المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار العالمي في الصحافه يوم الاربعاء 16-1-1432هـ


تقديم المباريات
12-22-2010, 04:21 AM
http://store2.up-00.com/Dec10/W2T48262.jpg

:sa3a:
فيقاروا اوت والعسيري اساسي

ديسلفا يطلب ود فيقاروا
http://www.alsa3ah.com/contents/newsm/3432.jpg
الساعة - ماجد القحطاني - أفادت تقارير صحفية أرجنتينية أن نجم نادي النصر فيكتور فيجاروا قد بات قريبا من العودة للدوري الأرجنتيني مجدداً وخصوصاً لناديه السابق جودي كروز وذلك بناء على رغبة المدير الفني الحالي للفريق والسابق للنصر الأوروجوياني دا سيلفا والذي تولى مهمة قيادة الفريق .

وفي شأن آخر بات بات المدافع عبدالمحسن عسيري الأقرب للمشاركة بجانب محمد عيد في خط الدفاع في مباراة التعاون المقبلة في ظل ايقاف الأسترالي جونثان ماكين وإصابة الثنائي عبده برناوي وعبدالله القرني.


كما جاء في نفس الموقع (http://www.nnssrr.com/vb/../)


النصر يستضيف التعاون لمزاحمة الهلال على الصدارة
ونجران يستضيف الاتحاد لعرقلته
http://www.alsa3ah.com/contents/newsm/3443.jpg

01-15-1432 07:07 الساعة
- ماجد القحطاني -

تفتتح غدا الاربعاء منافسات الجولة 16 من دوري المحترفين السعودي لكرة القدم باقامة ثلاثة لقاءات حيث يستضيف النصر نظيره التعاون ويلتقي نجران مع الاتحاد في جدة ويذهب الرائد إلى مكة المكرمة ليحل ضيفا على الوحدة.

وتقام مباراة النصر والتعاون على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض. وكان النصر قد تعادل مع الفتح في الجولة الماضية 1-1 بينما خسر التعاون من الشباب 1-4.

ويملك النصر 28 نقطة من 15 مباراة احتل بها المركز الثاني متقدما على الاتحاد بفارق الأهداف فيما يحتل التعاون المركز 11 برصيد 13 نقطة بعد أن خاض الفريق 15 مباراة أيضا.
وكانت مباراة الدور الأول بين الفريقين انتهت بالتعادل 2-2 سجل للنصر سعد الحارثي ومحمد السهلاوي وللتعاون بدر الخميس ومحمد الراشد.
ويفتقد النصر لخدمات المدافع الاسترالي جوناثان مكين بعد طرده في لقاء الفتح الماضي فيما يعود للفريق المدافع حسين عبد الغني.

بينما يغيب عن التعاون لاعب الوسط بامبا ادريسا وهو من ساحل العاج بسبب الايقاف.

ويستضيف نجران الاتحاد على ملعب الأخدود في نجران.

ويملك نجران 13 نقطة من 15 لقاء أبقته في المركز 12 يقابله الاتحاد برصيد 28 نقطة من 14 مباراة محتلا المركز الثالث وكانت مواجهتهما في الدور الأول قد انتهت بفوز اتحادي 2-صفر سجلهما نايف هزازي والجزائري عبد الملك زياية.

وسيفتقد نجران لحارسه ابراهيم الحافظ المبعد بورقة حمراء في لقاء الرائد.

بينما يغيب عن الاتحاد الحارس مبروك زايد ورضا تكر ومشعل السعيد وسلطان النمري والبرتغالي نونو آسيس.

ويلتقي الوحدة بالرائد على ملعب الملك عبد العزيز في مكة المكرمة.
ويحتل الوحدة المركز التاسع برصيد 16 نقطة بعد أن خاض الفريق 14 مباراة مقابل 19 نقطة للرائد صاحب المركز السابع من 15 مباراة فيما انتهت مواجهة الفريقين في الدور الأول بفوز الرائد بنتيجة 3-2 حيث سجل للرائد محسن القرني والمغربي جواد أقدار وموسى الشمري وللوحدة مهند عسيري (هدفين).


كما جاء في نفس الموقع (http://www.nnssrr.com/vb/../)


القريني النصربطل بلاشك ولكن القادسية متمرس


http://www.alsa3ah.com/contents/newsm/3446.jpg


01-15-1432 07:22

الساعة - ماجد القحطاني - تحدث مدير عام كرة القدم في نادي النصر السعودي عن قرعة كأس ولي العهد وتحدث ان فريق القادسية فقد حظوظه بدوري زين لذلك سيتم التركيز من القادسية على بطولة ولي العهد وقال ان الشي الايجابي في البطولة ان هناك فترة توقف للاستعداد لجميع الفرق وقال ان النصر يسير في طريق صحيح وسيعود في وضعه الطبيعي وسيكون طرف ثابت في كل النهائيات وتمنى في حديثه التوفيق لفريقة

النصروالتعاون على القناة الرياضية
http://www.alsa3ah.com/contents/newsm/3438.jpg
01-15-1432 07:02
الساعة - محمد الخلف - الرياض ( خاص ): تنقل القناة السعودية الرياضية مباراة فريقي النصر والتعاون مساء غدا الأربعاء عند الساعة (7:40) وذلك ضمن مباريات الـ 16 من مسابقات دوري زين السعودي من ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز ويسبق اللقاء الاستديو التحليلي الذي يقدمه خالد سعيد بصحبة محللي القناة يوسف خميس و عبدالرحمن الرومي و في التغطية الميدانية عبدالله العضيبي و عبدالرحمن الدحيم وفي الوصف والتعليق عبدالله الشهري ، الاستديو من اعداد ثنيان المقبل وسليمان الشريمي ويخرجه ماجد المديفر .

كما جاء في نفس الموقع (http://www.nnssrr.com/vb/../)


الجنسية السعودية تحول بين توقيع العنزي للنصر
تأكيداً لما ذكرته " الساعة " :
http://www.alsa3ah.com/contents/newsm/3455.jpg
الساعة - الرياض ( حصري ): لازالت مفاوضات لاعب المنتخب الكويتي ونادي كاظمة فهد العنزي ، الذي تألق في بطولة خليجي 20 في اليمن ، والذي فاوضة النصر للعب ضمن صفوفه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في كانون الثاني ولكن هذه الشروط لازالت قيد تنفيذها و التي تم الاتفاق عليها بين الطرفين النصر وشقيق اللاعب ومنها كما أشارة اليه صحيفة " الساعة " قبل 5 أيام بأن اللاعب فهد العنزي اشترط حصوله الجنسية السعودية ليتم التوقيع كونه لايحمل حتى الآن الجنسية الكويتية .
وهذا ولقد بداءة مفاوضات اللاعب فهد العنزي للنصر قبل دورة الخليج بعده أشهر كما أكده لـ " الساعة " مصدر
مسؤل بنادي النصر بعد دور النصف نهائي لدوري المحترفين الآسيوي لغرب آسيا .

:sport:


العنزي لسبورت: سأنتقل للدوري السعودي ولن انتظر موافقة كاظمة وحصولي على الجنسية الكويتية إشاعه إعلامية


الكاتب: المحرر | 21 ديسمبر 2010
http://sportksa.net/main/plugins/content/fboxbot/thumbs/alonzifahad_250x165_277ce1d0bf0fe0521f8839b813e3ee 71.jpg (http://www.sportksa.net/main/images/stories/for_news/alonzifahad.jpg)
سبورت (شايع الشايع - الكويت)
أكد لاعب نادي كاظمة الكويتي فهد العنزي في اتصال هاتفي مع صحيفة سبورت السعودية انه سيحترف في الدوري السعودي خلال الشهر القادم وأضاف إن وكيل أعماله وشقيقه محمد يجري حاليا مفاوضات مع نادي سعودي من أجل إتمام الصفقة وقال سأنتقل حيث ما أريد ولن انتظر موافقة نادي كاظمة لأنني غير مرتبط بعقد احترافي مع نادي كاظمة لكوني \'لاعب هاوٍ\' وليس محترف
وحين سأل هل نادي النصر السعودي هو من يفاوضك حاليا قال لن أستطيع ذكر أسم النادي حفاظاً على سرية المفاوضات وألمح إن النادي لديه شعبية كبيرة من الجماهير ويعتبر من الفرق القوية في الدوري السعودي وقال إن حصوله على الجنسية الكويتية كانت مجرد شائعة إعلامية وحين سأل عن أمكانية دخوله لاراضي المملكة خاصة أن جواز السفر وفقا للمادة 17 لغير محددي الجنسية لن يمكنه من الدخول إلى السعودية إلا بواسطة فيزا قال إن ذلك الأمر ليس صعباً ولا مستحيلاً لأن وكيل أعمالي سيخرج الفيزا لكي أتمكن من الدخول إلى السعودية في حالة نجاح المفاوضات مع النادي السعودي .


كما جاء في نفس الصحيفة (http://www.nnssrr.com/vb/../)


حكام الجوله 16 :فهد العريني يقود مباراة النصر والتعاون:والاتحاد ونجران يقودها عبدالرحمن العمري


الكاتب: أحمد الغويري | 22 ديسمبر 2010

http://sportksa.net/main/plugins/content/fboxbot/thumbs/alhkkaam_250x165_a1dbf58d106c3e390f0b46aa0b3f1cf3. jpg

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد كرة القدم برئاسة عمر المهنا أسماء حكام الجولة الـ 16 لدوري زين السعودي للمحترفين التي ستقام مساء يومي الأربعاء والخميس القادمين، وهي على النحو التالي:
الأربعاء 16/1/1432هـ:
النصر × التعاون تقام بملعب الأمير فيصل بن فهد و يقودها الحكم فهد العريني، ويعاونه فهد العمري، ماجد الناصر، وعبد الرحمن السلطان رابعاً.
الوحدة × الرائد..
تقام على ملعب مدينة الملك عبد العزيز بمكة المكرمة يقودها الحكم فهد المرداسي، ومساعده عبد الوهاب الزهراني، حمود الشمري، وعبد الرحمن الكعبي رابعاً.
نجران × الاتحاد.. يستضيفها ملعب نادي الأخدود بنجران يقودها الحكم الدولي عبد الرحمن العمري، ومساعده الدوليان ناصر مظفر ومؤيد الصايغ، ومحمد مدشل رابعاً.


الخميس 17/1/1432هـ:
الاتفاق× الشباب .. تقام على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام يقودها الدولي سعد الكثيري ومساعده خالد الدغيري، زياد المنصور، وعبد الرحمن الاحمري رابعاً.
القادسية × الحزم.. بملعب الأمير سعود بن جلوي بالخبر يديرها الحكم سامي النمري ومساعده الدوليان عبد العزيز الكثيري و عبد العزيز الاسمري، وحسين الستري رابعاً.
الفتح ×الأهلي.. تقام على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بالأحساء، ويتولى إدارتها الحكم الدولي مطرف القحطاني، ومساعده عبد الرحيم الشمري، محمد العبكري، ومحمد الهويش رابعاً.
الفيصلي × الهلال.. ملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز بالمجمعة ويديرها الدولي خليل جلال، ومساعده يحيى آل معتق، عبد الله عسيري، وبدر العنزي رابعاً.

كما جاء في نفس الصحيفة (http://www.nnssrr.com/vb/../)



أغلى حارس سعودي في الكويت ينتقل للنصر السعودي


الكاتب: المحرر | 22 ديسمبر 2010
http://www.sportksa.net/main/images/stories/for_news/10img10d4bea6e338.jpg

سبورت (شايع الشايع - الكويت)

يتواجد حاليًا في منطقة الدمام أغلى حارس سعودي لكرة اليد عيد الوسمي الذي سبق أن لعب مع العديد من الأندية الكويتية أبرزها القادسية والكويت والتضامن حيث غادر اللاعب دولة الكويت نهائيًا بعد أن منح بطاقته الدولية من قبل ناديه التضامن لأجل الانضمام إلى نادي النصر السعودي وذلك بعد أن تقدم نادي النصر بكتاب رسمي الى نادي التضامن يطلب خلاله فسخ عقد اللاعب مقابل أي مبلغ يطلبه نادي التضامن
وتمت الموافقة على طلب نادي النصر بفسخ العقد نظير المبلغ المالي وقد توجه اللاعب إلى منطقة الدمام في جولة سياحية ثم يغادر الأسبوع القادم إلى الرياض للانظمام إلى نادي النصر السعودي . يذكر أن الأمير فيصل بن تركي قد أعلن في وسائل الاعلام الكويتية في وقت سابق أن الوسمي سيكون نصراوي في القريب العاجل .


كما جاء في نفس الصحيفة (http://www.nnssrr.com/vb/../)


مواجهات الجوله 16من دوري زين :العالمي يستضيف التعاون بغيابات مؤثرة والعميد يحل ضيفاً على نجران

الكاتب: أحمد الغويري 21 ديسمبر 2010

http://www.sportksa.net/main/images/stories/for_news/zain.jpg
يتطلع النصر إلى العودة مجدداً إلى الانتصارات والتمسك بوصافة الترتيب بعدما تعثر في المرحلة الماضية بالتعادل الإيجابي أمام الفتح (1-1)، وذلك عندنا يستضيف التعاون على إستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض. ولا زال النصر يعاني الأمرين بسبب الغيابات الكبيرة في صفوفه بعد أن داهمت الإصابات معظم لاعبيه هذا الموسم، فرغم عودة مهاجمه محمد السهلاوي وحسين عبد الغني لا زال الفريق يعاني من غياب أحمد عباس وعبده برناوي والروماني بيتري وعبدالله القرني الذين سيغيبون عن المواجهة إلى جانب الأسترالي جوناثان ماكين الموقوف بالبطاقات الثلاث.

ويأمل التعاون الحادي عشر في تحقيق نتيجة إيجابية خارج قواعده لمحو الصورة الباهتة التي ظهر بها في مواجهة الشباب التي خسرها برباعية وراح ضحيتها مدربه الروماني جورجي ملتيسكو وسيخلفه مواطنه فلورين متروك مؤقتاً.
وسيرمي الاتحاد بكل ثقله عندما يحل ضيفاً على نجران للعودة بالنقاط الثلاث ومصالحة جماهيره الغاضبة بسبب إهدار النقاط الواحدة تلو الأخرى.
ويملك الفريق مقومات الفوز في ظل الخبرة والمستوى المميز لعدد من نجومه وبالتالي سيركز مدربه البرتغالي مانويل جوزيه على اللعب بطريقة هجومية.
ورغم افتقاد الاتحاد لعدد من لاعبيه بسبب الإيقاف وهم مبروك زايد ومشعل السعيد وسلطان النمري إلا أنه يضم عناصر مميزة أمثال محمد نور ونايف هزازي وسعود كريري وحمد المنتشري وصالح الصقري والبرتغالي باولو جورج والعماني أحمد حديد والجزائري عبد الملك زياية.
ويسعى نجران الثاني عشر إلى استغلال التراجع الاتحادي والاستفادة من عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز الذي سيكون له وقع معنوي ونفسي لدى اللاعبين.
وفي آخر مباريات الأربعاء يلتقي الوحدة التاسع مع الرائد السابع.
ويلعب الخميس أيضاً الفتح مع الأهلي، والاتفاق مع الشباب، والقادسية مع الحزم، ويأمل الهلال في الظفر بالنقاط الثلاث أمام الفيصلي الحصان الأسود للمسابقة والذي يقدم مستويات مميزة هذا الموسم.
وانفرد الهلال بالصدارة بفوزه يوم الأحد في مباراة مؤجلة من المرحلة الخامسة على الفتح (2-صفر) سجلهما ياسر القحطاني والبرازيلي تياغو نيفيز.
ويعول الهلال كثيراً على القحطاني الذي سجل خمسة أهداف في المباريات الثلاث الأخيرة.
ومن غير المتوقع أن يجري مدربه الأرجنتيني غابرييل كالديرون تغييرات كبيرة على التشكيلة التي لعبت الأحد بوجود حسن العتيبي وماجد المرشدي وأسامة هوساوي ومحمد الشلهوب والروماني ميريل رادوي ونيفيز والسويدي كريستيان فيلهلمسون والقحطاني.
واستفاد الهلال من تعادل غريمه النصر (1-1) مع الفتح في المرحلة الخامسة عشرة نهاية الأسبوع الماضي وتعثر الاتحاد مع الفيصلي بتعادل الايجابي (3-3) ورفع رصيده إلى 31 نقطة بفارق 3 نقاط أمام النصر والاتحاد، علماً بأن الهلال لعب 13 مباراة فقط مقابل 15 للنصر و14 للاتحاد.
في المقابل، يدخل الفيصلي صاحب الأرض والجمهور المباراة وهو في المركز السادس برصيد 26 نقطة جمعها من 15 مباراة بالفوز في 6 مباريات والخسارة في 5 مواجهات والتعادل في 4 مباريات.
وتختتم مباريات المرحلة الخميس عندما يستضيف الاتفاق الرابع الشباب الخامس، والفتح العاشر الأهلي الثامن، والقادسية الثالث عشر الحزم صاحب المركز الأخير.



:btola:

20 سيارة تخلص النصر من «المستأجرة»‎

http://www.albotoulah.com/contents/newsm/1043.gif
01-15-1432 02:16
الرياض : ( البطوله ) أنهت إدارة نادي النصر معاناتها مع السيارات المستأجرة التي تستهلك مبالغ مالية كبيرة بعد شرائها الأحد الماضي 20 سيارة, منها سيارات من نوع جيب (شيروكي) لتوزيعها على بعض اللاعبين والأجهزة الفنية العاملة في فريق كرة القدم، حسب بنود العقود المبرمة بين الإدارة ولاعبيها وكذلك أعضاء الجهاز الفني والتي تنص على توفير وسائل مواصلات. وكلفت السيارات خزانة النادي قرابة 800 ألف ريال، ما ينهي مشاكل إدارة النصر مع السيارات المستأجرة والتي كانت تكلف الإدارة مبالغ مالية مرهقة.
من جانب آخر، فاضل المدرب الإيطالي وألتر يزنجا بين الثنائي ريان بلال ومحمد السهلاوي للزج بأحدهما لقيادة خط المقدمة في لقاء التعاون غدا في الجولة الـ 16 من دوري زين السعودي، وينتظر أن يكون الأقرب إلى ذلك. وكانت إدارة النصر قد بينت للمدرب في اجتماعها الأخيرة معه عدم جدوى الزج بالثنائي في لقاء واحد في ظل أنهما يجيدان اللعب في الصندوق ووجودهما بجانب بعضهما يقلل من خطورتهما، فيما كان زينجا سمح لعناصر الفريق الأولمبي بالمغادرة مع الفريق والمشاركة في لقاء الوحدة أمس ضمن بطولة الأمير فيصل بن فهد، نظراً للنقص الكبير في صفوف الأولمبي على أن يشاركوا في الحصة التدريبية اليوم فيما رفض مشاركة الثنائي سعود حمود وعبد المحسن عسيري اللذين سيعتمد عليهما في القائمة الأساسية أمام التعاون حيث سيعوض الثاني غياب جون ماكين الموقوف، وعبدالله القرني المصاب، حيث سيحضر لأول مرة بجانب محمد عيد في العمق الدفاعي، فيما سيكون الأول ضمن خياراته. وفي شأن آخر قدم فهد الطخيم عضو شرف النادي مكافآت مالية للاعبي درجة الشباب بعد فوزهم نهاية الأسبوع الماضي على شباب الهلال 5/3.


كما جاء في نفس الصحيفة (http://www.nnssrr.com/vb/../)


ديسلفا عينه على فيقاروا النصر‎
http://www.albotoulah.com/contents/newsm/1054.jpg
01-15-1432 02:27
الرياض : ( البطوله ) كشف العديد من الصحف الأرجنتينية عن مطالب مدرب النصر السابق خورخي ديسلفا الموقع حديثاً لنادي غودي كروز الأرجنتيني باستعادة لاعب الفريق السابق والمحترف حالياً بصفوف النصر الأرجنتيني فيكتور فيجيروا في ظل سعي الإدارة النصراوية الاستغناء عنه وسبق لديسلفا الإشراف على فيجيروا الموسم الماضي مع النصر، في الوقت الذي بات المدافع عبدالمحسن عسيري الأقرب للمشاركة بجانب محمد عيد في خط الدفاع في مباراة التعاون المقبلة في ظل ايقاف الأسترالي جونثان ماكين وإصابة الثنائي عبده برناوي وعبدالله القرني

كما جاء في نفس الصحيفة (http://www.nnssrr.com/vb/../)


عضو شرف النصر طارق بن طالب للبطولة
الرياض : ( البطوله )
أكد عضو شرف نادي النصر الأستاذ طارق بن طالب بأن قرعة كأس سمو ولي العهد والتي أجريت مساء اليوم الثلاثاء متوازنة وأن البطولة ستكون قوية وصعبة مع أن هناك احتمالات بمواجهة الفرق الكبيرة في دور الاربعة كالنصر والهلال ,والاتحاد والشباب ولكن هذه بطولة غالية على الجميع وكما يقول الشاعر العربي : "من يطلب الحسناء لم يغله المهر" ومهر البطولة هو الفوز والتركيز .
وأضاف الأستاذ طارق بن طالب بأن "مواجهة النصر والقادسية في دورالستة عشر هي من أقوى المواجهات نظراً لتطور مستوى القادسية وخبرته في مباريات خروج المغلوب ولكن كلي ثقة بنجوم النصر وقدرتهم ورغبتهم بإسعاد جماهير الشمس" .

وحول سؤال عن تشكيلة المنتخب المختارة لبطولة آسيا القادمة بالدوحة قال "إن تشكيلة المنتخب ضمت 90%من نجوم دوري زين ويعاب على هذه التشكيلة أنها ضمت لاعبين لم يلعبوا أساسيين في فرقهم منذ مدة كنواف العابد من الهلال وحسن شيعان من الشباب لكن ما يهمني هو التشكيل الأساسي وأن يلعب بهم كافة المباريات التجريبية الثلاث حتى يكون هناك تجانس في صفوف المنتخب ولم يعد هناك مجال لتجريب اللاعبين كما هي عادة مدرب المنتخب بيسرو.
وأضاف الأستاذ طارق انه يتمنى أن يعيد المنتخب البسمة إلى جماهير الكرة السعودية وإعادة هيبة الكرة السعودية المفقودة .

كما جاء في نفس الصحيفة (http://www.nnssrr.com/vb/../)



تنفيذي النصر يرسم الخطوط العريضة للاجتماع الشرفي‎http://www.albotoulah.com/contents/newsm/1028.jpg


01-15-1432 01:51
الرياض : ( البطوله )

يرتب المكتب التنفيذي لهيئة أعضاء شرف نادي النصر برئاسة الأمير منصور بن سعود لعقد اجتماع خلال الأيام القادمة مع مجلس إدارة النادي بغرض وضع جدول أعمال مقترح يتم بحثه خلال الاجتماع الشرفي الذي يسعى النصراويون لعقده في قادم الأسابيع، يتم فيه بحث الشؤون المهمة في البيت الأصفر وبخاصة تجهيز فريق كرة القدم لدوري أبطال آسيا الذي ينطلق مطلع مارس المقبل.

كما جاء في نفس الصحيفة (http://www.nnssrr.com/vb/../)


مولينا والمشعان في دائرة اهتمامات النصر‎

http://www.albotoulah.com/contents/newsm/1033.gif

01-15-1432 01:56
الرياض : ( البطوله )

تناولت وسائل الإعلام الكويتية خبرا عن رغبة إدارة نادي النصر السعودي في التعاقد مع مهاجم صريح في فترة الانتقالات الشتوية، وقد وضعت ضمن حساباتها نجم المنتخب الكويتي ونادي القادسية عبد العزيز المشعان، الذي تألق خلال مشاركته في خليجي 20 إضافة إلى الكولومبي مولينا المحترف في صفوف نادي سيونغنام الكوري، اللذين يعتبران ضمن الخيارات المطروحة على طاولة إدارة النادي التي تتطلع إلى التعاقد مع أحدهما للاستفادة من خدماته خلال مشاركته في دوري أبطال آسيا، التي وضعته في مجموعة قوية تضم كلا من الاستقلال الإيراني وباختاكور الأوزبكي.

كما جاء في نفس الصحيفة (http://www.nnssrr.com/vb/../)



النصر يجدد التفاوض مع القادسية لضم الغامدي


http://www.albotoulah.com/contents/newsm/1039.jpg
01-15-1432 02:11
الدمام : ( البطوله )

جددت إدارة نادي النصر مخاطباتها لنظيرتها في القادسية طالبة ضم مدافع القادسية الدولي خالد الغامدي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك لتدعيم الجهة اليمنى للفريق النصراوي، والتي تشهد تواضعاً في الأداء بناء على مرئيات مسيري القرار في الفريق النصراوي.
وكانت إدارة النصر أبدت رغبتها في ضم اللاعب منذ وقت مبكر خلال الموسم الجاري، إلا أن تواجده في مهمة وطنية خلال مشاركته مع المنتخب السعودي الأول في دورة كأس الخليج العربي "خليجي 20" التي انقضت أحداثها أخيراً في اليمن أوقف المفاوضات لتعاد من جديد هذه الأيام.
ومن المتوقع أن يصل الطرفان إلى اتفاق نهائي وذلك بإعارة اللاعب للنصر لمدة 6 أشهر في حال عدم الاتفاق على انتقاله بشكل كامل، خصوصاً أن إدارة القادسية تطالب بمبلغ كبير مقابل الموافقة على انتقال اللاعب للفريق الأصفر.

كما جاء في نفس الصحيفة (http://www.nnssrr.com/vb/../)


رئيس التحرير ضيف لبرنامج ارسال

http://www.albotoulah.com/contents/newsm/1059.jpg

01-15-1432 07:01

الرياض : ( البطوله ) يستضيف برنامج ارسال بالقناة الرياضيه السعودية مساء غدا الاربعاء رئيس تحرير الصحيفة الاستاذ شجاع القحطاني للحديث عن قرعة كأس ولي العهد ومباريات الجولة السادسة عشر من دوري زين للمحترفين .
الجدير بالذكر ان البرنامج من اعداد الاستاذ محمد النجيري وتقديم المذيعين المتألقين علي الشهري وبندر الشهري .


:ryad:

باوزا يعتذر عن تدريب النصر.. والبديل كارلوس ايشيا

الرياض – بدر العصيمي
علمت "دنيا الرياضة" أن مدرب النصر السابق الأرجنتيني باوزا اعتذر للإدارة النصراوية عن تدريب الفريق الفترة الحالية بحجة استمراره مع ليجا دي كويتو الاكوادوري لموسم مقبل إلا أنه رشح مدرب فريق بوكا جونيورز السابق الارجنتيني كارلوس ايشيا "54عاماً" لقيادة النصر خلفاً للمدرب الحالي الإيطالي والتر زينغا الذي تدور شكوك حول استمراره مع الفريق وسبق للارجنتيني ايشيا تحقيق بطولة الافتتاحية المعروفة باسم الأبرتورا عام 2008 مع البوكا إلى أنه تمت إقالته موسم 2009 بسبب سوء النتائج وكانت آخر محطات المدرب مع فريق أطلس المكسيكي.

كما جاء في نفس الجريدة (http://www.nnssrr.com/vb/../)


زيلعي وعيد: عاقدون العزم على هزيمة التعاون وسنعزز مركزنا بنقاطه
الرياض - بدر العصيمي
شدد لاعب النصر خالد الزيلعي على صعوبة مباراة التعاون مساء اليوم وقال:" المباراة قوية وهامة لنا وسندخل للفوز وتحقيق الثلاث النقاط لنواصل بها مشوارنا في الدوري وتعويض النقاط التي خسرناها في المباريات الماضية بعدما ارتكبنا عدد من الأخطاء في مباراة الفتح الماضية أفقدتنا فرصة كسب اللقاء لكننا عاقدين العزم على الانتصار بمشيئة لله في مباراة اليوم".
وأكد المدافع محمد عيد على جاهزية فريقه للمباراة وقال:" سندخل اللقاء وشعارنا هو الفوز لنواصل مسيرتنا في مشوار الدوري وندرك أهمية وصعوبة اللقاء لكنني أنا وزملائي اللاعبين عقدنا العزم على تحقيق نتيجة ايجابية خصوصا وأنها المباراة الأخيرة قبل فترة توقف الدوري ونريد ان نكسب الثلاث النقاط لكي تعزز مركزنا في الدوري الذي نطمح فيه الى تقديم المزيد من المستويات والعطاءات التي ترضي الجماهير النصراوية"

كما جاء في نفس الجريدة (http://www.nnssrr.com/vb/../)

وكيل عنزي الكويت يعترض على انتقاله إلى النصر بإيعاز من شقيق اللاعب
الرياض - سعدون العويمري
اعترض وكيل اعمال مهاجم كاظمة والمنتخب الكويتي فهد العنزي الذي برز في "خليجي 20" على انتقال الاخير لنادي النصر السعودي بعد تدخل شقيق اللاعب بالمفاوضات، وبعث في خطاب يحمل توقيعه وصاحب المكتب فهد الاحمد الى ادارة النصر قال فيه: "لم تتم اي مفاوضات من قبلنا ونحن الوكلاء المعتمدين والحصريبن للاعب من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم كما ان محمد العنزي هو المخول بالتفاوض فيما يخص انتقال اللاعب الى السعودية، لذلك لزم التنويه والاخطار لتجنب الوقوع بالاخطاء القانونية".
الجدير بالذكر ان العنزي اعلن تلقيه لعروض عدة وقال ان احدها من النصر السعودي، فيما اكدت مصادر "دنيا الرياضة" ان هناك اعتراضا من شقيقه الامر الذي ربما يحول دون الصفقة اذا ما تمسك كل طرف بموقفه.

http://s.alriyadh.com/2010/12/22/img/729911879903.jpg


كما جاء في نفس الجريدة (http://www.nnssrr.com/vb/../)


الوحدة يستقبل الرائد في الجولة 16
النصر مؤهل لتجاوز التعاون.. والاتحاد يصطدم بعقبة نجران
بريدة – سلطان السيف
تفتتح اليوم منافسات الجولة 16 من دوري "زين" السعودي للمحترفين، وهي الجولة التي سيعقبها توقف الدوري لمدة تقارب ال50 يوماً بسبب إقامة كأس أمم آسيا 2011.
وتلعب اليوم 3 لقاءات، إذ سيستضيف النصر نظيره التعاون في الرياض، ويلتقي نجران والاتحاد في جدة، ويذهب الرائد إلى مكة المكرمة ليحل ضيفاً على الوحدة.

النصر – التعاون
سيقام اللقاء على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض، ويسعى النصر للعودة إلى الانتصارات بعد أن تعثر في محطة الفتح في الجولة الماضية بالتعادل 1 – 1، لكن النصر سيواجه فريقاً يطمح لتحسين صورته، إذ خسر التعاون من الشباب 1 – 4.
ويملك النصر 28 نقطة من 15 مباراة احتل بها المركز الثاني متقدماً على الاتحاد بفارق الأهداف؛ فيما يحتل التعاون المركز ال11 برصيد 13 نقطة بعد أن خاض الفريق 15 مباراة أيضاً، في حين انتهت مواجهة الدور الأول بين الفريقين بالتعادل 2 – 2، وحينها سجل للنصر سعد الحارثي ومحمد السهلاوي، وللتعاون بدر الخميس ومحمد الراشد.
فنياً، تبدو الكفة أقرب لتفوق النصر قياساً بالظروف والإمكانات الفنية للفريقين، وسيلعب مدرب النصر الإيطالي والتر زينجا بطريقة هجومية من أجل إيقاف المفاجأة التعاونية، وفي الوقت الذي سيستفيد فيه الفريق من عودة المدافع حسين عبد الغني، فإن المدافع الاسترالي جوناثان ماكين سيغيب عن اللقاء بعد طرده في لقاء الفتح الماضي.
بدوره، سيلعب التعاون بقيادة مدربه الروماني المؤقت فلورين الذي خلف مواطنه مولتسكو، ما يعني تحسن أوضاع الفريق من الجانب النفسي، فيما يتوقع أن يدخل الفريق بطريقة دفاعية لمواجهة الهجوم النصراوي، مع الاعتماد على الهجمات المرتدة، ولن يتمكن لاعب الوسط الإيفواري عثمان أدريسا من المشاركة بسبب إيقافه بثلاث بطاقات صفراء.

نجران – الاتحاد
ستلعب المواجهة على ملعب الأخدود في نجران، ويتطلع الفريق المضيف لتحقيق مفاجأة مدوية واستغلال ظروف الاتحاد، إذ على رغم الاختلاف في الطموحات، إلا أن كفة الفريقين تبدو متساوية قياساً بتراجع الاتحاد وإقامة اللقاء على أرض نجران.
ويملك نجران 13 نقطة من 15 لقاء أبقته في المركز ال13، يقابله الاتحاد برصيد 28 نقطة من 14 مباراة محتلاً المركز الثالث، وكان مواجهتهما في الدور الأول قد انتهت بفوز اتحادي 2 – صفر، سجلهما نايف هزازي والجزائري عبد الملك زيايية.
ومن المرجح أن يدخل نجران بذات الطريقة التي لعب بها لقاء الرائد بتواجد مهاجمين، لكن مدرب الفريق البرتغالي راشاو سيطلب من لاعبيه مراقبة عناصر القوة في الفريق، في وقت سيفتقد فيه الفريق لحارسه ابراهيم الحافظ المبعد بورقة حمراء في لقاء الرائد.
على الجانب الآخر، سيجد مدرب الاتحاد البرتغالي جوزيه صعوبة في إيجاد بدلاء للخماسي مبروك زايد ورضا تكر ومشعل السعيد وسلطان النمري والبرتغالي نونو آسيس، قبل أن يفكر في الحصول على نقاط المباراة والخروج من أزمة الهزائم التي تحاصر الفريق، ما يعني أن الاتحاد سيخوض المواجهة بنوايا هجومية.
الوحدة – الرائد
على ملعب الملك عبد العزيز في مكة المكرمة، تبدو مواجهة الوحدة والرائد متكافئة من الجانبين اللذين يسعيان لاحتلال مرتبة متقدمة في سلم الدوري.
ويحتل الوحدة المركز التاسع برصيد 16 نقطة بعد أن خاض الفريق 14، مقابل 19 نقطة للرائد صاحب المركز السابع من 15 مباراة، فيما انتهت مواجهة الفريقين الدور الأول بفوز رائدي بنتيجة 3 – 2، حيث سجل للرائد محسن القرني والمغربي جواد أقدار وموسى الشمري، وللوحدة مهند عسيري (هدفين).
ويأمل مدرب الوحدة الفرنسي جون لانج بتحقيق فوز مهم بعد خسارة الفريق في آخر لقاءاته أمام الفيصلي، قبل أن يؤجل لقاء الوحدة والقادسية في الجولة الماضية، ويرجح أن يدخل الفريق المواجهة بنوايا هجومية من أجل تحقيق الفوز مع عودة لاعبيه الدوليين، لكن الفريق سيفتقد للحارس عساف القرني وللبرازيلي فليب كامبوس بسبب الإصابة.
مقابل ذلك، سيدخل الرائد بقيادة مدربه البرتغالي بوريكو غوميز، الذي يطمح لتحقيق أولى انتصاراته مع الفريق بعد التعادل في الجولتين السابقتين.
ويتوقع أن يلعب الفريق بطريقة متوازنة مع الاعتماد على الانطلاقات الهجومية المضادة، فيما سيغيب لاعب الوسط أحمد الخير بسبب الإصابة.


:3okad:

الفرصة الأخيرة لبقاء الأجانب .. وقائد النصر:
لا مجال للتهاون في مواجهة التعاون
سعود الحواس ــ الرياض
أكد قائد الفريق النصراوي الكابتن حسين عبدالغني أن مبارة التعاون اليوم مهمة جداً خصوصا أنها قبل التوقف الذي يستمر فترة ليست بالقصيرة، وقال إن مباراة الفتح الماضية غير مرضية لنا كلاعبين؛ لأننا كنا نريد الحفاظ على الصدارة ولكن «وعسى أن تكرهوا شيئاً وهو خير لكم» والمهم التفكير في خطف نقاط التعاون من مباراة اليوم فهي مهمة جدا قبل التوقف؛ لأننا نلعب كمنافسين على الدوري وبالتالي الفوز ولا غيره يرضينا ونريد كسر حاجز الـ 30 نقطة؛ لأنها دافع كبير لنا وفيها رفع للروح المعنوية وفترة التوقف فرصة لنا لتحسين الأوضاع وتعديلها.
وبين عبدالغني أن كل الفرق المتواجدة الآن في دوري زين مستوياتها متقاربة وكبيرة ولا يوجد فارق والدليل على ذلك أن النتائج الكبيرة في الدوري قليلة جداً مقارنة بالمواسم الماضية.
من جهة أخرى، يتحدد وبصورة نهائية مدى استمرارية أجانب الفريق النصراوي من عدمها في إكمال هذا الموسم، حيث تشهد مباراة اليوم قبل التوقف أمام التعاون الفرصة الأخيرة لأجانب الفريق الأربعة على إثبات وجودهم من عدمه.
وأوضحت مصادر مطلعة لـ «عكاظ» من داخل البيت النصراوي أن اثنين من أربعة من الأجانب مغادران لا محالة ويتصدر أبرز المغادرين وبنسبة تتجاوز (98 في المائة) رزفان لمستواه غير المقنع والذي لا يرتقي للشارع النصراوي ولا للإدارة التي كانت تعشم الأمل فيه كثيراً؛ نظراً لأن تكلفته باهظة جداً وسيرته الحافلة بالعطاء.
يأتي في المرتبة الثانية من أبرز المغادرين وبنسبة تتجاوز (60 في المائة) فيقاروا الذي هبط مستواه هذا الموسم رغم أنه قدم عطاءات كبيرة في الموسم الماضي وكان علامة فارقة للأجانب في النصر وفي دوري زين لكن في هذا الموسم خلاف الموسم الماضي بالإضافة للانفعالات الزائدة وغير المبررة إطلاقا.
أما بيتري وماكين فهما متقاربان في المستوى وأداؤهما جيد في المباريات فلهما النسبة الأقل وبالتالي يتبين أنهما باقيان.
ورجحت مصادر مطلعة لـ «عكاظ» من مسؤولين قريبين للإدارة الحالية أن فهد العنزي لاعب منتخب الكويت ونادي كاظمة ومولينا لاعب سونجنام باتا قريبين من التوقيع للنصر في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة والخلاف بينهما على صيغة العقد المبرم بينهما.


كما جاء في نفس الجريدة (http://www.nnssrr.com/vb/../)


الوحدة يلاقي الرائد في مواجهة الطموحات ضمن الجولة الـ 16 لدوري زين
النصر والاتحاد يسعيان لخطف الصدارة بالتعاون ونجران
عبد الله القحطاني ـ جدة
تشهد منافسات دوري زين للمحترفين اليوم، إقامة ثلاث مواجهات من الجولة الـ16 تعتبر غاية الأهمية للفرق الستة التي تشترك في رغبة الفوز وتحقيق النقاط الثلاث، وتختلف في الآمال من حيث تحسين المواقع والمحافظة على الحضور الجيد، ومحاولة تصحيح الأوضاع قبل التوقف، وفيما يلي رصد للمباريات الثلاث:
الوحدة x الرائد
يتقابل على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في مكة المكرمة الوحدة والرائد، في لقاء مهم للفريقين الباحثين عن النقاط الثلاث، حيث لا يفصلهما عن بعضهما سوى ثلاث نقاط تصبان في مصلحة الضيف (الرائد).
وضع الوحدة لا يسر فالفرسان يحتلون المركز التاسع برصيد 16 نقطة، ولم يتذوق الفريق طعم الفوز سوى أربع مرات، قبل أن يخرج بخسارة في الجولة الـ14 أمام الفيصلي، وهذا التفريط النقطي وضع فرسان مكة في موقف صعب وفي دائرة الخوف من المقبل ويسعى لتحاشي ذلك وإثبات خروجه من دوامة التفريط النقطي وتحقيق الفوز الخامس له في الدوري مما سيعيد الروح للفرسان. أما الرائد فهو أفضل حالا من الوحدة فهو يحتل المركز السابع بـ19 نقطة، وخرج بالتعادل في الجولة الماضية أمام نظيره نجران، وهو لم يحقق إلا أربعة انتصارات من 15 لقاء خاضها الفريق حتى الآن، وتعرض لأربع خسائر قبل أن يتمكن من الخروج بالتعادل في سبع مباريات، ويريد أن يضع لنفسه موضعا بين فرق الوسط، وعدم التفريط في المباريات المقبلة.
النصر x التعاون
على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض، يستضيف فريق النصر نظيره التعاون وكله أمل في تحقيق الفوز ومواصلة انتصاراته بعد تعثره بالتعادل في الجولة الماضية، ويسعى الفريق النصراوي لمنافسة غريمه الهلال على صدارة الدوري، ورفع رصيده إلى 31 نقطة وعدم ترك الهلال وحيدا في المقدمة.
فيما يأمل فريق التعاون النهوض من خسارته الثقيلة أمام الشباب والتي غادر على إثرها المدرب تاركا الفريق لمساعده، للعودة لتقديم عروضه القوية التي كانت سمته في بداية الدوري، وستكون المواجهة بين الفريقين تحديا خاصا في الطموح بين التقدم في الصدارة في سلم الترتيب، وبين فريق يحلم بالاستقرار والبقاء في المناطق الدافئة.
نجران x الاتحاد
يحل نادي الاتحاد ضيفا ثقيلا على نجران، حيث يحتضن ملعب الأخدود المواجهة التي ستحدد كثيرا من الملامح التي غابت عن النقاد بعد لقاءات الجولتين الماضيتين، حيث تعادل نجران من بداية الدور الثاني في الجولة الـ14 أمام النصر وتعادل أمام الرائد على أرضه وبين جماهيره، وأصبح في المركز الـ12 برصيد 13 نقطة، وهو في موقع يثير علامات الاستفهام للتراجع المخيف في مستواه.
فيما يدخل الاتحاديون على أمل إنهاء عام 2010م بفوز يعيد البسمة لجماهيره، والفريق يعاني من الهبوط الحاد في المستوى بعد تعادله السابع أمام الفيصلي، وابتعاده عن الصدارة إلى المركز الثالث برصيد 28 نقطة، العميد يفتقد لثلاثة من أهم عناصره بسبب الطرد في مواجهتهم الأخيرة، وهم: سلطان النمري، مبروك زايد، ومشعل السعيد، ويعاني جوزيه في لقاء اليوم الأمرين، وهما: نار جماهيره من جراء التفريط في النقاط، وصعوبة الفوز على نجران على أرضه.

:ektesadia:

يلتقيان مع التعاون ونجران في الجولة الـ 16 من دوري زين السعودي
النصر والاتحاد.. الخطأ ممنوع
تقديم: بندر الرشود - وائل النجار - عاطف الأحمدي
تفتتح اليوم منافسات الجولة الـ 16 من دوري المحترفين السعودي لكرة القدم بإقامة ثلاثة لقاءات، حيث يستضيف النصر نظيره التعاون، ويستضيف نجران الاتحاد في نجران، ويذهب الرائد إلى مكة المكرمة ليحل ضيفا على الوحدة.
تقام مباراة النصر والتعاون على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض. وكان النصر قد تعادل مع الفتح في الجولة الماضية 1/1 بينما خسر التعاون من الشباب 1/4، ويملك النصر 28 نقطة من 15 مباراة احتل بها المركز الثاني متقدما على الاتحاد بفارق الأهداف فيما يحتل التعاون المركز 11 برصيد 13 نقطة بعد أن خاض الفريق 15 مباراة أيضا.
وكانت مباراة الدور الأول بين الفريقين قد انتهت بالتعادل 2/2 سجل للنصر سعد الحارثي ومحمد السهلاوي وللتعاون بدر الخميس ومحمد الراشد.
ويفتقد النصر خدمات المدافع الأسترالي جوناثان مكين بعد طرده في لقاء الفتح الماضي فيما يعود للفريق المدافع حسين عبد الغني والنجم إبراهيم غالب، بينما يغيب عن التعاون لاعب الوسط بامبا إدريسا وهو من ساحل العاج بسبب الإيقاف.
حرص الإيطالي والتر زينجا مدرب النصر خلال الأيام الماضية على معالجة الأخطاء الفادحة التي وقع فيها لاعبوه في لقائهم السابق أمام الفتح وكلفتهم الخروج بالتعادل الإيجابي وفقدان نقطتين ثمينتين وذلك من خلال العودة للطريقة السابقة والمتمثلة في 4 -5-1، ونهج الطريقة الهجومية مع الضغط على حامل الكرة، فيما سيحل المدافع عبد المحسن عسيري لأول مرة في العمق الدفاعي في ظل غياب عبده برناوي وعبد الله القرني المصابين، فيما ينتظر أن يتواجد الرماني رزافان كوتشس في الظهير الأيمن في ظل تردي الأداء الفني للمدافع أحمد الدوخي.
في المقابل، يسعى التعاون لعكس الصورة التي ظهر بها في لقائه الأخير أمام الشباب والتي مني فيها بخسارة كبيرة قوامها 4/1 عصفت بمدربه الروماني جورجي مولتسكو الذي أقيل من قبل إدارة النادي، وعينت بدلا عنه مساعده فلورين الذي ينتظر منه أن يجري تبديلات واسعة على قائمة الفريق التي ستفتقد خدمات المهاجم بدر الخميس نتيجة الإصابة إلى جانب الحارس سلطان البلوي والعاجي بامبا إدريسا للوقف وحرص فلورين على تكثيف الجانب الدفاعي والاعتماد على الهجوم السريع المرتد في ظل وجود المهاجم محمد الراشد.
ويستضيف نجران الاتحاد على ملعب الأخدود في نجران، ويملك نجران 13 نقطة من 15 لقاء أبقته في المركز 12 يقابله الاتحاد برصيد 28 نقطة من 14 مباراة محتلا المركز الثالث وكانت مواجهتهما في الدور الأول قد انتهت بفوز اتحادي 2/0 سجلهما نايف هزازي والجزائري عبد الملك زيايه.
وسيفتقد نجران حارسه إبراهيم الحافظ المبعد بورقة حمراء في لقاء الرائد. بينما يغيب عن الاتحاد الحارس مبروك زايد ورضا تكر ومشعل السعيد وسلطان النمري والبرتغالي نونو آسيس.
ويلتقي الوحدة بالرائد على ملعب الملك عبد العزيز في مكة المكرمة، يحتل الوحدة المركز التاسع برصيد 16 نقطة بعد أن خاض الفريق 14 مباراة مقابل 19 نقطة للرائد صاحب المركز السابع من 15 مباراة فيما انتهت مواجهة الفريقين في الدور الأول بفوز الرائد بنتيجة 3/2 حيث سجل للرائد محسن القرني والمغربي جواد أقدار وموسى الشمري وللوحدة مهند عسيري (هدفين).

كما جاء في نفس الجريدة (http://www.nnssrr.com/vb/../)


الزيلعي: سنكسب التعاون

بندر الرشود من الرياض
شدد خالد الزيلعي، لاعب فريق النصر لكرة القدم، على أهمية نزالهم اليوم أمام التعاون في الجولة الـ 16 من دوري زين السعودي، وقال: "بكل تأكيد يعد نزالنا اليوم مهما وصعبا في آن واحد؛ كوننا نحتاج إلى النقاط كاملة حتى نعوض بها النقاط التي خسرناها في الجولة الماضية أمام الفتح؛ ما أفقدنا فرصة الصدارة، وكان ذلك بسبب أخطاء ارتكبناها، أما الصعوبة الثانية فتنبع من قوة المنافس وحاجته إلى الفوز، ولا سيما أنه فريق لا يستهان به، فضلا عن أنه يضم لاعبين مميزين".
وأضاف: "ليس أمامنا غير الفوز، تعلمنا جيدا من الدروس الماضية، لا نريد نزف مزيد من النقاط، همنا ينحصر فقط في القضاء على كل منافسينا من أجل استعادة الصدارة والمحافظة عليها".
وأشار إلى أن الإيطالي والتر زينجا مدرب الفريق نجح خلال التدريبات الماضية في معالجة الأخطاء بالقدر الذي يمكننا اليوم على تقديم مستوى يتوافق مع طموحاتنا، ويسعد أنصارنا الذين لم يقصروا معنا طيلة الجولات الماضية، مبيننا أن الغيابات التي يعاني منها فريقه لن تؤثر في عزيمتهم، بل ستزيدهم إصرارا على كسب النتيجة النهائية.

كما جاء في نفس الجريدة (http://www.nnssrr.com/vb/../)

أبعد 14 لاعبا من قائمة الإمارات .. واستعان بـ 9 من «خليجي 20»
بيسيرو يعيد السهلاوي والعنزي والعابد ومسعد إلى آسيا

http://www.aleqt.com/a/481611_139804.jpg
بيسيرو أعلن قائمة الأخضر لأمم أسيا.
عبد الله الجريان من الرياض
أعاد البرتغالي خوسيه بيسيرو مدرب المنتخب السعودي لكرة القدم, محمد السهلاوي, نواف العابد, وعبد الله العنزي, ومحمد مسعد لقائمة الأخضر التي أعلنت أمس استعدادا لدخول المعسكر الإعدادي للمشاركة في نهائيات كأس آسيا 2011 في قطر خلال الفترة من 7 إلى 29 كانون الثاني (يناير) 2011.
واستبعد 14 لاعبا من قائمة معسكر الإمارات الأخير وهم: عساف القرني, عبد الله معيوف, راشد الرهيب, خالد الغامدي, ماجد بلال, منصور الحربي, عبد الملك الخيبري, عبد اللطيف الغنام, أحمد عباس, خالد الزيلعي, يحيى الشهري, ريان بلال, فيصل السلطان, وصالح بشير.
واستدعى بيسيرو من اللاعبين الذين شاركوا معه في "خليجي 20" محمد الشلهوب, مشعل السعيد, أسامة الحربي, عبد العزيز الدوسري, محمد عيد, إبراهيم غالب, كامل الموسى, تيسير الجاسم, ومهند عسيري.
وكان الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب وبناء على ما عرضه نائبه الأمير نواف بن فيصل أعلن أسماء لاعبي الأخضر المرشحين لدخول معسكر آسيا, وهم: وليد عبد الله ـ حسين شيعان – عبد الله شهيل – حسن معاذ – أحمد عطيف – عبده عطيف – ناصر الشمراني ( الشباب ), مبروك زايد – مشعل السعيد – حمد المنتشري – أسامة الحربي – سعود كريري – سلطان النمري – نايف هزازي – مناف أبو شقير ( الاتحاد ) أسامة هوساوي – عبد العزيز الدوسري – نواف العابد – أحمد الفريدي – محمد الشلهوب – ياسر القحطاني ( الهلال ) عبد الله العنزي – محمد عيد – إبراهيم غالب – محمد السهلاوي ( النصر ) كامل الموسى – محمد مسعد – معتز الموسى – تيسير الجاسم ( الأهلي ) مهند عسيري (الوحدة).
وسيبدأ التجمع في الرياض الجمعة المقبل لإجراء الفحوص الطبية ومن ثم الانتقال إلى الدمام لإقامة المرحلة الثانية من المعسكر اعتباراً من الأحد المقبل حيث سيتخلل المعسكر ثلاث مباريات ودية دولية أمام المنتخب العراقي في 28 من الشهر, الثانية مع البحرين الجمعة 31، والثالثة مع أنجولا الثلاثاء الرابع من الشهر المقبل, ومن ثم يغادر إلى قطر في السادس من الشهر المقبل استعدادا للمشاركة في نهائيات كأس آسيا.
وسيغادر المهندس عبد الله الجربوع المنسق العام للأخضر بصحبة خوسيه ادواردو مساعد بيسيرو اليوم إلى الدوحة في زيارة تستمر لمدة يومين تهدف للإعداد والتنسيق لإقامة معسكر الأخضر الذي سيبدأ هناك حيث تلعب السعودية في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات سورية, الأردن, واليابان.
وسيتم خلال الزيارة الاطلاع على آخر الترتيبات المتعلقة بمقر اقامة الأخضر الذي سيكون ـــــ فندق ملينيوم الدوحة وكذلك الملاعب التي سيجري عليها المنتخب تدريباته.

كما جاء في نفس الجريدة (http://www.nnssrr.com/vb/../)

فضل التدرب وحيدا على الرياض .. وزينجا يعيد راضي
الشهراني يرفض مغادرة النصر


http://www.aleqt.com/a/481612_139805.jpg
محمد الشهراني
بندر الرشود من الرياض
رفض محمد الشهراني مهاجم فريق النصر لكرة القدم، الانتقال إلى نادي الرياض "درجة أولى" مفضلاً البقاء في ناديه، وإجراء الحصص التدريبية مع الفريق الأولمبي، لعدم الحاجة الفنية إلى خدماته من قبل الجهاز الفني بقيادة المدرب الإيطالي والتر زينجا، الذي أوصى بالتخلي عنه.
وكانت إدارة النادي قد اقترحت على الشهراني في وقت سابق الحصول على 800 ألف ريال تمثل نصيبه من مقدم العقد للموسم الحالي وإجراء مخالصة مالية، إلا أنه رفض ذلك لرغبته في الحصول على نصيبه من مقدم العقد كاملاً البالغ 1.8 مليون ريال حتى إن لم يشارك مع فريقه، والاكتفاء بالتدريبات اليومية.
يشار إلى أن إدارة النصر منحت الشهراني 300 ألف ريال عن العام الماضي، رغم عدم مشاركته وإعارته إلى الاتفاق قبل أن يلغي الأخير إعارته بعد شهرين من التوقيع معه، ما دعاه إلى العودة إلى ناديه، والاكتفاء بإجراء التدريبات لكيلا يخسر حقوقه المالية، علما بأن عقده ينتهي الموسم المقبل. ينتظر مغادرة زميله المهاجم عواد العتيبي إلى الرياض خلال فترة الانتقالات الشتوية بعد أن يسوي أموره مع الفريق النصراوي ويحصل على مخالصة مالية، فيما ينتظر انتقال الحارس كميل الوباري إلى نجران أو الفيصلي.
في شأن متصل، رفض نواف المهدي وكيل أعمال المدافع عبد الله القرني نية الأخير عدم تجديد عقده مع ناديه، لافتا إلى أن النصر لم يقدم عرضه رسميا، إلا أن المبلغ الذي ينوي دفعه مرضيا للطرفين. على صعيد التدريب، أجرى المدرب الإيطالي تبديلات واسعة على قائمة فريقه التي ستواجه التعاون اليوم في الجولة الـ 16 من دوري زين السعودي، إذ سيمنح الفرصة للحارس خالد راضي للمشاركة بعد غيابه عن مشاركة الفريق طوال لقاءات الموسم الحالي، باستثناء مشاركته أمام الرائد بعد الإصابة التي تعرض لها زميله عبد الله العنزي، لانخفاض مستوى الأخير.
فيما سيغيب المهاجم ريان بلال خوفا من تفاقم إصابته، على أن يقود محمد السهلاوي الهجوم الأصفر، فيما سيعود عبد الغني إلى مركزه الظهير الأيسر، بجانب عبد الكريم الخيبري، محمد عيد، وأحمد الدوخي.

كما جاء في نفس الجريدة (http://www.nnssrr.com/vb/../)


القريني: القادسية قوي
فارس المحيميد من الرياض
أكد سلمان القريني مدير فريق النصر, استعداد فريقه لكأس ولي العهد والمنافسة عليها على الرغم من قوة وصعوبة المنافسين بداية من الدور الأول، وقال "فريق القادسية فريق قوي ومنظم ومنضبط تكتيكياً ولديه جهاز فني على مستوى عال ويقدم في هذا الموسم مستويات أشاد بها المتابعون".
وعن احتمالية مواجهة الهلال في الدور نصف النهائي قال "البطولة صعبة من أول مباراة إلى الوصول للمباراة النهائية والفرصة متاحة لجميع الأندية للمنافسة على تحقيق البطولة دون استثناء، وأجمل ما في تحقيق البطولة صعوبة الحصول عليها، ومن أراد المنافسة فليكن مستعدا لجميع الفرق مهما كانت قوتها, وفريقنا ـــ ولله الحمد ـــ في هذا الموسم مستوياته في تصاعد مستمر وهذا من ثمار العمل الكبير الذي تقوم به الإدارة بقيادة الأمير فيصل بن تركي، الذي يعمل لتطوير الفريق باستراتيجية واضحة وعمل جاد", مشيرا إلى أن الفريق جاهز لكل البطولات المحلية والخارجية لهذا الموسم.

:yawm:

الإدارة النصراوية أبدت تذمرها من تكليف العريني بقيادة المباراة
زينغا يعيد القحطاني ... ورباعي الأولمبي يدعم الفريق أمام التعاون
احمد العتيبي - الرياض
http://www.alyaum.com/images/13/13704/806302_1.gif
جانب من تدريبات النصر
اعاد المدرب الايطالي زينغا لاعب الوسط عبدالرحمن القحطاني الى القائمة الاساسية التي سيواجه بها فريق التعاون في الجولة السادسة عشرة من دوري زين للمحترفين، بعد ان ابعد احمد الدوخي من حساباته واضعاً الروماني رازفان في مركز الظهير الأيمن على ان يتواجد الرباعي إبراهيم غالب وخالد الزيلعي وفيكتور فيغاروا وعبدالرحمن في خط الوسط، وركز زينغا على فيغاروا في مد لاعبي خط الهجوم الذي سيتواجد فيه ريان بلال ومحمد السهلاوي بالكرات، مع دخوله من العمق.
واستدعى زينغا أربعة من لاعبي الفريق الاولمبي مصعب العتيبي وفهد الرشيدي وفهد اليامي وعبدالعزيز العازمي للدخول في معسكر الفريق في ظل النقص الحاصل في الفريق بسبب الإصابات التي منعت الرباعي الروماني بيتري واحمد عباس وعبده برناوي وعبدالله القرني من الدخول في التدريبات طوال الفترة الماضية.
وكانت إدارة النادي قد أبدت تذمرها من تكليف الحكم فهد العريني بقيادة مواجهة اليوم امام التعاون في ظل الاخطاء التي ارتكبها في لقاءات سابقة للنصر والتي كان آخرها مواجهة نجران في الجولة ما قبل الماضية، وانه صاحب ميول معروفة على حسب زعم مسيري النصر.
وتعقد الإدارة النصراوية صباح الخميس اجتماعاً مع الجهاز الفني لبحث برنامج الفريق خلال فترة التوقف بعد ان كانت قد أقرت بالاتفاق مع الجهاز الفني منح اللاعبين إجازة تمتد لعشرة أيام قبل دخول الفريق في معسكر الفريق الذي من المتوقع إقامته في دبي او الكويت.

:ndwa:


الوحدة تسعى للتعويض .. النصر يخشى تقلبات التعاون والاتحاد في مطب نجران
تقديم ــ يعقوب آدم


http://www.alnadwah.com.sa/myfiles/Images/2010/12/22/s1-big.jpg (http://javascript%3Cb%3E%3C/b%3E:%20newWindow=openWin%28%27index.cfm?method=ho me.PopUpImage&action=imgshow&ContentID=2010122292222%27,%27SGImage%27,%27width= 600,height=440,toolbar=0,********=0,directories=0, status=0,menuBar=0,scrollBars=0,resizable=0%27%20% 29;%20new********focus%28%29)
تستأنف مساء اليوم الأربعاء مباريات الاسبوع السادس عشر لمسابقة دوري زين السعودي حيث سيكون الاسبوع السادس عشر هو الاسبوع الاخير قبل التوقف الاجباري لمشاركة المنتخب السعودي في بطولة امم اسيا التي ستقام في مدينة الدوحة بدولة قطر حيث ستتوقف المسابقة لاطول فترة ممكنة قد تصل الى 45 يوما . ففي مدينة الرياض يقام لقاء النصر والتعاون وفي مدينة مكة يقام لقاء الوحدة والرائد وفي مدينة نجران يقام لقاء نجران والاتحاد بينما تستكمل يوم غد الخميس بقية مباريات الاسبوع باقامة الاربع مباريات المتبقية التي تكمل منظومة مباريات الاسبوع السادس عشر.
الوحدة x الرائد
على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية في ضاحية الشرائع بمكة المكرمة يستدرج فريق الوحدة ضيفه فريق الرائد القادم من مدينة بريدة في لقاء هام لكلا الفريقين ففريق الوحدة المستضيف يقف في المركز التاسع برصيد 16 نقطة وقد تأجلت مباراته في الاسبوع الخامس عشر امام فريق القادسية بسبب ظروف الطيران التي اوقفتها الاحوال الجوية الغابرة في الشرقية وكان الفريق الوحداوي قد تلقى الخسارة في الاسبوع الرابع عشر امام فريق الفصيلي بهدف يتيم وكان اخر فوز له امام التعاون في الاسبوع الثالث عشر مع نهاية الجولة الاولى بهدفي نجميه مهند عسيري وعبد العزيز الخثران. يبحث فرسان مكة عن الفوز وحده في لقاء الليلة أمام ضيفه فريق الرائد بامل الوصول الى النقطة التاسعة عشرة والسعي الى القفز للمركز السابع على حساب الرائد بفارق الاهداف في حالة تعثر فريق الاهلي أمام منافسه فريق الفتح في محافظة الاحساء يوم غد الخميس . في الطرف الاخر فان فريق الرائد يبحث هو الاخر عن الفوز لتحسين مركزه في سلم الترتيب بعد أن توقف رصيده على 19 نقطة بعد تعادله السلبي امام فريق نجران في نجران والفوز سيرفع رصيد الرائد الى 22 نقطة وسيجعله قريباً من فريق الفيصلي صاحب المركز السادس عشر برصيد 23 نقطة في حالة تعثره امام ضيفه فريق الهلال . يقود فريق الوحدة حارسه عساف القرني وبجانبه وليد محبوب وماجد بلال وسليمان أميدو ومرجع اليامي وماجد هزازي وعبد الخالق برناوي وعصام الراقي وعبد العزيز الخثران وبن هنيه ومختار فلاتة ومهند عسيري . فيما يقود فريق الرائد حارسه محمد الخوجلي وبجانبه حمد الصقور وعبيد الشمراني وداسيلفا وبندر القرني وعبد المجيد الرويلي وصلاح الدين عقال وحاتم عقل والمهاجم الخطير جواد اقدار واحمد سعد وموسى الشمري ومازن الفرج ويغيب ابراهيم شراحيلي واحمد الخير للاصابة.
النصر × التعاون
في مدينة الرياض وعلى ملعب الامير فيصل بن فهد بالملز يستضيف فريق النصر ضيفه فريق التعاون القادم من محافظة بريدة يقف فريق النصر في المركز الثاني برصيد 28 نقطة بفارق الاهداف عن نظيره فريق الاتحاد صاحب المركز الثالث وكان الفريق النصراوي قد حقق التعادل خارج الارض في مباراته الاخيرة أمام مستضيفه فريق الفتح في محافظة الاحساء حيث تقدم بهدف لاعبه المحترف زرافان من ركلة جزاء ليدرك اصحاب الارض التعادل عن طريق لاعبهم حسين المقهوي والمباراة تهم الفريق المستضيف بصفة كبيرة كما انها تهم الضيف بصفة اكبر بحكم ان النصر يبحث عن العودة الى موقع الصدارة فيما يبحث فريق التعاون عن طوق النجاة وحصد النقاط الثلاث للهروب من مراكز المؤخرة حيث يقف فريق التعاون في المركز الحادي عشر برصيد 13 نقطة بعد هزيمته الاخيرة امام فريق الشباب في المباراة التي انتهت بهزيمة قاسية باربعة اهداف مقابل هدف واحد للتعاون . يقود الفريق النصراوي حارسه عبدالله العنزي وبجانبه عبد الله القرني وعبد الكريم الخيبري وجوثان ماكين وزرافان كوستيش وخالد الزيلعي وافيدو بيتري واحمد الدوخي وعبد الرحمن القحطاني وسعود حمود وريان بلال ومحمد السهلاوي فيما يقود فريق التعاون حارسه الشجاع فهد الثنيان وبجانبه فيصل الجحدلي ونايف الكري وامير عزمي واحمد الحربي وناصر البيشي وشادي ابو هشهش وعلي التركي وبدر الخميس ومحمد الراشد لقاء الدور الاول انتهى بالتعادل الايجابي بهدفين لكل فريق في المباراة التي اثارت الجدل في اوساط النصراويين فمن يحقق فوزه الاول على الاخر في هذا الموسم ؟
نجران × الاتحاد
في مدينة نجران وعلى ملعب نادي الاخدود يدخل فريق نجران في اختبار صعب وهو يواجه فريق الاتحاد ملك التعادلات والطامح في الوصول الى المركز الاول في حالة تعثر منافسيه على الصدارة فريق الهلال صاحب المركز الاول وفريق النصر صاحب المركز الثاني ويدخل فريق نجران المستضيف الى ملعب المباراة وهو يقف في المركز الثاني عشر برصيد 13 نقطة هو نفس رصيد فريق التعاون صاحب المركز الثاني عشر متفوقا على فريق نجران بفارق الاهداف وكان فريق نجران قد حقق التعادل في لقائه الأخير أمام ضيفه فريق الرائد بنتيجة سلبية دون ان تهتز الشباك في المباراة ويسعى النجرانيون لإحداث المفاجأة والثأر لهزيمة الدور الأول التي تلقاها الفريق النجراني في مدينة جدة بهدفي هزازي وزيايه فيما يسعى فريق الاتحاد ثالث الترتيب برصيد 28 نقطة الى تحقيق الفوز وتأكيد جدارته وتفوقه على فريق نجران بعد الفوز الأول في الجولة الاولى من أجل الوصول إلى النقطة 31 على امل ان يتعثر فريقا الهلال والنصر في مباراتيهما في هذا الاسبوع حتى يقف معهم في نفس الرصيد في حالة فوز النصر على فريق التعاون وخسارة الهلال امام الفيصلي في المجمعة ليبقى فارق الاهداف هو الفيصل بين الفرق الثلاثة “ يقود فريق نجران قائده الحسن اليامي وبجانبه الحارس جابر الكعبي والمحترف أنس بن ياسين والسنغالي حمادجي وبندر مساعد وماجد الجعفري وفهد عداوي وصالح دويس وجوليانو وديبا وألونجا وحسين الحداد وسعد منيع ويغيب الحارس ابراهيم الحافظ للطرد في لقاء الرائد الماضي بالبطاقة الحمراء “ فيما يقود فريق الاتحاد قائده محمد نور وبجانبه الحارس تيسير آلــ نتيف الذي يعود بعد غيبة بسبب ايقاف الحارس مبروك زايد وهنالك حمد المنتشري وباولو جورج ونونو اسيس واحمد حديد ونايف هزازي وعبد الملك زيايه وعدنان فلاتة وأسامه المولد وعبد العزيز الصبياني وعمر سلطان ويعود سعود كريري بعد غيبة فيما يفتقد الفريق لخدمات رضا تكر وسلطان النمري ومشعل السعيد بجانب الحارس مبروك زايد.

كما جاء في نفس الجريدة (http://www.nnssrr.com/vb/../)

العمري لنجران والاتحاد .. والعريني للنصر والتعاون .. والمرداسي للوحدة والرائد


متابعة: يعقوب آدم


أعلنت لجنة الحكام الرئيسية لكرة القدم برئاسة عمر بن صالح المهنا أسماء حكام مواجهات الجولة السادسة عشرة لدوري زين السعودي للمحترفين لكرة القدم التي ستقام مساء اليوم الأربعاء على النحو التالي:
النصر x التعاون، يقودها الحكم فهد العريني،ويعاونه فهد العمري،ماجد الناصر،وعبدالرحمن السلطان رابعاً. الوحدة x الرائد، يقودها الحكم فهد المرداسي،ويعاونه عبد الوهاب الزهراني،حمود الشمري،وعبدالرحمن الكعبي رابعا.
نجران x الاتحاد، يقودها الحكم الدولي عبد الرحمن العمري،ويعاونه الدوليان ناصر مظفر،مؤيد الصايغ،ومحمد مدشل رابعاً.
:hya:
«قائمة الأخضر» تشهد عودة السهلاوي... والتوقيع مع «نايكي»

http://ksa.daralhayat.com/files/imagecache/medium_thumb/files/rbimages/1292963907807685400.jpg
(ضوئية) لما نشرته (الحياة) أول من أمس
أعلن مدرب المنتخب السعودي البرتغالي بيسيرو أخيراً عن القائمة «المنتظرة» للمشاركة في نهائيات كأس آسيا لدخول المعسكر الإعدادي للمشاركة في نهائيات كأس أمم آسيا 2011 التي ستقام في قطر خلال الفترة من 7-29 للشهر المقبل، واعتمد المدرب البرتغالي على معظم اللاعبين الذي شاركوا في بطولة الخليج التي اختتمت أخيراً، وشهدت عودة المهاجم محمد السهلاوي، وخلت من بعض أسماء الخبرة أمثال محمد نور ورضا تكر وماجد المرشدي، وضمت القائمة وليد عبدالله وحسين شيعان وعبدالله شهيل وحسن معاذ وأحمد عطيف وعبده عطيف وناصر الشمراني (الشباب)، ومبروك زايد ومشعل السعيد وحمد المنتشري وأسامة الحربي وسعود كريري وسلطان النمري ونايف هزازي ومناف أبو شقير (الاتحاد)، وأسامة هوساوي وعبدالعزيز الدوسري ونواف العابد وأحمد الفريدي ومحمد الشلهوب وياسر القحطاني (الهلال)، عبدالله العنزي ومحمد عيد وإبراهيم غالب ومحمد السهلاوي (النصر) وكامل الموسى ومحمد مسعد ومعتز الموسى وتيسير الجاسم (الأهلي) ومهند عسيري(الوحدة).
وسيبدأ لاعبو المنتخب المملكة التجمع في مدينة الرياض الجمعة المقبل لإجراء الفحوصات الطبية ومن ثم الانتقال إلى مدينة الدمام لإقامة المرحلة الثانية من المعسكر اعتباراً من يوم الأحد المقبل وسيتخلل المعسكر ثلاث مباريات ودية دولية، إذ يلاقي منتخب العراق الـ 28 من الشهر الجاري، فيما يلاقي المنتخب البحريني في الأول من الشهر المقبل، قبل أن يختتم مبارياته الودية أمام المنتخب الأنغولي يوم الرابع من الشهر ذاته ومن ثم يغادر إلى دولة قطر يوم 6 كانون الثاني (يناير) لخوض غمار المنافسات الآسيوية.
من جهة أخرى، أبرم الاتحاد السعودي لكرة القدم عقداً مع شركة «نايكي» الأميركية للملابس الرياضية، لتوريد «زي» جديد للمنتخبات السعودية الكرويــة كافة.

كما جاء في نفس الجريدة (http://www.nnssrr.com/vb/../)

النصر يخشى التعاون ... ونجران يتربص بالاتحاد... والوحدة يستضيف الرائد
http://ksa.daralhayat.com/files/imagecache/medium_thumb/files/rbimages/1292958242807302200.jpg
النصر والاتحاد في صراع البحث عن الوصافة أمام التعاون ونجران
تنطلق منافسات الجولة الـ16 من دوري زين السعودي مساء اليوم بإقامة ثلاث مواجهات، إذ يستضيف النصر فريق التعاون، فيما يحل الاتحاد ضيفاً على نجران، والوحدة يلاقي الرائد.

النصر - التعاون
يتطلع النصر إلى مواصلة مطاردة الهلال على صدارة الترتيب وتعويض التعثر في الجولة السابقة عندما خسر نقطتين إثر تعادله أمام الفتح، والمدرب الإيطالي زينغا يدرك عدم رضا الجماهير الصفراء عن إهدار عدد من النقاط التي كانت تبدو في متناول اليد، وسيحاول جاهداً إثبات أحقيته بمواصلة قيادة الفريق بعد أن تواترت أخيراً أخبار عن نية الإدارة الصفراء الاستغناء عن خدماته.
خطوط النصر تتفوق كثيراً على الضيوف في المراكز كافة، إلا أن ذلك لا يعني سهولة المهمة، فالتعاون نجح في إدراك التعادل في الدقائق الأخيرة في مباراة الدور الأول، وزينغا يفتقد عدداً من عناصره الأساسية بغياب أحمد عباس والروماني بيتري وعبدالله القرني للإصابة، فيما تدعم صفوفه عودة حسين عبدالغني وإبراهيم غالب، ومتى ما تعامل المدرب النصراوي مع إمكانات لاعبيه كما يجب فستكون الغلبة الميدانية صفراء اللون والشكل.
وعلى الطرف الآخر، يمني التعاون النفس بالعودة إلى أفضل النتائج وتعزيز موقفه في رحلة الاستقرار في مناطق الدفء، بعد أن نجح في جمع 13 نقطة في المركز الـ11، ويعاني الفريق في الآونة الأخيرة من عدم الاستقرار الفني إثر إقالة مدربه الروماني جورجي بعد الخسارة الثقيلة أمام الشباب وتكليف مساعده بالإشراف الفني لحين التعاقد مع مدرب جديد، وعلى رغم ذلك التعاون قادر على إحداث المفاجأة.

كما جاء في نفس الجريدة (http://www.nnssrr.com/vb/../)

عبدالغني:سنصالح جماهيرنا بنقاط «السكري»

http://ksa.daralhayat.com/files/imagecache/medium_thumb/files/rbimages/1292958242887302500.jpg
حسين عبدالغني يعود من جديد بعد انتهاء عقوبة الإيقاف
اعترف عدد من لاعبي النصر بوقوعهم في أخطاء فنية في لقاء الفريق الماضي أمام الفتح الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، مؤكدين في الوقت ذاته عدم تقديمهم المستوى الفني الذي كان عليه الفريق في لقاءاته الماضية التي أوصلته لصدارة ترتيب فرق دوري زين للمحترفين، وبيّن قائد الفريق حسين عبدالغني أهمية مواجهة الفريق اليوم، وقال: «من دون شك لم نكن راضين لا عن المستوى ولا نتيجة التعادل التي خرج بها الفريق في لقائه الماضي أمام الفتح الذي تراجع من خلاله مركز الفريق للوصافة، ومهما اختلفت الأعذار سواء من ناحية النقص الذي اعترى صفوف الفريق أم الطريقة الدفاعية التي كان عليها الفتح في تلك المباراة فنحن في النهاية خسرنا نقطتين مهمتين في مشوار الفريق في الدوري، لاسيما وأننا نعتبر من الفرق المنافسة وبقوة على لقب الدوري ولا نريد أن يتوسّع الفارق النقطي في الفترة المقبلة، ومواجهتنا الليلة أمام التعاون مهمة وصعبة، وسنحاول جاهدين كسب نقاطها قبل فترة التوقف ومصالحة جماهيرنا التي نحن مقصرّون تجاهها وهي التي وقفت معنا كثيراً وجاء الوقت لرد الدين لها، والتعاون فريق قوي جداً وأظهر إمكاناته وقوته الفنية على أرض الواقع، ونحتاج اليوم لمضاعفة الجهد والتغلب على أي حواجز قد تواجهنا».
وعن فترة التوقف الطويلة المقبلة للدوري، قال حسين عبدالغني: «الحديث عن هذا الأمر سابق لأوانه، إنما شيء طبيعي أن تكون لدى الجهاز الفني خطة مرسومة لهذه الفترة، وهي فرصة لعلاج وتصحيح الأخطاء السلبية التي حدثت في الفترة الماضية من المباريات في الدوري».
أما لاعب الوسط خالد الزيلعي فقال عن مباراة فريقه اليوم أمام التعاون: «مباراة التعاون مهمة وقوية وسندخلها بشعار الفوز وتعويض فقدان النقاط في مباراة الفتح الماضية، والتعاون من الفرق الجيدة والصعبة، ويضم في صفوفه عدداً من اللاعبين المميزين، لكن هذا سيزيد من مهمتنا لنكسبه على أرضنا وبين جمهورنا والتقدم خطوة في سلم الترتيب في الدوري».
في حين قال مدافع الفريق محمد عيد: «تكمن صعوبة المباراة في أهمية نقاطها، والدافع الكبير الذي سنواصل من خلاله همة الصدارة، ونحن نحترم التعاون كثيراً إلا أننا سنتغلب عليه بفضل عطاء وروح زملائي اللاعبين الذين لديهم الرغبة في تعويض ما فاتهم من نقاط مهدرة في الجولات الماضية، وأتمنى أن يكون جمهور النصر على الموعد في الحضور والوقوف إلى جانب الفريق في لقاء اليوم».

كما جاء في نفس الجريدة (http://www.nnssrr.com/vb/../)

الأمير فيصل بن تركي :هناك من يحاول هدم علاقة ’’الأصفرين’’

http://www.al-madina.com/files/imagecache/node_photo/3741778521616981.jpg
أكد رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي على أن النصر يفاوض لاعب المنتخب الكويتي فهد العنزي وقال: إنه في حال وصولنا لاتفاق سنعلنه في حينه وقال: لدينا استراتيجية لبناء نصر البطولات ونملك الآن أفضل اللاعبين المحليين وسوف نغير في اللاعبين الأجانب لدعم صفوف الفريق مؤكداً إن النصر لم يفاوض مولينا إطلاقاً لعدم حاجة النصر له وأضاف الأمير فيصل أن النصر لن يترك أي فرصة للأندية لأخذ أي لاعب نصراوي وقال سموه في لقاء لبرنامج كورة سنجدد عقود لاعبي فريقنا قبل نهايتها بسنة ونصف مشيراً إلى أن التجديد للكابتن سعد الحارثي أمراً محسوماً فسعد ابن النصر ولن يغادر الفريق. وبين سموه على أنه سيغادر الأيام المقبلة في زيارة عمل خارج المملكة وأن نائبه الأستاذ عامر السلهام سيتولى شؤون النادي وهو جدير بذلك. ونفى الأمير فيصل أن يكون النصر فاوض عبدالله شهيل لاعب الشباب وقال: إذا دخل اللاعب الستة أشهر سندخل البيوت من أبوابها.
وجدد ثقته بالمدرب الإيطالي والتر زينجا وقال: أنا أتابع التمارين يومياً وأعرف ماذا يعمل وما يقوم به من عمل نحن مقتنعون به مؤكداً أن ما ذكر عن أن له مطالب مالية متأخرة وأنه طالب بها غير صحيح.
ونفى سموه عودة باسكال لتمثيل النصر وقال منحناه تأشيرة ليحضر لتوقيع مخالصة مالية حيث سبق وأن تسلم مستحقاته كاملة.
وجدد ثقته بمدير عام كرة القدم سلمان القريني وقال: إنني لا أرى أنسب منه لإدارة كرة القدم.
وقال: إن حبي للنصر وللكابتن ماجد عبدالله لا أساوم عليهما فماجد سبب حبي للنصر.
وقال: أنا من يمثل نادي النصر بصفتي رئيس النادي وتصريحاتي هدفها الدفاع عن حقوق النصر وأضاف علاقتنا مع الاتحاد مميزة وتاريخية ولكن هناك من يسعى لهدمها من خلال أساليب التحريض على إصابة نجومنا ومفاوضة عدد من لاعبي النصر الذين بقي على انتهاء عقودهم أكثر من سنة وسنكشف هؤلاء مستقبلاً. وقال: نحترم الأمير طلال بن منصور والأمير خالد بن فهد والشيخ منصور البلوي وعبدالمحسن آل الشيخ وهم شخصيات نقدرهم ونعتز بهم كما نحترم جماهير الاتحاد العزيزة واستغرب سموه من ما يدعيه عدنان جستنية عن تاريخ النصر وقال: هل يعرف جستنية تاريخ الرياضة السعودية وأنديتها بصورة جيدة حتى يتحدث عن النصر؟؟ وأكد سموه على أن النصر لم يوقع مع أي لاعب أجنبي جديد حتى الآن.
وعن البطولة الآسيوية قال كل الأندية تعمل من أجل هذه البطولة ونحن سنعمل كل ما نستطيع من أجل المنافسة وندعوا الله أن يوفقنا لتحقيق ما نصبوا إليه. وأشاد بالشريك الاستراتيجي للنادي شركة الاتصالات السعودية وقال: إن هناك شرائح متعددة سيقدمها الشريك الاستراتيجي لجماهير النصر.
واختتم حديثه بكلمة لجماهير النصر بقوله: ثقوا أن النصر بأيدي أمينة وجدد تأكيده على التزامه بإقامة حفل اعتزال الكابتن فهد الهريفي.

كما جاء في نفس الجريدة (http://www.nnssrr.com/vb/../)

محمد عيد:النصر للنصر
أكّد مدافع نادي النصر اللاعب محمد عيد جاهزية فريقه لمباراة الليلة أمام التعاون وقال: رغم غياب بعض زملائي إلا أن فريقنا دائمًا جاهز لوجود البديل ولذلك سندخل اللقاء وشعارنا الفوز لنواصل مسيرتنا في مشوار الدوري بإذن الله تعالى، وأضاف: ندرك أهمية وصعوبة اللقاء لكنني أنا وزملائي اللاعبين عقدنا العزم على تحقيق نتيجة ايجابية خاصة وأنها المباراة الأخيرة قبل فترة توقف الدوري ونريد أن نكسب الثلاث النقاط لكي تعزز مركزنا في الدوري الذي نطمح فيه إلى تقديم المزيد من المستويات والعطاءات التي ترضي الجماهير النصراوية. وعن فريق التعاون ومدى الصعوبة التي سيلاقونها في لقاء الليلة قال: لا شك أن فريق التعاون فريق قوي وقدّم مستوياتًا جيدة في الدوري وسندخل المباراة بشعار لا تهاون أمام التعاون.

البار بنصرة
12-22-2010, 04:29 AM
احييكم على الاخبار
ونرحب بالعسيرى اليوم امام التعاون
وريان خارج مجاملات بيسرو
وقرعة عادلة

المجدماجد
12-22-2010, 04:35 AM
http://store2.up-00.com/Dec10/W2T48262.jpg

همتكم ياجماهيرالشمس
اليوم يومكم

عاشـــق العالمي
12-22-2010, 05:28 AM
مشكوووووووووور اخوي


بالتوفيق للعالمي

نصراوي الحفر
12-22-2010, 05:38 AM
مشكورين على التغطية وبتوفيق ان شاء الله للعالمي اليوم

نصرمكة
12-22-2010, 06:03 AM
اشكر لجنتنا على جهدها
واتمنى من جماهيرنا مساندة العالمى
وقرعة ولى العهد للعالمى صعبة

dr_fgh
12-22-2010, 06:13 AM
شـــــــــــــكــــــــــــرا يـــــــا الــــــــــــــــغـــــــــــــــــلا

اسير النصر
12-22-2010, 06:14 AM
بالتوفيق للعالمي في مباراته الليله
وإن شاء الله نصراويه


الله يوفق العالمي

نصراوي العصر
12-22-2010, 07:48 AM
الف شكر لكم على الابداااع منقطع النظيير لا خلا ولا عدم...........

فارس الماضي
12-22-2010, 07:57 AM
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

عاشقة نصر
12-22-2010, 08:09 AM
بتوفيق للعالمي يااارب
يعطيكم العافيه لجنتناعلى التغطيه الاخباريه..

عاشق نصراوي
12-22-2010, 09:30 AM
يعطيكم العافـــيه ...


بالتوفيق بأذن لله للعالمي

عاشق النجوم
12-22-2010, 10:03 AM
مشكووووووووووووووورين على الاخبار الله يعطيكم العافيه

بعثرة جرح ..!
12-22-2010, 10:10 AM
مشكور اخوي وماقصرت..وان شاء الله الفوز يكون
حليفنا في هذه المباراة ...#
<<اي والله النصر بدون جمهور مايسوي شي يعني همتكم ياجماهير الوفآآْء..#

اوفياء العالمي
12-22-2010, 10:25 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وان كان عندكم شيء هاته
مشكوووورين على الاخبار
وبتوفيق للعالمي
تحياتي:
محدثكم محمد الغامدي

كحيلان الفخر
12-22-2010, 10:25 AM
مشكووووووووووووووورين ع الاخبار
بالتوفيق لنصرنا والادارة ع جهودهااا الرائعة الله يوفقهم
الحضووووووور ياجماهير الوفاء

ابوي نصراوي
12-22-2010, 11:14 AM
الف شكر لكم تغطية رائعة وبالتوفيق للعالمي......

غالي الاثمان
12-22-2010, 12:17 PM
يعطيكم العافية
ولكم تحياتى على الاخبار
والفوز حليفكم

تحملتك
12-22-2010, 12:23 PM
يعطيم العافيه
يسلموو

هاوي جنونك
12-22-2010, 12:23 PM
لاهنتو على التغطيه
بالتوفيق للعالمي اليوم وكل يوم

دمي أصفر
12-22-2010, 12:31 PM
يارب أسئلك التوفيق للعالمي الليله
شاكره لكم عالتغطيه الرائعه

دلوعة أبوهـآ
12-22-2010, 02:12 PM
بالتوفيق للنصرر

يعطيك الف عافيه ع الاخباار