المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عودة الأزمة من جديد .. محمد نور يغادر الاجتماع غاضبا .. والفريق يلاقي الربيع وديا


دمي أصفر
08-04-2010, 11:58 PM
عودة الأزمة من جديد .. محمد نور يغادر الاجتماع غاضبا .. والفريق يلاقي الربيع ودياhttp://www.sportksa.net/newsm/6162.jpg سبورت - موسى الجيزاني :
أدى الفريق الأول الكروي تدريباته مساء اليوم بقيادة المدرب البرتغالي مانويل جوزية, المران اشتمل على التدريبات اللياقية عقب ذلك قسم المدرب اللاعبين لـ4 مجموعات للعب مناورة كروية وسط الملعب.

من جهة ثانية تقرر إقامة مباراة تجريبية ودية مع فريق الربيع وذلك بعد مغرب الجمعة المقبل على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالنادي وهي الودية الأولى للفريق عقب عودته من معسكره الذي اختتم مؤخرا في مدينة ابيدوش البرتغالية.

على صعيد آخر اجتمع مدرب الفريق الكروي الأول مانويل جوزيه بحضور المشرف العام على الفريق الكروي الأول محمد الباز وأعضاء الجهازين الفني والإداري مع اللاعب محمد نور، لمناقشة آلية عودة اللاعب للتدريبات مع زملائه في المرحلة المقبلة, الا أن أنباء تناقلتها المواقع الالكترونية تفيد بمغادرة اللاعب الاجتماع غاضبا بعد أن هدده المدرب بالإبعاد عن الفريق وحاول المشرف محمد الباز الإتصال باللاعب ليعود للأجتماع إلا ان محاولاته باءت بالفشل, لتعود الأزمة من جديد مابين اللاعب و المدرب البرتغالي بعد أن قام رئيس النادي في الأيام الماضية بمحاولات لتقريب وجهات النظر مابين الطرفين .

القلب الشجاع
08-05-2010, 01:36 AM
مشكلة الأتحاد اداريه بحته
والله يجيرنا من المشاكل صغيرها وكبيرها

ثــــــااانكس درة النصر

بنت*النصر
08-05-2010, 02:05 AM
يعطيك الف عافيه يالغلا