أرشيف اخبار النصر من الصحف

..:: ارشيف كـل مـاكـتـب عـن نـادي الـنصر من اخـبـار ومقالات الكتاب فـي الـصحـف اليومـيه::..






أخبار النصر في صحف يوم السبت 12/ 8 / 2017

..:: ارشيف كـل مـاكـتـب عـن نـادي الـنصر من اخـبـار ومقالات الكتاب فـي الـصحـف اليومـيه::..


أخبار النصر في صحف يوم السبت 12/ 8 / 2017

صحيفة النادي غالب: "سنعود بالنقاط الثلاثة" شدد قائد الفريق الأول لكرة القدم النصر اللاعب إبراهيم غالب على أهمية مباراة فريقه امام الفيصلي الليلة قائلاً " البدايات

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-08-2017, 02:06 AM   #1 (permalink)
رئـيـس لـجـنة أخبار الصحافه
 
الصورة الرمزية أخبار الصحافة
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 753
معدل تقييم المستوى: 11
أخبار الصحافة will become famous soon enoughأخبار الصحافة will become famous soon enough
Smoke أخبار النصر في صحف يوم السبت 12/ 8 / 2017



أخبار النصر السبت 2017 do.php?img=1115

أخبار النصر السبت 2017 do.php?img=1116
أخبار النصر السبت 2017 xynrvA.png
صحيفة النادي


غالب: "سنعود بالنقاط الثلاثة"

أخبار النصر السبت 2017 461347.jpg.pagespeed



شدد قائد الفريق الأول لكرة القدم النصر اللاعب إبراهيم غالب على أهمية مباراة فريقه امام الفيصلي الليلة قائلاً " البدايات دائماً مهمة ونحن حريصون أن تكون هذه المباراة بداية الانطلاقة في منافسات الدوري ، فطوال الفترة الماضية عملنا على أن نكون جاهزين من خلال معسكر تركيا ومن ثم المشاركة في البطولة العربية التي كانت امتداداً لمرحلة الاعداد واختتمنا ذلك باللقاء الودي امام الشباب وبإذن الله نعود للرياض بالنقاط الثلاث" وبين غالب أن الفيصلي من الفرق الجيدة وهو أيضاً استعد للدوري وتعاقد مع لاعبين أجانب ويسعى لأن يكون حاضراً في المباراة ، مضيفاً " لدينا الثقة ونملك القدرات الفنية التي تؤهلنا لتحقيق النصر في المباراة ونتمنى من الله التوفيق " مختتماً حديثه بإرساله طلباً لجماهير ناديه قائلاً " إن جماهير النصر لا تنتظر دعوة من أحد فهي جماهير وفاء وعطاء يشهد له الجميع ووقوفها ودعمها للفريق معهود عنها "






غوميز : " أعرف الفيصلي "

أخبار النصر السبت 2017 461343.jpg.pagespeed


أبدى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ريكاردو غوميز تفاؤله باقتناص النقاط الثلاثة الأولى حين يصطدم بالفيصلي الليلة ، مؤكداً على جاهزية فريقه للقاء وقال " قضينا فترة إعداد جيدة من خلال معسكر الفريق في تركيا ثم المشاركة عربياً في مصر بعدها لعبنا ودياً مع الشباب واكملنا الاعداد بتدريبات يومية أظهر فيها اللاعبين جاهزية جيدة " منوّهاً على صعوبة المواجهات الأولى قائلاً " دائما المباريات الأولى تكون مهمة كونها خطوة اولى في المشوار ونحن حريصون على أن تكون خطواتنا ايجابية ومحققة لما نريد ، خصوصاً وأني شاهدت الفيصلي من خلال عدة مباريات له في الموسم الماضي من بينها لقاءاته امام النصر والتي شهدت ندية وحماس كبير ، كما شاهدت احدى مبارياته الودية التي لعبها خلال فترة الاعداد وهو فريق جيد يملك عناصر تؤدي بصورة جيدة والمباراة لن تكون سهلة شأنها في ذلك شأن جميع مباريات الدوري" وشدد على انه قد استفاد بصورة كبيرة من المباراة الودية التي لعبها النصر امام الشباب ، قائلاً " خلال فترة الاعداد كنا ثلاث مجموعات المجموعة الأولى كانوا معنا من بداية الاعداد والمجموعة الثانية هم لاعبي المنتخب الذين شاركوا في الفترة الاخيرة للمعسكر في حيث تمثل المجموعة الثالثة اللاعبين الأجانب الذين وصلوا متأخرين ولذلك حرصت على أن أخرج بإيجابية من هذه المباراة بإعطاء هؤلاء اللاعبين فرصة المشاركة وكانوا بالفعل ايجابيين " ورفض غوميز اعطاء أي وعود مسبقة ، قائلاً " أنا أعد بالعمل ثم العمل ثم العمل الذي يمكننا من أن نؤدي بالشكل الصحيح والايجابي في ظل ما يملكه الفريق من عناصر مميزة ولاعبين اجانب ذو قيمة فنية عالية يشكلون إضافة كبيرة للفريق "





العالمي أمام الفيصلي (محلي)

أخبار النصر السبت 2017 460827.jpg.pagespeed




سيضطر المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم في نادي النصر البرازيلي ريكاردو غوميز لاستبعاد الثلاثي الاجنبي الليبري جيبور والبرازيلي ليوناردو والمغربي سعد لكرو عن معسكر الفريق المزمع إقامته الليلة بأحد فنادق العاصمة الرياض بسبب تعطل إجراءات التسجيل في لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم .

وتشير مصادر لـ " النادي " بأن إدارة النصر وفرت قرابة 37 مليون ريال تتمثل برواتب لستة أشهر و 16 مليون ريال قيمة القضايا في غرفة فض المنازعات بعد أن استطاعت إقناع إبراهيم غالب بتقسيط مبالغه المالية، ولكن الإدارة لم تنجح بتحويل مبالغ الرواتب عن طريق الحوالات البنكية حتى نهاية دوام البنوك أمس الخميس .

ووضع تأخر الإدارة في الايفاء بالتزاماتها للتسجيل مدرب الفريق في حرج كبير قبل لقاء التعاون كون المدرب ريكاردو غوميز يعتمد بشكل كبير على الأجانب الجدد ويليام جيبور وسعد لكرو وليوناردو بريرا، خصوصاً وأن لجنة الاحتراف لا تقبل في المرتبات الشهرية سوى الحوالات البنكية ولايمكن قبولها لأي كشف آخر كالشيكات وغيرها، الأمر الذي سيضع الإدارة أمام تحدٍ لإيجاد مخرج لهذه المشكلة خلال 24 ساعة المقبلة .

وتسابق إدارة نادي النصر الزمن لمحاولة إنهاء قضية التسجيل قبيل مباراة يوم الغد مع الفيصلي في ملعب الملك سلمان بن عبدالعزيز بالمجمعة في إفتتاحية مباريات الفريقين بدوري جميل ، حيث يسعى العالمي لإيداع أول ثلاثة نقاط في رصيده لانطلاقة أقوى بالدوري.







النصر يقفل خانتي أجانبه بـ( 5) ملايين دولار



أخبار النصر السبت 2017 460826.jpg.pagespeed




أكملت إدارة النصر عقد لاعبيها الأجانب بإعلان المركز الاعلامي مساء أمس عن إتمام التعاقد مع قائد الاهلي المصري حسام غالي ليصبح سادس اللاعبين الأجانب الذين تعاقد معهم العالمي خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وكان نادي الأهلي المصري قد أعلن بشكل رسمي موافقته على انتقال قائده إلى النصر وذلك بعد العرض الذي تلقاه اللاعب من العالمي بعد البطولة العربية، وموافقة مدرب الفريق حسام البدري تلبية رغبة اللاعب .

وتؤكد المصادر بأن غالي سيتسلم مقابل انتقاله إلى النصر 850 ألف دولار في الموسم، وسيغيب اللاعب عن أول جولتين بسبب إرتباطه بنهائي كأس مصر الذي يلعبه الفريق يوم الثلاثاء المقبل، حيث من المتوقع حضور اللاعب بحر الأسبوع المقبل لإجراء الكشف الطبي ومن ثم التوقيع بشكل رسمي .

وفصلت (22) ساعة إعلان المركز الاعلام لنادي النصر ورئيسه الامير فيصل بن تركي عن صفقة حسام غالي الذي أعلن عنه مساء أمس، فيما سبقه الاعلان عن المحترف المغربي محمد فوزير بعقد يمتد لثلاثة سنوات قادما من الفتح الرباطي المغربي في ساعة مبكرة من صباح أمس الخميس. وتشير المصادر إلى أن انتقال فوزير للنصر سيكلف الخزينة 4.2 مليون دولار مقسمة على 1.2 مليون دولار للنادي و 3 مليون دولار للاعب مقسمة على السنوات الثلاث، وبذلك يكتمل عقد أجانب النصر وبشكل رسمي بعد البرازيليين برونو اوفيني وليوناردو بريرا والليبيري ويليام جيبور والمغربي سعد لكرو .

وتنتهي حظوظ عودة الباراغوياني فيكتور أيالا والذي سينتظره صراعا طويلا في أروقة الاتحاد الدولي لكرة القدم " فيفا " بسبب تغيبه المستمر عن الانتظام في تدريبات الفريق وتصريحاته ضد ناديه، وعدم إحضاره عرض مالي يناسب إدارة النصر .



كووورة

قائد النصر السعودي يحذر من قوة الفيصلي


أخبار النصر السبت 2017 ?i=logos/culphlnxy




أكَّد إبراهيم غالب قائد النصر، أهمية مباراة فريقه أمام الفيصلي، غدًا السبت في المرحلة الأولى من الدوري السعودي للمحترفين.

وقال غالب في المؤتمر الصحفي لفريقه اليوم الجمعة: "البدايات دائمًا مهمة. نحرص على أن تكون هذه المباراة بداية الانطلاقة القوية لنا بمنافسات الدوري".

وأضاف: "طوال الفترة الماضية، عملنا على أن نكون على أهبة الاستعداد للموسم الجديد من خلال معسكر تركيا ثم المشاركة في البطولة العربية التي كانت امتدادًا لمرحلة الإعداد واختتمنا ذلك باللقاء الودي أمام الشباب".

وتابع "إن شاء الله سنقدم مباراة جيدة أمام الفيصلي، ونعود للرياض بالنقاط الثلاث".

وأوضح غالب أنَّ الفيصلي من الفرق الجيدة، واستعد للدوري بشكل قوي، وتعاقد مع لاعبين أجانب، ويسعى لأن يكون حاضرًا في المباراة.

وتابع "لدينا الثقة ونملك القدرات الفنية التي تؤهلنا لتحقيق النصر. نتمنى من الله التوفيق. جماهير النصر لا تنتظر دعوة من أحد فهي جماهير وفاء وعطاء يشهد لها الجميع، ووقوفها ودعمها للفريق معهود عنها".


مدرب النصر السعودي يعد بالعمل الجاد


أخبار النصر السبت 2017 ?i=epa/soccer/20










أكد البرازيلي ريكاردو جوميز المدير الفني لفريق النصر السعودي لكرة القدم جاهزية فريقه لمباراة الفيصلي المقررة غدا السبت في المرحلة الأولى من الدوري السعودي للمحترفين.

وقال جوميز في المؤتمر الصحفي: "قضينا فترة إعداد جيدة من خلال معسكر الفريق بتركيا ثم المشاركة في البطولة العربية للأندية بمصر. لعبنا بعدها وديا مع الشباب وأكملنا الإعداد بتدريبات يومية أظهر فيها اللاعبون استعدادا جيدا للموسم الجديد".

وأوضح جوميز: "المباريات الأولى تكون مهمة دائما كونها خطوة أولى في مشوار الفريق. نحرص على أن تكون خطواتنا إيجابية وتحقق ما نريد".

وأكد جوميز أنه شاهد الفيصلي من خلال عدة مباريات له في الموسم الماضي من بينها لقاءات الفريق أمام النصر والتي شهدت ندية فائقة وحماسا كبيرا.

وأضاف: "شاهدت إحدى مباريات الفيصلي الودية خلال فترة الإعداد وهو فريق جيد يملك عناصر تؤدي بصورة جيدة. المباراة لن تكون سهلة شأنها في ذلك شأن جميع مباريات الدوري".

وأكد جوميز أنه استفاد بصورة كبيرة من المباراة الودية التي لعبها النصر أمام الشباب.

واعتبر جوميز أن المباراة هامة للفريقين، حيث أنها الافتتاحية لمشوار كل منهما بالدوري، مشددًا على أن الطرفين يسعيان إلى بداية قوية.

ورفض جوميز إعطاء أي وعود مسبقة وقال: "أعد فقط بالعمل ثم العمل ثم العمل الذي يمكننا من خلاله أن نؤدي بالشكل الصحيح والإيجابي في ظل ما يملكه الفريق من عناصر مميزة ولاعبين أجانب يمثلون قيمة فنية عالية ويشكلون إضافة كبيرة للفريق".
















النصر السعودي يسعى لاستخراج تأشيرتي غالي وفوزير
أخبار النصر السبت 2017 ?i=jeda/dg41fu4xua




تسعى إدارة نادي النصر، برئاسة الأمير فيصل بن تركي، لإنهاء إجراءات استخراج تأشيرة دخول الأراضي السعودية، الخاصة بالمغربي محمد فوزير، لاعب الفتح المغربي، الذي اتفق معه النادي على ضمه لمدة 3 سنوات، وكذلك تأشيرة المصري حسام غالي، الذي سيمثل الفريق لعام واحد.

ومن المنتظر أن يتم قيدهما في قائمة اللاعبين المعتمدين، لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم، بعد أن يكمل النادي متطلبات قيد اللاعبين الجدد في الفريق لهذا الموسم، بتقديم الحوالات البنكية لرواتب اللاعبين، وحل القضايا العالقة لدى غرفة فض المنازعات، والبالغة 16 قضية.

وينتظر أن يصل غالي للسعودية الأربعاء المقبل، بعد انتهاء مباراة الأهلي أمام المصري البورسعيدي في نهائي كأس مصر، يوم الثلاثاء المقبل، على أن يصل فوزير للرياض خلال الـ 72 المقبلة.

وأعلن الأهلي المصري أمس رسمياً، انضمام حسام غالي إلى فريق النصر السعودي، لمدة عام مقابل 850 ألف دولار، بعد الحصول على الموافقة على انتقاله من الجهاز الفني بالفريق المصري، والذي يقوده حسام البدري.

إلى ذلك شرع مدرب النصر البرازيلي، ريكاردو جوميز، في وضع اللمسات الأخيرة على خطة الفريق لأولى المباريات هذا الموسم في دوري جميل السعودي المحترفين، والتي ستجمع النصر بالفيصلي، مساء غد السبت، على ملعب مدينة الملك سلمان الرياضية بالمجمعة.

وفضل جوميز خوض التدريبات بعيدا عن الإعلام والجماهير، حرصا على توفير أكبر قدر من التركيز للاعبين، إلى جانب التحفظ على التكتيك والنهج الفني الذي سيلعب به أمام الفيصلي.

ويسعى المدرب لتغيير طريقة اللعب، التي ظهر بها الفريق في البطولة العربية الأخيرة، لاستبدال الصورة غير الجيدة التي جاءت على إثر النتائج التي لم تقنع الجماهير.







الرياضي


إجراء احترازي : النصر يجهز تشكيلتين

أخبار النصر السبت 2017 8ae1ef31-6851-4cb7-9




في خطوة احترافية قام مدرب الفريق الكروي الأول بنادي النصر البرازيلي ريكاردو غوميز باستبعاد الثلاثي الأجنبي البرازيلي ليوناردو دي سوزا والليبيري ويليام جيبور والمغربي سعد لكرو عن المناورة الكروية التي أجراها في تدريبات الفريق مساء البارحة حيث عمد البرازيلي لذلك الإجراء احترازياً في حال لم يتمكن الفريق النصراوي من تسجيل أجانبه قبل مباراتهم غداً أمام نادي الفيصلي ببداية مباريات الفريق بدوري جميل على ملعب الملك سلمان بالمجمعة.

وعمد غوميز بالزج بعدد من الوجوه الشابة في المناورة قسم خلالها اللاعبين لمجموعتين أجرى خلالها العديد من التبديلات بغية الوصول لتشكيل مناسب في حال عدم تمكن الأجانب من المشاركة بهذه المباراة.

ولم يستبعد المدافع البرازيلي برونو أوفيني كونه لاعبا مستمرا مع النادي وباستطاعته المشاركة بالمباراة سواء سجل النادي أو لم يسجل حسب نظام لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم.






بيليات ماطل النصر ورفض الرد


أخبار النصر السبت 2017 155018d1-0da2-412d-a


قالت صحيفة (soccerladuma) الناطقة باللغة الإنجليزية إن عرض النصر للاعب خاما بيليات انتهى، حيث سحب النادي السعودي عرضه بعدما لم يتلق أي رد من الجانب الجنوب أفريقي حيث يلعب بيليات لصالح نادي صن داونز.

وقالت الصحيفة إن نادي صن داونز كان قد اشترط مبلغ 2.5 مليون يورو لأجل رحيل اللاعب للنصر لكن عرض النصر كان أقل من ذلك المبلغ بكثير حيث حاول النادي السعودي تقليل المبلغ المطلوب بيد أنه لم يتلق أي رد.

وكانت تقارير إعلامية قد راجت مؤخراً حول توقيع حسام غالي لاعب الأهلي ومحمد فوزير لاعب الفتح الرباطي المغربي للنصر ليغلق بذلك العالمي صفقاته الأجنبية الستة بعد انضمام كل من يوفيني وليوناردو وجيبو وسعد لكرو.





صحيفة الرياض





مدرب النصر في ورطة بسبب الغيابات

وقع مدرب النصر البرازيلي ريكاردو غوميز في أزمة قبل مواجهة الفيصلي اليوم السبت ضمن مباريات الجولة الأولى من "دوري جميل" بعد تأكد غياب الظهير الأيسر المغربي سعد لكرو ولاعب خط الوسط البرازيلي ليوناردو بيريرا والمهاجم الليبيري ويليام جيبور لعدم تمكن الإدارة من إنهاء إجراءات تسجيل اللاعبين حتى مساء أمس الجمعة، وتأتي الشكوى العالقة في غرفة فض المنازعات بالاتحاد السعودي للمدافع السابق البحريني محمد حسين أكبر المشاكل النصراوية كونه يطالبهم بمبلغ قرابة سبعة ملايين و800 ألف ريال، وكانت "الرياض" انفردت بخبر رفض محمد حسين تجزئة المبلغ في عدد الخميس الماضي.

من جهة أخرى انضم محور الارتكاز عبدالعزيز الجبرين لقائمة الغائبين لشعوره بآلام في الصفاق حتى يوم أمس الجمعة، وجهز غوميز لاعبي خط الوسط إبراهيم غالب وسامي النجعي وشايع شراحيلي للاعتماد عليهم في مواجهة الليلة.





الشباب يخشى مفاجأة أحد.. والفيصلي يختبر النصر

تُختتم مساء اليوم السبت مباريات الجولة الأولى من "دوري جميل" للمحترفين بإقامة مباراتين، تجمع الأولى الشباب وأحد، فيما يلتقي في الثانية الفيصلي والنصر.

ففي الرياض يستضيف الشباب الوافد الجديد أحد على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، في مباراة يديرها تحكيمياً محمد العويش ويسعى من خلالها المدرب السعودي سامي الجابر إلى تحسين الصورة التي ظهر بها الفريق في الموسم الماضي، ويتسلح الليلة بالاستقطابات الجديدة في صفوفه التي دعمها بعدد من اللاعبين المحليين وغير السعوديين، ويضم "الليث" في صفوفه ستة لاعبين غير سعوديين هم الحارس التونسي فاروق بن مصطفى، والمدافع الجزائري جمال الدين بن العمري، ولاعب الوسط العراقي سعد الأمير، ولاعب الوسط الأرميني ماركوس بيتزيللي، والمهاجم البرازيلي جوناتاس بيلوسو، وزميله في ذات الخانة الجزائرىي محمد بن يطو، وسيستعين الجابر بأبرز المحلية التي استقطبها وفي مقدمتها المدافعان جمعان الدوسري ومحمد سالم ولاعبا الوسط محمد القرني، وخالد كعبي.

على الطرف الآخر يأمل أحد أن تكون إطلالته الأولى في الدوري الممتاز بعد صعوده عند تطلعات أنصاره ومحبيه، لاسيما وأن إدارته برئاسة سعود الحربي تمسكت بالمدرب السعودي عبدالوهاب ناصر الذي صعد بالفريق من دوري الأولى، ورغم صعوبة المهم قياساً على فارق الإمكانيات بين الفريقين إلا أن "الصقور" يبحثون عن تقديم أداء جيد والخروج بنقطة التعادل في أقل الأحوال، ويعتبر الحارس الجزائري عزالدين دوخة مصدر قوة في الحراسة، إلى جانب الغاني إيزاك فورساه والبرازيليين رنالدو هنريكي ولويز إدواردو، والمدغشقري كاروليس آندريا.

وسيستضيف الفيصلي النصر على ملعب مدينة الملك سلمان الرياضية بالمجمعة، ويبحث الجانبان عن البداية القوية، إذ يقودهما فنياً مدربان جديدان هما الصربي فوك رازوفيتش، والبرازيلي ريكاردو غوميز، "عنابي سدير" سيبدأ مشواره في الدوري ولديه خمسة لاعبين غير سعوديين يعول عليهم كثيراً لإحداث الفارق، إذ سيلعب له هذا الموسم المدافع البرازيلي ايغور روسي ولاعب الوسط الترندادي خالم هايلاند، ولاعبا الوسط البرازيليين لويز غوستافو وروجيريو كوتينهو والمهاجم الروماني اكسنتي ميرتشا، وسيواجه المدافع محمد عيد الليلة فريقه السابق النصر، ويبرز في الفريق أيضاً لاعب الوسط المنضم حديثاً محمد أبو سبعان.

النصر سيلعب اليوم بضغوطات أكبر، كونه يسعى إلى مصالحة جماهيره بعد الصورة الباهتة التي ظهر بها في البطولة العربية للأندية، وليس أمام غوميز سوى التأكيد للنصراويين بأنه استفاد جيداً من البطولة وصحح أخطاءه، كما أن اللاعبين لديهم فرصة جديدة لإثبات الوجود، بعد مستوياتهم المتواضعة عربياً باستثناء لاعبي الوسط أحمد الفريدي وسامي النجعي.

ويمتلك "فارس نجد" خمسة لاعبين غير سعوديين هم المدافع البرازيلي برونو اوفيني، والمدافع المغربي سعد لكرو، ولاعب الوسط البرازيلي ليوناردو بيريرا، ولاعب الوسط المغربي محمد فوزير، والمهاجم الليبيري وليام جيبور.





صحيفة الشرق الاوسط




مستحقات البحريني حسين تحرم النصر من 3 محترفين اليوم

كشفت مصادر خاصة «لـ«الشرق الأوسط» عن «أن المدرب البرازيلي ريكاردو غوميز مدرب فريق النصر استبعد المحترفين الأجانب عن مواجهة فريق الفيصلي مساء هذا اليوم السبت باستثناء المحترف البرازيلي برونو أوفيني وذلك لعدم قدرة النادي على سداد كل الالتزامات المالية التي تمكنه من تسجيل لاعبيه الجدد».
وبحسب المصادر الخاصة «لـ«الشرق الأوسط»» فإن إدارة النادي برئاسة الأمير فيصل بن تركي نجحت في توفير مرتبات اللاعبين وحلت جميع القضايا العالقة في غرفة فض المنازعات ولكن ظلت مستحقات المحترف البحريني محمد حسين البالغة 7.5 مليون ريال عائقا أمام قدرة النصر على قيد محترفيه الجدد.
ووفرت إدارة النصر مبلغ مليوني ريال من مستحقات البحريني محمد حسين الذي سبق له خوض تجربة احترافية سابقة في فريق النصر قبل أن يرحل في الموسم قبل الماضي.
وسيفتقد النصر هذا المساء لخدمات الثلاثي الأجنبي الدولي المغربي سعد لكرو ولاعب خط الوسط البرازيلي ليوناردو والمهاجم الليبري ويليام جيبور، حيث يتوقع أن يستعين غوميز بعدد من الأسماء المحلية والشابة للزج بهم أمام الفيصلي.
من جهته، أكد مدرب النصر ريكاردو غوميز جاهزية فريقه لمباراة الفيصلي في انطلاقة الدوري، وقال: «قضينا فترة إعداد جيدة من خلال معسكر الفريق في تركيا ثم المشاركة عربياً في مصر بعدها لعبنا ودياً مع الشباب وأكملنا الإعداد بتدريبات يومية أظهر فيها اللاعبون جاهزية جيدة»، وأضاف: «دائما المباريات الأولى تكون مهمة لكونها خطوة أولى في المشوار ونحن حريصون على أن تكون خطواتنا إيجابية ومحققة لما نريد».
وقال إنه شاهد الفيصلي من خلال عدة مباريات له في الموسم الماضي من بينها لقاءاته أمام النصر التي شهدت ندية وحماسا كبيرا، وأضاف: «شاهدت إحدى مبارياته الودية التي لعبها خلال فترة الإعداد وهو فريق جيد يملك عناصر تؤدي بصورة جيدة والمباراة لن تكون سهلة شأنها في ذلك شأن جميع مباريات الدوري».
وشدد على أنه استفاد بصورة كبيرة من المباراة الودية التي لعبها النصر أمام الشباب، وقال: «خلال فترة الإعداد كنا ثلاث مجموعات المجموعة الأولى كانوا معنا من بداية الإعداد والمجموعة الثانية هم لاعبو المنتخب الذين شاركوا في الفترة الأخيرة للمعسكر، في حين تمثل المجموعة الثالثة اللاعبين الأجانب الذين وصلوا متأخرين ولذلك حرصت على أن أخرج بإيجابية من هذه المباراة بإعطاء هؤلاء اللاعبين فرصة المشاركة وكانوا بالفعل إيجابيين». ورفض غوميز إعطاء أي وعود سابقة وقال: «أنا أعد بالعمل ثم العمل ثم العمل الذي يمكننا من أن نؤدي بالشكل الصحيح والإيجابي في ظل ما يملكه الفريق من عناصر مميزة ولاعبين أجانب ذوي قيمة فنية عالية يشكلون إضافة كبيرة للفريق».
من جانبه، شدد قائد النصر اللاعب إبراهيم غالب، على أهمية مباراة فريقه أمام الفيصلي، وقال: «البدايات دائماً مهمة ونحن حريصون على أن تكون هذه المباراة بداية الانطلاقة في منافسات الدوري»، وأضاف: «طوال الفترة الماضية عملنا على أن نكون جاهزين من خلال معسكر تركيا ومن ثم المشاركة في البطولة العربية التي كانت امتدادا لمرحلة الإعداد واختتمنا ذلك باللقاء الودي أمام الشباب وإن شاء الله نقدم مباراة جيدة نحن وزملاؤنا في الفيصلي ونعود للرياض بالنقاط الثلاث».
وبين غالب أن الفيصلي من الفرق الجيدة وهو أيضا استعد للدوري وتعاقد مع لاعبين أجانب ويسعى لأن يكون حاضراً في المباراة. وأضاف: «لدينا الثقة ونملك القدرات الفنية التي تؤهلنا لتحقيق النصر في المباراة ونتمنى من الله التوفيق». واختتم إبراهيم غالب حديثه قائلاً إن جماهير النصر لا تنتظر دعوة من أحد فهي جماهير وفاء وعطاء يشهد له الجميع ووقوفها ودعمها للفريق معهود عنها.






صحيفة اليوم





«النصر» يضخ 36 مليونا في حسابات اللاعبين ويحلحل قضايا المنازعات

أربكت القضايا العالقة في غرفة فض المنازعات تحضيرات النصر لمباراة اليوم أمام الفيصلي، حيث أجبرت المدرب البرازيلي ريكاردو غوميز على استبعاد الثلاثي الأجنبي الليبيري ويليام جيبور والبرازيلي ليوناردو بيريرا والمغربي سعد لكرو من التشكيلة الأساسية، فيما ضمت القائمة المدافع البرازيلي برونو أوفيني المتواجد مع الفريق منذ الموسم الماضي.
وكشفت مصادر (اليوم) أن إدارة النادي برئاسة الأمير فيصل بن تركي بذلت جهودا مضنية في اليومين الماضيين ونجحت في إيداع 36 مليون ريال دفعة واحدة في حسابات اللاعبين، وهي عبارة عن رواتب ومستحقات متأخرة. وأضافت المصادر: إن الإدارة تمكنت من إغلاق الكثير من القضايا لدى غرفة فض المنازعات والتي تصل إلى 16 قضية ولم يتبق سوى القليل وسيتم عمل تسوية نهائية خلال اليومين المقبلين إن لم يكن قبل ذلك لحسم هذا الملف نهائيا، مبينة أن اللاعبين الأجانب بمن فيهم المغربي محمد فوزير الذي سيصل يوم غد إلى العاصمة، سيكونون ضمن قائمة الفريق في مباراته أمام الاتفاق التي ستقام مساء الجمعة المقبل في الرياض، فيما لن يتمكن سادس الأجانب المصري حسام غالي من المشاركة في المباراة كونه سيصل يوم الأربعاء المقبل بعد المشاركة مع فريقه الأهلي في نهائي كأس مصر.
ونظرا لعدم إمكانية مشاركة الأجانب في مباراة الليلة بنسبة كبيرة ما لم يجد جديد، فقد استعان المدرب بعدد من اللاعبين البدلاء، إذ ستشهد التشكيلة مشاركة محمد السهلاوي ويحيى الشهري وشايع شراحيلي.





النصر يخشى مواقف الفيصلي

يخشى النصر التعثر أمام مضيفه الفيصلي عندما يلتقيان مساء اليوم السبت على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة في ختام منافسات المرحلة الأولى لدوري جميل للمحترفين. فالفيصلي الذي تعاقد مع المدرب الصربي رازوفيتش، وأقام معسكرا خارجيا في هولندا، ودعم صفوفه بالبرازيلي روجيريو والترينيدادي خالم هايلند، مع المحافظة على الثلاثي المدافع البرازيلي إيجور روسي ومواطنه لويز جوستافو والروماني اكسنتي ميرتشا، إلى جانب عدد من اللاعبين المحليين، يسعى جاهدا إلى استغلال ظروف منافسه الذي سيدخل المباراة بمحترف واحد لعدم تمكنه من تسجيل بقيه لاعبيه الأجانب والخروج بالعلامة الكاملة التي إذا ما حققها فإنها ستمنحه دفعة معنوية كبيرة، خصوصا أن الفريق لم يضمن البقاء بين الكبار في الموسم الماضي إلا مع نهاية الجولة الأخيرة. أما النصر الذي لم يقنع عشاقه أبان مشاركته في البطولة العربية، فإنه يطمح في مسح الصورة الباهتة التي كان عليها والعودة بالنقاط الثلاث، التي سيعلن من خلالها دخوله في صلب المنافسة على اللقب مبكرا، خصوصا أن الجولات المقبلة ستشهد مشاركة جميع لاعبيه الأجانب الذين تم استقطابهم مؤخرا وهم المهاجم الليبيري ويليام جيبور والبرازيلي ليوناردو بيريرا والمغربي محمد فوزير ومواطنه سعد لكرو والمصري حسام غالي. ومع أن صفوف الفريق ستشهد مشاركة المدافع البرازيلي برونو أوفيني الذي تم تجديد عقده للعام الثاني على التوالي إلا أنه يملك لاعبين على مستوى عالٍ في جميع الخطوط ولديهم من الخبرة ما يكفيهم للخروج بنقاط المباراة متى ما ظهروا بالمستوى المأمول. وفي ظل الغيابات في صفوف النصر، فإن الكفة تبدو متكافئة بين الفريقين ولكن الفريق الأكثر تركيزا ورغبة في الفوز سيكون الأقرب لتحقيق مبتغاه.





صحيفة الوطن




العالمي في مطب العنابي


أخبار النصر السبت 2017 do.php?img=1140





25هدفا للعالمي في شباك العنابي

ستكون مباراة الفيصلي والنصر، اليوم، في ختام الجولة الأولى من منافسات دوري جميل للمحترفين هي الأولى بينهما في الأسبوع الأول بدوري المحترفين.
والتقى النصر مع الفيصلي 14 مرة في دوري المحترفين، فاز النصر في 7 مرات وتعادلا 7 مرات، ولم يحقق الفيصلي أي انتصار. وسجل لاعبو النصر 25 هدفا في مرمى الفيصلي، بينما تلقوا في مرماهم 11 هدفا.
أكبر انتصار في تاريخ لقاءات الفريقين كان فوز النصر 5/ 1 في الجولة الـ24 لموسم 2015، بينما حقق النصر الفوز ذهابا وإيابا على الفيصلي في موسمي 2013 و2014.
ونجح النصر في التسجيل في مرمى الفيصلي في جميع مواسم دوري المحترفين، بينما لم يسجل الفيصلي في النصر في موسم 2014 فقط.





جوميز: 3 مجموعات تشكل عناصر النصر

رفض مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ريكاردو جوميز إعطاء أي وعود مسبقة لجماهير النادي حول منافسات الموسم الحالي، وقال «أنا أعد بالعمل ثم العمل الذي يمكننا من أن نؤدي بالشكل الصحيح والإيجابي في ظل ما يملكه الفريق من عناصر مميزة ولاعبين أجانب ذوي قيمة فنية عالية يشكلون إضافة كبيرة للفريق».
استفادة
شددا جوميز على ضرورة الاستفادة من كل التجارب الودية التي خاضها النصر خلال فترة الإعداد، وقال «خلال فترة الإعداد كان معنا 3 مجموعات من اللاعبين، كان المجموعة الأولى معنا من بداية الإعداد، والمجموعة الثانية هم لاعبو المنتخب الذين شاركوا في الفترة الأخيرة في معسكر تركيا، وتمثل المجموعة الثالثة اللاعبين الأجانب الذين وصلوا متأخرين بعض الشيء، ولذلك حرصت على أن أخرج بنتائج إيجابية من مباراة الشباب الودية بمنح هؤلاء اللاعبين فرصة المشاركة».
جاهزية
أكد مدرب النصر أن فريقه جاهز لكل مباريات الدوري ابتداء من لقاء اليوم أمام الفيصلي، وقال «قضينا فترة إعداد جيدة من خلال معسكر الفريق في تركيا ثم المشاركة في البطولة العربية في مصر، بعدها لعبنا ودياً مع الشباب وأكملنا الإعداد بتدريبات يومية أظهر فيها اللاعبون جاهزية جيدة». وأضاف «دائما المباريات الأولى تكون مهمة كونها خطوة أولى في المشوار، ونحن حريصون على أن تكون خطواتنا إيجابية ومحققة لما نريد».












أخبار النصر السبت 2017 o9AS34.png




Hofhv hgkwv td wpt d,l hgsfj 12L 8 L 2017 12 or


التعديل الأخير تم بواسطة أخبار الصحافة ; 12-08-2017 الساعة 06:43 AM
أخبار الصحافة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-08-2017, 02:25 AM   #2 (permalink)
مـشرفــة عـــامة
 
الصورة الرمزية اميره بكلمتى
 
تاريخ التسجيل: Dec 2013
الدولة: الرياض
المشاركات: 3,333
معدل تقييم المستوى: 37
اميره بكلمتى has a brilliant futureاميره بكلمتى has a brilliant futureاميره بكلمتى has a brilliant futureاميره بكلمتى has a brilliant futureاميره بكلمتى has a brilliant futureاميره بكلمتى has a brilliant futureاميره بكلمتى has a brilliant futureاميره بكلمتى has a brilliant futureاميره بكلمتى has a brilliant futureاميره بكلمتى has a brilliant futureاميره بكلمتى has a brilliant future
افتراضي رد: أخبار النصر في صحف يوم السبت 12/ 8 / 2017

يارب تكون بدايه خير



والف شكر اخوى عالنشره
اميره بكلمتى متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-08-2017, 06:55 AM   #3 (permalink)
وفـي جديد
 
الصورة الرمزية كحيلان الجبيل
 
تاريخ التسجيل: Aug 2017
المشاركات: 3
معدل تقييم المستوى: 0
كحيلان الجبيل is on a distinguished road
افتراضي رد: أخبار النصر في صحف يوم السبت 12/ 8 / 2017

شكرا على الاخبار
والنصر للنصر باذن الله تعالى
كحيلان الجبيل متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
12 or, 2017, أخبار, السبت, النصر, يوم, صحف


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: أخبار النصر في صحف يوم السبت 12/ 8 / 2017
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبار النصر في صحف يوم السبت 29 / 7 / 2017 أخبار الصحافة أرشيف اخبار النصر من الصحف 4 29-07-2017 06:29 PM
أخبار النصر في صحف يوم السبت 29/ 4 / 2017 dad29236 أرشيف اخبار النصر من الصحف 2 29-04-2017 03:54 AM
أخبار النصر في صحف يوم السبت 18/ 2 / 2017 dad29236 أرشيف اخبار النصر من الصحف 2 18-02-2017 10:37 PM
أخبار النصر في صحف يوم السبت 28/ 1 / 2017 dad29236 أرشيف اخبار النصر من الصحف 1 29-01-2017 03:45 AM
أخبار النصر في صحف يوم السبت 7/ 1 / 2017 dad29236 أرشيف اخبار النصر من الصحف 3 07-01-2017 11:37 AM

إدارة المنتدى غير مسؤولة عن التعامل بين الاعضاء وجميع الردود والمواضيع تعبر عن رأي صاحبها فقط


الساعة الآن 06:17 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
نأمل من اعضاءنا الكرام الحرص على حقوق الآخرين الأدبية وعدم مصادرة جهود الغير وشكرا
Designed by: www.6ahy.com