المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخــبــار الـع ـــالــمــي ليوم الاربعاء16-8-1431هـ


تقديم المباريات
07-28-2010, 12:04 AM
dgdg

li90

جوله ترفيهيه لمعسكر ناشئين النصر لمشاهده المباريات بالملعب
بين فرق ايطاليه وبرتغاليه وانجليزيه

الساعة -محمد الخلف - الرياض: استغل فريق الناشئين لكرة القدم بنادي النصر يوم الراحة الذي منح للاعبين في معسكرهم بالبرتغال بحضور مبارتين من اجل مشاهدة فرق قوية عن قرب والتعرف على طريقة اللعب وكانت المبارة الأولى تحت 19 سنة بين فريقي فولهام الأنجليزي وفتوريا جماريش البرتغالي وذلك صباح يوم الاحد وفي المساء حضر اللاعبين مبارة الفريق الاول لنادي بورتو مع فريق سمبدوريا الايطالي على ستاد بورتو الدولي
وفي اليوم التالي عاود الفريق تدريباته على فترتين صباحية ومسائية حيث اشتملت الفترة الصباحية على تدريبات تكتيكيه وفي الفتره المسائيه اجرى المدرب مناوره بين افراد الفريق تخللها توجيهات من المدرب للاعبين لتحسين ادائهم وتلافي الاخطاء .

http://www.saudiclock.com/dim/contents/myuppic/04c4edcd1b3e93.jpg
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

http://www.saudiclock.com/dim/contents/myuppic/04c4edcd41a924.jpg
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل
http://www.saudiclock.com/dim/contents/myuppic/04c4edce99b7ee.jpg
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

http://www.saudiclock.com/dim/contents/myuppic/04c4edceabe4f8.jpg
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل
http://www.saudiclock.com/dim/contents/myuppic/04c4edd04a8667.jpg
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

http://www.saudiclock.com/dim/contents/myuppic/04c4edd05c3e8a.jpg
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل


ljo9
روم النصر الرسمي .. يبدأ حملة لتوثيق تاريخ العالمي.. وشاعر يكتب النشيد النصراوي
سبورت- وسام العتيبي:
إمتداداً لوقفات جمهور النصر الصادقة مع نادية وتميَزه عن غيره من جماهير الأندية الأخرى فلقد أعلن القائمين على الروم الرسمي لنادي النصر السعودي بالباتوك حملة فريده من نوعها تُعنى بجمع وتوثيق تاريخ نادي النصر السعودي منذ تأسيسه وحتى الآن .

وجاءت الحملة بعنوان ( نصرنا على الشبكة العنكبوتية ... تاريخنا نكتبه بأيدينا و توثقه أقلامنا ) .

وكانت إدارة الروم أعلنت عن آلية عمل منظمه لإنجاز هذا العمل الضخم إضافة إلى أنها بدأت عملها برسالة واضحة الأهداف والرؤى نُشرت في المنتدى الرسمي لنادي النصر السعودي كان هذا نصها /

بسم الله الرحمن الرحيم


إيمانًا منا بالتميز الذي هي عليه جماهير النصر الوفية و إثباتاً لرقيها و وقفاتها الصادقة مع ناديها يبدأ الروم الرسمي لنادي النصر السعودي ... صوت جماهير العالمي حملة (( نصرنا على الشبكة العنكبوتية ... تاريخنا نكتبه و توثقه أقلامنا )) .
رأينا طوال السنوات الماضية الجور الإعلامي و طمس الحقائق الذي تتعرض له كل حقيقة تمت للنصر بصله ، فكثير ممن يكتبون تاريخ الرياضة السعودية ليسوا أهلاً لذلك و يكيفون المعلومة حسب أهوائهم و بما يخدم ميولهم فيتجاوزون عن بطولات حققتها أنديه منافسه و ينكرون وجودها و منهم من يهضم حقوق النجوم في الإطراء و تعداد الانجازات .
نصرنا يخطو خطاً ثابتة تعيده للأفضلية من جديد بإذن الله و ها نحن نراه يفاوض لاعبين من عدة قارات و مقبل على مشاركة قارية ، و بذلك يطرح السؤال ؟! ... من أين يأتي وكلاء اللاعبين و الصحفيين الأجانب بالمعلومات عن النصر ؟ .. هل نتركهم لبراثن الصحافة ؟ .. و عندما تُسرد معلومات عن النصر .. هل سنبقى مستمعين أو قراء لسرد أملاه مُتعصبين ؟
لذلك تبيننا فكرة أن يكتب النصراويين تاريخهم بكل شفافية و أن يقدموا للعالم أنموذجاً يحتذى به ليس فقط كجمهور ملآ المدرج وفاءً و صخباً بل حتى في مستوى الوعي و الثقافة و تحدي العقبات ، و لذلك وجدت حملتنا .
ستقدم الجماهير من خلال هذه الحملة المعلومة و حبذا الموثّق منها لتجمع لاحقاً و تشكل في قالب يقدم المعلومة الصحيحة و التاريخ النزيه للإعلام الأجنبي و لأجيالنا من بعدنا .

ومن جهة اخرى قام احد عشاق النصر بعمل نشيد خاص للنصر لكي يردد قبل كل مباراة وقام بتلحينه وتوزيعه وتناقلته مواقع الانترنت وتقول الكلمات:

نصرنا ياشمس تضوي في السـماء

كلنا لك حب تمـلاه القـــــــــــــلوب


كلنا لك روح وتفــــــــــــداك الدمــــــاء

لوطريقك صعب بنمشي لـ،ك دروب

نصرنا يا نصــرنا نصرنا يا نـصرنـــــــا

نصرنا ياشمس تضوي في السمـاء
fhr4
http://www.sportksa.net/styles/ssportksa/images/arroww2.gif (http://www.sportksa.net/cp/modules/news.php?action=editmnews&id=5925)الجيزاني يتعافى من الاصابة وغالب يبدأ تمارين التقوية -صور

http://www.sportksa.net/newsm/5925.jpg



سبورت- فيصل خليل:
واصل الفريق النصراوي الأول تدريباته على حصتين صباحية ومسائية وشهد التدريب الصباحي تكثيف الجوانب اللياقية والتواجد في صالة الحديد ثم لعب الكرة الطائرة بالملعب الرملي بإشراف مدرب اللياقية بنانو في حين كان التدريب المسائي يشمل تمارين تكتيكية متنوعة جرت بعدها مناورة على منتصف الملعب حفلت بالاثارة والندية وشهدت مشاركة الكابتن محمد الجيزاني بعد شفاءه من الكدمة التي تعرض لها أمس .
وقد خضع حراس المرمى لتدريبات مكثفة من مدرب الحراس برامبيلا انطونيو، في حين واصل الكابتن ابراهيم غالب تنفيذ برنامجه التأهيلي بالجري حول الملعب والتواجد في صالة الحديد لأداء تمارين تقوية للعضلات .

وعلى صعيد متصل أجرى صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن سعود بن عبدالعزيز رئيس المكتب التنفيذي لهيئة أعضاء الشرف بنادي النصر اتصالا هاتفيا بنائب رئيس النادي الأستاذ عامر السلهام المتواجد حالياً في ايطاليا مع بعثة الفريق الأول لكرة القدم اطمئن فيه سموه على أحوال البعثة وعلى سير المعسكر وجاء الاتصال كعادة سموه في متابعته الدائمة للفريق ولجميع أبناؤه اللاعبين متمنيا لهم التوفيق.
http://www.sportksa.net/infimages/myuppic/4c4f35f41346f.jpg



fhr4
http://www.sportksa.net/styles/ssportksa/images/arroww2.gif (http://www.sportksa.net/cp/modules/news.php?action=editmnews&id=5922)الصرامي يحذر: ميول معاذ ستقوده للنصر وهؤلاء يتمنوا استمرار التوتر بين العالمي والليث.

http://www.sportksa.net/newsm/5922.jpg



سبورت- خاص:
أكد الكاتب الرياضي سعود الصرامي إن اللاعب حسن معاذ ينحدر من أسرة نصراوية وتعشق العالمي وان اللاعب سبق أن حضر لتدريبات النصر برفقة أخيه المهاجم حسين معاذ ، لكن العين الفاحصة في النصر رفضت تسجيلهم كون موهبتهم لم تؤهلهم للعب في النادي في ذلك الوقت، وقد استطاع الكشاف الشباب سلطان خميس من تحويلهم للشباب ، ولكن الميول النصراوي يبقى هاجس يطارد الشبابيين وحيث أن عقد معاذ ينتهي بعد عام ونصف فمن المرجح انتقاله للنصر.
وأضاف الصرامي .. هذا الأمر يؤرق الهلاليين أكثر من الشبابيين كونهم يحرصون على نقل اللاعب إلى ناديهم وهم يعلمون بكل جهد على تكريس التوتر بين النصر والشباب بافتعال قضايا وهمية من شأنها أن تأزم علاقة معاذ بالنصر.. وآخر تلك الجهود هو ما حدث أخيرا من اشتباك بين مشجع واللاعب حسن معاذ وكون القصة ألصقت بالنصراويين فإن الواقع يقول أن المشجع ليس إلا احد جماهير الهلال .
وحاول الهلاليون كثيرا في زيادة رقعة الخلاف بين النصر والشباب بشتى الطرق ولعل احتكاك معاذ مع الحارثي والذي نتج عنه إصابة الرباط للنجم النصراوي كانت فرصة ذهبية لمزيد من التأجيج وإشعال نار الخلاف. مع العلم أن الاحتكاك كان طبيعي وحدثت الإصابة واعتذر حسن معاذ وتقبل ذلك الحارثي الذي يعول عليه فريقه في إعادة التوهج الأصفر لميادين الرياضة.
وقال الصرامي ومن الطبيعي إن يبحث الهلاليين عن سبل استمرار الخلاف بين العالمي والليث كون ذلك يخدم خططهم وأهدافهم ومصالحهم ولعل انتقال وليد الجيزاني من الشباب للهلال بالمجان احد ثمار هذه القطيعة بين قطبي العاصمة والتي استطاع الهلال توظيفها لصالحه .
وحذر الصرامي في نهاية حديثه لسبورت السعودية من محاولات هلالية جادة تهدف إلى بقاء القطعية النصراوية الشبابية مستمرة والعمل على ما يزيد تلك القطيعة اتساعاً كلما لاحت فرصة مواتية واستغلالها.

fhr4
النصر يصعد قضيته مع ماسا ويرفض التسويف ويخطط لبيع تذاكر مبارياته لصالحه

http://www.sportksa.net/newsm/5907.jpg


سبورت- متابعة فهد عبدالله:
ذكرت مصادر صحيفة ان النصر بصدد تصعيد قضيته مع ماسا الى ابعد حد حتى لو وصل به الامر للتلويح بتعليق مشاركاته حتى ايجاد مخرج لهذه الازمة المستمرة بين الطرفين فيما ذكرت صحيفة الاقتصادية السعودية ان النصر ينوي تسويق تذار مبارياته بنفسه بعد ان تمادت الاخيرة في عدم دفع المستحقات النصراوية وقالت الصحيفة في خبر للزميل بندر الرشود : تعتزم إدارة النصر إيقاف تعاملها مع مجموعة ماسا المسوقة لتذاكر مباريات الفريق، وذلك بقيام إدارة النادي بطباعة التذاكر الخاصة بلقاءات الفريق التي تقام على أرضه وبيعها على الجماهير وحرمان مجموعة ماسا من القيام بذلك الدور بعد مماطلة المجموعة في دفع مستحقات النادي المالية لثلاثة مواسم مقابل حصولها على العقد.

وكان موعد تسليم الحصة المالية الخاصة بالنادي قد حل قبل عدة أيام إلا أن المجموعة لم تبادر بدفع قيمة العقد ليصبح إجمالي المبلغ الذي يطالب به النصر من مجموعة ماسا 3.6 مليون ريال بمعدل مليون و200 ألف عن كل عام.


الأمير ممدوح بن عبدالرحمن
وينتظر في حال أقدمت إدارة النادي على هذه الخطوة أن تخاطب إدارة الاستثمار بالرئاسة العامة لرعاية الشباب لتشعرهم بتلك الخطوة وصور من تلك المخاطبة لمكتب رعاية الشباب في المنطقة الوسطى.

يُذكر أن الأمير فيصل بن تركي رئيس النادي سعى في فترة ماضية لفك الارتباط من خلال التواصل مع مسؤولين في الرئاسة العامة لرعاية الشباب إلا أنه فوجئ بعدم قدرتهم على اتخاذ أمر حيال ذلك، مطالبين إياه باللجوء إلى القضاء لحل الأمر.

وكان الأمير فيصل بن تركي قد قرر في وقت سابق بعد التشاور مع عدد من أعضاء شرف النادي طلب تدخل شخصية اجتماعية مهمة لحسم الأمور وإنهاء العقد، في ظل عدم قيام المجموعة بدفع ما عليها من مستحقات رغم حصولها على العائد المالي من تذاكر مباريات الفريق التي تصل إلى أكثر من خمسة ملايين للعام الواحد.

وكانت شركة الاتصالات الشريك الرسمي للنادي قد وعدت عند توقيع العقد بدفع أربعة ملايين ريال إضافية لكل عام في حال حصولها على عائد لقاءات الفريق، ما يعني خسارة النادي قرابة 12 مليون ريال عن السنوات الثلاث الماضيه.

fhr4
http://www.sportksa.net/styles/ssportksa/images/arroww2.gif (http://www.sportksa.net/cp/modules/news.php?action=editmnews&id=5908)لجنة الاحتراف تطالب الاندية بسرعة تسجيل المحترفين وبن ناصر يوضح: المادة 18 سبب رفض شيك السهلاوي

http://www.sportksa.net/newsm/5908.jpg


سبورت - متابعات:
كشف رئيس لجنة الاحتراف وشؤون اللاعبين في الاتحاد السعودي لكرة القدم الدكتور صالح بن ناصر أن اللجنة رفضت قبول الشيك الذي قدمه نادي النصر للاعب محمد السهلاوي عملاً باللوائح المعتمدة حالياً، وقال "نحن نتعامل بلائحة جديدة بعد إلغاء المادة (18)، حيث كنا نقبل شيكات بعض اللاعبين في الماضي حينما كان اللاعب يوضع على ما يعرف بلائمة الانتقال، وكان الشيك يقدم في ذلك الوقت بظرف مغلق وتشكل لجنة من اتحاد القدم ومن لجنة الاحتراف وممثلي الأندية المنافسة لاستقطاب اللاعب مع وجود وكلاء اللاعبين واللاعبين المتنافس عليهم ويفتح الظرف أمامهم، وهو ما تم مثلاً في قضية لاعب الهلال الحالي عيسى الحياني خلال انتقاله من الوحدة، أما بالنسبة للسهلاوي فإن إلغاء المادة 18 جعلنا خارج هذه العملية حيث يتطلب الأمر أن يتفق الناديان الذي انتقل إليه اللاعب والذي انتقل منه وكذلك اللاعب على كل الأمور ويتم تسليم الشيكات فيما بينهم على أن يخطروا اللجنة باتفاقهم وبالتفاصيل خطياً".
وأضاف "لائحة الانتقال الحالية تجعل الدفع والتفاوض مع اللاعب من صلاحية النادي ولا علاقة للجنة الاحتراف حالياً باستلام شيكات بالنيابة عن الأندية أو اللاعبين ولا تتولى مهمة تسليمها لهم".

من جهة اخرى عاودت لجنة الاحتراف وشؤون اللاعبين في الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم التأكيد على عدم السماح بتسجيل أي لاعب محترف لأي ناد من الأندية المطبقة لنظام الاحتراف للموسم الرياضي إلا بعد تقديم ما يُثبت تسديد الالتزامات التي عليه، سواء لأندية خارجية أو أندية محلية أو لوكلاء اللاعبين أو اللاعبين المحترفين وتسديد جميع رواتبهم بدءاً من فترة التسجيل الأولى التي بدأت في يونيو الماضي، وكذلك بالنسبة لفترة التسجيل الثانية، وفي كل موسم من المواسم المقبلة.

وطالبت لجنة الاحتراف في بيان صحافي وزع أمس الأندية بالالتزام بتنفيذ هذا القرار، مؤكدة أنها لن تقبل أي مبرر في هذا الشأن.

ودعت الأندية إلى الالتزام التام بما تم الإعلان عنه، كما يجب أن تكون ملفات طلبات التسجيل مكتملة خلال كل فترة تسجيل، وفقاً للائحة، ولن تقبل أية طلبات جديدة بعد التاريخ المحدد لنهاية كل فترة.

وأشارت لجنة الاحتراف إلى أن فترة التسجيل الحالية والتي مدتها (12 أسبوعاً) قد أوشكت على الانتهاء، حيث ستكون غرة رمضان المقبل حسب تقويم أم القرى الموافق 11 أغسطس 2010م الساعة 12.00 مساء آخر موعد لتسجيل اللاعبين، ولن يتم أي تمديد لهذه الفترة حسب تعليمات الاتحاد الدولي والاتحاد العربي السعودي لكرة القدم والمبلغة لجميع الأندية والمكاتب.

وأكدت لجنة الاحتراف أن التأخير حتى الأيام الأخيرة من هذه الفترة الطويلة لها سلبيات كبيرة من أهمها أن بطاقة الانتقال الدولية لن تصل بعد طلبها مباشرة إلا بعد أيام تمتد إلى أسبوعين "وفي ذلك خسارة كبيرة على أنديتنا، لأنه غير مسموح للاعبين غير السعوديين اللعب للأندية المتعاقدة معهم إلا بعد تسلم البطاقة الدولية".


مواعيد تسجيل اللاعبين المحترفين
الموسم الرياضي 2010-2011:
• الفترة الأولى (12 أسبوعاً): تبدأ من الخميس 20 مايو 2010 حتى الأربعاء 11 أغسطس 2010.
• الفترة الثانية (4 أسابيع):
• تبدأ من يوم الاثنين يناير 2011 حتى الأحد 6 فبراير 2011.
الموسم الرياضي 2011-2012:
• الفترة الأولى (12 أسبوعاً): تبدأ من الثلاثاء 14 يونيو 2011، حتى الاثنين 5 سبتمبر 2011.
• الفترة الثانية (4 أسابيع): - تبدأ من الثلاثاء 10 يناير 2012 حتى الاثنين 6 فبراير 2012.

قـــووول اون لايــن
أبدى سعادته بعودة المصابين .. وكرر شكره لطبيب الفريق .. وأثنى على انضباطية اللاعبين
زينجا: اللاعبون تعرفوا على طريقتي واراء الجمهورعاطفيه وتتغيرحسب النتائج
http://gooolonline.com/articles/src1280262853.jpg



أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم الإيطالي والتر زينجا سعادته بتطور مستوى الفريق في لقائه الودي الثالث الأحد أمام فريق باري الإيطالي والتي حقق من خلالها النصر الفوز بهدف محمد السهلاوي ، وقال في تصريحه للمركز الإعلامي : " الفريق بدأ يأخذ وضعه الطبيعي نحو التطور في المستوى الفني على وجه العموم عن مباريات الفريق أو المناورات الودية الماضية، وأجزم بأن اللاعبين بدؤوا بالتعرف على الطريقة الفنية التي أرغب في تطبيقها في الموسم من خلال كافة البطولات المحلية أو حتى على مستوى بطولة كأس آسيا ، إنما الجمهور يظل رأيه عاطفيا يتغير مع مع تغير النتائج في اللقاءات الودية، لكن من جهتي أنا كمدرب سأضاعف العمل في الفترة القادمة ولن ألتفت للنتائج الوقتية في المباريات الودية مهما كانت " .
ورفض زينجا الحديث عن مستويات اللاعبين ، وقال: " يجب أن أقدم الشكر لعموم اللاعبين وذلك لانضباطيتهم وانتظامهم في التدريبات في الفترة الماضية والتي تؤكد أنهم سيكون لهم شأن في هذا الموسم متى ما تضافرت الجهود وتوفقنا في تحقيق الانتصارات في اللقاءات الرسمية ، بدأنا العمل منذ شهر من الآن وأنا راض عن مستويات اللاعبين دون استثناء " .
وأبدى زينجا سعادته الكبيرة بعودة اللاعبين ريان بلال ومحمد عيد للتدريبات والمشاركة في المباريات الماضية، وقال: " أجدد شكري لطبيب الفريق اللبناني إيلي عواد لجهوده الكبيرة التي بذلها تجاه الفريق وخصوصاً اللاعبين المصابين ، بدون شك سعادتي كبيرة بعودة ريان بلال ومحمد عيد وهما اللاعبان اللذان أتأمل منهما الشيء الكثير لاسيما وأنهما يملكان الإمكانات الفنية المميزة ولكن لن تكون عودتهما إلا بعد أن يتعافى بشكل نهائي ونتأكد من أنهما في كامل جاهزيتهما " .






r4yd
منصور بن سعود اطمأن على البعثة هاتفيا .. وفارس عوض يصف مواجهة لاتسيو
زينجا يعزز لياقة النصربالكره الطائره وشكوك حول حضورالرئيس للمعسكر

http://gooolonline.com/articles/src1280259585.jpg



واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تدريباته على فترتين صباحية ومسائية في معسكره بمقاطعة كاستيل روتو البرتغالية، حيث شهد التدريب الصباحي تكثيف الجوانب اللياقية والتواجد في صالة الحديد ثم لعب الكرة الطائرة بالملعب الرملي بإشراف مدرب اللياقية بنانو، في حين اشتمل التدريب المسائي على تمارين تكتيكية متنوعة، جرت بعدها مناورة على منتصف الملعب حفلت بالإثارة والندية وشهدت مشاركة الكابتن محمد الجيزاني بعد شفائه من الكدمة التي تعرض لها أمس والتي خضع من خلالها إلى علاج طبي مكثف، فيما خضع حراس المرمى لتدريبات مكثفة من مدرب الحراس برامبيلا انطونيو.
من جانبه،واصل إبراهيم غالب تنفيذ برنامجه التأهيلي بالجري حول الملعب والتواجد في صالة الحديد لأداء تمارين تقوية للعضلات .
وتابع التدريب نائب رئيس النادي عامر السلهام ومدير عام كرة القدم سلمان القريني والوفد الإعلامي المرافق للبعثة والمتمثل في نائب المركز الإعلامي في النادي طلال النجار ، فيما لم يتأكد بعد حضور رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي لمقر المعسكر في إيطاليا وذلك بحكم تواجد في الولايات المتحدة الأمريكية لقضاء إجازته السنوية .
من جهته، تقرر بشكل رسمي أن تقوم قناة أبو ظبي الرياضية الأولى بنقل اللقاء الودي المرتقب الذي سيجمع النصر بفريق لاتسيو الإيطالي في تمام الساعة السادسة من مساء يوم الخميس المقبل بصوت المعلق المتميز فارس عوض، وذلك بعد أن حضر وفد من القناة إلى إيطاليا يوم أمس للاجتماع مع القناة الإيطالية الناقلة للمباراة بعد أن اشترطت في اليومين الماضيين رفع الرسوم المالية لهذه المباراة على الرغم من أن هناك اتفاقا مسبقا مع مسؤولي قناة أبو ظبي، إلا أن تواصل مدير قناة أبو ظبي مع مسؤولي القناة الإيطالية ألغى كل هذه المطالبات ، وكشفت المصادر المقربة على عزم قناة أبو ظبي الرياضية الاجتماع مع إدارة النصر بعد أن تعود البعثة للرياض بخصوص وضع اللمسات الأخيرة للانفراد بنقل بعض تدريبات الفريق من ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود في مقر النادي بالرياض، إضافة لبعض المناسبات التي يشهدها النادي بشكل حصري.

http://gooolonline.com/upload/802746071010.jpg


http://gooolonline.com/upload/522737071010.jpg


http://gooolonline.com/upload/552725071010.jpg


http://gooolonline.com/upload/22746071010.jpg

من جهة أخرى، أجرى الأمير منصور بن سعود رئيس المكتب التنفيذي لهيئة أعضاء الشرف في نادي النصر اتصالاً هاتفياً بنائب رئيس النادي الأستاذ عامر السلهام وذلك بهدف الاطمئنان على أحوال بعثة الفريق الأول لكرة القدم والمتواجدة هذه الأيام في مقاطعة كاستل روتو في إيطاليا لإقامة معسكر لها ، وشكر السلهام الامير منصور بن سعود وكل رجالات النادي وأعضاء الشرف على إتصالاتهم الدائمة مع إدارة النادي والوفد الإداري المرافق للبعثة للوقوف عن قرب حول استعدادات الفريق للموسم الجديد .
على صعيد آخر، استغل فريق الناشئين لكرة القدم بنادي النصر يوم الراحة الذي منح للاعبين في معسكرهم بالبرتغال بحضور مباراتين من أجل مشاهدة فرق قوية عن قرب والتعرف على طريقة اللعب، وكانت المبارة الأولى تحت 19 سنة بين فريقي فولهام الإنجليزي وفتوريا جماريش البرتغالي وذلك صباح يوم الأحد، وفي المساء حضر اللاعبون مبارة الفريق الأول لنادي بورتو مع فريق سمبدوريا الإيطالي على إستاد بورتو الدولي، وفي اليوم التالي عاود الفريق تدريباته على فترتين صباحية ومسائية حيث اشتملت الفترة الصباحية على تدريبات تكتيكية، وفي الفترة المسائية أجرى المدرب مناورة بين أفراد الفريق تخللها توجيهات من المدرب للاعبين لتحسين أدائهم وتلافي الأخطاء .

المدرج المحايد

فريق النصر الأول لكرة القدم يواصل تدريباته في معسكر ايطاليا


واصل الفريق الأول تدريباته على حصتين صباحية ومسائية وشهد التدريب الصباحي تكثيف الجوانب اللياقية والتواجد في صالة الحديد ثم لعب الكرة الطائرة بالملعب الرملي بإشراف مدرب اللياقية بنانو في حين كان التدريب المسائي يشمل تمارين تكتيكية متنوعة جرت بعدها مناورة على منتصف الملعب حفلت بالاثارة والندية وشهدت مشاركة الكابتن محمد الجيزاني بعد شفاءه من الكدمة التي تعرض لها أمس .
وقد خضع حراس المرمى لتدريبات مكثفة من مدرب الحراس برامبيلا انطونيو، في حين واصل الكابتن ابراهيم غالب تنفيذ برنامجه التأهيلي بالجري حول الملعب والتواجد في صالة الحديد لأداء تمارين تقوية للعضلات .

r4yd
ناشئو النصريتابعون الاندية الايطالية
تابع فريق الناشئين لكرة القدم بنادي النصر مبارتين هامتين في معسكرهم بالبرتغال من اجل مشاهدة فرق قوية عن قرب والتعرف على طريقة اللعب
وكانت المبارة الأولى بين فريقي فولهام الأنجليزي وفتوريا جماريش البرتغالي وذلك صباح يوم الاحد وفي المساء حضر اللاعبون ايضا مبارة الفريق الاول لنادي بورتو مع فريق سمبدوريا الايطالي على ستاد بورتو الدولي.


صحيفة نادي النصر
الأمير منصور بن سعود يطمئن على بعثة النصر وسير المعسكر‎
متابعة:سلطان العتيبي أجرى صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن سعود بن عبدالعزيز رئيس المكتب التنفيذي لهيئة أعضاء الشرف بنادي النصر اتصالا هاتفيا بنائب رئيس النادي الأستاذ عامر السلهام المتواجد حالياً في ايطاليا مع بعثة الفريق الأول لكرة القدم اطمئن فيه سموه على أحوال البعثة وعلى سير المعسكر وجاء الاتصال كعادة سموه في متابعته الدائمة للفريق ولجميع أبناؤه اللاعبين متمنيا لهم التوفيق.

r4yd
فريق النصر الأول لكرة القدم يواصل تدريباته في معسكر ايطاليا
واصل الفريق الأول تدريباته على حصتين صباحية ومسائية وشهد التدريب الصباحي تكثيف الجوانب اللياقية والتواجد في صالة الحديد ثم لعب الكرة الطائرة بالملعب الرملي بإشراف مدرب اللياقية بنانو في حين كان التدريب المسائي يشمل تمارين تكتيكية متنوعة جرت بعدها مناورة على منتصف الملعب حفلت بالاثارة والندية وشهدت مشاركة الكابتن محمد الجيزاني بعد شفاءه من الكدمة التي تعرض لها أمس .
وقد خضع حراس المرمى لتدريبات مكثفة من مدرب الحراس برامبيلا انطونيو، في حين واصل الكابتن ابراهيم غالب تنفيذ برنامجه التأهيلي بالجري حول الملعب والتواجد في صالة الحديد لأداء تمارين تقوية للعضلات .
fgt
ملعب رملي لزيادة معدل لياقة لاعبي النصر
أجرى الأمير منصور بن سعود بن عبدالعزيز -رئيس المكتب التنفيذي لهيئة أعضاء الشرف بنادي النصر- اتصالا هاتفيا بنائب رئيس النادي الأستاذ عامر السلهام الموجود حالياً في ايطاليا مع بعثة الفريق الأول لكرة القدم اطمأن فيه سموه على أحوال البعثة وعلى سير المعسكر.
وكان الفريق قد واصل تدريباته على حصتين صباحية ومسائية وشهد التدريب الصباحي تكثيف الجوانب اللياقية والتواجد في صالة الحديد ثم لعب الكرة الطائرة بالملعب الرملي بإشراف مدرب اللياقية بنانو في حين اشتمل التدريب المسائي على تمارين تكتيكية متنوعة جرت بعدها مناورة على منتصف الملعب حفلت بالاثارة والندية وشهدت مشاركة الكابتن محمد الجيزاني بعد شفائه من الكدمة التي تعرض لها أمس .
وقد خضع حراس المرمى لتدريبات مكثفة من مدرب الحراس برامبيلا انطونيو، في حين واصل الكابتن ابراهيم غالب تنفيذ برنامجه التأهيلي بالجري حول الملعب والحضور في صالة الحديد لآداء تمارين تقوية للعضلات.
ytojb9
بنت18النصر

هولستن المطيري
07-28-2010, 12:06 AM
يسلموا يا الجنة الصحافة على التغطية

الحر نصراوي
07-28-2010, 12:32 AM
شهادة حق
بنت النصر كل الكلام يتحجر امام ابداعك وهمتك

بل انتى من جعل اخبار منتدانا مرجع للمنتديات

شكرا لك

كلناكحيلان
07-28-2010, 12:56 AM
عووووووووووووافى
وياصباح الخير
اخبار العالمى

البرنس
07-28-2010, 01:06 AM
اخبارالنصر بالمنتدى مع بنت النصر غير

الطير النصراوي
07-28-2010, 01:09 AM
مجهود يشكر فيذكر اختي بنت 18 النصر
ربي يسلمك ع الابدااع

نصرمكة
07-28-2010, 01:17 AM
شهادة تستحقها من الاعضاء بنت النصر

وبدورى اشكرها ولها بصمة صريحة بالاخبار والمنتدى

نعم اخبار النصر وياك غير

البار بنصرة
07-28-2010, 02:24 AM
مشكورة على الاخبار

دلوعة أبوهـآ
07-28-2010, 03:16 AM
يعطيك الف عافيه بنت النصر
مشكووووووووووووره

ابوالعالمية
07-28-2010, 03:27 AM
شكرا والله يعطيك العافية

طيف الذكريات
07-28-2010, 04:55 AM
يسلمو بنت النصر على الاخبار

لاعدمنا مجهودكـ الجبار

كل الشكر لك..

عاشقة نصر
07-28-2010, 08:24 AM
شكراً لك أختي بنت النصرعلى جهودك

الغيث
07-28-2010, 08:34 AM
يعطيـك العـااافيـــه بنـت االنـــصر ,,,, شكــراا لـك

اسير النصر
07-28-2010, 09:24 AM
شكراً لك مبدعتنا بنت النصر

وتستاهلين الردود السابقه فقد إستحقيتها عن جداره

لك كل الشكر والتقدير

الغريب
07-28-2010, 10:03 AM
نصرنا ياشمس تضوي في السـماء

كلنا لك حب تمـلاه القـــــــــــــلوب


كلنا لك روح وتفــــــــــــداك الدمــــــاء

لوطريقك صعب بنمشي لـ،ك دروب

نصرنا يا نصــرنا نصرنا يا نـصرنـــــــا

نصرنا ياشمس تضوي في السمـاء

مشككككككككككككورة

نصراوي مكابر
07-28-2010, 10:10 AM
الله يعطيك العافيه

المجدالماجدى
07-28-2010, 10:40 AM
شكرا لبنت 18النصر على الاخبار#ff0000

يالبيه يالعالمي
07-28-2010, 10:51 AM
مبرووووووك من الاعماق والى الامام وبالتوفيق يارب

دمي أصفر
07-28-2010, 11:57 AM
من غيرها بنت 18 تستاهل الثناااااااااااااء والمديح
بارك الله فيك ,,, حقيقة فخورين بوجدك بيننا
أشكرك جزيل الشكر ,,, بالتوفيق للعالمي

عاشق نصراوي
07-28-2010, 01:37 PM
يعطيك العافيه .... بنت النصر


بالتوفيق بأذن لله للعالمي

Golden eye
07-28-2010, 01:42 PM
يعطيك الف عافية بنت النصــــر على هذا التألق

القيصر النصراوي
07-28-2010, 06:09 PM
يسلموووو (بنت النصر) ع الاخبار
لاعدمناك

ناصر النصر
07-28-2010, 07:42 PM
اشكرك

الله يعطيك العافيه

بالتوفيق للعالمي

ومباراة ممتعه ان شالله بكره

مجنون كلاسيكي
07-28-2010, 11:54 PM
اشكركي اختي بنت النصر

المميز
07-29-2010, 12:07 AM
ردود استحقيتها بصراحهـ بنت النصر18 مبدعهـ بكل المجالاتـ
اهنيكـ على على جهدكـ الي احسهـ بقلبـ ينبض بعشقـ النصرـر يعطيكـي الفـ عافيهـ وتقبليـ مروريـ.