المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بسبب فريق إسرائيلي .. الأهلي يغادر معسكره إلى ميونخ .. و الفريق يتعادل في أولى ودياته


دمي أصفر
07-14-2010, 10:26 PM
بسبب فريق إسرائيلي .. الأهلي يغادر معسكره إلى ميونخ .. و الفريق يتعادل في أولى ودياته http://www.sportksa.net/newsm/5651.jpg سبورت - جدة :
غادرت بعثة النادي الأهلي مقر معسكرها بمدينة سيفيلد آن تيرول النمساوية قبل نهاية المرحلة الأولى من المعسكر بخمسة أيام بسبب وجود فريق إسرائيلي حضر صباح اليوم إلى فندق صن بيتر الذي تقطنه البعثة ، وصدرت تعليمات الإدارة الأهلاوية برئاسة الأمير فهد بن خالد للبعثة بالانتقال لضاحية بادونهايم بمدينة ميونخ الألمانية لاستكمال المعسكر هناك وذلك بعد أداء الفريق مباراته الودية الأولى .


وقدم غرم العمري مدير إدارة كرة القدم شكره لمكتب بن سلطان للخدمات الرياضية متعهد المعسكر الخارجي على تجاوبه الفوري مع رغبة البعثة بالمغادرة وتأمين مواصلات عاجلة لنقل البعثة إلى مقر معسكر بادونهايم بمدينة ميونخ الألمانية وتوفير السكن والفندق وقال أن الفريق سيواصل برنامجه الإعدادي حسب الترتيبات المعدة وأن المباراة الودية الثانيةوالتي كان مقررًا إقامتها السبت تم إلغاؤها وسيتم تعويضها في معسكر ألمانيا .

من جهة أخرى إنتهت المباراة الودية الأولى مع نادي أوتلول جالاتي الروماني بالتعادل هدف لكل منهما و أحرز هـدف الأهلي اللاعب البرازيلي مارسينهو .


وكان الأهلي دخل في البدايه بتشكيل مكـون من ( ياسر المسيليم - كامل فلاته - وليد عبدربه - كامل الموسى - منصور الحربي - صاحب العبدالله - محمد مسعد - مارسينهو - معتز الموسى - عبدالرحيم جيزاوي - مالك معاذ )

وفي الشـوط الثاني دخل الأهلي بتشكيـله جديده وتم تتغير جميع لاعبين الشوط الأول , وكانت التشكيله في الشوط الثاني مكـونه من : (عبدالله المعيوف - إبراهيم الهزازي - جفين البيشي - محمود معاذ - وليد باخشوين - علاء ريشاني - يوسف الموينع - أحمد درويش - محمد السفري - حمود عباس - حسن الراهب )

وكان مدرب الفريق الجديد سوليد قد تابع المباراة الودية برفقة معاونة خالد بدره الذي أشرف على الفريق في بداية المعسكر الإعدادي .

الغيث
07-15-2010, 04:39 AM
يعطيك الله ,,, دمي اصفر ... شكررالك