داسيلفـــا ( وقعت في الفخ ) ..! - نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء
       
   
الصاعقه من مكتبتي الخاصة : عن أنس رضي الله عنه قال : قال رسول الله ﷺ : " أكثروا الصلاة عليَّ يوم الجمعة وليلة الجمعة فمن صلى عليَّ صلاة صلى الله عليه عشراً " رواه البيهقي وحسنه الألباني. الصاعقه من مكتبتي الخاصة : اللهم صل وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين . الصاعقه من مكتبتي الخاصة : 1ذي الحجة، اول ايام عشر ذي الحجة لا تنسون: ١- الصيام ٢- تخصيص وقت لقراءة القرآن ٣- أذكار الصباح والمساء ٤- صلاة الوتر والضحى ٥- التسبيح والتهليل والتحميد والتكبير الصاعقه من مكتبتي الخاصة : ٦- الدعاء ٧- ذكر الباقيات الصالحات ٨- تكرار تاج الذكر ١٠٠ مرة ٩- تكرار الصلاة الابراهيمية ١٠- الصدقة ١١- شكر الله على النعم

إضافة إهداء

   
التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم 
فوكسي
yyy كازينو
بقلم : فوكسي
قريبا
       
العودة   نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء > الــمــنـتـديـات الــريــاضــيــه > صــوت الــجــمــاهــيــر الــنــصــراويـــه
       
صــوت الــجــمــاهــيــر الــنــصــراويـــه صــوت جــمــاهــيــر نــادي الــنــصــر

 
       
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
       
#1  
قديم 02-26-2015, 10:02 AM
مدمر القلوووب
كــاتب ممــيز
مدمر القلوووب غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 2916
 تاريخ التسجيل : Dec 2010
 فترة الأقامة : 4927 يوم
 أخر زيارة : 12-25-2015 (11:49 AM)
 المشاركات : 722 [ + ]
 التقييم : 3646
 معدل التقييم : مدمر القلوووب has a reputation beyond reputeمدمر القلوووب has a reputation beyond reputeمدمر القلوووب has a reputation beyond reputeمدمر القلوووب has a reputation beyond reputeمدمر القلوووب has a reputation beyond reputeمدمر القلوووب has a reputation beyond reputeمدمر القلوووب has a reputation beyond reputeمدمر القلوووب has a reputation beyond reputeمدمر القلوووب has a reputation beyond reputeمدمر القلوووب has a reputation beyond reputeمدمر القلوووب has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي داسيلفـــا ( وقعت في الفخ ) ..!



___

- الكل شـاهد لقاء النصر و بونيود كور في أبطـال آسيــا الثلاثاء الماضي في استاد الملك فهد الدولي بالريـاض .. للأمانة لم يكن النصر كمــا توقعت منه !
ربمــا أنا بالغت قليلاً في الأمنيــات , و قررت في مخيلتي أن المباراة محسومة للنصر ( مستوى و نتيجة ) ولكن للأسف تفاجأت مثل كثير من النصراويين او من تابع اللقاء أيً كان ميولة
بتنظيم رائع للغاية من الفريق الأوزبكي , في الدفاع و في تناقل الكُرات , و في الثقة في لاعبينهم اثناء المراوغة , فـ تجد لاعب اوزبكي واحد , يراوغ و يمّر من بين 3 لاعبين نصراويين بكل سهولة !
______
- أعلم تمـامـاً أن آسيـــا تختلف بشكل تام عن البطولات المحلية أيً كان مسمــاها , فـ الأندية المـُـشاركة في آسيــا حتى و إن كانَ تاريخها ضعيف على المستوى المحلي أو الآسيوي
إلا أنها سـتدفع الغالي و النفيس من أجل أن تجلب البطولة لـ ناديها .. لأن البطولة الأسيويــة مهمه للغاية و مطلب للكثير من الأندية المشاركة فيها !
_____
- أعشق أن أتحدث عن الأمور الفنية , و لـــكن حينمــا أفكر أرى أن كتابتي هـُـنا عن الأمور الفنية التي حصلت في اخر مبارايات النصر , لن تجدّي نفعاً لأن المدرب لن يرى ما أكتبه !
ولكن ... دعوني أقول لكم ما يجول في خاطري من الناحيــة الفنيــــة :
للأسف بات النصر ( بطيء في تحضير الهجمـات , و أصبح أي فريق يلعب أمام النصر بخطة دفاعية , و يراوغ النصر بالمرتدات , يستطيع أن يخرج من أمام النصر على الأقل بالتعادل ) !
رأينــا بشكل واضح الإستعجال في المباراة من وسط و دفاع النصر .. مما أدى إلى كثرة الأخطاء في التمرير و سهولة السيطرة الدفاعية و المباغتة بالمرتدات السريعة من الفريق الأوزبكي !
للأسف تأخر مدرب النصر في التغييرات , و أخطأ في تغيير البولندي أدريــان , و إخراج المهاجم ويـــــلّا !
النصر كــان يحتاج لـ ويـــلّا لأنه قوي البـُـنيه و يجيد التسديد و يجيد المراوغة .. ولا يحتاج لـ الراهب الضعيف بدنياً و مهارياً , فـ هوَ لاعب يجيد التمثيل فقط ! و إشراكه يكون افضل عندما يكون النصر متقدماً فقط.
___
- ارى البعض ( غاضبــاً ) من اللاعب ( فابيـان ) و لا اعلم ما هوَ السبب ..! فـ الاعب كان اكثر لاعبين النصر تحرُكـاً في الملعب ! و هو من سجل هدف التعادل !
و رأينـاه يلعب بروح عـالية و لو أنه يقع في بعض الأخطـاء و لكن , جميع لاعبين النصر في المباراة بمــا فيهم حـارس المرمى و قعوا في اخطاء فادحة اكثر من اخطاء فابيان
و لم ارى غضب الجمـاهير عليهم مثل ما غضبوا على فابيان ! فـ اتمنى التريث قبل الحكم على الاعب , فهذه اول مباراة يشارك فيها كـ أسـاسي , وأثبت نفسه بشكل واضح للجميع.
___
- صرح المدرب النصراوي خورخي داسيفا قائلاً : لاعبوا النصر كانوا مصرين على لعب الكورات الطولية العالية , و هذا مالم أكن راضياً عنه , لأن الفريق الأوزبكي كل لاعبيه طوال القامة !
حسنـاً يا داسيلفا , لماذا لم تملي عليهم هذا الكلام بين الشوطين ؟ لماذا لم تجبرهم على اللعب الأرضي و التسديد من خارج المنطقة !
أعتقد أن النصر يقع في نفس الأخطـاء في كل مباراة ( 1- قلة التسديد. 2- الإصرار على الوصول لـ منطقة الـ18 للتسجيل. 3- اللعب الهوائي بشكل دائم. ) !
أتمنى حل هذه المشاكل يـا داسيلفا في المباراة القادمة فـ هيَ مهمة للغاية أمام الفتح.
_
__
- فرحت كثيراً عندمــا رأيت منظر المدرج الأصفر في أول لقاءات النصر في آسيــا , وللأمانة لم أتوقع أن يمتلأ الملعب بأكمله , لأني أعلم أنه لن يحدث !
فـ الإقبال على التذاكر من قبل اللقاء بيوم كانَ ضعيفاً للغاية ! فـ الحمد لله أن الحضور الجمـاهيري كان جيد جداً في أول لقاءات النصر
ولكن... أتمنى أن لا يرى البعض التعادل على أنه ( نهاية المطاف ) فـ النصر إلى الأن يستطيع أن يتأهل من مجموعته و في المرتبة الأولى بإذن الله .. و لكن النصر يحتــاج لـ وقفة صادقة من جماهيره و عشاقه.
_____________________

مدمر القلوووب [ صالح العبدالعزيز. ]




رد مع اقتباس
 

الكلمات الدلالية (Tags)
امـي, داسيلفـــا, وقعت

       

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
       

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الفخ بندرالشمري صــوت الــجــمــاهــيــر الــنــصــراويـــه 7 08-11-2013 10:24 AM
ماذا تفعل إن وقعت منك معصية صالح المغامسي كحيلان الفخر قسم الـيـوتـيـوب 4 07-20-2013 02:48 PM
وقعت في الآسر وسجاني النصر!! عالميةوفية صــوت الــجــمــاهــيــر الــنــصــراويـــه 11 12-31-2011 12:43 AM
الـح ـب والاحترام بمنتدى ج ـــمـاهـيـرالـوفــــــــــــــــــــــــاء بنت*النصر الــمــنــتــدى الــعــام 2 09-04-2010 04:09 AM
ماكذبت امـي علـــــــي بنت*النصر جــزالــة الــقــوافــي 8 08-22-2010 11:19 PM

 

 

ادارة المنتدى غير مسؤوله عن التعامل بين اﻻعضاء وجميع الردود والمواضيع تعبر عن رأي صاحبها فقط

 

 


الساعة الآن 08:16 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd


F.T.G.Y 3.0 BY:
D-sAb.NeT © 2011

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas
This site is safe