المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المريسل .. موسم للنسيان ..لاعبين بلا روح و نصر بلا مدرب !


ابوزياد الجنوبي
02-11-2016, 08:33 PM
http://www.el-kora.com/sites/default/files/styles/620px_wide/public/article1455221708.jpg?itok=b07LjnCe










أكد الإعلامي عبد العزيز المريسل , أنّ الأمير فيصل بن تركي رئيس النادي النصراوي قدّم عملاً كبيراً لا ينكره أحد للفريق ,ولكنه يتوجب عليه الليلة بسرعة اتخاذ قرار رحيل الإيطالي كانافارو مدرب النصر .
وكان الفريق الأصفر قد مُني بهزيمة منكرة من نظيره نجران بأربعة لثلاثة ,في اللقاء الذي انتهى منذ قليل ضمن مباريات بطولة دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين .
وعبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي بـتويتر: فيصل بن تركي قدمت عمل كبير لا ينكره إلا جاحد !! لكنك تساعد من يحاربك على سقوطك بما تقدم أنقذ ما يمكن انقاذه او إنسحب.
وأضاف : على رئيس النصر ان يتخذ القرار بسرعة رحيل كانافارو لابد منه وهذه الليلة قبل غداً !! نعم اللاعبين بلا روح لكن الفريق بلا مدرب,وأردف : مبروك ادارة و لاعبي نجران فقد حققتوا اهم فوز لكم هذا الموسم. !!
وزاد : الروح التي ظهرت على لاعبي نجران لمنع هدف رابع تجبرك على التصفيق لهم ، ربع هذه الروح لو كانت لدى لاعبي النصر لما راأينا الفضيحة.
وأنهى الإعلامي النصراوي عبد العزيز المريسل تغريداته بقوله : قلنا موسم للنسيان لكن ليس من حقكم إهانة الشعار النصر أكبر من كانافارو و اللاعبين لا يخجلون مما يقدمون !! أرجوكم اخجلوا قليلاً .

أحمد الملحم
02-11-2016, 08:49 PM
الحمد لله على كل حال بنتظر قرار تصحيح