نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء - عرض مشاركة واحدة - لـ قسم المرآه
الموضوع: لـ قسم المرآه
عرض مشاركة واحدة
قديم 04-11-2015, 07:37 AM   #6
الذئب البشري
عضو ملكي


الصورة الرمزية الذئب البشري
الذئب البشري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11066
 تاريخ التسجيل :  Mar 2013
 أخر زيارة : 09-10-2017 (03:27 PM)
 المشاركات : 26,523 [ + ]
 التقييم :  10758
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي العارضة كايت موس تصمّم حقائب "لونشان"



تتميّز العلاقة التي تجمع بين عارضة الأزياء الشهيرة كايت موس ودار Longchamp لصناعة الجلديات بأنها من بين الأطول في عالم الموضة، فقد بدأت هذه العلاقة مع أول حملة إعلانية صورتها كايت موس في العام 2006 للدار الفرنسية العريقة، وقد أثمرت بعد ذلك عن تعاون خلاّق وواسع النطاق مع إطلاق مجموعة Kate Moss for Longchamp من المنتجات الجلدية في العام 2010.
ازداد هذا التعاون قوة وترسيخاً مع حقيبة Gloucester الكبيرة الحجم، وهي أحد خطوط Longchamp الأكثر رواجاً. أما هذا الموسم، فقد اختارت كايت أن تركّز على تصميم حقائب يد صغيرة الحجم تتميّز بطابعها العملي. وقد ابتكرت أربعة موديلات لربيع 2015، عكس الأول منها حبّها لطبعات الحيوانات مع نمط الزرافة الذي اختلطت فيه ألوان الأسود والأصفر والأبيض. في التصميم الثاني استخدمت كايت نفس مجموعة الألوان وحوّلتها إلى طبعات جريئة على جلد العجل بنمط أفعى البايتون للحصول على إطلالة غرافيكية مستوحاة من حقبة الستينيات. أما في التصميمين الأخيرين فقد عبّرت كايت عن حبّها لموسيقى الروك أند رول بصفوف من المسامير على جلد الغزال الناعم الذي تلوّن بالأسود الكلاسيكي والرمادي الداكن المحايد.
وقد أرادت كايت ابتكار نسختين من حقيبتها خاصة بالليل، لذا عدّلت بنسب التصميم في النسخة الأولى لتحوّلها إلى شكل مستطيل رائع. وللدخول في أجواء الحفلات، اختارت في النسخة الثانية جلد العجل مع نمط أفعى البايتون باللون الفضي. وسواء للنهار أو الليل ستجدون أناقة عالية التميّز في متناول أيديكم مع مجموعة Kate Moss for Longchamp لربيع وصيف 2015.










 

رد مع اقتباس