[ آلمــلـكــي ] فــي عيــون الصحـافـه لـيـوم الخميـس 17 / 7 / 1433 هـ - الصفحة 2 - نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء
       
   
الصاعقه من مكتبتي الخاصة : عن أنس رضي الله عنه قال : قال رسول الله ﷺ : " أكثروا الصلاة عليَّ يوم الجمعة وليلة الجمعة فمن صلى عليَّ صلاة صلى الله عليه عشراً " رواه البيهقي وحسنه الألباني. الصاعقه من مكتبتي الخاصة : اللهم صل وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين .

إضافة إهداء

   
التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم 
قريبا
اخبار الزعيم العالمي ليوم الجمعة اخبار متفرقه ومتنوعه
بقلم : الصاعقه
قريبا
       
العودة   نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء > الــمــنـتـديـات الــريــاضــيــه > صــوت الــجــمــاهــيــر الــنــصــراويـــه > أرشيف اخبار النصر من الصحف
       
أرشيف اخبار النصر من الصحف

..:: ارشيف كـل مـاكـتـب عـن نـادي الـنصر من اخـبـار ومقالات الكتاب فـي الـصحـف اليومـيه::..


إضافة رد
       
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
       
قديم 06-07-2012, 04:16 AM   #11
عالميہ برشلونيہ
وفـي مـــــاســـي


الصورة الرمزية عالميہ برشلونيہ
عالميہ برشلونيہ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5610
 تاريخ التسجيل :  Dec 2011
 أخر زيارة : 08-03-2012 (05:33 AM)
 المشاركات : 1,916 [ + ]
 التقييم :  897
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



بالتوووووفيق يااااارب للعاااالمي

يعطييكـ مليوووونين عاااافيه ع التغطييه الاخبباااريه


 

رد مع اقتباس
قديم 06-07-2012, 06:47 AM   #12
عالمي الرياض
وفـي ذهـــبـي


الصورة الرمزية عالمي الرياض
عالمي الرياض غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4544
 تاريخ التسجيل :  Jun 2011
 أخر زيارة : 11-19-2012 (09:43 AM)
 المشاركات : 1,494 [ + ]
 التقييم :  1492
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



مشكوووووور وماقصرت ياغاااالي


 

رد مع اقتباس
قديم 06-07-2012, 07:24 AM   #13
راؤول العرب11
مصـور مبدع


الصورة الرمزية راؤول العرب11
راؤول العرب11 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 629
 تاريخ التسجيل :  Oct 2009
 أخر زيارة : 07-03-2015 (02:34 AM)
 المشاركات : 1,992 [ + ]
 التقييم :  3774
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه


 

رد مع اقتباس
قديم 06-07-2012, 07:50 AM   #14
يتـيمـه فـرحتـي
مشرف سـابـق


الصورة الرمزية يتـيمـه فـرحتـي
يتـيمـه فـرحتـي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4441
 تاريخ التسجيل :  Jun 2011
 أخر زيارة : 11-07-2013 (05:00 PM)
 المشاركات : 2,090 [ + ]
 التقييم :  1396
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الإكوادوري جيمي يقترب من النصر.. وبوقاش يرحل بالتراضي



اتفقت إدارة نادي النصر مع مهاجم باتشوكا المكسيكي الإكوادوري جيمي أيوفي (24 عاما) أمس "الإربعاء" للتوقيع معه لمدة عام مقابل سبعة ملايين ريال، وينتظر أن تحسم الصفقة خلال الساعات القليلة المقبلة، وجاءت التحركات النصراوية بعد أن اشترط مهاجم كولوكولو التشيلي إيستيبان باريديس التوقيع للنصر لعامين وليس عاما واحدا وهو ما رفضته الإدارة النصراوية.

من جهة أخرى أجرت الإدارة النصراوية أمس مخالصة نهائية مع المهاجم الجزائري الحاج بوقاش بعد تسليمه مرتباته جميعها وفسخ عقده الذي يمتد حتى نهاية الموسم المقبل بالتراضي مع إدارة النصر.





ريكارد يعلن تشكيلة كأس العرب.. ويبعد عيد والشهري



وقع اختيار مدرب المنتخب السعودي على خالد شراحيلي وسلطان البيشي وحسن خيرات وعبداللطيف الغنام وعيسى المحياني وخالد الغامدي وابراهيم غالب وخالد الزيلعي ومحمد السهلاوي وسعود حمود وحسين شيعان وفهد حمد وعبدالله شهيل ومختار فلاته وأحمد الكسار ويحيى المسلم وعبدالمجيد الرويلي وفهد الثنيان وأحمد الوالبي وزامل السليم وعقيل بلغيث الصحبي ومنصور الحربي وعبدالرحيم الجيزاوي ومحسن العيسى ومحمد ابوسبعان وحمدان الحمدان وربيع سفياني وربيع الموسى لتمثيل المنتخب في بطولة العرب التي تحتضنهما مدينتا جدة والطائف، واستبعد ريكارد يحيى الشهري لأجرائه عملية جراحية في عضلة البطن ومحمد عيد لإزالته المسامير من ساقه ولم يطلب بديلاً عنهما. وسيدخل ال28 لاعبا المعسكر الاعدادي الذي سينطلق "السبت" المقبل في الرياض، وستغادر البعثة إلى الطائف مساء الثلاثاء المقبل، وتضم مجموعة المنتخب السعودي الكويت وفلسطين في الوقت الذي اعتذر المنتخب الإماراتي الذي وضعته القرعة ضمن هذه المجموعة .



"
"
"



ويندل يقبل ارتداء القميص الأصفر.. ومخالصة بوقاش

النصر يتفق مع إيوفي.. وكاهيل هدف لأثريائه




توصلت إدارة نادي النصر، إلى اتفاق نهائي مع الدولي الإكوادوري جيمي إيوفي لقيادة خط هجوم فريقها، بعد مماطلة المهاجم التشيلي استيبان بريديس في الرد على عرضها الذي قدم له ومنح مهلة أسبوع، إلا أنه لم يوقع على وثيقة الانتقال ما دفعها للتحرك نحو الإكوادوري الذي يفترض أن يرسل موافقته الرسمية خلال الساعات المقبلة.
وكان إيوفي قد شارك مع منتخب بلاده الأسبوع الماضي أمام الأرجنتين على أن يشارك الأحد المقبل أمام كولمبيا ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية.

وكان البرازيلي ويندل جيلاردوا الذي تم طلب خدماته من نادي الشباب قد أبلغ مسيري النادي بالموافقة على الانتقال لنادي النصر، فيما أجرى الأخير مخالصة مالية مع الجزائري الحاج بوقاش وأنهى علاقته معه بعد أن تواجد غرم العمري وكيل أعماله في النادي البارحة ووقع على المخالصة وتسلم راتب الشهر الأخير للاعب الذي يفاضل بين عدد من العروض المحلية.

من جانب آخر، غادر الأمير فيصل بن تركي رئيس النادي إلى برشلونة، حيث سيبقى ليومين على أن يغادر بعدها إلى أمريكا، حيث سيبقى على تواصل مع الكولمبي ماتورانا المدير الفني للفريق وعدد من الوكلاء من أجل إنهاء ملف اللاعبين الأجانب. يُذكر أن الفريق تبقى له صانع ألعاب، حيث برز العديد من اللاعبين من أمريكا اللاتينية وتتم المفاضلة بينهم ليتم اختيار أحدهم.

من جهة ثانية، أكد لـ "الاقتصادية" الأمير فيصل بن تركي، أن سالم العثمان مدير عام الفريق سيتم تكليفه لرئاسة بعثة الفريق التي تقيم معسكراً في برشلونة لما يقرب من شهر.
يُذكر أن العثمان يتواجد في ألمانيا برفقة ابنته التي تجري فحوصا طبية على أن يعود الأسبوع المقبل للإشراف على انطلاق التدريبات ومن ثم التوجه للمعسكر.

على صعيد آخر، لم يستبعد تيم كاهيل في حديث صحافي لـ "ديلي بوست" الإنجليزية، إنهاء مسيرته بعرض مغر في الشرق الأوسط على الرغم من أنه لا يزال يفضل أن يلعب موسما آخر مع إيفرتون قبل مغادرة الدوري الممتاز.


وأشارت الصحيفة إلى أن الأسترالي سيكون هدفا لكبار الأثرياء في نادي النصر خلال هذا الصيف، مع تصاعد الأخبار التي أكدت عرض صفقة تصل قيمتها إلى 2.5 مليون جنيه استرليني لموسم واحد إذا أكملت هذه الخطوة.
وأشار كاهيل إلى أن لديه انطباعا جيدا عن الشرق الأسط، وقال: "لعبت الكثير من المباريات مع أستراليا في البطولة الآسيوية وأنا معجب كثيرا بالشرق الأوسط، حيث زرته كثيرا ولي علاقات كثيرة مع أشخاص مهمين هناك ويعجبني الطقس والثقافة هناك". وشدد كاهيل على أنه يريد التركيز على مباريات المنتخب الأسترالي الذي يشارك في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم.





"
"
"




الإكوادوري جيمي يوقع للنصر وبوقاش خارج القائمة


وقعت الادارة النصراوية عقداً مبدئياً مع المهاجم الإكوادوري جيمي ايوفي في مقابل مليوني دولار، وسيتوقف العقد النهائي على تجاوز اللاعب الكشوفات الطبية، التي سيجريها اللاعب في حال حضوره للرياض الأسبوع المقبل.
وكانت المفاوضات النصراوية مع اللاعب في طريق مسدود قبل تدخل وكيل اعمال اللاعب لتقريب وجهات النظر مع الإدارة النصراوية التي رفضت مبدأ المساومة من اللاعب، الذي أكد تلقيه أكثر من عرض من نادٍ خليجي.

من جانب اخر، خالصت الإدارة النصراوية المهاجم الجزائري الحاج بوقاش، بعد رفض اللاعب الانتظار للفترة المقبلة، وتواجد وكيل أعمال اللاعب غرم العمري عصر أمس، قبل ان يلتقي المدير العام لكرة القدم سالم العثمان، الذي سلّم العمري المخالصة النهائية التي تجيز له الانتقال إلى أي ناد على رغم تبقي موسم كامل على عقده مع النصر.

على صعيد اخر، خاطبت ادارة الفريق الاول لكرة القدم ادارة فريق إسبانيول الاسباني لخوض مواجهة ودية خلال معسكر الفريق في برشلونة الذي ينطلق في الـ23 من الشهر الحالي، وطالب الكولومبي ماتورانا الادارة بضرورة ارسال الخطاب، على ان يتولى بنفسه مسؤولية الاتصال بمسؤولي النادي الاسباني، وتعلن الادارة قبل مغادرة الفريق الى اسبانيا قائمة المواجهات التي سيخوضها الفريق في برشلونة التي لن تتجاوز اربع مواجهات.
وسبق للنصر مواجهة اسبانيول في معسكر برشلونة السابق، وكسب النصر المواجهة بثلاثة اهداف لواحد.
وفي جانب آخر، وقع المدافع محمد عيد (25 عاماً) مع مكتب ليبرو للتعاقدات الرياضية أول من أمس في الرياض، إذ أصبح مدير مكتب ليبرو وكيل الاعمال المعتمد من الاتحادين السعودي والدولي لكرة القدم، فهد الحمدان مديراً ووكيلاً لأعمال اللاعب، الذي أبدى سعادته بالانضمام لمكتب ليبرو للتعاقدات الرياضية، ومقدماً شكره للحمدان ولمستشاريه على الاهتمام الذي وجده وعلى الخدمات التي سيقدمها المكتب له خلال الفترة المقبلة.




المشيقح: سلفة الملايين الـ 9 «مجدولة» و «البلبلة» هدف المشككين


أبدى نائب رئيس نادي النصر العميد فهد المشيقح استغرابه من إثارة الإعلام لقضية السلفة المالية التي استعانت بها الإدارة الصفراء من احد شرفيي النادي لتسيير أمور النادي في المرحلة الماضية، مشدداً على الملايين التسعة التي تم الإيفاء بها للشخصية النصراوية كانت مجدولة ضمن الديون على النادي، وتم إنهاؤها بعد وصول الدعم للخزانة، وبين المشيقح أهمية وقيمة أعضاء شرف نادي النصر في مسيرة النادي، وحرصهم على الوقوف مع ناديهم، ومساندته في الظروف والمناسبات كافة، وقال المشيقح: «أعضاء شرف النصر هم الداعم الحقيقي لمسيرته، وتقدمه، وبقائه ضمن الأندية الكبيرة في الدوري السعودي إلى جانب جماهير النادي الذين نعتز ونفتخر بهم ووجودهم وحرصهم وتفاعلهم، وهناك من سعى لمحاولة نزع الاستقرار، وإشعال فتيل الصراعات من خلال أحاديث وأخبار مغلوطة من شأنها أن تعكر صفو العلاقة بين الإدارة، وأعضاء الشرف التي يترتب عليها بعض الانقسامات والابتعاد، وفي الأيام الماضية أثير موضوع تقديم بعض أعضاء شرف نادي النصر لسلفةٍ مالية للنادي، ثم قاموا بسحبها وهو أمر فسر بطريقة خاطئة، فالمرحلة الماضية شهدت الكثير من الارتباطات المالية على نادي النصر، وهو ما دفع أعضاء شرف النادي للمساهمة، والتبرع بمبالغ مالية من جيوبهم، وهو ديدن أعضاء الشرف، وليس بالأمر المستغرب، ولكن نحن في إدارة النادي، وتحديداً برغبة مني شخصياً طلبت من بعض أعضاء الشرف إلى جانب التبرعات التي قدموها أن نحصل منهم على سلفة مالية من أجل إنجاز بعض الأمور العاجلة، وقد بادروا على الفور بتقديمها من دون تردد في موقف يشكرون عليه، وليس مستغرباً منهم، وكان الاتفاق أن يتم إعادتها لهم في حال توافر سيولة مالية في خزانة النادي، وهو ما تم بالضبط، والبعض شكك في الحقائق، والهدف منها إشـــعال الخلافـــات، أو الإساءة بقصد، أو من دونه لرجالات النادي، على رغم أننا نعلم أن الكثير من الأندية تستعين برجالات ناديها، وأعضاء شرفه للحصول على سلف مالية لإنهاء الكثير من الارتباطات، ولم نشاهد من يحاول الإساءة والإسقاط على تلك المواقف».
وكان العضو الشرفي الداعم تسلم مطلع الشهر الماضي تسعة ملايين ريال بعد دعم الشريك الاستراتيجي الاتصالات السعودية النادي بالدفعة الرابعة للموسم الحالي، وكانت الدفعة مجدولة ضمن مديونيات النادي، وهو ما أثار استغراب الكثير من النصراويين حول هوية الدعم في ناديهم، خصوصاً ان رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي قد أشار في أحاديث إعلامية بأن ديون ناديه تتجاوز الـ33 مليون ريال.
وأضاف: «على رغم أن أعضاء شرف النصر إلى جانب تقديمهم السلف للنادي قدموا مبالغ مالية كبيرة كتبرعات للنادي، تم الاستفادة منها باستقطاب بعض العناصر لتعزيز صفوف الفريق وهذا أمر يستحق الشكر، والثناء، وأتمنى من جميع أعضاء الشرف أن يقفوا مع ناديهم، ويساندوه في المرحلة المقبلة التي تتطلب وقفة الجميع، وتعاضدهم من أجل الكيان النصراوي».



"
"
"




ويندل بديل بوقاش في النصر


وقعت إدارة نادي النصر مخالصة مالية مع المحترف الجزائري الحاج بوقاش بعد أن صرف المدرب الكولومبي ماتورانا فكرة الاستعانة بخدماته في الفترة المقبلة وذلك بعد أن اقترب النصر من التوقيع مع البرازيلي ويندل جيرالدو.
من جهة أخرى, علمت مصادر "الوطن" أن المدرب ماتورانا مهتم بالهداف فريق باتشوكا المكسيكي والمنتخب الإكوادوري خايمي ايوفي "23 عاماً" كأحد أهم اللاعبين الذين تتطلع إدارة النصر إلى التعاقد معه.
وكان ايوفي أحد الركائز الأساسية في تشكيلة المنتخب الإكوادوري في تصفيات كأس العالم 2014م, كما أنه حصل الموسم الماضي على هداف الدوري الإكوادوري مع فريقه أيمليك برصيد 23 هدفا.
من جانب آخر، وقع مدافع النصر محمد عيد مع مكتب ليبرو للتعاقدات الرياضية وإدارة أعمال اللاعبين والمدربين المحترفين، مساء أول من أمس في أحد فنادق العاصمة الرياض، إذ أصبح مدير مكتب ليبرو وكيل الأعمال المعتمد من الاتحادين السعودي والدولي لكرة القدم، فهد مبارك الحمدان مديراً ووكيلاً لأعمال اللاعب محمد عيد.
وعبر اللاعب عن سعادته بالانضمام لمكتب ليبرو للتعاقدات الرياضية وإدارة أعمال اللاعبين والمدربين المحترفين، يذكر أن عقد المدافع الدولي محمد عيد مع ناديه النصر الحالي تبقى منه القليل، حيث سيدخل فترة الـ6 أشهر مطلع العام المقبل.



"
"
"




النصر يتعاقد مع الإكوادوري آيوفي

نجحت إدارة نادي النصر ممثلة برئيسها صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بإنهاء التعاقد مع المهاجم الدولي الإكوادوري خامي آيوفي (Jaime Ayovi)، حيث أرسل الموافقة على عرض النصر مساء أمس مقابل مليوني دولار لمدة عام واحد. يذكر أن آيوفي سبق لنادي النصر وأن فاوضه مطلع العام الماضي لتمثيل فريقه الأصفر إلا أن المفاوضات لم تجر حسب رياح المفاوض النصراوي. ليعاودوا الكرة مرة أخرى وينجحوا هذا العام. اللاعب آيوفي يبلغ من العمر 24 سنة ويلعب حاليا في فريق (باتشوكا المكسيكي) لعب 33 مباراة في الدوري، 22 منها كأساسي، سجل 8 أهداف وصنع 5 أهداف، حقق هداف الدوري الأكوادوري وأفضل لاعب في الإكوادور موسم 2010م، يتميز بضربات الرأس وطول القامة، حيث يبلغ طوله 184 سم، لعب في كأس العالم مع منتخبه وسجل أكثر من 3 أهداف، كما يشار بأنه يلعب حاليا مع منتخبه في تصفيات كأس العالم في البرازيل، حيث شارك أمام الأرجنتين الأسبوع الماضي وسيلعب يوم الأحد القادم مع منتخب بلاده ضد منتخب كولمبيا.
وفي الشأن ذاته تذكر المصادر بأن مدرب المنتخب الإكوادور رينالدو رويدا سبق أن بلغ اللاعب قبل أيام بممانعته من الانتقال إلى الشرق الأوسط إلا أن اللاعب اختار عكس رغبة مدرب منتخب بلاده.
الجماهير النصراوية بدورها استبشرت خيرا بقدوم اللاعب ايوفي، حيث يعتبر من أهم الصفقات الممتازة التي لم يكن للنصر نصيب منها منذ فترات عديدة، حيث أوضحت أن اللاعب في مستوى الطموح وأن الإدارة النصراوية نجحت بإرضائنا في الظفر بخدمات هذا اللاعب، وبكونه دوليا وأساسيا في منتخب بلده فإن هذا كفيل بأن نشهد نقلة نوعية في مستوى الهجوم النصراوي.


توأمة تنقل مالك وفلاتة والوباري من النصر للشعلة

أسر أحد أعضاء مجلس إدارة نادي الشعلة لـ«عكاظ» عن مشروع توأمة بين نادي النصر والشعلة خلال الفترة المقبلة يقودها عضو شرف نصراوي بارز من أصول شعلاوية بحيث تتم الاستفادة من منسقي النصر في هذا الموسم وتحويلهم إلى نادي الشعلة من باب التعاون بين الناديين، كون أن نادي النصر قادر على تنسيق سبعة لاعبين على أقل تقدير من الذين شاركوا معه في الموسم الماضي، ويأتي في مقدمة اللاعبين المنتقلين للشعلة أو الذين وقع عليهم الاختيار بصورة مبدئية عدنان فلاتة وعبدالعزيز فلاتة والحارس كميل الوباري بجانب مالك معاذ الذي انتهت إعارته للفريق، فهؤلاء من وقع عليهم اختيار مدرب الشعلة ويريد المفاضلة بينهم وفي حال موافقتهم على الانتقال سيكون هذا بداية توأمة حقيقية بين الناديين، مبينا أن الشعلة الآن بحاجة لخمسة لاعبين محليين على أقل تقدير وثلاثة محترفين أجانب يخدمون الفريق في منافسات الدوري كون أغلب لاعبي الفريق الأول بالنادي سيتحولون للأولمبي بسبب مشاركة الفريق في بطولة الأمير فيصل بن فهد وفي الأساس لا يوجد فريق أولمبي في النادي.
ومن المنتظر أن تصيغ الإدارة الحالية للفريق بقيادة رئيس النادي فهد الطفيل العروض المناسبة لهؤلاء اللاعبين من أجل الظفر بهم وهناك ميزانية قد حددت لإقناع المستقطبين بالتوقيع.



الحمدان وكيلا لأعمال مدافع النصر «محمد عيد»


وقع مدافع فريق النصر والمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، الدولي محمد عيد (25 عاما) مع مكتب ليبرو للتعاقدات الرياضية وإدارة أعمال اللاعبين والمدربين المحترفين، وذلك مساء أمس في أحد فنادق العاصمة الرياض، إذ أصبح مدير مكتب ليبرو وكيل الأعمال المعتمد من الاتحادين السعودي والدولي لكرة القدم فهد الحمدان مديرا ووكيلا لأعمال اللاعب، الذي أبدى سعادته بالانضمام لمكتب ليبرو للتعاقدات الرياضية وإدارة أعمال اللاعبين والمدربين المحترفين، مقدما شكره لمدير المكتب فهد الحمدان ولمستشاريه على الاهتمام الذي وجده وعلى الخدمات التي سيقدمها المكتب له خلال الفترة المقبلة.
وأكد وكيل الأعمال فهد الحمدان سعادته هو الآخر بإدارة أعمال لاعب كبير ونجم من نجوم ناد كبير كالنصر، مبينا أن عيد يعد أحد أفضل وأميز المدافعين في الملاعب السعودية والخليجية، وأنه سيسعى لتقديم كل ما يلبي طموح موكله خلال الفترة المقبلة، مشيدا بما يتمتع به اللاعب من خلق عال وفكر احترافي وإمكانات فنية عالية.
يذكر أن عقد المدافع الدولي محمد عيد مع ناديه النصر الحالي تبقى منه فترة بسيطة، حيث سيدخل فترة الـ«6 شهور» مطلع عام 2013 المقبل.


"
"
"



النصر يتفق مع الإكوادوري أيوفي
وقعت إدارة نادي النصر مع المهاجم الإكوادوري جيمي أيوفي بعد اكتمال المفاوضات مع وكيل أعماله، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة مقابل مليوني دولا إلى ذلك، أجرت إدارة النصر مساء أمس مخالصة مالية نهائية مع اللاعب الجزائري الحاج بوقاش، لينهي النادي بذلك ارتباطه بجميع المحترفين الأجانب بعد أن وقع مخالصة مالية مع كل من الثنائي البرازيلي ريتشي وديسلفا والكوري الجنوبي كيم سوك.


"
"
"



كما أشار موقع الرياضية الالكتروني .. النصر تخلص من الحاج


جاء توقيع إدارة نادي النصر مساء اليوم مخالصة مالية نهائية مع المحترف الجزائري بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الحاج بوقاش ,ليؤكد ماأشار إليه موقع الرياضية الالكتروني بتاريخ (26-5-2012) , الذي كشف عن رغبة الإدارة النصراوية في الاستغناء عن خدمات الجزائري, عقب أن تنازل اللاعب عن ماتبقى من عقده ( يمتد مع النصر حتى نهاية الموسم).
تجدر الإشارة إن الجزائري بوقاش انتقل للنصر قادمآ من نادي القادسية السعودي.



الاتفاق يغازل بوقاش


فتح الاتفاقيون باب المفاوضات مع المهاجم النصراوي الجزائري الحاج بوقاش ليحل خلفاً للأرجنتيني تيجالي الذي انتقل إلى تمثيل الشباب.. وأشارت المصادر إلى أن الإدارة ربّما تعلن التعاقد مع اللاعب بصورة رسمية في حال نجاح هذه المفاوضات خلال الأيام القليلة المقبلة؛ في حين لم تتوصل حتى يوم أمس إلى اتفاق واضح مع المدرب السويسري آلن جيجر والذي طلب مهلة للتفكير قبل التوقيع النهائي.



النصر والاتحاد يطاردان دوسري الرياض

تسعى إدارتا النصر والاتحاد لخطف مدافع الفريق الكروي الأول بنادي الرياض جمعان الدوسري الذي سيدخل فترة الستة أشهر خلال الأسبوعين المقبلين، وقدم الناديان عروضاً مالية متقاربة إلى وكيل أعماله، حيث يفضل اللاعب أن ينتقل لأحد فرق الرياض ما يعني أن النصر هو الأقرب للحصول على خدماته. ويجيد الدوسري اللعب في مركز قلب الدفاع ويمتلك مقومات المدافع الصلب وقامة جسمانية قوية وقدرات دفاعية عالية.
الجدير بالذكر أن الدوسري لم يتسلم مرتباته المتأخرة من نادي الرياض هذا الموسم ما يعني أنه سيغادر النادي لأحد الفرق الكبيرة.


 

رد مع اقتباس
قديم 06-07-2012, 07:59 AM   #15
بنت*النصر
مستشارين الوفاء


الصورة الرمزية بنت*النصر
بنت*النصر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1066
 تاريخ التسجيل :  Feb 2010
 أخر زيارة : 01-07-2017 (08:40 AM)
 المشاركات : 13,168 [ + ]
 التقييم :  13570
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يعطيك الف عافيه على التغطيه المميزه لاخلا ولاعددم


 

رد مع اقتباس
قديم 06-07-2012, 09:57 AM   #16
رهينـة الخيـال
وفـي مـتـألــق


الصورة الرمزية رهينـة الخيـال
رهينـة الخيـال غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5290
 تاريخ التسجيل :  Oct 2011
 أخر زيارة : 09-10-2012 (10:29 AM)
 المشاركات : 310 [ + ]
 التقييم :  316
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



مشكور يتيمة فرحتي على التغطيه


 

رد مع اقتباس
قديم 06-07-2012, 10:34 AM   #17
العتيق
وفـي ذهـــبـي


الصورة الرمزية العتيق
العتيق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2809
 تاريخ التسجيل :  Nov 2010
 أخر زيارة : 03-28-2014 (11:24 PM)
 المشاركات : 1,400 [ + ]
 التقييم :  2237
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الله يعطيك الف الف عافيه


 

رد مع اقتباس
قديم 06-07-2012, 12:36 PM   #18
كحيلان قلبي
وفـي بـرونــــزي


الصورة الرمزية كحيلان قلبي
كحيلان قلبي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1114
 تاريخ التسجيل :  Feb 2010
 أخر زيارة : 10-06-2013 (04:48 PM)
 المشاركات : 2,722 [ + ]
 التقييم :  2764
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الله يوفق العالمي يااااااااااااارب


 

رد مع اقتباس
قديم 06-07-2012, 01:01 PM   #19
أحمد الملحم


الصورة الرمزية أحمد الملحم
أحمد الملحم غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3416
 تاريخ التسجيل :  Feb 2011
 أخر زيارة : 01-09-2021 (10:52 AM)
 المشاركات : 4,492 [ + ]
 التقييم :  3730
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اشكرك

على الاخبار

ويعطيك الف عافية

بالتوفيق للعالمي


 

رد مع اقتباس
قديم 06-07-2012, 04:37 PM   #20
عالمي القريات11
وفـي مـتـألــق


الصورة الرمزية عالمي القريات11
عالمي القريات11 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1366
 تاريخ التسجيل :  Apr 2010
 أخر زيارة : 07-27-2016 (07:02 PM)
 المشاركات : 282 [ + ]
 التقييم :  103
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



بالتوفيق للنصر الموسم القادم بجلب الدوري وكاس ولي العهد والملك وبعده كاس اسيا
امــــيـــــن







مشكور يتيمه فرحتي


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
1433, آلمــلـكــي, لـيـوم, الخميـس, الصحـافـه, عيــون, فــي

       

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
       

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخــبــارالــعــالــمــي فــي الـصـحـافـة لـيـوم الثلاثاء10-10-1433هــ نصر99 أرشيف اخبار النصر من الصحف 26 08-28-2012 05:07 PM
اخــبـــارالــع ــالــمــي فــي الـصـحـافـة لـيـوم الـأربــعـاء4-10-1433هــ بنت*النصر أرشيف اخبار النصر من الصحف 19 08-22-2012 03:14 PM
اخبـار العـآللــممي يـوم الخميـس 26/6/1433 Nada salem أرشيف اخبار النصر من الصحف 28 05-17-2012 05:12 PM
[ آلمــلـكــي ] فـي عيــون الصحـآفـه لهــذآ اليــوم الخميـس 19 / 6 / 1433 يتـيمـه فـرحتـي أرشيف اخبار النصر من الصحف 6 05-10-2012 08:37 PM

 

 

ادارة المنتدى غير مسؤوله عن التعامل بين اﻻعضاء وجميع الردود والمواضيع تعبر عن رأي صاحبها فقط

 

 


الساعة الآن 12:11 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd


F.T.G.Y 3.0 BY:
D-sAb.NeT © 2011

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas
This site is safe