أخبار الــع ـــالمــي في الصحافه ليوم الخــمـيـس 27-5-1433هـ - نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء
       
   
الصاعقه من مكتبتي الخاصة : عن أنس رضي الله عنه قال : قال رسول الله ﷺ : " أكثروا الصلاة عليَّ يوم الجمعة وليلة الجمعة فمن صلى عليَّ صلاة صلى الله عليه عشراً " رواه البيهقي وحسنه الألباني. الصاعقه من مكتبتي الخاصة : اللهم صل وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين . الصاعقه من مكتبتي الخاصة : 1ذي الحجة، اول ايام عشر ذي الحجة لا تنسون: ١- الصيام ٢- تخصيص وقت لقراءة القرآن ٣- أذكار الصباح والمساء ٤- صلاة الوتر والضحى ٥- التسبيح والتهليل والتحميد والتكبير الصاعقه من مكتبتي الخاصة : ٦- الدعاء ٧- ذكر الباقيات الصالحات ٨- تكرار تاج الذكر ١٠٠ مرة ٩- تكرار الصلاة الابراهيمية ١٠- الصدقة ١١- شكر الله على النعم

إضافة إهداء

   
التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم 
قريبا

بقلم :
قريبا
       
العودة   نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء > الــمــنـتـديـات الــريــاضــيــه > صــوت الــجــمــاهــيــر الــنــصــراويـــه > أرشيف اخبار النصر من الصحف
       
أرشيف اخبار النصر من الصحف

..:: ارشيف كـل مـاكـتـب عـن نـادي الـنصر من اخـبـار ومقالات الكتاب فـي الـصحـف اليومـيه::..


إضافة رد
       
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
       
#1  
قديم 04-18-2012, 08:47 PM
كحيلان الفخر
وفـي مـــــاســـي
كحيلان الفخر غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 2491
 تاريخ التسجيل : Oct 2010
 فترة الأقامة : 4973 يوم
 أخر زيارة : 04-02-2019 (10:21 AM)
 المشاركات : 57,095 [ + ]
 التقييم : 28880
 معدل التقييم : كحيلان الفخر has a reputation beyond reputeكحيلان الفخر has a reputation beyond reputeكحيلان الفخر has a reputation beyond reputeكحيلان الفخر has a reputation beyond reputeكحيلان الفخر has a reputation beyond reputeكحيلان الفخر has a reputation beyond reputeكحيلان الفخر has a reputation beyond reputeكحيلان الفخر has a reputation beyond reputeكحيلان الفخر has a reputation beyond reputeكحيلان الفخر has a reputation beyond reputeكحيلان الفخر has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
Brnamg أخبار الــع ـــالمــي في الصحافه ليوم الخــمـيـس 27-5-1433هـ



:234:
:us8e:
الرباط الصليبي يبعد مهاجم النصر .. وربع مليون لكل لاعب في حال تحقيق كأس الملك

الأربعاء, 18 أبريل 2012 21:57 | صالح الحربي | |

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تدريباته يوم الأربعاء, واشتمل التدريب على جوانب لياقية قسم بعدها اللاعبين لمجموعتين تدربت المجموعة الاولى بالكرات العرضية في حين تدربت المجموعة الثانية على الكرات البينية القصيرة اجرى بعدها مناورة كروية على كامل الملعب غلب عليها الجانب الترفيهي وشهدت تألقا لحسين عبدالغني الذي لعب في مركز الحراسة.
من جهة اخرى اكد مدير عام كرة القدم الأستاذ محمد السويلم أنه قد صدرت توجيهات رئيس النادي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر بن عبدالعزيز باعتماد مكافأة تحقيق بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال بواقع مائتين وخمسين الف ريال لكل لاعب.
على صعيد آخر, كشفت الفحوصات التي خضع لها مهاجم الفريق الأولمبي ودرجة الشباب طارق العواد عن إصابته بالرباط الصليبي, وقد تكفل عضو هيئة أعضاء الشرف الاستاذ فايز المعجل بتكاليف علاجه.
:admin1528016934:
دوري درجة الناشئين: النصر للمحافظة على الصدارة أمام الاتحاد .. والاتفاق لمواصلة الملاحقة أمام القادسية

الأربعاء, 18 أبريل 2012 17:43 | فيصل خليل | |

يخوض فريق نادي النصر مهمة صعبة للحفاظ على صدارته لدوري المملكة لأندية درجة الناشئين لكرة القدم وذلك حينما يحل ضيفاً على الاتحاد في جدة عصر يوم الخميس ضمن الجولة الـ20 من البطولة.
ويتصدر النصر المسابقة بـ35 نقطة, في حين يحل الاتحاد سادساً بـ25 نقطة. ويواجه الوصيف الاتفاق الذي يملك 35 نقطة بفارق الاهداف عن النصر, نظيره القادسية الذي يحل خامساً بـ27 نقطة.
وفي لقاءات أخرى, يلاقي الهلال الثالث بـ31 نقطة نظيره الطائي الحادي عشر بـ13 نقطة, كما يواجه الشباب الرابع بـ31 نقطة نظيره الأهلي السابع بـ22 نقطة.
ويواجه الوحدة الثامن بـ18 نقطة نظيره حطين العاشر بـ14 نقطة, كما يواجه التعاون التاسع عشر بـ18 نقطة نظيره النجمة متذيل الدوري بـ10 نقاط.

الفريقان

التوقيت - المكان
القناة الناقلة
الاتحاد - النصر
4:10 - جدة
ــ
القادسية - الاتفاق
4:10 – الخبر
ــ
الأهلي - الشباب
4:10 - جدة
ــ
الطائي - الهلال
4:10 – حائل
ــ
الوحدة - حطين
4:10 – مكة المكرمة
ــ
التعاون - النجمة
4:10 – بريدة

ــ

:admin1528016934:
دوري درجه الشباب.والهلال يكسب الديربي من النصر
الأربعاء, 18 أبريل 2012 17:49 | فيصل خليل | |

اقترب فريق القادسية من انتزاع لقب دوري المملكة الممتاز لدرجة الشباب لكرة القدم بعدما حقق فوزاً صعباً على الوحدة بهدف نظيف, في حين خسر منافسه الاتحاد من الفتح بثلاثة أهداف لهدفين وذلك ضمن الجولة الـ20, ليوسع القادسية الفارق لأربع نقاط مع تبقي جولتين فقط من نهاية المسابقة.
وكان فريق القادسية قد استضاف الوحدة في ملعبه بالخبر, وتمكن من التغلب عليه بهدف سجله هداف الفريق صالح العمري, ورفع من خلاله القادسية رصيده النقطي لـ50 نقطة محافظاً على صدارته للبطولة, فيما الوحدة تراجع للمركز العاشر بـ20 نقطة.
أما الاتحاد فقد تجرع الخسارة الثانية من الفتح الذي كرر نفس نتيجة الدور الأول بفوزه بثلاثة أهداف لهدفين في الأحساء, سجل للفتح مبارك السلطان "هدفين" ومحمد السعد, وللاتحاد عبدالرحمن الغامدي "هدفين". ليتجمد رصيد الاتحاد عند 46 نقطة, فيما يتقدم الفتح للمركز الثامن بـ23 نقطة.
وفي لقاءات أخرى, كسب الهلال ضيفه النصر في ديربي "الرياض", بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد. وبنفس النتيجة كسب الشباب مضيفه الأهلي. كما كسب الاتفاق ضيفه الأنصار بخمسة أهداف مقابل هدفين. وكسب نجران نظيره حطين بهدفين لهدف.
الترتيب على النحو التالي:
1 - القادسية ( 50 نقطة )
2 - الاتحاد ( 46 نقطة )
3 - الأهلي ( 38 نقطة )
4 - الهلال ( 35 نقطة )
5 - الشباب ( 33 نقطة )
6 - النصر ( 25 نقطة )
7 - الاتفاق ( 25 نقطة )
8 - الفتح ( 23 نقطة )
9 - نجران ( 23 نقطة )
10 - الوحدة ( 20 نقطة )
11 - حطين ( 20 نقطة )
12 - الأنصار ( 8 نقاط )
:9oe:
شقيق الرسام العدوان الى رحمة الله

05-26-1433 03:24
إدارة الصحيفة : ( البطولة )

فجع رسام الكاركتير المعروف عبدالعزيز العدوان بوفاة شقيه "حمد العدوان" , وصحيفة البطولة التي آلمها النبأ وتتقدم بأحر التعازي وأصدق المواساة للزميل عبدالعزيز العداون ولأبناء وبنات الفقيد ولكافة أسرة العدوان ونسأل الله ان يتقبل الفقيد بواسع رحمته ورضوانه وأن يسكنه فسيح جنانه .
:0we:
250 ألف ريال لكل لاعب نصراوى مكافأة كأس الأبطال





واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تدريباته واشتمل التدريب على جوانب لياقية قسم بعدها اللاعبين لمجموعتين تدربت المجموعة الاولى بالكرات العرضية في حين تدربت المجموعة الثانية على الكرات البينية القصيرة اجرى بعدها مناورة كروية على كامل الملعب غلب عليها الجانب الترفيهي وشهدت تألقا لحسين عبدالغني الذي لعب في مركز الحراسة .
من جهة اخرى اكد مدير عام كرة القدم الأستاذ محمد السويلم أنه قد صدرت توجيهات رئيس النادي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر بن عبدالعزيز باعتماد مكافأة تحقيق بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال بواقع مائتين وخمسين الف ريال لكل لاعب.

:w4:
تدريبات النصر مغلقة ابتداءا من يوم الجمعة استعدادا لملاقاة الشباب في كأس الأبطال .. ورئيس النادي يعلن عن دخول التدريبات يومي الأربعاء والخميس مجانا للجماهير




تقرر أن تكون تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر مغلقة اعتبارا من تدريب يوم الجمعة وذلك استعداداً لمباراة الذهاب في دور الثمانية لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال والتي ستجمع الفريقين مساء الاثنين على إستاد الملك فهد الدولي .
وفي شأن أخر أعلن رئيس نادي النصر صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر عن دخول الجماهير لحضور تدريبات الفريق الأول لكرة القدم ( مجانا ) ليومي الاربعاء والخميس ويأتي ذلك تقديرا لدور جماهير العالمي المؤثر في دعم الفريق وما أظهروه من رغبة في تحفيز الفريق في مشواره في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال.



من جهة أخرى واصل الفريق الاول لكرة القدم بنادي النصر تدريباته تحت اشراف مدرب الفريق ماتورانا الذي قسم اللاعبين لمجموعتين المجموعة الأولى تضم المدافعين والمجموعة الثانية تضم لاعبي الوسط والمهاجمين وأدت كل مجموعة تدريبات تكتيكية تعتمد على التحرك السريع ولعب الكرة من لمسة واحدة بعد اختتم التدريب بالتسديد على المرمى واكتفى كل من محمد عيد وخالد عزيز بالجري حول الملعب .


من جانب أخر تكفل الاستاذ محمد السويلم مدير عام كرة القدم بمصاريف رابطة المشجعين لمباراتي الذهاب والإياب امام فريق الشباب في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال والتي ستقام يومي الاثنين 2 جمادى الآخرة 1433هـ والخميس 8 جمادى الآخرة 1433هـ .


:84h:

ربع مليون لكل نصراوي عند الفوز بكأس الأبطال



الرياض - بندر العتيبي، بدر العصيمي


أكد مدير عام كرة القدم محمد السويلم أنه صدرت توجيهات رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي باعتماد مكافأة تحقيق بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال بواقع 250 ألف ريال لكل لاعب.

من جهة ثانية يجري مدافعا الفريق عبدالمحسن عسيري وطلال عسيري ومهاجم درجة الشباب طارق العواد عملياتهم الجراحية بالرباط المتصالب الأمامي الأسبوع المقبل بعد أن أثبتت الأشعة تعرضهم للقطع بالأربطة، وكانت «دنيا الرياضة» انفردت بخبر إصابة طلال عسيري الجمعة الموافق السابع من شهر جمادى الأول وخبر إصابة المدافع عبدالمحسن عسيري في عدد الجمعة الرابع عشر من الشهر ذاته، وينتظر أن يجري اللاعبان عبدالمحسن عسيري وطارق العواد عمليتهما الجراحية.
من جهة أخرى عمد المدرب الكولمبي ماتورانا لإجراء مناورة غلب عليها الطابع الترفيهي إذ شارك حسين عبدالغني في حراسة المرمى وعبدالله العنزي في محور الارتكاز.
من جهته تكفل المهندس عبدالله العمراني بتقديم تذاكر مجانية لجماهير النصر بقيمة 500 ألف ريال موزعة على مباريات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال، كما تكفل بأدوات تشجيع للجماهير وسيتم التنسيق مع إدارة النادي حول كيفية تقديم التذاكر.
في المقابل تكفل مدير عام كرة القدم محمد السويلم برابطة مشجعي النادي خلال مباراتي الذهاب والإياب أمام الشباب في ذات المسابقة وستقام مباراة الذهاب الاثنين المقبل على استاد الملك فهد الدولي.
على صعيد آخر قرر مدرب النصر اغلاق تدريباته اعتبارا من تدريب يوم الجمعة استعداداً لمباراة الذهاب في دور الثمانية لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال والتي ستجمع الفريقين مساء «الاثنين» على إستاد الملك فهد الدولي.



:9efi:

ربع مليون لكل لاعب نصراوي للفوز بكأس الأبطال



واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تدريباته أمس واشتمل التدريب على جوانب لياقية قسم بعدها المدرب اللاعبين لمجموعتين تدربت المجموعة الاولى بالكرات العرضية في حين تدربت المجموعة الثانية على الكرات البينية القصيرة اجرى بعدها ماتورانا مناورة كروية على كامل الملعب غلب عليها الجانب الترفيهي وشهدت تألقا لحسين عبدالغني الذي لعب في مركز الحراسة.

من جهة أخرى أكد مدير عام كرة القدم محمد السويلم أنه قد صدرت توجيهات رئيس النادي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر بن عبدالعزيز باعتماد مكافأة تحقيق بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال بواقع مائتين وخمسين الف ريال لكل لاعب.
:0se:
الفريدي يشعل الصيف بين الأصفرين

عادل الماس (جدة)



من المنتظر أن يشعل التنافس في الصيف المقبل بين الأصفرين الاتحاد والنصر، على الظفر بخدمات لاعب فريق الهلال أحمد الفريدي، الذي اقترب من الدخول في فترة الستة أشهر التي يحق لأي ناد التفاوض مع اللاعب دون الرجوع لناديه، وتأتي تحركات الناديين وفق الأنظمة ولوائح الاحتراف.

من جانبه أكد لـ «عكاظ» مصدر مقرب اللاعب أحمد الفريدي تلقيه عرضا مغريا من قبل شخصية نصراوية لارتداء قميص العالمي في المرحلة المقبلة، موضحا أن الفريدي سيدخل في الستة أشهر عقب نهاية الموسم الحالي، وتهدف الشخصية النصراوية لتقديم اللاعب هدية وردا على صفقة انتقال المهاجم النصراوي سعد الحارثي للفريق الهلالي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.
وأشار المصدر أن الشخصية النصراوية توصلت لاتفاق مع اللاعب على توقيع العقد مع بداية فترة الانتقالات الصيفية المقبلة والتي ستبدأ شهر يونيو المقبل، مبينا أن اللاعب يعتبر أحد نجوم خط الوسط ويملك إمكانيات فنية جيدة وطموح أي ناد في المملكة، والفريق النصراوي بحاجة لخدماته الفنية في السنوات المقبلة.
الجدير ذكره أن مصادر «عكاظ» كشفت في وقت سابق رصد شرفي اتحادي لمبلغ مادي من أجل خطف النجم الهلالي أحمد الفريدي، في الصيف المقبل.

:8wjs:

النصر يجهز بوقاش وعزيز وعيد للشباب



أبدى الثلاثي النصراوي، المهاجم الحاج بوقاش والمدافع محمد عيد ولاعب الوسط خالد عزيز، استعداداً كبيراً لمشاركة فريقهم في ذهاب ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال أمام الشباب الاثنين المقبل، في وقت يسابق الجهاز الطبي الزمن لتجهيز لاعب الوسط أحمد عباس الذي يواصل برنامجه العلاجي، وربما يكون جاهزاً للقاء الإياب.

إلى ذلك تعود تدريبات الفريق للإغلاق بداية من اليوم ولمدة ثلاثة أيام بطلب الجهاز الفني، وعلمت "الوطن" أن التحفيز الجماهيري سيتواصل لدعم الفريق في مواجهة الشباب من خلال تقديم بعض شرفيي النصر تذاكر مجانية لجماهير النادي، وأكدت بعض المصادر القريبة من صناع القرار أن إدارة النصر رصدت مكافأة خاصة لكل لاعب تصل إلى 300 ألف ريال في حال فوز الفريق بكأس الأبطال.
:admin1396486724:
النصر يرصد 290 ألفا لـ«الأبطال»



رصدت إدارة النصر 250 ألف ريال لكل لاعب في حال تحقيق كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال، فيما تعمل على تنظيم لائحة داخلية بمكافآت متصاعدة تبدأ بخمسة آلاف ريال حال الفوز على الشباب ذهابا، على أن تتضاعف إلى عشرة آلاف ريال إيابا.

أما مباريتا نصف النهائي فرصدت لها 15 ألفا للفوز ذهابا، و20 ألفا إيابا. ميدانيا، واصل الثنائي خالد عزيز ومحمد عيد لاعبا فريق النصر الكروي، برنامجهما اللياقي من خلال الدوران حول مضمار الملعب على أن يدخلا في التدريبات الجماعية مساء اليوم استعداداً لمواجهة الشباب الإثنين المقبل ضمن منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال.

وكان المدرب الكولمبي ماتورانا قد قسم لاعبيه خلال المران إلى مجموعتين طبقت كل منهما تدريبات محددة قبل أن يجري مناورة كروية للاطمئنان على جاهزية الثنائي سعود حمود والجزائري الحاج بوقاش اللذين ينتظر أن يعتمد عليهما في القائمة الأساسية في مواجهته المقبلة.







رد مع اقتباس
قديم 04-18-2012, 08:52 PM   #2
جوجو النصراوية
وفـي مـتـألــق


الصورة الرمزية جوجو النصراوية
جوجو النصراوية غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5888
 تاريخ التسجيل :  Feb 2012
 أخر زيارة : 07-10-2012 (11:18 PM)
 المشاركات : 470 [ + ]
 التقييم :  381
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يعطيك العافية


 

رد مع اقتباس
قديم 04-18-2012, 08:53 PM   #3
نصراويه ودمعي اصفر


الصورة الرمزية نصراويه ودمعي اصفر
نصراويه ودمعي اصفر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4448
 تاريخ التسجيل :  Jun 2011
 أخر زيارة : 03-21-2013 (11:27 PM)
 المشاركات : 3,999 [ + ]
 التقييم :  3692
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



كل التوفيق لنا يارب في تحقيق الكاس
يسلموووووو يالغلا على التغطيه المتميزه والمجهود الرائع
الله يعطيك الف عافيه لك ودي وتقديري


 

رد مع اقتباس
قديم 04-18-2012, 09:06 PM   #4
نايف ,,,
وفـي مـــــاســـي


الصورة الرمزية نايف ,,,
نايف ,,, غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5532
 تاريخ التسجيل :  Dec 2011
 أخر زيارة : 02-11-2016 (08:47 AM)
 المشاركات : 2,113 [ + ]
 التقييم :  3783
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي





يعافيك ربي وتسلم دياتك ع الاخبار

بالتوفيق للعالمي
كل الود


 

رد مع اقتباس
قديم 04-18-2012, 09:47 PM   #5
الواافي
وفـي فضـــي


الصورة الرمزية الواافي
الواافي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2160
 تاريخ التسجيل :  Sep 2010
 أخر زيارة : 05-31-2013 (04:46 PM)
 المشاركات : 556 [ + ]
 التقييم :  71
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الله يعطيك العافيه على النقل المميز
وإن شاااااء الله ان العالمي يحقق كأس الملك
بالتوفيق للعالمي


 

رد مع اقتباس
قديم 04-18-2012, 10:03 PM   #6
دفء المشاعر
وفـي مـــــاســـي


الصورة الرمزية دفء المشاعر
دفء المشاعر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5997
 تاريخ التسجيل :  Mar 2012
 أخر زيارة : 02-28-2016 (08:05 PM)
 المشاركات : 2,260 [ + ]
 التقييم :  6265
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يعطييييك ااااالف عاااااااااااافيةوبالتوفيييييق لنصصصصصصصصرنا


 

رد مع اقتباس
قديم 04-18-2012, 10:05 PM   #7
دفء المشاعر
وفـي مـــــاســـي


الصورة الرمزية دفء المشاعر
دفء المشاعر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5997
 تاريخ التسجيل :  Mar 2012
 أخر زيارة : 02-28-2016 (08:05 PM)
 المشاركات : 2,260 [ + ]
 التقييم :  6265
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



بالتووووووفيق للعالممممممممي ويعطيييييك ااااااااالف عاااااااافية


 

رد مع اقتباس
قديم 04-18-2012, 10:41 PM   #8
ملكني حب النصر
وفـي مـتـألــق


الصورة الرمزية ملكني حب النصر
ملكني حب النصر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5766
 تاريخ التسجيل :  Jan 2012
 أخر زيارة : 09-25-2014 (06:17 AM)
 المشاركات : 264 [ + ]
 التقييم :  999
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



مشكوره اختي على نقل الاخبار


 

رد مع اقتباس
قديم 04-18-2012, 11:07 PM   #9
راؤول العرب11
مصـور مبدع


الصورة الرمزية راؤول العرب11
راؤول العرب11 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 629
 تاريخ التسجيل :  Oct 2009
 أخر زيارة : 07-03-2015 (02:34 AM)
 المشاركات : 1,992 [ + ]
 التقييم :  3774
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه


 

رد مع اقتباس
قديم 04-18-2012, 11:39 PM   #10
غلا الروح
وفـي مـتـألــق


الصورة الرمزية غلا الروح
غلا الروح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 110
 تاريخ التسجيل :  Jun 2009
 أخر زيارة : 05-09-2013 (11:29 PM)
 المشاركات : 463 [ + ]
 التقييم :  109
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



مشكووووووره
والله يعطيك الف عافيه


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
27-5-1433هـ, أخبار, ليوم, الخــمـيـس, الصحافه, الــع, ـــالمــي

       

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
       

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبار الــع ـــالمــي في الصحافه ليوم الجمـعــه 28-5-1433هـ wolfpac أرشيف اخبار النصر من الصحف 15 04-20-2012 02:41 PM
أخبار الــع ـــالمــي في الصحافه ليوم الأربعــاء 26-5-1433هـ wolfpac أرشيف اخبار النصر من الصحف 15 04-18-2012 05:21 PM
أخبار الصحافه ليوم الثلاثاء 25-5-1433هـ نصر99 أرشيف اخبار النصر من الصحف 16 04-17-2012 08:46 PM
أخبار الــع ـــالمـــي في الصحافه ليوم الخميس 6 / 5 / 1433 هـ عالمي الوفاء أرشيف اخبار النصر من الصحف 22 03-29-2012 07:56 PM
أخبار الــع ـــالمـــي في الصحافه ليوم الجمعه 23 /4 / 1433 هـ wolfpac أرشيف اخبار النصر من الصحف 15 03-17-2012 04:33 AM

 

 

ادارة المنتدى غير مسؤوله عن التعامل بين اﻻعضاء وجميع الردود والمواضيع تعبر عن رأي صاحبها فقط

 

 


الساعة الآن 09:36 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd


F.T.G.Y 3.0 BY:
D-sAb.NeT © 2011

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas
This site is safe