نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء - عرض مشاركة واحدة - (( رابطة مشجعي نادي (( البارسا ))برشلونة ))
عرض مشاركة واحدة
قديم 11-27-2011, 05:52 AM   #512
شقاوة نصراويه
عضوة متميزة


الصورة الرمزية شقاوة نصراويه
شقاوة نصراويه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4212
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 أخر زيارة : 02-17-2016 (06:18 PM)
 المشاركات : 2,285 [ + ]
 التقييم :  3561
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الريال يحسم "ديربي" مدريد .. والبرشا يخسر من ختافي


01-02-1433 02:12
خالد المطيري : ( البطولة )

نجح ريال مدريد المتصدر في توسيع الفارق بينه وبين برشلونة الثاني وحامل اللقب إلى ست نقاط، بعد فوز الأول على ضيفه أتلتيكو مدريد بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، وهزيمة الثاني أمام مضيفه خيتافي بهدف دون مقابل ضمن المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

في مباراة قوية أقيمت على ملعب سانتياغو برنابيو في العاصمة الإسبانية مدريد، نجح ريال مدريد المتصدر في حسم لقاء "ديربي" العاصمة رقم 160، وتغلب على ضيفه وجاره أتلتيكو مدريد بأربعة أهداف لهدف.

تقدم أتلتيكو مدريد أولاً في الدقيقة 15 بهدف أحرزه أدريان لوبيز، وتعادل لريال مدريد البرتغالي كريستيانو رونالدو من ركلة جزاء في الدقيقة 24، ثم نجح الفريق الملكي في التقدم بثلاثة أهداف أخرى في الشوط الثاني عن طريق الأرجنتيني آنخيل دي ماريا، ومواطنه غونزالو هيغواين، ورونالدو من ركلة جزاء أخرى، في الدقائق 47 و65 و82 على التوالي.

بهذه النتيجة احتفظ ريال مدريد بصدارة "الليغا" بعد أن رفع رصيده إلى 34 نقطة، فيما تراجع أتلتيكو مدريد إلى المركز العاشر بعد أن توقف رصيده عند 16 نقطة.

في مباراة ثانية، احتفظ برشلونة حامل اللقب بالمركز الثاني برصيد 28 نقطة، رغم هزيمته المفاجئة أمام مضيفه خيتافي بهدف دون مقابل.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، وجاء هدف خيتافي الوحيد في الدقيقة 66 عن طريق الظهير الأيمن خوان فاليرا بضربة رأس، إثر ركلة ركنية لعبها بابلو سارابيا من الناحية اليسرى فقفز فاليرا وسط دفاع برشلونة وسددها قوية في المرمى على يمين الحارس فيكتور فالديز.

وفي الدقيقة الأخيرة من المباراة ألغى الحكم هدفاً لبرشلونة أحرزه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بسبب وقوع لاعبي برشلونة في مصيدة التسلل، وفي الوقت المحتسب بدلاً من الضائع أنقذ القائم الأيمن لمرمى خيتافي تسديدة خطيرة من ميسي لينتهي اللقاء بفوز ثمين لأصحاب الأرض.

واتسع الفارق بين برشلونة ومنافسه التقليدي ريال مدريد إلى ست نقاط، أما خيتافي فواصل ابتعاده عن منطقة الخطر وتقدمه نحو المنطقة الدافئة، بعد أن رفع رصيده إلى 13 نقطة قفز بها مؤقتاً إلى المركز الثالث عشر.



 

رد مع اقتباس