نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء - عرض مشاركة واحدة - عُشاق النيـرازوري [ ♥ انتـــر ميـــلان ♥ ]ti amoti amo FC Internazionale Forza Inter
عرض مشاركة واحدة
قديم 10-07-2015, 06:03 AM   #2661
كحيلان الفخر
وفـي مـــــاســـي


الصورة الرمزية كحيلان الفخر
كحيلان الفخر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2491
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 أخر زيارة : 04-02-2019 (10:21 AM)
 المشاركات : 57,095 [ + ]
 التقييم :  28880
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: عشاق النيـرازوري [ رابطة انتر ميلان ]ti amo FC Internazionale



قالت تقارير إعلامية إن إنتر غاضب من إصرار صانع ألعاب ستيفان يوفيتيتش على اللعب لمنتخب بلاده رغم إصابته الأخيرة.
وعانى اللاعب من آلام في ساقه اليُسرى بعد مباراة إنتر الأخيرة أمام سامبدوريا وكان هناك انقسامًا داخل النادي حول الموقف الطبي للاعب.
ويعتقد الجهاز الطبي لإنتر أن الآلام المتواصلة التي يشعر بها اللاعب تعود لمشكلة في العمود الفقري الذي لا يمتد بطريقة صحيحة.
يوفيتيتش تجاهل التعليمات بالحصول على الراحة واعتبر ما حدث معه مُجرد مشكلة عضلية وسافر إلى ألمانيا لملاقاة الطبيب مولر فولفارت الذي أشرف سابقًا على علاج ركبته.
اللاعب حصل على بعض الحقن المسكنة للآلام التي ستجعله قادرًا على المشاركة مع المنتخب المونتينيغري ضد النمسا وروسيا لكن تلك الحقن لن تقدم أي مساعدة للاعب على المدى البعيد.
وتعتقد إدارة إنتر أن تصرف اللاعب كان طائشًا وأن مشاركته الدولية مع منتخب بلاده قد تكون لها عواقب وخيمة على حالة اللاعب البدنية.
ويعتمد روبرتو مانشيني على يوفيتيتش كواحد من أصحاب الحلول في إنتر يفتقد للقدرة على تسجيل الأهداف وسيكون بأمس الحاجة له لمواجهة يوفنتوس بعد انتهاء فترة التوقف الدولي.


 

رد مع اقتباس