ﮈۈړﭜ چـﻤﭜلْـ لْـلْـﻤﺢـﭥړڤـﭜﮢـ (تغطيــــــــات واخر الجديد) حَڝږيے - نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء
       
   
الصاعقه من مكتبتي الخاصة : عن أنس رضي الله عنه قال : قال رسول الله ﷺ : " أكثروا الصلاة عليَّ يوم الجمعة وليلة الجمعة فمن صلى عليَّ صلاة صلى الله عليه عشراً " رواه البيهقي وحسنه الألباني. الصاعقه من مكتبتي الخاصة : اللهم صل وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين .

إضافة إهداء

   
التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم 
قريبا

بقلم :
قريبا
       
العودة   نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء > الــمــنـتـديـات الــريــاضــيــه > منتــدى الكــرة السعوديــة
       
منتــدى الكــرة السعوديــة تغطية جميع الانديه الـسعوديه والمنتخب السعودي وكافة الاخبار والبطولات

 
       
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
       
قديم 03-24-2014, 12:52 AM   #31
كحيلان الفخر
وفـي مـــــاســـي


الصورة الرمزية كحيلان الفخر
كحيلان الفخر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2491
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 أخر زيارة : 04-02-2019 (10:21 AM)
 المشاركات : 57,095 [ + ]
 التقييم :  28880
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



كسب الهلال ضيفه الشعلة بهدفين نظيفين في لقاءهما ضمن الجولة 24 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض . و تقدم للهلال سالم الدوسري بالهدف الأول من تسديدة جانبية قوية في الدقيقة 29 ، و في الشوط الثاني أكد ناصر الشمراني النتيجة بالهدف الثاني عندما استغل تمريرة عبدالعزيز الدوسري ليتجاوز الحارس و يضعها في الشباك في الدقيقة 82 ، ليصل بذلك الهلال إلى النقطة 57 و يبقي على بصيص الأمل في لقب الدوري ، بينما بقي الشعلة على 25 نقطة في المركز العاشر .
قاد اللقاء تحكيمياً الدولي صالح الهذلول ، و قدر الحضور الجماهيري بـ 2859 متفرج .



تعادل فريقا الأهلي و الشباب بهدف لمثله في لقاءهما على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة ضمن الجولة 24 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين .
و تقدم للشباب البرازيلي رافينها عندما انهى جملة تكتيكية ليحرز الهدف الأول في الدقيقة 19 ، لكن لويس ليال استغل خطأ دفاعي ليسبق الحارس و يسكنها الشباك هدف تعادل في الدقيقة 35 ، لتستمر بقية دقائق اللقاء في محاولات من الطرفين لم تغير من نتيجة اللقاء لينتهي بالتعادل بهدف لمثله و يصل الأهلي إلى النقطة 39 في المركز الثالث و يليه الشباب في المركز الرابع بـ 36 نقطة .
قاد اللقاء تحكيمياً لفرنسي توني شابرون ، و قدر الحضور الجماهيري بـ 5722 متفرج .



وضع الفريق النصراوي قدماً نحو تحقيق لقب دوري عبداللطيف جميل للمحترفين عندما كسب ضيفه الإتحاد بثلاثة أهداف لهدف في لقاءهما ضمن الجولة 24 على ستاد الملك فهد الدولي بالرياض .
و جاءت أهداف النصر الثلاثة عن طريق البرازيلي إيلتون في الشوط الأول ، حيث جاء الهدف الأول من تمريرة عوض خميس ليسددها في الشباك في الدقيقة 21 ، قبل أن يؤكد بالهدف الثاني في الدقيقة 29 ، و في الوقت بدل الضائع من الشوط أحرز الهدف الثالث لينتهي الشوط الأول بثلاثية نظيفة .
و مع بداية الشوط الثاني ظهر الإتحاد بشكل مختلف خصوصاً بعد مشاركة عبدالرحمن الغامدي و محمد قاسم ليضغط بشكل قوي و يتحصل على ركلة جزاء نفذها مختار فلاتة في الشباك في الدقيقة 48 ، تستمر بعدها محاولات الإتحاد مع مرتدات نصراوية أخطر حتى آخر ربع ساعة عندما شارك عبده عطيف و حسن الراهب ليتقدم النصر و يهدر عدة كرات خطرة لكن صافرة حكم اللقاء التشيكي أعلنت نهاية اللقاء بفوز نصراوي بثلاثة أهداف لهدف و يصل النصر إلى النقطة 63 و بحاجة إلى نقطة وحيدة من لقائي الشباب و التعاون ليتحصل على لقب دوري عبداللطيف جميل للمحترفين ، بينما بقي الإتحاد على 29 نقطة في المركز السادس .
قاد اللقاء تحكيمياً التشيكي بافل كرالوفيك ، بينما قدر الحضور الجماهيري بـ 21871 متفرج .


أعرب لاعب الشباب عبدالمجيد الرويلي عن استياءه من نتيجة اللقاء التي جمعت فريقه بالأهلي والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما , وقال عقب اللقاء “ لاعبو الشباب كانوا يطمحون للأفضل في المباراة والجميع حريص على ثالث الترتيب والمشاركة في البطولة الآسيوية، الأهلي سيطر والشباب كان الأفضل، هدف التعديل للأهلي هو من أثر على الفريق، والإرهاق كان سبب في تراجع مستوى الفريق. ” .
ومن جهته أعرب هادي يحيى عن رضاه لنتيجة اللقاء وأكد أن الهدف جاء من خطأ يتحمله هو وأكد أن اللاعبين حاولوا التسجيل ولكن عدم التوفيق حرمهم من الفوز .
وأكد هادي أن الليوث غير راضين عن المركز الرابع مؤكداً أنهم سيسعون خلال الجولتين المقبلتين من أجل الفوز للوصول إلى المركز الثالث .



تفوق الفتح على ضيفه الإتفاق بهدفين نظيفين في لقاءهما ضمن الجولة 24 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين على ملعب الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء .
و تقدم للفتح بدر الخميس بالهدف الأول في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول ، و مع بداية الشوط الثاني و في دقيقته الأولى أحرز حمدان الحمدان الهدف الثاني للفتح ، أهدر بعدها بابا ويغو ركلة جزاء للإتفاق في الدقيقة 64 ، لينتهي اللقاء بتفوق فتحاوي بهدفين نظيفين و يصل إلى النقطة 28 في سابع الترتيب بينما بقي الإتفاق في دوامة الخطر في المركز الحادي عشر بـ 25 نقطة .
قاد اللقاء تحكيمياً اليوناني مايكل كوكولاكيس ، و قدر الحضور الجماهيري بـ 694 متفرج .


أكد التونسي عمار السويح مدرب الشباب أن الفريقين قدما مستوى متقارب خلال شوطي مباراة اليوم ودلل على ذلك بأن احصائيات اللقاء متقاربة رغم وجود أفضلية في دفاع الأهلي في مشوار الدوري .
وقال السويح في المؤتمر الصحفي عقب تعادل فريقه أمام الأهلي ” الشباب لم يكن يخوض اللقاء مدافع وإنما متوازن في أغلب الفترات وهاجمنا مرمى الأهلي، رغم خوضنا للمباراة خارج أرضنا، وكان من المفترض أن يخرج الشباب بنتيجة أفضل من التعادل ” .
وأضاف ” يجب أن تكون متوازن في التغييرات مابين الهجوم والوسط ولانستطيع إدخال أكثر من عنصر هجومي ”

اعتبر المدرب البرتغالي فيتور بيريرا أن الأهلي كان الأحق بالظفر بنقاط المباراة الثلاث عطفاً على الأداء والفرص السانحة في مجمل دقائق المباراة ، وقال : في الشوط الأول تحصلنا على ثلاث فرص سانحة للتسجيل لم نوفق في استغلالها ليأتي الرد من الشباب بتسجيل هدف التقدم من أول فرصة متاحة إلا أن لاعبو الأهلي كان لهم ردة فعل جيدة عندما عادوا سريعاً إلى المباراة وسجلوا هدف التعادل ، بينما حصل ذات الوضع في الشوط الثاني حيث سيطرنا وأهدرنا كم وافر من الفرص ، وأكد بيريرا في ختام حديثه إلى أن الوضع لازال مطمئناً بالنسبة للحفاظ على المركز الثالث في سلم الترتيب مشيراً إلى أن تحقيق الفوز في المباراة المقبلة أمام نجران قد يكفل ضمان الحفاظ على هذا المركز .
وأشار محمد أمان إلا أن الأهلي كان الأفضل في المباراة إلا أنه لم يوفق في استغلالها واعداً الجماهير الأهلاوية بالتعويض في الجولات المقبلة وتحقيق النتائج الإيجابية .
بينما اعتبر عبدالله معيوف أن جميع اللاعبين يتحملون مسئولية الهدف الشبابي مشيراً إلى أنهم يفكرون في القادم من المباريات لتحقيق النتائج الإيجابية .


أكد الاسباني ماكيدا مدرب فريق الشعلة أن الفريق لم يظهر اليوم بمستواه المعروف و لم ينجح اللاعبين في مجارة لاعبو الهلال , وقال عقب اللقاء ” الفريق لم يظهر بالمستوى المعروف عنه والهلال نجح في السطرة على اللقاء , حاولنا مجارة لاعبيه ولكن غاب التوفيق ” .
وأكد ماكيد أن الفريق يتبقى له مواجهتين أمام الاتحاد والرائد سيسعى جاهداً من أجل تحقيق الفوز فيها و الظفر بنقاطها , واشاد ماكيدا بالهلال ومدربه سامي الجابر مؤكد ان لاعبيه لم يكن تركيزهم جيدا في الشوط الأول وتحسن الأداء نسبيا في الشوط الثاني.
ومن جانبه قال مساعد مدرب فريق الهلال الذي حضر المؤتمر الصحفي نيابة عن سامي الجابر المدير الفني للهلال ” الهلال لعب جيدا أمام الشعلة ولولا الإرهاق لظهر الفريق بصورة أفضل ولكنه حقق الأهم في المباراة وهو الفوز.


 

 

الكلمات الدلالية (Tags)
ﮈۈړﭜ, (تغطيــــــــات, لملاقاة, للتدريبات, لمحلس, لْـلْـﻤﺢـﭥړڤـﭜﮢـ, أندية, اللاعبون, الأهلي, الاتحاد, البلوى, الجديد), العروبة, الإتفاق, الهبوط, بالمدرب, تدريباته, تحضيراته, بطلب, دليل, يختتم, يحتفلون, حَڝږيے, يعني, يواصل, دوري, رسميا.., رئيسا, عبداللطيف, فترتين, إلغاء, إبراهيم, إدارة, ومنصور, نادي, نادر, چـﻤﭜلْـ

       

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
       

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ﻤشًـﭥړﭜآﭥ ڝـﭔآﭜآ آلْـۈڤـآء شقاوة نصراويه مـمـلـكـة الـنـصـراويـات 9 01-07-2015 01:42 AM
ﮢـسـّﭜﭥ ﮗلْـﻤﮧ آلْـﻤړۈړ كحيلان الفخر الــمــنــتــدى الــعــام 4 08-12-2014 09:57 PM
أﺢـﭔ آلْـأڝـڤـړ لْـلْـﮢـڝـړ لْـۈﮢـ ۈشًـﻋآړ ۈآلْـلْـۈﮢـ آلْـأڝـڤـړ ﮢـۈړ شًـﻤسـّ ۈڞﭜ&# كحيلان الفخر منتدى التصميم والابداع النصراوي 11 02-01-2014 09:22 PM
ڎﮗــــــــــړﭜـــــــــــآﭥ #آلْـﮢـڝـړ_آلْـڤـﭥﺢـ كحيلان الفخر صــوت الــجــمــاهــيــر الــنــصــراويـــه 5 10-19-2013 09:40 PM
(_¸.•'´(_¸.•'خـألْـڝـ آلْـشًـﮗړ ۈآلْـﭥقـﮈﭜړ ۈﻤﭔړۈﮗ آلْـآلْـڤـﭜﮧ(_¸.•'´(_¸.• كحيلان الفخر منتدى الترحيب 9 08-14-2013 12:27 PM

 

 

ادارة المنتدى غير مسؤوله عن التعامل بين اﻻعضاء وجميع الردود والمواضيع تعبر عن رأي صاحبها فقط

 

 


الساعة الآن 04:12 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd


F.T.G.Y 3.0 BY:
D-sAb.NeT © 2011

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas
This site is safe