المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخبارالـــع ــالـمـي في الصحافه ليوم الاثنــيــن27-9-1431هـ


تقديم المباريات
09-05-2010, 09:57 PM
dgdg


li90
الاتفاق مع «ماسا» بدخول جماهير النصر المباريات مجاناً
كشفت مصادرة مقربة من البيت النصراوي عن انفراج الأزمة العالقة بين إدارة نادي النصر ومجموعة ماسا المسوق الرسمي لتذاكر مباريات فريق كرة القدم بنادي النصر، حيث كشف المصدر أن الرئيس النصراوي الأمير فيصل بن تركي وبعض أعضاء الشرف البارزين عقدوا اجتماعا سريا بشخصية رياضية رفيعة المستوى للتدخل في الأمر وإيجاد حل يثمر عن دفع مجموعة ماسا المستحقات المتأخرة للنادي للثلاث سنوات الماضية والبالغة ثلاثة ملايين وستمائة ألف ريال، ووعدت الشخصية بحل الموضوع سريعا وتقديم ثلاثة اقتراحات تمثلت في أن تقوم مجموعة ماسا بتسديد المبلغ واستمرار العقد، والثاني إلغاء العقد وتنازل النادي عن حقوقه، والثالث دخول الجماهير مجانا في جميع المباريات المتبقية من الموسم.
يذكر أن هذه هي السنة الثالثة من مدة العقد بين نادي النصر وماسا والممتدة لخمس سنوات.
وعلى صعيد التدريبات، أبدى قائد الفريق النصراوي حسين عبد الغني جاهزيته البدنية واللياقية بعد شفائه من الإصابة ودخوله ضمن التدريبات الجماعية مع بقية زملائه اللاعبين، وقاد تدريبات الفريق بالحماس المعروف عنه، وركز المدرب النصراوي على معالجة الأخطاء التي حدثت في لقاء النصر أمام الشباب، إلى جانب تعويض غياب المدافع بيتري الذي سيحرم من لقاء الفيصلي المقبل بعد تلقيه البطاقة الحمراء أمام الشباب.



fhr4
رسام كايكاتير يرسم على هوى مدير القسم الرياضي وشغله الشاغل النصر والاتحاد
جلبت موئسسة الجزيرة الصحفية موظف لجريدة الجزيرة بمهنة رسام يهوى الرسم والاستهزاء بالبعض وعمل رسومات استنقاص او تهكم واستهزاء بمن يرغب مدير القسم الرياضي بجريدة الجزيرة وكل صباح و صاحب مهنة الرسم السليم مطالعنا بقضية واغلب هذه الرسومات التهكمية ضد نادي النصر السعودي فلماذا ياموئسسة الجزيرة السكوت على هذا الرسام وهو يستهزء بالعالمي خلال فترة الشيخ / منصور البلوي وهذا الموظف كل ايامه تهكم بالمونديالي وعندما ترك ابوثامر الوسط الرياضي رجع مرة اخرى للعالمي اليس ذلك لديه من المواضيع غير هذا النادي العالمي فيجب رفع امره للمسئولين في وزارة الثقافة والاعلام فالجريدة يشاهده الاف القراء وهذا الكركتيري يعبث في جريدة حكومية سعودية .


ljo9
http://www.sportksa.net/styles/ssportksa/images/arroww2.gif (http://www.sportksa.net/cp/modules/news.php?action=editmnews&id=7182)بعد الحملة التي أطلقتها الجماهير عبر المواقع الإلكترونية .. موبايلي تجتمع لتدارك تصريحات الغبيني
اجتمع ليلة الأمس عدد كبير من مسئولين شركة موبايلي برئاسة الرئيس التنفيذي لإتحاد الاتصالات خالد الكاف ؛ وذلك لبحث أسباب الحملة التي أطلقتها جماهير نادي النصر وبعض جماهير ناديي الاتحاد و الأهلي لمقاطعة شركة موبايلي ؛ عقب الاستفتاء الذي طُرح من قبل شركتي دايهاتسو و ابسوس بالتعاون مع شركة موبايلي الراعي الرسمي لنادي الهلال , وما تلاها من تصريحات لنائب الرئيس التنفيذي للاتصال والعلاقات العامة حمود الغبيني لوسائل الإعلام و التقليل من جماهيرية الأندية الأخرى ..

الجدير بالذكر أن الجماهير النصراويه و الاتحادية و الأهلاوية اتفقت على إنشاء حملة عبر الموقع العالمي "فيس بوك " والمواقع الالكترونية الأخرى ضد الاستفتاء الذي تكفلت به شركة موبايلي .


fhr4
النصر يركز في تدريباته على الكرات العرضية .. و تدريب خاص للمدافعين - صور

سبورت - الرياض :
واصل مدرب النصر والتر زينجا التركيز على الجوانب التكتيكية ومعالجة بعض الأمور الفنية بالفريق حيث خصص تمرين الليلة لهذا الغرض بعد ان اجتمع باللاعبين قبيل انطلاقتة ثم اجرى لهم تدريبا لياقيا ثم تكتيكيا اعتمد فيه على سرعة التمرير في المساحات الضيقة تبع ذلك تدريب خاص للمهاجمين على الكرات العرضية في الوقت الذي خضع المدافعين لتدريب منفرد مع مساعد المدرب دي استيفانو واختتم التمرين بتدريب تكتيكي على نصف الملعب شارك فيه جميع اللاعبين بما فيهم الكابتن حسين عبدالغني .



http://www.sportksa.net/infimages/myuppic/4c840bd1067d5.JPG

http://www.sportksa.net/infimages/myuppic/4c840bd129a39.JPG

http://www.sportksa.net/infimages/myuppic/4c840c453c2f8.JPG

http://www.sportksa.net/infimages/myuppic/4c840c455ed9e.JPG

http://www.sportksa.net/infimages/myuppic/4c840c552ef15.JPG



fhr4
القحطاني : انتظروا عودتنا بقوة بعد التوقف .. و الشائعات لن تؤثر علينا .. وسأرد الجميل لهؤلاء
سبورت - خالد الروقي :
أكد نجم نادي النصر , عبدالرحمن القحطاني , أنهم عازمين على استغلال فترة التوقف ؛ لتلافي الأخطاء التي وقعوا فيها في المباريات الأربع الماضية , ضمن دوري زين للمحترفين , والعودة بقوة بعد فترة التوقف , مشيدا بما قدمه الفريق في أول ظهور له هذا الموسم , و متمنيا أن تستمر وقفة الجمهور معهم ؛ لتحقيق الانتصارات و المنافسة على بطولة الدوري . وطمئن القحطاني , جماهير فريقه , بأنهم سيدخلون جميع المباريات المقبلة في دوري زين كمباريات نهائية بكل عزيمة و إصرار ؛ لتحقيق ما يطمحون إليه .

وعن جائزة زين التي حصل عليها في الجولة الرابعة , شكر القحطاني جماهير فريقه على وقفتهم معه , واعداً الجماهير أن يرد لهم الجميل ويقدم لهم المستوى الذي يرضيهم , موضحاً أن هذا الدعم الجماهيري الذي يلقاه الفريق ولاعبيه يشعرهم بالمسؤولية و يعطيهم الدافع المعنوي لتلافي الأخطاء و تحقيق الانتصارات .

وفيما يخص الشائعات التي ظهرت عن وجود خلافات بين القحطاني و المدرب زينجا بعد مباراتي نجران والشباب , أكد القحطاني أنه لن ينظر لمثل هذه الشائعات , نافيا قي الوقت ذاته أن يكون بينه وبين المدرب أي خلاف موضحا أنها وجهة نظر المدرب ومن الواجب عليه أن يحترمها . مضيفاً أنه ليس وحده من تعرض لهذه الشائعات من لاعبي النصر , مؤكداً أنها لن تؤثر على الفريق في مسيرتهم لإسعاد الجماهير النصراوية .


fhr4
زوجة بيتري تفضل العيش في السعودية على مواصلة الغناء
http://www.sportksa.net/newsm/7185.jpg


سبورت - عبدالله العلي :
قررت " وانا " زوجة محترف النصر أوفيديو بيتري توديع الفن وإيقاف مسيرتها الغنائية لفترة غير معلومة. مفضلة العيش في السعودية مع زوجها المحترف وواضعة العائلة في المقام الأول من حياتها. لذلك اتخذت قرارها الأخير بمغادرة بلدها رومانيا والاتجاه حيث يعيش بيتري في العاصمة السعودية الرياض وأعلنت للصحف :

" لدي بعض الأغاني المسجلة, ولكني حاليا سأترك الغناء لان حياتي الأسرية في المقام الأول ولا يمكنني تجاهلها في سبيل الفن. وطالما أن الأمور سارت بخير مع زوجي فسأتوجه إلى حيث يكون, ومن وجهة نظري الاعتناء بالأطفال وإعداد الطعام لعائلتي أفضل بكثير من حياتي العملية والفنية ".

و الجدير بالذكر أن محترفي النصر وعلى رأسهم المدير الفني والتر زينقا, قضوا فترة عزوبية مؤقتة ريثما تنتهي الإجراءات الرسمية لاستخراج الفيزا التي تسمح لعائلاتهم بالدخول إلى أراضي المملكة العربية السعودية. وقد وصلت زوجة المدرب زينقا قبل أسبوعين من الآن , فيما ستصل زوجة بيتري في الأيام القليلة القادمة.


fhr4
عاجل.. النصر يوقع عقد احتراف مع الكابتن عبدالله العنزي

http://www.sportksa.net/newsm/7187.jpg

سبورت- أيمن العمري:
وقعت إدارة النصر السعودي برئاسة صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن تركي بن ناصر عقداً أحترافياً مع الحارس عبدالله العنزي مساء هذا اليوم الأحد.
ويعتبر الكابتن عبدالله العنزي الحارس الاساسي للفريق النصراوي في الفترة الحالية حيث لازال الكابتن خالد راضي في طور الاعداد النهائي لدخول المباريات.
وقد قدم العنزي مستويات مميزة في حراسة مرمى الفريق النصراوي ونال كثير من الاشادات خلال مشاركاته مع الفريق





fhr4
فيما سيغيب اللاعبون عن ثلاث جولات من دوري زين ..بيسيرو يقرر خوض بطولة الخليج بالفريق الاحتياطي
يعتزم البرتغالي بيسيرو مدرب المنتخب السعودي خوض بطولة خليجي 20 المقامة في اليمن بالفريق الاحتياطي مع إراحة كآفة العناصر الأساسية التي كان يعتمد عليها المدرب في المباريات السابقة , ويهدف بيسيرو من خلال ذالك على اكتشاف عناصر مميزة بالإضافة إلى خلق بدائل في حال تعرض المنتخب لظروف الإصابات قبل بطولة كأس آسيا بالدوحة 2011م

ونقلت صحيفة " الرياضية " أن المدرب البرتغالي سوف يستعين بالمهاجمين محمد السهلاوي ونايف هزازي ومهند عسيري إلى جانب الحراس مبروك زايد وعبدالله المعيوف وعبدالله العنزي, على أن تخلو العناصر التي ستشارك في خليجي (20) من المهاجم ياسر القحطاني وأسامة هوساوي وأبناء عطيف والحارس وليد عبدالله.

الجدير بالذكر أن البطولة ستقام خلال الفترة من 22 نوفمبر إلى 4 ديسمبر المقبل , حيث تصادف الأسابيع "14 و 15 و 16 " من دوري زين للمحترفين السعودي مما يعني غياب اللاعبون عن أنديتهم في هذه الفترة .



صحيفة الجماهير
مشجع نصراوي يهدي زينجا رطب فاخر من تمور عنيزة
قدم مشجع نصراوي من منطقة القصيم هدية للمدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر المدرب الايطالي والتر زينجا، وجهازه الفني، وهي عبارة عن (رطب فاخر) يعد من أجود أنواع التمور حيث سلمهم عدد من الكراتين المغلفة في مقر النادي.

وكان زينجا قد أبدى في وقت سابق عشقه للتمور، وبكافة أنواعها بعد أن تذوقها خلال مائدة الإفطار مع لاعبي فريقه أثناء المعسكرات الاستعدادية خلال شهر رمضان لمنافسات دوري زين السعودي.

وكان المشجع النصراوي الذي قدم من مدينة عنيزة اصطحب معه العديد من التمور من مهرجان عنيزة للتمور، وعبر عن عشقه الكبير للعالمي من خلال هذه الهدايا التي أضفت جوا جميلا بين الجميع داخل مقر النادي الأصفر.



;dojf
رازفان يحرج زينجا مع النصر
ينتظر أن تناقش إدارة نادي النصر مع المدرب الإيطالي زينجا إمكانية منح الروماني رازفان كوتشس أدوارا تتناسب مع أسلوب لعبه من أجل أن يقدم مستوى أفضل من الذي قدمه خلال الجولات الماضية، ولا سيما بعد ظهوره المميز مع منتخب بلاده أمام البانيا في التصفيات الأوروبية التي أحرج من خلالها مدربه بسبب ضعف مستواه مع النصر. وكان زينجا قد واجه ضغوطا كبيرة في الأيام الماضية بسبب تذبذب مستوى الروماني وعدم تقديمه ما يلفت الانتباه خلال المباريات الأربع التي خاضها فريقه في دوري زين السعودي.
ووعد زينجا الإدارة النصراوية بظهور الثنائي الروماني رزافان، وأفيدوا بتري بمستوى رائع في مقبل المباريات، حيث أكد أن بتري سيكون من أميز اللاعبين الأجانب في الدوري السعودي وسيعود لتمثيل منتخب بلاده من خلال بوابة النصر. من جانب آخر، ما زال الفريق الكروي يؤدي تدريباته اليومية وفق البرنامج الذي وضعه الإيطالي زينجا استعداداً للاستحقاقات المقبلة من مسابقة دوري زين السعودي، فيما ظل حسين عبد الغني قائد الفريق يؤدي تدريباته بحماس كبير، وينتظر أن يكون ضمن القائمة التي ستعسكر لمواجهة الفيصلي ضمن الجولة الخامسة.


rt5r
الاتفاق مع «ماسا» بدخول جماهير النصر المباريات مجاناً
كشفت لـ«عكاظ» مصادرة مقربة من البيت النصراوي عن انفراج الأزمة العالقة بين إدارة نادي النصر ومجموعة ماسا المسوق الرسمي لتذاكر مباريات فريق كرة القدم بنادي النصر، حيث كشف المصدر أن الرئيس النصراوي الأمير فيصل بن تركي وبعض أعضاء الشرف البارزين عقدوا اجتماعا سريا بشخصية رياضية رفيعة المستوى للتدخل في الأمر وإيجاد حل يثمر عن دفع مجموعة ماسا المستحقات المتأخرة للنادي للثلاث سنوات الماضية والبالغة ثلاثة ملايين وستمائة ألف ريال، ووعدت الشخصية بحل الموضوع سريعا وتقديم ثلاثة اقتراحات تمثلت في أن تقوم مجموعة ماسا بتسديد المبلغ واستمرار العقد، والثاني إلغاء العقد وتنازل النادي عن حقوقه، والثالث دخول الجماهير مجانا في جميع المباريات المتبقية من الموسم.
يذكر أن هذه هي السنة الثالثة من مدة العقد بين نادي النصر وماسا والممتدة لخمس سنوات.
وعلى صعيد التدريبات، أبدى قائد الفريق النصراوي حسين عبد الغني جاهزيته البدنية واللياقية بعد شفائه من الإصابة ودخوله ضمن التدريبات الجماعية مع بقية زملائه اللاعبين، وقاد تدريبات الفريق بالحماس المعروف عنه، وركز المدرب النصراوي على معالجة الأخطاء التي حدثت في لقاء النصر أمام الشباب، إلى جانب تعويض غياب المدافع بيتري الذي سيحرم من لقاء الفيصلي المقبل بعد تلقيه البطاقة الحمراء أمام الشباب.


sffd

زينجا بالطريقة الدفاعية يضعف قوة النصر
الأسماء المحلية المتواجدة في فريق النصر تعتبر من الأسماء المميزة محلياً في كافة الخطوط وبعد تدعيمها بالرباعي الاجنبي توقعت الجماهير ان تكون قوة النصر مضاعفة اكبر ولكن ما حدث لم يكن ما تتمناه جماهير الاصفر بعد ان اعتمد مدرب الفريق زينجا على الاسلوب الدفاعي والذي قيد من أداء عدد من النجوم ولم يظهر امكانيات النجوم الاجانب بشكل كبير مما افقد النصر بعض قوته،ولعل الإدارة النصراوية والجماهير ادركت ذلك بعد ان فقد الفريق فوزين في الجولتين الاخيرتين مع التعاون والشباب وطالبت من المدرب تغيير اسلوبه واعطاء الفريق الطريقة الملائمة له.


lkl
مصادر تؤكد: القريني غاب احتجاجاً على تأخر صرف مرتبات اللاعبين
النصر يواصل تدريباته بغياب بيتري ويلاقي حطين الأربعاء
واصل الإيطالي والتر زينقا مدرب فريق النصر الكروي تركيزه على رفع المعدل اللياقي للاعبيه لليوم الثاني على التوالي بعد ان لاحظ انخفاض المخزون لديهم في الجولات الأربع الماضية مع تركيز آخر على النواحي الفنية. وشهد مران الأمس استمرار مشاركة قائد الفريق العائد من الإصابة حسين عبد الغني في التمارين الجماعية اللياقية قبل ان يترك الملعب ليكمل حصته بشكل انفرادي مع مساعد المدرب. وغاب المحترف الروماني بيتري لمغادرته إلى بلاده لإحضار عائلته على أن يعود خلال اليومين القادمين. من جانبه تواصل غياب مدير عام الفريق سلمان القريني للعارض الصحي الذي يعاني منه، فيما رجحت مصادر استمرار غيابه لأسباب تتعلق بعدم صرف رواتب اللاعبين التي دخلت شهرها الخامس دون أن يتسلمها اللاعبون. وعلى ذات الصعيد تقرر ان يخوض الفريق مساء الأربعاء المقبل لقاء ودياً أمام فريق حطين (درجة أولى) في ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود بهدف إبقاء اللاعبين في أجواء المباريات.




goal.com
النصر يمنح العنزي الملايين من أجل إفشال مفاوضات الشباب !

أفادت تقارير صحفية نقلتها إحدة الصحف اليومية عن مفاوضات جارية حاليا بشأن انتقال الحارس النصراوي عبد الله العنزي إلى نادي الشباب عبر مفاوضات يجريها الرئيس الشبابي خالد البلطان .
الجدير بالذكر أن الحارس وبحسب وكيل أعماله فإن تعاقده ينتهي بعد ثلاثة أشهر من الآن وحول معرفة نادي النصر بتفاوض الشباب قال وكيل أعماله " لا أعتقد ، لكن من حق اللاعب أن يؤمن مستقبله مع النادي الذي يدفع أكثر ، فهناك لاعبون في دكة الاحتياط يتقاضون مرتبات ضخمة في بعض الأندية ، والعنزي لاعب صغير السن وأمامه مستقبل واعد ."
هذا وقد ذكرت تقارير مطلعة أن الرئيس النصراوي الأمير فيصل بن تركي قد اجتمع مع اللاعب في قصره مساء أمس واتصل به صباح اليوم واتصل باللاعب صباح اليوم ورفع المبلغ إلى أربعة ملايين ريال وسيارة وينتظر أن يجري التوقيع مساء اليوم الأحد في حال عدم تدخل إدارة الشباب

ert4
خالف الجميع وأكد قوة النصر الايطالي زينغا:
عملي في النصر صعب والتوقف سيعيد ترتيب أوراقنا

احمد العتيبي – الرياض

http://www.alyaum.com/images/13/13596/783429_1.jpg



خالف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر الإيطالي والتر زينغا كل الآراء التي انتقدت اداء النصر في الجولات الأربع الماضية مبدياً رضاه التام عن المستوى الفني للفريق بخلاف ماكان عليه في المواسم الماضية، وقال زينغا: "أنا سعيد جداً للتجاوب والتطور الكبير الذي طرأ على الفريق في هذا الموسم من خلال الملعب والذي تابعه الجمهور عن قرب ويختلف عن المواسم الماضية، بالتأكيد أن هناك بعض الخيارات الخاطئة التي فقدنا من خلالها عددا من النقاط كانت ستمنحنا الفرصة للفريق في وضع فني افضل في سلم الترتيب، فنحن خسرنا النقاط لاسباب غير مستحقة كما فعل حكم مباراتنا مع التعاون، وهذه أمور فنية تحدث على اعتبار أن الموسم طويل وسنتعامل مع كل الظروف والمواقف التي تشابه ما حدث لنا وذلك من أجل أن نكون في الجاهزية وتحسباً لأي ظرف".

واعتبر زينغا فترة التوقف الحالية مناسبة للفريق النصراوي لاعادة الحسابات من جديد، وقال: " فترة التوقف إيجابية لكل فرق الدوري وليس لنادي النصر وحده، فشهر رمضان كان من أصعب الفترات التي تقضيها كمدرب، وذلك لأن الموسم تزامن بدايته مع هذا الشهر، والفريق هذا الموسم يوجد به أكثر من ستة لاعبين جدد في الفريق ومن ضمنهم ثلاثة لاعبين أجانب وهذا عموماً سيحدث عدم الثبات في تقديم مستوى فني نتيجة لعدم تجانس وتأقلم وثبات على تشكيلة معينة، إنما أنا كمدير فني مسئول عن الفريق لدي رضا كبير عن الفريق وعن عطاء اللاعبين داخل الملعب حتى ونحن نخسر النقاط لأنني أرى فيهم الحماسة الكبيرة للتعويض في الفترة القليلة المقبلة".

وحول رؤيته لمقدرة النصر على المنافس على جميع استحقاقات الموسم قال زينغا "انا ذكرت في الفترة الماضية بأن الفريق يحتاج إلى مزيد من الوقت والانسجام وتأقلم اللاعبين فيما بينهم وعنده سيكون للفريق شخصيته وهيبته المعروفة عنه".
واشاد زينغا بالتفاعل الكبير من جماهير النصر مع الفريق واسهامها في حصول الفريق على صدارة الفريق في ترتيب التصويت لدوري زين وفوز لاعبيه باربع القاب من الجائزة "أنا فخور من ناحية أن النصر سيطر على كل الجوائز في الأفضلية أعرف جيداً أن جمهور النصر يريد رؤية الفريق عند مستوى تطلعاتهم وأنا حقيقة أشكرهم على تفاعلهم القوي وحضورهم اللافت مع الفريق في مدرجات الملاعب وهذا بدون شك سوف يكون أحد العوامل المساعدة لي في تحقيق الانتصارات، ويجب على الجمهور أن يعرف أنني كمدرب أتمنى أن أحقق الفوز وفي كل مباراة وأن يلعب الفريق بمستوى، لكن في كل عمل في الحياة يحتاج إلى الصبر والوقت من أجل الوصول إلى النهاية السعيدة وهذا يؤكد مجدداً مدى تعلق جماهير النصر بناديها ووفائها لهذا النادي".
وابدى زينغا سعادته بعودة الثنائي حسين عبدالغني والحارس خالد راضي للفريق بعد شفائهما من الإصابة "بدون شك عودة عبدالغني وراضي ستزيد من خياراتي الفنية في المستقبل لاسيما وأنهما من الركائز الأساسية في الفريق ويمتلكون الخبرة الكافية التي ستفيد الفريق وعددا من الوجوه الشابة وهم من اللاعبين القياديين".







fgt

الأزمة المالية تلقي بظلالها على إدارة النصر




تكالبت الظروف على الادارة النصراوية بقيادة رئيس النادي الامير فيصل بن تركي حيث اكتفى اعضاء الشرف بمتابعة التطور الذي يسير عليه الفريق دون دعم قوي منهم يساهم في دعم مسيرة النادي بل ان من كان يدعم في السابق توقف دعمه. في الوقت الذي امتنعت (شركة ماسا) عن دفع ما عليها من مستحقات مالية وصلت لـ 3 ملايين و600 ألف ريال وهي التي حصلت على دخل المباريات في المواسم الثلاثة الماضية دون ان تمنح النادي حقه حسب العقد الموقع بينهما مما جعل رئيس النادي يتحمل كامل المسئولية منفرداً وعرضه للكثير من الضغوط المالية التي قد تعجل باعتذاره عن ادارة النادي ما لم يجد الوقفة الصادقة والداعمة من اعضاء شرف النادي ومحبيه ليساهموا في إعادة العالمي لمكانته.


ljpom
فيصل بن تركي: المتأخرات راتبان فقط... ونثق في زينغا
خالف رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي جميع ما طرح أخيراً في وسائل الإعلام من وجود أزمة مالية «خانقة» في خزانة ناديه، ونفى في تصريح خصّ به «الحياة» بلوغ مرتبات اللاعبين المتأخرة لـ 5 أشهر، وأكد أن المرتبات المتأخرة تبلغ شهرين فقط، وقال: «لا يوجد مرتبات لـ5 أشهر متأخرة، إذ لم يتبق للاعبين سوى راتب شهرين فقط بعد أن تمّ سداد عدد من المرتبات قبل نهاية فترة تسجيل اللاعبين المحترفين الأولى الماضية، وسيتم سداد المرتبين المتأخرين في الأيام القليلة المقبلة، وتساءل ألا يوجد غير نادي النصر ممن لديه رواتب متأخرة تجاه لاعبيه أو مستحقات مالية من مقدمات عقود للاعبين محليين أو أجانب يتحدثون عنها؟، إذاً العملية أصبحت مكشوفة أمام الجمهور والذي لم يُعد في السابق يُخفى عليه مثل هذا الأمر، وعلى الجمهور أن يثق في أن ناديهم في أيدٍ أمينة ولا خوف عليه من أي شيء ونحن ماضون في العمل بوقفة رجالات وأعضاء الشرف الداعمين والذين لا يألون جهداً في الوقوف مع النادي، كما أتساءل لماذا تُذكر بعض المغالطات والمعلومات في بعض وسائل الإعلام تجاه نادي النصر على وجه التحديد في مثل هذه الأيام؟، والتي يأتي من أبرزها إننا سنلغي عقد المدرب الإيطالي والتر زينغا بعد نتيجة التعادل في مباراتي التعاون والشباب، فهذا الأمر غير صحيح ولا توجد لدينا في إدارة النادي النية لتغيير المدرب، وعندما وقّعنا معه عقداً يمتد لموسمين متتالين كنا نعرف مسبقاً أنه هو المدرب القادر على قيادة دفة أمور الفريق الفنية بكل اقتدار، للخبرة العريضة التي يتمتع فيها، وإلا لما أحضرناه».
وأضاف: «يحتاج الجهاز الفني إلى مزيد من الوقت للتعرف على الأجواء وعلى الفريق كثيراً، خصوصاً أننا في بداية الموسم ولم يمض منه سوى أربع مباريات فقط، وإصدار الحكم عليه بهذه السرعة فيه نوع من الظلم والإجحاف في حقه، ومن هذا المنطلق أتمنى من جماهيرنا الغالية عدم إصدار الإحكام بهذه السرعة على المستوى العام للفريق أو حتى على عمل المدرب».
وعن قضية ناديه مع «ماسا» وصحة المعلومات بأنها في طريقها للحل، قال الأمير فيصل بن تركي: «هي في طريقها للحل وبعد إجازة العيد سيتم تسوية الأمور كافة بين الطرفين بعد جهود بذلت من إدارة النادي وشخصيات رياضية من أعضاء شرف تجاه هذا الأمر».
وفي جانب آخر، واصل الفريق النصراوي تدريباته اليومية في النادي تأهباً للقاء الفيصلي في المجمعة (سابع أيام العيد) ضمن مباريات الجولة الخامسة من دوري زين للمحترفين السعودي، إذ أجرى المدرب أمس مناورة بين الفريقين الأساسي والرديف، وغادر لاعب الوسط الروماني بيتري الرياض عائداً إلى بلاده لإحضار عائلته وسيعود يوم الأربعاء المقبل، فيما منحت إدارة النادي اللاعبين إجازة ليومي الخميس والجمعة المقبلين بمناسبة عيد الفطر المبارك، على أن تعاود التدريبات مساء السبت المقبل.


;dojf

القريني يختفي عن أعين لاعبي النصر في مكة



بندر الرشود من الرياض
زادت أوضاع فريق النصر لكرة القدم تعقيداً بعد أن قرر سلمان القريني مدير عام الفريق الابتعاد منذ ستة أيام، وعدم العودة لممارسة عمله في الجهاز الإداري بسبب العجز المالي التي تعانيه الخزانة الصفراء، والذي نتج عنه عدم تسلم لاعبي الفريق رواتبهم الشهرية لثلاثة أشهر، إلى جانب مقدمات العقود للأجهزة الفنية والطبية.
وكان القريني قد بذل جهوداً كبيرة إلى جانب عامر السلهام نائب رئيس النادي، في مطالبة اللاعبين بالتوقيع على مسيرات الرواتب قبل إقفال فترة التسجيل الأولى والحصول على شيكات مؤجلة، إلى جانب عديد من الالتزامات التي يعانيها النادي في الفترة الماضية وتتطلب ضح سيولة مالية كبيرة لخزانة النادي وهو مالم يحدث. واختار القريني الخيار الصعب وقرر عدم العودة للنادي وذلك لعدم قدرته على مواجهة من التزم لهم في وقت سابق بالحصول على مستحقاتهم.
يُذكر أن القريني غاب عن تدريبات الفريق طوال رمضان باستثناء معسكرات المباريات التي تواجد فيها ومن ثم غاب في الأيام الماضية قبل أن يغادر البارحة الأولى إلى مكة المكرمة لأداء مناسك العمرة.
وطالت الأزمة أيضا لاعبي الفريق الأولمبي الذين يطالبون إدارة النادي بتوفير احتياجاتهم المالية، فيما تبدو أوضاع الفريق الأولمبي في غاية الصعوبة حيث يتواجد في تدريبات الفريق 16 لاعبا رغم أن مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد لمن هم دون 21 عاما تنطلق منتصف شوال المقبل من خلال خوض 26 جولة.
وفي شأن آخر، وجد الروماني أفيدوا بيتري البارحة في سفارة السعودية في رومانيا لإنهاء الإجراءات الخاصة بعائلته التي ينوي استقدامها بصحبته إلى الرياض، حيث ينتظر أن يصل بتري برفقة عائلته خلال اليومين المقبلين للانتظام في التدريبات.






dfg
بعد أن تناوله في إحدى حلقات «سكتم بكتم»..




الصعيري: فايز المالكي أراد استثمار النصر في (سكتم بكتم) ولم يقدر التلفزيون



الرياض - عبدالرحمن الناصر
عبر الأستاذ شاهر الصعيري عن استيائه لما بدر من الممثل فايز المالكي في إحدى حلقات مسلسل ( سكتم بكتم ) ومسه شخصياً للحديث عن نادي النصر وكسب جماهيريته على حساب الضحك المغلف.
وقال الصعيري: قد فرحنا للممثل فايز المالكي بأن أشرعت له الأبواب الواسعة للظهور من خلال التلفزيون السعودي الذي قام باحتضانه وإظهاره لمشاهدي القناة عبر حلقات هذا المسلسل في وقت يعد من الأوقات النفيسة في مواعيد البث في عالم القنوات التلفزيونية، بعد أن خشي محبو هذا (الممثل) من مصيره لا سيما بعد أن تم الاستغناء عن خدماته في قناة (mbc). وأضاف الصعيري: اعتقدت كما اعتقد الكثير أن ظهوره عبر هذا المسلسل سيكون بشكل مختلف عما اعتاده عليه من استمع (للهفوات) التي كانت تصدر منه، ولا سيما تلك التي لا تنسجم مع الآداب العامة التي تربينا عليها ولم نألف وجودها عبر المنابر الإعلامية.










وقال الصعيري ل(الرياض) أما عن تعرض الفنان فايز المالكي لاسمي الشخصي وما تم ذكره على لساني بأن دعمي لنادي النصر صاحبه (منّه) على النادي ومحبيه، فأود أن أؤكد للجميع وخصوصاً للأخ فايز بأن الأندية الرياضية بوجه عام تعد في المقام الأول صروحا وطنية ينبغي دعمها والشد من أزر العاملين بها لأداء رسالتها في المجتمع، وعندما يتم تقديم الدعم لها من قبل محبيها، فإن ذلك يعد من الواجبات التي يمليها الانتماء الرياضي، ويحق لمن ساهم في دفع مسيرة الأندية أن يفتخر بذلك من باب الانتماء ليس إلا، لأن هذا سيكمل العمل الذي يقوم به محبو النادي لا سيما ممن يرتبط معه بعمل رسمي من باب ( التطوع ) الذي لا يؤخذ عليه أجر مادي.
وكان الأجدر وأمام هذه الحفاوة التي وجدها من التلفزيون السعودي أن يفكر في رد الجميل لهذا الصرح العريق ويقدم له ما لم يقدم، وأن يحاول أن يظهر طريقة عرضه (برقي) أكثر تتناسب مع ذلك الاهتمام بدلاً من تركيزه على التقليل من عمل الآخرين، ولكن يبدو أن ذلك الطريق أعياه فعاد لما كان عليه.










واختتم شاهر الصعيري حديثه ل(الرياض): بأن محبي وعشاق وجماهير نادي النصر السعودي ومهما قدموا من جهد ومال في سبيل دفع عجلة التقدم في هذا الصرح الرياضي يرون بأنه قليل في حق هذه المؤسسة الرياضية التي قدمتهم للمجتمع بأبهى الصور، ولا أعتقد بأن أيا من أبناء النادي أو محبيه بحاجة إلى مثل ذلك الطرح الذي أقدم عليه فايز المالكي ليخبرهم بما هو واجب عليهم، ومن هذا المقام أقول لفايز ( بأن بضاعتكم ردت إليكم )، وأن نادي النصر غني برجاله ومحبيه، ولك في الماضي عبرة والواقع منفعة، لعلك تخرج منها في مستقبل أعمالك بالمفيد عندما يتم التعرض لهذا الكيان ومحاولة استثمار شعبيته للكسب الشخصي منك.












ytojb9
بنت18النصر

دمي أصفر
09-05-2010, 10:07 PM
أشكرك يالغلا على جهودك الخرافيه
وكل عــــــــــــــــــــــــام وأنتي بخير يالغلا
وبالتووووووووووووووووفيق لنصرنا
http://abeermahmoud.jeeran.com/page%205/358-getwell.gif

فارس الماضي
09-05-2010, 10:07 PM
بنت 18 النصر يعطيك العافيه على النشاط المميز

نصراوي صارم
09-05-2010, 10:31 PM
شكــــــرآ بنت النصــــــر

عاشق رونالدو
09-05-2010, 10:41 PM
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

هولستن المطيري
09-05-2010, 10:59 PM
مشكور يالاعلامية بنت النصر وكل عام وانتى بخير

الفريش
09-05-2010, 11:20 PM
الله يعطيكم الف عافيه

Golden eye
09-05-2010, 11:47 PM
شـــــــــــــــــكرا بنت النصــــــــــــــر ويعطيك الف عافية

اسودNSRالعالمي
09-05-2010, 11:52 PM
أشكرك يالغلا على جهودك الخرافيه
وكل عــــــــــــــــــــــــام وأنتي بخير يالغلا
وبالتووووووووووووووووفيق لنصرنا

&&هـــولـــســـــتـــن&&
09-05-2010, 11:55 PM
يعطيكم العافية
وكل عام وأنتم بخير مقدما

شامخ النصر
09-06-2010, 12:33 AM
يعطيك العافيه ع الاخبار لاهنتي

النـ نديم ـصر
09-06-2010, 12:46 AM
لك اجمل التحية
لعطاءك المميز

الغيث
09-06-2010, 02:26 AM
يعطيك العافيه بنت النصر ,,, شكرا لك

نصرمكة
09-06-2010, 03:37 AM
القريني يختفي عن أعين لاعبي النصر في مكة

مع الاسف الخنزيرة تصتاد بالاجواء الروحانية

الرجل معتمر وكعادتهم كاذبون

اشكرررررررررررررك بنت النصر

مدى النصر
09-06-2010, 03:48 AM
بالتوفيق للعالممي ..
يعطيك الف عافيه بنت النصــر..
كل الشكر لـك يالغلا..
لآهنتِ..
/
:smile:

مجنوونه النصــر
09-06-2010, 11:30 AM
الف شكرررررررر

&&هـــولـــســـــتـــن&&
09-06-2010, 12:10 PM
يعطيكم العافية

طبعي الوفاء
09-06-2010, 12:43 PM
يعطيك العافيه يالغلا
بالتوفيق للعالمي

نصراوي مكابر
09-06-2010, 01:20 PM
الف شكر
ولا تحرمونا منكم

messi al3almi
09-06-2010, 01:49 PM
مشكور ع الاخبار

عـــاشــــ11ـــق
09-06-2010, 02:02 PM
مـشـكـوهـ بـنـت الـنـصـر وكـل عـام وانـتـي بـخـيـر

اسير النصر
09-06-2010, 02:22 PM
لاهنتي مشرفتنا على التغطيه

@ الجـنـ M.M.Mــرال@
09-06-2010, 03:09 PM
يعطيكـ العافيه بنت 18 النصــر
ع الأخبـــار

كــل عام وانـــتـم بخيــــر

عبود الهوى الغايب
09-06-2010, 04:17 PM
يعطيك العافيه وبالتوفيق للعالمي