نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء - عرض مشاركة واحدة - ◦:ღ:| مـلـتـقـى الـدوري الإيـطـالـي |:ღ:◦
عرض مشاركة واحدة
قديم 08-23-2013, 05:24 PM   #3
كحيلان الفخر
وفـي مـــــاســـي


الصورة الرمزية كحيلان الفخر
كحيلان الفخر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2491
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 أخر زيارة : 04-02-2019 (10:21 AM)
 المشاركات : 57,095 [ + ]
 التقييم :  28880
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



تصريحات غامضة من مدير عام روما الجديد..
تحدث المدير العام لنادي روما "ماورو بالديسوني" والذي شغل منصب فرانكو بالديني بعد رحيله عن النادي هذا الصيف فيما يخص الوضع الحالي للنادي في السوق، وكذلك ناقش وضعية قائد ونجم الفريق التاريخي فرانشيسكو توتي والذي ينتهي عقده في يونيو 2014 القادم.

أوضح ماورو بالديسوني في البداية وضعية إل بوبوني فقال "لدينا نية لإبقاء فرانشيسكو معنا لأطول فترة ممكنة، نتذكر مباراة ليتشي الأولى بعد تحقيق روما للاسكوديتو وعرض توتي الرائع، أنت عليك أن تفكر إلى متى يمكن لهذا اللاعب أن يتمتع بهذا القدر من الإمكانيات على ميادين كرة القدم".

استكمل بالديسوني تصريحه "نحن نريد أن نمكنه من مواصلة اللعب لأطول فترة ممكنة، مادام يُمكنه أن يفعل ذلك قاشد للفريق وهذا يجب أن يكون متوفقًا مع الخطط الاقتصادية والملية للنادي".

أما فيما يتعلق بإيريك لاميلا المُرشح للانتقال لتوتنهام علق ماورو "هذه العملية إذا تمت فلا تعني أن الفريق تخلى عن قدراته التنافسية، بالتأكيد فإن أي عملية دخول أو خروج لديها عدة اعتبارات فنية وقاتصادية ومالية، ونحن بحاجة للنظر للأمور في سياق المجموعة - وليس الأفراد-، علينا أن ننظر لتكلفة بطاقة اللاعب ليس الآن فقط بل وفقًا لما يمكنها أن تكون في السنوات القادمة، وكذلك علينا دراسة رغبة اللاعب ووضعه التعاقدي".


 

رد مع اقتباس