أرشيف اخبار النصر من الصحف

..:: ارشيف كـل مـاكـتـب عـن نـادي الـنصر من اخـبـار ومقالات الكتاب فـي الـصحـف اليومـيه::..






أخبار النصر في صحف يوم الاحد 13/ 8 / 2017

..:: ارشيف كـل مـاكـتـب عـن نـادي الـنصر من اخـبـار ومقالات الكتاب فـي الـصحـف اليومـيه::..


أخبار النصر في صحف يوم الاحد 13/ 8 / 2017

صحيفة النادي غالب : سنعود بالنقاط الثلاث شدد قائد الفريق الأول لكرة القدم النصر اللاعب إبراهيم غالب على أهمية مباراة فريقه امام الفيصلي الليلة قائلاً " البدايات دائماً

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-08-2017, 02:26 AM   #1 (permalink)
رئـيـس لـجـنة أخبار الصحافه
 
الصورة الرمزية أخبار الصحافة
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 753
معدل تقييم المستوى: 11
أخبار الصحافة will become famous soon enoughأخبار الصحافة will become famous soon enough
Smoke أخبار النصر في صحف يوم الاحد 13/ 8 / 2017


أخبار النصر الاحد 2017 do.php?img=1115

أخبار النصر الاحد 2017 do.php?img=1116
أخبار النصر الاحد 2017 xynrvA.png


صحيفة النادي

غالب : سنعود بالنقاط الثلاث
أخبار النصر الاحد 2017 461935.jpg.pagespeed


شدد قائد الفريق الأول لكرة القدم النصر اللاعب إبراهيم غالب على أهمية مباراة فريقه امام الفيصلي الليلة قائلاً " البدايات دائماً مهمة ونحن حريصون أن تكون هذه المباراة بداية الانطلاقة في منافسات الدوري، فطوال الفترة الماضية عملنا على أن نكون جاهزين من خلال معسكر تركيا ومن ثم المشاركة في البطولة العربية التي كانت امتداداً لمرحلة الاعداد، واختتمنا ذلك باللقاء الودي امام الشباب، وبإذن الله نعود للرياض بالنقاط الثلاث". وبين غالب أن الفيصلي من الفرق الجيدة الذي استعد للدوري بشكل جيد وتعاقد مع لاعبين أجانب ويسعى لأن يكون حاضراً في المباراة. مضيفاً "لدينا الثقة ونملك القدرات الفنية التي تؤهلنا لتحقيق النصر في المباراة ونتمنى من الله التوفيق". مختتماً حديثه بإرساله طلباً لجماهير ناديه قائلاً "إن جماهير النصر لا تنتظر دعوة من أحد فهي جماهير وفاء وعطاء يشهد له الجميع ووقوفها ودعمها للفريق معهود عنها".









مدرج الشمس : التسجيل طلع كلام .. لاتعيشونا بالأحلام


أخبار النصر الاحد 2017 461910.jpg.pagespeed

تضجرت الجماهير النصراوية من تأخر إدارة ناديها في إنهاء المستلزمات المالية التي تخوله بالتسجيل والدخول بكامل عناصره الاجنبية في استهلال الفريق لمباريات الدوري أمام الفيصلي مساء اليوم على ملعب الملك سلمان بن عبدالعزيز بالمجمعة.

وتساءلت الجماهير النصراوية أين ذهبت وعود الإدارة والمقربين منها بالتسجيل قبل اول مباراة بالدوري ، مشيرين إلى أن موعد أول مباراة للفريق معلومة قبل أكثر من أربعين يوما ، وليس امرا مفاجئا ، محملين الإدارة سبب التأخير بعد أن الوعود التي أطلقها الرئيس في البطولة العربية بالتسجيل.

وانقسمت الجماهير النصراوية بين فئة ترى أن ماحدث امر طبيعي نتجية تحمل الرئيس وحده مسؤولية النادي دون وجود دعم شرفي ملموس ، فيما اعتبرها اخرون وصمة عار بحق تاريخ نادي النصر الذي يقف عاجزا بين (13) ناديا اخر بدوري جميل دون أن ينجح بالتسجيل رغم أنه غير معاقب كما هو حال الاتحاد، مشددين على أن كل الاندية تسجل دون جعجعة أو احتفالات أو وعود وهي أمور واجبة على كل الإدارات.

واتفقت الفئتان على أن دعم الفريق في مباراة الليلة أمر واجب بغض النظر عن وقوع الخطأ من الإدارة بتأخر التسجيل وعدم الاستفادة من العناصر الاجنبية الثلاثة المهاجم الليبري ويليام جيبور ، والبرازيلي ليوناردو ، والظهير الايسر المغربي سعد لكرو الذين يشكلون ثقلا فنيا للفريق.

وأبدت الجماهير خشيتها أن يؤثر غياب الثلاثي اصحاب الحلول على نتيجة الفريق أمام الفيصلي الذي يعد من أشرس الاندية التي يقابلها في الدوري تاريخيا بدليل عدم قدرة العالمي على الفوز عليهم ذهابا وإيابا منذ ثلاثة مواسم ، حيث نجح عنابي سدير بإقتناص أربعة تعادلات في اخر ست مباريات جمعت الفريقين .

وطالب عشاق ومحبو العالمي من الإدارة الشفافية والوضوح وعدم إطلاق الوعود الوهمية خصوصا من المحسوبين عليها ، حتى لايصطدم الجماهير بالواقع وتحدث شرخا وفجوة بين الجمهور وإدارة النادي ، مشيدين في الوقت نفسه بنوعية الصفقات الاجنبية الخمسة التي تعاقد معها الفريق في الميركاتو الصيفي رعم تحفظهم على المدير الفني البرازيلي ريكاردو غوميز الذي غابت بصماته عن الفريق في البطولة العربية وودية الشباب الاخيرة.







قانوني لـ(النادي): النظام يسمح لهؤلاء النصراويين بالمشاركة


أخبار النصر الاحد 2017 461611.jpg.pagespeed



أكدت مصادر قانونية لـ "النادي" بأن إدارة النصر بإمكانها إشراك المحترف البرازيلي برونو اوفيني والحارس وليد عبدالله والمهاجم حسن الراهب وكل لاعب عائد من الإعارة للنصر كأيمن فتيني ومتعب شراحيلي، أضاف للاعبين الصاعدين من الفئات السنية كراكان الشملان وفهد الجميعة في لقاء فريقها الكروي الليلة من أمام الفيصلي بأول جولات دوري جميل.

وقال المصدر: "بالرغم من كون الإدارة لم تستطع الإيفاء بمتطلبات لجنة الاحتراف وتسجيل اللاعبين الأجانب فإن جميع من كان في كشوفات النصر في الموسم الماضي بإمكانه المشاركة سواء طرأ على عقده تجديد كحسن الراهب وبرونو أو حتى انتقال من هاوي لإحتراف كوليد عبدالله الذي سيلعب اللقاء هاوياً وبإمكانه الانتقال للاحتراف قبل نهاية فترة الانتقالات الحالية حيث يتيح له النظام المشاركة كهاو".

وأضاف :" كما أن النظام يسمح بمشاركة اللاعبين العائدين من الإعارة كون أسمائهم مازالت موجودة في الكشوفات " مبيناً أن النصر مازال لديه الوقت الكافي لاعتماد قائمته النهائية حتى نهاية فترة الانتقالات الصيفية الحالية التي تنتهي في شهر ذي الحجة.







أجانب النصر غيروا خطة غوميز


أخبار النصر الاحد 2017 461610.jpg.pagespeed


صادق المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر البرازيلي ريكاردو غوميز على خبر " النادي " المنشور في عدد يوم أمس عن استبعاد الثلاثي الاجنبي من معسكر الفريق المقام بأحد فنادق العاصمة الرياض استعداداً لملاقاة الفيصلي الليلة.

واستعان البرازيلي باحمد عكاش وشايع شراحيلي ويحي الشهري لتعويض غياب المغربي سعد لكرو والبرازيلي ليوناردو والليبري ويليام جيبور، بعد عدم قدرة الإدارة النصراوية على استيفاء متطالبات التسجيل لدى لجنة الإحتراف.

واضطر غوميز لتغيير الخطة من 4-4-2 إلى 4-5-1 ، حيث سيشرك يحيى الشهري إلى جانب أحمد الفريدي وإبراهيم غالب وشايع شراحيلي وسامي النجعي في خط الوسط، وفي المقدمة وحيداً محمد السهلاوي ، في حين سيعوض أحمد عكاش المغربي سعد لكرو ليقف بجانب البرازيلي برونو اوفيني وعمرهوساوي وخالد الغامدي ، ومن خلفهم الحارس وليد عبدالله ، فيما واصل مدرب الحراس فهمي عبدالغني إبعاد عبدالله العنزي عن قائمة الفريق حيث سيكون البديل حسين شيعان.


كوووورة


الفريدي: محليو النصر السعودي أفضل من أجانب الفرق الأخرى

أخبار النصر الاحد 2017 ?i=epa/soccer/20


أكَّد أحمد الفريدي صانع ألعاب النصر السعودي، أنَّ الفريق لا يتأثَّر بغياب اللاعبين الأجانب الجدد، كونه يمتلك لاعبين محليين أفضل من غالبية محترفي الدوري السعودي.

وفاز النصر اليوم السبت، على الفيصلي (3-1) في غياب نجومه الأجانب الجدد، ويليام جيبور، وحسام غالي، ومحمد فوزير، وليوناردو، وسعد لكرو؛ بسبب فشل إدارة النادي في استيفاء شروط تسجيلهم.

وقال الفريدي في تصريحات عقب اللقاء: "النصر يمتلك لاعبين محليين على مستوى عال، ولا يتأثر بغياب لاعب محلي، أو أجنبي. المدرب وظَّف عناصر الفريق بشكل مميز على أرض الملعب، وشاهدنا النتيجة".

وأضاف: "اللاعب المحلي بالنصر يفوق في مستواه، الأجانب، في غالبية الأندية الأخرى".

وقلَّل الفريدي، من أهمية نتائج النصر السيئة بالبطولة العربية، التي ودَّعها من الدور الأول، موضحًا أنَّ الفريق عانى من غيابات عديدة قبلها، ولم يستعد لها بالشكل الأمثل، وبالتالي لا تُعبِّر عن مستواه.

وعن رغبته في الانضمام للمنتخب السعودي قبل مباراتيه الفاصلتين أمام الإمارات، واليابان بتصفيات المونديال علَّق: "أنا في خدمة المنتخب، وهذا الوطن في أي وقت".

وشدَّد "حريص على أن أتواجد ضمن معسكر المنتخب، وفي كل الأحوال جميعنا يتمنى الوصول لكأس العالم".

من جهته، أبدى يحيى الشهري، ارتياحه لتحقيق الفوز، والنقاط الثلاث، معتبرًا أنَّ ذلك هو الأهم بصرف النظر عن المستوى الذي كان "مميزًا طيلة أحداث اللقاء، لا سيما الشوط الأول".

وأضاف: "تراجعنا قليلًا بالشوط الثاني؛ بسبب رغبة الفيصلي في التعويض؛ لأنه كان مهزومًا بثلاثية نظيفة على أرضه، ورغم ذلك أضعنا فرصتين، منهما كرة السهلاوي المحققة في القائم".

وحول عدم مشاركة اللاعبين الأجانب مع الفريق في مباراة اليوم، علق بالقول: "الجميع يعلم مستوى المحليين في النصر".

ووافق الشهري، زميله الفريدي حول الظروف التي واجهت النصر بالبطولة العربية، مؤكدة أنَّها إعدادية، ولا يجب أن تحكم على مستوى الفريق النصراوي.










جوميز: سوء التوفيق حرمنا من فوز كبير أمام الفيصلي


أخبار النصر الاحد 2017 ?i=epa/soccer/20


أبدى البرتغالي ريكاردو جوميز المدير الفني لنادي النصر السعودي لكرة القدم سعادته بفوز فريقه على الفيصلي بنتيجة 3 / 1 اليوم السبت في المرحلة الأولى من الدوري السعودي لكرة القدم.

وقال جوميز، في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة: "مسرور بالنتيجة، الشوط الأول كان جيدًا جدا وفي الشوط الثاني دخل الفيصلي بأسلوب مختلف جعلنا نتراجع للخلف من أجل الحفاظ على التقدم".

ولدى سؤاله عن اختلاف أداء الفريق مقارنة بالبطولة العربية قال: "بالتأكيد لابد من وجود اختلاف في الأداء خاصة وأن البطولة العربية، كانت بمثابة فترة إعداد بالنسبة لنا".

وواصل: "النتائج والمستوى كان متذبذبا في لقاءات البطولة العربية لعدة أسباب أبرزها التواجد المتأخر لبعض اللاعبين وعدم الانسجام بشكل جيد".

وأردف قائلا: "أما في مباراة الفيصلي فالوضع اختلف.. دخلنا المواجهة بجدية تامة أسفرت عن تحقيقنا الفوز".

وأشار جوميز إلى أن فريقه كان بإمكانه الخروج فائزا بعدد أكبر من الأهداف لولا سوء التوفيق الذي لازم لاعبيه في الشوط الثاني.




النصر يتجاوز الفيصلي بثلاثية في الدوري السعودي

أخبار النصر الاحد 2017 ?i=eldeeb1/0005/




أحرز النصر، 3 أهداف في الشوط الأول ليهزم مستضيفه الفيصلي (3-1) في أولى مبارياته بدوري المحترفين السعودي لكرة القدم، اليوم السبت.

افتتح المهاجم الدولي محمد السهلاوي، التسجيل بضربة رأس بالدقيقة (19) بعد ركلة ركنية نفَّذها فهد الجميعة.

وبعد 4 دقائق، ضاعف يحيى الشهري، النتيجة عندما وصلته الكرة داخل منطقة الجزاء، بعد تمريرة بالرأس من أحمد الفريدي، ليسيطر عليها، ويسجِّل بهدوء في شباك الحارس مصطفى ملائكة.

وجعل الجميعة النتيجة (3-0) لبطل الدوري في 2014، و2015 بتسديدة هائلة من ركلة حرة في الدقيقة 34.

وتصدى القائم الأيسر لمحاولة من السهلاوي الذي تلقى تمريرة عرضية من جميعة وضعته أمام المرمى في الدقيقة (66).

وقلص منصور حمزي، الفارق بعد 3 دقائق أخرى بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، سكنت شباك وليد عبد الله، حارس النصر المنضم حديثًا من الشباب.

واشتعلت الأجواء في الوقت المحتسب بدل الضائع عندما اشتبك لاعبو الفريقين بعد مخالفة عنيفة ارتكبها البديل سعيد الربيعي ضد السهلاوي.

وبعد الاشتباكات طرد الحكم، لاعب الفيصلي، وأنذر شايع شراحيلي لاعب النصر.






لاعب الفيصلي يصيب السهلاوي ويحصد أول طرد بالدوري السعودي


أخبار النصر الاحد 2017 ?i=eldeeb1/0005/





شهدت مباراة الفيصلي والنصر اليوم السبت، أولى البطاقات الحمراء، في دوري جميل هذا الموسم، وكانت من نصيب سعيد الربيعي لاعب الفيصلي.

وأشهر الحكم عبد الرحمن السلطان البطاقة الحمراء المباشرة للربيعي، المعار من الأهلي للفيصلي، بعد تدخل عنيف على محمد السهلاوي في الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدل من الضائع.

وتسبب تدخل الربيعي العنيف على السهلاوي، في توتر أعصاب لاعبي النصر وتحوُّل الملعب إلى ساحة اشتباكات، قبل أن تهدأ الأمور، ويشهر الحكم بطاقة صفراء لشايع شراحيلي لاعب النصر، والحمراء للربيعي.

وساد العنف والعصبية أحداث المباراة التي فاز بها النصر، بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، حيث أشهر الحكم 3 بطاقات صفراء للنصر، وواحدة للفيصلي، إلى جانب الطرد المباشر.

وينتظر أن يعلن النصر مدى حجم إصابة السهلاوي خلال الساعات المقبلة بعد خضوعه للكشف الطبي.





صحيفة عكاظ




العالمي يستهلها بثلاثية

تجاوز العالمي فريق النصر ظروفه وبدد مخاوف جماهيره بتغلبه المستحق على مضيفه فريق الفيصلي (3/‏1)، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب مدينة الملك سلمان الرياضية بالمجمعة أمس (السبت) في ختام منافسات الجولة الأولى.

وفرض الأصفر سيطرته المطلقة مستثمرا الاندفاع المبالغ فيه من المضيف ليثمر ذلك عن نيله هدف التقدم برأسية محمد السهلاوي (د:20) وصعب يحيى الشهري من مهمة العنابي حين سارع بتعزيز تقدم العالمي (د:23)، فيما تمكن الوجه الواعد فهد الجميعة من إحراز الهدف النصراوي الثالث عبر ركلة مباشرة نفذها بروعة لتستقر تسديدته في الزاوية العليا اليسرى لمرمى مصطفى ملائكة (د:34)، وقلص منصور حمزي الفارق للفيصلي عبر تسديدة يسارية على يمين وليد عبدالله (د:69).

ومع اقتراب المباراة من النهاية ظهر الشد على أداء اللاعبين ما أجبر الحكم عبد الرحمن السلطان على إبراز البطاقة الحمراء للاعب الفيصلي سعد الربيعي لدخوله العنيف على اللاعب محمد السهلاوي.






صحيفة الشرق الاوسط





النصر يسطع بالثلاثة

دشن النصر مشواره في منافسات دوري المحترفين السعودي بفوز عريض على مستضيفه الفيصلي 3-1 في المواجهة التي جمعتهما على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبد العزيز الرياضية بالمجمعة.
وسجل للنصر محمد السهلاوي برأسية في الدقيقة 20 من صناعة اللاعب الشاب فهد الجميعة وأضاف يحيى الشهري الهدف الثاني بتسديدة من داخل منطقة الجزاء, كما استثمر الجميعة كرة ثابتة من خطأ خارج منطقة الجزاء ليسجل أحد أجمل أهداف الجولة الأولى حتى الآن. في الوقت الذي سجل لفيصلي منصور حمزي من تسديدة قوية داخل منطقة الجزاء (د.69).






صحيفة الاقتصادية





حسين للنصر: لا وساطة

كشفت لـ "الاقتصادية" مصادر أن لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم لم تتلق من نادي النصر أي حوالات مصرفية للاعبي الفريق الكروي أو حسم القضايا العالقة في لجنة فض المنازعات.
وأشارت المصادر إلى أنه حتى البارحة لم يتم إيداع أي رواتب للاعبي النصر المتأخرة أو حسم القضايا العالقة خاصة قضية المدافع البحريني محمد حسين. يُذكر أن فريق النصر شارك خلال مباراة الفيصلي في أول انطلاقة للفريق في دوري جميل للمحترفين دون لاعبين أجانب.
في المقابل، رفض البحريني محمد حسين لاعب النصر السابق جميع الوساطات للتنازل عن مستحقاته حتى يستطيع النصر التسجيل.
وكان حسين قد تنازل في فترة الانتقالات الصيفية الماضية وبعدها الفترة الشتوية لكن رفض جميع الوساطات في الفترة الحالية لتأجيل مستحقاته.





النصر «المحلي» .. أحلى

في حين سطع فريق النصر لكرة القدم، بعناصره التي يغلب عليها المحليون، محققا أول فوز له على الفيصلي 3/ 1، أمس في ختام الجولة الأولى من دوري جميل للمحترفين، سقط نظيره الشباب أمام أحد بالخسارة 1/ 2.
وحصد النصر، وأحد أول ثلاث نقاط، فيما خرج الشباب والفيصلي بدون أية نقطة.
في المجمعة، دفع البرازيلي ريكارد جوميز مدرب النصر، بلاعب أجنبي وحيد هو مواطنه المدافع برونو أوفيني، ومع ذلك نجح فريقه في بسط سيطرته على مجريات الشوط الأول كاملا، وقاد عديدا من الهجمات التي لم تخل من خطورة، بفضل تحركات الثلاثي يحيي الشهري، أحمد الفريدي، فهد الجميعة.
ومن إحدى الهجمات النصراوية نجح محمد السهلاوي من تسجيل هدف فريقه الأول برأسية جميله مستغلا كرة الجميعة من ركلة زاوية لعبها في حلق المرمي ( 19)، أضاف يحيى الشهري الهدف الثاني بعد متابعته كرة الفريدي التي وضعها على يمين مصطفي ملائكة (23)، وعزز الجميعة تقدم النصر بإحرازه الهدف الثالث بتسديدة قوية من خطأ من خارج منطقة الجزاء (34).
الشوط الثاني، انخفض أداء النصر عما كان عليه، ما أتاح الفرصة للفيصلي من شن هجمات خطيرة نتج عنها الهدف الأول عن طريق منصور حمزي بعد متابعته تمريرة الروماني أكسنتي لعبها قوية على يسار وليد عبد الله (68).
والمباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة أشهر عبد الرحمن السلطان حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه سعد الربيعي لاعب الفيصلي إثر ارتكابه مخالفة خشنة مع السهلاوي، أعقبها ببطاقة صفراء لشائع شراحيلي الذي حاول الاعتداء عليه لولا تدخل زملائه.






صحيفة اليوم





النصر بالعنصر المحلي يتحدى الظروف ويعبر الفيصلي

تجاوز النصر ظروفه الصعبة وحقق فوزا مريحا على مضيفه الفيصلي وبنتيجة 3-1 في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة في ختام منافسات المرحلة الأولى لدوري جميل للمحترفين. سجل للنصر محمد السهلاوي (20) ويحيى الشهري (23) وفهد الجميعة (34) وللفيصلي منصور حمزي (69).
وبدأ الشوط الأول سريعا من الفريقين لاسيما من جانب النصر الذي أضاع هدفا محققا عندما واجه خالد الغامدي المرمى قبل أن يلعب الكرة لزميله يحيى الشهري الذي صوبها فوق العارضة (6) ولعب محمد السهلاوي كرة عرضية على طبق من ذهب ولكن يحيى الشهري فشل في إيداعها المرمى (13) قبل أن يترجم محمد السهلاوي أفضلية فريقه بهدف التقدم إثر كرة عرضية وصلته من الركنية ارتقى لها فوق الجميع ولعبها قوية داخل المرمى (20) وبعد ثلاث دقائق عزز النصر تقدمه بهدف ثان بعد أن وضع احمد الفريدي زميله يحيى الشهري في مواجهة الحارس ليتكفل الأخير بإيداع الكرة بكل ثقة داخل المرمى (23) ومن ركلة حرة مباشرة أضاف فهد الجميعة هدف النصر الثالث إثر كرة لولبية صوبها قوية استقرت في المقص الأيسر للحارس مصطفى ملائكة (34).

وفي الشوط الثاني تحسن أداء الفيصلي وقاسم النصر السيطرة والهجمات، ولاحت له فرصة لتقليص الفارق ولكن كرة سلطان الغنام اعتلت العارضة (52) وناب القائم الأيمن للفيصلي عن الحارس وحرم النصر من هدف رابع عندما تصدى لكرة محمد السهلاوي قبل أن تعود ويشتتها الدفاع (66) ومن هجمة منسقة نجح الفيصلي في تذليل الفارق بواسطة منصور حمزي الذي واجه المرمى ولعب الكرة قوية على يمين وليد عبدالله (69) وتهيأت فرصة للفيصلي لإضافة هدف ثان ولكن احمد عكاش تدخل في الوقت المناسب، قبل أن يتألق وليد عبدالله ويفسخ هدفا محققا عندما تصدى لكرة سلطان مندش ببراعة (90) وفي الوقت المبدد أشهر الحكم البطاقة الحمراء لمدافع الفيصلي سعيد الربيعي بسبب دخوله العنيف على محمد السهلاوي.








صحيفة المدينة





رئيس النصر لاتحاد الكرة: نطالب بقرارات صارمة من أجل لعبة نظيفة

طالب الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر اتحاد الكرة باتخاذ عقوبات أكثر صرامة تجاه العنف في المباريات، وقال خسارة لاعب من النصر بإصابة يعني أن منتخبنا خسره أيضًا.

وأضاف في بعض الألعاب العنيفة لا يكفي الكرت الأحمر، بل المطلوب قرارات صارمة أخرى من أجل كرة قدم نظيفة، والنصر أكثر الأندية تضررًا من الالعاب العنيفة وخسرنا لاعبين في أفضل مستوياتهم بسبب الإصابات، ولذلك مطلوب أن يتحرك اتحاد القدم ويكون صارما، من أجل منتخبنا بالدرجة الأولى ومن أجل لعبة نظيفة ومنافسة حقيقية.وقال: حفظ الله كل لاعبي منتخبنا الوطني من الإصابات، وكل لاعبي الدوري السعودي، وعلينا جميعا محاربة العنف.




النصر يبدأها قوية

استهل فريق النصر مشواره في دوري جميل بتحقيق فوز مستحق على مستضيفه الفيصلي بنتيجة 3-1، بعد أن فرض النصراويون تفوقهم وسيطرتهم على منطقة المناورة، وبالرغم من عدم تمكن الإدارة من قيد اللاعبين الجدد، إلا أن بقية العناصر أثبتت جدارتها.

في المقابل غابت الفعالية لخط وسط الفيصلي فافتقد الفريق للهجمات الخطرة، بينما عانى خط الدفاع كثيرًا من التفكك لافتقاده لدعم المحور.

سجل أهداف النصر محمد السهلاوي بكرة رأسية (20)، ويحيى الشهري إثر انفراده بالحارس (23)، وفهد الجميعة من ركلة حرة نفذها بطريقة رائعة (34)، أما هدف الفيصلي فأحرزه منصور حمزي من تسديدة داخل المنطقة (69)، وقبل نهاية المباراة بدقائق ارتكب مدافع الفيصلي سعيد الربيعي خطأ قويًا ضد السهلاوي منحه الحكم بطاقة حمراء مباشرة.





صحيفة الحياة





«عالمي» بنكهة «محلية»

لم يواجه النصر أية صعوبات وهو يتخطى حاجز فريق الفيصلي في المرحلة الأولى من «دوري جميل» أمس (السبت)، في المباراة التي أقيمت في المجمعة، إذ نجح «العالمي» في الفوز بثلاثة أهداف في مقابل هدف، في مواجهة شهدت إخراج البطاقة الحمراء المرة الأولى في مسابقة الدوري، وشهرها الحكم السلطان في وجه لاعب الفيصلي الربيعي، بعد مخاشنته مهاجم النصر محمد السهلاوي.
النصر شارك في المباراة بلاعب أجنبي واحد (برونو أوفيني)، وهو العدد الأقل في المباريات كافة، وذلك لعدم مقدرته على تسجيل لاعبيه الجدد حتى الآن، إلا أن لاعبيه المحليين قدموا أداءً لافتاً، نالوا على إثره العلامة الكاملة.
لم يمهل الضيوف أهل الدار كثيراً حتى يلتقطوا الأنفاس في المباراة المثيرة، إذ باغتوهم بالهجوم السريع والكرات المتبادلة، ومع مواصلة الضغط سجل السهلاوي أول الأهداف من رأسية، مستثمراً عرضية الجميعة (18)، واصل النصر محاولاته لزيادة الغلة، فكان له ما أراد، بعد مجموعة تمريرات بين لاعبيه، انتهت إلى يحيى الشهري، الذي وجد نفسه أمام الحارس ملائكة، ووضع الكرة بين أقدامه هدفاً ثانياً (26)، بعد ذلك سجل فهد الجميعة هدفاً من كرة ثابتة، مضاعفاً تقدم فريقه (31)، وفي شوط المباراة الثاني سجل الفيصلي هدف التقليص سويد (77).




الجميعة صاحب أول «ثابتة»

بات لاعب فريق النصر فهد الجميعة (22 عاماً) أول لاعب في دوري جميل لهذا الموسم يسجل هدفاً من كرة ثابتة في لقاء فريقه أمس (السبت) أمام الفيصلي، وهز اللاعب الشاب شباك الحارس مصطفة ملائكة بكرة ثابتة من مسافة بعيدة.
والمفارقة أن الجميعة يخوض مباراته الأولى في مسيرته في مسابقة الدوري، ونجح خلالها في تسجيل هدف وصناعة آخر، ومنح المدرب البرازيلي غوميز الفرصة للجميعة بعد أن أجبرته ظروف عدم تمكن الإدارة من تسجيل اللاعبين الأجانب قبل المباراة، لعدم إغلاق ملف القضايا العالقة لدى لجنة فض المنازعات، ولكن ذلك تحول إلى مكسب بتألقه مع «العالمي».




السهلاوي يسجل هدفه الـ10

استعاد مهاجم فريق النصر والمنتخب السعودي حاسة التهديف، في مباراة فريقه أمام الفيصلي أمس (السبت)، ونجح في وضع بصمته في المباراة، وبلغ هدفه العاشر شباك الفيصلي، إذ يعد الهداف التاريخي لمواجهات الفريقين. وكان السهلاوي تعرض لانتقادات كبيرة خلال الموسم الماضي، بعد أن تراجعت مستوياته، وابتعد عن تسجيل الأهداف في مناسبات عدة، على رغم تألقه مع المنتخب السعودي في الوقت ذاته، إذ يصنف الهداف التاريخي لـ«الأخضر» في تصفيات كأس العالم بـ17 هدفاً.
وسجل السهلاوي في الموسم الماضي خمسة أهداف، وكان أبرز مواسمه عام 2014، إذ سجل حينها 21 هدفاً في مسابقة الدوري.







صحيفة الرياضي





رئيس النصر لـ"اتحاد القدم": نريد لعب نظيف ومنافسة حقيقية

طالب رئيس نادي النصر فيصل بن تركي من اتحاد القدم بفرض عقوبات اكثر صرامة تجاه العنف في المباريات وذلك بعد مواجهة النصر اليوم امام الفيصلي ضمن الجولة الأولى من منافسات دوري جميل للمحترفين والتي كسبها النصر بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدف.

ونشر رئيس النصر عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلاً:"اتحاد الكرة مطالب بفرض عقوبات اكثر صرامة تجاه العنف في المباريات، نخسر لاعب في النصر يعني ان منتخبنا خسره ايضا, في بعض الالعاب العنيفة لا يكفي الكرت الاحمر، بل مطلوب قرارات صارمة اخرى، من اجل كرة قدم نظيفة, النصر كان اكثر الاندية تضررا من الالعاب العنيفة وخسرنا لاعبين في افضل مستوياتهم بسبب الإصابات".

واختتم فيصل بن تركي تغريداته قائلاً:"ولذلك مطلوب ان يتحرك اتحاد القدم ويكون صارما، من أجل منتخبنا بالدرجة الاولى ومن اجل لعبة نظيفة ومنافسة حقيقية, حفظ الله كل لاعبي منتخبنا الوطني من الاصابات، وكل لاعبي الدوري السعودي، وعلينا جميعا محاربة العنف".




العالمي يقسو على الفيصلي

تمكن نادي النصر اليوم من الفوز في افتتاح موجهاته الدورية امام نادي الفيصلي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن الجولة الأولى من منافسات دوري جميل للمحترفين.

وسجل اهداف النصر كل من محمد السهلاوي هدف ويحي الشهري هدف وفهد الجميعة هدف فيما سجل هدف الفيصلي منصور حمزي.




بـ60 مليوناً.. كحيلان ينقذ النصر

لم يسعف الوقت الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر لتسديد كامل المستحقات على النادي ليتمكن اللاعبون الأجانب من اللعب في افتتاحية مباريات الفريق بدوري جميل اليوم أمام الفيصلي بالرغم من الجهود الجبارة التي يبذلها من الناحية المادية، حيث تؤكد مصادر الرياضي أنه استطاع تسديد مبلغ 47 مليون ريال كرواتب اللاعبين وجزء كبير من مستحقات 16 قضية موجودة بلجنة فض المنازعات بالاتحاد السعودي لكرة القدم.

وأشارت ذات المصادر أن المبالغ المتبقية على الإدارة النصراوية قرابة 7 ملايين ريال، ورغم أن سداد رواتب اللاعبين فقط لا يسمح للنصر بإشراك لاعبيه الأجانب إلا أن المحاسبة المالية بالنادي بذلت جهداً كبيراً لتحويل الرواتب من حساب النادي إلى حسابات اللاعبين يوم الخميس الماضي، إلا أن نهاية الدوام الرسمي للبنوك حال دون تحويلها مما يعني أن الرواتب ستكون في حسابات اللاعبين بشكل مباشر صباح غد الأحد مع افتتاح الدوامات الرسمية للبنوك.

في المقابل أشار مصدر وثيق بأن الأمير فيصل بن تركي نجح في توفير الـ 7 ملايين ريال ليلة البارحة وذلك حتى يتم تسجيل اللاعبين الأجانب قبيل الجولة الثانية والتي ستجمع النصر بالاتفاق.

الجدير بالذكر أن الأمير فيصل بن تركي بالرغم من تعهده بدفع 50 مليون ريال من جيبه الخاص لخزانة النادي لهذا الموسم إلا أن مجموع ما دفعه وسيدفعه حتى ما قبل مباراة الاتفاق المقبلة يتجاوز الـ 60 مليون ريال حيث تكفل بجميع الرواتب ومبالغ قضايا فض المنازعات ومقدمات عقود اللاعبين الأجانب جميعهم ومبلغ مخالصة نايف هزازي ومقدم عقد عبدالله مادو (باستثناء مليون من العقد دفعه عضو شرف).

ولايزال الامير فيصل بن تركي يجدف وحيداً بدفة نادي النصر من الناحية المادية باستثناء 3 ملايين ريال دفعها عضو شرف النصر منصور الثواب و1.5 مليون ريال دفعها عضو شرف النصر الجديد ابراهيم المهيدب لخزينة النادي.













أخبار النصر الاحد 2017 o9AS34.png




Hofhv hgkwv td wpt d,l hghp] 13L 8 L 2017 13 or


التعديل الأخير تم بواسطة أخبار الصحافة ; 13-08-2017 الساعة 07:12 AM
أخبار الصحافة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-08-2017, 03:49 AM   #2 (permalink)
مـشرفــة عـــامة
 
الصورة الرمزية اميره بكلمتى
 
تاريخ التسجيل: Dec 2013
الدولة: الرياض
المشاركات: 3,333
معدل تقييم المستوى: 37
اميره بكلمتى has a brilliant futureاميره بكلمتى has a brilliant futureاميره بكلمتى has a brilliant futureاميره بكلمتى has a brilliant futureاميره بكلمتى has a brilliant futureاميره بكلمتى has a brilliant futureاميره بكلمتى has a brilliant futureاميره بكلمتى has a brilliant futureاميره بكلمتى has a brilliant futureاميره بكلمتى has a brilliant futureاميره بكلمتى has a brilliant future
افتراضي رد: أخبار النصر في صحف يوم الاحد 13/ 8 / 2017

الف مبرررررررررررررروك الفوز



والف شكر عالنشره
اميره بكلمتى متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-08-2017, 11:14 AM   #3 (permalink)
وفـي بـرونــــزي
 
الصورة الرمزية ضاري العنزي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
الدولة: الرياض
العمر: 36
المشاركات: 3,099
معدل تقييم المستوى: 76
ضاري العنزي has a reputation beyond reputeضاري العنزي has a reputation beyond reputeضاري العنزي has a reputation beyond reputeضاري العنزي has a reputation beyond reputeضاري العنزي has a reputation beyond reputeضاري العنزي has a reputation beyond reputeضاري العنزي has a reputation beyond reputeضاري العنزي has a reputation beyond reputeضاري العنزي has a reputation beyond reputeضاري العنزي has a reputation beyond reputeضاري العنزي has a reputation beyond repute
افتراضي رد: أخبار النصر في صحف يوم الاحد 13/ 8 / 2017

يعطيك العافيه

ومبروك الفوز والنقاط الثلاثه الاولى


وعقبال الدوري يارب والكاسين واسيا
ضاري العنزي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-08-2017, 10:13 PM   #4 (permalink)
وفـي نشيط
 
الصورة الرمزية النصر عالمي..!
 
تاريخ التسجيل: Apr 2017
المشاركات: 185
معدل تقييم المستوى: 0
النصر عالمي..! is on a distinguished road
افتراضي رد: أخبار النصر في صحف يوم الاحد 13/ 8 / 2017

شكرا على الاخبار
النصر عالمي..! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
13 or, 2017, أخبار, الاحد, النصر, يوم, صحف


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: أخبار النصر في صحف يوم الاحد 13/ 8 / 2017
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبار النصر في صحف يوم الاحد 9 / 7 / 2017 أخبار الصحافة أرشيف اخبار النصر من الصحف 2 09-07-2017 09:30 AM
أخبار النصر في صحف يوم الاحد 9/ 4 / 2017 dad29236 أرشيف اخبار النصر من الصحف 3 09-04-2017 12:29 PM
أخبار النصر في صحف يوم الاحد 12/ 3 / 2017 dad29236 أرشيف اخبار النصر من الصحف 2 12-03-2017 11:23 AM
أخبار النصر في صحف يوم الاحد 29/ 1 / 2017 dad29236 أرشيف اخبار النصر من الصحف 2 29-01-2017 08:30 AM
أخبار النصر في صحف يوم الاحد 1/ 1 / 2017 dad29236 أرشيف اخبار النصر من الصحف 2 01-01-2017 08:23 AM

إدارة المنتدى غير مسؤولة عن التعامل بين الاعضاء وجميع الردود والمواضيع تعبر عن رأي صاحبها فقط


الساعة الآن 06:17 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
نأمل من اعضاءنا الكرام الحرص على حقوق الآخرين الأدبية وعدم مصادرة جهود الغير وشكرا
Designed by: www.6ahy.com