المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخبارالـــع ــالــمــي في الصحافه ليوم الجمعه 24-9-1431هـ


تقديم المباريات
09-02-2010, 10:39 PM
dgdg
li90
نادي النصر يتصدر مبييعات هيئة دوري المحترفين


09-02-2010 03:23 PM

http://saudiclock.com/dim/contents/newsm/10766.gif

الساعة - الرياض: كشف الأستاذ /عبدالرحمن السبيعي

مديرالمتجر الوطني لمبيعات هيئة دوري المحترفين عن تصدر نادي النصر في مبيعات المتجر في مختلف منتجات النادي من اطقم واكسسوارات ومقتنيات وشعارات, وأرجع المتابعون إلى الجماهيرية الطاغية التي يتمتع بها نادي النصر جعلته دائماً ما يكون في مقدمة الاستثمار الرياضي .


ljo9

شخصية كبيرة بالاتحاد السعودي تجتمع بالنصراويين لحل قضية ماسا

http://www.sportksa.net/newsm/7078.jpg



سبورت - خاص :

اجتمع مسؤول كبير برعاية الشباب يوم أمس برئيس نادي النصرالأميرفيصل بن تركي والرئيس التنفيذي لمجلس الإدارة الأمير منصور بن سعود ونائب الرئيس النتفيذي الأمير طلال بن سعود بعد تقدمهم بشكوى على مجموعة ماسا من أجل حل القضية الشائكة منذ ثلاث سنوات بين نادي النصر والشركة المستثمرة والتي لم تقم الشركة المعنية بدفع المبالغ المتراكة عليها طوال هذه المدة .



الجدير بالذكر أن نتائج هذا الاجتماع ستظهر قريبا ً بعد عيد الفطر المبارك.



fhr4
زينقا يتهم بينيتز بأنه مشكلة الانتر .. و يفتقد صديقه في الرياض

http://www.sportksa.net/newsm/7080.jpg

سبورت - عبدالله العلي :

يعتقد المدرب الإيطالي المدير الفني لنادي النصر السعودي وأسطورة الحراسة الإيطالية بأن ناديه السابق انتر ميلان سوف يصارع هذا الموسم في سباق الدوري الإيطالي نتيجة خسارة المدرب جوزيه مورينهو لصالح نادي ريال مدريد.





زينقا, حارس النيرازوري السابق, والذي فاز بالدوري الإيطالي معه موسم 1989. اتهم ناديه بالتقشف في سوق الانتقالات ما أثار ضجة في الشارع الرياضي هناك. ولكن زينقا يشعر بأن أساس المشكلة ليس قلة الصرف في سوق الانتقالات وإنما تكمن المشكلة في رحيل مورينهو.



حيث أن مورينهو حقق الثلاثية التي طالما حلم بها الإنتر طوال تاريخه وهي كأس ايطاليا, الدوري الإيطالي ودوري ابطال أوروبا. ومؤخرا حقق كأس السوبر الإيطالي من أمام روما, بينما خسر كاس السوبر الأوروبي أمام أتلتيكو مدريد الإسباني.



وصرح زينقا لصحيفة كورييري ديلي سيرا بأن المدرب الإسباني بينيتز ليس هو الشخص المناسب لأبناء السان سيرو وأنه سيواجه صعوبة كبيرة في استكمال ما أنهاه مورينهو و أضاف "مشكلة الإنتر ليست في سوق الانتقالات, ولكن في المدرب. لإن الإنتر خسر المدرب رقم واحد وهو الأفضل في العالم. ومورينهو لا بديل له ".



يذكر بأن زينقا يتمتع بعلاقة طيبة وودية مع مورينهو مدرب ريال مدريد الحالي, وسبق وصرح البرتغالي بأن زينقا سيكون خليفته يوما في التدريب.



وفي سؤال حول معيشته في العاصمة السعودية الرياض ذكر بأنه سعيد هناك , وأنه لازال على ما هو عليه لم يتغير قائلا " لازلت كما أنا . فإن أردت الضحك ضحكت وإن أردت أن أكون سعيدا فعلت ذلك. ولكني أفتقد أصدقائي خاصة صديقي ستيفن بورجونوفو , وأود أن أرسل له تحياتي الحارة من الرياض ".



مع العلم بان ستيفن بورجونوفو من أعز أصدقاء زينقا وهو مهاجم ايطالي سابق سبق وان لعب لفيورنتينا وميلان, لكنه يعاني حاليا من مرض في الجهاز العصبي وضمور في الأعصاب سببت له الشلل.




fhr4

تدريبات لياقية مكثفة لحسين عبدالغني .. والجماهير النصراوية تتابع نجميهم رزفان و ماكين اليوم - صور


http://www.sportksa.net/newsm/7090.jpg

سبورت - خالد الروقي :

واصل الفريق الأول بنادي النصر تحضيراته الفنية تحت اشراف المدير الفني والتر زينجا وجاءت البداية بتدريبات لياقية خفيفة قسم بعدها اللاعبين لمجموعتين المجموعة الأولى تؤدي تدريبات تكتيكية على الكرات العرضية والمجموعة الثانية تؤدي تدريب على اللعب في المساحات الضيقة ولعب الكرة من لمسة واحدة أجرى بعدها مدرب الفريق مناورة في منتصف الملعب واختتم التمرين بتسديد ضربات الجزاء .





و شارك الكابتن حسين عبدالغني في التمارين الجماعية و خضع بعدها لتدريبات لياقية مكثفة .



فيما كثف مدرب الحراس انطونيو برامبيلا تدريباته لحراس المرمى( خالد راضي وعبدالله العنزي وكميل الوباري وعبدالله الشمري ) .



على صعيد آخر, تتنظر الجماهير النصراويه بشغف اليوم الجمعة مواجهتي رومانيا و ألبانيا , وأستراليا و سويسرا ؛ وذالك لمتابعة نجميهم الروماني رزافان , و الأسترالي جون ماكين , الذين تم استدعئهم لمنتخب بلادهم الأسبوع الماضي ..




http://www.sportksa.net/infimages/myuppic/4c801a6edab02.JPG



http://www.sportksa.net/infimages/myuppic/4c801a6f0d1c6.JPG



http://www.sportksa.net/infimages/myuppic/4c801a8be9fe9.JPG



http://www.sportksa.net/infimages/myuppic/4c801a8c437ce.JPG



http://www.sportksa.net/infimages/myuppic/4c801aa4b064a.JPG



http://www.sportksa.net/infimages/myuppic/4c801aa5005d7.JPG



http://www.sportksa.net/infimages/myuppic/4c801ab443f1c.JPG







http://www.aljamaheir.net/styles/default/images/logo_green_1.JPG (http://www.aljamaheir.net/)

</SPAN>في النصر: تدريبات لياقية مكثفة لعبدالغني وزينجا يركز على العرضيات (صور)


صحيفة الجماهير- فيصل الحربي:



http://www.aljamaheir.net/newsm/24822.jpg



واصل فريق النصر الأول لكرة القدم تحضيراته الفنية تحت اشراف المدير الفني والتر زينجا، وجاءت البداية بتدريبات لياقية خفيفة قسم بعدها اللاعبين لمجموعتين المجموعة الأولى تؤدي تدريبات تكتيكية على الكرات العرضية والمجموعة الثانية تؤدي تدريب على اللعب في المساحات الضيقة ولعب الكرة من لمسة واحدة أجرى بعدها مدرب الفريق مناورة في منتصف الملعب واختتم التمرين بتسديد ضربات الجزاء.



وشارك الكابتن حسين عبدالغني في التمارين الجماعية ثم خضع بعدها لتدريبات لياقية مكثفة.



فيما كثف مدرب الحراس انطونيو برامبيلا تدريباته لحراس المرمى( خالد راضي وعبدالله العنزي وكميل الوباري وعبدالله الشمري ).





http://www.aljamaheir.net/infimages/myuppic/4c801a89e5e4f.JPG



http://www.aljamaheir.net/infimages/myuppic/4c801a8a4152f.JPG

http://www.aljamaheir.net/infimages/myuppic/4c801ac62c92b.JPG





http://www.aljamaheir.net/infimages/myuppic/4c801ac673a5a.JPG

http://www.aljamaheir.net/infimages/myuppic/4c801af28e0b0.JPG







r4yd
</SPAN>جماهير النصر تدعم فريقها ب800 الف ريال


صحيفة الجماهير- عبدالرحمن العبدالله :

http://www.aljamaheir.net/newsm/24809.jpg

في بادرة تعد الاولى من نوعها في الملاعب السعودية دعمت جماهيرنادي النصر السعودي خزانة فريقها خلال الاسابيع الأربعة الماضية بمبلغ (800 ) ألف ريال جراء التصويت الاسبوعي الذي تقوم به الجماهير دعما لفريقها ولكافة اللاعبين





حيث استطاعت هذه الجماهير وبالتصويت الأسبوعي من وضع العالمي الاصفر كافضل فريق في دوري زين السعودي للمحترفين، وللمرة الرابعة على التوالي إضافة الى نجوم الفريق بيتري ومحمد السهلاوي وسعد الحارثي وعبدالرحمن القحطاني الذين حققوا نجومية الجولات الاربع من خلال مبارياتهم السابقة امام نجران والفتح والتعاون والشباب.



وضربت الجماهير النصراوية أروع الامثلة الحقيقية في الوفاء، والتضحية مع ناديها من خلال هذا الدعم المادي عبرالتصويت الذي يؤكد القوة الحقيقية لجماهير النصر، ووقفتها الصادقة مع نجوم فريقها، وادارة ناديها .






http://www.kabar.ws/styles/dciwww/images/logo.gif (http://www.kabar.ws/)

اجتماع ساخن بين الإدارة وزينجا عقب تدريب الأمس لتصحيح الأخطاء !

متابعات - خبر - محمد عبدالجليل

http://www.kabar.ws/newsm/16504.jpg

عقد مساء أمس اجتماعاً وصف بالساخن بين الرئيس النصراوي الأمير فيصل بن تركي ونائبه عامر السلهام وبين المدير الفني الايطالي والتر زينجا ودار حول معالجة السلبيات التي حدثت في الفترة الماضية ويبدو أن المدير الفني الايطالي قد اقتنع بأخطاءه التي حدثت في المباراتين السابقتين .





هذا وقد واصل الفريق النصراوي تدريباته والتي اشتملت على الجوانب اللياقية والتكتيكية حيث قسم المدرب الفريق إلى ثلاثة مجموعات كل منهم يؤدي تدريبات بالكرة بعدها أجرى مناورة بين مجموعتين في منتصف الملعب .



هذا وقد شهد تدريب الأمس مشاركة القائد حسين عبد الغني في التدريبات الجماعية ثم أعقبها بالجري حول المضمار عقب انتهاء التدريبات .





l;kj9
عبدالغني يشارك في التدريبات الجماعية
اجتماع ثلاثي نصراوي يبحث أمور الفريق
http://www.sabq.org/sabq/misc/get?op=GET_NEWS_IMAGE&name=news52223440.JPG&width=512&height=320
سبق – الرياض: عقد الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر ونائبه عامر السلهام اجتماعاً مغلقاً مع الإيطالي والتر زينجا مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، تباحثوا من خلاله مستقبل الفريق في المباريات المقبلة.


وكان لاعبو النصر قد واصلوا تدريباتهم اليومية، واشتمل التدريب على الجوانب اللياقية والتكتيكية، وقُسِّم بعدها اللاعبون إلى ثلاث مجموعات، تؤدي كل مجموعة تدريبات متنوعة بالكرة، ثم أُجريت مناورة على منتصف الملعب لمجموعتين، في حين واصلت المجموعة الثالثة تدريباتها مع مساعد المدرب ديستيفانو.


وقد شهدت التدريبات الجماعية مشاركة حسين عبدالغني قبل أن يكتفي بعدها بالجري حول المضمار.

صحيفة النصر

العالمي تحت عدسة اليوم
http://www.n-9r.com/contents/newsm/473.jpg

سلطان العتيبي واصل الفريق تحضيراته الفنية تحت اشراف المدير الفني والتر زينجا وجاءت البداية بتدريبات لياقية خفيفة قسم بعدها اللاعبين لمجموعتين المجموعة الأولى تؤدي تدريبات تكتيكية على الكرات العرضية والمجموعة الثانية تؤدي تدريب على اللعب في المساحات الضيقة ولعب الكرة من لمسة واحدة أجرى بعدها مدرب الفريق مناورة في منتصف الملعب واختتم التمرين بتسديد ضربات الجزاء .

من جهته
شارك الكابتن حسين عبدالغني في التمارين الجماعية خضع بعدها لتدريبات لياقية مكثفة .

ومن جانب مدير الحراس
فقد كثف انطونيو برامبيلا تدريباته لحراس المرمى( خالد راضي وعبدالله العنزي وكميل الوباري وعبدالله الشمري ) .

http://www.n-9r.com/contents/myuppic/04c801b7b0de2c.JPG
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

http://www.n-9r.com/contents/myuppic/04c801b7b5d0a2.JPG
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

http://www.n-9r.com/contents/myuppic/04c801b90ada05.JPG
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

http://www.n-9r.com/contents/myuppic/04c801b910efcc.JPG
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

http://www.n-9r.com/contents/myuppic/04c801ba6a69e9.JPG
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

http://www.n-9r.com/contents/myuppic/04c801ba6f0d6e.JPG
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل
rt5r
الإدارة احتفلت بأفضلية القحطاني والعنزي
رئيس النصر يناقش زينجا أخطاء الشباب

بندر الحمدان ـ الرياض


http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20100903/images/k11_th3.jpg (http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20100903/Images/k11.jpg)
ناقش صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر رئيس نادي النصر، المدير الفني للفريق زينجا بحضور عامر السلهام بعض الأخطاء الفنية التي وقع فيها الفريق في مباراة الشباب في الجولة الرابعة من دوري زين السعودي للمحترفين والتي خرج فيها النصر متعادلا بدون أهداف، وقد وضح زينجا أسباب إخراجه عبدالرحمن القحطاني وإبراهيم غالب من اللقاء إلى جانب طريقة اللعب التي واجه فيها الشباب. وعلى صعيد آخر، واصل الفريق تدريباته واشتمل التدريب على الجوانب اللياقية والتكتيكية قسم بعدها المدرب اللاعبين لثلاث مجموعات تؤدي كل مجموعة تدريبات متنوعة بالكرة ثم أجرى مناورة على منتصف الملعب، في حين واصل حسين عبدالغني برنامجه التأهيلي بمشاركته في التدريبات الجماعية والجري حول المضمار.
وكانت إدارة الفريق احتفلت باللاعبين عبدالرحمن القحطاني وزميله عبدالله العنزي لحصولهما أفضلية تصويت دوري زين في أسبوعه الرابع، فيما فاز فريق نادي النصر بالمركز الأول وبنسبة 90.56 في المائة لجائزة الجماهير لأفضل فريق للجولة الرابعة من دوري زين السعودي وحصل على مبلغ 150 ألف ريال، فيما جاء فريق نادي الهلال في المركز الثاني بنسبة 5.57 في المائة، وحل ثالثا فريق نادي الاتحاد بنسبة 3.25 في المائة.
ert4
النصر يواصل تحضيراته تحت إشراف زينغا
اليوم - الرياض
http://www.alyaum.com/images/13/13594/783264_1.jpg
واصل الفريق تحضيراته الفنية تحت إشراف المدير الفني والتر زينغا وجاءت البداية بتدريبات لياقية خفيفة قسم بعدها اللاعبين لمجموعتين المجموعة الأولى تؤدي تدريبات تكتيكية على الكرات العرضية والمجموعة الثانية تؤدي تدريبا على اللعب في المساحات الضيقة ولعب الكرة من لمسة واحدة أجرى بعدها مدرب الفريق مناورة في منتصف الملعب واختتم التمرين بتسديد ضربات الجزاء.
وشارك الكابتن حسين عبدالغني في التمارين الجماعية خضع بعدها لتدريبات لياقية مكثفة.

fgt


زينجا: مهمتي بناء فريق يفوز في جميع المباريات (http://www.al-madina.com/node/263123)
http://www.al-madina.com/files/imagecache/node_photo/45836200769134905.jpg
حمود العصيمي - الرياض


أظهر مدرب النصر والتر زينجا سعادته بتجاوب الفريق مع أسلوبه التدريبي الذي ينهجه، وقال إن الفريق يتجاوب بشكل جيد في الملعب، حتى وان ظهرت بعض الخيارات الخاطئة فقدنا بسببها نقاطًا سهلة، كالتي حدثت في مباراة التعاون علاوة على أن هدف التعاون الثاني المفروض ألا يحتسب، لكن الحكم اتخذ قرارًا لا يستند على أي قانون واحتسبه للتعاون لنفقد نقطتين، ثم يأتي بعد ذلك القرار الذي صدر بحق اللاعب فيجاروا قبل مباراة الشباب بثلاث ساعات ليحرمنا من خدماته في المباراة. وعمومًا من الآن سننظر لحدوث مثل ذلك على أنه أمر طبيعي، وباعتبار ان الموسم طويل، فسوف نتعامل مع مثل هذه الأمور بهذا الشكل.
وأضاف زينجا ان فترة التوقف هي إيجابية على الجميع وليس للنصر فقط، لأن اللعب في رمضان امر فيه الكثير من الصعوبة، ونحن لدينا ستة أو سبعة لاعبين جدد من ضمنهم ثلاثة اجانب، وموضوع التأقلم حتى بالنسبة لهم فيه صعوبة، لانها فترة غريبة في البرنامج الكروي، ولكن في العموم نحن سعيدون وتطورنا عن الموسم الماضي وبالتأكيد سنعمل افضل في الفترة القادمة.
وعن اللاعبين الأجانب وعدم ظهورهم بالمستوى المطلوب قال: المشكلة حينما تأتي لبلد جديد تحتاج لوقت لتعتاد على العادات والتقاليد والاجواء مثلا بعض الفرق لا يغيرون شيئا، وهذا اسهل لهم ولا يمكن ان نتظاهر انه خلال شهر يمكننا ان نعمل كل شيء ونقول إنناعملنا شيئا كبيرا خلال الفترة القصيرة، ولكن انا راضٍ تمام عن الجميع علاقاتنا ببعضنا ، وكلنا يدًا واحدة نعمل على نفس الطريق، وهناك نقطة مهمة ان لاعبينا الاجانب دوليون ويسافرون للمشاركة مع منتخب بلادهم وهذا بالنسبة لنا فخر أن لاعبينا في المنتخبات وبالنسبة لهم جهد مضاعف وانا راضٍ جدا عن ادائهم وأعرف أنهم سيخدمون الفريق كثيرًا متى ما تحقق الانسجام التام للفريق.
وعن حصول فريق ولاعبي النصر خلال الجولات الاربع على الافضلية في استفتاء زين قال: نحن نبني فريق منسجما ليس لمباراة او مباراتين، نحن نريد ان نبني فريقا للمستقبل، بحيث يستطيع أن يفوز في كل المباريات التي يخوضها ولا يمكن أن نتظاهر أننا فعلنا هذا الشيء في الخمسة عشر يوما الماضية، لكن نحن بالتأكيد فخورون اذا لاعبينا اختيروا كافضل اللاعبين خلال الفترة الماضية وأكرر أنا راضٍ تماما عن كل من يعمل معنا في النادي، وليس سهلا أن تغير مدربا او جهازا فنيا ولاعبين جداد وينسجمون فورا وتكتشف فلسفة جديدة وطريقة جديد وخلال الفترة القصيرة التي قضيناها أعطوا الجماهير السعادة والتفاؤل للمستقبل.
وفيما يخص عودة حسين عبدالغني والحارس خالد راضي قال: هما شاركا في التمارين وهما لاعبان مهمان وقياديان .

sffd
زينجا يركز على (اللمسة الواحدة) في النصر

http://www.albiladdaily.com/newsm/59966.jpg
الرياض - البلاد :

واصل الفريق النصراوي الكروي الاول تحضيراته الفنية امس تحت اشراف المدير الفني والتر زينجا وجاءت البداية بتدريبات لياقية خفيفة قسم بعدها اللاعبين لمجموعتين المجموعة الأولى تؤدي تدريبات تكتيكية على الكرات العرضية والمجموعة الثانية تؤدي تدريب على اللعب في المساحات الضيقة ولعب الكرة من لمسة واحدة أجرى بعدها مدرب الفريق مناورة في منتصف الملعب واختتم التمرين بتسديد ضربات الجزاء.
وشارك في المران اللاعب حسين عبدالغني وخضع بعدها لتدريبات لياقية مكثفة.
وفي سياق آخر كثف مدرب الحراس انطونيو برامبيلا تدريباته لحراس المرمى( خالد راضي وعبدالله العنزي وكميل الوباري




ytojb9
طبعي الوفاء

Golden eye
09-02-2010, 10:42 PM
شـــــــــــــــــكرا طبعي الوفاء على هذا الجهد المميز

ناصر النصر
09-02-2010, 11:01 PM
اشكرك


الله يعطيك العافيه

نتمنى تنتهي مشكلة ماسا

بالتوفيق للعالمي

لمبي النصر
09-03-2010, 12:21 AM
مشكووووووووووور ويعطيك الف على الجهد الاكثر من رائع
واتمنى من زينقا ان يهتم بالنصر ويترك الانتر على جنب


واعذروني على الانقطاعه بالفتره الماضيه لظروفي الخاصه وان شاء الله سااكون متواجد بقووووووووه

طيف الذكريات
09-03-2010, 12:24 AM
مشكوووره طبعي الوفا على الاخبار

وعسانا ننتهي من مشكلة ماسا على خير

ربي يسعدك ..لاعدمنـــــــاك

مدى النصر
09-03-2010, 12:35 AM
بالتوفيق للعالممي..
الف شكر لك طبعي ع التغطيه..
لآعدمنــآك..
/
:smile:

نصراوي صارم
09-03-2010, 01:33 AM
شـــــــــــــــــكرآ طبعي الوفاء

نصرمكة
09-03-2010, 01:43 AM
اشكرك طبعى الوفاء

نصراوي مكابر
09-03-2010, 02:14 AM
الف شكر طبعي الوفا
على الاخبار
بالتوفيق للعالمي

الفريش
09-03-2010, 02:17 AM
مشكور وتسلم

عاشق رونالدو
09-03-2010, 02:58 AM
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

الغيث
09-03-2010, 03:31 AM
يعطيك العافيه طبعي الوفــاء ,,, شكرا لك

نصراوي امريكا
09-03-2010, 05:44 AM
عوافي خيتو ..

شامخ النصر
09-03-2010, 06:35 AM
يعطيك العافيه ع الاخبار لاهنتي

@ الجـنـ M.M.Mــرال@
09-03-2010, 11:17 AM
طبعي الوفــاء
يعطيكـ العافيه ع الاخبــار

احلــى عيديـه تقدر تقدمها ادارة النصــر
انهـا مشكلــة مــاســا

ننتظر رزفان وماكين اليــوم

messi al3almi
09-03-2010, 11:18 AM
مشكور ع الاخبار

مجنون كلاسيكي
09-03-2010, 11:54 AM
اشكركي اختي طبعي على التغطيه الصحفيه

عبودي الغربية
09-03-2010, 01:59 PM
يسسلمو يالغلا
يعطيك الف عااافيه .. }

مجنوونه النصــر
09-03-2010, 02:29 PM
الف شكرررررررر لكـ
وبالتووفيق للنصر

فارس الماضي
09-03-2010, 02:37 PM
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

معاندة الجروح
09-03-2010, 04:14 PM
يعطيك الف عافيه و بتوفيق للعالمي

عاشق نصراوي
09-03-2010, 04:45 PM
يعطيك العافيه ... طبعي الوفاء


وبالتوفيق بأذن لله للعالمي ولكحيلان في قادم الايام

بنت*النصر
09-03-2010, 08:25 PM
يعطيك الف عافيه يالغلا على المجهودالرائع والوافرلاعدمناك

القلب الشجاع
09-03-2010, 08:56 PM
الله يعطيك العافيه طبعي الوفاء
لاخلا ولاعدم