المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : برنامج ثقافي توعوي للفئات السنية بالنصر


بنت*النصر
10-22-2010, 09:36 PM
تبدأ هذا الأسبوع فعاليات البرنامج الثقافي والتوعوي الثاني للاعبي الفئات السنية بنادي النصر والذي سيقام بالقاعة التعليمية في مقر الفئات السنية وذلك بعد نجاح البرنامج الأول الذي أقيم العام الماضي. وسيشتمل البرنامج على عدة محاضرات في مجال التغذية الصحية ونظام الاحتراف السعودي والثقة بالنفس والتميز الرياضي وكيفية التمثيل المشرف للمملكة خارجيًا. وسيبدأ البرنامج بمحاضرة للأستاذ متعب الرشود المشرف التربوي بوزارة التربية والتعليم بعنوان الدين المعاملة. وبهذا الخصوص تحدث الأستاذ فهد المفيريج مدير فريق الناشئين حيث قال: إن البرنامج الثقافي والتوعوي الثاني لهذا العام سيشتمل بإذن الله على عدة محاضرات تثقيفية وتوعوية في جميع المجالات التي يحتاجها اللاعب الناشئ في هذه المرحلة مع اهتمام بالجانب الدراسي لكل لاعب.. وأضاف: إن البرنامج يحظى باهتمام ودعم من الأمير فيصل بن تركي رئيس النادي وبمتابعة من قبل العميد خالد الرشيدان مدير إدارة الفئات السنية مبيناً أن الإشادة التي لقيها النادي من أولياء أمور اللاعبين كان حافزًا للنادي للاستمرار في تلك البرامج، بالإضافة إلى الاستمرار في تخصيص مدرسين للمواد العلمية خلال العام الدراسي للاعبين حيث ساهمت هذه التجربة في تفوق لاعبينا دراسيًا العام الماضي.
وأضاف المفيريج: إن وجود الصالات التعليمية المجهزة بأحدث وسائل الإيضاح في المقر الخاص بالفئات السنية يساهم في إنجاح مثل تلك البرامج.
واختتم حديثه بقوله: “إن فلسفة إدارة الفئات السنية بنادي النصر تعتمد على أن يكون التحصيل الثقافي والمستوى التعليمي للاعب يسير في خط موازي مع ما يجده من اهتمام بالنواحي الفنية من خلال المدارس التدريبية المحترفة، لقناعتنا بأن التفوق الفني لن يستمر إلا مع استمرار التحصيل العلمي والثقافي ورفع كفاءة اللاعب فنيًا ومهاريًا.

طبعي الوفاء
10-23-2010, 02:25 PM
بالتوفيق لهم
مشكوره يالغلا

شمس الوفاء
10-24-2010, 07:16 PM
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

عاشقة نصر
10-26-2010, 03:33 PM
يعطيك العافيه خيتتتتو...

dr_fgh
11-21-2010, 06:58 PM
شـــــكــــــــرا يـــــــــــــــا الــــــــــــــغــــــــــــــلا


يــعــطــيــك الــــف عــــــافـــــــــيــــــــــة


لك كل الاحترام والتقدير والود


فــيـــصــل