اخــبــار الــعــالـمـي فـي الـصـحـافـه لـيوم الخميس 27-11-1434هــ - نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء
       
   
%% المتهـــــم %% من القلب : جماهير النصر العظيمة.. شكرًا لكم في كل وقت.. وبكم سيعود نصركم أقوى بإذن الله

إضافة إهداء

   
التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم 
إشراقةالشمس
أسرار الكازينو على
بقلم : فوكسي
قريبا
       
العودة   نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء > الــمــنـتـديـات الــريــاضــيــه > صــوت الــجــمــاهــيــر الــنــصــراويـــه > أرشيف اخبار النصر من الصحف
       
أرشيف اخبار النصر من الصحف

..:: ارشيف كـل مـاكـتـب عـن نـادي الـنصر من اخـبـار ومقالات الكتاب فـي الـصحـف اليومـيه::..


إضافة رد
       
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
       
#1  
قديم 10-02-2013, 07:59 PM
طبعي الوفاء
عضو ملكي
طبعي الوفاء غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 20
 تاريخ التسجيل : Apr 2009
 فترة الأقامة : 5513 يوم
 أخر زيارة : 08-08-2016 (09:26 PM)
 المشاركات : 35,010 [ + ]
 التقييم : 24652
 معدل التقييم : طبعي الوفاء has a reputation beyond reputeطبعي الوفاء has a reputation beyond reputeطبعي الوفاء has a reputation beyond reputeطبعي الوفاء has a reputation beyond reputeطبعي الوفاء has a reputation beyond reputeطبعي الوفاء has a reputation beyond reputeطبعي الوفاء has a reputation beyond reputeطبعي الوفاء has a reputation beyond reputeطبعي الوفاء has a reputation beyond reputeطبعي الوفاء has a reputation beyond reputeطبعي الوفاء has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
Brnamg اخــبــار الــعــالـمـي فـي الـصـحـافـه لـيوم الخميس 27-11-1434هــ



:234:

:8y:
غداً الخميس مؤتمر صحفي لمدرب النصر كارينيو واللاعب شايع
شراحيلي للحديث عن مباراة العروبة‎


منذ 7 ساعة 02:29
الساعة - محمد الخلف - الرياض: يعقد بمقر المركز الإعلامي بنادي النصر في تمام الساعة الخامسة وخمس وأربعين دقيقة من مساء يوم غدا الخميس مؤتمرا صحفيا لمدرب الفريق الأول لكرة القدم دانيال كارينيو واللاعب شايع شراحيلي وذلك للحديث عن استعدادات الفريق لمباراته أمام العروبة ضمن الجولة السادسة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين والتي تجمع الفريقين مساء السبت على ملعب العروبة بالجوف .

:us8e:
كاتب رياضي: شرفي هلالي يغري العروبة بالمكافآت لتعطيل النصر
2 أكتوبر 2013 ــ 2:10 م | سعيد السالم



قال الكاتب الرياضي سعود الصرامي أنه تلقى معلومات مؤكدة بتقديم عضو شرف هلالي عرضاً مغرياً لنادي العروبة من اجل تعطيل فريق النصر يوم السبت في اللقاء الذي سيقام بينهما ضمن بطولة الدوري.
وقال الصرامي “حصري .. عضو شرف هلالي يقدم مبلغ 10000 ريال لكل لاعب من لاعبي العروبة عند فوزهم أو تعادلهم مع النصر مساء السبت القادم في الجوف”.
يشار إلى أن نادي النصر يشارك الهلال صدارة الترتيب بعد مرور خمس جولات من بطولة الدوري.
:admin995661715:
الزمالك يطلب تغيير موعد اللقاء الودي مع النصر
2 أكتوبر 2013 ــ 2:50 م | سبورت


كشف مدير إدارة التسويق بنادي الزمالك المصري خالد رفعت عن تلقي ناديه عرض رسمي من جانب إحدى شركات التسويق ليخوض فريق الكرة مباراة ودية أمام الفريق الاول لكرة القدم بنادي النصر خلال الفترة من 18 إلى 22 أكتوبر في الرياض.
أوضح رفعت أن العرض تم إرساله إلى الجهاز الفني بقيادة حلمي طولان والذي أبدى موافقته بشكل مبدئي عليه من الناحية الفنية.
وأشارت تقارير اعلامية مصرية ان ادارة الزمالك تسعى لتغيير موعد المباراة لبعض الوقت لارتباط الفريق بمباراة يوم 22 أكتوبر أمام طنطا في بطولة كأس مصر.



:0we:
مدرب المنتخب يزور النصر ويحضر جانباً من التدريب



نشر فى 2 أكتوبر, 2013
للكاتب :صحيفة الجماهير
قام المدير الفني للمنتخب الأول لكرة القدم السيد لوبيز كارو مساء اليوم بزيارة لمقر نادي النصر التقى خلالها برئيس النادي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر بحضور نائبه العميد فهد المشيقح ومدير عام كرة القدم الأستاذ سالم العثمان كما التقى المدرب لوبيز بمدرب النصر دانيال كارينيو وحضر جانباً من تدريبات الفريق الأول .


:t6:
مغردا بـ تويتر.. فواز الشريف: النصر امبراطورية لاتغيب عنها الشمس



02-10-2013 01:04

امتدح العضو بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" فواز الشريف "أبومبارك" الفرقة النصراوية وانجازاتها التاريخية، ملمحا انتصارات الفريق مؤخرا لدوري عبداللطيف جميل مما أهله لإعتلاء الصدارة متساويا مع الهلال في النقاط حتى الجولة الخامسة للمسابقة..
وغرد أبومبارك بالقول .. النصر امبراطورية لاتغيب عنها الشمس .
:admin995661715:
كارينيو يستعين بالتكتيك لهزيمة العروبة ويغلق التدريبات



02-10-2013 09:39


أغلق كارينيو مدرب فريق النصر الكروي لكرة القدم، تدريبات فريقه، أمس، لفرض السرية على التكتيك الذي سينتهجه في مباراه العروبة، السبت المقبل، ضمن الجولة السادسة من دوري عبد اللطيف جميل.

وكان المدرب قد بدأ مرانه بالتدريبات اللياقية أتبعها بتمارين تكتيكية وصل من خلالها للتشكيل الذي سيعتمد عليه خلال نزال العروبة.

وسيواصل المدرب إغلاق تمارين الفريق لحين المغادرة إلى الجوف، مساء الجمعة المقبل بحسب ماذكرت "الاقتصادية"،حيث سيجري الفريق تمرينه الأخير على ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود في النادي.

يشار إلى أن الفريق سيخوض مباراتين وديتنين في أثناء فترة توقف الدوري أمام التعاون في الرياض السبت السابع من شهر ذي الحجة، وأمام الزمالك المصري في الرياض الأحد 15 من الشهر نفسه.


:admin995661715:
شافي النصر : نسعى لعرض رعاية يليق باسم العالمي


02-10-2013 09:51

امتدح عاصم الشافي عضو مجلس إدارة النصر مستوى فريق الكرة في دوري جميل، مؤكدا أن الفريق يسير بشكل جيد، مشيرا إلى أن الوصول إلى الهدف والنتيجة التي تسعى لها الإدارة لا يأتي مرة واحدة، بل درجة درجة.

وقال شافي: "الكل متابع أن الفريق يسير في الطريق الصحيح. نتمنى من الله التوفيق، ولا نستغني عن وقفة أعضاء شرف نادينا الكبار، وكذلك جمهورنا الوفي الأبرز والأفضل في الساحة حضورا وتأثيرا".

وتابع "الفريق يمضي بخطوات ثابتة، أتمنى التفوق وتتويج العمل الإداري والفني والجماهيري بلقب لكن الحديث عنه في الوقت الحالي غير منطقي، نحن مازلنا في البداية".

وكشف عضو مجلس الإدارة في النادي العاصمي بحسب "الاقتصادية" "نحن دائما نفكر في كل مباراة على حدة. أشاهد وقفة الجماهير والالتفاف مع اللاعبين وتكاتف الإدارة وأعضاء الشرف، العمل المميز في الوقت الحالي يقود الفريق لتحقيق نتائج مميزة".

وأوضح الشافي "نعم هذا الموسم كل النصراويين متفقون على تطور الفريق، الآراء واحدة، إن شاء الله نحقق ما يتمناه جمهورنا الغالي".

وتابع "النصر كيان كبير، ومادام هذا الجمهور الكبير يقف خلفه، وأعضاء شرف متكاتفون بإذن الله سنحقق ما نطمح إليه".

ووصف الشافي عمل رئيس النادي بالمميز، وقال "أنا لا أجامل عندما أقول سر التميز والتفوق هو الحرص الكبير من الأمير فيصل بن تركي علي الفريق، الكل يشاهد العمل الكبير الذي يقوم به، كل شيء تم توفيره للفريق، لم يبخل بشيء من أجل تحقيق موسم مميز يتوج بإذن الله بالنتائج والبطولات، سواء من ناحية الدعم المالي أو التعاقدات المحلية والأجنبية والتي كانت مميزة وكان لها بصمات على الفريق".

وينتظر أن يقيم فريق النصر معسكرا خارجيا في قطر خلال فترة توقف دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين المقبلة، ينطلق في العاشر من الشهر الجاري، يجري خلاله العديد من المباريات التجريبية لم تحدد بعد.

وعن عقود الرعاية المنتظرة أن يبرمها النادي وسبب تأخرها، رد الشافي "النصر كيان كبير، نحن لم نتأخر في التوقيع مع شركات راعية، ملف الاستثمار يتولاه الأمير عبد الحكيم بن مساعد والإخوة في لجنة الاستثمار يعملون على هذا الملف لما فيه مصلحة النادي، وأنا أقول إن كل تأخيرة فيها خيرة لمصلحة النصر".

واسترسل "إدارة النصر لن توافق على أي عقد رعاية، النصر ناد كبير ولن نوافق على أي عرض إلا عرض يكون مرضيا لاسم وتاريخ نادي النصر".



:admin995661715:
الفحوصات تثبت سلامة خميس النصر وسداد مبالغ قويدو



02-10-2013 10:15

أثبتت الأشعة التي أجراها لاعب الوسط النصراوي عوض خميس أمس(الثلاثاء) عند الدكتور سالم الزهراني سلامة أربطة الركبة جراء الإصابة التي تعرض لها في التدريبات مطلع الأسبوع الجاري، وأكد الزهراني للجهاز الإداري بالنصر حاجة اللاعب عوض خميس لتدريبات تقوية للركبة لمدة أسبوعين وبعدها يدخل في التدريبات الجماعية.

من جهة أخرى تأكد غياب المدافع محمد عيد عن مباراة النصر أمام العروبة يوم(السبت) المقبل وذلك ضمن مباريات الجولة السادسة من دوري عبداللطيف جميل لعدم تعافيه من الإصابة، واستعان المدرب دانيال كارينيو بخدمات المدافع جمعان الدوسري بدلا منه ليتواجد على مقاعد البدلاء.

وسلمت إدارة النصر اللاعبين أمس وبحسب "الرياض" مبلغ خمسة آلاف ريال لكل لاعب بعد تغلبهم على الشعلة بهدفين دون مقابل.

وعلى صعيد آخر سلمت الإدارة النصراوية مبلغ مئتي ألف ريال لمدرب أولمبي النصر السابق الفرنسي الن قريدو.


:t8:



الهريفي: سامي اداري فاشل .. ومدرب بالتبنّي..!!





الكبار-متابعة مهند صقر:
طالب نجم النصر والمنتخب السابق فهد الهريفي بعضو شرف يتبناه ليصبح مدربا لفريق النصر مثلما أصبح سامي الجابر مدربا للهلال.

وقال الهريفي عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي تويتر: من أراد أن أدرب النصر مثل مافعل سامي! أين العضو الذي يتبناني بعدما أفشل كإداري ويرسلني خارجيا ثم يعرف كيف يضغط على الإدارة بدفع رواتب الجهاز الفني ويجلب محترفين مثل نيفيز بكل تأكيد سيوافق الأمير فيصل مثلما وافق الأمير عبدالرحمن بن مساعد. مشيرا إلى أن المال هو الذي يتكلم حاليا.


:t1:

النصر يوافق على البريد السعودي ويعترض على (صلة)

بندر الرشود | الرياض

وافقت إدارة نادي النصر على العرض المقدم من مؤسسة البريد السعودي للإعلان على قمصان الفريق الكروي حتى نهاية الموسم مقابل حصول إدارة النصر على 5 ملايين ريال على أن يكون مكان الإعلان على ظهر القمصان، إلا أن عدم اتفاق النصر مع شركة صلة على النسبة التي ستحصل عليها صلة من ارتباط النصر بالبريد السعودي أعاق التوقيع، بعد أن طلبت صلة 40% من قيمة الإعلان، الأمر الذي رفضته إدارة النصر واشترطت نسبة تقل عن 10%، وينتظر أن يتم الاتفاق خلال اليومين القادمين على النسبة المالية للشركة ومن ثم يتم التوقيع بين الجانبين.
يذكر أن عددا من الشركات قدمت عروض إعلان لإدارة النصر وتتم دراستها خلال الفترة الحالية ولا تبدو إدارة النصر على عجلة لحسم هذا الملف لرغبتها في الحصول على عائد مادي أعلى.
من جانب آخر، يجري الفريق الكروي حصته التدريبية بعد غد الجمعة على ملعب النادي على أن يغادر بعدها إلى الجوف من أجل منازلة العروبة ضمن الجولة السادسة من مسابقة دوري جميل السبت القادم، وكان مدرب الفريق كارينيو رفض أن يغادر الفريق باكراً إلى الجوف ويجري حصة تدريبية على ملعب اللقاء مفضلاً عدم إجهاد اللاعبين والالتزام بالبرنامج التدريبي الذي وضعه، فيما ينتظر أن تخلو قائمة الفريق المغادرة إلى الجوف من اسم اللاعب عوض خميس الذي تعرض إلى إصابة قوية في تمارين فريقه الماضية ورغم سلامة أربطة الركبة التي تعرضت لكدمة قوية إلا أن كارينيو سيستدعي إلى معسكر المباراة الثنائي حسن الراهب وعبده عطيف بعد الغياب عن أجواء المعسكرات للثلاث المباريات الماضية، فيما سيحتفظ كارينيو بذات العناصر التي شاركت في لقاء الشعلة الماضي والتي ستمثل الفريق أمام العروبة.
يذكر أن الحصة التدريبية التي أقيمت مساء أمس تحت أنظار كارينيو حرص فيها على توجيه لاعبيه بأهمية الجدية خلال اللقاء وعدم منح الفرصة للاعبي العروبة لتقديم المفاجأة على حساب فريقه.


:admin995661715:
النصر يعيد موهبة هوساوي

شجاع القحطاني | الرياض

نجح عمر هوساوي القادم من صفوف الشعلة في فرض اسمه, ضمن قائمة فريق النصر لكرة القدم الأساسية وبات أحد العناصر المهمة والأسلحة التي يستخدمها الأرجواني دانيال كارينيو المدير الفني للفريق في خططه التكتيكية لإبطال مفعول هجوم الفرق المنافسة وكان هوساوي أحد المدافعين الذي اعتمد عليهم مدرب المنتخب السعودي لوبيز الإسباني, ضمن قائمة الأخضر السعودي في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات آسيا بعد المستويات الجيدة التي يقدمها المدافع الأسمر الشاب, بالإضافة لمساهمته بتسجيله للأهداف الحاسمة بالرأس وكان خلف فوز فريقه في بطولة بني ياس الودية بعد إحرازه هدف الفوز في شباك بني ياس في المباراة النهائية, ليعيد للدفاع النصراوي التفوق والاطمئنان بعد مشاكل عديدة, تعرض لها دفاع النصر وتجارب متكررة لمدافعين لم يعمروا طويلاً و (النادي) استطلعت آراء بعض المهتمين بالشأن النصراوي حول مدى قدرة هوساوي على تقديم مستويات أفضل في قادم المباريات, خصوصاً أن المرحلة القادمة, يتطلع فريق النصر خلالها لتقديم موسم مختلف وبحاجة إلى صخرة دفاعية تكون سداً منيعا للعالمي.

النصر يعيد اكتشافه ولمعانه
لعب المدافع عمر هوساوي مع الفريق الشبابي في درجة الشباب وبقي حبيس دكة الاحتياط ولم تتح له الفرصة للمشاركة مع الفريق الأول, ليتم تنسيقه والاستغناء عنه، لينتقل بعدها إلى نادي الشعلة بالخرج, حيث مقر إقامة أسرته, لكن عيون الكشافة بالفريق الأصفر لمحت في مستوى اللاعب مع الشعلة مشروع نجم في خط الدفاع, يحتاج فقط إلى الثقة والخبرة كي يصبح رقما صعبا في الخط الخلفي وبالفعل نجح في موسمه الثالث مع النصر و يكون ضمن القائمة الأساسية للفريق.

٢٠١١ م ولادة نجم
سنحت الفرصة للمدافع الشاب للمشاركة في التشكيلة الأساسية مع فريق النصر عام ٢٠١١، بعد إصابة المدافع محمد عيد وكانت مشاركته من خلال دوري أبطال آسيا وقدم مستويات مرضية أشاد بها مدرب الفريق في تلك الفترة الكرواتي درغان, إلا أن تردي النتائج ورغبة المدرب في التغييرات المستمرة على كافة خطوط الفريق, حرمت اللاعب من مواصلة عطاءاته الجيدة, خصوصاً أنه في تلك الفترة كان بحاجة إلى المشاركة بشكل أكبر في المباريات لكي تكون الثقة أكبر, إلا أنه ورغم ذلك يقدم مستويات جيدة في كل مشاركة له وأعطى مساحة من التفاؤل للمدرج الأصفر بظهور لاعب يسد خانة قلب الدفاع.

ماتورانا أضاعه وكارينيو استعاده
واجه المدافع الشاب بعض الصعوبات والعراقيل في إثبات ذاته وتقديم نفسه بشكل جيد للمتابعين ولأنصار الفريق الأصفر, إذ كان يجد عدم الاستقرار في حجز مكان له بخط الدفاع النصراوي في مرحلة المدرب الكولمبي ماتورانا, إذ كان يشركه أساسيا في بعض المباريات ويستبعده في مباريات عديده, مما أفقد اللاعب ثقته في نفسه ولم يستطع تقديم مالديه من إمكانات، حتى قدم المدرب الأرجواني كارينيو والذي وضع ثقته الكاملة في المدافع الأسمر وثبت موقعه في الخريطة الصفراء إلى جانب المدافع البحريني محمد حسين صاحب الخبرة والتجربة الخليجية الذي شكل معه ثنائيا متفاهما, يجمع بين الخبرة وسرعة وحيوية الشباب, فظهر المدافع الشاب الأسمر بمستوى ثابت ومتميز نال به ثقة وإعجاب الجميع، ليتم اختياره لصفوف المنتخب السعودي في آخر تشكيلة تم استدعاؤها في تصفيات كأس آسيا.

رأس تعرف طريق الشباك
تميز اللاعب عمر هوساوي بارتقاءاته العالية ومشاركته في الكرات الثابتة أمام مرمى الخصوم، وموسما بعد آخر, يزداد لديه الحس التهديفي بالرأس، ليمنح ذاته تميزاً آخر, يضاف إلى تميزه في الذود والدفاع عن مرمى فريقه، إذ أصبح يسجل الأهداف بالرأس بطريقة جميلة تشابه المهاجمين. وسجل مع الفريق النصراوي خلال السنوات الثلاث الماضية ٨ أهداف ما بين مباريات ودية ورسمية وسجل في الدوري ثلاثة أهداف حتى الآن كانت في مرمى الرائد هدفين ومرمى الأنصار، كما تمكن من تسجيل هدف المباراة الوحيد في نهائي بطولة بني ياس الودية الدولية والتي انتهت بفوز النصر وتحقيقه البطولة.

العثمان: يتميز بروح المبادرة
البداية كانت مع مدير الكرة بنادي النصر: سالم العثمان والذي قال إن عمر هوساوي لاعب يملك الإمكانات والقدرات وهو أحد اللاعبين الذين مروا بظروف معينة تسببت في هبوط مستواه قبل موسمين وتم تجديد الثقة فيه من قبلنا كجهاز إداري للكرة والجهاز الفني وبث روح الحماس فيه من خلال الجلوس والحديث معه لأكثر من مرة وحثه على تطوير مستواه وقدرته على استعادة مستوياته السابقة والوصول لصفوف لمنتخب الأول وهو ما تم بحمد الله وعمر هوساوي يمتلك بنية جسمانية قوية ولديه خاصية التهديف ويتميز بروح المبادرة. كما أن المدرب كارينيو قد ساهم بشكل كبير في استعادة مستواه من خلال إتاحة الفرصة له بالمشاركة واللعب أساسيا منذ منتصف الموسم الماضي والجميل في اللاعب أن لديه رغبة كبيرة في التطور وخدمة الفريق ورغبة الفوز في مواجهات الفريق ومازلنا نتأمل منه الكثير وحقيقة لديه الكثير, ليقدمه في الاستحقاقات المقبلة.

الخالد: ردة فعله بطيئة
المدرب الوطني عبدالعزيز الخالد كان له رأي فني حول أداء اللاعب عمر هوساوي قال فيه: عمر مدافع صلب يمتلك مقومات المدافع المتمكن والتكوين البدني المناسب مميز في أدائه القوي لديه القدرة على المراقبة وإجادة ألعاب الهواء متطور في أدائه لديه ثقة عالية في المشاركة الهجومية الفعالة, حيث يشارك في الطلعات الهجوية للأخطاء القريبة والركلات الركنية ويمتلك طموحا كبيرا ومن أبرز سلبياته الأخطاء المتكررة وعدم التعلم منها واﻻندفاع المبالغ فيه مما يتسبب في الأخطاء القريبة على مرمى فريقه وتواضع ردة الفعل لديه مع التشتت الذهني أحيانا متى ما تخلص من تلك المعوقات, أعتقد بأنه سيتطور إلى الأفضل ويكون الخيار الأول لأي مدرب يبحث عن متانة دفاعية.

الدوخي: يحتاج مباريات قوية
أما عبدالعزيز الدوخي مدير فريق الأولمبي بنادي النصر فقد شدد على أنه يراهن على هوساوي وقدرته على تقديم مستويات أفضل مما يقدمها متى ما كانت الثقة موجودة لديه. وقال عمر من اللاعبين الجيدين ولديه مقومات المدافع من خلال البنية الجيدة والطول المناسب والسرعة والقوة والانقضاض السريع والقوي على الكرة. ويحتاج إلى مباريات أكثر, ليصبح من أقوى المدافعين في الدوري السعودي ووصوله لصفوف المنتخب السعودي في الفترة الماضية دليل على تطوره ورغبته في تقديم مستويات أفضل ولكن تبقى مشاركته في مباريات ذات طابع قوي وباستمرار وهي مهمة جداً لكي يستفيد ويحقق الخبرة اللازمة, بالاضافة إلى الانسجام في متوسط الدفاع, فعندما يكون هناك ثنائي ثابت من الطبيعي أن الانسجام والتجانس سيكون حاضرا وموجودا بين اللاعبين.

الصالح: من أهم عناصر الفريق
بينما كان للإعلامي صالح الصالح رأي حول اللاعب عمر هوساوي قال فيه:
يصنف بأنه من أفضل المدافعين المحليين الموسم المنصرم، حيث لديه إمكانات مميزة، ويحتاج إلى الفرصة والثقة, ليظهر إمكاناته بشكل أفضل وهو ما تحصل عليه وتمسك به.
أعتقد أنه حالياً من أهم عناصر الفريق وإمكانية تعويضه صعبة, بل مستحيلة في ظل شح المواهب الدفاعية حالياً في ملاعبنا ومن الممكن أن يكون خلال هذا الموسم من أفضل المدافعين إن لم يكن الأفضل, فمشاركته في المواسم الماضية متقطعة وهي التي كانت خلف عدم بروزه, لكن الواضح أن المدرب اعتمد عليه في تحضيرات الفريق الماضية وشارك في أكثر من مقابلة في مسابقة الدوري ومتى ما استمر في المشاركة واهتم بالجوانب التدريبية سيكون مردوده الفني أفضل بكثير.

:84h:
صافرة عمانية تضبط لقاء «الأخضر» مع العراق وياباني للإياب


الحكم عبدالله الهلالي
المدينة المنورة - صالح الحبيشي
اختار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أسماء الحكام الذين سيقودون مباراة المنتخب السعودي مع نظيرة العراقي في ذهاب منافسات الجولة الثالثة للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس أمم آسيا 2015 باستراليا والمقرر إقامتها في العاصمة الأردنية عمان "ارض محايدة" يوم الثلاثاء 15 أكتوبر الحالي، إذ رُشح طاقم تحكيم دولي من سلطنة عمان مكون من الدولي الساحة عبدالله الهلالي ويعاونه حمد المياحي مساعد أول وخالد الهيناوي مساعداً وياسر الرواحي حكماً رابعاً.
يذكر أن الهلالي يعتبر من ابرز حكام النخبة الآسيويين وقاد عددا من المباريات في دوري أبطال آسيا ويعتبر من ابرز الحكام على مستوى آسيا وسبق وان أسندت إليه الادارة العديد من الاستحقاقات القارية والخليجية.
وكلف لقيادة لقاء الإياب بين المنتخبين والتي ستقام بالدمام يوم الثلاثاء 15 نوفمبر 2013 طاقم حكام ياباني مكون من حكم الساحة الدولي يوسي نوشيمورا ويعاونه مواطنه تورو ساغارا كمساعد أول وشانغ مينغ سانغ من هونغ كونغ كمساعد ثانٍ والهندي براتاب سنغ حكماً رابعاً، ويتأهل أول وثاني كل مجموعة من المجموعات الخمس مباشرة للنهائيات فضلا عن أفضل منتخب يحتل المركز الثالث. جدير بالذكر أن المجموعة الثالثة تشهد منافسة مثيرة على بطاقتي التأهل، إذ يتصدر المنتخب السعودي المجموعة برصيد ست نقاط من فوزين على الصين واندونيسيا يليه المنتخبان الصيني والعراقي برصيد 3 نقاط واخيراً اندونيسيا بدون نقاط.
:admin995661715:
الصفاق يبعد الغامدي

النصر يستغني عن الدوسري


الغامدي سيغيب عن النصر
الرياض - بندر العتيبي
تعرض الظهير الأيمن بالنصر خالد الغامدي للإصابة في الصفاق بتدريب أمس (الأربعاء) ولم يتمكن من إكمال التدريبات وتوجه للعيادة الطبية، وستتحدد مشاركته من عدمها في مباراة العروبة بعد غد (السبت) بعد التدريب الذي سيحتضنه ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود مساء اليوم.
وتأكد غياب المدافع محمد عيد والظهير الأيمن كامل المر لعدم تعافيهما من الإصابة.
من جهة أخرى قام مدرب المنتخب السعودي الأسباني لوبيز كارو أمس (الإربعاء) بزيارة النصر التقى خلالها الرئيس الأمير فيصل بن تركي بحضور نائبه فهد المشيقح ومدير عام كرة القدم سالم العثمان، كما التقى المدرب لوبيز بمدرب النصر دانيال كارينيو وحضر جانبا من تدريبات الفريق الأول.
ويعقد في تمام الساعة الخامسة وخمس وأربعين دقيقة من مساء اليوم (الخميس) مؤتمرا صحفيا لمدرب الفريق الأورجواني دانيال كارينيو ولاعب الوسط شايع شراحيلي وذلك للحديث عن استعدادات الفريق لمباراته أمام العروبة بعد غد (السبت) ضمن الجولة السادسة من دوري عبداللطيف جميل.
وفي شأن آخر أنهت إدارة النصر خدمات المستشار القانوني بالإدارة العامة لكرة القدم خالد هادي الدوسري لعدم إنتظامه بالعمل.
:admin995661715:
التعاون يلاقي النصر وقسطرة ناجحة لقلب اليامي


اليامي
بريدة - بندر العبيد
أجرى مدافع التعاون سعد اليامي صباح أمس(الأربعاء)عملية قسطرة للقلب في مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة، تكللت ولله الحمد بالنجاح، سيقرر الجهاز الفني موعد عودته للفريق بعد الاطلاع على التقارير والفحوصات الطبية والتنسيق مع الطبيب الذي باشر حالته.
الى ذلك ازالت إدارة التعاون العقبات التي حالت دون انضمام المدافع نايف الحارثي في الفترة السابقة، اذ التحق بتدريبات الفريق بعد ان تم الاتفاق على التفاصيل بحضور مدير أعمال اللاعب عمر الربدي ومسئول الاحتراف بالتعاون.
من جهته تقرر أن يخوض فريق التعاون لقاء ودياً مع النصر يوم السابع من ذي الحجة الموافق 12 أكتوبر خلال فترة توقف دوري عبداللطيف "جميل" على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود بنادي النصر، وسينطلق الشوط الأول بعد صلاة المغرب.
:0se:
شككوا في أن يكون إقصاؤه فنيا وطالبوه بكشف الحقائق.. النقاد:
استبعاد العنزي مفاجأة واختيار «أبو عكاز» محير !!


استغرب المحللون الرياضيون استبعاد حارس النصر عبدالله العنزي من قائمة المنتخب المعلنة التي تستعد لمواجهة العراق وأستراليا ضمن التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2015م في العاشر من شهر ذي الحجة المقبل، لكنهم في المقابل أجمعوا على أن الأسماء المستدعاة هي الأفضل والأكثر بروزاً في الجولات الأولى من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

إذ اعتبر المدرب الوطني عبدالعزيز العودة بأن اللغط الحاصل حول تشكيلة المنتخب السعودي طبيعية قياساً على السنوات الماضية، مشيراً إلى أن ذلك يحصل في جميع منتخبات العالم وقال، اعتدنا دائماً على التساؤل في ضم بعض العناصر، فالتشكيلة دائماً ما تكون خاضعة لرأي المدرب فهو المسؤول الأول والأخير عنها، وأعتقد أن الاختيارات في معظمها جاءت موفقة بالنظر في الجولات الخمس الماضية من دوري عبداللطيف جميل، فالمستدعون هم من سيخدمون المنتخب في الفترة المقبلة فكل مرحلة تحتاج لاعبا معينا، وفيما يخص اللاعب سالم الدوسري واستدعاؤه رغم إصابته؛ شدد العودة على أن إصابة اللاعب ليست بالقلقة ولا تستدعي الإبعاد فهو بحاجة للراحة لعدة أيام قبل العودة لتمثيل فريقه.

واستغرب العودة عدم ضم حارس النصر عبدالله العنزي للتشكيل الرئيسي لافتا إلى أنه من أفضل حراس المرمى ومن الغريب أن لا يكون أحد الثلاثة المستدعين للتشكيلة، ومضى يقول: يجب على المسؤولين في الاتحاد السعودي لكرة القدم ممثلاً بلجنة المنتخبات الرئيسية توضيح ذلك للجماهير الرياضية وإنهاء البلبلة والتأويلات.

أما المحلل الرياضي فهد الكلثم فانتقد عدم استدعاء حارس النصر عبدالله العنزي رغم تألقه في الجولات الأولى من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، وبيّن أن العنزي يعلم تماماً لماذا لم يضم؛ أتمنى أن يخرج ويوضح جميع الأسباب لأن الجمهور يطالب بانضمامه خاصة بعد المستويات المميزة التي قدمها، وأضاف، العنزي قد يكون ليس بأفضل من الموجودين ولكن على أقل تقدير يكون الحارس الثاني أو الثالث للمنتخب، نحن لعبنا كرة القدم ومثلنا المنتخب ونعرف الموضوع تماماً نتمنى من العنزي أن يخرج ويوضح ذلك.

وفيما يخص عودة ناصر الشمراني أشار الكلثم إلى أنه أوضح في حديث سابق وإبان مشاركة الأخضر في البطولة الدولية أن الشمراني هو من سيقود هجوم الأخضر أمام العراق، إذاً لماذا الإبعاد والتأجيل، وتابع، الشمراني يُعد الأفضل في الفترة الحالية وعودته شيء طبيعي، ولكن نرجع ونقول بأن البطولات الماضية من أهم أسباب خسارتها هي ضعف حراسة المرمى، فالعنزي إمكانياته ليست بأفضل من وليد عبدالله إذا ما تحدثنا عن الطول ولكن بالمستويات يظل العنزي الأفضل، أعتقد السبب ليس فنياً أتمنى من العنزي الخروج والحديث في هذا الموضوع.

وإن فرضنا أن المدرب ليس مقتنعا بأدائه لماذا لم يتم ضمه في عهد الهولندي ريكارد؟، وحول سالم الدوسري أوضح الكلثم بأن إصابته بسيطة وتحتاج للراحة لمدة يومين إلى ثلاثة وهو أفضل الحلول على الأطراف ووجوده مهم، كما أن الأسباني سبق وأكد بأنه متمسك باللاعب لذا يجب علينا أن نحترم رأيه وأن لا نكترث لذلك ونصنع البلبلة من لاشيء، وفيما يخص خط الدفاع، فالمستدعون هم أفضل الموجودين ولا نطلب المزيد لأنها الأدوات المتوفرة لدينا، أما خط الوسط أعتقد هو الأقوى بالنسبة لنا والكفة تميل لصالح الهلال نظير الكم الهائل من اللاعبين المميزين الذين يمتلكهم. واستعاد الكلثم الذكريات عندما قال: مررنا سابقاً بزمن يصعب على اللاعب أن يتمسك بمقعده الأساسي، لكن الآن هي فرصة للاعبين خاصة في ظل تراجع مستويات الأخضر وبإمكان اللاعب أن يفرض نفسه في تشكيلة الأخضر، واستغرب عدم استغلال الفرصة من قبل اللاعبين. واختتم الكلثم حديثه بأن المستدعين فيهم الخير والبركة وكلنا أمل في كسب لقاء العراق وثقتنا بالموجودين كبيرة ويجب أن نقول بما إنهم استدعوا إذاً هم الأفضل ويجب أن ينته الحديث لعدم صنع البلبلة لمشوار الأخضر فالأهم الفوز والنقاط الثلاث.
:admin466650336:
الرشيدان أميناً عاماً للنصر.. والإدارة تعايد اللاعبين بثلاثة رواتب



أصبح عضو مجلس إدارة نادي النصر، العقيد خالد الرشيدان أبرز المرشحين لتولي منصب الأمين العام للنادي خلفاً لعبدالرحمن الغامدي الذي استقال من منصبه لظروفه العملية التي تحول دون استمراره في مهامه خلال الفترة المقبلة. ومن المتوقع أن تصدر الإدارة النصراوية رسمياً قرار تكليف العقيد الرشيدان بالمنصب خلال الأيام المقبلة، لا سيما أنه يحظى بتأييد كبير من أعضاء المجلس نظير الجهود الكبيرة والنجاحات التي حققها إبان تولِّيه عديداً من المهام الإدارية في النادي، وآخرها الإشراف على الفئات السنية لكرة القدم.
إلى ذلك، قررت إدارة نادي النصر برئاسة الأمير فيصل بن تركي، صرف مرتبات ثلاثة أشهر للَّاعبين الأسبوع المقبل وتحديداً قبل عطلة عيد الأضحى المبارك في خطوة تهدف إلى رفع معنويات اللاعبين بما يسهم في المحافظة على نتائج الفريق المتميزة في دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.
ميدانياً، فرض المدرب الأورجوياني كارينيو السرية في تدريبات الفريق مساء أمس على ملعب النادي استعداداً لمواجهة العروبة في الجولة السادسة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، واستهل كارينيو الحصة التدريبية بتمارين اللياقة، ومن ثم عمد إلى تقسيم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات لأداء تمارين تكتيكية خاصة قبل أن يعمد إلى إجراء مناورة ركَّز فيها على عدد من الجمل التكتيكية التي ينوي انتهاجها في مباراة العروبة.
sw:
مريح المريح: لم نتلقى إتصال من إدارة النصر


منذ 10 ساعة 09:14
صحيفة المرمى ـ وليد الخالدي:

اكد رئيس مجلس إدارة نادي العروبة الاستاذ مريح المريح عدم صحة ما تردد حول طلب إدارة نادي النصر بشأن تقديم موعد مباراة الفريقين عن موعدها السابق لتقام المباراة بعد صلاة العصر ضمن مباريات الجولة السادسة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم وذلك لضعف إنارة الملعب بالاضافة لعدم تمكن إدارة النصر من توفير حجز طيران بنفس يوم المباراة على ان يعود النصر بيوم الاحد.

واضاف المريح بقولة: لم نتلقى اي إتصال او خطاب مكتوب سواء كان من إدارة النصر او الاتحاد السعودي لكرة القدم حول طلب تقديم المباراة من عدمها, وانا استغرب مما اثير في الايام الماضية حول هذا الجانب.

فيما اختتم المريح حديثه بتأكيده على ثبات موعد المباراة السابق والذي سيكون بتمام الساعة الثامنة وعشر دقائق على ملعب نادي العروبة بمحافظة الجوف.
:admin995661715:

لوبيز المنتخب يزور النصر


منذ 10 ساعة 09:12
صحيفة المرمى ـ إدارة الاخبار:

قام المدير الفني للمنتخب الأول لكرة القدم السيد لوبيز كارو مساء اليوم بزيارة لمقر نادي النصر التقى خلالها برئيس النادي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر بحضور نائبه العميد فهد المشيقح ومدير عام كرة القدم الأستاذ سالم العثمان كما التقى المدرب لوبيز بمدرب النصر دانيال كارينيو وحضر جانباً من تدريبات الفريق الأول .


:ksed:




رد مع اقتباس
قديم 10-02-2013, 08:07 PM   #2
أسيرة النصر
سـوبـر سـتـار


الصورة الرمزية أسيرة النصر
أسيرة النصر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8599
 تاريخ التسجيل :  Dec 2012
 أخر زيارة : 12-29-2014 (10:29 PM)
 المشاركات : 7,669 [ + ]
 التقييم :  15867
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يعطيك العافية
بالتوفيق لنصرنا فى قادم الآيام


 

رد مع اقتباس
قديم 10-02-2013, 08:12 PM   #3
كحيلان الفخر
وفـي مـــــاســـي


الصورة الرمزية كحيلان الفخر
كحيلان الفخر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2491
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 أخر زيارة : 04-02-2019 (10:21 AM)
 المشاركات : 57,095 [ + ]
 التقييم :  28880
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



مشكوره ياقلبي ولاهنتي مبدعتي الغاليه طبعي الوفاء الله يوفق نصرنا يارب
وجمهوره الكبير


 

رد مع اقتباس
قديم 10-02-2013, 09:46 PM   #4
عالمي الطائف
عضو ملكي


الصورة الرمزية عالمي الطائف
عالمي الطائف غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3126
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : 01-31-2019 (05:10 AM)
 المشاركات : 5,080 [ + ]
 التقييم :  6681
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



مشكوره والله يعطيك الف عافيه ولاهنتي على الجوله الاخباريه
وبالتوفيق للعالمي
ولك مني اجمل تحيه


 

رد مع اقتباس
قديم 10-02-2013, 10:03 PM   #5
الذئب البشري
عضو ملكي


الصورة الرمزية الذئب البشري
الذئب البشري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11066
 تاريخ التسجيل :  Mar 2013
 أخر زيارة : 09-10-2017 (03:27 PM)
 المشاركات : 26,523 [ + ]
 التقييم :  10758
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



مشكوره والله يعطيك الف عافيه ولاهنتي على الجوله الاخباريه
وبالتوفيق للعالمي
ولك مني اجمل تحيه


 

رد مع اقتباس
قديم 10-02-2013, 10:35 PM   #6
الفريش
وفـي فضـــي


الصورة الرمزية الفريش
الفريش غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1750
 تاريخ التسجيل :  Jun 2010
 أخر زيارة : 08-28-2014 (04:33 PM)
 المشاركات : 906 [ + ]
 التقييم :  4469
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الله يعطيك الف عافيه


 

رد مع اقتباس
قديم 10-02-2013, 10:40 PM   #7
كورد نصراوية
وفـي


الصورة الرمزية كورد نصراوية
كورد نصراوية غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8022
 تاريخ التسجيل :  Nov 2012
 أخر زيارة : 11-21-2014 (02:21 PM)
 المشاركات : 41 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يعطيكم العافيه .,
ياشباب الي من اهل الجوف انا بطس 500 كيلو عشان احظر مباراة النصر
وجاي من تبوك مدري كم مدرجات الملعب اخاف اطسها واخر شي مالقى لي مكان
والتذاكر متى تباع ..؟؟؟ ياليت تردون لي لااني ماشي يوم السبت
ردو لي على الخاص


 

رد مع اقتباس
قديم 10-02-2013, 11:11 PM   #8
عالمي راقي
مـصـمـم مـبـدع


الصورة الرمزية عالمي راقي
عالمي راقي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3740
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 أخر زيارة : 07-01-2021 (04:45 PM)
 المشاركات : 2,854 [ + ]
 التقييم :  15797
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الفضل بعد الله
للعوده عمر هوساوي .. وجود المخضرم محمد حسين

هوساوي وابو عيد .. مايصلحون مع بعض
وكل واحد يتكل ع الثاني

بس بعد وجود محمد حسين ضبط هوساوي
واروع قلبي دفاع

بالتوووفيق للنصرنا


والف شكر مبدعتنا
مميزه كالعاده


 

رد مع اقتباس
قديم 10-03-2013, 12:44 AM   #9
ابوجود
وفـي مـتـألــق


الصورة الرمزية ابوجود
ابوجود غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6471
 تاريخ التسجيل :  Jun 2012
 أخر زيارة : 08-28-2014 (12:59 AM)
 المشاركات : 276 [ + ]
 التقييم :  496
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يعطيك الف عافيه


 

رد مع اقتباس
قديم 10-03-2013, 01:13 AM   #10
فـارس العالمي
وفـي مـتـألــق


الصورة الرمزية فـارس العالمي
فـارس العالمي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11325
 تاريخ التسجيل :  Apr 2013
 أخر زيارة : 12-23-2013 (10:06 AM)
 المشاركات : 237 [ + ]
 التقييم :  636
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



شكرا لك اختي على المجهود و التنسيق
بالتوفيق للجميع


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
29-11-1434هــ, لـيوم, الخميس, الـصـحـافـه, الــعــالـمـي, اخــبــار

       

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
       

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخــبــار الــعــالـمـي فـي الـصـحـافـه لـيوم الجمعه28-11-1434هــ الذئب البشري أرشيف اخبار النصر من الصحف 35 10-05-2013 09:14 AM
اخــبــار الــعــالـمـي فـي الـصـحـافـه لـيوم لاحد 2-11-1434هــ الذئب البشري أرشيف اخبار النصر من الصحف 30 09-08-2013 03:59 PM
اخــبــار الــعــالـمـي فـي الـصـحـافـه لـيوم الخميس 29-10-1434هــ طبعي الوفاء أرشيف اخبار النصر من الصحف 15 09-05-2013 02:54 PM
اخــبــار الــعــالـمـي فـي الـصـحـافـه لـيوم الخميس 15-10-1434هــ طبعي الوفاء أرشيف اخبار النصر من الصحف 22 08-22-2013 07:12 PM
اخــبــار الــعــالـمـي فـي الـصـحـافـه لـيوم الخميس 1-10-1434هــ طبعي الوفاء أرشيف اخبار النصر من الصحف 8 08-08-2013 05:46 PM

 

 

ادارة المنتدى غير مسؤوله عن التعامل بين اﻻعضاء وجميع الردود والمواضيع تعبر عن رأي صاحبها فقط

 

 


الساعة الآن 10:07 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd


F.T.G.Y 3.0 BY:
D-sAb.NeT © 2011

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas
This site is safe