نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء - عرض مشاركة واحدة - ˚ஐ˚◦{♥...(( مــــقــــــالاتـــ♥27♥ــــنـــصـــراويه ))...♥}◦˚ஐ˚ ‏
عرض مشاركة واحدة
قديم 12-06-2011, 11:25 AM   #43
كحيلان الفخر
وفـي مـــــاســـي


الصورة الرمزية كحيلان الفخر
كحيلان الفخر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2491
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 أخر زيارة : 04-02-2019 (10:21 AM)
 المشاركات : 57,095 [ + ]
 التقييم :  28880
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



النصر والهلال والصفقات المحلية
11-1
الثلاثاء


بسم الله الرحمن الرحيم ...

أثبت الهلال أنه لا يختلف كثيرا عن جارة وغريمه التقليدي نادي النصر. فكلاهما يبحث عن رجيع الاندية الاخرى ويسرح نجومه غير ان نادي الهلال يعرف كيف يستقطب افضل اللاعبين الاجانب عكس جارة الذي لازال يبعثر الملايين على لاعبين اقل ما يقال عنهم غير مختلفين كثيرا عن ابناء النادي. كما ان الهلال يمتاز ايضا بنقطه مهمه جدا قد تساعد المهاجم الرابع في نادي النصر والمنتقل حديثا لصفوفه وهي احتمالية عودته للأجواء الدولية وغير مستغرب ان نجده في القائمة الرئيسية المشاركة في المباراة المفصلية في التاسع والعشرين من شهر فبراير القادم. وربما تم اعطاءه بعض الوعود بذلك على غرار زملائه المنتقلين من الاندية الاخرى لنادي للهلال.

احتارت جماهير الناديين بالصفقات التي اثبتت فشلها يوم بعد الاخر فهذا النصر يتعاقد مع مالك معاذ بعد ان تخلى عنه نادية ويسرح الحارثي الذي انتشله الهلال بعد ان تنازل عن مهاجم المنتخب السعودي ياسر القحطاني لنادي العين الاماراتي وما هاتين الصفقتين الا امثلة على عدة صفقات سابقة اثبت فيها مُسيرو الناديين عدم الاستفادة من الاخطاء المتكررة والتي وقعا بها من قبل, كالتوقيع مع اللاعب وليد الجيزاني ومن قبله اللاعب عيسى المحياني حبيس دكة الاحتياط ليومنا هذا والذي من الصعب ان يأخذ فرصته بعد الاستعانة باللاعب سعد الحارثي وذلك لاقتناع المدرب القادم الذي اختصر كثيرا من الوقت لنيل شهادة التدريب فقط لمشاركته في كاس العالم رغم انه كان في مشاركته الاولى احتياطيا وفي والاخيرة ضيف شرف اما الثانية والثالثة فحدث ولا حرج فـ النتائج كانت واضحة ودليل على نجاحة الكبير. اما النصر فقد تعاقد مع لاعبين كثر لا يتسع المجال لذكرهم حتى ان النادي اصبح عيادة تأهيل للأندية الاخرى.

وعلاوة على ذلك فأن النادي العالمي في وقت سابق يعيد الكره كل عام ويقع بنفس الاخطاء وكأنه يقول للجميع لن اتعلم من اخطائي ولن ألتفت لما تقولون وانتم جميعكم مخطئون وانا فقط على صواب. فبعد الفشل الذريع بالتعاقد مع مدرب جيد ولاعبون يصنعون الفارق في العام الماضي كرر نفس الاخطاء في منتصف العام بإقالة المدرب والتعاقد مع مدرب اقل منه الى ان تعاقد مع ثلاثة مدربين في موسم واحد والسؤال الذي طُرح ولم نجد له اجابة حتى الان لماذا تم الاستغناء عن خورخي داسيلفا رغم المستويات الممتازة التي قدمها الفريق مع هذا المدرب؟ وبعيدا عن المدربين فالنصر اكثر الفرق بحثا وكلاما عن احضار لاعبين فئة الفايف ستارز ولكن الحقيقة المؤلمة انه اكثر الفرق جلبً لأشباه اللاعبين واقلهم استعانتا بنجوم الفريق الاولمبي.

يرى اغلب المسؤولين على الرياضة ان المنافسة قويه جدا ولازالوا يعتقدون ان دورينا الافضل عربيا وربما آسيويا ولكن الحقيقة هي اننا سيئون جدا ان لم نكن الأسو على الاطلاق. وعندما يُصرح احد بهذه الحقيقة يواجه بالنقد والتجريد من الوطنية رغم انه تحدث بما يرى ولكن ما يراه قد يخالف ما يريده المسؤولون من التزلف والكلام اللطيف والاكثار من المجاملات والقول بأنهم ظُلموا في موقعهم الحالي وان قدراتهم الخارقة للعادة يجب ان تُستغل بمنصب اكبر من هذا ولكن التضحية تكون مطلوبة دائما من اجل الوطن لذلك يا سيدي انت هنا ولست على هرم رئاسة الفيفا علما بأنك الانسب والاجدر بمنصب الرئاسة من ذاك المتعجرف المكنى بجوزيف بلاتر.

يجب على المسؤولين بعيدا عن كل النكسات والاحباطات التي تواجه الجماهير السعودية سواء في الاندية ام على صعيد المنتخبات أن يلتفتوا جيدا لما يحدث في رياضتنا ويجب الوقوف طويلا على النتائج المخيبة للآمال ووضع حل جذري ومناسب لكل هذه المشاكل ويجب ايضا اعادة النظر بالخطط المدروسة والتي رأينا نتائجها سابقا.

دمتم بحب وسعادة ونصر ان شاء الله ....


متعب النـزال


 

رد مع اقتباس