عنتر يحيى في حواره الشيق : أعرف عبد الغني وعالمية النصر - نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء
       
   
الصاعقه من مكتبتي الخاصة : عن أنس رضي الله عنه قال : قال رسول الله ﷺ : " أكثروا الصلاة عليَّ يوم الجمعة وليلة الجمعة فمن صلى عليَّ صلاة صلى الله عليه عشراً " رواه البيهقي وحسنه الألباني. الصاعقه من مكتبتي الخاصة : اللهم صل وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين . الصاعقه من مكتبتي الخاصة : 1ذي الحجة، اول ايام عشر ذي الحجة لا تنسون: ١- الصيام ٢- تخصيص وقت لقراءة القرآن ٣- أذكار الصباح والمساء ٤- صلاة الوتر والضحى ٥- التسبيح والتهليل والتحميد والتكبير الصاعقه من مكتبتي الخاصة : ٦- الدعاء ٧- ذكر الباقيات الصالحات ٨- تكرار تاج الذكر ١٠٠ مرة ٩- تكرار الصلاة الابراهيمية ١٠- الصدقة ١١- شكر الله على النعم

إضافة إهداء

   
التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم 
احمدم
اخبار الزعيم العالمي ليوم الجمعة اخبار متفرقه ومتنوعه
بقلم : الصاعقه
قريبا
       
العودة   نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء > الــمــنـتـديـات الــريــاضــيــه > صــوت الــجــمــاهــيــر الــنــصــراويـــه
       
صــوت الــجــمــاهــيــر الــنــصــراويـــه صــوت جــمــاهــيــر نــادي الــنــصــر

إضافة رد
       
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
       
#1  
قديم 07-21-2011, 06:53 PM
طبعي الوفاء
عضو ملكي
طبعي الوفاء غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 20
 تاريخ التسجيل : Apr 2009
 فترة الأقامة : 5517 يوم
 أخر زيارة : 08-08-2016 (09:26 PM)
 المشاركات : 35,010 [ + ]
 التقييم : 24652
 معدل التقييم : طبعي الوفاء has a reputation beyond reputeطبعي الوفاء has a reputation beyond reputeطبعي الوفاء has a reputation beyond reputeطبعي الوفاء has a reputation beyond reputeطبعي الوفاء has a reputation beyond reputeطبعي الوفاء has a reputation beyond reputeطبعي الوفاء has a reputation beyond reputeطبعي الوفاء has a reputation beyond reputeطبعي الوفاء has a reputation beyond reputeطبعي الوفاء has a reputation beyond reputeطبعي الوفاء has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي عنتر يحيى في حواره الشيق : أعرف عبد الغني وعالمية النصر



عنتر يحيى في حواره الشيق : أعرف عبد الغني وعالمية النصر حفزتني للتعاقد معه!!





كشف قائد منتخب الجزائر عنتر يحيى المنتقل حديثا لنادي النصر أن السيرة الطيبة التي يعرفها عن الفريق النصراوي ومشاركته السابقة في بطولة أندية العالم . علاوة على استشارته للنجم السابق في الفريق موسى صايب جعلته يوقع مع النصر وعما إذا كان تلقى عرضا من الأهلي . أكد انه سمع به لكن لم يحدث اتصال معه او مع ناديه الألماني بوخوم . عنتر أبدى تفاؤله بأن يخوض مسيرة احترافية ناجحة مع الفريق النصراوي من خلال هذا الحوار.


حوار : محمد أبودجين
في البداية نرحب بك عبر جريدة (الرياضي) ونحييك في بلدك الثاني ؟

الله يخليك ويسلمك ومرحبا بكم والشكر الجزيل على اهتمامكم وحرصكم في إجراء هذه المقابلة السعيدة على قلبي وإن شاء الله أجيب على جميع أسئلتكم واستفساراتكم وعلى كل ماتطبلونه مني وكل سعادة وفخر بالتواجد في الأراضي السعودية العزيزة على قلبي وعلى قلوب الشعب الجزائري و أيضا يغمرني الفرح والسعادة باللعب في فريق النصر الذي أتمنى تحقيق من خلاله كل مايسعد جماهير هذا النادي فأنا في قمة السرور والابتهاج باللعب في الدوري السعودي .


متى بدأت مزاولة لعبة كرة القدم ، وكيف ترى مسيرتك الكروية ؟
كانت البداية الاحترافية في نادي سوشو بفرنسا وكان عمري آنذاك 18 سنة ثم لعبت في منرين ورجعت إلى فرنسا في فريق باستيا ومن ثم لعبت لنيس ثلاث سنوات وشاركت في الليغا الأولى والثانية العام الماضي و لعبت مع المنتخب الجزائري 51 مباراة وكنت قائد الفريق والحمد لله كانت مسيرة طيبة ومرضية لي كلاعب فأنا جزائري عربي ومسلم فرح كثيرا بالتجربة واللعب بنادي النصر كل أمل أن نخدم هذا النادي بكل مانملكه من عطاء ونكون عند حسن ظن المسؤولين والجماهير في هذا النادي الكبير .

من المدرب الذي اكتشف موهبتك وتدين له بالشيء الكثير ؟
في أيام تواجدي بنادي سوشو الفرنسي تدربت تحت مدرب كبير ساعدني كثيرا وكان له الفضل بعد الله في بروزي واكتشاف موهبتي وهو المدرب الفرنسي جانو لانق وهو نفس المدرب الذي اكتشف اللاعبين كمال مريم والحاج ديوف فكانت أيام جميلة مع هذا المدرب الذي لن أنسى وقفاته وتوجيهاته المستمرة .

كيف ترى تنقلاتك بين الأندية العالمية وأيهما الأفضل خِلال مسيرتك الاحترافية ؟

أولا أنا لاعب همي وتفكيري الدائم هو تحسين لعبي واحرص في التدريبات و المباريات الظهور بالمظهر الطيب ولا أرى نفسي بأني قدمت كل مالدي أريد الحضور والوصول لأفضل المستويات والعطاءات سواء في التدريبات أو المباريات لعبت أربع سنوات ونصف في بوخوم الألماني و أربع سنوات في باستيا وعاما ونصف في نيسا ولكن احترافي في نادي سوشو الفرنسي يعتبر هو مدرستي الأولى وبداياتي الحقيقية وفي مرحلتي الثانية رأيت كرة القدم شيئا كبيرا لي وعرفت المدرب مرسيلو ليبي في انثر ميلان وهذا المدرب هو من علمني بأن كرة القدم صعبة وتحتاج للكثير من الجهد والعطاء حتى تصل للمستوى الطيب .





لماذا وافق بوخوم الألماني على رحيلك للدوري السعودي خصوصاً وأنك أحد أعمدة دفاعاته ؟
الحقيقة أن مدرب ناد ي بوخوم الأماني في البداية رفض فكرة رحيلي وانتقالي لنادي النصر ولكن بينت وشرحت له الوضع بأني لي الرغبة الكبيرة في اللعب في بلاد عربية وبالتحديد في الدوري السعودية من خلال نادي النصر وكل عائلتي ترغب في ذلك بعدها تفهم المدرب الوضع وسمح لي والحمد لله أن رغبتي تحققت بالتواجد في الملاعب السعودية .

كيف كانت المفاوضات مع نادي النصر ؟
حقيقة كانت مفاوضات يسودها التفاهم الكبير وسرعة التوقيع فهي تمت خلال خمسة أيام فقط ولم تشهد اختلافات اوصعوبات تذكر خصوصا أن هناك عروض أخرى قدمت لي ولكن تم التوقيع للنصر بشكل مرض للجميع اشكر الأخوان في نادي النصر على التعامل الراقي في هذه المفاوضات ومن كان خلف هذه الصفقة والحمد لله تم التوقيع لنادي النصر وإن شاء الله نقدم الشيء المفيد لهذا الفريق مع اعتقادي بأن كل الظروف مهيئة في ظل سعي الإدارة للقيام بواجبها وتخطي عثرة العام الماضي ومحاولة مصالحة الجماهير المتعطشة للبطولات

وماذا تعرف عن النصر ؟
أعرف بأن اللاعب موسى صايب وديلنسون كانا من نجومه و النصر من الفرق التي لعبت في كأس العالم للأندية بالبرازيل كذلك تميزه بالجماهيرية الكبيرة والتاريخ المشرف وتخريجه للاعبين كبارا الذين سطروا كثير من الملاحم للنادي وللمنتخب السعودي وإن شاء الله نعرف الكثير والكثير عنه أثناء تواجدي فيه ونحاول بقدر الاستطاعة تقديم كل مالدينا لخدمته وإرضاء عشاقه ومسؤوليه مع يقيني بأن الفريق غني باللاعبين أصحاب المستويات الجيدة وهذا ما عرفته من خلال اطلاعي على موقع النادي الرسمي .

وهل استشرت أبناء جلدتك المحترفين في الدوري السعودي قبل قبولك عرض النصر؟
أنا اعرف نادي النصر جيدا ولا يحتاج للاستشارة فهو فريق معروف بنجومه وجماهيريته يكفيه انه احد المشاركين عالميا ولعب لديه نجوم كبار سواء محترفين أو محليين لكن في النهاية وكلت أمري لله واخترت اللعب للنصر من أجل أن أكون إضافة مميزة له وبتظافر الجهود وتكاتف الأيدي سنسعد جماهيره الكبيرة والتي تعد من أكبر الداعمين له ولا يحتاج النصر لشهادتي في جماهيره فهي معروفة في الوطن العربي الكبير بدعمها وعشقها للنادي .



وهل هناك عروض قدمت لك بجانب عرض النصر ؟
هناك عروض قدمت لي من ناديي فرانكفورت وأيك أتن اليوناني وهذين العرضين رأيتهما بعيني خلاف العروض الشفوية التي سمعت عنها لكن في النهاية الرغبة كانت تجاه فريق النصر والحمد لله تحققت وسعدت بالتواجد في اللعب بالدوري السعودي .

ولماذا فضلت عرض النصر ؟
لأنه فريق كبير وصاحب سجل تاريخي جميل ويتمتع بجماهيرية كبيرة كذلك حبي ورغبتي بالتواجد في الدوري السعودي ناهيك عن السمعة الطيبة التي نقلت عن هذا الفريق ونجاح بعض اللاعبين أثناء احترافهم بهذا النادي .

وهل هناك متابعة قريبة لنادي النصر ؟
نعم تابعته في اليوتيوب و لاأخفيك الأيام الأخيرة لما أشاهد الفريق النصراوي كثيرا لأني كنت مشغول مع عائلتي وترتيب بعض الأمور الخاصة بي .

ومن خلال متابعتك القصيرة ماذا شد انتباهك فيه ؟
بصراحة الوقت لما يسعفني للمشاهد أكثر ولكن اللافت للانتباه هوالحضور الجماهيري الكبير والتشجيع بحرارة وهذا يعطي للاعب الحماس والدفعة الكبيرة لتقديم كل مالديه كذلك أداء لاعبيه الطيب عموما الفريق يوحي بأن لديه الكثير أتمنى للجميع التوفيق ويكون النصر حاضر باستمرار .

ماصحة العرض المقدم لك من نادي الأهلي السعودي ؟
أنا حاليا لاعب نادي النصر وأقدر جميع الأندية التي فاوضتني وطلبت ودي ومايخص عرض الأهلي الحقيقة سمعت عنه لكن لم يحدث اتصال سواء معي أو ادارة نادي بوخوم .



بشكل عام كيف ترى الكرة السعودية ؟
الكرة السعودية غنية عن التعريف صاحبة مستوى جيد لديها استحقاقات وانجازات عديدة مليئة بالنجوم شاركت في كاس العالم أربع مرات فسجلها حافل ويعتبر دوريها من أقوى الدوريات في الوطن العربي تملك أندية لها تاريخها وسجلها البطولي المميز يكفني فخرا واعتزازا التواجد واللعب في دوريها والتعرف والعيش في أرجاء هذا البلد العزيز فأنا اعرف اللاعبين السعوديين وأثناء لعبهم في كأس العالم كذلك ما ينقله لي الزملاء من مدربين عن القوة والإثارة والحب الجماهيري لهذه اللعبة .

وممن اللاعبين يعجبك ؟
كثير من الأسماء لا يحضروني في الوقت الراهن وان كنت أتذكر الظهير الأيسر اللاعب حسين عبدالغني فهو لاعب رجولي وصاحب مهارة فنية جيدة

بما أنك ذكرت اللاعب حسين فكيف ترى نفسك بجواره ؟
ماشاء الله لاعب كبير له من الخبرة الكبيرة اقدره كشخص واٌدرك إمكانياته الفنية وجوده كقائد للفريق سيضيف لنا ويسهل من مهمتي في التناغم والاندماج سريعا مع المجموعة وإن شاء الله يكون التفاهم بيننا حاضر ونقود الفريق النصراوي مع باقي زملائي اللاعبين للمقدمة وتحقيق تطلعات جماهيره

وهل ستكون احد الصفقات الرابحة في الدوري السعودية ؟
أنا وأنت لا نعرف ماذا يحدث غدا فالعلم عند الله لكن سأقدم كل مالدي من طاقة سواء في التدريبات أوالمباريات وأحرص دائما أن يكون مستواي في أعلى درجاته وأقدم كل ما يسعد ويفرح جماهير النصر مع باقي زملائي اللاعبين وأكون عند حسن ظن وتطلعات الجميع مع عقدي العزم إسعاد تلك الجماهير المتعطشة للبطولات وأنا في شوق للحضور وبداية التدريبات ومشاركة زملائي في التحضير الجيد لكافة بطولات الموسم.

هناك من يقول بأن عنتر يحيى لاعب ثقيل الحركة تعليقك ؟
لا أحب الرد عليه وبإذن الله يكون ردي داخل الميدان فأنا شخص أحرص دائما بالتواجد والحضور القوي ويكون أدائي في أعلى درجاته وأشكل مع باقي زملائي قوة للفريق والاهم من ذلك هو احترام الآخرين والثقة بالنفس وعدم الالتفات لما يقال لأنه سر نجاح الشخص



لقبت (بقلب الأسد )ماذا يعني لك هذا اللقب ؟
ضحك قليلا ثم قال : اشكر كل من يثق في إمكانيات عنتر يحيى وعلى من أطلق هذا اللقب وهو بلاشك يعني لي أن أكون في الميدان في قمة أدائي وعطائي وتوهجي وسأثبت حقيقة هذا اللقب من خلال التشرف باللعب للنصر وإن شاء الله يتواصل هذا العطاء والحضور بدعم زملائي اللاعبين وإدارة الكرة في النادي .

ختاما بماذا تود قوله لجماهير الشمس ؟
أقول سنقدم كل مالدينا ونضحي بالغالي والنفيس من أجل عيون جماهير النصر ومحبيه واشكر كل شخص سأل عني وفرح بتواجدي فتواصلهم وفرحتهم التي نقلت لي لاشك أعطتني ثقة كبيرة ودعم قوي بأن أرد لهم هذا الشعور الطيب من خلال الحضور المميز في الميدان وعمل كل ما في وسعي لأجلهم ولا أنسى شكرك أخي محمد على مهاتفتك وحرصك في إجراء هذه المقابلة وكل امتنان وشكر بالخروج عبر صحيفتكم المحترمة تمنياتي لكم التوفيق وإن شاء الله نتواصل على الخير دائما .



م/ن




رد مع اقتباس
قديم 07-21-2011, 10:00 PM   #2
دمي أصفر


الصورة الرمزية دمي أصفر
دمي أصفر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 563
 تاريخ التسجيل :  Oct 2009
 أخر زيارة : 08-20-2011 (10:56 PM)
 المشاركات : 6,976 [ + ]
 التقييم :  1612
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يارب تكون فال خير علينا

ربي يكتب لك التوفيق معنا


 

رد مع اقتباس
قديم 07-21-2011, 10:16 PM   #3
العز كحيلان
وفـي فضـــي


الصورة الرمزية العز كحيلان
العز كحيلان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 684
 تاريخ التسجيل :  Oct 2009
 أخر زيارة : 12-13-2013 (11:20 AM)
 المشاركات : 803 [ + ]
 التقييم :  189
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



حواررائع
اشكرك اختي ع النقل


 

رد مع اقتباس
قديم 07-21-2011, 10:47 PM   #4
wiliam alnassr
وفـي فضـــي


الصورة الرمزية wiliam alnassr
wiliam alnassr غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3745
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 أخر زيارة : 05-11-2013 (08:12 AM)
 المشاركات : 611 [ + ]
 التقييم :  290
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



مشاء الله عليك يا اختي دائم متميزة بمواضيعك
والله يوفق الاعب عنتر يحيى(عنترة)مع النصر....


 

رد مع اقتباس
قديم 07-21-2011, 11:59 PM   #5
خبر طازج
وفـي جديد


الصورة الرمزية خبر طازج
خبر طازج غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4671
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 07-05-2012 (04:50 PM)
 المشاركات : 22 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



ألف الشكر على التغطية الرااااائعة


 

رد مع اقتباس
قديم 07-22-2011, 12:05 AM   #6
بنت*النصر
مستشارين الوفاء


الصورة الرمزية بنت*النصر
بنت*النصر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1066
 تاريخ التسجيل :  Feb 2010
 أخر زيارة : 01-07-2017 (08:40 AM)
 المشاركات : 13,168 [ + ]
 التقييم :  13570
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يعطيك الف عافيه يالغلا بالتوفيق للكابتن عنتر مع الفريق ان شاءالله


 

رد مع اقتباس
قديم 07-22-2011, 11:10 AM   #7
الغيث
وفـي مـــــاســـي


الصورة الرمزية الغيث
الغيث غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 671
 تاريخ التسجيل :  Oct 2009
 أخر زيارة : 08-10-2012 (02:45 AM)
 المشاركات : 2,443 [ + ]
 التقييم :  459
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يعطيك العافية والله ويوفق عنتر مع العالمي


 

رد مع اقتباس
قديم 07-22-2011, 12:56 PM   #8
العتيق
وفـي ذهـــبـي


الصورة الرمزية العتيق
العتيق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2809
 تاريخ التسجيل :  Nov 2010
 أخر زيارة : 03-28-2014 (11:24 PM)
 المشاركات : 1,400 [ + ]
 التقييم :  2237
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يارب تكون فال خير علينا


 

رد مع اقتباس
قديم 07-22-2011, 01:04 PM   #9
نصراويه ودمعي اصفر


الصورة الرمزية نصراويه ودمعي اصفر
نصراويه ودمعي اصفر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4448
 تاريخ التسجيل :  Jun 2011
 أخر زيارة : 03-21-2013 (11:27 PM)
 المشاركات : 3,999 [ + ]
 التقييم :  3692
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الله يوفقه معا العالمي ومتفائله فيه خير
مشكوره يالغلا ماقصرتي الله يعطيك العافيه


 

رد مع اقتباس
قديم 07-22-2011, 01:09 PM   #10
المميز
وفـي مـتـألــق


الصورة الرمزية المميز
المميز غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 454
 تاريخ التسجيل :  Sep 2009
 أخر زيارة : 02-14-2015 (04:00 AM)
 المشاركات : 527 [ + ]
 التقييم :  484
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



شكرا طبعي الوفاء على نقلك للمقابله للنجم الجزائري الكبير ابارك للجماهير النصروايه هذا النجم
وكثير متفائل فيهـ.... كبطل نصرواي قادم


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
لغرف, الصدق, العود, النصر, جديد, دواره, عنبر, وعالمية

       

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
       

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عنتر يحيى لجماهير النصر: لا تلتفتوا لأخبار الإعلام .. ولن أرحل عن النصر طبعي الوفاء صــوت الــجــمــاهــيــر الــنــصــراويـــه 7 12-14-2011 01:03 AM
عنتر يحيى يبدى رغبته بالرحيل عن نادي النصر أبو ثنيان صــوت الــجــمــاهــيــر الــنــصــراويـــه 17 12-05-2011 04:49 PM
عنتر يحيى ينفي تقدمه بشكوى على نادي النصر طبعي الوفاء صــوت الــجــمــاهــيــر الــنــصــراويـــه 7 11-28-2011 08:51 PM
صحيفة جزائرية : عنتر يحيى أغلى لاعبي النصر كحيلان الفخر صــوت الــجــمــاهــيــر الــنــصــراويـــه 8 09-22-2011 04:30 PM
رئيس النصر: صفقة عنتر يحيى إضافة مميزة .. عنتر: سعيد بانتقالي للنصر وسأبذل قصارى جهدي طبعي الوفاء صــوت الــجــمــاهــيــر الــنــصــراويـــه 8 07-18-2011 07:26 PM

 

 

ادارة المنتدى غير مسؤوله عن التعامل بين اﻻعضاء وجميع الردود والمواضيع تعبر عن رأي صاحبها فقط

 

 


الساعة الآن 03:53 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd


F.T.G.Y 3.0 BY:
D-sAb.NeT © 2011

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas
This site is safe