نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء - عرض مشاركة واحدة - ( كيلو مترات ) تبعد لاعبين النصر عن بعض ...!
عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 03-04-2015, 07:09 AM
مدمر القلوووب
كــاتب ممــيز
مدمر القلوووب غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 2916
 تاريخ التسجيل : Dec 2010
 فترة الأقامة : 4927 يوم
 أخر زيارة : 12-25-2015 (11:49 AM)
 المشاركات : 722 [ + ]
 التقييم : 3646
 معدل التقييم : مدمر القلوووب has a reputation beyond reputeمدمر القلوووب has a reputation beyond reputeمدمر القلوووب has a reputation beyond reputeمدمر القلوووب has a reputation beyond reputeمدمر القلوووب has a reputation beyond reputeمدمر القلوووب has a reputation beyond reputeمدمر القلوووب has a reputation beyond reputeمدمر القلوووب has a reputation beyond reputeمدمر القلوووب has a reputation beyond reputeمدمر القلوووب has a reputation beyond reputeمدمر القلوووب has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
2005042 ( كيلو مترات ) تبعد لاعبين النصر عن بعض ...!



الســلام عليــكم و رحــمة اللهِ و بـركــاته ..


# يؤسفني أن أرى حال النصر بهذا الشكل ..! الفريق الذي كـان بطل دوري عبداللطيف جميل و كـأس ولي العهد 2014 .. رأينــاهـ بالأمس ( يترنح ) أمام الفريق القطري ( لخــويـــا )
فـ من بداية الشوط الأول , و صــفوف النصر متباعدة عن بعضها البعض , فـ نرى ادريـان يستلم كـُـرة في وسط الملعب , و أقرب لاعب له يكون على بعد 3 لاعبين من الفريق القطري !
لا أعلم إلى متى و هذه هيَ مشكلة النصر مع هذا المدرب ..! فـ منذ أن أتى إلى النصر في هذا الموسم , و النصر ( بطيء في تحضير الهجمة , سيء في التحرك بدون كــُـرة , و لاعبيه متباعدين عن بعضهم البعض ) !

# للأمانة ربمــا أكون أكثر النصراويين فرحــاً بعودة هذا المدرب الذي ( أعاد النصر لأبطـال اسيا ) بعد طول غياب في 2009 .. بعدمـا احتلينا المركز الثـالث في الدوري , و المركز الثالث في كأس الملك ..
و لــكن عودته للنصر هذه المرة , لم تـكـُـن كـ تلك المرة , بل أن المدرب أصبح ( لا يستطيع التحكم بالاعبين ) ! فـ نجد الفريق يلعب بـ رتم مـُـعين , و بعد اللقاء
يخرج المدرب لـ يـُـصرح قائلاً : الفريق يلعب بشكل لم أكن راضي عنه , و لم أقل لهم ان يلعبوا بطريقة اللعب ( الطولي الهوائي ! ) ..
لا أعلم يا مدربنــا متى سـ يعتدل الحال.

# سبق و قلتها : البطولة الأسيوية صعبه للغاية , و تحتاج لـ تركيز اكثر و ( عزيمة ) اكبر للانتصارات , و ليس كمـا نرى من بعض الاعبين , فـ بالأمس أضـاع السهلاوي كـُـرة لا يـُـضيعها ( لاعب حواري ) !
و كـان أسوء لاعبين النصر في اللقاء ! لا اعلم إلى متى هذا السـُــبات يا سهلاوي .. فـ هذا الاعب في اخر 4 مباريات كـان اسوء لاعبين النصر برفقة ( يحيى الشهري ) !

# رأيت بالأمس مباراة الفريقين الأخرين في مجموعة النصر ( بون يود كور Vs الفريق الإيراني ) و كيف انتصر الفريق الإيراني في أرض بون يود كور ..!
هذا الفريق قوي للغاية , و خدم النصر بالأمس بانتصاره على الفريق الأوزبكي , و لكن اخشى أنه لن يجعل النصر يتنفس في الريـاض عندمـا يأتي ليلتقيه !
هذا الفريق مـُـنظم للغاية , و قوي للغاية , و يعرف كيف يصل للمرمى بأسهل الطرق .. فـ اتمنى ان يكونوا لاعبين النصر على أهبة الإستعداد.
...

شيء في خــاطري :-

1- ربمــا تراجـُع وضع النصر الفني , وسـوء مستوى بعض الاعبين , سببه الرئيسي تصريح فيصل بن تركي الذي قال فيه : البطولة ما تهمنـا , أحنـا تركيزنـا على الدوري !

يـا ابو تركي , الاعبين ما ياخذون رواتب بـ مئات الألاف عشـان يتدلعون ..! لازم يحققون كل شيء و يقدمون اكثر من جهدهم.

2- إصـابة إبراهيم غـالـب , ربمــا تـُـظهر لنــا ( غالب ) جديد.

أجهز يـا ( الجبرين ) و أظهر لنـا كل ما لديك , فـ أنت قدمت الكثير مع الرائد , و سـُـتقدم اكثر مع النصر.

3- ويـلا الإكوادوري , اكثر الاعبين تحركـاً في اللقاء , لاعب يستطيع ان يصنع لـ نفسه الفرصه في ظل غياب صـُـنـّـاع اللعب في النصر.

و يأتي من ينتقده و يقول انه لاعب ( مقلب ) , و السـهلاوي يسحب رجليه فالملعب و يضيع إنفرادة و ركلة جـزاء و مع ذلك ( لا حسيب و لا رقيب ) !

__________

صــالح العــبد العــزيز.




رد مع اقتباس