اخــبــار الــع ــالـمـي فـي الـصـحـافـه لـيوم الأحد16-7-1434هــ - نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء
       
   
%% المتهـــــم %% من القلب : جماهير النصر العظيمة.. شكرًا لكم في كل وقت.. وبكم سيعود نصركم أقوى بإذن الله

إضافة إهداء

   
التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم 
فوكسي
أسرار الكازينو على
بقلم : فوكسي
قريبا
       
العودة   نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء > الــمــنـتـديـات الــريــاضــيــه > صــوت الــجــمــاهــيــر الــنــصــراويـــه > أرشيف اخبار النصر من الصحف
       
أرشيف اخبار النصر من الصحف

..:: ارشيف كـل مـاكـتـب عـن نـادي الـنصر من اخـبـار ومقالات الكتاب فـي الـصحـف اليومـيه::..


إضافة رد
       
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
       
#1  
قديم 05-25-2013, 08:28 PM
أسيرة النصر
سـوبـر سـتـار
أسيرة النصر غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 8599
 تاريخ التسجيل : Dec 2012
 فترة الأقامة : 4201 يوم
 أخر زيارة : 12-29-2014 (10:29 PM)
 المشاركات : 7,669 [ + ]
 التقييم : 15867
 معدل التقييم : أسيرة النصر has a reputation beyond reputeأسيرة النصر has a reputation beyond reputeأسيرة النصر has a reputation beyond reputeأسيرة النصر has a reputation beyond reputeأسيرة النصر has a reputation beyond reputeأسيرة النصر has a reputation beyond reputeأسيرة النصر has a reputation beyond reputeأسيرة النصر has a reputation beyond reputeأسيرة النصر has a reputation beyond reputeأسيرة النصر has a reputation beyond reputeأسيرة النصر has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
Brnamg اخــبــار الــع ــالـمـي فـي الـصـحـافـه لـيوم الأحد16-7-1434هــ



:234:

:0we:

الجماهير تكشف القيمة السوقية المستحقه للاعب النصر الجديد التون





خاص – كشف موقع transferrkt عن القيمة السوقية للاعب النصر الجديد التون رودريقز في سوق الانتقالات العالمي حيث تبلغ قيمة اللاعب البرازيلي الاشول 500 الف جنية استرليني .
يذكر أن نادي النصر أعلن مساء اليوم عبر جوال النادي عن تعاقده مع المهاجم البرازيلي التون ردروقيز القادم من صفوف كورينشياس البرازيلي على سبيل الاعاره لمدة عام واحد.
وتحصل اللاعب التون على هداف كاس البرازيل الذي أختتمت نهاية هذا الاسبوع .
وتعد صحيفة ( الجماهير ) متابعينها في الايام القادمه بكشف القيمة السوقيه لاي لاعب محترف قادم لدوري السعودي ,دوري عبداللطيف جميل خلال الميركاتو الصيفي المثير .



:us8e:

الدوسري: الشهري لن يوقع اليوم مع النصر





نفت مصادر صحفية ماتم تداوله ظهر يوم السبت حول حضور اللاعب يحيى الشهري للرياض من اجل حسم توقيعه لصالح أحد ناديي النصر والهلال.
وقال موقع قناة العربية أن سبب تواجد اللاعب الدولي في الرياض السبت كان لغرض إجراء البصمة في مكتب التأشيرات الخاص بالسفارة البريطانية، وذلك لنية اللاعب السفر إلى المملكة المتحدة لقضاء إجازته السنوية.
من جانبه أكد رئيس الاتفاق عبدالعزيز الدوسري بأن ناديه لا يزال يدرس عروض الأندية التي وصلته لضم اللاعب يحيى الشهري، وقال لـ”العربية.نت”: “الشهري لن يوقع للنصر هذا اليوم.. مازلنا ندرس العروض.. هنالك عرض رسمي من النصر.. وأخرى شفهية من أندية أخرى”.


:admin995661715:

التون بعد توقيعه للنصر: أتشرف باللعب في نادي كبير


أبدى البرازيلي التون سعادته بالانتقال إلى نادي النصر من خلال تغريدات كتبها على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.
وتفاجأ اللاعب من الترحيب الكبير الذي لقيه من جماهير النصر فور اعلان الصفقة, ليرد بعدة تغريدات شكر من خلالها ناديه السابق وجماهيره.
وقال عن انتقاله للنصر “أتشرف باللعب في نادي كبير مثل النصر , وللجماهير أتمنى أسعدكم وأسجل الكثير من الاهداف”.
يشار إلى أن البرازيلي التون هو اول صفقات النصر للموسم الجديد.




:admin995661715:

بالفيديو: مصادر صحفية تنقل لاعب منتخب أوروغواي للنصر






تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي أنباء تفيد باقتراب اللاعب الاوروغوياني فابيان كانوبيو من ارتداء قميص النصر في الموسم المقبل ليصبح الصفقة الثانية بعد البرازيلي التون الذي تم اعلان التوقيع معه يوم أمس.
واللاعب فابيان كانوبيو يبلغ عمره 33 عاماً وأمضى معظم مسيرته الكروية في الدوري الاسباني والذي لعب فيه لاكثر من 200 مباراة مع اندية فالنسيا وسيلتا فيغو وبلد الوليد كما مثل المنتخب الاوروغوياني في عدد من المباريات.
ويلعب كانوبيو حاليا مع نادي دانوبيو الاوروغوياني, ويجيد اللعب في مركز الوسط الايسر وصناعة اللعب وكمهاجم ثاني, ويتميز بقوة التسديد بقدمه اليسرى وقوة التحاماته. واشارت المصادر الى ان المدرب كارينيو هو من اقترح اسم اللاعب على الادارة.


:t6:

"تأشيرة سفر".. تثير "شائعة" انتقال الشهري للنصر











نفت مصادر اليوم السبت الأنباء التي أكدت حسم صفقة لاعب وسط نادي الاتفاق يحيى الشهري لصالح نادي النصر ، وكشفت المصادر أن سبب تواجد اللاعب الدولي في الرياض اليوم كان لغرض إجراء البصمة في مكتب التأشيرات الخاص بالسفارة البريطانية، وذلك لنية اللاعب السفر إلى المملكة المتحدة لقضاء إجازته السنوية.

وكان فيصل الراشد الذي يدير فرع الشركة التي تدير أعمال الشهري في المنطقة الشرقية نشر صورة لهما في مطار الرياض فور وصولهما قبل أن تُنشر أخرى للشهري مع أحد معجبيه في واحد من مطاعم العاصمة الرياض صباح السبت لتلقى الصورتان ترحيبا لدى جماهير النصر، بعد أن نشرت إحدى الصحف المحلية خبرا عن توقيعه لـ "العالمي" مقابل 35 مليون ريال مساء اليوم، إلا أن المصادر نفت ذلك، مؤكدة أن الشهري غادر الرياض ظهرا بعد أن أنهى إجراءاته في مكتب التأشيرات البريطانية.

يُشار إلى أن العرض الوحيد الذي تلقاه الاتفاق رغبة في نقل خدمات لاعب وسطه الشهري كان من نادي النصر، وأنه لا توجد عروض رسمية أخرى عدا عن بعض العروض الشفهية من أندية أخرى لم ترتق إلى الرسمية، فيما لا تزال إدارة الفريق الشرقي تماطل في حسم الصفقة محاولة رفع سعر بيع عقد اللاعب الذي قد يكون الأغلى في تاريخ الكرة السعودية.

من جانبه أكد رئيس الاتفاق عبدالعزيز الدوسري بأن ناديه لا يزال يدرس عروض الأندية التي وصلته لضم اللاعب يحيى الشهري، وقال لـ( العربية.نت ): "الشهري لن يوقع للنصر هذا اليوم.. مازلنا ندرس العروض.. هنالك عرض رسمي من النصر.. وأخرى شفهية من أندية أخرى".


:admin995661715:


ماجد سفيراً ونور محللاً لمونديال الصالات مقابل 150 ألف ريال







ذكر مديرعام بطولة كأس العالم المصغرة لكرة الصالات للأندية التي ستقام في شهر رمضان المقبل بالكويت خالد صالح حبيب، أن الأسطورة ماجد عبدالله سيكون سفيراً للمملكة بالبطولة، مشيراً إلى أن شعبية ماجد الطاغية في الكويت وفي كل مكان هي واحدة من الأسباب الكثيرة التي جعلتنا نختاره سفيراً للبطولة عن السعودية، على الرغم من أن المملكة العربية السعودية تزخر بكثير من النجوم الكبار الذين يعتبر وجودهم إضافة لأي تجمع أو ملتقى رياضي على مستوى العالم، موضحاً أن اللجنة ستقدم مفاجأة جميلة، تتمثل في ظهور النجم محمد نور كمحلل بالاستديو التحليلي لأول مرة لمباريات البطولة وهذا شيء جديد على الجماهير الرياضية وعلى الكابتن محمد نور نفسه الذي يملك ثقافه كروية رائعه للغاية، وذكرت صحيفة ( الشرق ) أن نور سيتقاضى حوالي مائة وخمسين ألف ريال خلال فترة البطولة التي ستمتد لـ 18 يوماً.


:admin995661715:
رسمياً : مهاجم كورينشياس البرازيلي التون يوقع للنصر ( فيديو )






أنهت إدارة نادي النصر إجراءات التعاقد مع المهاجم البرازيلي Elton Rodriguez brandao وذلك بنظام الإعارة لمدة عام بعد الاتفاق مع نادي كورينشياس الذي يملك بطاقة اللاعب .


ويلعب حاليا لفريق nautico احد أندية الدوري الممتاز معاراً اليه من كورينشياس وقد حصل اللاعب على لقب هداف كأس البرازيل التي اختتمت هذا الأسبوع .

ووقع الاختيار على المهاجم البرازيلي التون بعد دراسة ملفات عدد من المهاجمين من قبل المدرب والإدارة ويبلغ اللاعب 27 عاما وطوله 1.85م .



جميع أهداف اللاعب البرازيلي التون رودريغرز لاعب النصر الجديد خلال عام 2012 م :

http://www.youtube.com/watch?feature...&v=8SYnFNuXAKQ

ملخص لأهداف مهاجم النصر الجديد :







مباراة الشباب والأهلى ....

لم تكن مباراة إياب فقط !

بل تحدى وعناد ...

وصراع إعلامى خارج الملعب !

وعيون تراقب وجماهير تترقب !

ولجماهير كل ناد حساباته ....

وأهمها الأمال الأسيوية لجماهير العالمى !

وإلى تفاصيل اللقاء حيث تأهل فريق الشباب إلى المباراة النهائية لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال بعد تغلبه على ضيفه الأهلي بهدفين دون مقابل في إياب الدور نصف النهائي للمسابقة الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض.

وسجل هدفي الشباب اللاعب مهند عسيري في الدقيقتين 22 , 34 .

وكان الأهلي قد فاز ذهاباً في مكة المكرمة بهدف دون مقابل ليتأهل الشباب بهدفين مقابل هدف.

وسيواجه الشباب نظيره الاتحاد الذي تغلب على الفتح أمس بأربعة أهداف دون مقابل في المباراة النهائية للبطولة التي ستقام يوم الأربعاء القادم على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.








قال نجم نادي النصر السابق فهد الهريفي فى تغريدات له على حسابه بموقع التواصل الاجتماعى تويتر أن المهاجم البرازيلي إلتون رودريقز الذي تعاقد معه النصر أمس ليس هو اللاعب الذي تنتظره جماهير العالمي ليقود الفريق نحو البطولات وأضاف الهريفى أتمنى أن لا تصدق نظرتي في المهاجم القادم ولكن ماشاهدته يحتاج فريق قوي يشيله والنصر يحتاج مهاجم صاحب مهارات وحلول فرديه وسريع يشكل خط كامل.

وفيما يلى نص التغريدات :


- لكل يسأل عن الاجنبي الجديد ماشاهدت لاعب يحضن ويشوت وضربات رأس جيده .لا سرعه ولا حلول فرديه ولا حركه مستمره تساعد في قيادة الفريق الله يوفقه

- أتمنى أن لا تصدق نظرتي في المهاجم القادم ولكن ماشاهدته يحتاج فريق قوي يشيله (والنصر يحتاج مهاجم )صاحب مهارات وحلول فرديه وسريع يشكل خط كامل

- العيب في من يختار الإحتياج الفني للفريق .. الجماهير دائماً متسرعه وتفرح بأي صفقه قادم ..! الفرق هل هذا اللاعب يحتاجه النصر او غيره هنا الفرق.

:admin995661715:

إيلتون رودريغز سيلعب بجوار مواطنه باستوس في صفوف العالمى






بدأت إدارة النصر في تجهيز الفريق الأول لمنافسات الموسم المقبل بعد أن أعلنت أمس التعاقد بشكل رسمي مع البرازيلي إلتون رودريجيز براندو لمدة موسم واحد بنظام الإعارة من ناديه الأصلي كورينتوس البرازيلي.

ولعب إلتون في الموسم الحالي مع فريق ناوتيكو البرازيلي وبرز مع الفريق بحصوله على جائزة هداف كأس البرازيل.

وجاء الاختيار النصراوي لإلتون بعد دراسة العديد من ملفات اللاعبين الأجانب من قبل الأوروجوياني كارينيو وساهمت مشاركة إلتون في 18 مباراة لهذا الموسم وتسجيله 17 هدفاً في التعاقد معه.

كما أن إلتون لعب مع فاسكو دي جاما موسمي 2009 و2011 وكانا من أفضل مواسمه إذ سجل 22 هدفاً في 45 مباراة.

وسبق للاعب أن خاض العديد من التجارب الاحترافية في بولندا مع فريق ليجيا دي وارسو موسم 2006 وفريق براجا البرتغالي عام 2010.

وإنضم ايلتون إلى مواطنه باستوس المحترف في صفوف النصر منذ يناير الماضي والذي يرتبط مع النادي بعقد يمتد إلى نهاية الموسم المقبل.


:admin995661715:

ابن مساعد يتولى ملف النصر الاستثماري






تلقت الإدارة النصراوية عدة عروض استثمارية متجزئة من 10 شركات، وقدمت الإدارة الملف الاستثماري لعضو هيئة الشرف الأمير عبدالحكيم بن مساعد، الذي يعمل بجانب أعضاء مجلس الإدارة عبدالرحمن الدهام، وبدر الحربي على اختيار العرض المناسب، وتتطلع الإدارة إلى أن يصل مجموع إيراداتها الاستثمارية إلى 70 مليون ريال سنوياً.

من جهة أخرى، أكدت مصادر صحيفة ( النادى )أن ادارة النصر لم تتلق رداً من الإدارة الاتفاقية بشأن موضوع انتقال لاعب خط الوسط يحيى الشهري، ونفت ذات المصادر الأنباء التي ترددت حول اجتماع تم أمس بين الأمير فيصل بن تركي وإدارة الاتفاق. الجدير بالذكر أن إدارة النصر وضعت صانع ألعاب أجنبي مميز ضمن دائرة اهتماماتها، وفضلت عدم الدخول معه في مفاوضات رسمية حتى يتم إغلاق ملف صفقة الشهري.

وفي شأن نصراوي آخر، أقام عضو هيئة أعضاء الشرف، المشرف على فريق درجة الشباب المهندس عبدالله العمراني احتفالية للاعبي الفريق والأجهزة الفنية والإدارية بمناسبة انتهاء الموسم الرياضي، وقدم لهم مكافآت مالية.

يذكر أن موسم شباب النصر لم يكن جيداً رغم الدعم الكبير الذي قدمه العمراني، وكان العمراني قد أكد أن الموسم المقبل سيكون مختلفاً على حد تعبيره، وأعلن عن رصده مليونا ونصف المليون ريال كميزانية لفريق الشباب الموسم المقبل.


:ksed:




رد مع اقتباس
قديم 05-25-2013, 08:42 PM   #2
عاشقه فارس نجد
إدارية سابقه


الصورة الرمزية عاشقه فارس نجد
عاشقه فارس نجد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2859
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 أخر زيارة : 09-17-2014 (11:01 PM)
 المشاركات : 5,831 [ + ]
 التقييم :  31036
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



ويجيد اللعب في مركز الوسط الايسر وصناعة اللعب وكمهاجم ثاني

مانبغى لاعب مهاجم ثاني يكفينا في صناعه اللعب بس وفي الوسط لا يصير مهاجم

كابتن فهد بليز مو ناقصنا ياس وتحبيط هذه يلعب على طريقه السهلاوي اذا مو غلطانه وموسى سو مثل ايوفي

يسلم ايديكي اسيره


 

رد مع اقتباس
قديم 05-25-2013, 08:57 PM   #3
كحيلان الفخر
وفـي مـــــاســـي


الصورة الرمزية كحيلان الفخر
كحيلان الفخر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2491
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 أخر زيارة : 04-02-2019 (10:21 AM)
 المشاركات : 57,095 [ + ]
 التقييم :  28880
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



شكرا حبيبتي للاخبار ولاهنتي الله يوفق نصرنا ويكتب الخير يارب


 

رد مع اقتباس
قديم 05-25-2013, 09:25 PM   #4
الذئب البشري
عضو ملكي


الصورة الرمزية الذئب البشري
الذئب البشري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11066
 تاريخ التسجيل :  Mar 2013
 أخر زيارة : 09-10-2017 (03:27 PM)
 المشاركات : 26,523 [ + ]
 التقييم :  10758
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الله يعطيك العافيه ي رب .. ومشكووره على اخبار


 

رد مع اقتباس
قديم 05-25-2013, 09:30 PM   #5
عماني عالمي
وفـي مـــــاســـي


الصورة الرمزية عماني عالمي
عماني عالمي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4311
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 أخر زيارة : 09-09-2013 (10:16 PM)
 المشاركات : 2,141 [ + ]
 التقييم :  1777
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



كل الشكر لك على التغطية و بالتوفيق لنصرنا


 

رد مع اقتباس
قديم 05-25-2013, 11:05 PM   #6
نصرنا
وفـي فضـــي


الصورة الرمزية نصرنا
نصرنا غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6252
 تاريخ التسجيل :  Apr 2012
 أخر زيارة : 05-02-2014 (07:34 AM)
 المشاركات : 648 [ + ]
 التقييم :  1882
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



شكرآ على التغطيه المميزه اختي اسيرة


 

رد مع اقتباس
قديم 05-25-2013, 11:10 PM   #7
نصرااوي القصيم
وفـي ذهـــبـي


الصورة الرمزية نصرااوي القصيم
نصرااوي القصيم غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2367
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 أخر زيارة : 11-29-2015 (04:56 PM)
 المشاركات : 1,369 [ + ]
 التقييم :  1747
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يالله التوفيق


 

رد مع اقتباس
قديم 05-25-2013, 11:19 PM   #8
SULTAN
وفـي


الصورة الرمزية SULTAN
SULTAN غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8338
 تاريخ التسجيل :  Nov 2012
 أخر زيارة : 07-15-2015 (01:47 AM)
 المشاركات : 37 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يعطيكـ العافيه..


 

رد مع اقتباس
قديم 05-25-2013, 11:32 PM   #9
ابوجود
وفـي مـتـألــق


الصورة الرمزية ابوجود
ابوجود غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6471
 تاريخ التسجيل :  Jun 2012
 أخر زيارة : 08-28-2014 (12:59 AM)
 المشاركات : 276 [ + ]
 التقييم :  496
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الله يعطيك العافيه والله يوفق العاالمي يارب


 

رد مع اقتباس
قديم 05-26-2013, 01:32 AM   #10
الحياه نصر
وفـي جديد


الصورة الرمزية الحياه نصر
الحياه نصر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13964
 تاريخ التسجيل :  May 2013
 أخر زيارة : 02-18-2014 (04:07 AM)
 المشاركات : 28 [ + ]
 التقييم :  1262
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الف شكر عالسرعه بالتنزيل شكرا


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
لـيوم, الأحد16-7-1434هــ, الـصـحـافـه, الــع, اخــبــار, ــالـمـي

       

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
       

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخــبــار الــع ــالـمـي فـي الـصـحـافـه لـيوم الجمعــة 21-11-1434هــ كحيلان الفخر أرشيف اخبار النصر من الصحف 16 09-27-2013 04:35 PM
اخــبــار الــع ــالـمـي فـي الـصـحـافـه لـيوم الـثلاثـاء13-6-1434هــ بنت*النصر أرشيف اخبار النصر من الصحف 23 04-23-2013 02:41 PM
اخــبــار الــع ــالـمـي فـي الـصـحـافـه لـيوم الاثنين12-6-1434هــ أسيرة النصر أرشيف اخبار النصر من الصحف 23 04-22-2013 03:46 PM
اخــبــار الــع ــالـمـي فـي الـصـحـافـه لـيوم الـسبت 10-6-1434هــ أسيرة النصر أرشيف اخبار النصر من الصحف 18 04-20-2013 04:57 PM

 

 

ادارة المنتدى غير مسؤوله عن التعامل بين اﻻعضاء وجميع الردود والمواضيع تعبر عن رأي صاحبها فقط

 

 


الساعة الآن 10:47 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd


F.T.G.Y 3.0 BY:
D-sAb.NeT © 2011

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas
This site is safe