المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المسعد يدافع عن أرضية ملعب استاد الملك الدولي والواقع يشهد.. الهلاليون على حق


نصرمكة
08-17-2010, 09:32 PM
http://www.sportksa.net/styles/ssportksa/images/arroww2.gif (http://www.sportksa.net/cp/modules/news.php?action=editmnews&id=6567)المسعد يدافع عن أرضية ملعب استاد الملك الدولي والواقع يشهد.. الهلاليون على حق
http://www.sportksa.net/newsm/6567.jpg
سبورت- متابعة خالد اليوسف:
استغرب مدير مكتب رعاية الشباب بالمنطقــة الوســطى عبدالرحمن المســعد ما أثاره الهلاليون حول سوء أرضية ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، مشيراً إلى أن الملعب جاهز لإقامة أي مباراة سواء محلية أو دولية قبل انطلاق الموسم الرياضي الحالي، وقال: "إن ملعب الملك فهد الدولي له جدوى زمنية معينة بزراعته وساعات الاستخدام ولا تقام عليه أي مباراة إلا وهو جاهز 100 % كما حدث في مباراتي الهلال والتعاون والشباب والرائد، ومشرف الصيانة تابع المباراتين، ولديهم تعليمات بإعادة تجهيز الملعب بين شوطي المباراة". وأضاف: "جميع ملاعب الرياض التابعة للرئاسة العامة لرعاية الشباب أكملت جاهزيتها قبل انطلاق دوري زين للمحترفين، لكن ما حدث في مباراة الهلال والتعاون واستياء الهلاليين من سوء الأرضية يعود لوجهة نظرهم التي نحترمها ونقدرها".

ويعتبر استاد الملك فهد الدولي بالرياض من أكثر الملاعب تعرضا للصيانة طوال الموسم حيث يحتاج الى صيانة صيفية وأخرى شتوية وعادة ما تكون ارضيته حقل الغام لاصطياد ركب ومفاصل اللاعبين وفي احدى المواسم شهد الملعب اصابة 5 لاعبين بالرباط الصليبي من بينهم فهد المهلل وفؤاد انور .

ابوالعالمية
08-17-2010, 10:10 PM
شكرا والله يعطيك العافية

شامخ النصر
08-17-2010, 10:46 PM
والله انه افشل ملعب بالسعوديه
وين الملاعب الجديده ؟؟؟
يعطيك العافيه

الطير النصراوي
08-18-2010, 05:04 PM
يعطيك العافيه
لاعدمناك