المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخـــبـــارالــع ـــالـــمــي في الصحافه ليوم الاربعاء 15-2-1432هــ


تقديم المباريات
01-19-2011, 03:56 AM
http://www.nnssrr.com/vb/members/2656-albums105-picture683.png (http://www.nnssrr.com/vb/t26760.html)
http://www.nnssrr.com/vb/members/2656-albums105-picture689.png (http://www.nnssrr.com/vb/t26760.html)

العالمي يخسر بالثلاثة امام العربي الكويتي في مباراه وديه

http://www.alsa3ah.com/contents/newsm/4779.jpg

02-14-1432 11:35
الساعة - محمد الخلف - الرياض:

انتهت المباراة الودية التي جمعت النصر بالعربي الكويتي بفوز العربي بثلاثة أهداف مقابل هدف للنصر سجله اللاعب عبدالرحمن القحطاني في الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة وكان النصر قد دخل المباراة بتشكيلة مكونة من عبدالله العنزي ـ احمد الدوخي ـ محمد عيد ـ عبدالله القرني ـ حسين عبدالغني ـ ابراهيم غالب ـ خالد الزيلعي ـ رزفان كوشيس ـ فيكتور فيقاروا ـ سعد الحارثي ـ ريان بلال . وانتهى الشوط الأول بتقدم العربي بهدفين الأول جاء في الدقيقة 27 والثاني في الدقيقة 41 وكليهما من ركلتي جزاء . وفي الشوط الثاني أشرك المدرب كل من خالد راضي واوفيديو بيتري واحمد عباس وعبدالرحمن القحطاني ومحمد الشهراني بدلاً من عبدالله العنزي وعبدالله القرني ورزفان وفيكتور فيقاروا وريان بلال الذي تعرض لإصابة لم يستطع بعدها إكمال المباراة . وفي الدقيقة 57 خرج اللاعب احمد عباس بالبطاقة الحمراء و سجل العربي هدفه الثالث في الدقيقة 71 وفي الربع ساعة الأخيرة أشرك المدرب اللاعب عبدالكريم الخيبري بديلاً لسعد الحارثي .

هذا وسيكتفي الفريق غداً بتمرين صباحي بصالة الحديد بالفندق .

http://www.alsa3ah.com/contents/myuppic/04d35fb5ef378e.JPG

http://www.alsa3ah.com/contents/myuppic/04d35fb5f43776.JPG

http://www.alsa3ah.com/contents/myuppic/04d35fc76c50f9.JPG

http://www.alsa3ah.com/contents/myuppic/04d35fc771c1db.JPG

http://www.alsa3ah.com/contents/myuppic/04d35fcc48ce2a.JPG

http://www.alsa3ah.com/contents/myuppic/04d35fcc4c0e5d.JPG

http://www.alsa3ah.com/contents/myuppic/04d35fcea6441f.JPG


http://www.nnssrr.com/vb/members/2656-albums105-picture695.png (http://www.nnssrr.com/vb/t26760.html)


جماهيرية النصر تتسبب في تعطيل سيرفر منتديات العربي الكويتي

الكاتب: يوسف عبدالله | 18 يناير 2011


http://www.sportksa.net/main/images/stories/a-a/alnssr/3rbi-nssr.jpg

بعد ان اشتكى مدرب النصر الجديد دراغان سكوتيش من ان الضغط الكثيف من جمهور النصر بعد التعاقد معه من قبل الادارة النصراوية تسبب في تعطيل الموقع الخاص بالمدرب على الشبكة العنكبوتية تسبب جمهور الشمس في تعطيل منتديات العربي الكويتي اثناء مباراة النصر مع العربي الكويتي الودية حيث لم يحتمل سيرفر موقع العربي ضغط الاف الجماهير النصراوية التي كانت ترغب في متابعة اخبار المباراة الودية غير المنقولة تلفزيونيا ما ادى الى تعطل المنتدى وعدم تمكن الالاف
من زوار المنتدى من تصفحه اثناء اقامة المباراة.


الدويش يرفض عرض مغري للانتقال لاحدى القنوات الفضائية

الكاتب: سعيد علي | 19 يناير 2011

http://www.sportksa.net/main/images/stories/for_news/aldweesh00.jpg

رفض الاعلامي الكبير وعميد الكتاب محمد الدويش عرضاً مغرياً تقدمت به احدى القنوات الفضائية للانضمام اليها مقابل عائد مادي شهري قارب الستين ألف ريال سعودي وقد اوضح الدويش للمقربين انه يشعر بالرضى في قناة ابوظبي الرياضية وعزا ذلك للتعامل الراقي الذي يلقاه من القائمين على القناة وعلى رأسهم محمد نجيب ومعد برنامج خط الستة سعيد الهلال الذي ينسق لظهور ضيوف البرنامج باحترافية عالية ويزودهم باخر المستجدات قبل دخول الاستديو واثناء العرض .
يشار الى ان عميد الكتاب يشارك بمقالاته الصارخه في صحيفة الرياضي ذات الانتشار الواسع وكذلك عبر صحيفة سوبر الالكترونية ، وتلقى تجاوب كبير من الرياضيين السعوديين والخليجيين عامة .


ريان النصر يتعرض لإصابة قوية

الكاتب: عادل الشوشان | 19 يناير 2011

http://www.sportksa.net/main/images/stories/a-a/alnssr/rian-blal.jpg

أظهر الفحوصات الطبية الأولية التي أجريت للاعب المنتخب السعودي والنصر النجم ريان بلال بوجود تمزق في أربطة مفصل قدمه نتيجة الدخول العنيف من الخلف من أحد لاعبي النادي العربي الكويتي الشقيق في مباراتهم الودية التي أقيمت مساء اليوم ، وسيجري النجم القادم للكرة السعودية كشفا نهائيا بأفضل المستشفيات الكويتية المعروفة غدا الأربعاء لتحديد مضاعفات الإصابة وما تحتاجه لكي يعود اللاعب بأسرع وقت للملاعب لخدمة وطنه وناديه


النصر يخسر من العربي الكويتي ... وتشابك بالأيدي بين عباس وحكم اللقاء

الكاتب: شايع الشايع | 19 يناير 2011

http://www.sportksa.net/main/images/stories/a-a/alnssr/3baas-7km.jpg

تمكن العربي الكويتي من الفوز على النصر السعودي بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعتهما على ستاد صباح السالم، وسجل للعربي كل من خالد خلف من ركلة جزاء (26) وحسين الموسوي من ركلة جزاء آخرى (40) والمحترف المغربي عبدالمجيد الجيلاني (63) بينما سجل للنصر السعودي عبدالرحمن القحطاني في الوقت بدل الضائع.
وقد شهدت المباراة حالة طرد للاعب النصر احمد عباس
بعد لعبه قوية مع الاعب خالد خلف في الدقيقة 58 ما اضطر الحكم وليد الشطي الى اخراج البطاقة الحمراء بوجه عباس الذي تشابك بالايدي مع الشطي وتدخل العقلاء من الفريقين لتستمر المباراة.

وكان النصر هو الاكثر استحواذا في الشوط الاول وكاد مهاجمه ريان بلال ان يدرك مرمى العربي مع اول ربع ساعة الا انه اطاح الكرة خارج المرمى، بينما اعتمد العربي على الانطلاقات السريعة عن طريق خالد خلف وحسين الموسوي واستطاع خلف بمهارته ان يتحصل على ركلتي جزاء بعد ان اسقطه في المرة الاولى حسين عبدالغني وفي المرة الثانية احمد الدوخي، وتألق حارس الاخضر خالد الرشيدي في ابعاد انفرادة تامة لبلال لينتهي الشوط الاول بتقدم الاخضر بهدفين وفي الشوط الثاني مال العربي الى تهدئة اللعب واشرك كلا من عبيد منور لاول مرة والمغربي عبدالمجيد الجيلاني الذي قدم مستوى رائعا وتمكن من اضافة الهدف الثالث للأخضر بعد ان راوغ المدافع محمد عيد وسدد بشكل رائع بسقف المرمى للحارس خالد راضي بينما تعامل النصر مع المباراة بشكلها الودي ولاحت له بعض الفرص تمكن من ابعادها ببراعة الحارس الرشيدي وتكفلت العارضة بمنع هدفين للأخضر بتسديده فهد الحشاش واخرى لجراغ ومن تمريرة طولية خلف المدافعين انفرد عبدالرحمن القحطاني بالحارس الرشيدي وسدد الكرة على يساره محرزا هدف النصر الوحيد.

http://www.nnssrr.com/vb/members/2656-albums105-picture685.png (http://www.nnssrr.com/vb/t26760.html)
عبدالله وبران بحرقه : أين لاعبي النصر واخشى ان يشجع الجمهور السعودي ضد منتخب وطنه‎

http://www.albotoulah.com/contents/newsm/1961.jpg

02-14-1432 12:35
مهند محمد : ( البطوله )

أكد المحلل في قناة ابوظبي الدولي عبدالله وبران انه يخشى ان يأتي اليوم الذي يشجع فيه الجمهور السعودي ضد منتخب وطنه .. واضاف : انني تاكدت بعد تشكيلة المنتخب السعودي امام اليابان وخسارته بالخمسة ان المشكلة ليست في بيسيروا بل في ادارة المنتخب.


النصر يخسر ودية العربي بثلاثية والقريني يغادر المعسكر ويعود للرياض

http://www.albotoulah.com/contents/newsm/1998.jpg

02-14-1432 10:49
الكويت البطولة)

انتهت المباراة الودية التي جمعت النصر بالعربي الكويتي بفوز العربي بثلاثة أهداف مقابل هدف للنصر سجله اللاعب عبدالرحمن القحطاني في الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة

http://www.albotoulah.com/contents/myuppic/04d35f08d0f682.JPG

http://www.albotoulah.com/contents/myuppic/04d35f166c3d1b.JPG

وكان النصر قد دخل المباراة بتشكيلة مكونة من عبدالله العنزي ـ احمد الدوخي ـ محمد عيد ـ عبدالله القرني ـ حسين عبدالغني ـ ابراهيم غالب ـ خالد الزيلعي ـ رزفان كوشيس ـ فيكتور فيقاروا ـ سعد الحارثي ـ ريان بلال . وانتهى الشوط الأول بتقدم العربي بهدفين الأول جاء في الدقيقة 27 والثاني في الدقيقة 41 وكليهما من ركلتي جزاء .

http://www.albotoulah.com/contents/myuppic/04d35f06a53ac5.JPG

http://www.albotoulah.com/contents/myuppic/04d35f06a801b6.JPG

وفي الشوط الثاني أشرك المدرب كل من خالد راضي واوفيديو بيتري واحمد عباس وعبدالرحمن القحطاني ومحمد الشهراني بدلاً من عبدالله العنزي وعبدالله القرني ورزفان وفيكتور فيقاروا وريان بلال الذي تعرض لإصابة لم يستطع بعدها إكمال المباراة . وفي الدقيقة 57 خرج اللاعب احمد عباس بالبطاقة الحمراء و سجل العربي هدفه الثالث في الدقيقة 71 وفي الربع ساعة الأخيرة أشرك المدرب اللاعب عبدالكريم الخيبري بديلاً لسعد الحارثي . هذا وسيكتفي الفريق غداً بتمرين صباحي بصالة الحديد بالفندق .

http://www.albotoulah.com/contents/myuppic/04d35f0a502141.JPG

http://www.albotoulah.com/contents/myuppic/04d35f0a535de1.JPG

هذا وقد أظهرت الفحوصات الطبية الأولية التي أجريت للكابتن ريان بلال وجود تمزق في أربطة مفصل قدمه نتيجة الدخول العنيف من الخلف الذي تعرض له في مباراة الفريق الودية مساء اليوم أمام العربي الكويتي وسيجرى للاعب كشفاً نهائياً غداً الأربعاء .

ومن جهة ثانية اضطر مدير عام كرة القدم الأستاذ سلمان القريني للعودة للرياض مساء اليوم بعد أن تلقى خبر وفاة ( والدة زوجته ) التي انتقلت إلى رحمه الله اليوم الثلاثاء وستتم الصلاة عليها بعد ظهر يوم غدا الأربعاء بجامع الراجحي .

وقدم رئيس نادي النصر صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر بإسمه ونيابة عن أعضاء مجلسي الشرف والإدارة وجماهير النادي وكافة منسوبه بخالص العزاء وصادق المواساة للأستاذ سلمان القريني داعياً المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته وان يسكنها فسيح جناته ويلهمه وذويه الصبر والسلوان.. ( إنا لله وإنا إليه راجعون ).




http://www.nnssrr.com/vb/members/2656-albums105-picture687.png (http://www.nnssrr.com/vb/t26760.html)



الحويطي يدعم الحراسة الصفراء

النصر يخسر تجربة العربي وأحمد عباس.. و التمزق يبعد ريان بلال

http://s.alriyadh.com/2011/01/19/img/864481695467.jpg
ريان بلال
الرياض - بدر العصيمي تبوك – علي القرني

خسر النصر أولى مبارياته الودية خلال معسكره المقام حاليا بالكويت أمام العربي الكويتي 3-1 وشهدت المباراة طرد لاعب الوسط أحمد عباس بالبطاقه الحمراء في الدقيقه 57 إثر مخاشنة أحد لاعبي فريق العربي كما شهد اللقاء إصابة المهاجم ريان بلال بكدمة في الكاحل وأظهرت الفحوصات الطبية الأولية التي أجريت للمهاجم ريان بلال وجود تمزق في أربطة مفصل قدمه نتيجة الدخول العنيف من الخلف الذي تعرض له في مباراة الفريق الودية مساء امس وسيجرى للاعب كشف نهائي غدا «الأربعاء».
من جهة ثانية اضطر مدير عام كرة القدم سلمان القريني للعودة للرياض مساء امس بعد أن تلقى خبر وفاة والدة زوجته التي انتقلت إلى رحمه الله يوم أمس "الثلاثاء" وستتم الصلاة عليها بعد ظهر اليوم "الأربعاء" بجامع الراجحي.
من ناحية اخرى ينضم إلى حراسة النصر رسمياً الحارس الشاب ناصر الحويطي عقب فراغه من اختبارات الفصل الدراسي الحالي بعد توقيعه للنادي العاصمي.





الجولة ال 17 من كأس «فيصل»
لقاء الصدراة يجمع الأهلي والنصر.. والشباب يواجه الوحدة

http://s.alriyadh.com/2011/01/19/img/976843212089.jpg
من لقاءات كأس «فيصل»
الخبر- عبدالله العبود

تقام مساء اليوم (الأربعاء) مباريات الجولة ال 17 لبطولة كأس الأمير فيصل بن فهد تحت 21 سنه لأندية الممتاز بإقامة ست مواجهات بعد تأجيل مواجهة الرائد والهلال إلى 28 مارس المقبل بناء على طلب الهلال لارتباط لاعبيه بفترة الاختبارات.
فعلى ملعبه بالاحساء يستضيف الفتح التعاون في لقاء يعد مهما للفريقين بحثا عن تغيير صورتهما السلبية في الجولة السابقة، إذ خسر المستضيف من النصر صفر-3 والتعاون خسر من القادسية على ملعبه بنتيجة كبيرة 2-5 واليوم يبحث كل فريق عن تعويض خسارته على حساب الآخر، وموقف الفتح وعناصره أفضل بكثير من التعاون الذي يقبع في المركز ال 12 برصيد 12 نقطة بينما الفتح يأتي خامسا برصيد 19 نقطة.

ويحتضن ملعب الأمير سلطان بن فهد أقوى مواجهات الجولة، إذ يستضيف الأهلي النصر في لقاء نتيجته تحدد مواقع الصدارة ففوز الأهلي يعني تمسكه بالصدارة بينما فوز النصر يمنحه الصدارة في حال تعثر الشباب، أما انتصار الشباب وخسارة الأهلي فيعيد الصدارة للشباب والوصافة للنصر، لذا فمن المتوقع أن يحفل اللقاء بالقوة والإثارة والتنافس الكبير بين الفريقين بحثا عن الفوز من اجل الصدارة.


طائرة النصر تسقط في مدرج الهلال

الرياض- الرياض

تغلب الهلال الأول لكرة الطائرة على نظيره النصر 3-صفر في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم "الثلاثاء" في صالة رعاية الشباب بالرياض ضمن الجولة السابعة من الدوري السعودي لكرة الطائرة. وجاءت نتائج 25 – 10 و25 – 17 و25 – 15، وبهذا الفوز ترفع الطائرة الهلالية رصيدها إلى 14 نقطة من سبعة انتصارات متتالية.
:blad:
تمزق في أربطة بلال .. ووفاة تعيد القريني للرياض .. النصر يخسر من العربي في الكويت (بثلاثية)

http://www.albiladdaily.com/newsm/69873.jpg
الرياض - البلاد

انتهت المباراة الودية التي جمعت النصر بالعربي الكويتي مساء أمس بفوز العربي بثلاثة أهداف مقابل هدف للنصر سجله اللاعب عبدالرحمن القحطاني في الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة وكان النصر قد دخل المباراة بتشكيلة مكونة من عبدالله العنزي ـ احمد الدوخي ـ محمد عيد ـ عبدالله القرني ـ حسين عبدالغني ـ ابراهيم غالب ـ خالد الزيلعي ـ رزفان كوشيس ـ فيكتور فيقاروا ـ سعد الحارثي ـ ريان بلال . وانتهى الشوط الأول بتقدم العربي بهدفين الأول جاء في الدقيقة 27 والثاني في الدقيقة 41 وكليهما من ركلتي جزاء. وفي الشوط الثاني أشرك المدرب كل من خالد راضي و بيتري واحمد عباس وعبدالرحمن القحطاني ومحمد الشهراني بدلاً من عبدالله العنزي وعبدالله القرني ورزفان وفيكتور فيقاروا وريان بلال الذي تعرض لإصابة لم يستطع بعدها إكمال المباراة . وفي الدقيقة 57 خرج اللاعب احمد عباس بالبطاقة الحمراء و سجل العربي هدفه الثالث في الدقيقة 71 وفي الربع ساعة الأخيرة أشرك المدرب اللاعب عبدالكريم الخيبري بديلاً لسعد الحارثي .
وقد أظهرت الفحوصات الطبية الأولية التي أجريت للكابتن ريان بلال وجود تمزق في أربطة مفصل قدمه نتيجة الدخول العنيف من الخلف الذي تعرض له في مباراة الامس. ومن جهة ثانية اضطر مدير عام كرة القدم سلمان القريني للعودة للرياض بعد أن تلقى خبر وفاة ( والدة زوجته ) التي انتقلت إلى رحمه الله أمس الثلاثاء وستتم الصلاة عليها بعد ظهر اليوم الأربعاء بجامع الراجحي .
وقدم رئيس نادي النصر صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر بإسمه ونيابة عن أعضاء مجلسي الشرف والإدارة وجماهير النادي وكافة منسوبه بخالص العزاء وصادق المواساة للقريني داعياً المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته وان يسكنها فسيح جناته ويلهمه وذويه الصبر والسلوان.. ( إنا لله وإنا إليه راجعون ).

:ektesadia:
النصر يخسر .. وإصابة بلال

بندر الرشود من الرياض

تعرض ريان بلال لاعب فريق النصر لكرة القدم إلى إصابة منعته إكمال نزال فريقه الودي الأول أمام العربي الكويتي 1/3، البارحة خلال معسكره التحضيري الحالي في الكويت.
وشهد اللقاء طرد أحمد عباس، بعد اعتدائه على خالد خلف مهاجم العربي (58)، اشتبك عباس بالأيدي مع الشطي قبل تدخل لاعبي الفريقين.
وسيخضع بلال إلى فحوص طبية لمعرفة مدى إصابته قبل أن يتلقى العلاج اللازم.
من جانب آخر، ينتظر أن ينضم الثنائي سعود حمود وعبد المحسن عسيري إلى المعسكر مساء غد بعد فراغهما من مشاركة مع الأولمبي الذي يلتقي الأهلي مساء اليوم في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد، فيما سينضم عمر هوساوي إليه السبت المقبل عقب نهاية عقده مع الشعلة بعد غد.




http://www.nnssrr.com/vb/members/2656-albums105-picture691.png (http://www.nnssrr.com/vb/t26760.html)
النصر يخسر لقائه الودي الأول امام العربي في معسكر الكويت ( صور خاصة )

صحيفة المدرج - كتب محمد المطيري (http://www.almodarraj.com/?author=1) في 2011/1/18 7:30 م.:

http://www.almodarraj.com/wp-content/uploads/2011/01/D451.jpg (http://www.almodarraj.com/?attachment_id=7150)
خسر نادي النصر السعودي اللقاء التجريبي الاول امام نادي العربي الكويتي بنتيجة 3-1 ضمن معسكر نادي النصر المقام بدولة الكويت.
دخل الفريق النصراوي بتشكيل مكون من:
عبدالله العنزي في حراسة المرمى
احمد الدوخي – عبدالله القرني – محمد عيد – حسين عبدالغني في خط الدفاع
رازفان – خالد الزيلعي – ابراهيم غالب – فيكتور فيقاروا في خط الوسط
سعد الحارثي – ريان بلال في خط الهجوم

وفي بداية الشوط الثاني اجرى المدرب النصراوي عدة تغييرات بدخول كل من:
خالد راضي بدل من عبدالله العنزي
افيديو بيتري بدل من عبدالله القرني
احمد عباس بدل من فيكتور فيقاروا
عبدالرحمن القحطاني بدل من رازفان
محمد الشهراني بدل من ريان بلال (المصاب)
في الدقيقة 63 دخول اللاعب عبدالكريم الخيبري بدل من سعد الحارثي


سجلت الاهداف عن طريق ضربتي جزاء للعربي الكويتي بالشوط الاول بالدقيقة 27 عن طريق اللاعب خالد خلف والدقيقة 41 عن طريق اللاعب حسين الموسوي

واضاف العربي الهدف الثالث بالدقيقة 71 عن طريق المحترف المغربي الجيلاني وسجل هدف النصر الوحيد اللاعب عبدالرحمن القحطاني بالوقت بدل الضائع.

وشهد اللقاء اخطاء تحكيمية كبيرة ساهمت في نرفزة لاعبي النصر وتعرض اللاعب احمد عباس للطرد في الدقيقة 58 وفقد اللاعب اعصابه بسبب نرزفة الحكم وقام بالاعتداء على الحكم وتدخل اداريي الفريقين لفض الاشتباك.

وشهد اللقاء موقف طريف عندما نزل احد مشجعي النصر للملعب وقام بالسلام علي حسين عبدالغني ومن ثم اخذ الكرة وسجل هدف ابيض في مرمى العربي الكويتي صفق له الحضور كثيرأ
دخل مدرب النصر اللقاء بهدف التعرف على لاعبي النصر وقام باشراك معظم اللاعبين.
http://www.almodarraj.com/wp-content/uploads/2011/01/D34.jpg (http://www.almodarraj.com/?attachment_id=7151)
http://www.almodarraj.com/wp-content/uploads/2011/01/D35.jpg (http://www.almodarraj.com/?attachment_id=7152)
http://www.almodarraj.com/wp-content/uploads/2011/01/D37.jpg (http://www.almodarraj.com/?attachment_id=7153)
http://www.almodarraj.com/wp-content/uploads/2011/01/D38.jpg (http://www.almodarraj.com/?attachment_id=7154)
http://www.almodarraj.com/wp-content/uploads/2011/01/D39.jpg (http://www.almodarraj.com/?attachment_id=7155)
http://www.almodarraj.com/wp-content/uploads/2011/01/D42.jpg (http://www.almodarraj.com/?attachment_id=7156)
http://www.almodarraj.com/wp-content/uploads/2011/01/D441.jpg (http://www.almodarraj.com/?attachment_id=7157)
http://www.almodarraj.com/wp-content/uploads/2011/01/D452.jpg (http://www.almodarraj.com/?attachment_id=7158)
http://www.almodarraj.com/wp-content/uploads/2011/01/D461.jpg (http://www.almodarraj.com/?attachment_id=7159)
http://www.almodarraj.com/wp-content/uploads/2011/01/D48.jpg (http://www.almodarraj.com/?attachment_id=7160)
http://www.almodarraj.com/wp-content/uploads/2011/01/D491.jpg (http://www.almodarraj.com/?attachment_id=7161)
http://www.almodarraj.com/wp-content/uploads/2011/01/D501.jpg (http://www.almodarraj.com/?attachment_id=7162)
http://www.almodarraj.com/wp-content/uploads/2011/01/D531.jpg (http://www.almodarraj.com/?attachment_id=7163)
http://www.almodarraj.com/wp-content/uploads/2011/01/D541.jpg (http://www.almodarraj.com/?attachment_id=7164)
http://www.almodarraj.com/wp-content/uploads/2011/01/D56.jpg (http://www.almodarraj.com/?attachment_id=7165)
http://www.almodarraj.com/wp-content/uploads/2011/01/D571.jpg (http://www.almodarraj.com/?attachment_id=7166)
http://www.almodarraj.com/wp-content/uploads/2011/01/D591.jpg (http://www.almodarraj.com/?attachment_id=7167)



http://www.nnssrr.com/vb/members/2656-albums105-picture690.png (http://www.nnssrr.com/vb/t26760.html)

الأهلي في مواجهة ساخنة مع النصر00والاتحاد في استراحة الحزم00والليث يواجه الفرسان


تستأنف اليوم الأربعاء مباريات الجولة الرابعة عشرة في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد لكرة القدم،حيث تلعب سبع مباريات قوية ومثيرة في أحداثها ومجرياتها وهي:
ففي الرياض .. الشباب يستضيف نظيره فريق الوحدة في مواجهة ترجح فيها كفة الليوث الذي يقف في صدارة ترتيب الفرق بـ(29)نقطة من أصل 13 مباراة لعبها فاز في تسع منها وتعادل في مباراتين وخسر مثلها،بينما يقف الفرسان الوحداوية في المركز الرابع بـ(21)نقطة من مجموع 12 مباراة لعبها فاز في ست منها وتعادل في ثلاث وخسر مثلها،الشباب يسعى للفوز والقبض على الصدارة،بينما الوحدة يسعى لهزّ صدارة الليوث0
الرائد x الهلال
في بريدة،الرائد يستقبل الهلال في لقاء تتفوق فيه الخبرة الهلالية على الطموح الرائدي،الرائد يحتل المركز العاشر بـ(16)نقطة من 13 مباراة لعبها فاز في أربع منها وتعادل مثلها وخسر خمسا،بينما يأتي الهلال خامسا بـ(21)نقطة من مجموع 14مباراة لعبها فاز في ست منها وتعادل في ثلاث وخسر خمسا ويسعى للفوز واللحاق بركب المقدمة والرائد يسعى لكبح جماحه.
الاتحاد x الحزم
في جدة،الاتحاد يستضيف نظيره فريق الحزم في مواجهة تصب في مصلحة العميد من جميع النواحي،الحزم يتذيل ترتيب فرق المسابقة بكل جدارة بـ(5)نقاط من 14مباراة لعبها فاز في مباراة وتعادل في مباراتين وخسر 11مباراة ،بينما يأتي اتحاد جدة في المركز الحادي عشر بـ(15)نقطة جمعها من 13 مباراة لعبها فاز في أربع منها وتعادل في ثلاث وخسر ستا منها ويسعى الفريق الاتحادي للتقدم خطوة نحو الأمام0
الأهلي x النصر
في جدة الأهلي يستقبل نظيره فريق النصر في مواجهة قوية وجماهيرية مثيرة ،وكفتا الفريقين متكافئة كثيرا،الأهلي يأتي ثاني الترتيب بواقع (28) نقطة من مجموع 13مباراة لعبها فاز في تسع منها وتعادل في واحدة وخسر ثلاثا ويسعى للفوز وخطف الصدارة في حال تعثر الشباب أمام الوحدة سواءا بالخسارة أو التعادل،بينما يجئ فريق النصر ثالث الترتيب بواقع(27)نقطة من أصل 14 مباراة لعبها فاز في ثمان منها وتعادل في ثلاث وخسر مثلها،فارق النقطة يزيد من أهمية وحرارة اللقاء0
القادسية x نجران
في الخبر،يحل فريق نجران ضيفا ثقيلا على نظيره فريق القادسية في لقاء متقارب،القادسية يقف في المركز السابع بـ(19)نقطة من مجموع 13 مباراة لعبها فاز في ست مباريات وخسر مثلها وتعادل في واحدة،بينما يدخل نجران المواجهة وهو في المركز الثامن بـ(19)نقطة من مجموع 12مباراة لعبها فاز في ست منها وتعادل في مباراة وخسر خمسا ،كلا الفريقين يسعيان للفوز والتقدم على حساب الآخر.
الفتح x التعاون
في المبرز بالأحساء،الفتح يستقبل نظيره فريق التعاون في لقاء متقارب نسبيا،الفتح يحتل المركز التاسع بـ(19)نقطة من أصل 14مباراة لعبها فاز في خمس منها وخسر مثلها وتعادل في أربع منها،بينما يدخل سكري القصيم التعاون يدخل الللقاء وهو في المركز الثاني عشر بـ(14)نقطة من مجموع 13مباراة لعبها فاز في أربع منها وتعادل في مباراتين وخسر سبعا منها،وكلا الفريقين يتطلعان للفوز.
الفيصلي x الإتفاق
في المجمعة، عنابي سدير يواجه نظيره فريق الإتفاق في مواجهة ترجح فيها كفة فارس الدهناء الإتفاق تمرسا وترتيبا،الفيصلي يدخل اللقاء وهو يقف في المركز الثالث عشر وماقبل الأخير بواقع (7) نقاط من أصل 14 مباراة لعبها فاز في مباراة وتعادل في أربع وخسر تسعا،بينما يدخل الإتفاق المواجهة وهو في المركز السادس بـ(21)نقطة من مجموع 14 مباراة لعبها فاز في ست منها وتعادل في ثلاث وخسر خمسا ويسعى فارس الدهناء للفوز والانطلاق نحو المقدمة.



المباريات المنقولة في كأس ولي العهد تليفزيونيا

عيسى الحبيب - الأحساء

أعلنت الرئاسة العامة لرعاية الشباب ممثلة بإدارة الإعلام والنشر عن المباريات التي ستقوم القناة الرياضية السعودية بنقلها على الهواء مباشرة من مباريات دور (16) في مسابقة كأس صاحب السمو الملكي ولي العهد عن للموسم الرياضي الحالي، التي ستقام جميعها في توقيت موحد الساعة 8,10 مساء،

وذلك على النحو التالي:

- الاثنين 27/2/1432هـ الفتح × الاتفاق (مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء).

- الثلاثاء 28/2/1432هـ الاتحاد × التعاون (استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة).

- الأربعاء 29/2/1432هـ الشباب × الرائد (استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض).
- الخميس 30/2/1432هـ النصر × القادسية (استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض).





النصر يخسر وإصابة ريان وعباس يعتدي على الحكم


حمود العصيمي ـ الرياض

خسر النصر اولى مبارياته الودية في معسكره امام العربي الكويتي بثلاثة أهداف مقابل هدف للنصر سجله اللاعب عبدالرحمن القحطاني في الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة كما خسر مهاجمه ريان بلال الذي تعرض لخشونة متعمدة من الخلف على مفصله اوضحت الفحوصات الطبية الأولية وجود تمزق في أربطة مفصل قدمه وسيجرى للاعب كشفاً نهائياً غداً الأربعاء .
وشهدت المباراة الودية محاولة اعتداء من قبل اللاعب أحمد عباس على حكم المباراة الكويتي وليد الشطي بعدما أشهر له البطاقة الحمراء. وكان الحكم الشطي قد طرد أحمد عباس بعد تدخل خشن على مهاجم العربي خالد خلف، قبل أن يتوجّه له عباس ويشتبك معه بالأيدي ليتدخل بعد ذلك لاعبي الفريقين ويفضوّن الاشتباك.


:3okad:
6مواجهات في كأس فيصل:
الأهلي يواجه النصر والشباب مع الوحدة


تعود منافسات الجولة الـ17 لمسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجة الممتازة لكرة القدم، اليوم عبر ستة لقاءات، حيث يلتقي الأهلي والنصر في جدة في أقوى مباريات الجولة، وفي الرياض يستضيف الشباب نظيره الوحدة، وفي الرس يحل الهلال ضيفا على الرائد، فيما على ستاد مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية في المجمعة يواجه الفيصلي نظيره الاتفاق وفي الخبر يلاقي القادسية نجران، وفي الأحساء يلتقي الفتح مع نظيره التعاون.
الأهلي × النصر
يلتقيان في مواجهة صعبة للطرفين وأقواها فنيا، حيث تفرق بينهما نقطة وحيدة لمصلحة المستضيف، ويدخل الأهلي اللقاء وهو يطمع لتعويض خسارته في مباراة الوحدة في الجولة الماضية، واسترجاع صدارته التي فقدها، ويسعى لتخطي النقطة الـ28، فيما يدخل فريق النصر بعد فوزه القوي على فريق الفتح 3/0 وفي جعبته 27 نقطة في المركز الثالث.
الشباب × الوحدة
يلعب في الرياض فريق الشباب أمام فريق الوحدة في مواجهة مهمة للفريقين، حيث يلعب الشباب وهو يتطلع لنقاط الثلاث وعدم التفريط فيها، فيما يسعى فريق الوحدة لإثبات الذات وتجاوز فريق الشباب للوصول لنقطة الـ24.
الرائد × الهلال
يلتقي فريقا الرائد والهلال الطامحان في الثلاث نقاط، في لقاء من طرف واحد، حيث يحتل الهلال المركز الخامس بـ21 نقطة، فيما يسعى فريق الرائد لتحسين مركزه التي يحتله حاليا الـعاشر بـ16 نقطة.
الفيصلي × الاتفاق
يلتقي فريق الفيصلي بنظيره فريق الاتفاق والذي يطمع الثاني لمواصلة انتصاراته بعد تخطية عقبة الاتحاد وخطف نقاط اللقاء، فيما يسعى فريق الفيصلي لدخول المباراة بقوة لخطف نقاط المباراة بعد تعادله الأخير أمام فريق الرائد.
القادسية × نجران
يواجه القادسية نظيره نجران وهما الفريقان الطامعان في تعديل مركزيهما والتقدم لفرق المقدمة،.
الفتح × التعاون
يدخل فريقا الفتح والتعاون اللقاء وهما الجريحان من لقائهما السابق من خلال خسارة الفريقين من النصر والقادسية، ويطمحان في تعديل مشوارهما في البطولة من خلال خطف نقاط المباراة

:hya: (http://www.nnssrr.com/vb/t26931.html)

النصر يفقد ريان بلال
الاربعاء, 19 يناير 2011
http://ksa.daralhayat.com/files/imagecache/medium_thumb/files/rbimages/1295381420059622400.jpg
الرياض - علي المرشود


Related Nodes:
ريان بلال. (http://ksa.daralhayat.com/ksaarticle/225130)




خسر الفريق النصراوي مباراته الودية الأولى في معسكره في الكويت أمام العربي الكويتي بثلاثة أهداف لهدف في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الأخير، وسجل للنصر هدفه الشرفي الوحيد عبدالرحمن القحطاني، وكاد النصر ينسحب من المباراة بعد الأحداث التي شهدتها، والممثلة في خشونة عدد من لاعبي العربي الكويتي، والتي تسببت في نقل مهاجم النصر ريان بلال إلى أحد المستشفيات القريبة من الملعب وسط شكوك بإصابته في التواء في مفصل القدم، وشهدت المباراة احتجاجات من لاعبي النصر تجاه حكم المباراة الذي طرد أحمد عباس في بداية الشوط الثاني بعد اشتباكه مع لاعب الوسط في العربي الكويتي خالد خلف الذي سجل الأهداف الثلاثة، في الوقت الذي تلقى مدرب النصر الكرواتي دراغان بعض العبارات المسيئة له، خصوصاً أنه سبق له تدريب العربي الكويتي في الموسم الماضي وسط استياء الأجهزة الإدارية في النصر، وعمد الجهاز الفني إلى إشراك عدد كبير من اللاعبين. من جهة ثانيه، لا تزال الرؤية غير واضحة بخصوص المباراة الودية الثانية التي سيختم من خلالها الفريق معسكره في الكويت، إذ تفاضل إدارة الكرة ما بين بيروزي الإيراني والسد القطري.

http://www.nnssrr.com/vb/members/2656-albums105-picture696.png (http://www.nnssrr.com/vb/t26760.html)
معركة الوصافة تبدد شتاء النصر والأهلي

الرياض. إبراهيم الموسى

http://pages.pressera.com/shms/1834/html/L22-22_649-396-547-382.jpg
تتواصل الإثارة في دوري كأس الأمير فيصل بن فهد للأندية الممتازة من خلال انطلاق منافسات إياب الجولة «17»، حيث سيشهد عدد من الملاعب مساء اليوم وعند الـ 7.55 إقامة سبعة لقاءات مهمة قبل التوقف الإجباري للمسابقة.
ففي الأحساء وعلى ملعب نادي الفتح يستضيف فريق الفتح التعاون في لقاء متكافئ بين الطرفين على الرغم من افتقاد التعاون لخدمات حارس مرماه زياد الربيش ولاعبه صالح الخراز لإيقافهما.
وعلى استاد الأمير فيصل بن فهد بنادي الاتحاد يحل متذيل الترتيب الوديع فريق الحزم ضيفا خفيفا على فريق الاتحاد في لقاء تميل كفته للفريق المستضيف، ويغيب عن فريق الحزم لاعبه بدر الصقيهي لإيقافه.
وفي أقوى لقاءات الجولة يستضيف الوصيف فريق الأهلي برصيد «28» منافسه وضيفه الثقيل فريق النصر الذي يحل ثالثا برصيد «27» وذلك على استاد الأمير سلطان بن فهد بالنادي الأهلي في لقاء مهم للطرفين، يتوقع أن يظهر قويا ومثيرا بينهما لسعي كل فريق للفوز وإزاحة الآخر عن طريقه والتقدم لمركز الصدارة على أمل تعثر الفريق الشبابي.
بينما يخوض المتصدر فريق الشباب برصيد «29» نقطة لقاء مهما أمام ضيفه الثقيل فريق الوحدة الذي يحل رابعا برصيد «21»، وذلك على استاد الأمير خالد بن سلطان في لقاء لا يقبل أنصاف الحلول للفريق الشبابي الذي سيلعب وعينه تتابع نتيجة مباراة الأهلي والنصر والأخرى على خصمه فريق الوحدة الذي أبعد الأهلي في الجولة السابقة عن عرش الصدارة.
ويشد المنتشي بانطلاقته الأخيرة فريق الهلال الذي يحل خامسا برصيد «21» الرحال إلى بريدة لملاقاة مستضيفه فريق الرائد وذلك على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في لقاء مهم للفريقين.
ويحل فريق نجران صاحب المركز الثامن ضيفا ثقيلا على فريق القادسية الذي يحل سابعا بنفس الرصيد «19» نقطة، وذلك على ملعب نادي القادسية في لقاء يتوقع له الإثارة لسعي الفريقين للفوز والتقدم للأمام.
ويستعد فريق الاتفاق لأخذ حصته من مستضيفه فريق الفيصلي عندما يلتقيان على استاد مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة وزيادة رصيده من النقاط منتشيا بفوزه الأخير على الاتحاد .








http://www.nnssrr.com/vb/members/2656-albums105-picture684.png (http://www.nnssrr.com/vb/t26760.html)

فارس الماضي
01-19-2011, 04:26 AM
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

بنت*النصر
01-19-2011, 04:57 AM
يعطيك الف عافيه على التغطيه وبالتوفيق لنصرنا

عالمي الطائف
01-19-2011, 05:13 AM
مشكورين والله يعطيكم الف عافيه على الجوله الاخباريه
ولك مني اجمل تحيه

عاشقه فارس نجد
01-19-2011, 05:19 AM
الله يعطيكم العافيه على الاخبار

وبالتوفيق للاولمبي اليوم ان شاء الله نتصدر اليوم يارب

تحياتي

نصراوي العصر
01-19-2011, 05:24 AM
الف شكر لكم لجنتنا الموقره على النقل المتميز لا برز الاحداث في الصحف عن نادينا الغالي وعسى ربي يوفق العالمي في معسكره بالنسبه للفريق الاول وفي مباراته بالنسبه للاولمبي وان شاء الله نفرح الليله..

نصراوي الحفر
01-19-2011, 06:30 AM
مشكورين ع تغطية رائعة

الفريش
01-19-2011, 07:24 AM
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

مجنون كلاسيكي
01-19-2011, 08:18 AM
اشكركم على التغطيه
ويارب وفق نصرنا دوما

عبدالرحمــن
01-19-2011, 09:56 AM
يعطيك الف عافيه

سعود الذوابي
01-19-2011, 10:16 AM
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

هاوي جنونك
01-19-2011, 10:49 AM
يعطيك الف عافيع على التغطيه
بالتوفيق للعالمي

فهود
01-19-2011, 11:02 AM
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

شامخ النصر
01-19-2011, 12:15 PM
يعطيكم العافيه ع الاخبار لاهنتووووووو

كحيلان الفخر
01-19-2011, 12:55 PM
يعطيكم العافية يااخبار الصحاافة

وماااقصرتو

النـ نديم ـصر
01-19-2011, 02:57 PM
جهد راقي ووميز
دمتم على الوفاء

ناصر النصر
01-19-2011, 05:15 PM
اشكرك


بالتوفيق للعالمي ان شالله


والف سلامه للكابتن ريان بلال

زيزو حايل
01-19-2011, 11:30 PM
مشكورين على الاخبار وماتقصرووون