اخــبـار الـعــالـمـي فـي الـصـحف لـيوم الخميس 5-12-1434هــ - نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء
       
   
%% المتهـــــم %% من القلب : جماهير النصر العظيمة.. شكرًا لكم في كل وقت.. وبكم سيعود نصركم أقوى بإذن الله الصاعقه من مكتبتي الخاصة : عن أنس رضي الله عنه قال : قال رسول الله ﷺ : " أكثروا الصلاة عليَّ يوم الجمعة وليلة الجمعة فمن صلى عليَّ صلاة صلى الله عليه عشراً " رواه البيهقي وحسنه الألباني. الصاعقه من مكتبتي الخاصة : اللهم صل وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين .

إضافة إهداء

   
التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم 
قريبا
بعد نهاية الموسم قيم الفريق بعيد عن العاطفه
بقلم : ن.ص.ر الابداع
قريبا
       
العودة   نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء > الــمــنـتـديـات الــريــاضــيــه > صــوت الــجــمــاهــيــر الــنــصــراويـــه > أرشيف اخبار النصر من الصحف
       
أرشيف اخبار النصر من الصحف

..:: ارشيف كـل مـاكـتـب عـن نـادي الـنصر من اخـبـار ومقالات الكتاب فـي الـصحـف اليومـيه::..


إضافة رد
       
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
       
#1  
قديم 10-09-2013, 07:50 PM
طبعي الوفاء
عضو ملكي
طبعي الوفاء غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 20
 تاريخ التسجيل : Apr 2009
 فترة الأقامة : 5512 يوم
 أخر زيارة : 08-08-2016 (09:26 PM)
 المشاركات : 35,010 [ + ]
 التقييم : 24652
 معدل التقييم : طبعي الوفاء has a reputation beyond reputeطبعي الوفاء has a reputation beyond reputeطبعي الوفاء has a reputation beyond reputeطبعي الوفاء has a reputation beyond reputeطبعي الوفاء has a reputation beyond reputeطبعي الوفاء has a reputation beyond reputeطبعي الوفاء has a reputation beyond reputeطبعي الوفاء has a reputation beyond reputeطبعي الوفاء has a reputation beyond reputeطبعي الوفاء has a reputation beyond reputeطبعي الوفاء has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
Brnamg اخــبـار الـعــالـمـي فـي الـصـحف لـيوم الخميس 5-12-1434هــ



:234:

:us8e:

قال أنه راض عن ما يقدمه الفريق في الدوري
رئيس النصر بطالب بإيجاد حلول للحد من كثر أخطاء الحكام
9 أكتوبر 2013 ــ 1:40 م | سبورت





أكد رئيس نادي النصر فيصل بن تركي على أنه يحترم موقف رئيس النادي الأهلي بخصوص معاناة الأندية السنوية من الأخطاء التحكيمية ، مشيراً إلى أنه لابد من وجود رادع يمنع قضاة الملاعب من تكرار الأخطاء .

وقال الأمير فيصل بن تركي في تصريحات اذاعية : ” أنا راض جداً عن المستويات التي يقدمها الفريق النصراوي خلال الفترة الأخيرة ، ولكن في الوقت نفسه مستاء من التعادل أمام العروبة في الجولة السادسة والتفريط في نقطتين ثمينتين ” .

وبخصوص الأخطاء التحكيمية في الجولات الست الماضية من دوري جميل للمحترفين ، أضاف بن تركي : ” ما الفائدة من اعتراف لجنة الحكام بأخطاء قضاة الملاعب في المباريات الماضية ، وأطالب بإيجاد حلول للحد من كثر أخطاء الحكام سواء بالايقاف أو الخصم من مكافآتهم ” .

وإختتم بن تركي تصريحاته ، قائلاً : ” أحترم موقف رئيس الأهلي الأمير فهد بن خالد حول معاناة الأندية السنوية من الأخطاء التحكيمية ، ولابد من وجود رادع يمنع قضاة الملاعب من تكرار الأخطاء ” .


:admin995661715:

الهلال والشباب ودعا البطولة مبكراً
تأهل النصر والاتفاق والاهلي والاتحاد إلى نصف نهائي كأس الناشئين
9 أكتوبر 2013 ــ 7:01 م | فيصل خليل





أعلنت فرق النصر والاتفاق والاهلي والاتحاد تأهلها إلى نصف نهائي كأس الاتحاد السعودي لكرة القدم لدرجة الناشئين بعد ختام دور المجموعات عصر يوم الجمعة, حيث كانت النتائج كالتالي:

المجموعة الاولى

سحق فريق النصر منافسه الشباب بنتيجة كبيرة قوامها اربعة اهداف مقابل هدف وحيد ليتصدر المجموعة ويخطف بطاقة التأهل رسمياً من ملعب الشباب, ورفع النصر رصيده لـ14 نقطة بينما بقي الشباب بتسع نقاط, وضمن نفس المجموعة فاز هجر على الوحدة في لقاء تحصيل حاصل ليبقى هجر ثالثاً بثماني نقاط والوحدة اخيراً بنقطة وحيدة.

المجموعة الثانية

وضمن المجموعة الثانية, نجح الاتفاق في خطف الصدارة عقب فوزه على الاتحاد بثلاثة اهداف لهدف, ليرفع رصيده لخمسة عشر نقطة في المركز الاول وبفارق الاهداف عن الاتحاد الذي تأهل كأفضل ثاني.

وضمن المجموعة ذاتها فاز النجمة على القادسبة بثلاثية نظيفة ليبقي أخيراً بثلاث نقاط بفارق الاهداف عن الثالث القادسية.

المجموعة الثالثة

انتهى اقوى لقاءات الجولة بين الاهلي والهلال بتعادل الفريقين في جدة بهدفين لكل منهما, ليتأهل الاهلي كأول المجموعة بـ14 نقطة ويظل الهلال ثانياً باحدى عشر نقطة, وضمن ذات المجموعة فاز الطائي على التعاون بثلاثة مقابل واحد ليبقى ثالثا بتسع نقاط فيما تذيل التعاون المجموعة دون اي نقطة.

هذا وستجرى لجنة المسابقات في مقر الاتحاد السعودي قرعة الدور نصف النهائي حيث سيتم تحديد المواجهات ومكان اقامتها.


:admin995661715:


بالصور : النصر يستأنف تدريباته ويلاعب التعاون ودياً مساء السبت
9 أكتوبر 2013 ــ 9:24 م | سبورت

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تدريباته اليومية بعد أيام الراحة الثلاثة التي تمتع بها اللاعبين جاء ذلك تحت إشراف مساعد المدرب ادقاردو ماريو وبدأ التدريب بجوانب لياقية متنوعة تلى ذلك تدريب تكتيكي يعتمد على اللعب من لمسة واحدة واختتم التدريب بمناورة كروية على نصف الملعب . في الوقت الذي واصل اللاعب أيمن فتيني برنامجه التأهيلي بالجري حول الملعب. الجدير بالذكر أن تدريبات الفريق تفتقد للرباعي ( إبراهيم غالب وعمر هوساوي ويحيى الشهري وشايع شراحيلي ) لوجودهم بمعسكر المنتخب الأول وكذلك محمد حسين المتواجد في معسكر منتخب البحرين والبرازيليان ايفرتون والتون لمنحهم إجازة قصيرة.

وقد التقى رئيس النادي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر بعد نهاية التدريب بمساعد المدرب بحضور مدير عام كرة القدم الأستاذ سالم العثمان .

الجدير بالذكر أن النصر سيلاعب التعاون ودياً وذلك عند الساعة السادسة من مساء السبت على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود ( يرحمه الله ) .

و ضمن مباريات كأس الاتحاد السعودي لكرة القدم ( لدرجة الشباب ) يلتقي في تمام الساعة الثالثة وعشرين دقيقة من عصر يوم غداً الخميس فريقي الـنـصـر و الـشـباب و ذلك على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود ( يرحمه الله ) .












:0we:

صدارة العالمي لدوري جميل تتسبب في غرامة لمشجع نصراوي !!


نشر فى 9 أكتوبر, 2013
للكاتب :محمد حمدي - صحيفة الجماهير :



قامت إدارة مرور منطقة حائل بتوقيع غرامة مالية على أحد مشجعي نادي النصر ، وذلك بسبب كتابته على الزجاج الخلفي لسيارته كلمة “متصدر” بخط كبير ، في إشارة إلى تصدر الفريق النصراوي لجدول ترتيب بطولة دوري جميل بعد مرور ستة جولات على انطلاقته ، وهو ما جعل إدارة المرور تقيد مخالفة مرورية على المشجع تصل إلى 300 ريال كونه تجاوز التعليمات التي تحظر الكتابة على السيارات.

وأكد مصدر مسؤول في إدارة مرور حائل أن دوريات المرور ستكون بالمرصاد لمثل هذه المخالفات ، مُحذراً الجماهير الرياضية من كتابة أي عبارات على سياراتهم .

من جانبه أبدى المشجع النصراوي تقبله لهذه العقوبة ، مُشدداً على أن سعادته بصدارة النصر المُستحقة لبطولة الدوري جعلته ينسى مرارة الغرامة المرورية .


:admin995661715:

النصر يستأنف تدريباته ويلاعب التعاون ودياً مساء السبت


نشر فى 9 أكتوبر, 2013
للكاتب :صحيفة الجماهير :



استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تدريباته اليومية بعد أيام الراحة الثلاثة التي تمتع بها اللاعبين جاء ذلك تحت إشراف مساعد المدرب ادقاردو ماريو وبدأ التدريب بجوانب لياقية متنوعة تلى ذلك تدريب تكتيكي يعتمد على اللعب من لمسة واحدة واختتم التدريب بمناورة كروية على نصف الملعب . في الوقت الذي واصل اللاعب أيمن فتيني برنامجه التأهيلي بالجري حول الملعب. الجدير بالذكر أن تدريبات الفريق تفتقد للرباعي ( إبراهيم غالب وعمر هوساوي ويحيى الشهري وشايع شراحيلي ) لوجودهم بمعسكر المنتخب الأول وكذلك محمد حسين المتواجد في معسكر منتخب البحرين والبرازيليان ايفرتون والتون لمنحهم إجازة قصيرة.

وقد التقى رئيس النادي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر بعد نهاية التدريب بمساعد المدرب بحضور مدير عام كرة القدم الأستاذ سالم العثمان .

الجدير بالذكر أن النصر سيلاعب التعاون ودياً وذلك عند الساعة السادسة من مساء السبت على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود ( يرحمه الله ) .


:t9:

«متصدر لا تكلمني» جنون نصراوي وصل إلى «غرفة الجراحة»

09-10-2013 01:27

عاد النصر إلى صدارة الدوري بعد «سنين عجاف» ذاق فيها «جوع» البطولات، وأذاق منها جمهوره «مر» سخرية الجماهير المنافسة.

لكن الجولة السادسة أرادت تنصيب النصر متصدراً على رأس فرق دوري «جميل» لينعم أنصاره بشيء من الراحة، جعلتهم يغزون مواقع التواصل الاجتماعي بفرحهم، فأنشأوا «هاشتاغ» «متصدر لا تكلمني» وسطو على آخر في قارة أخرى كان أبعد ما يكون عن الرياضة.

لم يكن بعلم المصريين الذين احتفلوا بـ«نصر أكتوبر»، أن جماهيراً «مجنونة» ستأكل الأخضر واليابس في سبيل «تصدرها».

فرحة النصراويين وتقليعاتهم بـ«متصدر لا تكلمني» دفعت المقدم الرياضي بتال القوس لإطلاق «نكتة» تصف ما حدث قبل سفر المدرب النصراوي إلى بلاده «كارينيو رايح الأورغواي 10 أيام إجازة!!! طيب والفريق يا كوتش.!!! الظاهر حتى كارينيو قال لفيصل: متصدر لا تكلمني». ( في إشارة إلى رئيس النادي فيصل بن تركي).

فيما لا يرى اللاعب الدولي السابق الحسن اليامي أن الصدارة في هذا العام طبيعية فكتب: «بدون زعل.. السنة هذي سنة الكبار حتى الآن روما متصدر و ليفربول والأرسنال متصدران وموناكو متصدر و النصر متصدر»

ودعى المحلل الرياضي طارق الجلاهمه الأندية المتصدرة وجماهيرها إلى اغتنام التصدر، وقال: «إلى كل مشجع فريقه متصدر، إذا هبت رياحك فاغتنمها، وبشكل آخر إذا صفالك زمانك عل يا ضامي وفي جميع الأحوال أشرب قبل لا يحوس الطين صافيها».

وما زالت التقليعات النصراوية تتوالى في مواقع التواصل الاجتماعي من خلال عدة صور تداولت بشكل كبير فعبارة «متصدر لا تكلمني» أصبحت أكبر من «هاشتاغ»، فبعيداً عن انتشار كلمة «المتصدر» قبل معرفات الجماهير على «تويتر»، تحول وهج «متصدر لا تكلمني» إلى أرض الواقع فانتشرت صورة لإفادة معلم تأخر عن عمله مبرراً ذلك بـ«متصدر لا تكلمني»، بل أن تلك الجملة باتت تتنتشر على سيارات المشجعين، أحدهم كتب على سيارته، «متصدر لا تدق بوري»، هذه التقليعات التي لا حدود لها لم تتوقف عند حدود الشوارع، بل دخلت حتى إلى غرفة الجراحة، إذ كتب طبيب نصراوي «متصدر لا تكلمني» على ورقة داخل الغرفة. "صحيفة الحياة"

:admin995661715:

إدارة النصر تخفض عقد السهلاوي وتجدد لشقيق ربيع

09-10-2013 07:02

ينتظر أن تتراجع إدارة النصر عن العرض السابق الذي قدمته لمهاجم الفريق الكروي محمد السهلاوي من أجل تجديد عقده الاحترافي لأربعة مواسم قادمة والبالغ 4 ملايين ريال لكل موسم بإجمالي مبلغ يصل إلى 16 مليون ريال وتدرس الإدارة الصفراء تخفيض المبلغ المقدم للاعب ليصل إلى 2.5 مليون عن كل موسم ويأتي ذلك التوجه لوجود أكثر من عنصر مميز في خط المقدمة وجدية الإدارة بالاهتمام بالعنصر الأجنبي في خط المقدمة. يذكر أن تواصلا حدث خلال اليومين الماضيين بين إدارة النادي واللاعب ووكيل أعماله لمناقشة عقده الجديد. فيما ينتظر أن يتم تجديد عقد اللاعب الشاب تركي السفياني مهاجم الفريق الأولمبي لثلاثة مواسم قادمة بعد المستويات الجيدة التي قدمها سفياني في هجوم الفريق الأولمبي وتوصيه كارينيو بالإبقاء على اللاعب ضمن صفوف الفريق.
يذكر أن سفياني ينتهي عقده الحالي بنهاية الموسم الجاري وهو شقيق اللاعب ربيع سفياني مهاجم فريق الفتح الذي تبقى على انضمامه للنصر ثلاثة أشهر بعد أن وقع في رمضان الماضي عقد انضمامه للنصر لثلاثة مواسم أثناء دخوله فترة الستة أشهر من عقده الاحترافي.
من جانب آخر، يعود لاعبو الفريق الكروي إلى استئناف تدريباتهم بعد الإجازة التي منحت لهم من قبل إدارة النادي والبالغة ثلاثة أيام، وينتظر أن يخوض الفريق مواجهته الودية القادمة الأحد القادم أمام التعاون وهي الودية التي سيغيب عنها كارينيو المتواجد في بلاده الأرجواي، فيما فتحت إدارة النصر خطا مع إدارة نجران لإقامة لقاء ودي بين الفريقين بعد تعذر مواجهة الزمالك المصري في 20 أكتوبر الحالي. صحيفة ( النادي)


:t8:


هاشتاق النصر ( متصدر لا تكلمني ) يصل للانجليزي..!!



الكبار-متابعة مهند صقر:
تحدث المعلق الإماراتي الشهير فارس عوض في إحدى مباريات الدوري الانجليزي تحديدا أثناء تعليقه على مباراة الآرسنال وفريق ويست بروميتش في الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز وذكر هاشتاق نادي النصر حيث قال: حال جماهير الآرسنال هذه الأيام ( متصدر لا تكلمني ).

وأضاف فارس عوض: حتى هذه اللحظة جماهير القنرز متصدرين، وفي هاشتاق موجود بعنوان ( متصدر لا تكلمني ) معروف مين اللي سوى الهاشتاق والمتصدرين هم الذين عملوه.

الجدير بالذكر أن هاشتاق ( متصدر لا تكلمني ) أنشأته جماهير نادي النصر عقب تصدر فريقها لجدول دوري عبداللطيف جميل للمحترفين بعنوان وانتشر بشكل كبير وجذب الانتباه في كل مكان واهتمت به جميع الصحف المحلية و العربية .


:admin995661715:


محمد السهلاوي للأهلي .. تيسير الجاسم للنصر .. والهلال يدخل خط المفاوضات..!!


الكبار-فيصل العتيبي:
أكد مصدر خاص لصحيفة الكبار الرياضية أن هناك توجه لدى ادارة النادي الأهلي لم يأخذ بعد الصفة الرسمية لاستقطاب مهاجم النصر محمد السهلاوي في حين ألمحت ادارة النصر لنظيرتها في الأهلي الى أنها ترغب في التعاقد مع لاعب الوسط في الأهلي تيسير الجاسم والذي رفض مؤخرا العرض المقدم له من ادارة الأهلي والمتمثل بـ 3 ملايين للموسم الواحد طالبا 20 مليون لأربع سنوات بواقع 5 مليون عن كل موسم بالاضافة الى منزل وسيارة فاخرة

وفي ذات السياق دخلت ادارة الهلال على خط المفاوضات بشأن التعاقد مع تيسير الجاسم والذي سيدخل الفترة الحرة في العاشر من نوفمبر المقبل ولاتزال المفاوضات جارية بين جميع الأطراف.


:84h:
وسيط يطالب النصر بنصف مليون.. وحمود يقاطع التدريبات


سعود حمود
الرياض-بندر العتيبي
واصل مهاجم النصر سعود حمود غيابه عن التدريبات لليوم الثالث على التوالي، وينتظر أن تفرض الإدارة عقوبة عليه تصل إلى ٤٠بالمائة، فيما عاود الفريق تدريباته أمس بعد منحهم إجازة ثلاثة أيام. وفي شأن آخر رفضت إدارة نجران خوض مباراة ودية مع النصر في ال20 من شهر أكتوبر الجاري بالرياض لتزامنها مع معسكر الفريق بالدمام، وتبحث إدارة النصر عن خوض مباراة ودية في التوقيت ذاته استعدادا لمواجهة الفتح في الجولة السابعة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين في ال26 من شهر أكتوبر الجاري، ويصل المهاجمان البرازيليان ايفرتون وإيلتون للرياض مساء الأحد المقبل بعد منحهما إجازة لمغادرتهما لبلادهما لظروفهما العائلية.
من جهة أخرى طلب فهد باقديم وكيل أعمال المدافع عبده برناوي تسليم الدفعة الأولى المستحقة للاعب والتي تقدر بمبلغ٥٥٠ألف ريال.
:admin995661715:
النصراويون يستغربون إيقاف الذيابي وحمد قبل مواجهة الشباب بساعات

الرياض-بندر العتيبي
ابدى مدير الكرة بدرجة الناشئين في النصر علي الحسينان استغرابه واستياءه الشديد من سوء توقيت قرار لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم بإيقاف ثنائي الفريق منصور الذيابي وفهد حمد أربع مباريات وفرض غرامة مالية قدرها عشرة الآف ريال قبل مباراة الفريق عصر امس أمام الشباب ب20 دقيقة وقال: "بغض النظر عن العقوبة فاستغرابنا هو توقيت خروج القرار ووصوله للنادي في تمام الساعة الثانية و58 دقيقة من ظهر أمس والفريق لديه مباراة هامة ومصيرية أمام الشباب، وتحدد نتيجتها مصير الفريقين في عملية المتأهل للدور نصف النهائي من البطولة وهل يعقل أن يكون مدرب الفريق قد اعتمد الخطة وأسماء اللاعبين الذين سيلعبون المباراة ويجري اللاعبون تدريبات الإحماء ومن ثم يأتي هذا القرار قبل المباراة بدقائق معدودة، فأين هي الاحترافية التي ننشدها ونسير عليها؟، للأسف إن ماحدث يعتبر سابقة تاريخية في رياضة كرة القدم السعودية وتفاجئنا في هذا القرار، وأترك هذا الأمر للمعنيين ولكن علامة استفهام كبيرة وهذا القرار يعتبر غريبا بكل أمانة".
واستطردالحسينان قائلا: "إذا كانوا يستندون في القرار على ماحدث في مباراة الفريق الماضية أمام الوحدة فهي كانت الجمعة الماضي بمقر النادي فأين هم من هذا القرار في الأيام الماضية؟ ولانعرف الهدف من توقيت القرار ويعلم الله أن اللاعبين بعد أن تم استبعادهم من الفريق بعد ان كانا في القائمة الأساسية دخلا في نوبة بكاء ووضع نفسي سيئ وكان لمدير الفئات السنية بدر الحقباني دور كبير في عزل اللاعبين عن هذه القضية".
واختتم علي الحسينان حديثه مؤكدا بأن لدى النصر إدارة ممثلة بالأمير فيصل بن تركي وهو الرجل الحريص على سمعة النادي ومكانته وإدارة النادي هي الأعلم بماذا ستقوم به لحفظ حقوق النادي.
ووصف مدرب فريق الناشئين لكرة القدم بالنصر الأسباني انطونيو ميندوا قرار لجنة الانضباط في الإتحاد السعودي لكرة القدم بإيقاف لاعبي الفريق منصور الذيابي وفهد حمد بأنه أمر غير طبيعي وغير مقبول وقال: "اعتمدنا في الخطة الفنية للفريق لمباراة أمس أمام الشباب والتي تعتبر مهمة للفريقين وأنهينا استعداداتنا بوجود اللاعبين منصور الذيابي وفهد حمد ولكن للأسف اضطررنا لتغييرهما في اللحظات الأخيرة قبل انطلاقة المباراة رغم أنهما كانا متواجدين في معسكر الفريق ودخلا في تدريبات التسخين قبل المباراة ولكن جاء القرار الذي وصلنا بأنهما موقوفين وهذا غير طبيعي وغير مقبول لأنه لو كان القرار وصل للنادي قبل المباراة لكانت لدي بعض التغييرات في الخطة وحتى الاستعدادات الفنية".
:0se:
رئيس الاتحاد السعودي لـ عكاظ: تأمين صحي للاعبين



أكد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد أن مشروع التأمين الصحي على لاعبي الأندية كان مطروحا في الاتحاد السعودي منذ فترة طويلة ووضعت له العديد من الخطط والبرامج لكنها لم تدخل حيز التطبيق أو التنفيذ بشكل فعلي على أرض الواقع بسبب وجود بعض العوائق التي ستتم معالجتها في المرحلة القريبة المقبلة لبدء تنفيذ المشروع الذي أصبح ضرورة ملحة لحماية اللاعبين وخاصة النجوم الصاعدين من الإصابات التي قد تقضي على مستقبلهم الكروي، وأضاف عيد في تصريح خص به «عكاظ» إن هذه الخطوة تأتي في صالح اللاعبين والأندية التي ستزيح عن عاتقها أعباء مادية كبيرة نتيجة معالجة إصابات اللاعبين داخل المملكة وخارجها. الجدير بالذكر أن الاتحاد القطري لكرة القدم كان قد بدأ مؤخرا في تطبيق مشروع التأمين الصحي على اللاعبين وبدأ كخطوة أولى في تطبيقه على الفئات السنية في عدد من الأندية ليصبح في المرحلة المقبلة إجباريا على جميع الأندية بمختلف فئاتها وكان الاتحاد القطري لكرة القدم قد وقع اتفاقية مع إحدى الشركات البريطانية المتخصصة في مجال التأمين الصحي لإنجاح هذا المشروع.

وفي السياق ذاته، طالب عدد من المدربين واللاعبين ومسؤولي الأندية الاتحاد السعودي لكرة القدم بسرعة تطبيق التأمين الصحي في ظل الإصابات المروعة التي تشهدها الملاعب السعودية وراح ضحيتها العديد من المواهب الشابة في الأندية والمنتخبات الوطنية.

:8ueo:
مدرب النصر : قرار الإنضباط غير طبيعي وغير مقبول

تاريخ النشر:

2013-10-09 21:47


الرياض - الرياضية






وصف مدرب فريق الناشئين لكرة القدم بنادي النصر الأسباني توني ميندوا قرار لجنة الإنضباط في الإتحاد السعودي لكرة القدم بإيقاف لاعبي الفريق منصور الذيابي وفهد حمد قبل مباراة الفريق عصر يوم الأربعاء امام الشباب بأقل من نصف ساعة بأنه أمر غير طبيعي وغير مقبول وقال في حديثه :" كنا قد اعتمدنا في الخطة الفنية للفريق لمباراة أمام الشباب والتي تعتبر مهمة للفريقين وكذلك انهينا استعداداتنا بوجود اللاعبين منصور الذيابي وفهد حمد طيلة الأيام الماضية لكن للأسف اضطررنا لتغييرهم في اللحظات الأخيرة قبل انطلاقة المباراة رغم انهم كانوا متواجدين في معسكر الفريق ودخلوا في تدريبات التسخين قبل المباراة ولكن جاء القرار الذي وصلنا بأنهم موقوفين وهذا غير طبيعي وغير مقبول لأنه لو كان القرار وصل للنادي قبل المباراة بأيام كنت انا كمدرب للفريق كانت لدي بعض التغييرات في الخطة وحتى الإستعدادات الفنية " .
وعبّر الأسباني توني ميندوا عن سعادته بتأهل فريقه للدور نصف النهائي من بطولة كأس الإتحاد السعودي لكرة القدم بعد الفوز على الشباب بأربعة اهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمع الفريقين عصر يوم الاربعاء على ملعب الأمير خالد بن سلطان بمقر نادي الشباب وقال :" قابلنا فريقاً قوياً وصعب على ملعبه خصوصاً في ظل ان فريق الشباب للناشئين يتدربون لأكثر من موسم في المقابل فريقنا لايزال يعتبر جديداً وذلك لأنهم صعدوا هذا الموسم من درجة البراعم ولم امض مع الفريق سوى فقط شهرين في عملية التدريب ولكن مباراة الأمس كانت مثيرة والمنافسة قوية بين الفريقين وكانت هجومية واستمتع فيها الجمهور الكبير الذي حضر من اجلها " .
من جهة أخرى استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تدريباته اليومية بعد أيام الراحة الثلاثة التي تمتع بها اللاعبين جاء ذلك تحت إشراف مساعد المدرب ادقاردو ماريو وبدأ التدريب بجوانب لياقية متنوعة تلى ذلك تدريب تكتيكي يعتمد على اللعب من لمسة واحدة واختتم التدريب بمناورة كروية على نصف الملعب . في الوقت الذي واصل اللاعب أيمن فتيني برنامجه التأهيلي بالجري حول الملعب. وقد التقى رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر بعد نهاية التدريب بمساعد المدرب بحضور مدير عام كرة القدم الأستاذ سالم العثمان .
الجدير بالذكر أن النصر سيلاعب التعاون ودياً وذلك عند الساعة السادسة من مساء السبت على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود ( يرحمه الله ) .
:t3:
لوبوس المكسيكي يطرق أبواب النصر في يناير المقبل


أكد وكيل اللاعب المكسيكي لوكاس لوبوس مهاجم وهداف فريق تيغريز المكسيكي وجود مفاوضات قائمة بينه وبين نادي النصر من أجل الحصول على خدمات وكيله وذلك في حالة عدم تأهل منتخب بلاده إلى مونديال البرازيل 2014 .

وكشف وكيل اللاعب عن تلقيه عرضاً في مايو الماضي من الفريق السعودي ولكن أنصار نادي تيغريز المكسيكي رفضوا رحيل المهاجم و الهداف وطاردوه في أكثر من مكان وطالبوه برفض العرض والبقاء ضمن صفوف الفريق .

ومن جانبه أعرب اللاعب عن رغبته في خوض تجربة اللعب في السعودية مؤكداً موافقته على العرض النصراوي خاصة وأن عقده مع الفريق المكسيكي ينتهي مطلع العام المقبل .

وقال لوبوس في حوار لصحيفة ''إل يونيفرسال'' المكسيكية : " منذ عودتي إلى المكسيك قبل نحو خمسة مواسم قدمت مستوى متميز رغم المشكلات التي واجهتها وتعرضت للإصابة في الركبة ولكن أنصار النادي ساندوني بقوة حتى نجحت في العودة إلى الملاعب مجدداً " .

:admin1396486724:


النصر ناقص 5






رئيس النصر خلال اجتماعه مع إدجاردو. تصوير: عبد العزيز النومان - «الاقتصادية»

عادل الخنين من الرياض


غاب خالد الزيلعي، خالد الغامدي، إضافة إلى البرازيليين إيلتون وإيفرتون، والبحريني محمد حسين خماسي فريق النصر لكرة القدم عن التدريبات التي انطلقت أمس على ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود ''يرحمه الله'' بعد الإجازة التي مُنحت له لمدة ثلاثة أيام.
وحصل الزيلعي والغامدي على إذن مسبق من إدارة الفريق، فيما يوجد الثنائي البرازيلي في بلدهما الذي غادرا إليه لإحضار عائلتيهما ويتوقع وصولهما في غضون 48 ساعة، بينما انضم حسين إلى معسكر منتخب بلاده.
وقاد إدجار دو ماريو مساعد الأورجوياني كارينيو الموجود هو الآخر في بلاده في إجازة مدتها عشرة أيام لإنهاء بعض الارتباطات، المران وركّز خلاله على التدريبات اللياقية المتنوعة، أتبعها بتطبيق عديد من الجمل التكتيكية قبل أن يختتمه بمناورة في منتصف الملعب.
يُشار إلى أن اللاعب أيمن فتيني واصل برنامجه التأهيلي اللف حول المضمار، تمهيداً للمشاركة بشكل منتظم مع زملائه في التدريبات المقبلة.
وفي نهاية المران اجتمع الأمير فيصل بن تركي رئيس النادي، بإدجار بحضور سالم العثمان مدير عام الكرة، للوقوف على برنامجه للمرحلة المقبلة.
من جهة ثانية، تسعى إدارة الكرة لتأمين مباراة ودية أخرى في الـ 20 من الشهر الحالي، علماً أن الفريق سيواجه التعاون، الأحد المقبل، حيث خاطبت أكثر من نادٍ للحصول على موافقتهم، بعد اعتذار نادي الزمالك المصري.

:4r:
نجران يعتذر عن عدم ملاقاة النصر

اعتذر فريق نجران عن مقابلة النصر ودياً التي كانت مقررة في الـ20 من الشهر الجاري، فيما طالب فهد باقديم وكيل أعمال لاعب النصر السابق عبده برناوي بتجزئة رواتب ومستحقات اللاعب السابقة إبان وجوده مع الفريق والتي تبلغ 550 ألف ريال.
من جانبه، استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تدريباته اليومية أمس (الأربعاء) على ملعب النادي الرئيس بعد الراحة التي منحت للاعبين في الأيام الثلاثة الماضية، وأشرف على التدريبات مساعد مدرب الفريق الأورغواياني إدقاردو ماريو الذي ركز على تدعيم النواحي اللياقية في بداية التدريب، إضافة إلى تطبيق بعض التدريبات التكتيكية، اختتمها بمناورة في منتصف الملعب. وغاب عن تدريبات الأمس الرباعي الدولي «إبراهيم غالب وعمر هوساوي ويحيى الشهري وشايع شراحيلي» بسبب وجودهم في معسكر المنتخب الأول، إضافة إلى محمد حسين الموجود في معسكر منتخب البحرين والبرازيليين إيفرتون وإلتون اللذين من المنتظر وصولهما إلى الرياض الأحد المقبل قادمين من دبي بعد أن منحهما الجهاز الفني إجازة قصيرة. بدوره واصل اللاعب أيمن فتيني برنامجه التأهيلي بالجري حول الملعب.
من جهة أخرى، تعتزم إدارة النصر تمديد عقود عدد من لاعبي الفريق الأولمبي لكرة القدم وذلك في إطار خطة النادي في الحفاظ على نجوم الفريق، ويأتي في مقدم هؤلاء اللاعبين طارق العواد وتركي السفياني ورياض شراحيلي، وذلك قبل دخولهم الفترة الحرة.


:8wjs:
إدجاردو يقود تدريبات النصر ويطلب "ودية قوية"






النصر في حصة تدريبية (الوطن)
الرياض: حسن الصفيان 2013-10-09 11:51
PM
استأنف فريق النصر الكروي الأول أمس تدريباته اليومية بعدما تمتع لاعبوه بإجازة لمدة 3 أيام بعد نهاية لقائهم مع العروبة (صفر/صفر) في الجولة السادسة لدوري عبداللطيف جميل.
وأشرف على تدريب الفريق، مساعد المدرب الأوروجوياني إدجاردو الذي يتولى المهمة حالياً بشكل موقت نظراً لسفر المدرب دانييل كارينيو إلى بلاده السبت الماضي على أن يعود للإشراف على الفريق بعد عيد الأضحى المبارك.
ولن يشارك اللاعبون الأجانب مع الفريق لحصولهم على إجازة لمدة أسبوع، حيث سيعودون للتدريبات الأسبوع المقبل بعدما أذن لهم الجهازان الفني والإداري بالحصول على إجازة خاصة للسفر إلى بلدانهم.
من جهة أخرى، اقترب النصر من التوقيع مع رعاة على قمصان الفريق الأول، حيث سيكون هناك إعلان على صدر القميص، وآخر على الكتف، وثالث في الخلف فوق الرقم، ورابع تحت الرقم وحصل عليه أخيراً البريد الممتاز بعقد يتجاوز خمسة الملايين ريال لموسم واحد. وتسعى إدارة النادي جاهدة خلال الفترة الحالية على الانتهاء من موضوع الرعاة والتفرغ مع انطلاقة الدوري للمنافسات المحلية.
على صعيد مختلف، طلب الجهاز الفني للفريق تأمين لقاء ودي مع ناد في الدرجة الممتازة ليكون اللقاء قوياً. وخاطبت الإدارة عدداً من الأندية، ولم تتلق رداً حتى الآن، وتلقت إدارة الكرة بالنادي طلبات عدد من أندية الدرجة الأولى للعب ودياً، إلا أن النصراويين لم يردوا بالموافقة أو الرفض رغبة في توفير لقاء ودي أقوى يخدم الفريق.






:ksed:




رد مع اقتباس
قديم 10-09-2013, 07:56 PM   #2
كحيلان الفخر
وفـي مـــــاســـي


الصورة الرمزية كحيلان الفخر
كحيلان الفخر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2491
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 أخر زيارة : 04-02-2019 (10:21 AM)
 المشاركات : 57,095 [ + ]
 التقييم :  28880
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الله يعطيك العافية يالطيبة ابداع ماشاء الله لاهنتي للاخبار واخر الصور وبالتوفيق للنصر يارب


 

رد مع اقتباس
قديم 10-09-2013, 08:12 PM   #3
الذئب البشري
عضو ملكي


الصورة الرمزية الذئب البشري
الذئب البشري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11066
 تاريخ التسجيل :  Mar 2013
 أخر زيارة : 09-10-2017 (03:27 PM)
 المشاركات : 26,523 [ + ]
 التقييم :  10758
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يعطيكى الف عافيه حبيبتى على لاخبارررررر تغطيه مميزه رائعه
مشكووووووره


 

رد مع اقتباس
قديم 10-09-2013, 08:20 PM   #4
أسيرة النصر
سـوبـر سـتـار


الصورة الرمزية أسيرة النصر
أسيرة النصر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8599
 تاريخ التسجيل :  Dec 2012
 أخر زيارة : 12-29-2014 (10:29 PM)
 المشاركات : 7,669 [ + ]
 التقييم :  15867
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يعطيك العافية على التغطية الآخبار المتميزة
بالتوفيق لنصرنا فى قادم الآيام


 

رد مع اقتباس
قديم 10-09-2013, 08:49 PM   #5
واحد نصراوي
وفـي


الصورة الرمزية واحد نصراوي
واحد نصراوي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 21397
 تاريخ التسجيل :  Aug 2013
 أخر زيارة : 08-25-2014 (08:39 AM)
 المشاركات : 59 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يعطيك العافيه


 

رد مع اقتباس
قديم 10-09-2013, 08:54 PM   #6
مشعل الثنيان
وفـي فضـــي


الصورة الرمزية مشعل الثنيان
مشعل الثنيان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6494
 تاريخ التسجيل :  Jun 2012
 أخر زيارة : 07-02-2014 (11:11 AM)
 المشاركات : 589 [ + ]
 التقييم :  1463
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الله يخليك يالغالي م


 

رد مع اقتباس
قديم 10-09-2013, 09:04 PM   #7
يحيى الشهري8
وفـي


الصورة الرمزية يحيى الشهري8
يحيى الشهري8 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 25242
 تاريخ التسجيل :  Oct 2013
 أخر زيارة : 07-17-2014 (09:06 PM)
 المشاركات : 35 [ + ]
 التقييم :  205
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



متصدر لا تكلمني


 

رد مع اقتباس
قديم 10-09-2013, 09:50 PM   #8
ابوزياد الجنوبي
نائب مشرف قسم صوت جماهير الوفاء


الصورة الرمزية ابوزياد الجنوبي
ابوزياد الجنوبي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4271
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 أخر زيارة : 09-24-2018 (11:27 PM)
 المشاركات : 3,515 [ + ]
 التقييم :  4728
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه


 

رد مع اقتباس
قديم 10-09-2013, 09:53 PM   #9
العالمي الفيفي


الصورة الرمزية العالمي الفيفي
العالمي الفيفي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14672
 تاريخ التسجيل :  May 2013
 أخر زيارة : 04-10-2015 (07:03 PM)
 المشاركات : 1,480 [ + ]
 التقييم :  2680
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يعطيك العافه على التغطيه الاخباريه


 

رد مع اقتباس
قديم 10-09-2013, 10:12 PM   #10
عاشقه فارس نجد
إدارية سابقه


الصورة الرمزية عاشقه فارس نجد
عاشقه فارس نجد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2859
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 أخر زيارة : 09-17-2014 (11:01 PM)
 المشاركات : 5,831 [ + ]
 التقييم :  31036
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



في حين ألمحت ادارة النصر لنظيرتها في الأهلي الى أنها ترغب في التعاقد مع لاعب الوسط في الأهلي تيسير الجاسم

مالت اقول مالت بلا تيسر بلا كلام فاضي اعقلوا بس احسن لكم لا كمان 5 ملايين وهو الحمد لله والشكر بس منتهي

يعطيك العافيه على الاخبار


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
5-12-1434هــ, لـيوم, الخميس, الـصـحف, الـعــالـمـي, اخــبـار

       

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
       

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخــبــار الــعـالـمـي فـي الـصـحـافـه لـيوم الخميس 12-12-1434هــ طبعي الوفاء أرشيف اخبار النصر من الصحف 12 10-17-2013 05:41 PM
اخــبــار الــعــالـمـي فـي الـصـحـافـه لـيوم الخميس 27-11-1434هــ طبعي الوفاء أرشيف اخبار النصر من الصحف 19 10-03-2013 04:43 PM
اخــبــار الــعــالـمـي فـي الـصـحـافـه لـيوم الخميس 29-10-1434هــ طبعي الوفاء أرشيف اخبار النصر من الصحف 15 09-05-2013 02:54 PM
اخــبــار الــعــالـمـي فـي الـصـحـافـه لـيوم الخميس 1-10-1434هــ طبعي الوفاء أرشيف اخبار النصر من الصحف 8 08-08-2013 05:46 PM

 

 

ادارة المنتدى غير مسؤوله عن التعامل بين اﻻعضاء وجميع الردود والمواضيع تعبر عن رأي صاحبها فقط

 

 


الساعة الآن 10:41 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd


F.T.G.Y 3.0 BY:
D-sAb.NeT © 2011

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas
This site is safe