:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: اتصل بنا ::
نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء
العودة   نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء > الــمــنـتـديـات الــريــاضــيــه > صــوت الــجــمــاهــيــر الــنــصــراويـــه
صــوت الــجــمــاهــيــر الــنــصــراويـــه صــوت جــمــاهــيــر نــادي الــنــصــر

شاهد لحظة رفع تيفو النصر امام الفيصلي (فيديو)

صــوت جــمــاهــيــر نــادي الــنــصــر


شاهد لحظة رفع تيفو النصر امام الفيصلي (فيديو)

بسم الله الرحمن الرحيم شاهد لحظة رفع تيفو النصر امام الفيصلي

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-09-2018, 07:44 PM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
وفـي نشيط
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سبحان الله 111

البيانات
التسجيل: Aug 2017
العضوية: 33658
المشاركات: 175 [+]
بمعدل : 0.43 يوميا
اخر زياره : 20-09-2018 [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
سبحان الله 111 is on a distinguished road





التوقيت

الإتصالات
الحالة:
سبحان الله 111 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : صــوت الــجــمــاهــيــر الــنــصــراويـــه
افتراضي شاهد لحظة رفع تيفو النصر امام الفيصلي (فيديو)


بسم الله الرحمن الرحيم




شاهد لحظة رفع تيفو النصر امام الفيصلي





ahi] gp/m vtu jdt, hgkwv hlhl hgtdwgd (td]d,) j]tk td]d,












عرض البوم صور سبحان الله 111  
لا تنسي مشاركة الموضوع مع اصدقائق

 

 

 

رد مع اقتباس
قديم 14-09-2018, 09:55 PM   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عـضـو مـتـمـيـز رئـيــس رابطة ريــال مـدريد
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية %% المتهـــــم %%

البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 398
المشاركات: 6,081 [+]
بمعدل : 1.85 يوميا
اخر زياره : اليوم [+]
معدل التقييم: 43
نقاط التقييم: 1447
%% المتهـــــم %% has much to be proud of%% المتهـــــم %% has much to be proud of%% المتهـــــم %% has much to be proud of%% المتهـــــم %% has much to be proud of%% المتهـــــم %% has much to be proud of%% المتهـــــم %% has much to be proud of%% المتهـــــم %% has much to be proud of%% المتهـــــم %% has much to be proud of%% المتهـــــم %% has much to be proud of%% المتهـــــم %% has much to be proud of





التوقيت

الإتصالات
الحالة:
%% المتهـــــم %% غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سبحان الله 111 المنتدى : صــوت الــجــمــاهــيــر الــنــصــراويـــه
افتراضي رد: شاهد لحظة رفع تيفو النصر امام الفيصلي (فيديو)

شغل جباااااااااااااار


الف مبرووووووووووووك












عرض البوم صور %% المتهـــــم %%  
لا تنسي مشاركة الموضوع مع اصدقائق

 

 

 

رد مع اقتباس
قديم 14-09-2018, 10:02 PM   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
إداري
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ضامي بطولة

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 2642
المشاركات: 12,366 [+]
بمعدل : 4.30 يوميا
اخر زياره : اليوم [+]
معدل التقييم: 100
نقاط التقييم: 13408
ضامي بطولة has a reputation beyond reputeضامي بطولة has a reputation beyond reputeضامي بطولة has a reputation beyond reputeضامي بطولة has a reputation beyond reputeضامي بطولة has a reputation beyond reputeضامي بطولة has a reputation beyond reputeضامي بطولة has a reputation beyond reputeضامي بطولة has a reputation beyond reputeضامي بطولة has a reputation beyond reputeضامي بطولة has a reputation beyond reputeضامي بطولة has a reputation beyond repute





التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ضامي بطولة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سبحان الله 111 المنتدى : صــوت الــجــمــاهــيــر الــنــصــراويـــه
افتراضي رد: شاهد لحظة رفع تيفو النصر امام الفيصلي (فيديو)

ماقصر الجمهور لكن بكل اسف التقصير
اتى من مدرب متخبط وبعض اللاعبون الذين
ينطبق عليهم المثل قال انفخ ياشريم
قال مامن برطم ؟
غالب السهلاوى عمر ؟ نقاط سوداء
في خارطة اداء النصر بكل اسف
ابويزيد












عرض البوم صور ضامي بطولة  
لا تنسي مشاركة الموضوع مع اصدقائق

 

 

 

رد مع اقتباس
قديم 14-09-2018, 11:16 PM   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
وفـي
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الحلم القوي

البيانات
التسجيل: Aug 2014
العضوية: 27957
المشاركات: 34 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : 17-09-2018 [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
الحلم القوي is on a distinguished road





التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الحلم القوي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سبحان الله 111 المنتدى : صــوت الــجــمــاهــيــر الــنــصــراويـــه
افتراضي رد: شاهد لحظة رفع تيفو النصر امام الفيصلي (فيديو)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخـــــــــــــوي


ضامي بطولة
معليه اخوي نصبر عليهم شوي لسه الدوري في اوله واهم شئ الحين الفوز وكسب النقاط وان شاء الله يأتي المستوى المرضي للجماهير والتجانس في المباريات القادمة وتحسن اداء اللاعبين الي ذكرتهم واهم شئ الحين الحضور في الملعب وتشجيع اللاعبين
لكي ندفعهم لتقديم الافضل ونترك عنا النقد على الاقل في الوقت الراهن واهم شئ الان الفوز وكسب النقاط لكي نفضل في مقدمة الترتيب والقادم احلى بأذن الله.
هذي وجة نظري المتواضعة يمكن اكون اصبت ويمكن اكون اخطأت.


تقبل مروري


الحلم القوي؛؛؛












عرض البوم صور الحلم القوي  
لا تنسي مشاركة الموضوع مع اصدقائق

 

 

 

رد مع اقتباس
قديم 20-09-2018, 06:12 AM   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مـشرفــة عـــامة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية اميره بكلمتى

البيانات
التسجيل: Dec 2013
العضوية: 27046
المشاركات: 3,698 [+]
بمعدل : 2.10 يوميا
اخر زياره : اليوم [+]
معدل التقييم: 38
نقاط التقييم: 1533
اميره بكلمتى has a brilliant futureاميره بكلمتى has a brilliant futureاميره بكلمتى has a brilliant futureاميره بكلمتى has a brilliant futureاميره بكلمتى has a brilliant futureاميره بكلمتى has a brilliant futureاميره بكلمتى has a brilliant futureاميره بكلمتى has a brilliant futureاميره بكلمتى has a brilliant futureاميره بكلمتى has a brilliant futureاميره بكلمتى has a brilliant future





التوقيت

الإتصالات
الحالة:
اميره بكلمتى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سبحان الله 111 المنتدى : صــوت الــجــمــاهــيــر الــنــصــراويـــه
افتراضي رد: شاهد لحظة رفع تيفو النصر امام الفيصلي (فيديو)

الف شكر لمجلس الجمهور الى ابدعووو وابهرو الجميع





والف شكر اخى الكريم












عرض البوم صور اميره بكلمتى  
لا تنسي مشاركة الموضوع مع اصدقائق

 

 

 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
(فيديو), لحظة, امام, الفيصلي, النصر, تدفن, رفع, شاهد, فيديو


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شاهد لحظة عودة لاعبو النصر للتدريبات بقيادة كارينيو استعدادا للموسم القادم (فيديو) سبحان الله 111 صــوت الــجــمــاهــيــر الــنــصــراويـــه 2 19-06-2018 05:16 AM
شاهد جميع لمسات البرازيلي رونالديهو مع النصر امام فالنسيا (فيديو) سبحان الله 111 صــوت الــجــمــاهــيــر الــنــصــراويـــه 1 10-05-2018 12:08 PM
شاهد ابرز ماقدمه عبدالرحمن العبيد لاعب النصر الجديد امام الامارات (فيديو) سبحان الله 111 صــوت الــجــمــاهــيــر الــنــصــراويـــه 1 16-01-2018 12:14 AM
شاهد ابرز ماقدمه اللاعب السعودي علي النمر امام الامارات (فيديو) سبحان الله 111 صــوت الــجــمــاهــيــر الــنــصــراويـــه 0 26-12-2017 05:13 PM
شاهد ابرز ماقدمه اللاعب محمد الشهراني موهبة النصر القادمة امام الفيصلي (فيديو) سبحان الله 111 صــوت الــجــمــاهــيــر الــنــصــراويـــه 4 10-10-2017 02:46 PM


الساعة الآن 08:02 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
نأمل من اعضاءنا الكرام الحرص على حقوق الآخرين الأدبية وعدم مصادرة جهود الغير وشكرا