المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخـــبار الــع ــــالــــمـــي في الصحافه لــيــوم الاربعاء12/11/1431هـ


تقديم المباريات
10-20-2010, 03:43 AM
dgdg
li90
النصر يواصل التدريبات الصباحة ويحصد جوائز زين
http://saudiclock.com/dim/contents/newsm/12187.jpg
تدريباته شهدت عودة السهلاوي والقحطاني

الساعة -خالد الغفيري: واصل الفريق النصراوي تدريباته الصباحية بعد يوم الراحة الذي منحه مدرب الفريق والتر زينجا للاعبين وجاءت البداية بالتمارين اللياقية المكثفة والتي شملت الجري حول الملعب وأداء تمارين متنوعة في الملعب الرملي أجرى بعدها جملة من التمارين التكتيكية التي تعتمد على لعب الكرة من لمسة واحدة والضغط على حامل الكرة والكرات العرضية واختتم التدريب بمناورة على منتصف الملعب شهدت مشاركة الكابتن محمد السهلاوي والكابتن عبدالرحمن القحطاني .
وعلى صعيد آخر فاز الفريق بجائزة الجماهير لافضل فريق حسب التصويت في مباريات الجولة التاسعة من دوري زين للمحترفين بنسبة 90.74% وحصل على مبلغ مائة وخمسين الف ريال ثم حل الاتحاد ثانيا بنسبة 3.09% ثم نجران بنسبة 2.47%.
10-19-2010 09:41 PM
كما فاز اللاعب عبدالله العنزي من نادي النصر بجائزة الجماهير لافضل لاعب في الجولة بنسبة 57.5% ثم ريان بلال من النصر بنسبة 18.33% ثم عبده برناوي من النصر بنسبة 10.83%
ljo9
تمارين النصر تستأنف اليوم وسط مشاركة القحطاني والسهلاوي - صور
http://www.sportksa.net/newsm/8528.jpg
سبورت- فيصل خليل:
أستأنف الفريق النصراوي الاول تدريباته الاعتيادية صباح اليوم وجاءت البداية بالتمارين اللياقية المكثفة والتي شملت الجري حول الملعب وأداء تمارين متنوعه على الملعب الرملي أجرى بعدها مدرب الفريق والتر زينغا جملة من التمارين التكتيكية التي تعتمد على لعب الكرة من لمسة واحدة والضغط على حامل الكرة ولعب الكرات العرضية وأختتم التدريب بمناوره على منتصف الملعب شهدت مشاركة الكابتن محمد السهلاوي والكابتن عبدالرحمن القحطاني .
http://www.sportksa.net/infimages/myuppic/4cbdb15b325bc.JPG

http://www.sportksa.net/infimages/myuppic/4cbdb15b5a669.JPG

http://www.sportksa.net/infimages/myuppic/4cbdb186de953.JPG

http://www.sportksa.net/infimages/myuppic/4cbdb186ec80c.JPG

http://www.sportksa.net/infimages/myuppic/4cbdb1adac208.JPG

http://www.sportksa.net/infimages/myuppic/4cbdb1adb816f.JPG

http://www.sportksa.net/infimages/myuppic/4cbdb1ded7f93.JPG

http://www.sportksa.net/infimages/myuppic/4cbdb1deee6ff.JPG

http://www.sportksa.net/infimages/myuppic/4cbdb21a791d0.JPG

http://www.sportksa.net/infimages/myuppic/4cbdb21a8da02.JPG

http://www.sportksa.net/infimages/myuppic/4cbdb25eb51d2.JPG


http://www.sportksa.net/infimages/myuppic/4cbdb25ec53a1.JPG
fhr4
النصر يفوز بجائزة زين والعنزي افضل لاعب للجولة التاسعة http://www.sportksa.net/newsm/8531.jpg
سبورت- فيصل خليل:
فاز النصر بجائزة الجماهير لأفضل فريق في الجولة9 من دوري زين السعودي وبنسبة90.74% وحصل على 150 ألف ريال وجاء الإتحاد ثانيا بنسبة 3.09% وحل نجران ثالثا بنسبة 2.47%.
كما فاز لاعب النصر عبدالله العنزي بجائزة الجماهير لأفضل لاعب بنسبة 57.5% وحصل على 50ألف ريال وجاء ثانيا لاعب النصر ريان بلال بنسبة 18.33% وحل ثالثا لاعب النصر عبده برناوي بنسبة 10.83%.
fhr4
راضي يقترب من تجديد العقد ومحمد السهلاوي يخضع لاختبار http://www.sportksa.net/newsm/8550.jpg
سبورت - أحمد الغويري :
اقتربت إدارة نادي النصر من تجديد العقد مع حارس المرمى الفريق الأول لكرة القدم الكابتن خالد راضي لتغلق الشائعات حول انتقاله إلى النادي الاهلي أو مقابضة مع المدافع وليد عبدربه وكان صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي ذكر أن خالد راضي سيبقى نصراوياً.
ومن جانب آخر خضع الكابتن محمد السهلاوي لاختبار وذلك لمعرفة مدى مشاركته في المواجهة المرتقبة مع الهلال يوم الأحد القادم تحت اشراف الدكتور ايلي عواد.



http://www.aljamaheir.net/styles/default/images/logo_green_1.JPG
النصر وحارسه العنزي الأفضل في تصويت زين للجولة التاسعة
http://www.aljamaheir.net/newsm/26111.jpg
صحيفة الجماهير - الرياض:

فاز فريق نادي النصر بجائزة الجماهير لافضل فريق حسب التصويت في مباريات الجولة التاسعة من دوري زين للمحترفين بنسبة 90.74% وحصل على مبلغ مائة وخمسين الف ريال ثم حل الاتحاد ثانيا بنسبة 3.09% ثم نجران بنسبة 2.47%.

كما فاز اللاعب عبدالله العنزي من نادي النصر بجائزة الجماهير لافضل لاعب في الجولة بنسبة 57.5% ثم ريان بلال من النصر بنسبة 18.33%


ثم عبده برناوي من النصر بنسبة 10.83%

وتأتي هذه الجوائز في إطار الشراكة الموقعة بين شركة زين للاتصالات وهيئة دوري المحترفين السعودي لبث روح المنافسة الشريفة بين اللاعبين والأندية، وتفعيل دور الجماهير الرياضية لتكون عنصرا مهما وفعالا في تشجيع ودعم فرقها ولاعبيها، وزيادة المداخيل المالية للأندية المشاركة في دوري زين مع التأكيد على أن هذه الجائزة جائزة جماهيرية وليست فنية بعيداً عن أي تدخل بشري عن طريق شركة زين للاتصالات الراعي الرسمي للدوري على الرقم 755557 حصرياً على أرقام شرائح زين، وبالتعاون مع المشغل التجاري شركة صلة الرقمية التي تقوم بتشغيل الخدمة حيث يسمح للجماهـير بالتصويت إبتداءاً من أول مباراه في الجـولة، وينتهي بعد 48 ساعة من نهاية آخـر مباراه في الجولة..


l;kj9

السهلاوي والقحطاني ينعشان تدريبات النصر


http://www.sabq.org/sabq/misc/get?op=GET_NEWS_IMAGE&name=news66559385.JPG&width=512&height=320
سبق – الرياض: استأنف فريق النصر الأول لكرة القدم تدريباته الاعتيادية صباح اليوم بعد راحة لمدة يوم، التي منحها مدرب الفريق والتر زينجا للاعبين.

وجاءت البداية بالتمارين اللياقية المكثفة، التي شملت الجري حول الملعب، وأداء تمارين متنوعة في الملعب الرملي، أجرى بعدها المدرب جُملة من التمارين التكتيكية التي تعتمد على لعب الكرة من لمسة واحدة والضغط على حامل الكرة والكرات العرضية، واختُتم التدريب بمناورة على منتصف الملعب، شهدت مشاركة الكابتن محمد السهلاوي والكابتن عبدالرحمن القحطاني.

dfg

النصر يفوز بجوائز الأسبوع العاشر

الرياض - الرياض
فاز النصر بجائزة الجماهير لافضل فريق حسب التصويت في مباريات الجولة التاسعة من دوري زين للمحترفين بنسبة 90.74 بالمائة وحصل على مبلغ مائة وخمسين الف ريال ثم حل الاتحاد ثانيا بنسبة 3.09 بالمائة ثم نجران بنسبة 2.47 بالمائة، فاز حارس النصر عبدالله العنزي بجائزة الجماهير لافضل لاعب في الجولة بنسبة 57.5 بالمائة، ثم المهاجم ريان بلال من النصر بنسبة 18.33 بالمائة ثم عبده برناوي من النصر بنسبة 10.83 بالمائة.

sffd

السهلاوي والقحطاني يشاركان في مناورة النصر


الرياض - البلاد

استأنف الفريق النصراوي الكروي الأول تدريباته الاعتيادية صباح أمس بعد يوم الراحة التي منحها مدرب الفريق والتر زينجا للاعبين وجاءت البداية بالتمارين اللياقية المكثفة والتي شملت الجري حول الملعب وأداء تمارين متنوعة في الملعب الرملي أجرى بعدها المدرب جملة من التمارين التكتيكية التي تعتمد على لعب الكرة من لمسة واحدة والضغط على حامل الكرة والكرات العرضية واختتم التدريب بمناورة على منتصف الملعب شهدت مشاركة محمد السهلاوي وعبدالرحمن القحطاني بعد تعافيهما من الإصابة التي كانا يعنيان منها.

r4yd

النصر والعنزي الأفضل في تاسعة زين


جدة - البلاد :

فاز فريق نادي النصر بجائزة الجماهير لأفضل فريق حسب التصويت في مباريات الجولة التاسعة من دوري زين للمحترفين لكرة القدم بنسبة 90.74% وحصل على مبلغ مائة وخمسين ألف ريال ثم حل الاتحاد ثانيا بنسبة 3.09% ثم نجران بنسبة 2.47%.
كما فاز اللاعب عبدالله العنزي من نادي النصر بجائزة الجماهير لأفضل لاعب في الجولة بنسبة 57.5% ثم ريان بلال من النصر بنسبة 18.33% ثم عبده برناوي من النصر بنسبة 10.83% وتأتي هذه الجوائز في إطار الشراكة الموقعة بين شركة زين للاتصالات وهيئة دوري المحترفين السعودي لبث روح المنافسة الشريفة بين اللاعبين والأندية، وتفعيل دور الجماهير الرياضية لتكون عنصرا مهما وفعالا في تشجيع ودعم فرقها ولاعبيها، وزيادة المداخيل المالية للأندية المشاركة في دوري زين مع التأكيد على أن هذه الجائزة جائزة جماهيرية وليست فنية بعيداً عن أي تدخل بشري عن طريق شركة زين للاتصالات الراعي الرسمي للدوري حيث يسمح للجماهـير بالتصويت ابتداء من أول مباراة في الجولة، وينتهي بعد 48 ساعة من نهاية آخـر مباراة في الجولة.

rt5r
النصر بطل جائزة الجولة الـ9 لدوري زين

بندر الحمدان ـ الرياض

(http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20101020/Images/k11.jpg)http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20101020/images/k11_th3.jpg (http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20101020/Images/k11.jpg)

فاز فريق نادي النصر بجائزة الجماهير لأفضل فريق حسب التصويت في مباريات الجولة التاسعة من دوري زين للمحترفين بنسبة 90.74 في المائة، وحصل على مبلغ 150 ألف ريال، فيما حل الاتحاد ثانيا بنسبة 3.09 في المائة، ونجران ثالثا بنسبة 2.47 في المائة.
كما فاز اللاعب عبدالله العنزي من نادي النصر بجائزة الجماهير لأفضل لاعب في الجولة بنسبة 57.5 في المائة، ريان بلال من النصر بنسبة 18.33 في المائة، وثالثا عبده برناوي من النصر بنسبة 10.83في المائة.


fgt
النصر ولاعبوه يفوزون بجوائز الجماهير

المدينة - الرياض
فاز فريق نادي النصر بجائزة الجماهير لأفضل فريق حسب التصويت في مباريات الجولة التاسعة من دوري زين للمحترفين بنسبة 90.74% وحصل على مبلغ مائة وخمسين الف ريال ثم حل الاتحاد ثانيا بنسبة 3.09% ثم نجران بنسبة 2.47%. كما فاز اللاعب عبدالله العنزي حارس النصر بجائزة الجماهير لافضل لاعب في الجولة بنسبة 57.5% ثم ريان بلال من النصر بنسبة 18.33% ثم عبده برناوي من النصر بنسبة 10.83%وتأتي هذه الجوائز في إطار الشراكة الموقعة بين شركة زين للاتصالات وهيئة دوري المحترفين السعودي لبث روح المنافسة الشريفة بين اللاعبين والأندية، وتفعيل دور الجماهير الرياضية لتكون عنصرا مهما وفعالا في تشجيع ودعم فرقها ولاعبيها، وزيادة المداخيل المالية للأندية المشاركة في دوري زين مع التأكيد على أن هذه الجائزة جائزة جماهيرية وليست فنية بعيداً عن أي تدخل بشري عن طريق شركة زين للاتصالات الراعي الرسمي للدوري على الرقم 755557 حصرياً على أرقام شرائح زين،

ro49

السعودية تحتفظ بمقاعدها الأربعة في دوري أبطال آسيا المدلج: دوري زين للمحترفين الأميز مقارنة بغيره من دول القارة

http://www.alwatan.com.sa/Images/newsimages/3673/29AW36J_2010-2.jpg
النصر أحد ممثلي الكرة السعودية بأبطال آسيا الموسم المقبل
الدمام: فوزان آل يتيم 2010-10-20 2:59 AM

احتفظت السعودية بمقاعدها الأربعة في دوري أبطال آسيا لكرة القدم في البطولتين المقبلتين، بدون أي تغييرات بإقرار من لجنة التقييم التابعة للاتحاد الآسيوي التي اجتمعت أمس في العاصمة الماليزية كوالالمبور، وترأسه محمد النويصر، وأشارت إلى أنه نظراً للتميز الذي أثبته دوري المحترفين السعودي تم إقرار الإبقاء على المقاعد الأربعة، في الوقت الذي تم سحب نصف المقعد الخاص بفيتنام ومنحه لقطر.
من جهته، أكد رئيس لجنة التسويق في هيئة دوري المحترفين الدكتور حافظ المدلج أن المسابقة السعودية تعتبر الأميز مقارنة بغيرها من الدول الآسيوية في دوري المحترفين، حيث لا يسبق المملكة ولا يتقدم عليها سوى اليابان، ونظراً للتميز الذي حققته المملكة بمختلف المجالات احتفظت بالمقاعد الأربعة ولموسمين مقبلين.
وقال" تم رصد النقاط التي حققتها كل دولة في القارة، لتتم إعادة تقييم عمل كل هيئة دوري محترفين لكل دولة، مما أعطى السعودية حق الاحتفاظ بالمقاعد الأربعة".
وأشار إلى أن احتفاظ السعودية بالمقاعد الأربعة لم يأت من فراغ وإنما جاء بما تحقق من عمل لهيئة دوري المحترفين، وما تحظى به من ثقة ومتابعة من الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد ونائبه الأمير نواف بن فيصل، وقال" استوفينا كافة الشروط مقارنة بغيرنا من الدول". يذكر أن أندية الهلال والنصر والشباب والاتحاد ستشارك فى النسخة الثالثة من البطولة التي ستجرى قرعتها في السابع من ديسمبر المقبل بكوالالمبور.

r4yd
مدة العقد تحول بين النصر وحارسه راضي
تحذير شرفي من التعاقد مع مدافع الأهلي عبدربه

http://www.alwatan.com.sa/Images/newsimages/3673/25AW36J_2010-4.jpg
النصر محتفلاً بانتصاره في مباراته الأخيرة أمام الأهلي
الرياض: عبدالله الحمقي 2010-10-20 3:06 AM

وقفت مدة العقد عائقاً أمام مجلس إدارة نادي النصر لإتمام التجديد مع حارس الفريق الأول لكرة القدم خالد راضي، بعد اشتراط الأخير الحصول على خمسة ملايين ريال مقابل التجديد لثلاث سنوات مقبلة، فيما أصرت إدارة النادي على أن تمتد مدة العقد إلى أربع سنوات. وتنتظر إدارة النادي اليوم، الرد الرسمي من قبل وكيل أعمال الحارس راضي لاتخاذ الإجراءات النظامية لحفظ حقوق النادي قبل دخول اللاعب في فترة الستة أشهر التي تمنحه فرصة التفاوض مع ناد جديد والتوقيع له مبدئياً، حيث يفصله عن هذه الفترة 18 يوماً فقط.
وكان راضي طالب نائب رئيس النادي عامر السلهام خلال اجتماع الأسبوع الماضي، بتقدير الجهود التي بذلها منذ انتقاله للنصر قادماً من فريق الرياض، وشدد راضي على أن عقده الذي وقعه مع الإدارة السابقة تم تمديده دون علمه بالإضافة إلى أن بعض زملائه اللاعبين يتقاضون مقدمات عقود عالية مثل الحارس كميل الوباري الذي تسلم مليون ريال وهو الحارس الرابع في قائمة الفريق الحالية بالإضافة إلى المهاجم محمد الشهراني الذي تم التوقيع معه مقابل ثلاثة ملايين ريال لثلاث سنوات.
من جانب آخر، حذر بعض أعضاء الشرف، مجلس إدارة النادي من التعاقد مع مدافع فريق الأهلي وليد عبدربه، وذلك بعد أن ترددت أنباء عن نية النصر في ضم اللاعب إلى كشوفاته.
وتضمن تحذير الشرفيين من التعاقد مع عبدربه، عدم مقدرة النصراويين على ضبط اللاعب إدارياً في ظل عدم مقدرة الأهلاويين على ذلك خلال السنوات الماضية، في الوقت الذي شدد فيه أحد أعضاء مجلس الإدارة النصراوية عن عدم دخول ناديه في أية مفاوضات مع هذا اللاعب تحديداً.
وعلى صعيد تدريبات الفريق الأول، منح الجهاز الطبي الضوء الأخضر للمهاجم محمد السهلاوي للالتحاق بتدريبات الفريق بعد انتهاء برنامجه العلاجي. من جانبه فاز النصر بجائزة الجماهير لأفضل فريق حسب التصويت في مباريات الجولة التاسعة لدوري زين بنسبة 90.74% وحصل على 150 ألف ريال، تلاه الاتحاد ثانياً بنسبة 3.09% فنجران بنسبة 2.47%. كما فاز حارس النصر عبدالله العنزي بجائزة الجماهير لأفضل لاعب في الجولة بنسبة 57.5% ثم ريان بلال من النصر بنسبة 18.33% ثم عبده برناوي من النصر بنسبة 10.83%.

;dojf

زينجا للاعبي النصر: تريدون الدوري اكسبوا 4 فرق


http://www.aleqt.com/a/458368_129738.jpg

بندر الرشود من الرياض
شارك محمد السهلاوي لاعب فريق النصر لكرة القدم مع زملائه في الحصة التدريبية أمس، ما يؤكد جاهزيته لخوض نزال فريقه أمام الهلال في الجولة التاسعة من دوري زين السعودي.
وكان اللاعب قد خضع لبرنامج تدريبي مكثف خلال الأسبوعين الماضيين بعد الإصابة التي تعرض لها في أربطة القدم.
وركز زينجا مدرب النصر خلال مران الأمس على جوانب لياقية مكثفة تمثلت بداية في الجري حول الملعب، أعقبتها تدريبات تكتيكية ركز فيها زينجا على اللمسة الواحدة والضغط على حامل الكرة إلى جانب تنفيذ الكرات العرضية.
يذكر أن الإيطالي زينجا اجتمع مع لاعبيه قبل بداية الحصة التدريبية وبين لهم أن طريق العودة إلى المنافسة على بطولة الدوري سيكون من خلال التغلب في اللقاءات الأربعة المقبلة على الهلال، الاتفاق، الحزم، والاتحاد.
من جانب آخر، وجه أنصار الفريق رسالة إلى خالد راضي حارس مرمى فريقهم الذي ينتهي عقده قريبا، بعد أن قاموا باختيار زميله الحارس عبد الله العنزي لجائزة أفضل لاعب في الجولة التاسعة، وحصوله على 50 ألف ريال، حيث سبق لأنصار النصر أن أسهموا في حصول عديد من لاعبي الفريق على جوائز مالية وعينية بعد التصويت لهم في مسابقات مختلفة.
من جهة ثانية، خيب المدافع محمد الجيزاني توقعات إدارة ناديه التي راهنت عليه بعد أن كسبت توقيعه الموسم الماضي بعد ظهوره الباهت مع الفريق الأولمبي أمام الفتح أمس الأول في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد، وحصوله على بطاقة حمراء في أقل من 15 دقيقة من مشاركته في الحصة الثانية إثر رميه الكرة في وجه أحد لاعبي الفتح.
وكانت إدارة النادي قد فضلت الإبقاء على الجيزاني هذا الموسم على حساب ماجد هزازي الذي تم تنسيقه ويقدم حاليا مستويات جيدة مع فريق التعاون.

holj


السباعية تبدأ اجتماعاتها لتحديد مقاعد الأندية في الدوري الآسيوي

(فيفا) طالب هيئة دوري المحترفين السعودي بعرض تجربته في عمان
الرياض ـ عبد الرحمن النمر -
الثلاثاء 19 اكتوبر 2010 http://www.arriyadiyah.com/dbpics/article/images/48582_11.jpg

طلب الاتحاد الدولي لكرة القدم من نظيره الآسيوي مخاطبة الاتحاد السعودي لتقوم هيئة دوري المحترفين السعودي بعرض تجربتها في تحويل الأندية السعودية إلى كيان تجاري في ورشة عمل الاتحاد العماني الذي يرغب في تحويل الأندية العمانية إلى أندية تجارية، وجاء ترشيح الاتحاد الدولي لكرة القدم التجربة السعودية بعد العرض الذي قدمه مدير الهيئة محمد النويصر في ورشة العمل الآسيوية في لبنان؛ التي حضرها رئيس هيئة المحترفين بالاتحاد الدولي لكرة القدم؛ وقدم فيها النويصر التجربة السعودية، موضحاً المبالغ التي تحصل عليها الأندية السعودية من خلال دعم الهيئة لبيع منتجات الأندية ولوحات الإعلانات في الملاعب، وكانت ورشة الاتحاد الآسيوي التي اختتمت أمس الأول وشارك فيها أمين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم فيصل العبد الهادي والمدير التنفيذي لهيئة المحترفين الدكتور حافظ المدلج ومدير مكتب الأمين وليد السقا، وعضو الهيئة محيي عبد الفتاح ناظر.
من جانب آخر؛ أوضح النويصر أن ترشيح الاتحاد الدولي لكرة القدم للهيئة السعودية بشرح تجربتها في الورشة العمانية دليل راسخ على نجاح الخطوات التي تقوم بها الهيئة؛ في ظل اهتمام الرئيس العام لرعاية الشباب ودعم وإشراف من رئيس الهيئة الأمير نواف بن فيصل لإنجاح خطوات الهيئة لتطوير الأندية السعودية المحترفة من النواحي المالية والاستثمارية والقانونية، وقال النويصر: سعدنا بهذا الترشيح من قبل الاتحاد الدولي، وأضاف: " الهيئة مازالت في أول الطريق فأمامنا خطوات استثمارية مقبلة لن تجعل الأندية تحتاج إلى دعم رئيس أو سلفة من بنك للنهوض بأنشطتها"، وعن حظوظ الأندية السعودية في المحافظة على مقاعدها الأربعة في دوري المحترفين الآسيوي، أوضح النويصر أن اللجنة السباعية المؤقتة ستبدأ اجتماعاتها اليوم في العاصمة الماليزية؛ حيث ستقوم اللجنة بتوزيع الـ800 نقطة على المعايير التي وضعها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم؛ وهى النواحي التنظيمية، والمعايير الفنية، والحضور الجماهيري، والحوكمة، والتسويق والترويج، والمعيار التجاري "الربح والخسارة"، وإدارة المباراة، والإعلام، وملاعب الأندية، والبنية التحتية على أن يكون التحدي النهائي في شهر نوفمبر المقبل، وأضاف: "أنا واثق كل الثقة بأن الأندية السعودية ستحافظ على مقاعدها لأن معظم المعايير التي وضعها الاتحاد الآسيوي تم تجاوزها بعد أن تم تعديل الأمور الأخرى التي وردت عليها ملاحظات من قبل لجنة التفتيش". الجدير بالذكر أن أندية الاتحاد والهلال والنصر والشباب مرشحة للمشاركة في الدوري الآسيوي المقبل.

نصرمكة
10-20-2010, 03:49 AM
ياااااااصباح النور والسرور ياحبيلك يالنصر واخبارك

طبعى الوفاء لانملك غير الشكر والثناء والتمجيد لشخصك النموذجى الفريد

شككككككككككككككككرا والله على ماتبذلينة

ومبروك للعالمى ونجومة السيطرة المطلقة على جوائز زين

اسير النصر
10-20-2010, 06:34 AM
الله يعطيكم العافيه على التغطيه

إحترامي لكم

dr_fgh
10-20-2010, 06:50 AM
شــــــــــــــكــــــــــــــــرا يـــــــــا الــــــــــــــــــغـــــــــــــــــلا

عاشق رونالدو
10-20-2010, 08:44 AM
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

الحر نصراوي
10-20-2010, 09:05 AM
ثااااااانكس على الاخبار

شامخ النصر
10-20-2010, 09:16 AM
يعطيك العافيه ع الاخبار لاهنتي
بالتوفيق للعالمي

غالي الاثمان
10-20-2010, 09:29 AM
شكرا على الاخبار

كـيـفـي عـالـمـي
10-20-2010, 09:41 AM
الله يعطيكم العافيـة دآئماً ..

.. وشكراً

عنيزه نصراوي عنيزه
10-20-2010, 10:38 AM
مشكووووووووور عزيزي على الاخبار

مدى النصر
10-20-2010, 11:05 AM
بالتوفيــق للنصــر..
يعطييك الف عافييه..
شكــرآ لك..

,,Mesut Ozil
10-20-2010, 11:25 AM
لاهنت وان شاء الله ان راضي يبقى عالمي

متلثمه بشماغ الذابح
10-20-2010, 12:12 PM
بالتوفيق للعالمي ان شاء الله

يعطيييييييك الف عافيييييييه

الملك جيرارد
10-20-2010, 01:10 PM
يثلموووووووو ع النيوووووز يا الغلااااااااا

عاشق نصراوي
10-20-2010, 04:25 PM
يعطيكم العافيه ...


بالتوفيق بأذن لله للعالمي في قادم الايام


ومبروك للعالمي وللحارس البطل الجوائز

ناصر النصر
10-20-2010, 10:05 PM
اشكرك

بالتوفيق للعالمي


المباراة القادمه مهمه ويب ابعاد الاعبين عن الاعلام اللي يبي يخدر النصر ويرشحه للفوز على الهلال