المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخــبــارالــــع ــــالــمـــي في الصحافه ليوم الثلاثاء 10-12-1431هـ


تقديم المباريات
11-15-2010, 10:24 PM
http://www.almlf.com/get-11-2010-almlf_com_vy5dasav.jpg


ljo9

الرائد يخطف جائزة الجماهير و150ألف ريال وسعود حمود أفضل لاعب في الجولة الثالثة عشر

http://www.sportksa.net/newsm/9231.jpg




سبورت - محمد البدراني :
فاز فريق نادي الرائد لكرة القدم بالمركز الأول وبنسبة 45.54% لجائزة الجماهير لأفضل فريق في الجولة الثالثة عشر من دوري زين السعودي وحصل على مبلغ 150 ألف ريال.

فيما جاء فريق نادي الاتحاد في المركز الثاني بنسبة 30.33% وحل ثالثاً فريق نادي النصر بنسبة23.49% .

أما جائزة الجماهير لأفضل لاعب فقد حقق لاعب فريق نادي النصر سعود حمود المركز الأول بنسبة85.23 % وحصل على مبلغ 50 ألف ريال.

فيما جاء في المركز الثاني لاعب فريق نادي الاتحاد محمد نور بنسبة 8.52% وحل ثالثاً لاعب فريق نادي النصر محمد عيد بنسبة 2.27%.

fhr4


http://www.sportksa.net/styles/ssportksa/images/arroww2.gif (http://www.sportksa.net/cp/modules/news.php?action=editmnews&id=9233)فيصل بن تركي : هناك من يصطاد في الماء العكر حول علاقتنا بالاتحاد

http://www.sportksa.net/newsm/9233.jpg

سبورت- متابعات:

أكد الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر, أن هناك اجتماعا مع الجهاز الفني بقيادة الإيطالي والتر زينجا مدرب الفريق، من أجل بحث مستقبل اللاعبين الأجانب في الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية, وقال "لم يتم الاتفاق أو الجزم بشكل نهائي حول من سيبقى ومن سيرحل أو من سيتم التعاقد معه من اللاعبين الأجانب، وسنبحث مع الجهاز الفني وضع الفريق والاحتياجات التي يجب توافرها في الفترة المقبلة، وتحديداً فيما يخص اللاعبين الأجانب، وفي حال رأينا ضرورة للتغيير فسيكون ذلك من خلال المحترف الأجنبي القادر على تقديم الإضافة إلى الفريق في ظل أن فريق النصر يزخر بعدد من المواهب الشابة، ورأينا اللاعب سعود حمود كيف قدم نفسه بشكل جيد في اللقاءات الماضية ونجح في الوصول إلى التشكيل الأساسي للفريق، ولذلك في حال رغبتنا في التعاقد مع عناصر أجنبية فسيكون ذلك باختيار عناصر مؤثرة". بحسب الاقتصادية السعودية.
وأوضح أن حظوظ الفريق في المنافسة على لقب مسابقة دوري زين ما زالت قائمة بشكل كبير، في ظل بقاء دور كامل من المسابقة, وقال "بإمكان النصر تحقيق اللقب في حال نجح في عدم التفريط في النقاط".
وأضاف "الدوري في هذا الموسم سيشهد منافسة بين عدد من الفرق التي تأمل الحصول على اللقب، والنصر يعد أحد هذه الأندية رغم أننا فرطنا في عدد من النقاط البعض منها سلب منا نتيجة قرارات تحكيمية خاطئة، ولكن ما زال هناك دور كامل يستطيع النصر أن يتوج نفسه كبطل وهو أمر يعود إلى اللاعبين في حال نجحوا في تحقيق الانتصارات في كامل لقاءات الفريق المقبلة، رغم أننا عندما بدأنا الدوري لم نضع في اعتبارنا المنافسة على اللقب لهذا الموسم، ولكن في حال تحقق فهو أمر رائع. وكشف الأمير فيصل أنه يقدر ويحترم جميع الأندية السعودية بما فيها نادي الاتحاد الذي واجه فريقه الكروي ضمن الجولة الـ 13، إلا أنه ما زال يستغرب سر الخشونة الزائدة التي تصاحب أداء لاعبي الاتحاد عندما يكون لقاؤهم بالنصر، بخلاف لقاءات الاتحاد بالفرق الأخرى, وقال: جميع الأندية السعودية نقدرها ونحترمها على مستوى الإدارات وأعضاء الشرف والجماهير، ولكن ما نرى أنه أخطأ فسنقف أمامه ونتصدى له، ففريق الاتحاد منذ عامين ماضيين يؤدي بقوة وخشونة عندما يلتقي النصر، وهناك عدد من الشواهد ونحن لم نسئ إلى الاتحاديين، ونحترمهم وهم يحترموننا في النصر، وهناك من يسعى للاصطياد في الماء العكر، ولكن أتمنى في اللقاءات المقبلة التي تجمع النصر والاتحاد أن تكون الروح الرياضية حاضرة وأن يبتعد اللاعبون عن الأداء العنيف والخشن ولا شك أن الخاسر سيبارك الفائز.
وأضاف: نحن حالياً في فترة توقف سيحرص من خلالها الجهاز الطبي على تجهيز المصابين ليكونوا في قمة جاهزيتهم مع استئناف المسابقة، وكل ما نتمناه أن يواصل أعضاء الشرف ومحبو وجماهير النادي دعمهم ومساندتهم الفريق الكروي الذي يفتخر بكل من ينتمي إليه.


ro49


الرائد وسعود حمود الأفضل

http://www.alwatan.com.sa/Images/newsimages/3699/NoPic.gif
جدة: الوطن

منح جمهور الرائد فريقه المركز الأول في التصويت الخاص بأفضل فريق في الجولة 13 لدوري زين السعودي للمحترفين متفوقاً على الاتحاد والنصر.وحل الرائد أولاً بنسبة 45.54% وحصل على مبلغ 150 ألف ريال، فيما جاء الاتحاد في المركز الثاني بنسبة 30.33% وحل النصر ثالثاً بنسبة 23.49%. أما جائزة الجماهير لأفضل لاعب فقد حققها لاعب فريق النصر سعود حمود بفارق كبير وبنسبة 85.23% وحصل على مبلغ 50 ألف ريال، وجاء خلفه في المركز الثاني قائد فريق الاتحاد محمد نور بنسبة 8.52% وحل ثالثاً لاعب النصر محمد عيد بنسبة 2.27%.


r4yd



فترة توقف الدوري.. سلبيات أكثر من إيجابيات

ضغط المطالبات يقود إلي التأجيل تجنباً لتضرر الفرق التي قدمت لاعبيها للمنتخب
http://www.alwatan.com.sa/Images/newsimages/3700/24AW32J_1611-1.jpg
مباريات الدوري تتوقف مراعاة لمشاركة المنتخب


استقتلت فرق الدوري التي اختير عدد من لاعبيها لصفوف المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في طلب تأجيل جولات هذا الدوري خلال فترة مشاركة المنتخب في دورة كأس الخليج العربي المقبلة "خليجي 20" التي تقام في اليمن من 22 نوفمبر الجاري وحتى 5 ديسمبر المقبل.

وتحت ضغط الإلحاح، وتحقيقاً لمبدأ تكافؤ الفرص، وحتى لا يعاقب النادي الذي قدم لاعبين للمنتخب باللعب دون دولييه أصدر الرئيس العام لرعاية الشباب قراراً بتأجيل الجولات الـ14 والـ15 والـ16 من المسابقة حتى لا تحرم الأندية من جهود لاعبيها الدوليين المحليين منهم والمحترفين.
ولكن قرار التأجيل الذي أعقتبه إجازات منحتها الفرق للاعبين وتراوحت بين اليومين والسبعة أيام أثار جدلاً على مستوى مناقشة إيجابياته وسلبياته، حيث رأى بعض المحللين والمدربين أن السلبيات قد تفوق الإيجابيات وقد تؤثر على عطاء اللاعبين إذا لم تعرف أجهزة الأندية الفنية والإدارية السيطرة على الوضع في ظل هذا التوقف واستغلاله في الحفاظ على لاعبيها.
كما عد آخرون أن ارتباكاً ساد مسابقة الدوري كان يفترض أن يتسم بترتيب مسبق لجدولة المباريات وتنظيم البرنامج.
وقدم مدرب وطني مقترحاً يستحق الاهتمام يركز على استمرار الدوري بالنسبة للفرق التي ليس لديها لاعبون دوليون على غرار تأجيل مباريات الفرق التي شاركت في دوري أبطال آسيا.
سلوكيات خاطئة
ويرى المحاضر الفني في الاتحادين السعودي والآسيوي، المحلل الكروي جاسم الحربي أنه في عالمنا العربي، يميل بعض لاعبينا إلى ارتكاب ممارسات ضارة مثل السهر والتدخين وسوء التغذية، مما يؤثر على مستواهم الفني، بينما ارتباطهم بالنادي خلال مسابقة الدوري يحقق لهم الانضباط والالتزام ويبعدهم عن ممارسة بعض السلوكيات الخاطئة التي قد تصدر عنهم في فترة التوقف أو الإجازات.
ويقول "إذا كان اللاعب ينتمي إلى فريق لا يطبق جهازه الفني العمل بشكل احترافي، فقد يتفاقم الضرر، على عكس الذي ينتمي إلى فريق يتميز بنظام عمل احترافي فإنه سيجد التأهيل الجيد من الناحية اللياقية ومعالجة الإصابات وغيره".
وتابع "اللاعب في كل الأندية بشر في النهاية، وله متطلباته النفسية والاجتماعية والترويحية، ويحتاج إلى فترة إجازة يستعيد بعدها نشاطه ويزداد عطاؤه، ويفضل أن تتراوح الإجازة بين يومين إلى ثلاثة أيام، يتبعها معسكر تدريبي صباحي ومسائي، يبدأ فيه مدرب اللياقة البدنية بقياس معدل اللياقة البدنية لدى اللاعب محدداً نسبة معينة للوقوف على جاهزيته، يشترك معه بالطبع المدرب الفني للفريق للتأكد من نسبة الأحمال الصحيحة المتوافقة مع اللاعب بعد الإجازة، من أجل توفير ما يتطلبه من حصص تدريبية، وبهذه الطريقة يستطيع اللاعب أن يقدم أقصى تحد وحماسة وسرعة ومرونة في المباراة".
ويشدد الحربي على أنه لا بد أن يكون هناك جهاز فني كفء، لكي يضمن تحقيق نتائج إيجابية للفريق، ويمكن لاعبيه من اللعب لمدة 90 دقيقة كاملة أو أكثر، فاللياقة البدنية هي الوقود الوحيد للاعب حتى لا يتعرض إلى إصابات، ويعرف كيف يستدرك أخطاءه، وما عدا ذلك، ينعكس سلبياً على المعسكر.
ويختم "التدريب الكروي يحتاج إلى مدرب ذي فكر عال لكي ينجح في تهيئة لاعبيه للمباريات بالشكل المطلوب، والأمر يتجاوز كثيراً كونه وضع خطط واختيار تشكيلة".
الحلقة المفقودة
ويؤكد المدرب الوطني، المحاضر الآسيوي حمود السلوة أن الخلل ليس في فترة التوقف بل في عدم تنظيم "روزنامة" المسابقات، فلم يكن هناك ترتيب مسبق لأي احتمالات قد تطرأ، مما تسبب في إرباك تطلب إصدار قرارات استثنائية، على الرغم من أن كل البطولات الخليجية والآسيوية كانت محددة مسبقاً ومواعيدها ثابتة، لكننا لم نر أجندة بديلة.
ويرى السلوة أن عدم التنظيم يؤثر سلبياً في امتداد الموسم وطول الانتظار وما يصاحبه من ملل، بالإضافة إلى أنه يربك برامج المدربين في الأندية، علاوة على عدم وضوح الرؤية لدى مدرب المنتخب لوضع برنامجه ومعرفة من يمكن أن تتضمنه قائمة التشكيلة.
ويستطرد "كان يفترض أن يجتمع مدرب المنتخب جوزيه بيسيرو مع جميع مدربي الأندية للتنسيق فيما بينهم، مما ينعكس إيجابياً على المنتخب والأندية على حد سواء، وهذه حلقة مفقودة بين المدربين في المنتخب والأندية الذين لا يلتقون في اجتماعات لمناقشة شؤون الفرق واللاعبين والمنتخبات الوطنية بما يخدم الكرة السعودية".
حافز المستثمر
ويتطرق السلوة إلى الاستثمار، فيقول "حتى المستثمر عندما يرى هذا الارتباك في العمل، فإنه لا يجد الحافز الذي يدفعه إلى دخول سوق الاستثمار في مسابقات الدوري".
وتقدم باقتراح مكمنه استمرار مباريات الدوري بين الأندية الستة التي لا يشارك أحد من لاعبيها في المنتخب وهي التعاون، والرائد، والحزم، والفيصلي، ونجران، والفتح، فيما تؤجل مباريات بقية الأندية التي يشارك لاعبوها في المنتخب، أسوة بتأجيل مباريات الهلال والشباب اللذين شاركا في مسابقة كأس الأندية الآسيوية في نسختها السابقة واستمر معها الدوري.
وختم السلوة بأنه يمكن استغلال فترة التوقف في وضع اللاعبين في جو المنافسات من خلال خوضهم مباريات تجريبية وإقامة معسكرات داخلية أو خارجية وفقاً لميزانية الأندية، وذلك للحفاظ على المخزون اللياقي لهم، وفي هذا مخرج من المأزق.




http://www.almodarraj.com/images/logo.png



جائزة زين للجولة 13 : الرائد الافضل لأول مرة و سعود حمود افضل لاعب

صحيفة المدرج - كتب فهد الدايل (http://www.almodarraj.com/?author=13) في 2010/11/15 م.:

http://www.almodarraj.com/wp-content/uploads/2010/11/39914834-300x180.png (http://www.almodarraj.com/?attachment_id=3682)

استطاع جمهور الرائد من حسم المركز الاول بكل جدارة في نتائج افضل فريق في الجولة 13متقدما على الاتحاد والنصر , وقد حل الرائد في المركز الاول لافضل فريق في الجولة 13 من دوري زين السعودي بنسبة 45.54% وحصل على مبلغ 150 ألف ريال فيما جاء فريق نادي الاتحاد في المركز الثاني بنسبة 30.33% وحل ثالثاً فريق نادي النصر بنسبة 23.49% أما جائزة الجماهير لأفضل لاعب فقد حقق لاعب فريق نادي النصر سعود حمود المركز الأول بفارق كبير وبنسبة 85.23% وحصل على مبلغ 50 ألف ريال فيما جاء في المركز الثاني لاعب فريق نادي الاتحاد محمد نور بنسبة 8.52% وحل ثالثاً لاعب فريق نادي النصر محمد عيد بنسبة 2.27%

وتأتي هذه الجوائز في إطار الشراكة الموقعة بين شركة زين للإتصالات وهيئة دوري المحترفين السعودي لبث روح المنافسة الشريفة بين اللاعبين والأندية وتفعيل دور الجماهير الرياضية لتكون عنصر مهم وفعال في تشجيع ودعم فرقها ولاعبيهم وزيادة الموارد المالية للأندية المشاركة في دوري زين السعودي مع التأكيد على أن هذه الجائزة جائزة جماهيرية وليست فنية بعيداً عن أي تدخل بشري عن طريق شركة زين للاتصالات الراعي الرسمي للدوري وبالتعاون مع المشغل التجاري شركة صلة الرقمية .




fhr4

انباء صحفية : دوري زين ينطلق بعد التوقف يوم الخميس 3 محرم من الجولة 14

صحيفة المدرج - كتب خاص (http://www.almodarraj.com/?author=53) في 2010/11/15 م.:
من المقرر ان يعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم موعد عودة انطلاق مباريات دوري زين بعد التوقف لمشاركة المنتخب السعودي في خليجي 20 حيث ستكون انطلاقة الدور الثاني من الجولة 14 يوم الخميس 3 محرم وستكون مباريات اول انطلاقة لزين يوم الخميس كالآتي :
القادسية – الفتح , الرائد – الشباب , الفيصلي – الوحدة
و مباريات الجمعة : النصر – نجران , التعاون – الهلال , الاتفاق – الاتحاد, الحزم – الاهلي



fhr4
قالت انا والا النصر في حياتك .. الشاعر / مياح الوسيدي

http://www.youtube.com/watch?v=-FQqXwjZx4g&feature=player_embedded






http://i.goal.com/web/goal/201011113-rev10698/images/default/site-elements/logo_hp.png (http://www.goal.com/)

زينجا يطالب الرئيس النصراوي بتعاقدات أجنبية جديدة ويحددها بالإسم !


زينجا يطالب بالكولومبي بديلاً للروماني ويصف الغيني بالمستهتر !


كتب | محمد عبد الجليل

15‏/11‏/2010 3:59:00 م



http://u.goal.com/111600/111601_news.jpg



أفادت تقارير صحفية أن المدير الفني للنصر قد ابدى إعجابه بمستوى نجم فريق سيونجنام صانع الالعاب الخطير مولينا وأضاف لرئيس النادي الأمير فيصل بن تركي أنه سيكون خير بديل للروماني رازفان الذي لم يقدم مع الفريق حتى الآن ما يشفع له .

وفي نفس الوقت رفض زينجا فكرة عودة الغيني باسكال لصفوف الفريق مرة أخرى بسبب ما وصفه باستهتار اللاعب وانقطاعه عن المباريات والتدريبات .

يذكر أن اللاعب الغيني باسكال من المتوقع حضوره للرياض في خلال اليومين القادمين من أجل حصوله على باقي مستحقاته ومن ثم الدخول في تفاوضات جديدة مع الفريق النصراوي .
dfg


ماجد عبدالله رئيساً للنصر


http://s.alriyadh.com/2010/11/16/img/901774638396.jpg
ماجد عبدالله


حتى وهو يغيب عن المشهد المحلي النصراوي منذ عام 98م، وهو الموسم الذي قرر خلاله توديع الملاعب، ظل المهاجم الدولي الكبير ماجد عبدالله حاضرا في نفوس محبيه، ونجما أوحد يتغنى به كل النصراويين، فقد يختلفون على كل شيء، ولكنهم يتفقون على ماجد عبدالله، في حالة فريدة قل أن نجد مثيلا لها في التفاف الجميع حول لاعب واحد، جماهير ولاعبين ومسؤولين وأعضاء شرف في البيت النصراوي .
وعندما رفض اللاعب الفذ العودة إلى ناديه إداريا هذا الموسم، لم ترتهن جماهير النصر للأصوات التي رمت ماجد بالجحود والنكران، بل في مشهد معاكس كانت تصفه بالوفاء، وهو الذي ساق حينها من وجهة نظره، جملة من الإجراءات والاختيارات غير الموفقة داخل ناديه، تمنعه من العمل وتقديم النجاح الذي تنشده الجماهير، وهو الذي عودها أن يظل متفوقا حتى لو كان خارج المستطيل الأخضر . لقد ظلت صورة اللاعب ماجد عبدالله لامعة كلمعان الذهب في نفوس محبيه، وقد تكون جماهير النصر من اسعد الجماهير في العالم، إن قرر النجم الذهبي يوما ما، الترشح لرئاسة ناديه النصر، الذي شهد ولادته نجما كرويا طافت شهرته نحو آفاق واسعة في عالم الكرة، حتى بات جوهرة ثمينة وبطولة لا تتكرر، فقد جمع النجومية من أطرافها أخلاقا وأداءً، فامتدت مسيرة ماجد عبد الله الرياضية على مدى 22 عاماً، كانت ملئية بالجهد وقطرات العرق التي ملأت الملاعب، فأضحى الرقم الصعب والأشهر، وأسطورة لا تتكرر، ونموذجا للأجيال الكروية الشابة، بإخلاصه وأخلاقه ونجوميته الفذة.


r4yd




النصر يعود للواجهة الآسيوية


http://s.alriyadh.com/2010/11/16/img/267540765325.jpg
النصر
بعد غياب امتد لأكثر من عشرة مواسم عن أجواء البطولات الآسيوية للأندية، يعود النصر في النسخة المقبلة للواجهة الآسيوية من جديد، وهي العودة التي انتظرتها جماهير العالمي كثيرا في المواسم الفائتة، لرؤية فريقها مجددا يطل على المشهد الآسيوي، بعد أن كان من فرسان البطولات الآسيوية في عقد التسعينات الميلادية، وسجل في تاريخه عن طريقها أولوية آسيوية في الوصول لمونديال الأندية الأول لكأس العالم في البرازيل في العام 2000م، وهو الانجاز الكبير الذي يحمل عاتق النصراويين الكثير بعد عودتهم للاستحقاق الآسيوي.
ولعل ما يطمئن الجماهير النصراوية قبل هذه المشاركة، التصاعد الفني والاستقرار الجماعي، الذي بات يعيشه الفريق في المنافسات المحلية، وارتفاع وتيرة العمل الإداري والفني داخل الفريق، رغم أن التحدي بات أصعب أمام إدارة النادي في قيادة النصر، قبل دخول المعترك الآسيوي، ودعمه بلاعبين مميزين أجنبيا، وتدعيم صفوفه بلاعبين محليين، يوسعون مجال المنافسة على شرف تمثيل الفريق.
ويبقى التفاؤل المنتظر هو تحقيق طموحات الجماهير السعودية عامة، برؤية النصر إلى جانب أشقائه الهلال والاتحاد والشباب في أدوار متقدمة، وفي الطريق الصحيح لاستعادة اللقب الآسيوي الغائب، عن خزائن الأندية السعودية منذ ستة أعوام، رغم أن الهلال والشباب كانا اقرب كثيرا من الوصول للمباراة الختامية في النسخة الأخيرة، قبل خروجهما المر، مما يمنحهما إلى جانب النصر والاتحاد في النسخة المقبلة حافزا اكبر ودعما أهم، لعودة اللقب الآسيوي سعوديا خالصا.


r4yd



سعد الحارثي (أكون أو لا أكون)


http://s.alriyadh.com/2010/11/16/img/036312562805.jpg

الحارثي
منذ عودة مهاجم النصر الدولي سعد الحارثي من إصابة الرباط المتصالب قبل نحو موسمين، لم يعد الحارثي كما كان في سابق عهده مرعبا لشباك الخصوم، ونجما متوهجا داخل المستطيل الأخضر، ومقاتلا من الطراز الرفيع، الذي كان عليه قبل أزمة الإصابة، التي عاش تفاصيلها بين الرياض ولندن، قبل عودته بعيدا كل البعد عن تقديم مستوياته المميزة في خط المقدمة النصراوي، رغم تعاقب الأجهزة الفنية على النصر فقد ظهر لاعبا كسولا ومتثاقلا داخل الملعب، يشوب حركته البطء الشديد، والحذر الكبير من المنافسين على الكرة، وبلياقة بدنية منخفضة، واختفت ارتقاءاته نحو المرمى، بعد أن كان بارعا في إصابة الشباك برأسياته المتقنة وتسديداته القوية التي ظلت الطريق، بعد أن كانت تجلب الكثير من الانتصارات لفريقه في مواسم مضت قبل إصابته
وإذا سلمنا بتأثيرات الإصابة نفسيا على سعد الحارثي، فان كثيرا من اللاعبين على كافة الأصعدة العالمية والعربية وحتى المحلية، عادوا أكثر تألقا بعد ذات الإصابة التي لحقت بالحارثي، ولعل أقربهم إليه مثالا مهاجم الشباب ناصر الشمراني، خصوصا وهو يحمل إصابتين في ركبتيه اليمنى واليسرى بذات الإصابة (الرباط المتصالب)، وعاد أكثر توهجا مع فريقه، وقبله مهاجم الاتحاد نايف هزازي، ولاعب وسط الشباب المتألق عبده عطيف، والمهاجم المصري عماد متعب، وغيرهم الكثير من اللاعبين الذين لم يتوقفوا عند حدود الإصابة .
لقد أضحت المقولة الشهيرة ( أكون أو لا أكون) حاضرة بقوة، في مشوار المهاجم الجماهيري سعد الحارثي، وبات هو من سيحدد مستقبله المقبل مع فريقه، وكيفية تجاوز أزمته الراهنة، بعد أن أمسى أسيرا لدكة البدلاء، إلى جوار الجهاز الفني في جل المباريات الماضية.
ljpom

دياب: خطاب «الفيفا» يقصد الهلال والنصر بـ «الناديين»

الثلاثاء, 16 نوفمبر 2010
http://ksa.daralhayat.com/files/imagecache/medium_thumb/files/rbimages/1289848942366111200.jpg
الرياض - حسام محمود

Related Nodes:
دياب أكد أن جماهير الهلال والنصر أرسلت أستفسارات كثيرة للاتحاد الدولي مباشرة. (الحياة) (http://ksa.daralhayat.com/ksaarticle/203208)

كشف رئيس لجنة الإحصاء والإعلام بالاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد صادق دياب اسم الناديين اللذين استفسر عنهما «اتحاد القدم» في خطابه لـ «الفيفا» واللذين وردا في رد الأخير، وقال: «أولاً العمل الذي يقوم به الاتحاد السعودي يأتي لقطع جميع الشكوك، والناديان المقصودان في نهاية خطاب الفيفا في تفسيري الشخصي هم ناديا الهلال والنصروالسبب أن الفيفا تلقى استفسارات كثيرة جداً ذهبت إليه بطريقة مباشرة، وأكثر المتابعين الذين أرسلوا استفساراتهم كانوا من هذين الناديين، ولذلك جاء الرد للتوضيح بشكل عام ولهما بشكل خاص».
وأضاف: «موقع الاتحاد الدولي على الإنترنت لا يعبّر عن الرأي الرسمي لـ «الفيفا»، وهنا لا أشكك في أن الموقع هو موقع رسمي، لكن أوضح أن الموقع لم يرجع للاتحاد السعودي لاستقاء هذه المعلومات».
واستطرد: «سمعت قبل يومين من الزميل حسن عبدالقادر ما مفاده بأن موقع الفيفا هو موقع تجاري، والأخ حسين كان مشرفاً على الموقع إبان عمله مع راديو وتلفزيون العرب، وهذا الرأي يأتي من شخص عمل في الموقع».
وأوضح دياب أن الاتحاد السعودي بصدد إعداد إحصاء واضح، قائلاً: «من يريد هذه الإحصاءات فنحن نجهزها الآن بشكل كامل، وتم إشعار الاتحاد الدولي بكون الاتحاد المحلي هو المرجعية، وأن على الموقع مراجعتنا أولاً بأول في أي معلومات مطلوبة وذلك لتزويده بها عند الحاجة، وهناك عمل جاد في الاتحاد السعودي لكرة القدم لتوثيق كل البطولات الرسمية التي يعترف بها والبطولات غير الرسمية وفق معايير خاصة، وسيصدر في القريب العاجل توضيح بشكل رسمي سيقطع جميع الشكوك».


;dojf
1.2مليون ريال مستحقات للغاني في حال حضر للرياض

النصر يبعد باسكال من حساباته والمادة تؤخر رحيل رزافان إلى قطر




http://www.aleqt.com/a/469680_134165.jpg
رزافان خلال مران النصر أمس الأول.
بندر الرشود من الرياض
أبعدت إدارة نادي النصر، اللاعب الغيني باسكال فينديو المحترف السابق في صفوف الفريق من حساباتها خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في ظل رغبتها بالتعاقد مع عنصر أجنبي مؤثر، رغم تواتر الأنباء أخيرا عن حضور اللاعب للرياض في الأيام المقبلة من أجل التفاوض مع إدارة النادي. وعلمت ''الاقتصادية''، أن حضور اللاعب في الرياض في حال تم سيكون من أجل تسلم باقي مستحقاته السابقة لدى إدارة النادي، التي تم تأخيرها بموافقة اللاعب الذي يستبعد أن يكون أحد الخيارات الأجنبية لدعم الفريق الكروي الأول، رغم أن باسكال يُمنّي النفس بخوض تجربة احترافية جديدة في النصر في ظل الراحة الكبيرة التي وجدها مع الفريق للموسم الماضي.
يُذكر أن المبالغ المتأخرة لباسكال تبلغ مليونا و200 ألف ريال وتعادل راتب شهر واحد للاعب. من جانب آخر، ينتظر أن تكون قطر المحطة الاحترافية المقبلة للاعب الروماني رزافان كوتسش بعد نية إدارة النصر التخلي عنه بعد أن تلقت الإدارة عرضا من أحد الأندية القطرية بطلب خدمات اللاعب، ولم ترغب إدارة النصر في الرد على العرض القطري؛ لرغبتها في الحصول على عرض أعلى للاعب الذي تم التعاقد معه لموسم واحد مقابل مليون ونصف يورو. يُذكر أن إدارة النصر في غير عجلة من أمرها لإنهاء ارتباطها باللاعب في ظل أن فترة الانتقالات الشتوية تبقى عليه قرابة الشهر ما يعني أن هناك فرصة للحصول على عرض أفضل قبل أيام من بداية فترة الانتقالات.


ert4

زينجا يحذر اللاعبين من الافراط في تناول اللحوم



الكولمبي مولينا يخلف رازفان في النصر



توصلت الادارة النصراوية لاتفاق مبدئي مع صانع ألعاب نادي سيونجنام الكوري الكولومبي موريسيو مولينا (30 عاما) ليحل بديلا للروماني رازفان كوسيتش في فترة الانتقالات الشتوية المقررة في يناير المقبل، وسجل الكولمبي حضورا مميزا في الفريق الكوري الذي توج بلقب النسخة الحالية من دوري ابطال اسيا السبت الماضي.



وكان الايطالي والتر زينجا قد طالب اللاعبين بضرورة الحفاظ على المخزون اللياقي خلال الاجازة الحالية مطالباً اللاعبين بعدم الاكثار من تناول اللحوم في اجازة العيد.

أبو ثنيان
11-15-2010, 10:43 PM
ماقصررررررررررت ويعطيك العافيه&&

عاشق النجوم
11-15-2010, 11:33 PM
كل عام وانتي بخير


مشكوووره ما قصرتي الله يعطيك الف عافيه

مجنون كلاسيكي
11-15-2010, 11:45 PM
اشكركم لجنتنا الرائعه
وكل عام وانتم وكافة جماهير الوفاء بخير

دمي أصفر
11-15-2010, 11:58 PM
تسلمي يالغلا
كل الشكرلك ولجهودك
وكل عام وأنتم بخير

هاوي جنونك
11-16-2010, 12:54 AM
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

عآلميه
11-16-2010, 02:59 AM
يعطيكم العآفيه ع الأخبار

ابوالعالمية
11-16-2010, 03:00 AM
شكرا والله يعطيك العافية

dr_fgh
11-16-2010, 03:01 AM
شـــــكــــــــرا يـــــــــــــــا الــــــــــــــغــــــــــــــلا


يــعــطــيــك الــــف عــــــافـــــــــيــــــــــة


لك كل الاحترام والتقدير والود


فــيـــصــل

فارس الماضي
11-16-2010, 03:26 AM
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

نصرمكة
11-16-2010, 04:11 AM
الله اكبر الله اكبر ولله الحمد
الله اكبر كبيرا والحمدلله كثيرا
ولا الة الا الله بكرتا واصيلا

اشكركم واهنيكم بعيد الاضحى المبارك

,,Mesut Ozil
11-16-2010, 05:57 AM
مولينا والله صفقة انما كل عام وانتم طيبين

صالح النصراوي
11-16-2010, 07:49 AM
مشكور ويعطيك العافيه وكل عام واانتم بخير يالجماهير الوفاء

الفريش
11-16-2010, 09:56 AM
الله يعطيك الف عافيه
وكل عام وانتم بألف خير

لينا
11-16-2010, 10:37 AM
كل عااامـ وانتم بخير ...
يعطيكم العاافيهـ

نصراوي مكابر
11-16-2010, 10:54 AM
الف شكر يالغلا

مشكلتي اهواك
11-16-2010, 12:13 PM
اخبار توسع الصدر وان شاء الله يرجع زي ما كان نصرنا مع كحيلان

الف شكر لكم ِ

بنت*النصر
11-16-2010, 01:25 PM
يعطيك الف عافيه يالغلا على المجهودالرائع وكل عام والجميع بخير وياليت الكولومبي مولينا ياتي للنصر قنبله والله

حلم عآبر
11-16-2010, 01:27 PM
يعطيك العافيه

ناصر النصر
11-16-2010, 07:48 PM
اشكرك

بالتوفيق للعالمي

تركي القحطاني
11-16-2010, 10:57 PM
مشكورين على الجهود

وكل عام وانتم بخير