المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخـــبار الــع ــــالــــمـــي في الصحافه لــيـــوم الاحـــد15-12-1431هـ


تقديم المباريات
11-20-2010, 09:09 PM
اخبارالصحف
صحيفة الساعه
ملاعب النصر تودع للاعبين المنتخب السعودي ويعاود الفريق الاول تدريباته ( صور )
جرى المنتخب الاول لكرة القدم مساء اليوم تدريبا على ملاعب الفئات السنية الجديدة بنادي النصر وذلك قبل المغادرة إلى الجمهورية العربية اليمنية للمشاركة في البطولة العشرين لكأس دورة الخليج .

الجدير بالذكر أن نادي النصر يعتبر النادي الوحيد في المملكة الذي يملك ملاعب حديثة ذات الأرضيات الصناعية ( ARTIFICIAL‏ ‏) وفق مواصفات الاتحاد الدولي لكرة القدم ( فيفا ).

وخلال التمرين قام الأستاذ فهد المصيبيح مدير المنتخب والأستاذ محمد التويجري المنسق الإعلامي للمنتخب وعدد من الإعلاميين الذين تواجدوا في التمرين بجولة على المقر الجديد للفئات السنية حيث شاهدوا كافة مرافق المنشآت واستمعوا لشرح كامل عنها من قبل الأستاذ فهد المفيريج مدير فريق الناشئين والأستاذ عبدالعزيز الدوخي مدير فريق درجة الشباب والأستاذ حمود العصيمي مدير المركز الإعلامي وابدوا إعجابهم الشديد بما أنجزه النادي ووفره للفئات السنية مؤكدين إنها صورة رائعة تجسد اهتمام إدارة نادي النصر ببناء قاعدة كروية مميزة ومحترفة كما أشاد مدرب المنتخب بسيرو بالملعب الذي تمرن عليه المنتخب الليلة وقال انه ملعب جميل وهذه المنشآت الأكاديمية بالنصر هي التي تصنع المواهب والنجوم وتصقل قدراتهم منذ سن مبكر شاكراً لإدارة النصر على ما لقيه المنتخب من اهتمام خلال تمرينه بالنادي .


من جهه اخرى يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تمارينه في تمام الساعة الخامسة من مساء يوم غداً السبت 14 ذي الحجة 1431هـ بعد أن تمتع اللاعبين بإجازة لمدة خمسة أيام بمناسبة عيد الأضحى المبارك وقد اعد الجهاز الفني برنامجا خاصاً للفريق خلال فترة توقف الدوري يشتمل على تدريبات صباحية ومسائية ومباراتين وديتين على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود ( يرحمه الله ) أمام كل من الرائد والفتح .

http://www.alsa3ah.com/contents/myuppic/04ce6f2e2e15e4.JPG
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

http://www.alsa3ah.com/contents/myuppic/04ce6f2e319734.JPG
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل


http://www.alsa3ah.com/contents/myuppic/04ce6f34da4f88.JPG
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

http://www.alsa3ah.com/contents/myuppic/04ce6f34de0c86.JPG
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل
http://www.alsa3ah.com/contents/myuppic/04ce6f38026e22.JPG
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل


فيماجاءالخبرمن نفس الموقع
العالمي يحتفل بعيد الاضحى مع للاعبيه ويعاود التمارين

بحضور كحيلان والسلهام والقريني :

الساعة - محمد الخلف - الرياض : أكد مدرب الفريق والتر زينجا للاعبين أهمية المرحلة القادمة من منافسات الموسم وبين لهم برنامج إعداد الفريق خلال فترة التوقف جاء ذلك في بداية التمرين الذي ركز فيه المدرب على الجوانب اللياقية باستخدام الحواجز ثم اجرى لهم تمارين بالكرة تعتمد على السرعة والدقة في التمرير اتبعه بتمرين على تسديد الكرة لأهداف محددة بالمرمي واختتم التمرين بالجري الخفيف .
ـ لم يشارك في التمرين كل من حسين عبدالغني و خالد راضي وعبدالله العنزي لحصولهم على إذن من إدارة الفريق . في الوقت الذي يتواجد خمسة من نجوم الفريق ( محمد عيد ـ احمد عباس ـ ابراهيم غالب ـ خالد الزيلعي ـ ريان بلال ) مع المنتخب الأول المتواجد حالياً في اليمن للمشاركة في بطولة دورة الخليج .
من جانب اخر دخل الكابتن محمد السهلاوي مراحل التأهيل اللياقي وشارك مع الفريق في جانباً من تمارين الكرة .

ولقد تواجد في العيادة الطبية الكابتن جون ماكين في حين يبدأ الكابتن عبده برناوي برنامجه التأهيلي الأسبوع القادم .
وبعد نهاية التمرين أقامت إدارة الفريق الأول حفل معايدة للجهاز الفني واللاعبين حضرها رئيس النادي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر بن عبدالعزيز ونائبه الأستاذ عامر السلهام والأستاذ علي حمدان أمين عام النادي وعضو مجلس الإدارة الأستاذ سلمان القريني والاستاذ والأستاذ محمد الفرج مدير عام الشئون الاعلامية بشركة الاتصالات السعودية ( الشريك الاستراتيجي للنادي ) .

من جهه اخرى سيكون تمرين الفريق غدا في تمام الساعة الثالثة عصرا .
http://www.alsa3ah.com/contents/myuppic/04ce847a5d7a73.JPG
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

http://www.alsa3ah.com/contents/myuppic/04ce847a6164ba.JPG
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل


http://www.alsa3ah.com/contents/myuppic/04ce848149bbe7.JPG
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل



صحيفة البطوله

السهلاوي يعود بعد تعافيه من اصابه السفاح أميدوا‎
ينتظر أن تشهد تمارين فريق النصر مساء الغد عودة الهداف محمد السهلاوي الى الركض من جديد على العشب الأخضر بعد أن حرمته الاصابه من مشاركه فريقه في خمس مباريات من دوري زين وكانت أمام ( الرائد والاهلي والاتفاق والحزم والاتحاد ) ورغم ان الهداف الخطير عاد امام الهلال في العشر الدقايق الاخيرة الا انه سرعان ماعاودته الاصابه نتيجه اشتراك ماجد المرشدي معه في نفس مكان الاصابة في مفصل القدم اليسرى .
ولقد تعرض السهلاوي الى اصابه متعمدة من مدافع الوحدة سليمان اميدوا في الدقيقه الثانية من المباراة التي جمعت النصر والوحده على استاد الملك فهد خرج بعدها مباشرة السهلاوي محمولا على سيارة الاسعاف الى اقرب مستشفى .. في اصابه وصفها مدرب النصر الايطالي والتر زينجا بانها ضربه سفاح .


فيماجاءالخبرمن نفس الصحيفه
جماهير النصر تهدي فريقها (900) ألف بعد انقضاء ( 13 ) جولة من دوري زين
بات تصويت الجماهير لأفضل فريق في الجولة بالإضافة لأفضل لاعب في كل جولات دوري زين مطمع جميع الأندية واللاعبين، فمع انقضاء الجولة الثالثة عشرة من دوري زين السعودي للمحترفين وتوقف الدوري تزامنا مع مشاركة المنتخب السعودي الأول في بطولة كأس الخليج التي ستقام في اليمن خلال نوفمبر الجاري، تصدر فريق الاتحاد المركز الأول برصيد (26) نقطة، واتبعه في الوصافة فريق الاتفاق برصيد (25) نقطة، تلاه في المركز الثالث فريق الهلال برصيد(24) نقطة متساوياً مع فريق النصر صاحب المركز الرابع في عدد النقاط وبفارق الأهداف، وجاء فريق الحزم متذيلاً ترتيب الفرق بست نقاط .
وشهدت نسبة تصويت الجماهير عن طريق شركة زين للاتصالات الراعي الرسمي للمسابقة خلال هذه الجولات من دوري زين السعودي تنافساً قوياً بين الفريق النصراوي ونظيره الاتحادي، حيث تفوق فريق النصر بست جولات مقابل خمس للاتحاد، وكانت جولة واحدة من نصيب فريق الفتح ومثلها للرائد، ونال فريق النصر أفضلية أحد عشر من لاعبيه في إحدى عشر جولة .
وكانت حصيلة نادي النصر المالية من نتائج التصويت 900 ألف ريال من ست جولات، بينما حصل لاعبوه على مبلغ 550 ألف ريال، وحصل نادي الاتحاد على مبلغ قدره 750 ألف ريال من خمس جولات، وفريق الفتح مبلغ 150 ألف ريال، ونادي الرائد 150ألف ريال في جولة واحدة لكل منهما. بينما حصل لاعبا فريق التعاون فهد الثنيان ومحمد الراشد على مبلغ 100 ألف ريال .
وكانت الترشيحات في الجولة الأولى والثانية والثالثة والرابعة منصبة لمصلحة النصر والأفضلية لمحترفه الروماني بيتري ولاعب خط الوسط إبراهيم غالب والمهاجم سعد الحارثي، تلاهم لاعب الوسط عبدالرحمن القحطاني كأفضل لاعبين في تلك المراحل، وكسب التصويت فريق الاتحاد في الجولتين الخامسة والسادسة، وجاء التصويت لأفضل لاعب في هاتين الجولتين لصالح لاعب التعاون فهد الثنيان والمحترف في صفوف النصر الأرجنتيني فيجاروا ، تلاه فريق الفتح في الجولة السابعة ولاعب التعاون محمد الراشد، وعاودت الجماهير في الجولة الثامنة بترشيح الاتحاد كأفضل فريق واللاعب سعد الحارثي كأفضل لاعب , وعاد الترشيح مرة أخرى لفريق النصر في الجولتين التاسعة والعاشرة، ونال أفضل لاعب حارس الفريق عبدالله العنزي في هاتين الجولتين، وفي الجولتين الحادية عشرة والثانية عشرة تمكنت الجماهير الاتحادية من ترشيح فريقها، بينما تمكن أنصار الفريق النصراوي من ترشيح المهاجم ريان بلال، وفي الجولة الثالثة عشرة قبل توقف الدوري والتي التقى فيها فريق النصر بنظيره الاتحاد اشتدت حمى التصويت، وكانت هناك منافسة قوية بين الناديين بعد اللقاء المثير الذي جمع الفريقين وانتهى 2-2 وبعد طول انتظار قدر بـ 86 ساعة قلب التصويت الموازين ليحقق فريق الرائد المركز الأول لأفضل فريق في هذه الجولة بنسبة 45.54% ، فيما جاء فريق الاتحاد في المركز الثاني بنسبة 30.33%، وحل ثالثاً فريق النصر بنسبة 23.49% .
وكسب لاعب فريق النصر سعود حمود المركز الأول بفارق كبير وبنسبة 85.23% ، فيما جاء في المركز الثاني لاعب فريق الاتحاد محمد نور بنسبة 8.52%، وحل ثالثاً لاعب فريق النصر محمد عيد بنسبة 2.27% .

فيماجاءالخبرمن نفس الصحيفه
أحمد المبارك اتفاقياً لأربعة مواسم
وقعت إدارة نادي الاتفاق مع لاعب وسط النصر أحمد المبارك، وذلك بعقد يمتد لأربع سنوات مقبلة، بعد دخوله فترة الستة أشهر وعدم رغبة ناديه النصر في التجديد معه .. ولم تفصح الادارة الاتفاقية عن قيمة الصفقة، إلا أن المصادر أكدت بأنها 300 ألف ريال وذلك على دفعات.. الجدير ذكره أن اللاعب قدم من فريق العدالة إلى النصر قبل خمسة مواسم ..


فيماجاءالخبرمن نفس الصحيفه
الشهر القادم بدايه بث قناة ( لاين سبورت )‎
ستشهد الساحة الاعلامية الرياضية انطلاق قناة رياضية سعودية ابتداء من الشهر القادم تحت اسم "لاين سبورت"، وستقوم ببث أهم مباريات الدوري السعودي، وسيتولى التحليل عليها نخبة من اللاعبين المعتزلين. و سيتولى تقديمه المذيع وليد الفراج بشكل يومي. كما سيتم بث العديد من مباريات دوري زين السعودي للمحترفين، إضافة إلى عدد من مباريات الأندية السعودية المشاركة خارجياً.
وستكون أول قناة رياضية سعودية خاصة "مفتوحة"، وستكون متخصصة في المسابقات الكروية السعودية المحلية، إضافة إلى البطولات التي تشارك بها الأندية السعودية خارجياً؛ حيث سيتم نقل مباريات الأندية السعودية فقط، القناة تملكها شركة سعودية إعلامية جديدة، وتعود ملكيتها إلى 6 من أبرز رجال الأعمال السعوديين، وتمت الصفقة بموافقة الأطراف كافة: اتحاد كرة القدم السعودي وشركة دلة السعودية صاحبة الحقوق الرئيسية، و موافقة المالك الجديد للمباريات قناة الجزيرة الرياضيه .


سبورت السعوديه
http://www.sportksa.net/styles/ssportksa/images/arroww2.gif (http://www.sportksa.net/cp/modules/news.php?action=editmnews&id=9324)الاعلامي عبدالعزيز العدوان يخضع لعملية جراحية ناجحة

سبورت- الرياض:
أجرى الأستاذ عبد العزيز العدوان الإعلامي بصحيفة سبورت السعودية ورسام الكاريكاتير المعروف عملية جراحية تكللت ولله الحمد بالنجاح وذلك في العاصمة السعودية الرياض اليوم.
وأسرة سبورت السعودية تهنئ الزميل العدوان بنجاح العلمية وتتمنى له الصحة والعافية والحمدلله على السلامة.



فيماجاءالخبرمن نفس الموقع
http://www.sportksa.net/styles/ssportksa/images/arroww2.gif (http://www.sportksa.net/cp/modules/news.php?action=editmnews&id=9323) بطولة الخليج تؤجل توقيع الرهيب . والمبارك رسميا اتفاقي
http://www.sportksa.net/newsm/9323.jpg
سبورت- خالد الذيابي:
كشفت مصادر خاصة بأن ادارتي النصر والاتفاق اتفقا وبشكــل نهائي على انتقال احمد المبارك للاتفاق مقابــل اعارة راشد الرهيب للنصر الى نهاية الموسم قابلـة للانتقال النهائي . وكشفت المصادر ايضا بأن انضمام الرهيب للمنتخب المشارك في بطولة الخليج اجل التوقيع لحين انتهاء البطولــة . الجدير بالذكر ان حاجة الاتفاق لجناح ايسر ووجود اكثر من لاعب بارز في الظهير الايمن عجل بانتهــاء الصفقـــة . علاوة على التقارب الكبير بين ادارة الامير :
فيصل بن تركي وادارة الاستاذ :عبدالعزيز الدوســري



فيماجاءالخبرمن نفس الموقع
http://www.sportksa.net/styles/ssportksa/images/arroww2.gif (http://www.sportksa.net/cp/modules/news.php?action=editmnews&id=9319)السهلاوي يشارك في تمارين النصر وبرناوي يبدأ التاهيل الاسبوع القادم- صور
سبورت- الرياض:
أكد مدرب الفريق والتر زينجا للاعبين أهمية المرحلة القادمة من منافسات الموسم وبين لهم برنامج إعداد الفريق خلال فترة التوقف جاء ذلك في بداية التمرين الذي ركز فيه المدرب على الجوانب اللياقية باستخدام الحواجز ثم اجرى لهم تمارين بالكرة تعتمد على السرعة والدقة في التمرير اتبعه بتمرين على تسديد الكرة لأهداف محددة بالمرمي واختتم التمرين بالجري الخفيف .
ولم يشارك في التمرين كل من حسين عبدالغني و خالد راضي وعبدالله العنزي لحصولهم على إذن من إدارة الفريق . في الوقت الذي يتواجد خمسة من نجوم الفريق ( محمد عيد ـ احمد عباس ـ ابراهيم غالب ـ خالد الزيلعي ـ ريان بلال ) مع المنتخب الأول المتواجد حالياً في اليمن للمشاركة في بطولة دورة الخليج .

من جهته دخل الكابتن محمد السهلاوي مراحل التأهيل اللياقي وشارك مع الفريق في جانباً من تمارين الكرة .

فيما تواجد في العيادة الطبية الكابتن جون ماكين في حين يبدأ الكابتن عبده برناوي برنامجه التأهيلي الأسبوع القادم .

وبعد نهاية التمرين أقامت إدارة الفريق الأول حفل معايدة للجهاز الفني واللاعبين حضرها رئيس النادي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر بن عبدالعزيز ونائبه الأستاذ عامر السلهام والأستاذ علي حمدان أمين عام النادي وعضو مجلس الإدارة الأستاذ سلمان القريني والاستاذ والأستاذ محمد الفرج مدير عام الشئون الاعلامية بشركة الاتصالات السعودية ( الشريك الاستراتيجي للنادي ) .
وسوف يكون تمرين الفريق غدا في تمام الساعة الثالثة عصرا .

من جهة أخرى وافقت ادارة نادي النصر رسمياً على انتقال الكابتن احمد المبارك لنادي الاتفاق بصورة نهائية اعتباراً من بداية الفترة الشتوية وقد ثمنت جهوده التي قدمها طوال مشاركته للنادي وتمنت له التوفيق .
http://www.sportksa.net/infimages/myuppic/4ce8153fdf6b2.JPG

http://www.sportksa.net/infimages/myuppic/4ce81540100e0.JPG

http://www.sportksa.net/infimages/myuppic/4ce81556bdf83.JPG

http://www.sportksa.net/infimages/myuppic/4ce81556cc606.JPG

http://www.sportksa.net/infimages/myuppic/4ce815764bd76.JPG

http://www.sportksa.net/infimages/myuppic/4ce815766030a.JPG

http://www.sportksa.net/infimages/myuppic/4ce8158e95e83.JPG

http://www.sportksa.net/infimages/myuppic/4ce8158ea50b9.JPG

http://www.sportksa.net/infimages/myuppic/4ce815b22392b.JPG



فيماجاءالخبرمن نفس الموقع
http://www.sportksa.net/styles/ssportksa/images/arroww2.gif (http://www.sportksa.net/cp/modules/news.php?action=editmnews&id=9315)الاهلي ينفي رسمياً انتقال مالك معاذ للنصر
سبورت- جدة
أصدر مركز الأمير عبدالله بن فيصل بن تركي الإعلامي بيانًا رسميًا اليوم على لسان رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي الأمير فهد بن خالد أكد فيه عدم نية النادي التفريط في أي لاعب من دعامات الفريق الكروي الأول بعد تواتر العديد من الأخبار الصحفية سواءً في الصحف أو المواقع الالكترونية عن إعارة أو نقل خدمات اللاعب مالك معاذ للنصر أو غيره من اللاعبين الذين دارت حولهم بعض الأقاويل أو الأنباء في الفترة الماضية درءًا للاجتهادات ورغبةً في طمأنة الجماهير الأهلاوية الباحثة عن حقيقة ما يدور على الساحة ، وقال الأمير فهد بن خالد : أحب أن أؤكد للجميع أن جميع ما نشر حول
إعارة اللاعب مالك معاذ أو نقل خدماته هو وغيره من اللاعبين غير صحيح إطلاقًا من منطلق الشفافية بين الإدارة وجماهير النادي وليس هناك أي مخاطبات رسمية أو شفهية مع إدارة النصر أو أي من إدارات الأندية التي نقدرها ونحترمها ، وأضاف : بأن النادي الأهلي ككيان كبير سيحافظ على كل دعاماته ولا نية للتفريط في أي لاعب نثق في قدراته وإمكانياته لخدمة الأهلي الذي يحتاج لكل أبنائه في سبيل تعزيز الاستقرار الفني والمعنوي ولقطع دابر الاجتهادات غير الصحيحة حول لاعبي الأهلي ، وتمنى سموه التوفيق لمنتخبنا في كأس الخليج التي ستنطلق في اليمن بعد غد الاثنين ولفريق كرة القدم الأهلاوي في مسيرته القادمة.
من جهة ثانية انطلقت مساء أمس السبت تدريبات الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي على ملعب الأمير سلطان بن فهد بعد فترة الإجازة الممنوحة للاعبين استعدادا لمنافسات الدور الثاني من دوري المحترفين والذي سيستهله الأهلي بلقاء الحزم في الرس يوم الجمعة الرابع من محرم المقبل الموافق 10 ديسمبر ، وركز الجهاز الفني على التدريبات اللياقية فيما سينضم لاعبا الأهلي في المنتخب الأولمبي عبدالرحيم جيزاوي ومحمد السفري إلى التدريبات عقب يومين بعد انقضاء الإجازة الممنوحة لهما من المنتخب ، الجدير بالذكر أن أربعة عناصر من الأهلي تشارك المنتخب الأول مهمته الحالية في كأس الخليج وهم : تيسير الجاسم ومعتز الموسى وكامل الموسى ومنصور الحربي ضمن قائمة المنتخب التي وصلت أمس السبت إلى محافظة عدن ..


صحيفة الوطن
الاتفاق يتعاقد مع مبارك النصر
وقع نادي الاتفاق أمس عقداً رسمياً مع لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر أحمد المبارك لمدة أربع سنوات تبدأ من فترة الانتقالات الشتوية في العاشر من يناير المقبل، ولم يتم الإفصاح عن المبلغ المالي الذي تم الاتفاق عليه بين الطرفين.
وكان نادي النصر قد منح اللاعب حرية الانتقال لأي ناد بعد أن طلب المدرب الإيطالي زينجا عدم التجديد معه.
يذكر أن أحمد المبارك "24 عاما" من مواليد مدينة الأحساء، ويلعب في مركز الوسط الأيسر، وكانت بداية مشواره الكروي مع العدالة في موسم 2004 م.
وفي عام 2006 انتقل لنادي النصر بمليون ريال لناديه و200 ألف له، وسجل خلال مشواره مع النصر ثمانية أهداف، وسبق له اللعب مع المنتخب الأولمبي في تصفيات أولمبياد بكين.
كما فاز مع الأخضر ببطولة الخليج للمنتخبات الأولمبية الأولى التي أقيمت بالرياض.


صحيفة الحياة
زينغا يطالب بظهير أيمن ومهاجم... ويستعين بـ5 «أولمبيين»
أوكلت إدارة النصر مهام ملف اللاعبين المحليين والأجانب الذين تنوي التعاقد معهم في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة إلى نائب الرئيس عامر السلهام، وعلمت «الحياة» أن الإدارة حددت للسلهام السقف المالي الذي سيتحرك دونه وفقاً للرؤى الفنية لمدرب الفريق الإيطالي والتر زينغا والذي طالب الإدارة - بحسب مصادر مطلعة - بالتعاقد مع مهاجم وظهير أيمن.من جهة أخرى، يستأنف الفريق الأول تدريباته مساء اليوم (السبت) على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود في مقر النادي بعد أن تمتع اللاعبون بإجازة لمدة 5 أيام بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وأعد الجهاز الفني برنامجاً خاصاً للفريق خلال فترة توقف الدوري يشتمل على تدريبات صباحية ومسائية ومباراتين وديتين في الأسبوع المقبل أمام كل من الرائد والفتح.وأبدى زينغا إعجابه الكبير بمستويات عدد من لاعبي الفريق الأولمبي وفي مقدمهم عبدالإله النصار وأحمد الجيزاني والحارس عبدالله الشمري وفهد الرشيدي وعبدالعزيز الرشيدي في إشارة واضحة إلى نيته الاستعانة بهم خلال التدريبات المقبلة لتعويض النقص العددي الحاصل في صفوف الفريق جراء اختيار أكثر من 9 لاعبين لصفوف المنتخبين الأولمبي والأول.
من جهة أخرى، واصل الثنائي محمد السهلاوي وعبده برناوي مراحل الإعداد والتأهيل. يذكر أن المدير العام للفريق المستقيل سلمان القرني واصل حضوره اللافت في مقر النادي أمس، على رغم عدم وجود نشاط رياضي في مؤشر بارز على احتمالية عدوله عن استقالته وعودته إلى منصبه السابق.

فيماجاءالخبرمن نفس الصحيفه
عبدالغني: النصر خبير «آسيوياً»... وسينافس على لقب «دوري الأبطال»
عندما بدأ مسيرو النصر في رسم الصورة الأولى لانتقال قائد المنتخب السعودي حسين عبدالغني من الدوري السويسري لصفوف «العالمي»، استهجن البعض تلك الخطوة، ووصفوا انتدابه في هذه المرحلة تحديداً بأنه ليس من مصلحة الفريق كونه لا يستطيع مقارعة المهاجمين في ظل بلوغه من العمر الكثير في ملاعب كرة القدم، بيد أن تلك الأقاويل ذهبت أدراج الرياح مع الظهور الأول لـ«الفتي الذهبي» مع فريق الشمس، وظهر وكأنه في عنفوان شبابه، مقدماً درساً لحياة اللاعب المحترف الحقيقية التي تختفي بين اللاعبين السعوديين.
حسين عبدالغني كشف في حواره مع «الحياة» الكثير من الحقائق والخفايا منذ انتقاله للنصر، متطرقاً للخلافات التي حدثت في مواجهة الاتحاد الأخيرة، عبدالغني شدد على أهمية أن تكون بطولة الخليج مرحلة إعداد لبطولة الأمم الآسيوية في الدوحة، قائد النصر كشف الكثير في الحوار الآتي:
> كيف تقيم مستوى الفريق من بداية الدوري وحتى مواجهة الاتحاد الماضية؟
-الفريق يسير في الطريق الصحيح منذ البداية، ونحن فرطنا في عديد من النقاط ومستوى الفريق يتصاعد من مباراة لأخرى، وفي مباراة الاتحاد الأخيرة كنا الأفضل والأقرب للظفر بالنقاط الثلاث، وظروف الفريقين كانت متشابهة كون الاتحاد حضر للرياض وهو متعادل في أربع مواجهات سابقة، والنصر فرط في نقاط كثيرة كما ذكرت، والمباراة كانت هجومية من الطرفين، وحتى اللحظة الأخيرة، المشاهد لا يعرف من سيكسب المباراة، ووضع الفريق مطمئن للغاية في هذا الموسم.
> توقف الدوري البعض يؤكد أنه سيكون من أبرز السلبيات على فرق المقدمة ما ردك؟
-بالطبع الكل سيتضرر من الإيقاف، خصوصاً النصر الذي سجل تصاعداً فنياً مميزاً في الجولات الأخيرة، وفترة التوقف الحالية لن تساعد الفريق كون التدريبات تشهد غياباً كبيراً من اللاعبين المنضمين لصفوف المنتخبين الأول والأولمبي، وأنا هنا لا أستثني نادي النصر فقط، وإنما جميع الأندية التي يوجد بها عناصر دولية في المنتخب.
> ذكرت أن النصر فرط في نقاط كثيرة في القسم الأول، فما الأسباب في رأيك؟
-صراحة هناك مباراتان فرطنا فيهما وكانتا أمام التعاون والفيصلي وهذا ليس تقليلاً منهما، ولكن النصر كان الأقرب للنقاط الأربع التي فرطنا فيها في الدقائق الأخيرة، أما في مواجهة الوحدة فلم نكن نستحق الفوز، وتعادلنا مع الاتحاد والهلال والشباب كان منطقياً كونهم من الفرق المنافسة.
> البعض أكد أنكم فرطتم في نقاط الدربي أمام الهلال المثقل بهمومه آسيوياً؟
- مواجهات الدربي لا تعترف بالظروف الخارجية والمباراة تعتبر بطولة خاصة للفريقين، ولا أعتقد أن الظروف النفسية ستحضر في أي مواجهة لهذين الفريقين، ومستوى أي فريق قبل المواجهة لا يعطي موشراً على تراجعه أو حتى التوقع بخسارته، صحيح الهلال خرج من بطولة غالية، وكان يتمنى أن يتغلب علينا لمصالحة جماهيره، وفي العام الماضي كان مستوانا أقل من هذا الموسم وعانينا كثيراً من النقص، وعلى رغم ذلك نجحنا في كسب المباراة، والفريق في مباراة الهلال كان الضغط عليه أكبر من لاعبي الهلال كونهم خسروا بطولة مهمة، وخسارة مواجهة النصر ستكون عابرة لجماهيره.
والتعادل في تلك المواجهة عادل للطرفين.
> نعود للأحداث التي واكبت مواجهة الاتحاد، والتي انتقدك من خلالها الإعلام وتعمدك إيذاء لاعب الاتحاد البرتغالي؟
- أي شخص ينتقد عبدالغني فهو لا يلتفت له إطلاقاً، وأضع إسقاطاته خلف ظهري، وطوال حياتي أنا أنظر للأمام فقط، ولا أود الرد على أحد من هؤلاء وهذا سهل جداً بالنسبة لي من خلال وسائل الإعلام الكثيرة، وأنا هنا لا أدافع عن نفسي ولا أبحث عن البراءة من عمل قمت به فأنا راضٍ عن ما قمت به، وطوال حياتي الرياضية لم أتعمد إيذاء شخص، والشخص الذي حدثت بيني وبينه المشكلة متيقن بأنه عارف بكل ما حصل، أما الآخرون فهم لا يعنوني في شيء.
> هناك مصادر تؤكد صدور قرار بإيقافك من لجنة الانضباط ماذا ترد على ذلك؟
-بالطبع هذا الأمر من اختصاص لجنة الانضباط، فإذا كانوا يرون أن حسين يستحق الإيقاف، وكل شخص شاهد اللقطة له حكم مختلف عن الآخر، وأتحدى أن يكون هناك أحد يجزم بتعمدي إصابة لاعب الاتحاد، وأنا أتقبل القرار منهم، وأنا لم أرتكب جرماً يستوجب حتى ما يجعلني أخرج في وسائل الإعلام وأدافع عن نفسي، على رغم أن الدوري شهد كثيراً من الأحداث الكبيرة، ولم نرَ تعليقاتهم كما في حادثة عبدالغني.
> أفهم من حديثك أن هناك من يسعى لتأجيج القضية في الإعلام كون عبدالغني موجوداً بها؟
-ربما، شاهد البرامج والحملة التي أطلقوها من أجل عبدالغني وستعرف مدى القسوة التي وصلوا لها، والمشكلة هنا أن هناك دوافع شخصية لدى البعض منهم، وعندما يتحدث أي شخص عن تدني مستواي فهذا شخص يبحث لي عن الخير، وأضعه فوق رأسي، لكن هؤلاء الأشخاص الذين ذكرتهم في السابق لا ألتفت إليهم أبداً، ولدي مجموعة كبيرة من الانتقادات ما زلت أحتفظ بها، وأحياناً الشخص لا يطول شيئاً معيناً حتى يصل لهذه النقطة.
> ما شرارة الأحداث التي جعلت المواجهة تأخذ مساراً آخر؟
-لم أشاهد أي أحداث حصلت في المباراة تجعلها تخرج عن المألوف، فكل المواجهات في الدوري تشهد عديداً من الاحتكاكات وهذا شيء طبيعي، وهناك مباريات خرج اللاعبون منها في سيارة الإسعاف، وهنا نقطة الخلاف فالإعلام يركز على سلبيات معينة لأجل أهواء شخصية وهناك لاعبون معينون يتم استهدافهم، والنرفزة التي حصلت في المباراة نتيجة بحث الفريقين عن الفوز بنقاط المباراة.
> علاقة النصر والاتحاد هل كان لها دور في تفعيل الأحداث من بعض الإعلاميين كما ذكرت؟
- أنا لا أحب الدخول في النوايا، وبشكل عام ما تم طرحه في هذا الموضوع تحديداً هناك أشياء شخصية معروفة الهدف منها إثارة اللجان ضد ناديي النصر والاتحاد، وأنا راضٍ عن نفسي، والله هو الأعلم بالنوايا وضميري مرتاح تماماً، ومن المستحيل أن أرضى على غيري ما لا أرضاه على نفسي، ومن حق الجميع أن يعرف أنني اعتذرت للاعب الاتحاد البرتغالي بولو جورج أثناء الحادثة وبين الشوطين، وكذلك أنا من طالب رجال الإسعاف بالدخول، وتحدثت مع الحكم فلو كنت أقصد القيام بالحركة فلن أتجرأ على القيام بهذا العمل.
> مسيرة النصر في القسم الأول من دوري المحترفين كيف تقيمها؟
- البداية كانت مميزة في أول مواجهتين فكسبنا نجران والفتح ومن ثم حصل تراجع للفريق بسلسلة من التعادلات التي هزت الفريق، قبل أن ننجح في استعادة الفوز والوصول إلى مركز متقدم في الدوري.
> الرباعي الأجنبي كان الأقل عطاء من بين المحترفين في الدوري السعودي هل هذا صحيح؟
-استقطاب الأجانب المميزين يبقى عامل حظ، وهناك أندية استعانت بلاعبين أجانب كبار ولم ينجحوا، الإدارة اجتهدت في جلب اللاعبين، أعلم أن البعض يتحدث عن الروماني رزفان وعدم نجاحه مع الفريق، والكل يعلم أنه من اللاعبين الأساسيين في المنتخب الروماني وعدم نجاحه مسألة عدم توفيق فقط ولا يقلل من إمكاناته الفنية، وهناك لاعبون سعوديون عندما ينضمون للمنتخب فهم لا يؤدون بنفس المستوى الذي يكونون عليه في أنديتهم، وليس من حقي كلاعب أن أقيم زملائي اللاعبين فهذا من حق الجهازين الفني والإداري فهم الأعرف بمن يخدم الفريق في الاستحقاقات كافة.
> أصابع الاتهام توجه للايطالي زينغا وعدم توفيقه في قراءة كثير من المواجهات التي خسر فيها النصر نقاطاً مهمة؟
- كل شيء له محب وله كاره وحتى المطر الذي يأتي بالخير ورحمة من رب العالمين له محب وله كاره، والاختلافات في وجهات النظر شيء إيجابي، ولكن في حدود المعقول، وزينغا يؤدي عملاً مميزاً مع الفريق في هذا الموسم، والفريق يسير بمستوى تصاعدي مخطط له، ولو كتب الله لنا أننا كسبنا نقاط الفيصلي والتعاون والاتحاد لاختلفت النظرة تماماً حول زينغا.
> باعتقادك هل النصر مرشح هذا الموسم لتحقيق أحد الألقاب؟
- النصر هذا الموسم مؤهل وبشكل كبير لتحقيق كثير من الألقاب، ودوري المحترفين هذا الموسم يختلف عن المواسم السابقة، وصراع الحسم على اللقب لن يتم إلا في الجولة الأخيرة وهذا ما أتوقعه، والنصر من خلال الأداء الذي يقدمه في الدوري باستطاعته الوصول إلى أحد ألقاب الموسم.
> بعد خسارتكم من الوحدة طالبت الإدارة بحضور التدريبات ودعم اللاعبين، هل هناك جفاء إداري في النصر؟
- الموضوع وللأسف أثاره البعض بطريقة غير لائقة، وأنا طلبت من الأمير فيصل بن تركي ونائب الرئيس عامر السلهام الوقوف معنوياً مع الفريق، والدليل أن بعد مباراة الوحدة وضح تأثير قرب الإدارة في مستوى الفريق، وأنا هنا لا أجزم بأن الإدارة كانت بعيدة عن اللاعبين، ولكن في الموسم الماضي كان الالتفاف الإداري واضحاً.
> وهل يجوز لنا أن نقول إن ما فعلته بحضور الرئيس ونائبه كاريزما خاصة لا يستطيع أحد فعلها سوى حسين عبدالغني؟
- علاقتي بالجميع لاعبين وإدارة وجماهير يسودها الاحترام والتقدير، وأنا لست مسؤولاً عن أحد فنحن نمارس الاحتراف بشكله الصحيح، وفي النصر يشكلون فريقاً واحداً وعلى قلب واحد وهذا من الصعب أن تجده في أي نادٍ آخر.
> خروج حسين عبدالغني من الأهلي هل كان بمخطط مسبق من بعض مسيري النادي، أم أن الاحترف قال كلمته في هذا الانتقال؟
- لا أود الخوض في هذا الموضوع، ولكن جاءتني فرصة انتقال والحمد لله أنني وفقت في الانتقال الى الدوري السويسري ومن ثم الى نادي النصر الذي غمرني الجميع فيه بالحب والرعاية، وهذا لا يستغرب من رجال الكيان النصراوي.
> النصر عاد من جديد للمشاركة في البطولة الاسيوية، ما هو انطباعك عن تلك المشاركة، وقدرة الاصفر على المنافسة على اللقب؟
- البطولة الاسيوية ليست سهلة على جميع الفرق، ولاعبو النصر لديهم الخبرة الكافية للتعامل مع تلك الاستحقاقات، كون الفريق في قمة الجاهزية من الناحية العناصرية، ويستطيع الوصول الى مراحل متقدمة في البطولة.
> الكثيرون يتحدثون عن حقوقك المالية لدى ادارة النصر، هل توصلت الى حل لهذه المعضلة؟
- ما قيل اثارة اعلامية، ولم يحصل ان طالبت ادارة النصر بأي مبلغ من الصفقة، والموضوع منته بالنسبة لي، فالايام التي قضيتها في نادي النصر، خصوصاً مع الاصابة السابقة، تجعلني اضحي بالكثير من اجل العالمي وجماهيره.
> خمسة عناصر نصراوية انضمت الى قائمة المنتخب الاول في بطولة الخليج، كيف تقوّم هذه الاسماء؟
- جميع اللاعبين المنضمين لصفوف المنتخب لديهم القدرة على الدفاع عن الوان الاخضر، ولاعبو النصر المنضمون للقائمة وهم خالد الزيلعي وريان ومحمد عيد وأحمد عباس وابراهيم غالب جميعهم يستحقون تمثيل المنتخب في ظل العطاءات الكبيرة التي قدموها مع النصر في الاستحقاقات الماضية، وهذه فرصة كبيرة لهم لتقديم انفسهم بشكل مميز، والاستفادة من الاحتكاك باللاعبين الكبار في مثل هذه البطولات، وبإذن الله يوفق الاخضر في تقديم صورة رائعة في عدن، وان ينجح في خطف اللقب الرابع في كأس الخليج.
> هل كنت تتوقع انضمام احد من لاعبي النصر للقائمة؟
- عبده برناوي من ابرز المدافعين في الدوري السعودي، وتوقعت ان ينضم في المرحلة الماضية، كون مستواه ثابتاً طوال الدوري، وأتوقع أن تكون الإصابة وقفت عائقاً دون استدعائه في معسكر بطولة الخليج.
> المساحة الاخيرة لك، فماذا تقول؟
- اشكر كل من وقف معي من محبين، واطالب الجميع بعدم الدخول في النوايا، فلا احد يعرف النوايا الا الله سبحانه وتعالى، وهذه ليست رسالة، وانما نصيحة من القلب، واتمنى ان يوفق المنتخب السعودي في بطولتي الخليج وامم اسيا، وباذن الله يوفق النصر في رسم البسمة على شفاه أنصاره.

فيماجاءالخبرمن نفس الصحيفه
راضي والعنزي يغيبان عن تدريبات النصر
تخلف الثلاثي حسين عبدالغني والحارسان خالد راضي وعبدالله العنزي عن حضور التدريب الأول للفريق أمس، بعد الإجازة التي تمتع بها اللاعبون والأجهزة الفنية والإدارية والطبية في الأيام الخمسة الماضية، وأكدت إدارة النادي أن غياب الثلاثي جاء بإذن مسبق، لوجود بعض الظروف التي لم تسمح لهم بالحضور، على أن يتواجدوا في تدريب اليوم.
وكان التدريب بدأ بكلمة لمدرب الفريق الإيطالي والتر زينغا، أوضح خلالها البرنامج الفني خلال فترة التوقف، والمكون من إقامة تدريبات على فترتين صباحية ومسائية، وخوض مباراتين وديتين في الأسبوعين المقبلين على التوالي أمام الرائد والفتح على ملعب النادي، مع إمكان إقامة لقاء ودي ثالث متى ما وجد الوقت الكافي وموافقة الفرق، لاسيما في ظل عودة دوري الدرجتين الأولى والثانية نهاية الأسبوع الجاري، وحذر الإيطالي عموم اللاعبين من مغبة التهاون والغياب عن التدريبات، مشدداً على أنه لن يتوانى في إبعاد أي لاعب لا يلتزم بالتعليمات.
وكان المدرب زينغا ركز في تدريب أمس على النواحي اللياقية والتكتيكية والتدريب على قفز الحواجز، قبل أن ينهي التدريب بإقامة مناورة على منتصف الملعب، فيما واصل الثنائي عبده برناوي والأسترالي جون ماكين برنامجيهما بوجودهما في العيادة الطبية في مقر النادي، فيما بدأ المهاجم محمد السهلاوي برنامجه اللياقي.

اليوم السابع
غالى وخشبة ينفيان شرط الـ3 ملايين جنيه للنصر السعودى
نفى حسام غالى لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى ما تردد مؤخراً حول وجود شرط جزائى يبلغ 3 ملايين جنيه لناديه السابق النصر السعودى يتحملها اللاعب وناديه الحالى الأهلى.

وأضاف غالى لـ"اليوم السابع" أنه انتقل للأهلى من نادى النصر فى صفقة انتقال حر، مؤكداً أن عقده مع النادى السعودى كان يتضمن شرطا جزائيا قيمته مليون جنيه إسترلينى، ولكنه عند رحيله تم فسخ العقد بالتراضى بين الطرفين ولم يكن هناك أى متطلبات مالية عليه، بل إنه – أى غالى – ما زال له مستحقات مالية لدى النادى السعودى وأرسل طلباً للحصول عليها منذ فترة.

وفى نفس السياق أكد هادى خشبة مدير الكرة أنه عند التعاقد مع حسام غالى جاء اللاعب بمستندات تؤكد أنه حر ولا يوجد عليه أى مستحقات للنادى السعودى .

وأشار خشبة لـ"اليوم السابع" أن النادى الأهلى لم يتلق أى أوراق أو اتصالات من نادى النصر تفيد بوجود شرط جزائى على غالى أو حتى على الأهلى موضحا أن ما تردد لا يعدو كونه مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة.

موقـع الوئام
تدريبات قوية للنصر والادارة توافق على اطلاق سراح المبارك للاتفاق
أكد مدرب الفريق والتر زينجا للاعبين أهمية المرحلة القادمة من منافسات الموسم وبين لهم برنامج إعداد الفريق خلال فترة التوقف.
جاء ذلك في بداية التمرين الذي ركز فيه المدرب على الجوانب اللياقية باستخدام الحواجز ثم اجرى لهم تمارين بالكرة تعتمد على السرعة والدقة في التمرير اتبعه بتمرين على تسديد الكرة لأهداف محددة بالمرمي واختتم التمرين بالجري الخفيف .
ولم يشارك في التمرين كل من حسين عبدالغني و خالد راضي وعبدالله العنزي لحصولهم على إذن من إدارة الفريق . في الوقت الذي يتواجد خمسة من نجوم الفريق ( محمد عيد ـ احمد عباس ـ ابراهيم غالب ـ خالد الزيلعي ـ ريان بلال ) مع المنتخب الأول المتواجد حالياً في اليمن للمشاركة في بطولة دورة الخليج .
من جانبه دخل الكابتن محمد السهلاوي مراحل التأهيل اللياقي وشارك مع الفريق في جانباً من تمارين الكرة ، فيما تواجد في العيادة الطبية الكابتن جون ماكين في حين يبدأ الكابتن عبده برناوي برنامجه التأهيلي الأسبوع القادم .
وبعد نهاية التمرين أقامت إدارة الفريق الأول حفل معايدة للجهاز الفني واللاعبين حضرها رئيس النادي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر بن عبدالعزيز ونائبه الأستاذ عامر السلهام والأستاذ علي حمدان أمين عام النادي وعضو مجلس الإدارة الأستاذ سلمان القريني والاستاذ والأستاذ محمد الفرج مدير عام الشئون الاعلامية بشركة الاتصالات السعودية ( الشريك الاستراتيجي للنادي ) .
من جانب اخر وافقت ادارة نادي النصر رسمياً على انتقال الكابتن احمد المبارك لنادي الاتفاق بصورة نهائية اعتباراً من بداية الفترة الشتوية وقد ثمنت جهوده التي قدمها طوال مشاركته للنادي وتمنت له التوفيق .
فيماجاءالخبرمن نفس الموقع
الارجنتيني فيغاروا مهدد حال توفر البديل
النصر: الروماني رزافان يغادر الكشوفات والإبقاء على ماكين وبترى

قالت تقارير صحافية اليوم أن إدارة نادي النصر قد قررت الاستغناء عن الروماني رزافان كوتشس الذي فشل في إثبات وجوده في الجولات الماضية من دوري زين السعودي.
وكان والتر زينجا قد أكد لرئيس النصر الأمير فيصل بن تركي رغبته الأكيدة في الإبقاء على اللاعبين الروماني أفيدوا بتري، والأسترالي جون ماكين، فيما سيكون الاستغناء عن الأرجنتيني فكتور فيقاروا أمراً متاحا في حال الحصول على خدمات عنصر أجنبي مميز في خط المقدمة، أما اللاعب رزافان كوتشس فأصبح أمره محسوباً بالرحيل خلال نهاية الشهر المقبل.

صحيفة البلاد
http://www.albiladdaily.com/styles/dciwww/images/arroww2.gifالإدارة توافق على انتقال المبارك للاتفاق .. زينجا يؤكد للاعبي النصر أهمية المرحلة المقبلة
أكد مدرب الفريق النصراوي الكروي الأول الإيطالي والتر زينجا للاعبين أهمية المرحلة القادمة من منافسات الموسم وبين لهم برنامج إعداد الفريق خلال فترة التوقف جاء ذلك في بداية إنطلاقة تمارين النصر بعد إجازة عيد الأضحى المبارك والتي منحت للاعبين، وركز زينجا على الجوانب اللياقية باستخدام الحواجز ثم أجرى تمارين بالكرة تعتمد على السرعة والدقة في التمرير اتبعها بتمرين على تسديد الكرة لأهداف محددة بالمرمى واختتم التمرين بالجري الخفيف. ولم يشارك في التمرين كل من حسين عبدالغني و خالد راضي وعبدالله العنزي لحصولهم على إذن من إدارة الفريق، في الوقت الذي يتواجد خمسة من نجوم الفريق (محمد عيد ـ احمد عباس ـ إبراهيم غالب ـ خالد الزيلعي ـ ريان بلال) مع المنتخب الأول المتواجد حالياً في اليمن للمشاركة في بطولة دورة الخليج.
وكان المهاجم محمد السهلاوي قد دخل مراحل التأهيل اللياقي وشارك مع الفريق في جانباً من تمارين الكرة فيما تواجد في العيادة الطبية جون ماكين في حين يبدأ الكابتن عبده برناوي برنامجه التأهيلي الأسبوع القادم.
وبعد نهاية التمرين أقامت إدارة الفريق الأول حفل معايدة للجهاز الفني واللاعبين حضره رئيس النادي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر بن عبدالعزيز ونائبه عامر السلهام وعلي حمدان أمين عام النادي وعضو مجلس الإدارة سلمان القريني ومحمد الفرج مدير عام الشئون الإعلامية بشركة الاتصالات السعودية ( الشريك الاستراتيجي للنادي). هذا وسيكون تمرين الفريق اليوم في تمام الساعة الثالثة عصرا.
وفي سياق آخر وافقت إدارة نادي النصر رسمياً على انتقال احمد المبارك لنادي الاتفاق بصورة نهائية اعتباراً من بداية الفترة الشتوية وقد ثمنت جهوده التي قدمها طوال مشاركته للنادي وتمنت له التوفيق


صحيفة عكاظ
النصر يوافق على انتقال المبارك للاتفاق
وافقت إدارة نادي النصر رسمياً على انتقال اللاعب أحمد المبارك إلى صفوف الفريق الأول لنادي الاتفاق بصورة نهائية، اعتباراً من بداية الفترة الشتوية.
من جهته، أكد مدرب الفريق والتر زينجا للاعبين أهمية المرحلة القادمة من منافسات الموسم، وبين لهم برنامج إعداد الفريق خلال فترة التوقف، جاء ذلك في بداية التمرين الذي ركز فيه المدرب على الجوانب اللياقية باستخدام الحواجز، ثم أجرى لهم تمارين بالكرة تعتمد على السرعة والدقة في التمرير، اتبعه بتمرين على تسديد الكرة لأهداف محددة في المرمي واختتم التمرين بالجري الخفيف، وشهدت التدريبات دخول محمد السهلاوي عقب دخوله مراحل التأهيل اللياقي، في حين تغيب عن التدريبات كل من حسين عبدالغني، خالد راضي وعبدالله العنزي لحصولهم على إذن مسبق من إدارة الفريق، في الوقت الذي يتواجد خمسة من نجوم الفريق مع المنتخب الأول المتواجد حالياً في اليمن للمشاركة في بطولة دورة الخليج، وهم: محمد عيد، أحمد عباس، إبراهيم غالب، خالد الزيلعي وريان بلال.
إلى ذلك، تواجد في العيادة الطبية اللاعب جون ماكين، وسيبدأ عبده برناوي برنامجه التأهيلي الأسبوع المقبل.
وبعد نهاية التمرين نظمت إدارة الفريق الأول حفل معايدة للجهاز الفني واللاعبين حضرها رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي ونائبه عامر السلهام، وعدد من أعضاء النادي.


صحيفة الجزيره

السهلاوي يعود.. وبرناوي وماكين مستمران في العيادة
إدارة النصر تعايد اللاعبين.. وزينجا يشرح الخطة القادمة
شرح الإيطالي والتر زينجا مدرب فريق النصر الكروي للاعبيه أمس الخطوط العريضة في الخطة التدريبية للأسابيع الثلاثة القادمة التي ستشهد مباراتين وديتين أمام الرائد والفتح استعدادا للقاء نجران الدوري في التاسع من ديسمبر المقبل وبقية مباريات الدوري الذي يستأنف بعد كأس الخليج.

وكان التقني الإيطالي قد استهل عودة التدريبات أمس بمحاضرة فنية تحدث من خلالها عن أهمية العمل بطاقة كاملة للمرحلة القادمة في الدوري، وحدد الساعة الثالثة من عصر اليوم موعدا للوحدة التدريبية، ورافق عودة التدريبات مشاركة المهاجم محمد السهلاوي بعد غياب استمر 3 أسابيع بداعي الإصابة بينما واصل المدافع عبده برناوي رحلة العلاج على أن يبدأ الأسبوع المقبل المراحل التأهيلية.

في الإطار نفسه غاب القائد حسين عبد الغني والحارسان خالد راضي وعبد الله العنزي عن الوحدة التدريبية بعذر مسبق وتواجد الأسترالي ماكين في غرفة العلاج لمتابعة إصابته التي تعرض لها في لقاء الاتحاد ضمن الأسبوع الثالث عشر.

من جانبها أقامت إدارة النادي حفل معايدة حضره رئيس مجلس الإدارة الأمير فيصل بن تركي ونائبه عامر السلهام إلى جانب سلمان القريني الذي بدأ يعود لممارسة أدواره الإدارية في كرة القدم كما حضرها الأستاذ محمد الفرج مدير الشؤون الإعلامية بشركةstc الشريك الاستراتيجي للنادي العاصمي.

صحيفة الرياض
غياب عبدالغني والعنزي عن تدريب النصر

http://s.alriyadh.com/2010/11/21/img/528067615193.jpg
السهلاوي بدأ في مرحلة التاهيل اللياقي
الرياض_ بدر العصيمي :
دخل المهاجم محمد السهلاوي مرحلة التأهيل اللياقي بعد شفائه من الإصابة وشارك في تدريبات النصر التي استؤنفت امس، فيما تواجد في العيادة الطبية الاسترالي جونثان ماكين في حين يبدأ المدافع عبده برناوي برنامجه التأهيلي الأسبوع المقبل.
واكد مدرب الفريق الإيطالي والتر زينجا للاعبين أهمية المرحلة المقبلة من منافسات الموسم وبين لهم برنامج إعداد الفريق خلال فترة التوقف في بداية التدريب الذي شهد غياب قائد الفريق حسين عبدالغني والثنائي خالد راضي وعبدالله العنزي بإذن من إدارة الفريق.
وكانت إدارة الفريق أقامت حفل معايدة للجهاز الفني واللاعبين حضره رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي ونائبه عامر السلهام وعضو مجلس الإدارة سلمان القريني ومدير عام الشؤون الاعلامية بشركة الاتصالات السعودية محمد الفرج.

صحيفة الاقتصاديه
المعيبد: المبارك ليس جزءا من صفقة القحطاني




مازن العميري من الدمام
وقعت إدارة الاتفاق عقدا احترافيا لأربع سنوات مع أحمد المبارك لاعب فريق النصر الكروي بعد أن دخل اللاعب في فترة الستة أشهر دون أن يتوصل إلى اتفاق مع ناديه النصر ما حدا بالاتفاق لكسب التوقيع معه.
وأشار عدنان المعيبد أمين الصندوق إلى أن اللاعب لن يشارك إلا بعد فتح فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لكنه سيلتحق بالتدريبات الأسبوع المقبل، نافياً في الوقت نفسه أن يكون انتقال اللاعب جزءا من صفقة انتقال عبد الرحمن القحطاني إلى النصر مطلع الموسم الحالي، وقال ''إدارة النادي تعمل من أجل جلب لاعبين في المراكز التي يحتاج إليها الفريق كي يكون الفريق قادرا على مواصلة المنافسة على لقب الدوري''. من جانب آخر، يصل اليوم إلى الدمام البرازيلي لازاروني لاعب الفريق الكروي قادما من قطر بعد أن تمتع بإجازة من الجهاز الفني للالتحاق بوالده المدرب (لازاروني) مدرب قطر القطري.
فيماجاءالخبرمن نفس الصحيفه
زينجا يراقب أولمبي النصر عبر الفيصلي


http://www.aleqt.com/a/471008_135010.jpg
السهلاوي في أول عودة له بعد الإصابة,
بندر الرشود من الرياض
وضع الإيطالي والتر زينجا مدرب فريق النصر الكروي عددا من عناصر الفريق الأولمبي ضمن اهتماماته وإمكانية ضم أي منهم لمشاركة عناصر الفريق الأول في الحصص التدريبية المقبلة, وذلك تمهيداً لإشراكهم في لقاءات الفريق الأول بعد المستويات الجيدة التي قدمها اللاعبون خلال مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد في جولاته الماضية.
وينتظر أن يراقب زينجا لقاء الفريق الأولمبي أمام الفيصلي مساء غد ضمن الجولة الثامنة من البطولة حيث يضم الفريق الأول عددا من العناصر غير المرغوب فيهم أمثال الحارس كميل الوباري وعواد العتيبي ومحمد الشهراني حيث سيمضون تدريباتهم مع الفريق الأولمبي لحين إجراء مخالصات مالية معهم أو طلبهم من أندية أخرى بنظام الإعارة أو الانتقال.
وكان الفريق الأول قد استأنف نشاطه الكروي أمس من خلال حصة لياقية مكثفة من قبل زينجا الذي حرص على مطالبة لاعبيه بالتمرير الدقيق والتسديد المباشر على المرمى في ظل وجود نقص كبير في صفوف الفريق حيث غاب الخماسي الدولي إلى جانب غياب حسين عبد الغني قائد الفريق والحارسين عبد الله العنزي وخالد راضي بعذر من إدارة الكرة.
وفي شأن آخر, شارك أحمد مبارك في الحصة التدريبية رغم انتقاله بشكل نهائي لنادي الاتفاق الذي حصل على خدماته دون مقابل مادي لصالح النصر حيث ينتهي عقده خلال الأسبوعين المقبلين وهو ما جعله قادرا على التوقيع لأي ناد دون العودة لناديه وجعله يختار العرض الاتفاقي رغم عدد من العروض التي وصلت لها من أندية المنطقة الشرقية.
http://www.aleqt.com/a/471008_135011.jpg

رئيس النصر ونائبه ومدير الكرة في اجتماع مع زينجا.
وكانت إدارة الكرة أقامت حفل معايدة للاعبي الفريق الأول بعد نهاية الحصة التدريبية حضره الأمير فيصل بن تركي رئيس النادي وعامر السلهام نائب الرئيس وكذلك سلمان القريني الذي عاد لعمله السابق مديراً عاماً للفريق بعد انقضاء الظروف الخاصة التي حرمته من ذلك في الفترة الماضية إلى جانب محمد الفراج مدير العلاقات العامة والتواصل في شركة الاتصالات السعودية stc.


اعداد
بنت18النصر

طبعي الوفاء
11-20-2010, 09:14 PM
يعطيك العافيه يالغلاعلى مجهوودك
بالتوفيق للعالمي

هاوي جنونك
11-20-2010, 09:31 PM
يعطيك ربي الف عافيه على المجهود الرائع
يااااا احلى اخبار صحافه
لكم ودي

دلوعة أبوهـآ
11-20-2010, 09:34 PM
يــ ع ــطيك الف الف ع ـــآآفيه بنوووووته :$

وبــالتوفيق :$

جريح النصر 9
11-20-2010, 09:35 PM
أخبار زي العسل مشكورة
بنت النصر 18

خالد الشمري
11-20-2010, 09:49 PM
تسلم يمينك يالغاااالي

ناصر النصر
11-20-2010, 10:01 PM
اشكرك

بالتوفيق للعالمي

ونتمنى يجي الرهيب لان النصر محتاج مكانه

فارس الماضي
11-20-2010, 10:12 PM
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

كحيلان قلبي
11-20-2010, 11:14 PM
الله يعطيك الف عافيه

دمي أصفر
11-20-2010, 11:33 PM
ألف لأباس عليك يالسهلاوي وبرناوي
لكن ماودي التفريط بفيقاروا حالياً
يااااااااااااارب أسئلك التوفيق لنصري
ألف شكر لجهودك يالغلا

dr_fgh
11-20-2010, 11:39 PM
شـــــكــــــــرا يـــــــــــــــا الــــــــــــــغــــــــــــــلا


يــعــطــيــك الــــف عــــــافـــــــــيــــــــــة


لك كل الاحترام والتقدير والود


فــيـــصــل

,,Mesut Ozil
11-20-2010, 11:43 PM
عز الله بيكفيها الرئيس اذا استغنى عن الدكتور فيقاروا

عآلميةالهـNـوى*
11-20-2010, 11:50 PM
يسعد صباحكم بألوان العالمي وإحساسه*

ربي يوفق نصرنا بالقادم..

عوده حميده صعباوي وموفق في القادم وارتقاء بسلم الهدافين

يعافيك ربي قلبو بنت18النصر إبداع وتالق كعادتك
الــف شكر^

عاشق النجوم
11-21-2010, 12:38 AM
مشكورة ما قصرتي الله يعطيك الف عافيه على الاخبار

عاشق نصراوي
11-21-2010, 01:02 AM
يعطيك العافيه ... بنت النصر


وبالتوفيق بأذن لله للعالمي


في قادم الايـــــــام

Golden eye
11-21-2010, 01:56 AM
شــــــــــــــــــكرا بنت النصر يعطيك الف عافية هلى هذا الجهد

تركي القحطاني
11-21-2010, 01:59 AM
الف شكر على الاخبار

بعثرة جرح ..!
11-21-2010, 02:43 AM
مشكوورة والله يعطيك الف عافيـة

أبو ثنيان
11-21-2010, 02:53 AM
ربي يخليك ماااقصرتي مجهود كبير تشكر عليه ..

مرتاح بالي
11-21-2010, 03:42 AM
يسلموووووووووو بنت 18على مجهودك الواضح

غالي الاثمان
11-21-2010, 04:52 AM
عسل على عسل اخبارك يالنصر
مع بنت 18 النصر

نصرمكة
11-21-2010, 05:39 AM
بنت النصر الله يسعدك على وفائك
والف شكر لك على الاخبار

HAMS
11-21-2010, 06:51 AM
http://www.5aledyat.com/vb/uploaded/8394_01209681945.gif
شكرا لكِ خيتوه بنت النصر ع التغطيه الإخباريه المتميزه
ودمتِ بكل ود ومحبه

هب النصر
11-21-2010, 07:39 AM
يعطيك العافيه(جهد رائع) واختيارات موفقه........لاهنت اخوي

نصراوي مكابر
11-21-2010, 08:12 AM
شكراً بنت النصر يالغلا

راعي الهدية
11-21-2010, 10:49 AM
يعطيك العافيه يالغلاعلى مجهوودك
بالتوفيق للعالمي

ابو11 خالد
11-21-2010, 11:23 AM
يعطيك العافية

الواافي
11-21-2010, 12:14 PM
مشكووور على الأخبار اليومية

وإن شاء الله أن اللاعب الرهيب

بينتقل للعالمي

مشكلتي اهواك
11-21-2010, 03:10 PM
تشكراتي .. وبالتوفيق للعالمي يارب واخيرن المبارك اووت

صالح النصراوي
11-21-2010, 06:32 PM
يعطيك العافيه