة هذا الموسم إلا وتبدأ أخرى.


وكان أنصار الفريقين قد بدأوا في حشد قواهم على مواقع التواصل الاجتماعي البارحة، منذ تسرّب أنباء عن نقل مباراة التعاون والنصر من بريدة إلى الرياض لتتويج الأصفر على ملعبه وبين جماهيره. واجتهد مشجعو الناديين العاصميين في إبراز ما يدعم آراءهم تجاه القضية.

وسعى الهلاليون إلى التمسك بالنظام وفرص الذهاب والإياب في الدوري، فيما دفع النصراويون بأحقية فريقهم في التتويج على أرضه وبين جماهيره، مستندين إلى أن المباراة هامشية ونتيجتها غير مؤثرة على أي مشارك في المسابقة الأهم في الكرة السعودية.

ومع إعلان قرار نقل المباراة في ساعة متأخرة البارحة، أطلق أنصار الأزرق تغريدات ساخرة، تلمز في قوة النصر الإدارية وسيطرته على منافذ القرار، مشيرين إلى أن ما حققه كل هذا الموسم جاء بالطريقة نفسها، قابلها النصراويون بتغريدات ساخرة أيضاً، تشير إلى أن الهلال أصبح يتدخل في شؤون الأصفر أكثر من اهتمامه بحال فريقه المتردية، ودعموها بدعوات لملء مدرجات أكبر ملعب في الخليج احتفاءً بالبطل.

إلى هنا والموضوع يبدو طبيعياً في سياق الصراع التنافسي بين أنصار الناديين، حتى أفاق مشجعو الغريمين على تغريدات من ياسر القحطاني قائد الأزرق، تدعم نقل المباراة بشروط وتسطح من القضية وتصعيدها بما حدث.

وكتب مهاجم المنتخب الوطني السابق عبر صفحته الشخصية بموقع "تويتر": "عندي وجهة نظر تمثل رأيي الشخصي بغض النظر عن الميول، من حق النصر أن يتوج في ملعبه إذا تمت موافقة التعاون، بما أن نتيجة المباراة تحصيل حاصل". وأشعلت تغريدات القناص مرمى المغردين في الساعات الماضية.

واستقبلت جماهير النصر تغريدات القناص الماهر بحفاوة، وأسهبت في مديحه وواقعيته واستقلاليته، فيما تعرض ياسر إلى حملة ساخرة من المعسكر الأزرق، دعمت بأرقامه هذا الموسم وصور ناصر الشمراني، في إشارة إلى تفوقه عليه في مقدمة الفريق العاصمي الكبير.

ووصف هلاليون قائد فريقهم بالمتخاذل، ووضعوا الرقم تسعة في أغلب تغريداتهم، في إشارة إلى الأهداف التسعة التي سجلها هذا الموسم في مختلف البطولات، أمام سبعة وعشرين هدفاً لمجاوره الشمراني.

تغريدات القحطاني التي فرقت بين النصراويين والهلاليين حوله شخصه وقدراته لم تتوقف، إذ عاد بعد الهجمات المادحة والمستهجة لكتابة تغريدات جديدة، كتب فيها توضيحات حمّل فيها اتحاد الكرة مسؤولية ما يحدث لغياب اللوائح في قراراته.

أغلى لاعب سعودي عام 2005، انتقل من فريق القادسية إلى الهلال مقابل 22 مليوناً و500 ألف ريال سعودي (6 ملايين دولار أميركي)، هُوجم ومُدح من بعض الصحافيين أيضاً بحجة تأييده نقل مباراة النصر الذي يعتبر منافساً تقليدياً للهلال، بيد أن آخرين يرون ما كتبه صاحب الـ31 داخل إطار الروح الرياضية.

وحتى كتابة هذا الخبر أعاد أكثر من ثمانية آلاف شخص تغريدة ياسر المؤيدة لنقل المباراة، فيما فضّل قرابة 700 شخص تغريدة اللاعب المولود في العاشر من شهر أكتوبر عام 1982.

يُذكر أن "هاشتاغ" النصر تفاعل فيه أكثر من 6300 شخص بعد قضية مكان التتويج التي أشعلت الشارع الرياضي وفقاً لتقرير " العربية . نت ".

:admin995661715:

الدويش: تقولون: النصر ( عاد ) ألا ترون أنه ( أعاد ) أيضاً ؟







يستحق فهد الهريفي الشكر الذي وجهه له حسين عبدالغني (علناً) وكذلك الشكر الذي وجهه له رئيس النصر (بينه وبينه)…!! الهريفي وقف مع الفريق بنقده وتوجيهه… تتفق معه… تختلف… أنت حر… لكن ما لست حراً فيه أن تتحول أمامه إلى (استاذ) تُعلّمه ما الذي يقوله وما الذي لا يقوله والأدهى والأنكى من ذلك أن تطعن تاريخ مجد أصفر بخنجر حقد أزرق…!! بعد شكر الكابتن والرئيس حان وقت الاعتذار للموسيقار عن ما قاله عنه (صغار الكبار وكبار الصغار) الناطقون باسم أهل الدار!!

أما حسين عبدالغني فإنه لازال مديناً لكل عالمية وعالمي باعتذار عمّا فعله (داخل الملعب وخارجه) وهو يرتدي القميص النصراوي… إن اعتذر فإنه لن يرد شيئاً من (الجمايل الصفراء) عليه… تقولون: النصر (عاد)… ألا ترون أنه (أعاد) أيضاً؟

محمد الدويش



:admin995661715:


مع النصر ( مصيح لا تبكيني ) .... محمد شنوان العنزي


قدم جمهور النصر في الرياض هذا الموسم جمالاً مختلفاً وإبهاراً مختلفاً، وكانوا علامة مضيئة للدوري السعودي هذا الموسم بلا جدال، من خلال الحضور المكثف ومن خلال التشجيع والعبارات التي أصبحت كـ(الزمة) بين أطياف المجتمع السعودي والعربي، أو من خلال (التيفو) الذي بات حديث الكثير داخل وخارج الحدود.

جمهور النصر بالرياض وخارج الرياض وحتى خارج الحدود معروف منذ سنوات طويلة، فهو جمهور الوفاء والعطاء والعشق، وجمهور مع الكيان في كل حالاته، ولا يمكن أن تكون علاقته بالكيان مبنية بحالات معينة إطلاقاً.

ولكن تحديداً جمهور النصر بالرياض هذا الموسم قدم نقلة نوعية في تاريخ التشجيع بالدوري السعودي، وكان جمهوراً منظماً متكاتفاً يسير وفقاً لمنهجية واضحة، وبالتالي كان لمدرج النصر بالرياض نكهة خاصة وروعة خاصة.

ومن الظلم أنه في يوم التتويج باللقب الكبير وهو لقب دوري عبداللطيف جميل، الذي جاء بعد جهد وعناء موسم كامل، يكون هذا الجمهور غائباً، وهنا أقولها مجازاً وإلاّ أنا وغيري الكثير على يقين أن جمهور النصر في كل مكان، وجمهور الرياض كان سيزحف إلى القصيم ليتوج فريقه هناك.

ولأن هذا الزحف سيكون ذا مخاطر على شبابنا، وسيكون هناك زحام شديد على طريق الرياض ـ القصيم، فضلاً عن أن ملعب القصيم غير جاهز وسعته الاستيعابية قليلة، فكان من المنطق والمعقول أن يتم نقل المباراة من القصيم إلى الرياض، لاسيما في ظل موافقة نادي التعاون على ذلك.

جاء قرار النقل رسمياً بعد جهود حثيثة قام بها المخلصون، ومن يهمهم فعلاً سلامة شباب الوطن، وعدم تعريضهم للمخاطر، ولكن الغريب والمضحك هو ظهور أصوات نشاز تستهجن النقل، والأغرب أن هذه الأصوات تنتمي لأندية ليس لها علاقة في المباراة، ولاتهمهم نتيجة المباراة كون النصر حسم اللقب رسمياً بكل جهد واجتهاد واستحقاق، ولكن (الصراخ على قدر الألم) وكون النصر كأن مؤلماً ميدانياً جاء صراخهم على كل ما يخص النصر هنا وهناك.

نسيت أن أخبركم، ذكرت سابقاً في برنامج أكشن يا دوري، إذا كان شعار النصر هذا الموسم (متصدر لا تكلمني) فشعارهم (مصيح لا تبكيني).. وسلامتكم.

محمد شنوان العنزي




:ksed:




رد مع اقتباس
قديم 04-03-2014, 09:02 PM   #2
ابوزياد الجنوبي
نائب مشرف قسم صوت جماهير الوفاء


الصورة الرمزية ابوزياد الجنوبي
ابوزياد الجنوبي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4271
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 أخر زيارة : 09-24-2018 (11:27 PM)
 المشاركات : 3,515 [ + ]
 التقييم :  4728
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



مشكووووووره والله يعطيك الف عافيه اختي اسيرة الصمت


 

رد مع اقتباس
قديم 04-03-2014, 09:37 PM   #3
جلاد الحراس 999
وفـي مـتـألــق


الصورة الرمزية جلاد الحراس 999
جلاد الحراس 999 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7065
 تاريخ التسجيل :  Sep 2012
 أخر زيارة : 11-23-2014 (01:05 AM)
 المشاركات : 329 [ + ]
 التقييم :  1779
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يعطييييييييييييييييك العاااااااااااااافيه


 

رد مع اقتباس
قديم 04-03-2014, 10:28 PM   #4
شمس العالمية
وفـي مـتـألــق


الصورة الرمزية شمس العالمية
شمس العالمية غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 26743
 تاريخ التسجيل :  Oct 2013
 أخر زيارة : 07-24-2016 (01:45 PM)
 المشاركات : 384 [ + ]
 التقييم :  2649
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



مشكووورة ع التميز يا اسيرة


 

رد مع اقتباس
قديم 04-04-2014, 12:37 AM   #5
ابو خالد العالمي


الصورة الرمزية ابو خالد العالمي
ابو خالد العالمي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6866
 تاريخ التسجيل :  Aug 2012
 أخر زيارة : 06-16-2017 (05:32 PM)
 المشاركات : 3,469 [ + ]
 التقييم :  12495
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يعطيك العافية على الاخبار

وخبر انتقال الغامدي يوجع

ودي


 

رد مع اقتباس
قديم 04-04-2014, 05:13 AM   #6
عاشقه فارس نجد
إدارية سابقه


الصورة الرمزية عاشقه فارس نجد
عاشقه فارس نجد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2859
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 أخر زيارة : 09-17-2014 (11:01 PM)
 المشاركات : 5,831 [ + ]
 التقييم :  31036
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الله يعطيك العافيه على الاخبار

متنوعه وكثيره ومحاورها اكثر ... بالتوفيق للغامدي ولكارينيو ولاي شخص يبقى او يرحل عن النصر كان موسم جميل وجهودهم كبيره ومشكورين عليها اذا رحلوا فالله معاهم واذا استمروا فهناك مشوار مكمل لجهد الموسم (الاسيويه)

بالتوفيق للنصر


 

رد مع اقتباس
قديم 04-04-2014, 08:51 AM   #7
سليمان100
وفـي مـتـألــق


الصورة الرمزية سليمان100
سليمان100 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 25662
 تاريخ التسجيل :  Oct 2013
 أخر زيارة : 07-24-2014 (12:56 PM)
 المشاركات : 320 [ + ]
 التقييم :  16
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الانبياء والمرسلين وبعد :

اشكر كاتبتناالمميزة أسيرة الصمت على جهودها المستمرة والمخلصة بنقل أخبار نصرنا العالمي ،

مبروك لكل عالمي وعالمية مقدما التتويج والبطولات ولله الحمد والشكر والمنه الله يجعلها أفراحاً دائمة مع شكروحمدلله على ماتحقق لان

بالشكرتدوم النعم اللهم وفق النصر في هذه المبارات واحفظه من كل مكروه وحسد يارب العالمين ولاتنسوا قراءة سورة الكهف والدعاء

بخيري الدنيا والاخرة في هذه الجمعة المباركة اللهم أجعلنا من أهل جنة الفردوس الاعلى من الجنة من غير حساب ولاسابق عذاب وصلى الله

وسلم على نبينامحمد والحمدلله رب العالمين .


 

رد مع اقتباس
قديم 04-04-2014, 10:15 AM   #8
عاشق الرحلات
وفـي


الصورة الرمزية عاشق الرحلات
عاشق الرحلات غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 27437
 تاريخ التسجيل :  Feb 2014
 أخر زيارة : 05-05-2014 (09:21 PM)
 المشاركات : 86 [ + ]
 التقييم :  880
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الله يعطيك العافيه على الجهد الرائع


 

رد مع اقتباس
قديم 04-04-2014, 10:23 AM   #9
بنت*النصر
مستشارين الوفاء


الصورة الرمزية بنت*النصر
بنت*النصر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1066
 تاريخ التسجيل :  Feb 2010
 أخر زيارة : 01-07-2017 (08:40 AM)
 المشاركات : 13,168 [ + ]
 التقييم :  13570
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يعطيك الف عافيه ع التغطيه وان شاءالله ننتظر تتويج الابطال ومدرج الشمس المشع ك العاده


 

رد مع اقتباس
قديم 04-04-2014, 10:23 AM   #10
كحيلان الفخر
وفـي مـــــاســـي


الصورة الرمزية كحيلان الفخر
كحيلان الفخر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2491
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 أخر زيارة : 04-02-2019 (10:21 AM)
 المشاركات : 57,095 [ + ]
 التقييم :  28880
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



مشكورة للجهود يعافيك الله لاهنتي كل التوفيق للنصر وجمهوره


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
4-6-1435هــ, لـيوم, الجمعة, الـصـحـافـه, الــ, اخــبــار, ــالـمـي

       

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
       

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخــبــار الــ ع ــالـمـي فـي الـصـحـافـه لـيوم الجمعة 15- 8 -1435هــ أسيرة النصر أرشيف اخبار النصر من الصحف 10 06-13-2014 08:51 PM
اخــبــار الــ ع ــالـمـي فـي الـصـحـافـه لـيوم الجمعة 8- 8 -1435هــ أسيرة النصر أرشيف اخبار النصر من الصحف 16 06-07-2014 08:23 AM
اخــبــار الــ ع ــالـمـي فـي الـصـحـافـه لـيوم الجمعة 1-8-1435هــ أسيرة النصر أرشيف اخبار النصر من الصحف 17 05-31-2014 02:23 AM
اخــبــار الــ ع ــالـمـي فـي الـصـحـافـه لـيوم الجمعة 17-7-1435هــ أسيرة النصر أرشيف اخبار النصر من الصحف 12 05-17-2014 04:48 AM
اخــبــار الــ ع ــالـمـي فـي الـصـحـافـه لـيوم الجمعة 11-6-1435هــ أسيرة النصر أرشيف اخبار النصر من الصحف 10 04-12-2014 01:48 AM

 

 

ادارة المنتدى غير مسؤوله عن التعامل بين اﻻعضاء وجميع الردود والمواضيع تعبر عن رأي صاحبها فقط

 

 


الساعة الآن 06:53 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd


F.T.G.Y 3.0 BY:
D-sAb.NeT © 2011

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas
This site is safe