المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نجم النصر علي رادار فينورد الهولندي !


رايان القصيمي
12-04-2015, 11:22 AM
http://up.arabseyes.com/uploads2013/04_12_15144922813600661.png (http://up.arabseyes.com/) العاب (http://games.arabseyes.com)
سيكون لديه فرصة اللعب في يورو 2016 في فرنسا (http://www.alnser.com/vb/true)
أكدت صحيفة "polski-sport" البولندية , عن دخول مواطنها "إدريان ميرزفيسكي" مُحترف نادي النصر في دائرة اهتمامات إدارة نادي فينورد روتردام الهولندي , للحصول علي خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية. (http://www.alnser.com/vb/true)

وذكرت الصحيفة في تقريرها تحت عنوان "هل ينضم ميرزفيسكي إلى العملاق الهولندي؟ :" فينورد مهتم باستقطاب إدريان ، في حالة انضمامه للنادي الهولندي سيكون لديه فرصة اللعب في يورو 2016 في فرنسا". (http://www.alnser.com/vb/true)

وأشارت الصحيفة أن نادي النصر السعودي لن يوافق على بيع اللاعب بمبلغ منخفض؛ كونه اشتراه بمبلغ 3.2 مليون يورو في العام الماضي، ولا يزال متبقي في عقده موسمين "، لافتة إلى أن إدريان صاحب الـ 29 عامًا لعب في الموسم الماضي 24 مباراة مُسجلًا 8 أهداف وقاد فريقه للفوز ببطولة الدوري، وفي هذا الموسم لعب 10 مباراة وسجل في 6 مناسبات وصنع 3 تمريرات حاسمة. (http://www.alnser.com/vb/true)

واختتمت الصحيفة حديثها قائلة :" إدريان لعب مع المنتخب الوطني 40 مباراة وسجل 3 أهداف، ولكن في الآونة الأخيرة المدرب نوالكا لا يضمه لتشكيلة بولندا، قد يكون هذا بسبب اختيار إدريان اللعب في السعودية، كثير من الناس يعتقدون أن اللاعبين يذهبون إلى هذه الدول من أجل جمع المال فقط، ويتناسون أهمية تطوير مستواهم من أجل اللعب بشكل منتظم مع المنتخب الوطني ". (http://www.alnser.com/vb/true)



(http://www.alnser.com/vb/true)