المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخبارالعالمي في صحافته ليوم السبت 21/7/1431هـ


أخبار الصحافة
07-03-2010, 03:48 AM
dgdg
dfg
أكد أن حماس جماهير (الأصفر) أثار إعجابه
زينجا: البطولات ليست بيدي يانصراويون!!

http://up.ahla-forsan.com//uploads/images/ahla-forsanc488f9ea35.jpg (http://up.ahla-forsan.com/)

من تدريبات النصر استعدادا للموسم الجديد
الرياض – بدر العصيمي

تؤمل جماهير النصر كثيراً على قدرات المدير الفني الجديد لفريقها الإيطالي والتر زينجا من أجل تحقيق طموحها في مواصلة المستويات المميزة التي قدمها الموسم الماضي، والتفوق على فرق القارة الآسيوية كما وعد رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي.


هدفي زرع العقلية الاحترافية والقحطاني سيدعم (العالمي)هدفي زرع العقلية الاحترافية والقحطاني سيدعم (العالمي)

"دنيا الرياضة" التقت المدرب زينجا وسعت لمعرفة جديد العالمي.

بصفتك المدير الفني للفريق ماذا أعدت للموسم المقبل وبماذا تعد جماهير النصر؟.

أعدهم فقط بالعمل؛ فأنا لا أستطيع أن أعد بأمور ليست في يدي، لكن ما أعدهم به هو اتخاذ قرار يصب في مصلحة الفريق وتطويره، وتطوير قدرات اللاعبين وزرع العقلية الاحترافية لديهم، وأعمل وأعمل وأعمل وهذا لا يعني أن أعمل عشر ساعات يومياً؛ لكن العمل أن أوجه اللاعبين في الاتجاه الصحيح.

كيف شاهدت أول أيام التدريبات مع الفريق في ظل الحضور الجماهيري الكبير؟

*أحببت هذا الأجواء وأحببت جمهور النصر لأنهم فخورون بفريقهم وحضورهم ،ودعمهم لنا في التدريبات يزيد من حماسنا، ويجعلنا نتطلع للعمل سوياً من أجل إسعادهم.

سنواجه لاتسيو وباري والأجانب الثلاثة أتحمل مسؤوليتهم


كيف سيكون برنامج معسكر إيطاليا؟.

*سنغادر الرياض لإقامة معسكر في إيطاليا وسنعود في 3 أغسطس وسنلعب عشر مباريات بعضها ضد فرق مستواها الفني أقل وأخرى كبيرة في الدوري الإيطالي الممتاز مثل لاتسيو وباري وسيينا وكاتانيا وبريشا، وعلى اعتبار أن الدوري الإيطالي لم يبدأ والفرق لم تثبت برامجها حتى الآن فخلال الأيام المقبلة سنعمل على تثبيت المواعيد.

بناء على توصياتك تعاقدت الإدارة مع الثنائي الروماني بتري ورازفان والأسترالي ماكين هل تتحمل نتيجة اختيارهم؟.

*طالما استقطبتهم للفريق فأنا مقتنع بمستوياتهم الفنية، ويخدمون طريقة لعبي وأتحمل نتيجة اختيارهم.

كيف تقيم التعاقد مع عبدالرحمن القحطاني؟

*شاهدت له مباريات من الموسم الماضي وهو لاعب جيد وسيكون دعامة مهمة للفريق، وأنا سعيد جداً بوجوده وأشكر الإدارة لأنها بذلت مجهودا كبيرا من أجل التعاقد معه.

هل تطمح للتعاقد مع لاعبين آخرين على المستوى المحلي أم أن هناك قناعة تامة باللاعبين الحاليين؟.

حينما يبدأ الموسم أعتبر اللاعبين الموجودين لدي هم أفضل اللاعبين، ولا أحب أن أغير أحدا منهم فأنا أثق بهم وأحاول أن أظهر كل ما يملكون من إمكانيات.
http://up.ahla-forsan.com//uploads/images/ahla-forsanfedc356ead.jpg (http://up.ahla-forsan.com/)


sffd

زينجا يدرب النصر على «الرمل»

الرياض - البلاد
واصل الفريق الكروي النصراوي الأول تدريباته اليومية تحت إشراف المدرب الايطالي زينجا الذي ركز في مران الأمس على النواحي اللياقية والتكتيكية بعدها توجه اللاعبون للملعب الرملي وقاموا بأداء تمارين متنوعة ثم قسم زينجا الفريق إلى مجموعتين حيث تولى تدريب المجموعة الأولى على النواحي الهجومية فيما تولى مساعده تدريب المجموعة الثانية على النواحي الدفاعية أجرى بعدها مناورة على كامل الملعب .
ro49

غالي النصر يرحل للدوري السويسري

http://up.ahla-forsan.com//uploads/images/ahla-forsan694c33d65d.jpg (http://up.ahla-forsan.com/)

حسام غالي (يسار)
القاهرة: علاء المنياوي 2010-07-03 2:05 AM

اقترب لاعب وسط النصر، المحترف المصري حسام غالي من الانتقال إلى الدوري السويسري لكرة القدم في غضون أيام قليلة مقبلة.
وعلمت "الوطن" أن غالي تلقى عرضاً من نادي جراسهوبرز أحد أندية القمة في الدوري السويسري عن طريق مدير أعماله، وعلمت أن اللاعب رحب بالعرض السويسري، وطالب مدير أعماله نادر شوقي أن يمضي قدماً في المفاوضات مع إدارة جراسهوبرز على أن يتم حسم الأمر رسمياً بتوقيعه حتى يتفادى العودة الإجبارية إلى مصر من خلال ارتداء فانيلة الزمالك النادي الغريم لناديه الأصلي الأهلي.
وكان قطبا الكرة المصرية الأهلي والزمالك دخلا سباقاً للحصول على خدمات غالي بعد التيقن من أمر استغناء نادي النصر عنه، إلا أن إدارة النادي الأهلي خرجت من السباق بسبب إصرار إدارة النصر على الحصول على مليون يورو للتنازل عن اللاعب الذي يرتبط مع النادي بعقد رسمي ينتهي في 2012, في الوقت الذي مازال الزمالك يتفاوض على أمل أن تخفض إدارة النصر المبلغ في حال تعهد الزمالك بإقناع غالي بالتراجع عن الشكوى التي رفعها للاتحاد الدولي لكرة القدم عبر الاتحاد السعودي ضد ناديه للمطالبة بـ(420) ألف دولار مستحقات سابقة له, خصوصاً أن النصر يأمل أن يرفع من على كاهله الراتب الكبير الذي يحصل عليه اللاعب ويضع حداً لمسلسل المشاكل الذي استمرت بين الطرفين بداية من مارس الماضي في أعقاب الاتهامات التي واجهت اللاعب بتعاطي المنشطات والتي نجح في إثبات براءته منها.
إلا أن المفاوضات بين النصر والزمالك تجمدت في الأيام الأخيرة بسبب سفر رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي، حيث يرفض نائبه عامر السلهام اتخاذ أي قرار في هذا الشأن دون الرجوع إليه, علما بأن الأخير كان خرج مهاجماً مدير أعمال غالي في أحد المؤتمرات الصحفية ووصفه بـ(حبيب الشاشات), وشدد على رفض ناديه التعامل معه.

ljo9
زينغا يقسم النصر الى مجموعتين هجومية ودفاعية في تمارين اليوم - صور
http://up.ahla-forsan.com//uploads/images/ahla-forsan44abfe36af.jpg (http://up.ahla-forsan.com/)

سبورت- الرياض:
واصل الفريق النصراوي تدريباته مساء اليوم حيث شملت التركيز على النواحي اللياقية والتكتيكية وجاءت البداية بالجري حول الملعب وأداء التمارين اللياقية توجه بعدها اللاعبين للملعب الرملي وقاموا بأداء تمارين متنوعة ثم قسم المدرب زينجا اللاعبين الى مجموعتين حيث تولى تدريب المجموعة الأولى على النواحي الهجومية فيما تولى مساعده تدريب المجموعة الثانية على النواحي الدفاعية أجرى بعدها مناورة على كامل الملعب .
http://www.sportksa.net/infimages/myuppic/4c2e5a8039f56.JPG

http://www.sportksa.net/infimages/myuppic/4c2e5a80679cf.JPG
http://www.sportksa.net/infimages/myuppic/4c2e5aa50b752.JPG

http://www.sportksa.net/infimages/myuppic/4c2e5aa5493ac.JPG

fhr4

زينقا في لقاءه الصحفي الأخير : أنا سعيد مع العرب

http://up.ahla-forsan.com//uploads/images/ahla-forsan769ad8e4ee.jpg (http://up.ahla-forsan.com/)

تحرير - عبدالله العلي

كما ورد في الصحف العالمية, فإن العاصمة السعودية الرياض استقبلت مدرب نادي النصر والتر زينقا بحماس غير عادي وترحاب كبير جدا قبيل أن يبدأ قطار نادي النصر بالمسير في الدوري وهو الذي عرف عنه الحماس والتشجيع والحضور الذي يتراوح مابين 40 و 50 ألف في كل مباراة . وقد حضر زينقا للفريق تحضيرا جيدا في الوقت المناسب كما ذكر لإني عرفت كيف انتهت تجربتي في باليرمو , لذلك سأقوم بتحضير البرامج والمشاريع للنادي مع الإدارة والأمير الذي يملك زمام الأمور.

* هل علمت بأنه سيتم اقالتك من نادي باليرمو ؟

كانت هناك إشارات كثيرة, لإنه لا يوجد صبر في الدوري الإيطالي أبداً. كان اللاعبين كافاني و كيار يأتون ويذهبون بينما ليفراني لم يكن موجود, وكان من اللازم أن يكونوا بلياقة جيدة. لعبنا في أرضنا مع باري و روما وسط عواصف وفيضانات لم تحدث في باليرمو منذ 10 أعوام ! أنا لا أحب الأعذار, الأعذار فقط تخبرك كيف أمست الأمور. وأنا مرتاح فقط لإني وضعت الفريق في المقام الأول وحافظت علاقتي الجيدة باللاعبين.

* ورد كلام كثير عن نادي الإنتر بخصوصك ؟

لم يرد إلا من مورينهو فقط, الذي قال بأني خير خلف له. ولا أعتقد بأن اي أحد يتحدث بجدية بخصوص هذا الأمر.

* ايطاليا لا تهتم بعودة المواهب أبدا, وفي المقابل فهي تخسر كبار المدربين من أمثال كابيلو, أنشيلوتي, تراباتوني وكذلك سباليتي و ماندروليني الذين نفتخر بعملهم في الخارج.

عني أنا فقد قمت بعمل جيد في كاتانيا لمدة موسمين, آمل بأني تركت شيء ما يمكن للاعبين أن يتذكروني به ولو لوقت قصير. وأعتقد أنها من مشاكل كرتنا أيضاً, ولكن خسارة منتخبنا في كأس العالم لها أسباب عديدة. هناك في الأزوري لاعبين عدة لم يربحوا أي شيء, ولم يكن هناك لاعبين من الانتر بينما لاعبي ميلان واليوفي مروا بموسم صعب , في حين أن روما قدم دي روسي فقط. ويبدو لي بأن النكسة هذه كأنها فيلم معاد قبل 24 عام في المكسيك , وهي نفس المجموعة التي فازت قبل 4 سنوات ولكن نقصها التشجيع والتحفيز ويبدو لي بأنه شيء غريب وغير مفهوم لدى العالم.

* هل الحالة مزرية وقبيحة ؟

الأمر ليس للعرض ولكن لإني بعيد, فقد بدا لي وكأننا نلعب في كوكب آخر, ولم يكن كأنه كاس العالم. بالنسبة للأوضاع والجو العام لا أعلم.

* اذكر بعض الأشياء التي أدت لهذه الحالة ؟

هي 3 اشياء بشكل اساسي :

أولا من السخف أن ترسل أهم الفرق في العالم للعب بكرة مختلفة وغريبة لم تعتد اللعب بها من قبل. ومن الجنون فقد أخجل الأمر الحراس , المدفعجية , وأخرج أعظم الفرق. يجب عليك أن تتدرب مع أهم أداة في هذه اللعبة ولوقت طويل. والشيء الآخر بأن الحدث يحصل في جنوب أفريقيا حيث توجه أكبر الفرق الفنية وخطوة واحدة بعد اللعب وتتحطم عضلاتك. الشيء الثالث يجب أن تكون قريبا من الأمور التكنلوجية. فقد شاهدت مباراة تنس لفيدرر في ويمبلدون وهي تلعب واحد مقابل واحد. والحكم هو الوحيد القادر على رؤية الكرة ان كانت في الخارج او الداخل. فهل يتطلب الأمر أن تسأل الإعادة لترى ؟ من الخطأ أن لا يحتسب هدفي لا مبارد و كواليريلا بينما جميع الجماهير في الاستاد شاهدت الهدف داخل الشبكة من خلال الشاشة الكبيرة المعلقة في الأعلى. أو احتساب هدف الأرجنتين الأول على المكسيك والذي كان تسلل وخاطئ بشكل فاضح. من العبث فعل ذلك.

* أنت في الرياض حاليا ؟

أنا ومرافقي أنتونيلو ماركيتي " مدرب الحراس ", دان بونانو " مدرب ", والثاني ستيفان كوزين ولكل منهم شقة في مجمع يملكه الأمير. ونحن الآن في مدينة صغيرة وجميلة, حيث نمارس أقصى جهدنا, وعلينا التقدم في بلد يشهد تحسن في كرة القدم. من خلال بيئة العمل وتنظيم الحياة اليومية داخل وخارج الميدان. سوف نلعب أكثر من 26 مباراة تتخللها بطولات وكؤوس عديدة. سوف نغادر للمعسكر لمدة 3 اسابيع ونأتي في شهر أغسطس.

* وما هو هدفك ؟

أولا أنا أملك فريق شاب, ولكنه طموح جدا ويرغب في تحقيق بعض الإنجازات التي تجعله راض بكل بساطة.


* من من اللاعبين لو كنت تمنى إحضاره من جنوب أفريقيا؟

كافاني مهاجم الأوروجواي ونادي باليرمو, ولكن لو كان بالإمكان أن تنزع القلق من تسجيل الأهداف من راسه والعمل من أجل الفريق فقط لأصبح أفضل لاعب

fhr4


جماهير النصر والهلال تشعل اجواء المونديال بدعابات وقفشات لا تنتهي !!

http://up.ahla-forsan.com//uploads/images/ahla-forsan69cfb468d8.jpg (http://up.ahla-forsan.com/)

سبورت – الرياض:
لم تتوقف المناوشات والمجادلات بين جماهير العملاقين النصر والهلال عند حد معين، بل أصبح الزعيم والعالمي حاضرا في كل نقاش رياضي مهما كان زمانه ومكانه، وحيث أن كأس العالم المقامة حالياً في جنوب إفريقيا وهي حدث الساعة وحديث المجالس فلم يتخلى النصراويون والهلاليون عن حبهم لفرقهم بل أصبحت سيرة الهلال والنصر حاضرة عند كل نقاش، ورغم إن النصراويون والهلاليون يتفقون أحيانا في الميول للمنتخبات المشهورة عالمياً مثل البرازيل وألمانيا والأرجنتين وفرنسا وغيرها إلا إن هذا لم يمنعهم من مواصلة الجدل حول الأفضلية والأحقية بالانتماء بل حاول كل طرف تصوير انه فريقه هو الأفضل والأجمل والأحلى والأمثل وقد بادر بعض الهلاليين إلى تعليق سبب خسارة ايطاليا وخروجها من كأس العالم على النصر كون ذلك يرجح إلى حضور مشجع نصراوي في مدرجات المنتخب الايطالي مما سبب لهم النحس وأدى لخروجهم من البطولة !! وكان رد النصراويون بنفس الوتيرة حيث علق بعضهم سبب خروج ايطاليا إلى أنها ترتدي اللون الأزرق الجالب للنحس وحتى بعد خروج البرازيل من أمام هولندا أكدت تلك الجماهير إن اللون الأزرق الذي ارتداه الفريق البرازيلي كان من أسباب الخروج المذل على يد هولندا كونه ارتبط بالإخفاق وجلب النحس في إسقاط على ألوان الفريق الهلالي، وبقي أن نؤكد إن تلك النقاشات والدعابات تأتي في أجواء أخوية غير متعصبة بل وتضفي روح الفكاهة على متابعة المونديال الذي اشغل المجالس والتجمعات الشبابية حيث صفوة منتخبات العالم تتنافس في أقوى البطولات واشهرها على الإطلاق.

rt5r

اللاعبون يزورونه في منزله لثنيه عن الاستقالة
النصر يطالب القريني بمرافقة الفريق إلى إيطاليا

بندر الحمدان ـ الرياض
لازالت محاولات الإدارة النصراوية مستمرة في ثني مدير كرة القدم سلمان القريني عن استقالته التي أعلنها فضائيا عبر أحد البرامج الرياضية قبل مايقارب الشهر والنصف، بسبب ارتباطاته بطروفه العائلية، حيث يزمع عدد من لاعبي الفريق الكروي الأول النصراوي زيارة القريني في منزله، سعيا وراء إقناعه بالعدول عن قراره، والعودة لتولي مهام عمله، بعد أن أحدث غيابه فراغا إداريا في الفريق الكروي.
وترغب الإدارة النصراوية في أن يرافق القريني بعثة الفريق الكروي المغادرة إلى كاستيل روتو في إيطاليا الثلاثاء المقبل، حيث يقيم الفريق معسكره الإعدادي الذي يمتد إلى 28 يوما، فيما يلتحق قائد الفريق حسين عبدالغني والمدافع محمد عيد بالبعثة لاحقا.

r4yd


يقترب من التعاقد مع حسام غالي
الزمالك يفجرها: وقعنا مع الحضري

أبو الوفا محمد ـ القاهرة
من جهة أخرى، اقترب نادي الزمالك بشدة من إتمام التعاقد مع حسام غالي لاعب النصر السعودي والأهلي المصري السابق وسيسافر إلى الرياض غدا نادر شوقي وكيل أعمال حسام غالي، وذلك لحسم أمر التعاقد مع حسام غالي بعد أن تقدم الزمالك بعرض رسمي إلى إدارة نادي النصر.



http://up.ahla-forsan.com//uploads/images/ahla-forsancb150b7b05.jpg (http://up.ahla-forsan.com/)

مصادر " الجماهير " تؤكد : النصر يتخلص من عقد
حسام غالي

http://up.ahla-forsan.com//uploads/images/ahla-forsan0870dd3e56.jpg (http://up.ahla-forsan.com/)

صحيفة الجماهير - فيصل الحربي (خاص) :

علمت مصادر صحيفة الجماهير أن إدارة نادي النصر اقتربت من إنهاء عقد المحترف المصري بصفوف الفريق حسام غالي والمرتبط مع النادي بعقد تبقى منه موسم واحد لاسيما وأن اللاعب غالي لن يكون ضمن خيارات المدرب الايطالي ووالتر زينجا بعد أن أكمل النادي تعاقده مع الثلاثي الأجنبي رزافان وبتري وماكين إضافة إلى الإبقاء على الأرجنتيني فيقاروا , وتأتي خطوة إدارة النصر من التخلص من عقد حسام غالي بسبب الأعباء المالية التي ستترتب على النادي بدون الاستفادة من خدماته.وسيتم إنهاء العقد بالتراضي بدون أن يترتب على النادي أي مصاريف مادية.

;dojf


تعهد بدفع 400 ألف مقابل تنازل المصري عن الشرط الجزائي

النصر يحرّر غالي بمبدأ «أخف الضررين»


http://www.aleqt.com/a/414670_114100.jpg
زينجا خلال مران النصر ويبدو غالي.

إبراهيم بن محمد من الرياض


أنهت إدارة نادي النصر أمس علاقتها بالمصري الدولي حسام غالي لاعب وسط فريق النصر لكرة القدم، بالتنازل عن الشرط الجزائي في العقد المبرم بين اللاعب والنادي، رغم عدم تنازل اللاعب عن باقي مستحقاته المالية الماضية والبالغة 400 ألف دولار.
وقررت إدارة النادي صرف النظر عن غالي وعدم بقائه أكثر في التدريبات أو سفره مع البعثة الثلاثاء المقبل إلى معسكر الفريق الخارجي في إيطاليا بسبب الأزمة التي أحدثها مع مدير أعماله نادر شوقي في وسائل الإعلام المصرية خلال فترة إيقافه من اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات، وتنكرهما للمواقف الإيجابية التي قام بها النادي خلال رحلة البحث عن براءته وإعادة تأهيله لصفوف المنتخب الأول والتي تسببت في تحول العلاقة المتينة بينه وبين الجماهير إلى سخط كبير.
وشهدت تدريبات الفريق الماضية، وخاصة اليوم الأول في التدريبات، صيحات استهجان كبيرة من الجماهير التي كانت تتغنى به في السابق بسبب تنكره لها عندما تم تقديمه مع زملائه اللاعبين للجماهير الغفيرة التي احتشدت في المدرجات لمتابعة أول تدريب والتي رفضت وجوده بين اللاعبين وفي التدريبات، وأصابت المدرب الإيطالي والتر زينجا بالذهول.
يُذكر أن غالي هاجم مسؤولي النصر في الصحف المصرية بعد 48 ساعة من حصوله على براءته من تناول المنشطات، وذكر أنهم كانوا يتمنون عدم براءته لعدم رغبتهم في بقائه أكثر في صفوف الفريق، واتهم مَن كرّمه ووقف معه بالبحث عن الأضواء عبر وسائل الإعلام المحلية.
وعلمت ''الاقتصادية'' من مصدر مقرّب من اللاعب المصري أن النادي السعودي منح غالي إخلاء طرف نهائي شريطة عدم مطالبة غالي برواتب عقده للموسمين المقبلين والبالغة مليوني يورو مقابل تسليمه باقي مستحقاته البالغة 400 ألف دولار من الفترة التي مثل فيها النصر وتنازل النادي كذلك عن الشكوى المرفوعة ضده لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم ''فيفا''.
وتسلم غالي خطاباً من النادي يؤكد التزامه بدفع باقي أموال غالي في كانون الثاني (يناير) المقبل.
من جانبها، نفت إدارة النادي تلقيها أي خطاب من إدارة نادي الزمالك المصري ترغب في خدمات اللاعب مقابل 750 ألف يورو أو خلافه، في المقابل رافضة الرد على تعليقات نادر شوقي مدير أعمال اللاعب في الصحف المصرية.



http://up.ahla-forsan.com//uploads/images/ahla-forsanbd414e11e2.jpg (http://up.ahla-forsan.com/)

تمرين النصر مساء اليوم الجمعة

07-03-2010 12:21 AM
متابعة:بندر المطيري واصل الفريق تدريباته التي شملت التركيز على النواحي اللياقية والتكتيكية وجاءت البداية بالجري حول الملعب وأداء التمارين اللياقية توجه بعدها اللاعبين للملعب الرملي وقاموا بأداء تمارين متنوعة ثم قسم المدرب زينجا اللاعبين الى مجموعتين حيث تولى تدريب المجموعة الأولى على النواحي الهجومية فيما تولى مساعده تدريب المجموعة الثانية على النواحي الدفاعية أجرى بعدها مناورة على كامل الملعب .

ytojb9

طبعي الوفاء

مدى النصر
07-03-2010, 04:08 AM
بالتوفيق لنصرنــآ..
يعطيك الف عافيه طبعي ع التغطية الإخبارية..
لآهنتِ..
/
http://www.al3lmyat.com/vb/images/icons/icon7.gif

نصرمكة
07-03-2010, 05:01 AM
اشكرك طبعى

على جهودك ووفائك

عآلميةالهـNـوى*
07-03-2010, 05:40 AM
بالتوفيق لنصرنا

وبصحح قفشه النصراوين ذي هي مثل ماوردتني ع جوالي!!!

ارجع خبراء نفسيين سبب خسارة البرازيل الي ارتداء البرازيليين اللونين الازرق والابيض وذلك لأن هذه الشعار يعاني من عقدة البطولات ((العالمية))،،
الجدير بالذكر ان خصم البرازيل يرتدي اللون البرتقالي وهو نفس لون نادي في قطر يدعى ((ام صلال))..
..(ولا زالت عقدة العالمية تطارد كل ماهو ازرق)..




يعافيك ربي قلبو طبعي ع النشاط وسرعه الانزال
تسلمي عمري*

نصرمكة
07-03-2010, 05:43 AM
تسلمى على احلى قفشة

هههههههههههههههههههههههه

Golden eye
07-03-2010, 07:38 AM
شــــــــــــــكرا طبعي الوفاء يعطيك الف عافية على هذا الجهــــد

جريح النصر 9
07-03-2010, 07:48 AM
لاهنتي طبعى يسلمو

نصراوي مكابر
07-03-2010, 08:13 AM
شكراً لكي طبعي الوفا

dr_fgh
07-03-2010, 09:08 AM
شـــــــــــــــــــــكـــــــــــــــــــرا" يـــــــــــا الـــــــــــــــــــــــــغـــــــــــــــــــلا


يـــعــــطـــيـــك الـــــــــــــــف عــــــــــــافـــــــــــيــــــــــــة


لك خالص الود والحب مع التحية


فــيــصــل

فارس الماضي
07-03-2010, 10:53 AM
شــــــــــــــكرا طبعي الوفاء يعطيك الف عافية على هذا الجهــــد

الغيث
07-03-2010, 11:12 AM
يعطيك االعاافيه ,,, طبعي االوفااء شكراالك

مجنون كلاسيكي
07-03-2010, 11:35 AM
اشكركي اختي طبعي

القيصر النصراوي
07-03-2010, 12:52 PM
شكرا طبعي الوفاء على التغطيه لاعدمناك



تح ـــــــــياتي

بنت*النصر
07-03-2010, 03:44 PM
يعطيك الف عافيه يالغلا مجهوداكثرمن رائع

متلثمه بشماغ الذابح
07-03-2010, 04:16 PM
بالتوفيق ان شاء الله

يعطيك العافيه اختي طبعي الوفاء ع الاخبار الرائعه

لاهنتِ

ابوالعالمية
07-03-2010, 05:57 PM
شكرا والله يعطيك العافية

kbaka
07-03-2010, 11:59 PM
مشكوووره ويعطيك
العافية طبعي وفاء