التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم 
kmalsamer
اخبار النصر السعودي في صحافة يوم السبت الموافق 19/1/2019
بقلم : أخبار الصحافة
قريبا

الإهداءات



صــوت الــجــمــاهــيــر الــنــصــراويـــه صــوت جــمــاهــيــر نــادي الــنــصــر

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 09-14-2018, 04:44 PM
سبحان الله 111
وفـي نشيط
سبحان الله 111 غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 33658
 تاريخ التسجيل : Aug 2017
 فترة الأقامة : 522 يوم
 أخر زيارة : 09-24-2018 (06:28 PM)
 المشاركات : 177 [ + ]
 التقييم : 10
 معدل التقييم : سبحان الله 111 is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي شاهد لحظة رفع تيفو النصر امام الفيصلي (فيديو)



بسم الله الرحمن الرحيم




شاهد لحظة رفع تيفو النصر امام الفيصلي






قديم 09-14-2018, 06:55 PM   #2
%% المتهـــــم %%
المشرف العام


الصورة الرمزية %% المتهـــــم %%
%% المتهـــــم %% متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 398
 تاريخ التسجيل :  Sep 2009
 أخر زيارة : 01-12-2019 (04:51 AM)
 المشاركات : 6,420 [ + ]
 التقييم :  1447
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: شاهد لحظة رفع تيفو النصر امام الفيصلي (فيديو)



شغل جباااااااااااااار


الف مبرووووووووووووك


 

رد مع اقتباس
قديم 09-14-2018, 07:02 PM   #3
ضامي بطولة
نائب المدير العام


الصورة الرمزية ضامي بطولة
ضامي بطولة متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2642
 تاريخ التسجيل :  Nov 2010
 أخر زيارة : اليوم (07:50 AM)
 المشاركات : 12,750 [ + ]
 التقييم :  13408
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: شاهد لحظة رفع تيفو النصر امام الفيصلي (فيديو)



ماقصر الجمهور لكن بكل اسف التقصير
اتى من مدرب متخبط وبعض اللاعبون الذين
ينطبق عليهم المثل قال انفخ ياشريم
قال مامن برطم ؟
غالب السهلاوى عمر ؟ نقاط سوداء
في خارطة اداء النصر بكل اسف
ابويزيد


 

رد مع اقتباس
قديم 09-14-2018, 08:16 PM   #4
الحلم القوي
وفـي


الصورة الرمزية الحلم القوي
الحلم القوي متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 27957
 تاريخ التسجيل :  Aug 2014
 أخر زيارة : اليوم (01:13 AM)
 المشاركات : 39 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: شاهد لحظة رفع تيفو النصر امام الفيصلي (فيديو)



السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخـــــــــــــوي


ضامي بطولة
معليه اخوي نصبر عليهم شوي لسه الدوري في اوله واهم شئ الحين الفوز وكسب النقاط وان شاء الله يأتي المستوى المرضي للجماهير والتجانس في المباريات القادمة وتحسن اداء اللاعبين الي ذكرتهم واهم شئ الحين الحضور في الملعب وتشجيع اللاعبين
لكي ندفعهم لتقديم الافضل ونترك عنا النقد على الاقل في الوقت الراهن واهم شئ الان الفوز وكسب النقاط لكي نفضل في مقدمة الترتيب والقادم احلى بأذن الله.
هذي وجة نظري المتواضعة يمكن اكون اصبت ويمكن اكون اخطأت.


تقبل مروري


الحلم القوي؛؛؛


 

رد مع اقتباس
قديم 09-20-2018, 03:12 AM   #5
اميره بكلمتى
مـشرفــة عـــامة


الصورة الرمزية اميره بكلمتى
اميره بكلمتى متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 27046
 تاريخ التسجيل :  Dec 2013
 أخر زيارة : اليوم (01:47 AM)
 المشاركات : 4,366 [ + ]
 التقييم :  1553
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: شاهد لحظة رفع تيفو النصر امام الفيصلي (فيديو)



الف شكر لمجلس الجمهور الى ابدعووو وابهرو الجميع



والف شكر اخى الكريم


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
(فيديو), لحظة, امام, الفيصلي, النصر, تدفن, رفع, شاهد, فيديو


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: شاهد لحظة رفع تيفو النصر امام الفيصلي (فيديو)
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شاهد لحظة عودة لاعبو النصر للتدريبات بقيادة كارينيو استعدادا للموسم القادم (فيديو) سبحان الله 111 صــوت الــجــمــاهــيــر الــنــصــراويـــه 2 06-19-2018 02:16 AM
شاهد جميع لمسات البرازيلي رونالديهو مع النصر امام فالنسيا (فيديو) سبحان الله 111 صــوت الــجــمــاهــيــر الــنــصــراويـــه 1 05-10-2018 09:08 AM
شاهد ابرز ماقدمه عبدالرحمن العبيد لاعب النصر الجديد امام الامارات (فيديو) سبحان الله 111 صــوت الــجــمــاهــيــر الــنــصــراويـــه 1 01-15-2018 09:14 PM
شاهد ابرز ماقدمه اللاعب السعودي علي النمر امام الامارات (فيديو) سبحان الله 111 صــوت الــجــمــاهــيــر الــنــصــراويـــه 0 12-26-2017 02:13 PM
شاهد ابرز ماقدمه اللاعب محمد الشهراني موهبة النصر القادمة امام الفيصلي (فيديو) سبحان الله 111 صــوت الــجــمــاهــيــر الــنــصــراويـــه 4 10-10-2017 11:46 AM

إدارة المنتدى غير مسؤولة عن التعامل بين الاعضاء وجميع الردود والمواضيع تعبر عن رأي صاحبها فقط


الساعة الآن 05:32 PM
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi